الصفحة رقم 257 من 1965 البدايةالبداية ... 1572072472552562572582592673073577571257 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 5,121 الى 5,140 من 39298
    السلام عليكم ..

كيف حالكم جميعاً ..~
    لقد حضرت حلقات هانتر x هانتر الثلاثة عشر الأولى من ماد هاوس ..
    وبصراحة عجبني الرسم جداً والأوست .. والإنمي كله ..
    وحاولت أبحث عن حلقات الإنتاج القديم ما لقيته ..
    بس أنا كان عندي استفسار من كلامكم واضح ان في ناس عاجبها انتاج نيبون أكثر من الجديد ..
    مع ان الأخ obuymz قال لي ان انتاج نيبون ما كان ملتزم بالمانجا .. paranoid
    وأيضا أريد أن أستفسر لماذا ماد هاوس أحداثه سريعة مقارنة بنيبون .. paranoid
    أعتذر عن الأسئلة الكثيرة لكني كما ترون أول مرة بشوف الإنمي ..

و شكرا لكم..~
    5432dbf3c7a4006e0baa077c086a86f7

Exams Time ermm

2. ...

^
    لأن الجزء القديم كانت مليان فلرات عشان كذا يتهيأ لك أنه سريع مقارنة مع القديم
    +
    ما أنصحك تشوف القديم دام أنك مقتنع بالجديد و عاجبك عشان ما تتعلق فيه و يمكن ما تحب الجديد biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ryuų مشاهدة المشاركة
    ^
    +
    ما أنصحك تشوف القديم دام أنك مقتنع بالجديد و عاجبك عشان ما تتعلق فيه و يمكن ما تحب الجديد biggrin

طيب هل هذه الفلرات مهمة ولها تأثير في القصة ام لا ؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة obuymz مشاهدة المشاركة
    Thunder Soul دعني أسألك هل تتوقع أن يكون الأنميشين والرسم في آراك اليورك شين مثل هذا

مستحيل
    أتمنى ان تكون حلقات هنتر افضل من ذلك ايضا ^_^
    My anime list

[COLOR="#0000FF"]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 3βҜAŘ مشاهدة المشاركة

الفلرات هذي ما أثرت بالقصه بالنسبه لي +انها تعلقك بالشخصيات أكثر +لو انت بتتابعه للتسليه تابع القديم علشان هذا بيكون بالاسبوع حلقه يعني تطول فيه بس هذاك كويس
    9da8283b8dd8c653fc8b5f8e7e66e2a4

Twitter

My Pin:28F3A603

بصراحة لا ليس منها فائدة بل إن أكثرها يناقض القصة

وعندي تعليق على بخصوص هانتر نيبون وماداهاوس
    المهم هناك ناس يكرهون النسخة الجديد بحجة أنها للأطفال لكن ألا تلاحضون أيضاً أن القديمة كانت أيضاً تراعي الأطفال من ناحية العنف والدموية حتى أكثر من الجديد numbness

نستنتج من هنا أن كلا الجزئين مخصص لل+13
    بهذا أي إنتقاد على الجديد بخصوص مراعته للأطفال أو تخصيصة للأطفال يعتبر مرفوض وملغيcourage

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xXTsunaXx مشاهدة المشاركة
    الفلرات هذي ما أثرت بالقصه بالنسبه لي +انها تعلقك بالشخصيات أكثر +لو انت بتتابعه للتسليه تابع القديم علشان هذا بيكون بالاسبوع حلقه يعني تطول فيه بس هذاك كويس
    غير صحيح فلر تومبا حينما خدع ليوريو كان فيه تناقض لأنه كان من المفروض مايعرفون أنه مخادع إلا في الإختبار الثالث لأنها ستكون هناك أول مرة يقوم بخداعهم لكن في نيبون ضحك عليهم مرتين

ثانياً فلر أنيتا كان فيه تناقض لأن كورابيكا وليوريو لم يعلمو بحقيقت كيلوا إلا عند جونز لكن في نيبون عرفو بهذا مبكراً قبل الإختبار

وفلر السفينة والعجوزين يا مكثر الأغلاط فيه
    كيلوا >>>يخاف من السمك
    كورابيكا>> يضرب ليوريو لسبب مجهول>>> وأضنكم عارفين إيش كان قصد المخرج من ذيك الحركة
    إيرومي >>>>يساعد كوربيكا مع أنه ليس له مصلحة من ذالك

هذي أخطاء الفلرات أرجو أن تكون وضحت biggrin

آه بس مادام الشغلة بالنسبة لك ليست هناك مشكلة

لكن حبيت أوضحها فقط للجميع
    اخر تعديل كان بواسطة » obuymz في يوم » 01-01-2012 عند الساعة » 12:10

شكرا لكم اخواني ..
    تعبتكم معاي .. وأنا خلاص قررت إني أتابع مع الجديد..
    فحلقات القديم لا أجدها من الأساس لكي أحملها ..
    فقط استفسار صفير أخير هل يوجد أي أفلام للإنمي أو أوفات .. ~

لو اي احد سألني

لا في الواقع سألني الكثير"ماهو الانمي المفضل لديك"؟؟

طبعا اغلبهم لا يشاهدون الانمي لذلك يريدون فكرة عنه

أنا أجاوب بكل فخر

"هنتر هنتر من ماد هاوس"

انصح االجميع بمشاهدته وليس القديم...لماذا؟؟ لانه وبكل بساطة افضل!! الجيل الجديد يهزم الجيل القديم

تذكروا كلامي جيدا...لان بعد فترة ليست بالقصيرة....محد بيتذكر الانمي القديم...بتروح ايامهlaugh

ماد هاوس سيتمكن من قمع انمي نيبون

لماذا؟؟

لان الغالبية تهزم الاقلية

الاقلية=كم حلقة تفوقت على ماد هاوس

الغالبية=باقي الحلقات التي تفوقت على حلقات نيبون

مع ماد هاوس

heroes are zero's

شكرا لكم اخواني ..
    لا ليس لها أفلام فيه له أوفا قبل الأنمي القديم

وثلاث أوفات كلها مكونه من حلقات تابعه للقصة يعني لا تشوفها لأنها حرق بختصار هي أجزاء تكملة للقديم وليست أوفات بالضبط

Thunder Soul
    بصراحة حتى الآن أشوف التفوق لماداهاوس
    وقد أثبت تفوقة في الحلقات
    2 و 3 و 5 و 7 و 9 و 10 و 12
    وهذا كافي

شكرا جزيييلا لكم جمييعا ..~
    كم أنا متشوق للحلقة 14 ..
    متى ستنزل ..paranoid

متى ستنزل ..paranoid
    8 كانون ثان 2012 laugh
    نصيدُهم،نجري التّجاربَ عليهم،ثُمّ نقتُلُهم.و بعدَ كلِّ هذا ندعوهم بالوحوش؟!.

attachment

"عندما تكونُ بائسًا،تحتاجُ إلى من هو أكثرُ بؤسًا منك لِتشعر بأنّك جيّد." -لُوسِي

متى ستنزل ..paranoid
    الأسبوع القادم يوم الأحد
    هذا الأسبوع كل الحلقات مؤجلة بسبب عيد رأس السنة

السلام عليكم كيفكم إن شاء الله بخير

طبعا انا ممن يعشقون هذا الانمي شاهدته منذ سنوات حتى نهاية الاوفا الاولى وتابعت الاوفا الثانية والثالثة فترة ليست بـ بعيدة
    تابعت بعض حلقات العمل الجديد بنوع من الاحباط بسبب كثرة الكلام عن سلبياته أو لنقل "بسبب بعض الاختلافات عن نسخة نيببون"

لكني تفاجأت .. نسخة مادهاوس ليست سيئة كما يقال بل جيده , تفهمت الاختلاف الي شعر به البعض عن النسخة القديمة خصوصا الآرت
    لكن بالتاكيد سيكون فيه إختلافات كثيره لإختلاف الاستوديو ومن الطبيعي أن تكون بعض الاشياء تظهر بشكل أفضل في النسخة القديمة لأننا تعودنا عليها
    ولكني متفائل بنسخة مادهاوس ستظهر بشكل يرضي الجميع خصوصا عند بعض الاحداث والقتالات

لكن الذي أحززني كثيراً وهو صوت هيسوكا frown أين تاكاهاشي ؟؟ لا تقول لي إنه مات لأن مؤدي الاصوات المبدعين دائما مايفارقون الحياة

وأيضا الساوندتراك في النسخة السابقة كان افضل ساوندتراك مر علي في اي إنمي
    كان متعوب عليه الصراحة فأعظم خسارة لنسخة مادهاوس هو الساوندتراك disappointed

عينة بسيطة مما علق في ذهني cry

في النهاية أنا من عشاق القديم لكني أتقبل الجديد ومتفائل بقادم الحلقات

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة obuymz مشاهدة المشاركة
    غير صحيح فلر تومبا حينما خدع ليوريو كان فيه تناقض لأنه كان من المفروض مايعرفون أنه مخادع إلا في الإختبار الثالث لأنها ستكون هناك أول مرة يقوم بخداعهم لكن في نيبون ضحك عليهم مرتين

ثانياً فلر أنيتا كان فيه تناقض لأن كورابيكا وليوريو لم يعلمو بحقيقت كيلوا إلا عند جونز لكن في نيبون عرفو بهذا مبكراً قبل الإختبار

وفلر السفينة والعجوزين يا مكثر الأغلاط فيه
    كيلوا >>>يخاف من السمك
    كورابيكا>> يضرب ليوريو لسبب مجهول>>> وأضنكم عارفين إيش كان قصد المخرج من ذيك الحركة
    إيرومي >>>>يساعد كوربيكا مع أنه ليس له مصلحة من ذالك

هذي أخطاء الفلرات أرجو أن تكون وضحت biggrin

آه بس مادام الشغلة بالنسبة لك ليست هناك مشكلة

لكن حبيت أوضحها فقط للجميع
    غير صحيح هده فلرات عادية جدا و لا ارى فيها تناقض ان تختلف قليلا عن المانجا لا يعني تناقض فالتناقض ما يناقض القصة و المضمون و ليس لمجرد احداث تقدمت او تاخرت او زيد فيها قليلا او نقص
    فلر تومبا تم استبدال خدعة العصير بخدعة ليوريو اما الخدعة الثانية فلم يكن لديهم خيار اخر اذ انهم لم يختاروه شريكا لهم لكن ظهر حذرهم منه منذ البداية يعني لا تناقض في الانمي و هذا لا يخالف مقصود المانجا
    فلر انيتا ايضا غير متناقض ما المشكلة ان عرف كورابيكا و يوريو ان كيلوا من عائلة زولديك قبل قتله لجونز هذا عادي جدا و ان تعجبوا من طريقة قتله فلانهم يعرفون خطورة العائلة و لكن لا يعرفون اساليب قتالهم و ثانيا كيلوا صغير حتى و ان كان من العائلة لم يتصوروا ان يكون اخطر من مجرم خطير كجونز
    اما كيلوا يخاف من السمك فليس صحيح هو لم يخف من السمكة لانها سمكة بل ظهر له و كان مخلوقا ميتا ينظر اليه و الا لما استمر بشوائها مع قون كذلك كيلوا يعيف الدودة
    فلر كورابيكا زيادة لا لزوم لها كما اني لا حب مثل تلك الاشياء و لكن الحق يقال ليس فيها تناقض
    فلر ايرومي ان كان هو حقا من ساعده فسيكون الامر غريبا لكن ليس لحد التناقض و ما ادراك بمصالح ايرومي المستقبلية توغاشي لم ينهي بعد قصته كما يمكن تشبيهها حين ترك ايرومي خصمه يعيش حتى وصل الى هيسوكا ليحقق امنيته الاخيرة ما فائدة ايرومي من هذا او عندما اتصل بهيسوكا ليعرض عليه المساعدة او عندما اعطاه البطاقة رقم 80 دون اي مقابل فقط لانها بلا فائدة !!!!!!!! او عندما اتصل بهيسوكا في بداية الاختبار ليخبره انهم وصلوا الى مكان الاختبار الثاني ماذا سيجني ايرومي من كل هذا قد تقول مصالح بينه و بين هيسوكا و لكن ما مصلحته من تحقيق امنية خصمه

لذا في هذه الفلرات التي ذكرتها لا اجد تناقضا في الانمي و بعض الاختلاف بينها و بين المانجا اختلاف بسيط و لا يؤثر و لا يناقض
    اخر تعديل كان بواسطة » القنبلة الضاحكة في يوم » 01-01-2012 عند الساعة » 23:29

شكرا لكم اخواني ..
    لا داعي للتحميل تجدها في اليوتيوت
    انا رايي اذا شاهدت القديم فستتعلق به لكن هذا يرجع الى ذوقك
    بالنسبة لي في القديم تشعر بالاحداث و تتاثر معهم

ما المشكلة ان عرف كورابيكا و يوريو ان كيلوا من عائلة زولديك قبل قتله لجونز هذا عادي جدا
    القصة قصة امهم؟؟

تغيير زي كذا يعتبر جريمة بحق المؤلف

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Thunder Soul مشاهدة المشاركة
    القصة قصة امهم؟؟

تغيير زي كذا يعتبر جريمة بحق المؤلف
    اااه ... تقصد كالتغيير الذي وقع لهيسوكا في مادهاوس حين تحول الى دخان اهذا انس ام جني
    هل تغيرت القصة او الشخصيات بمعرفة كورابيكا و يوريو حقيقة كيلوا قبل قتاله مع جونز
    اذا اتبعنا هذه الطريقة فستكون جميع فلرات نيبون و مادهاوس جريمة في حق المؤلف
    و سنعتبر تقديم نزال كورابيكا و هيسوكا على نزال هانزو و قون جريمة اخرى مع اني افضل تقديم نيبون كي لا يبدو البطل الحقيقي دائما في المقدمة
    بل و سنعتبر ارسال قون للرسالة الى خالته في تلك الفترة التي لا نعلم متى تفرغ و تمكن من كتابتها في تلك الظروف جريمة شنعاء خاصة في عدم اظهار نيتو لعواطفها و معلوم انها تحب قون و تقلق عليه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ryuų مشاهدة المشاركة
    ^

حتى انا بدت لي الاحداث سريعة و لكن فرحت لذلك لتشوقي للوصول الى ارك النمل و لكن خيبت مادهاوس ظني اخترعوا شيئا يدعى تمطيط و يا ليته كتمطيط نيبون ظننت ان هدفهم الوصول الى الاحداث الجديدة لكن اتضح لي غير ذلك ... كم سنصبر الان
    +
    يعني مثلي انا moody

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter