الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

أرجوكم أريد الرأي في الأفضلية بين PS3 و X - Box 360 مع الأسباب للضرووووووووووورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

إخواني الأعزاء أريد منكم الرأي في الأفضلية بين البلايسيشن 3 والإكس بوكس 360
    واللي بيختار البلايستيشن 3 يقول السبب
    واللي بيختار الإكس بوكس 360 يقول السبب
    وتحياتي الحااااااااااااارة لكم

أخوكم LonelyAvenger gooood gooood gooood
    0

2. ...

تحقيق أو نبذه او قصه

سلام عليكم أوخوي

صراحة كلهك حلوين لكن أنا أقول لك أوي خلك على Xbox 360 لأنه

1-سعر مناسب

2- تقدر تنزل من نت الألعاب

3- مافيه مشكلة المروحة مثل ps3

الوزن أخف من ps3 وزنه تقريبا خمسه كيلو صار لحم مو جهاز

بس رأي أنا معى كل عيوب ps3 حلو في نظري لأني متعود على ثاني

تقبل مروري
    شكرا
    تفضلو ا وزوراو مدونتي نجوم
    http://adf.ly/740351/my-blog
    0

هلا اخووووي

اقوولك خذ ال

xbox 360

1-جهااز حلووو والعاابه حلووه وهتنبسط كثييييييير منها

2-يمديك تشغل كوبي ((يعني ما هتتعب في شرااء الالعااب ))

3-سعره حلووو والعاابه اسعارها حلووو

بس عيووبه كثيره

1-الجهااز ما يمديك تلعب فيه اكثر من 5 ساعااات لانوه يصير حاار بسرعه ويضرب عليك ويعلق

2-ما يمديك تلعب اون لاين اذا كنت تلعب بالكووبي لانو هيديك لمبه حمرااء وقوول لجهاازك مع السلااااااامه ((يعني ارميه في اي مكاان لانو ما هيتصلح )))

تقبل مروري

سلاااااااااااام
    77ac23fd9ac96566169ea3dbfa1c4c38
    0

0

يعطيكم ألف عافية ياجماعة ومنتظر المزيد من الردود biggrin biggrin biggrin
    0

أنا أقول الـ XBox 360 لأن فيه ألعاب أكثر من الـPs3 والسعر مناسب وأفضل من الـPs3 ولو بتاخذ الـ360 خذ الجديد اللي نزل قريب لونه أسود موب الأبيض. ولو بتاخذ جهاز إنت منتب ماخذه عشان شركته بتاخذه حسب الألعاب اللي فيه والـXBox فيه جميع ألعاب الـPs وإذا كنت من محبي FIFA Street حينزل FIFA street 3 على الـPs3 والـXbox 360 والـNDS .والله يفوقك.
    186a880fc436ab0ba24d278ec26fa2b6

6c53810765601a4dff222b1a4f8baf57
    0

0

0

0

0

وين وش ذا التقليل من أهميت الps3
    أنا أقول الps3 أحسن بكثير من XBOX360
    الأسباب

اليد تتحسس الميلان يعني تلف اليد تلف معاك السيارة أو اللاعب

الأشرطة بلو ري(BR) يعني 60 قيقا لشيرط (وسمعت 100 قيقا) يعني بتنزل ألعاب ما تطفش منها أبد ودقتها عاليه
    أما الXBOX360 ديفيدي(DVD) يعني 4.7 قيقا يعني دقته راح تبقا زي ما هي ومدتها زي ما هي وبعد
    ماتدري يمكن لصغر حجم الDVD تجي ألعاب ما تقدر إلا تنزلها

أما عن المروحة أنا عندي ps3 أشغلة أيام ولا يحتر

وعند ولد عمي XBOX360 واليد بطاريات (بصراحة بياخة بسلك أرحم)
    أما ps3 تشخن اليد بUSB يعني إذا خربت جبلك أي وصلة USB من المحلات ولا شاحن ولا خرابيط
    عني أشحن اليد نص ساعة (أو أقل) وتقعد لي يومين (أو أكثر)

وتقبل مروري
    اخر تعديل كان بواسطة » أبو عبدالرحمن في يوم » 23-12-2007 عند الساعة » 13:13
    0

xbox 360

1-أنصحك بالفالكون أجدد نوع
    2-الxbox live من خاصيته شراء أفلام وحلقات أنمي بالبوينت (تستطيع شراء كرت من المحلات المتخصصه)
    3-الألعاب تعتمد على المتعه خصوصآ عندما تلعب بلايف
    4-صدر له العاب كثيره ويتوفر له كوبي
    5-هذا مثال للايف للعبة ps3

1-لايوجد العاب .....
    كل العابه العجيبه ستصدر في 2008....
    2-أتحدى أن له لعبه عجيبه صدرت(خاصه بالps3)
    3-لاتستطيع اللعب ضد أشخاص إلا بكم من لعبه فقط...
    جزيل الشكر للعضو أمير السيان على التوقيع
    attachment
    0

يعطيكم ألف مليون عافية ياشباب ومن جد مشكورييييييييين بس برضي مستني الردود gooood gooood gooood
    0

0

انا ا قول ps3 لان العابة متوفرة فى كل مكان لكن xpox العابة مش فى كل مكان .
    kingdom hearts.... the keyblade Wars
    0

0

الاكس بوكس هو الافضل من وجهه نظري.

حطم السوني بالضربه القاضيه وانجبرت سوني تخفض من سعر جهازها مرتين..

الكلام الي فوق قريته يوم الجمعه بالجريدة الرسميه في بلدي قطر وهي جريدة الرايه صفحه التكنولوجيا لو العدد موجود عندي بحاول احطه..

الاكس بوكس افضل من ناحيه الجرافيكس والاونلااين وعدد الالعاب والاونلااين رهيب عندك ماسنجر و100 من اصحابك وتستطيع ان ترسل دعوات للالعاب لمختلفه لاصحابك وتستطيع ان تعرف اصحابك اي لعبه يلعبون وتستطيع ان تنضم لهم بدون دعوة سابقه والاحلى المايك تقدر تتكلم بالمايك في اثناء اللعب او غير اللعب عكس السوني الي ما تقدر تتكلم بالمايك وانت تلعب وتنجبر تروح الداش بورد عشان تكلم حد..

والداش بورد في الاكس بوكس روعه وفيه الماركت بليس وتقدر تنزل العاب اركيد قديمه مثل ستريت فايتر او العاب الورق او البزل او مورتال كومبات تريلوجي او فاتال فيوري وكونترا وغيرهم الكثير وكلهم تقدر تلعبهم اونلاين وتقدر تنزلهم بنقاط على الهارد ديسك بدون الحاجه انك تشتري لهم سيديات ولمحبين كاسلفانيا يوجد للتحميل كاسلفانيا سيمفوني اوف نايت اللعبه الاسطوريه والجزء الاجمل من سلسله كاسلفانيا كل هذا وتجون تقولون سوني؟

الداش بورد مال السوني مثل البي اس بي المحمول سخيف حده الصراحه والاونلاين تعبان ومافيه امكانيه المايك في كل مكان..

انا كنت من محبين سوني في السابق بس الحين خلاص انقضى عليه روحو شوفو عدد العاب السوني وعدد العاب الاكس بوكس وبتعرفون الفرق..

والي قال فوق انه الجهاز يخترب بعد خمس ساعات ..ليكون الاخ قاعد في الصحراء؟ لانه الحرارة الشديدة تأثر بكل شي ترى مو بس في الجهاز ويمكن تتكلم عن النسخ الاوليه وتحسن الوضع في الوقت الراهن وعندك الاكس بوكس الاسود الي اسمه اليت هذا مافيه مشاكل تذكر والهارد ديسك 120 جي بي ودايما تجينا ابديتات من المايكروسوفت زيادات وتحسنات كثيرة واضافات رائعه..

انا جهازي شغال يوميا تقريبا 20 ساعه وحتى لما اروح الدوام يكون شغال وما عمري اشتكيت من لمبات حمرا او شي ثاني هذا يطلع بسبب سوء الاستعمال يا اخواني...

وفي دفعه العاب حلوة قادمه مثل ديفل ماي كراي 4 وريزدنت ايفل 5 وسايلنت هيل 5 ونزلت الاسطورة اساسين كريد..

وسبب شرائي الاكس بوكس هو لعبه gears of war الرائعه بمعنى الكلمه والتي هي حصريه للاكس بوكس...

ولا انسى هالو 3 ايظا امتنعتنا كثيرا..

ويكفي انه مايكروسوفت الي ماسكه الاونلاين وانتو عارفين شنو مايكروسوفت بدون ما اتكلم حتى..

أما ps3 تشخن اليد بUSB يعني إذا خربت جبلك أي وصلة USB من المحلات ولا شاحن ولا خرابيط

الجمله الي فوق اقتباس من احد الاصحاب في الردود الي قبلي!!!

منو قالك انا ما عندنا شحن حق الجهاز باليو اس بي راجع معلوماتك يا حلو وشوف اكسسوارات الاكس بوكس في الجوجل ولا في اي مكان....

اخوي ما لقيت اسم انا معاك بها النقطه وازيدك لا تنسى نزل القدم الياباني 2008 وخمسين الف نوع حق الفيفا..

فيه والـXBox فيه جميع ألعاب الـPs وإذا كنت من محبي FIFA Street حينزل FIFA street 3 على الـPs3

وللحديث بقيه

استودعكم الله في الوقت الحالي
    اخر تعديل كان بواسطة » IالمافياI في يوم » 15-01-2008 عند الساعة » 11:49

14194d92a098d5bfb454465438a8206f

أكبر قهر لاضاع عمرك ورا إنسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانيsmoker
    0

مشكوووووووووووور جدا أخوي على الرد ومنتظر الردود الباقية ويعطيكم ألف عافية
    0

0

0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter