مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

اسرار خطيرة جدا .....ادخلوا وشوفوا ....

يزعم اليهود فى معتقداتهم وهى بالطبع مقدسة عندهم أنه فى اليوم التى تظهر فيه البقرة الحمراء المقدسة يستطيعون بناء الهيكل اى هدم الاقصى وبناء هيكلهم المزعوم وان غالبية اليهود يعتقدون ان هذه البقرة هى الوحيدة التى من خلالها يستطيعون ان يدخلوا الهيكل

كيف؟

تحرق البقرة الحمراء و يأخذ رمادها ويتطهر به اليهود قبل دخول الهيكل

وقبل خمس سنوات اكتشف اليهود هذه البقرة الحمراء وقاموا باعداد المذبح المقدس لها وتم تدريب عدد من الحخامين على طريقة التطهير والذبح والحرق لبقرتهم بل انهم قاموا بتصميم الهيكل الذى سيبنونه على انقاض الاقصى بعد تدميره ولكن ظهرت مشكلة عطلت هذه العملية اذ مع بلوغ البقرة تبين ان بها بقعة مائلة للسواد فى جلدها وهذا حسب معتقداتهم ينفى ان تكون هذه البقرة هى المقصودة اذ يجب ان تكون البقرة حمراء بالكامل

يعترف معظم اليهود ان الدخول الى منطقة جبل الهيكل (المسجد الاقصى يعد خطيئة كبرى بدون التطهير والذى سيتم عبر اكتشافهم البقرة الحمراء التى ستعطيهم التصريح بالدخول الى هذه المنطقة المقدسة
    ومعظم اليهود الذين يعيشون فى فلسطين يعتبرون ان بناء الهيكل يعجل بقدوم ملك اليهود المنتظر

يرى اليهود انه اذا تأكدوا من ان هذه البقرة هى فعلا البقرة المرجوة انه يجب عليهم بهدم المسجد الاقصى لبناء الهيكل وتساعد الحكومة فى التحضير لهذا اليوم وتهيئة العالم الاسلامى للقبول بان يبنى هيكل اليهود

وفى المقابل يستطيع المسلمين بناء المسجد الاقصى ثانيا ولكن ليس على نفس الجبل.... هذا اذا كانت ردة فعل المسلمين اكثر من الهتافات والتبرعات وسيتم ذلك عبر وسيط وانتم تعرفونه ويقول اليهود ان المسجد لن يهدم علانية ولكن عن طريق زلزال او بسبب الحفريات وعمليات الترميم التى يقوم بها المسلمين او عن طريق شخص مجنون يقوم بنسفه بالمتفجرات

وبالمناسبة ان حفريات اليهود تحت المسجد الاقصى وصلت الى منبر المسجد ...هذا منذ زمن ولا اعرف الان اين وصلت هذه الحفريات

اؤكد لكم ان ما قلت كان هو الحقيقة التى يعرفها كل مقدسى

tn_000110_menorah_jpg
    هذا أول شمعدان ذهبي يصنع منذ دمار الهيكل الثاني قبل حوالي 2000 سنة ... و يسمى بالعبرية ( منوره ... و هو الآن محفوظ على بعد أمتار من الأقصى في مكتب يهودي يسمى ( معهد جبل الهيكل ... و الذي يزوره الآلاف من اليهود يوميا ليطلعوا على ما تم الفراغ منه في التجهيز لبناء الهيكل و المعهد هو مؤسسة حكومية أنشأتها الحكومة الصهيونية

tn_000120_kohen_garments_jpg
    هذا ما سيرتديه رهبان و كهنة المعبد الصغار

tn_000200_libationset_jpg
    هذه الأقداح الذهبية تم صنعها لتستعمل في عيد طهارة الماء ... و الله مهما فعلوا فكل ما يمسونه نجس

tn_000210_silvershovel_jpg
    المعول الفضي ... و هو ما سيستخدمه الكهنة في إزالة رماد القرابين من المذبح

tn_000220_shofarot_jpg
    قرون ثور , واحد منهم ذهبي ينفخ الكهنة فيه في أعيادهم ... و الثاني فضي ينفخون فيه ليعلنوا وقت صيامهم قاتلهم الله

tn_000240_red_cows_jpg
    هذه هي البقرة الحمراء ( ميلودي ... و التي ولدت في شمال فلسطين و بعتقد اليهود أن ميلادها هو علامة من الرب - تعالى عما يقولون - بأنه قد حان الوقت لبناء الهيكل و أن رماد هذه البقرة سيطهر شعب إسرائيل تمهيدا لهم لدخول الهيكل ... و الله أنهم نجس , لا رماد يكفي لتطهيرهم بل نيران

tn_000250_harp_jpg
    قيثارة تم صنعها للمعبد حسب الوصف التوراتي لها ... 22 وتر على عدد الحروف العبرية الأبجدية

tn_000270_kuz_jpg
    إناء الطهارة ... و حق أن نقول إناء النجاسة .

tn_000280_lottery_jpg
    الأختام المقدسة ... و التي تميز أي القرابين سوف تذبح .

tn_000290_TI_vessels_jpg
    صورة للمذبح الذهبي محاط بالأبواق الفضية و التي يعزفونها في عدة مواسم

tn_000300_knives_jpg
    هذين السكينين الذهبي و الفضي هما الذين سيتعملهما الكهنة لذبح القرابين ... و سيذبحون بهما على أيدي المسلمين إن شاء الله ... و للعلم , هذه السكاكين صنعت في أمريكا

tn_000320_TI_hall_jpg
    هذا مجسم لما سيكون عليه بناء الهيكل لا سمح الله ولا قدر
    p9s12768

2. ...

رد : اسرار خطيرة جدا .....ادخلوا وشوفوا ....

مشكورة على الموضوع وبصرحة انا معرف ان اليهود يعتقدون هذا

صدق انهم ظالمين هاليهود !!!!!!!!!!!!!!!!!

يعني ما أدري شلون توصل وقاحتهم لهالدرجة !!!!!!

يا رب امسحهم من هالأرض .. صدقوني لو انهم يروحوا من هالدنيا لكانت الدنيا الحين انقلبت *_*

وما اعرف شلون هالمسيحيين وافقوا وما قالوا شي خصوصا اني على ما سمعت انو المسجد الاقصى

مقدس عند المسلمين والمسيحيين كمان !!

ومشكووورة اختي المرعبة على الموضوع والله يوري اليهود الويل اذا عملوا مخططهم هذا !!!!!!

موضوع جميل و ما نقدر نزيد اكتر من هيك بس سين سؤال ...
    الاخ مفيد ليش كاتب توقيعه بالعبرية من غير ما اقرا معناه ايش...
    ارجو انك تغيره للانكليزية او العربية او اي لغة الا العبري ok
    and no hard feelings

شكراً جزيلاً على هذا الموضوع....

شكرا جميعا على الردود
    والله ينتقم منهم جميعا

مشكووووووووووره اختي ع المعلومات

واتمنى من مفيد يبين لنا شو مكتوب بالعبريه
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

مشكوووووووووورة اختي خالتكم مزينه على الرد
    وان شاء الله يبين الاخ مفيد معنى المكتوب

ألف شكر لك أختي المرعبه على هذا الموضوع

الأكثر من رائع بصراحه تستاهلين جائزة عليه

بس زي ما تعرفين العين بصيرة اليد قصيرة .

وأتمنى منك يا مفيد انك تعلمنا معنى العبارة المكتوبه بالعبريه
    ..

الــــــو افـــــــي gooood

السلام عليكم

نحنا الحق و نحنا الثورة و همة اصحاب الفيل
    جيل الحق و جيل الثورة طيور الابابيل
    لازم نرميهم بحجارة حجارة من سجيل

تحياتي

ملكة السيوف
    attachment

معي في كل مكان...

شكرا يا المرعبة على الموضوع الراائع و ان شاء الله انو يسمع منكم جميعا بانهم ينسحقوا عن الأرض و لكن هل تعلمون بأنه لو اجتمع جمييييع العرب على اليهود لكان طلع لليهودي الواحد خمسين عربي يقتلوه هذا يعني ان الشعب اليهودي ليس بشعب كبير و يمكن سحقه

شكرا لكم جميعا
    وأظن ان جميع الاراضي سعيدة لانه ما زال هناك اناس يشعرون معهم

انا بصراحه طلبت من وحده اسرائيليه تترجم لي المكتوب بتوقيع مفيد والترجمه جت كالتالي

مكتوب انو الليله هي ليلة الاستفتاء لقرار الانقطاع من الضفه
    والتقارير والاستفتائات اللين انعملت بتقول انو شارون رح بيخسر هالاستفتاء
    لهيك طلع شارون عاشاشات التلفزه وقال للعالم رح يكون كتير صعب انو دير الدوله ازا هالاستفتاء ما بينجح

انا وهذا رايي اشوف انو الكلام مو مناسب توقيع لكن يمكن مفيد الو وجهة نظر ثانيه او كلامو بيرمي لشي ثاني

لكن انا اشوف من الذوق انو مابيكتب بالعبري لانو هذا المنتدى لناس مسلمه وفي ناس فلسطينيه وبتكره اليهود وبتكره العبريه

وصديقتي الاسرائيليه بتحكي لك انو مافي داعي انك بتكتب هالكلام احترام لمشاعرنا لانو شارون الكلب مابيستاهل من بيكتب اسمو بمنتديات اسلاميه وباللغه العبريه

وشكرا

تسلمين حبيبتي المرعبة ......

موضوعك وايد حلو حبيبتي ..........

يا عمري ينرحمون خرابيطهم كثيرة ........

الحمد لله على نعمة الإسلام .......

وشكرا يا قلبي عالموضوع.....
    attachment

تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

العفو حبيبتي

هذا حق وواجب علي لانو انا بكره العبريه كثيييييييير وبكره شارون الكلب وكل اتباعو

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter