مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: (هيسوكا) 2

  1. #1

    (هيسوكا) 2

    وهناك الكثيرين قد اثبتوا ان شخصية (هيسوكا) عدوانية و دموية في كل الحالات وهذا خطأ لانه لم يطرد الفراشات التي حطت علي كتفه اثناء الاختبار الاول (هذا يثبت انه يحب الطبيعة والحشرات الرقيقة كالفراشات) (هيسوكا) لا يقتل الصغار و الشخص الذي يثبت له انه ضعيف يعني يقول له كما قال (كورورو) : لقد اخذ صاحب السلسلة طاقتي كلها و لا استطيع قتالك هكذا. فارتدي (هيسوكا) قميصه مباشرة و ذهب (وهو غاضب طبعا) لانه يريد اثبات قوته علي الكل.
    (ولم يقتل كورورو) في النهايه.
    الإثبات الأول (complete)

    وايضا عندما القي (هيسوكا) بالبطاقات ل(قون) في الغابة وقام (قون) وتحدث معه بان ياتي وياخذ بطاقاته لأنه لن يأخذها بتلك السهولة فتلقي (قون) جراء كلامه هذا لكمة أطاحت به وجعلته يرتجف وعاش حالة سيئة ليومين واعتقد أن ما اثر في (قون) ليس اللكمه وانما اهانه (هيسوكا) له بإعطائه البطاقات بكل سهوله.
    (ولم يقتل قون أيضا) في النهايه
    الإثبات الثاني (complete)
    بعض الحالات التي قتل (هيسوكا) فيها خصومه بكل وحشيه في بداية الاختبار قتل الشخص الذي اتهم (المختبر الاول) وكان المحتال يحمل معه مخلوق كالقرد والبشر في نفس الوقت اطلق (هيسوكا) عدة اوراق قاتلة اصابة اربع منها المحتال علي وجهه (ثلاثة في العين وواحدة في الجبين) وايضا لم يسلم قرده البشري من الموت فاصابته ورقة لعب في ظهره فمات علي الفور ولكن ال(مختبر) امسك احدي الكروت التي كانت متجهة نحوه (مما يدل علي احترافه) وحاول (قون) التدخل و التحدث إلي (هيسوكا) إلا أن (كورابيكا) قال له بحكمته التي اعتدناها انه هكذا هي حياة الصيادين.
    بعد ذلك مباشرة اتجه الجميع الي المكان الذي ساسميه (طريق العقبات) فهذا المكان ملئ بالسلاحف المفترسة الغير مرئية و الضفادع الضخمة و الفطر المتفجر ففي هذا المكان كان (هيسوكا) في اخر الصف اعتقد حتي يكتشف الفخاخ بارواح الاخرين (علي حسابهم). وبعد ان نجا من نجا ومات من مات في (طريق العقبات) التف الكثير من الصيادين حول (هيسوكا) وارادوا معاتبته علي افعاله واهداره للدماء (بغير حق) واول واحد تحدث كان قريبا منه فذبحه (هيسوكا) بورقة لعب و استدار ناحية الاخرين وقتلهم بصورة وحشية فحاولوا الهروب فطاردهم و قتلهم جميعا (من الذي قال لهم ان يستخفوا بهdevious) وفي هذا المكان اكتشفنا ان (هيسوكا) يريد اثبات قوته علي العالم اجمع (يتحدي كل شخص) .
    شاهد الثلاثي (قون) و (كورابيكا) و (ليوريو) تلك المجزرة فدهشوا وصدموا في ان وحشية (هيسوكا) يمكن ان تصل لهذا الحد فاطلق عليهم بعض الاوراق فصدها (كورابيكا) بسيفه ولسوء حظ (ليوريو) استقرت احدي الاوراق في كتفه .


    اليكم اضافتين بسيطتين
    خريطة عالم hunter x hunter
    map

    لغة عالم hunter x hunter
    language
    اخر تعديل كان بواسطة » son of desert في يوم » 18-12-2007 عند الساعة » 18:33


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    جميل جدا
    احسنت اخي son of desert
    وبانتضار جديدك
    مشكوووووووووووووووور اخي SA$UK والي الامام

  5. #4
    مشكووووووووووور اخي على التقرير
    وبالتوفيق....
    تصور حجم ما مات فينا حتي تعودنا علي كل ما يجري حولنا !
    .
    .

    tumblr

  6. #5
    مشكووووووووووور اخي على التقرير
    وبالتوفيق....
    مشكوووور اخي el empratoor

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter