مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    "ميسي" : "لو بيدي لدفعت الأموال لألعب ( الكلاسيكو ) .. ولاتقارنوني بالأسطورة" !!!

    aa404a0c54

    أثناء تواجده في حفل "فيفا" الخاص بـ "أفضل لاعبي العالم 2007م" قال النجم الأرجنتيني "ليو ميسي" أنه مستعدٌ لدفع كل مايمكن من الأموال مقابل إتاحة الفرصة له لمواجهة "ريال مدريد" في موقعة الأحد المقبلة كونها مباراة لها أهميتها في ظل تواجد الخصم بمركز الصدارة بالليغا , وهي المباراة التي سيغيب عنها بسبب إصابته الأخيرة بتمزقٍ في عضلات ساقه اليسرى بملعب "ميستايا" .

    وأكد "ميسي" أن أفضل ذكرياته على الإطلاق كانت في ليلة "الكلاسيكو" الأخيرة التي لعب فيها ضد "ريال مدريد" وسجل ثلاثيته الشهيره في مرمى "كاسياس" على الرغم من أن البارسا لعب معظم فترات ذلك اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه "أوليغير" .

    وأضاف "ميسي" : "الإصابة أمرٌ سلبي خاصة في كونها تأتي قبيل مباراة بهذا الحجم , ولكنها ليست المرة الأولى التي أمر فيها بهذا الظرف , إنها مشيئة الله وكل ماعلي القيام به حالياً هو التعافي من الإصابة سريعاً" .

    وطالب نجمنا بضرورة عدم مقارنته بالنجم الأسطوري "مارادونا" على الرغم من التكرار المستمر لهذه الحالة فقال أنه من المهم أن يطور من أداءه أكثر ليكون في وضعٍ أفضل كلاعب وليتعلم أكثر حتى يحقق حلمه المنشود بإحراز المزيد من الألقاب لفريقه .

    وعبر "ميسي" في نهاية حديثه عن سعادته الكبيرة للتواجد في القائمة الثلاثية النهائية لجائزة "فيفا" قائلاً أن الكرة لم تعد تعترف بالعمر بل بالأداء , على الرغم من أنه لم يكن يتصور تماماً أنه سيكون في هذا الموقع كونه قد بدأ قبيل سنتين في اللعب بالفريق الأول .
    reno
    fefecd15aed02f644b99851748be21c8
    ep6py8pgzk4uq8e2nup
    0


  2. ...

  3. #2
    مشكووووووووووووور على الموضوع

    ولا تحرمنا من جديدك
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter