الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23
  1. #1

    متى ينتهي زمن الفوضى ؟

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    يوم امس كنت في قسم الطوارئ في امحد المستشفيات الحكومية (الحمد لله أنا بخير) لكني كنت هناك كطبيب و ليس كمريض و فجأة جاءت سيدة مخبوطة في جبهتها و الدم يسيل منها كالأنهار .....

    بسرعة الدكتور الجراح خياط لها الجرح و سألتها كيف اتخبطي؟ قالت زوجي منه لله ضربني بشومة (عصاه خشب مثل عصاه البيسبول) على وجهي !!!!

    بصراحة اتصدمت و قلت لها لماذا ما تبلغي الشرطة؟ رد أبوها بعصبية : المرأة التي تبلغ الشرطة على زوجها تموت أشرفلها .....

    لا حول الله يا رب

    و من هنا جاءت لي فكرة الموضوع ....

    بالفعل نعيش زمن الفوضى. زمن يظن الرجل فيه انه هو السيد الآمر الناهي و المرأة هي الجارية الخادمة...
    المشكلة ان زوج هذه السيدة رجل ذوو لحية سوداء كثيفة (تبارك الله) و جلباب قصير ابيض و المصيبة انه أتي معها يعني على رأي المثل (اللي أختشوا ماتوا) و عندما سالته يا أخي لم ضربت زوجتك؟ رد عليا بعنف : ما دخلك انت ،، شوف شغلك و بس أأنت أيها الوقح ستعلمني كيف اعامل زوجتي يا اخي ربنا سبحانه و تعالى قال (و أضربوهن) ثم النساء ناقصات عقل و دين.

    تدخل أحد رجال الأمن في المستشفى و أخذني و قال لي لا تجهد نفسك بالحديث إلى هؤلاء.

    عجباً لأمر المتطرفين !!!

    عندما ترى أكثر هؤلاء الناس تظنه رجل طيوب و رجل بشوش الوجه و تقول هؤلاء الذين من الله عليهم لكن تصطدم بأن احدهم هكذا ....
    إنها فوضى كبيرة هؤلاء الذي يرتدون حجاب الدين و يقصرون الجلباب قدوة برسول الله - صلى الله عليه و سلم -هل نسوا أنه - عليه الصلاة و السلام - لم يضرب زوجة من زوجاته قط؟

    هل يحق للمسلم أن يقتضي و يلتزم باللحية و الزي الإسلامي و ينسى سلوكه ؟!!
    هل المسلم بالمظهر الدخلي أم الخارجي؟

    ثم لنعد لضرب الزوجات.....

    هل المرأة هذه بهيمة تجر و تضرب بهذا الشكل الوحشي المقزز ؟


    و من ثم
    اطالب بوضع قانون يمنع ضرب الزوجات بل و يعاقب الذي يضرب زوجته بالجبس مدة لا تزيد عن 6 شهور

    ما رأيكم ؟

    (أعتذر لأن الموضوع غير مرتب فقد كتبته على عجل)


  2. ...

  3. #2
    صح لسانك يا دكتووووووووووووة او طبيب smilesmilesmilesmile النيل

    صحيح نحن نعيش في زمن فوضوي ونحن الان على نهاية الزمان

    مع تحياتي

  4. #3
    علا فكره هذا الموضوع موجود في كل المجتمعات

    العربية والغربية على حد السواء

    ولكن الضرب المبالغ فيه هو في الحقيقة دليل ضعف ومرض

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيتاراكو مشاهدة المشاركة
    علا فكره هذا الموضوع موجود في كل المجتمعات

    العربية والغربية على حد السواء

    ولكن الضرب المبالغ فيه هو في الحقيقة دليل ضعف ومرض


    لا بالمجتمع العربي وبس


    انا معك اخي طبيب النيل
    فالعدل يجب ان يطبق وخاصة في أمة محمد devious

    وشوف الغرب...ولا بلاش لأحسن فيه اعضاء يتهجمون علي ويتهموني بأني غربيmad

    فلنعد للموضوع

    نعم انا اقول مدة لا تزيد عن 1 سنة rolleyes

    وزوجها مش راجل الراجل ميعملش كده << اعرف اتكلم مصري زين biggrin

    واعتقد انه يجب ان يحلق لحيته (وبصراحة في ايامنا الحالية معظم الملتحين اصبحوا غير طيبين على الاطلاقfrown)

    وشكرررا على الموضوع الرائعgooood

  6. #5
    حقيقة رأيك جميل ومتميز لكن
    نحن مجتمع عربي=السكوت
    ولكن نأمل في التغيير
    ومشكور على الموضوع
    دع المقادير تجري في أعنتها
    ولا تنامن إلاخالي البالي

    مابين غمضة عين وانتباهتها
    يغير الله من حال الى حال

  7. #6
    يمكن الرجال تلقيه دافع فيها (المهر) الشيء الفلاني

    أو فيه موأخر فقال خليني أطفشها أحسن لو بالقوة

    هههههههه شرايك بتحليل

  8. #7
    السلام عليكم...

    ازيك يا طبيب النيل..و إيه أخبارك...و عامل إيه...كويس إنشاء الله...

    إندش بالموضوع...

    قال عمر بن الخطاب:

    (نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإن إبتغينا العزة في غير الإسلام أذلنا الله)

    لم و لن و لا( و جميع أدوات النفي إن شإت)ينتهي زمن الفوضى حتى تعود أمة محمد إلى رشدها وعقلها...

    و إليك جمله من وصايا الرسول بالنساء...

    حديث أبي ذر عن سمرة بن جندب قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( إن المرأة خلقت من ضلع فإن أقمتها كسرتها فدارها تعش بها ).

    عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(أكمل المؤمنين إيمانا أحسنهم خلقا وخياركم خيارهم لنسائهم ) وفي لفظ ( وألطفهم بأهله ).

    سئل رسولنا يا رسول الله نساؤنا ما نأتي منها و ما ندع؟
    قال: حرثك أنى شئت غير أن لا تقبح الوجه ولا تضرب
    وأطعمها إذا طعمت واكسها إذا اكتسيت ولا تهجرها إلا في بيتها كيف
    وقد أفضى بعضكم إلى بعض إلا بما حل عليها.

    اخر وصايا الرسول قبل وفاته كانت
    ( الا استوصوا بالنساء خيراً ) ...

    و كما قال : ( رفقاً بالقوارير ) ...

    وقال: ( اتقوا الله فى نسائكم فانما هن عوان عندكم ) ...

    هذا هو نبينا صلى الله عليه و سلم....

    وهذا هو الدين الذي بعث لينشره بين الناس...

    أما هذا الأحمق الذي قابلته ...ففعله لا يمت للإسلام بصله و لو أطال لحيته و قصر جلبابه....

    فليس كل من أطال لحيته و قصر ثوبه فهو مقتدي بالرسول حق الإقتداء...

    فها نحن نرى التفجيرات و الإرهاب يحصل من أناس طوال اللحى و قصار الثياب و لكن هل هؤلاء الأغبياء الخوارج يمثلون الإسلام؟؟؟...

    كلا و ألف كلا.....

    فالجوهر هو الأساس ثم ينعكس ذلك على الظاهر....

    مشكور أخي طبيب النيل على الموضوع...

    تقبل مروري...
    اخر تعديل كان بواسطة » W O L F في يوم » 16-12-2007 عند الساعة » 15:33

  9. #8
    Disgusting ! vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ فتاة كرتونية






    مقالات المدونة
    11

    وسام منتدى التصميم وسام منتدى التصميم
    مسابقة فن السخرية مسابقة فن السخرية
    نجم المنتدى العام 2008 نجم المنتدى العام 2008
    جزاك الله خيرا للموضوع واسمح لي بابداء الراي

    بسرعة الدكتور الجراح خياط لها الجرح و سألتها كيف اتخبطي؟ قالت زوجي منه لله ضربني بشومة (عصاه خشب مثل عصاه البيسبول) على وجهي !!!!


    لا حول ولا قوة الا بالله انا لو منها كنت اتصرفت تصرف تاني الله اعلم كان ممكن يحصل في ايه .
    [
    center]بصراحة اتصدمت و قلت لها لماذا ما تبلغي الشرطة؟ رد أبوها بعصبية : المرأة التي تبلغ الشرطة على زوجها تموت أشرفلها ..... [/center]


    لن اعلق على المراة ولكن انا اقول االمراة التي[glow] لا تبلغ [/glow]عن زوجها بعد ما فعله (اقصد الضرب والضرب المبر ح بدون سبب مش اي شيئ تافه تروج تشتكيه هدا عقوق ) فالموت اشرفلها
    لا حول الله يا رب


    اخي لا يجوز قول تلك الجملة فمعناها انه والعياذ يالله يوؤدي معنى خاطء وبعيد عن العقيدة الصح هو لا حول الا بالله
    والحول هي القوة على ما اعرف .

    المشكلة ان زوج هذه السيدة رجل ذوو لحية سوداء كثيفة (تبارك الله) و جلباب قصير ابيض و المصيبة انه أتي معها يعني على رأي المثل (اللي أختشوا ماتوا)


    لا افضل الحديث على احد ولكن مشكلة كثير من الناس هو الفهم الخاطيئ للاسلام واخذ ظواهره وترك اساياته
    رسولنا صلى الله عليه وسلم قال
    انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق( فيما معنا )
    ومع ذلك لا يجب تعميم المبدا بحيث اي ملتحي هو شخص سيء
    هناك الصالح والطالح .


    و
    عندما سالته يا أخي لم ضربت زوجتك؟ رد عليا بعنف : ما دخلك انت ،، شوف شغلك و بس أأنت أيها الوقح ستعلمني كيف اعامل زوجتي


    مشكلة ان ربنا اعزنا بان قال (كنتم خير امة اخرجت للناس )) لماذا ؟؟
    تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر (على ما اتذكر )
    ولا حول ولا قوة الا بالله


    [quote]
    يا اخي ربنا سبحانه و تعالى قال (و أضربوهن) ثم النساء ناقصات عقل و دين.

    الحديث في هذه النقطة يطول ومن يرجع الى هذا الحديث ويقراه يفهم المعنى الاساسي للحديث وان الحمد لله فهمته من القراءة فمن لا يقرا او يتثقف فيما يصعب عليه فهمه في دينه فلا يلومن الا نفسه .
    عندما ترى أكثر هؤلاء الناس تظنه رجل طيوب و رجل بشوش الوجه و تقول هؤلاء الذين من الله عليهم لكن تصطدم بأن احدهم هكذا ....


    البعض وليس الكل وربما نعزو تلك التصرفات للجهل بالشيء وقلة الثقافة .
    إنها فوضى كبيرة هؤلاء الذي يرتدون حجاب الدين و يقصرون الجلباب قدوة برسول الله - صلى الله عليه و سلم -هل نسوا أنه - عليه الصلاة و السلام - لم يضرب زوجة من زوجاته قط؟

    الكلام نفسه
    هل يحق للمسلم أن يقتضي و يلتزم باللحية و الزي الإسلامي و ينسى سلوكه ؟!!

    هل المسلم بالمظهر الدخلي أم الخارجي؟
    لا بالطبع والمسلم بالاثنان الداخلي والخارجي

    [quote]
    ثم لنعد لضرب الزوجات.....


    هل المرأة هذه بهيمة تجر و تضرب بهذا الشكل الوحشي المقزز ؟


    المراة انسان كرمه الله ولا يحق لاي منا التعرض له


    و من ثم
    اطالب بوضع قانون يمنع ضرب الزوجات بل و يعاقب الذي يضرب زوجته بالجبس مدة لا تزيد عن 6 شهور

    ان القانون الاساسي لا بد ان يكون في نفوسنا والزوجة التي تختار زوجا يضربها فهي المخطئة من البدايةيجب ان نحسن الاختيار .
    جزاك الله خيرا للموضوع الذي يعبر عن وضع مؤسف في بلداننا العربية .
    اخر تعديل كان بواسطة » فتاة كرتونية في يوم » 16-12-2007 عند الساعة » 16:22
    جبناء ^____________^ "


    إن تعبيرات (إهانة رموز الدولة) و (تكدير السلم الإجتماعى ) و (الحض على ازدراء النظام ) و (إثارة البلبلة) إلى آخر هذه التهم السخيفة هى من مخترعات الأنظمة الاستبدادية للتخلص من المعارضين وتكميم الأفواه حتى يفعل الحاكم المستبد ما يريده فى الوطن والناس فلا يجرؤ أحد على مساءلته

    د:علاء الأسواني \\ كتاب : هل نستحق الديموقراطية

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة v!p g!rl مشاهدة المشاركة
    صح لسانك يا دكتووووووووووووة او طبيب smilesmilesmilesmile النيل

    صحيح نحن نعيش في زمن فوضوي ونحن الان على نهاية الزمان

    مع تحياتي
    فعلا كل ما فيه فوضى
    التعليم فوضى و المعاملة اصبحت فوضى
    كل شئ اصبح فوضى في فوضى

    إلا من رحم ربي

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيتاراكو مشاهدة المشاركة
    علا فكره هذا الموضوع موجود في كل المجتمعات

    العربية والغربية على حد السواء

    ولكن الضرب المبالغ فيه هو في الحقيقة دليل ضعف ومرض
    طيب هو موجود في الغرب اذن لازم ناخده من عندهم !!!!!!

    نحن عمرنا ما ناخد من عندهم غير كل سوء و نترك كل جميل !!!!!!

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة brave of rome مشاهدة المشاركة
    لا بالمجتمع العربي وبس


    انا معك اخي طبيب النيل
    فالعدل يجب ان يطبق وخاصة في أمة محمد devious

    وشوف الغرب...ولا بلاش لأحسن فيه اعضاء يتهجمون علي ويتهموني بأني غربيmad

    فلنعد للموضوع

    نعم انا اقول مدة لا تزيد عن 1 سنة rolleyes

    وزوجها مش راجل الراجل ميعملش كده << اعرف اتكلم مصري زين biggrin


    وشكرررا على الموضوع الرائعgooood
    تمام انت تريد حبس الرجل الذي يضرب زوجته بمدة لا تزيد عن سنة لكنها مدة مناسبة حتى يتثنى للمرأة طلب الطلاق

    هل ترى ضرورة اقتران الحبس بحق المرأة في الطلاق يعني لو عايزين نعمل قانون يكون نصه كالتالي :

    يعاقب الرجل الذي يضرب زوجته مدة لا تقل عن سنة و يحق لها طلب الطلاق مع الزامه بالنفقة و المؤخر المتفق عليه ...

    ما رأيكم ؟!!!

    واعتقد انه يجب ان يحلق لحيته (وبصراحة في ايامنا الحالية معظم الملتحين اصبحوا غير طيبين على الاطلاقfrown)
    أتفق معك تمام التمام

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طبيب النيل مشاهدة المشاركة
    تمام انت تريد حبس الرجل الذي يضرب زوجته بمدة لا تزيد عن سنة لكنها مدة مناسبة حتى يتثنى للمرأة طلب الطلاق

    هل ترى ضرورة اقتران الحبس بحق المرأة في الطلاق يعني لو عايزين نعمل قانون يكون نصه كالتالي :

    يعاقب الرجل الذي يضرب زوجته مدة لا تقل عن سنة و يحق لها طلب الطلاق مع الزامه بالنفقة و المؤخر المتفق عليه ...

    ما رأيكم ؟!!!



    أتفق معك تمام التمام


    نعم قانونك عادل جدا برأيي goooodgoooodgooood

    ولكن من سيلبي القانون؟frown وأنت بتتكلم عن أمتنا التي تمشي بالرشاوي والباطل mad هل ما زلتم تسمون انفسكم بالمسلمين؟ mad

    بعد هذه الفوضى؟
    بعد انتهاك حقوق المرأة
    بعد ارتداء لبس الرسول الطاهر وتشويهه بالارهاب؟

    بعد كل هذه الفوضى؟ mad

    اصحوا يا عرب

  14. #13
    هذه الظاهرة منتشرة بالشرق و الغرب
    و بالطبع ضدها فهي ليست إنسانية و الشرع حرم ضرب الزوجة
    إذاً علينا مواجهتها وو ضع قانون يمنع و الأهم أن يقتنع الناس بذالك ليكون هناك رادع داخلي منهم و أن يفهموا أنه بالتفاهم ممكن حل أي مسألة
    و شكراً على الموضوع

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باع مشاهدة المشاركة
    حقيقة رأيك جميل ومتميز لكن
    نحن مجتمع عربي=السكوت
    ولكن نأمل في التغيير
    ومشكور على الموضوع
    اخي باع ان هذه المراة ممكن ان تكون اختك او ابنتك
    هل ترضى لها الذل و الهوان؟
    هل ترتضى ان بضرب اختك رجل لا يخاف الله و لا يرحمها

    لماذا السكون عن حق مشروع لا يختلف مع الدين!!!!
    عجييون نحن
    و على راي الاغنية
    امجاد يا عرب امجاد

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيتاراكو مشاهدة المشاركة
    يمكن الرجال تلقيه دافع فيها (المهر) الشيء الفلاني

    أو فيه موأخر فقال خليني أطفشها أحسن لو بالقوة

    هههههههه شرايك بتحليل
    و الله ممكن
    ههههههههههههه

  17. #16
    السلام عليكم

    اهلا بطبيبنا اخي طبيب النيل ... ازايك يا عم ^^

    هذه الظاهرة محزنة انه الرجل يفعل هذا في المرأة و لقد وصانى الرسول صلى الله عليه و سلم بالعناية بالمرأة كما في الحديث

    عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " استوصوا بالنساء خيرا فإن المرأة خلقت من ضلع وإن أعوج ما في الضلع أعلاه فإن ذهبت تقيمه كسرته وإن تركته لم يزل أعوج "


    عن عائشة رضي الله عنها قال صلى الله عليه وسلم : " خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي "


    و قالت امنا عائشة رضي الله عنها : ما ضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده امرأة له ولا خادما قط

    و سبب انتشار مثل هذه الظاهرة أولا الجهل و ثانيا البعد عن تعاليم الدين الحنيف الذي اعطى كل ذي حق حقه...

    ----------------------

    و اخي Brave of Rome

    هذه الظاهرة منتشرة في كل انحاء العالم فهداك الله لا تعممها على فئة معينة من الناس

    و شكرا
    It is one of the superstitions of the human mind to have imagined that virginity could be a virtue.

    Voltaire

  18. #17
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اعدرني فلم اقرأ الجزء المتعلق بالدم والخياطة nervous
    لانني لا استطيع disappointed

    مافهمته انها ضربت بشدة
    واتت ليخاط لها الجرح


    بصراحة اتصدمت و قلت لها لماذا ما تبلغي الشرطة؟ رد أبوها بعصبية : المرأة التي تبلغ الشرطة على زوجها تموت أشرفلها .....
    eek
    هل هدا حقا ابوها؟؟
    بئس الابmad
    والله لمماته خير من حياته




    بالفعل نعيش زمن الفوضى. زمن يظن الرجل فيه انه هو السيد الآمر الناهي و المرأة هي الجارية الخادمة...
    عادي اخي
    لمَ تتعجب
    هكدا هي العقلية العربية المعتوهة
    التي لم ولن تتغير

    ولكن بما انك من الفئة الراقية التي تتعجب من هدا التخلف
    عليك فقط ان تأنى عنها

    المشكلة ان زوج هذه السيدة رجل ذوو لحية سوداء كثيفة (تبارك الله) و جلباب قصير ابيض و المصيبة انه أتي معها يعني على رأي المثل (اللي أختشوا ماتوا) و عندما سالته يا أخي لم ضربت زوجتك؟ رد عليا بعنف : ما دخلك انت ،، شوف شغلك و بس أأنت أيها الوقح ستعلمني كيف اعامل زوجتي يا اخي ربنا سبحانه و تعالى قال (و أضربوهن) ثم النساء ناقصات عقل و دين.
    حسنا
    الدم يغلي في عروقي
    والله لو امامي الآن لكنت....




    عجباً لأمر المتطرفين !!!


    عندما ترى أكثر هؤلاء الناس تظنه رجل طيوب و رجل بشوش الوجه و تقول هؤلاء الذين من الله عليهم لكن تصطدم بأن احدهم هكذا ....
    لحظة لحظة

    اراك قد ربطت هدا الفعل بالمتدينينcheeky
    وهدا ربط خاطئ تماما

    فالعربي دماغه ومخيخه مركب على هدا الفعل
    وليس المتدينين فقط

    بل انني ارى انه في المتدينين اقل من غيرهم

    إنها فوضى كبيرة هؤلاء الذي يرتدون حجاب الدين و يقصرون الجلباب قدوة برسول الله - صلى الله عليه و سلم -هل نسوا أنه - عليه الصلاة و السلام - لم يضرب زوجة من زوجاته قط؟


    هل يحق للمسلم أن يقتضي و يلتزم باللحية و الزي الإسلامي و ينسى سلوكه ؟!!

    هل المسلم بالمظهر الدخلي أم الخارجي؟
    اراك قد عدت مرة اخرى اخي
    لتقرر ان المتدين هو من يفعل هدا surprised

    وشيء آخر
    المسلم بالمظهر الداخلي+الخارجي
    لا انفصام بينها البتة
    فالمظهر بدل على المخبر



    هل المرأة هذه بهيمة تجر و تضرب بهذا الشكل الوحشي المقزز ؟
    يبدو هدا surprised


    و من ثم

    اطالب بوضع قانون يمنع ضرب الزوجات بل و يعاقب الذي يضرب زوجته بالجبس مدة لا تزيد عن 6 شهور


    ما رأيكم ؟
    eek
    او تسأل؟؟
    طبعا اوافق عليه وبشدة
    ولكن مع تعديل طفيف
    الجلد الف جلدة +الحبس
    ليعلم ان الله حق
    وانه بهيمة كما تلك البهيمة biggrin




    مكسات ... مكان جمع كل ذكرى جميلةe437

  19. #18
    أخي طبيب النيل
    أتعرف عندما تدخل بين الزوج وزوجته في هذا الموضوع
    فإنه يعتبره نقصا في رجولته وقد يتمادى في عمله
    أماإذا أتيته كنصيحة
    فسيركب رأسه
    ولا يوجد خل لهذا الأمر إلى أن يفقدها عندها تراه هائم على وجهه
    ويعيش في الماضي
    بكل موضوعية
    الرجل عندما يضرب زوجته فإنه
    جحود لآنه نسب العشرة
    ويفش خلقه فيها لآنه مضطهد خارجيا
    ويحتاج لطبيب نفسي
    لكن ما بالد حيلة كل هذا
    على حسب القسمة

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة x_one_alpha مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اهلا بطبيبنا اخي طبيب النيل ... ازايك يا عم ^^

    هذه الظاهرة محزنة انه الرجل يفعل هذا في المرأة و لقد وصانى الرسول صلى الله عليه و سلم بالعناية بالمرأة كما في الحديث

    عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " استوصوا بالنساء خيرا فإن المرأة خلقت من ضلع وإن أعوج ما في الضلع أعلاه فإن ذهبت تقيمه كسرته وإن تركته لم يزل أعوج "


    عن عائشة رضي الله عنها قال صلى الله عليه وسلم : " خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي "


    و قالت امنا عائشة رضي الله عنها : ما ضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده امرأة له ولا خادما قط

    و سبب انتشار مثل هذه الظاهرة أولا الجهل و ثانيا البعد عن تعاليم الدين الحنيف الذي اعطى كل ذي حق حقه...

    ----------------------

    و اخي Brave of Rome

    هذه الظاهرة منتشرة في كل انحاء العالم فهداك الله لا تعممها على فئة معينة من الناس

    و شكرا
    تمام كلامك يا اخي لكن من يسمع و من يقرأ

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lovely phantom مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اعدرني فلم اقرأ الجزء المتعلق بالدم والخياطة nervous
    لانني لا استطيع disappointed

    مافهمته انها ضربت بشدة
    واتت ليخاط لها الجرح



    eek
    هل هدا حقا ابوها؟؟
    بئس الابmad
    والله لمماته خير من حياته




    عادي اخي
    لمَ تتعجب
    هكدا هي العقلية العربية المعتوهة
    التي لم ولن تتغير

    ولكن بما انك من الفئة الراقية التي تتعجب من هدا التخلف
    عليك فقط ان تأنى عنها

    حسنا
    الدم يغلي في عروقي
    والله لو امامي الآن لكنت....




    لحظة لحظة

    اراك قد ربطت هدا الفعل بالمتدينينcheeky
    وهدا ربط خاطئ تماما

    فالعربي دماغه ومخيخه مركب على هدا الفعل
    وليس المتدينين فقط

    بل انني ارى انه في المتدينين اقل من غيرهم


    اراك قد عدت مرة اخرى اخي
    لتقرر ان المتدين هو من يفعل هدا surprised

    وشيء آخر
    المسلم بالمظهر الداخلي+الخارجي
    لا انفصام بينها البتة
    فالمظهر بدل على المخبر




    يبدو هدا surprised


    eek
    او تسأل؟؟
    طبعا اوافق عليه وبشدة
    ولكن مع تعديل طفيف
    الجلد الف جلدة +الحبس
    ليعلم ان الله حق
    وانه بهيمة كما تلك البهيمة biggrin


    كيف حالك لافي فانتوم

    انا لا اوجه اللوم للمتدين لكن تعرفي المتدين ويجب ان يكون قدوة لنا في هذا الزمان و يجب ان نتعلم منه و نقتضى به فهؤلاء يقرأون كتاب الله و عيهم ان يكونوا قدوة لنا في كل شئ

    لذا اتعجب كل العجب من شخص يستن ببعض سنن النبي و ينسى البعض
    و فكرة ضرب الزوجات تحدث حتى مع الوزراء يعني كلهم في الهواء سوا

    انتي اقترحتي قانون قاسي على الرجال surprised

    الجلد الف جلدة +الحبس
    اتقي الله 1000 جلدة !!!!!

    من من الاعضاء يوافق على ذلك ؟؟!!!

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter