مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: Devil May Cry 4

  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه Devil May Cry 4

    دانتي .. هل تعرف هذا الإسم!؟ لابد لك أن تعرفه لأنه إحدى الشخصيات التي لا يمكن أن تنسى والتي قد نقش عالم الفيديو جيمز اسم هذه الشخصية في القمة, إنه ابن الشيطان سباردا والذي يعرف قصته الغريبة مع الشياطين جميعنا. قبل سنتان تقريباً وفي معرض E3 2005 تم الإعلان عن صدور جزء رابع للعبة Devil May Cry, ولقد توارت المعلومات والصور والتريلرات خلال السنتين الماضيتين, هناك معلومات حديثة أيضاً تتواصل إلينا بعد انقطاع عنها لمدة وها أنا أتواصل معكم حتى أقدم لكم هذه المعلومات وبأفضل وجه ممكن, إذا كنت من إحدى معجبي هذه اللعبة وقد جربت إحدى أجزائها الثلاثة السابقة فسيكون عليك الدخول لمعرفة أخبار الجزء الرابع, أما إذا كنت لم تجرب أي جزء من أجزاء هذه السلسلة فسيكون عليك الدخول للتفاجئ بهذه السلسلة التي لم تكن تعلم عنها منذ مدة, لا أود أن أطيل عليكم فقط اقرؤا المزيد ...

    CjX54506


    esrb_rp

    الشركة الناشرة: Capcom
    الشركة المطورة: Capcom Production Studio 1
    النوع: أكشن
    عدد اللاعبين: 1
    تاريخ الصدور: 5 فبراير 2008

    بعد شهر ونصف تقريباً عرضت كابكوم أخيراً المزيد من الجيم بلاي للعبة Devil May Cry 4, وهذا كان متوقع جداً لأن اللعبة سوف تصدر قريباً. في حدث "Capcom's Gamer's Day" الذي حدث قبل عدة أيام, قام المنتج هيرويكي كوباياشي بإبراز عدد من ميزات الجيم البلاي, مثل معركة دانتي ونيرو الأولى وأسلحة دانتي الجديدة و سلطات نيرو المدمجة. لحسن الحظ, فلقد تمكنا من أخذ بعض المعلومات الجيدة والجديدة لهذه اللعبة الأسطورية, وكذلك أن هناك بعض الأسئلة التي تم الجواب عليها بشكل كامل, لدي إحساس قوي وللجميع بلا شك أن اللعبة ستكون مجنونة وجبارة فعلاً! وأنا أقول كلامي هذا مستنداً على العينة التي تم عرضها إضافة إلى الصور الجديدة التي تذهل لها العيون, ولاننسى أنني قرأت هذا الإستعراض فازداد اعجابي باللعبة أكثر, لذلك أحببت أن أنقل لكم هذا الإستعراض الذي قد يحتوي على معلومات قليلة ولكنها جديدة ومشوقة.

    بدأ كوباياشي العينة بعرض نيرو يتقدم نحو قلعة فورتانا مرة أخرى، وهناك قام نيرو بعرض بعض من حركاته المختلفة والقوية على الأعداء المتواجدين. على سبيل المثال فمسدس نيرو أو بالأصح السلاح الملتصق بيده والذي يدعى بالوردة الزرقاء "Blue Rose" قام نيرو بتقويته عن طريق الهجوم الذي يدعى بشحنة الشيطان "Demon Charge", حيث كان لهذا الهجوم أثر قوي للطلقات التي يطلقها على الأعداء, فهو يجعل الطلقة أقوى بكثير مما كانت عليه. هذه الهجمة من الممكن أن يتم اقترانها مع اللكمات والرميات المحطّمة من ذراع الشيطان برينجير "Devil Bringer" (يد نيرو الأخرى) التي تمكن نيرو من عمل هجوم قوي للتخلص من العداء. كوباياشي نوّه بخصوص شحنة الشيطان "Demon Charge", حيث قال أنه من الممكن تنفيذها بغض النظر عن المستوى الكهربائي للشيطان برينجير "Devil Bringer". فمن الملاحظ, أن شحنة الشيطان "Demon Charge" سمحت لنيرو برمي أنصال الطاقة أو إخراج روحه من جسده حالما يكون مشحون بالكامل. على أية حال, لاحظنا أيضاً بأن ميزان هذه الهجمات القوية طبقت إلى بعض العدادات التي تتضمنها اللعبة, فعلى سبيل المثال, عداد تجاوز نيرو "Nero's Exceed Meter" على الملكة الحمراء "Red Queen" (سيفه الذي ينتهي بمقبض دراجة نارية) والذي يمكن شحنه عدة مرات ولكنه سيستنزف الطاقة بشكل بطيئ إذا لم يستعمل بمرور الوقت, لذلك فسيكون عليك شحنه مرة أخرى.

    bite-sized-dante-arrives-early-2008-20071207054226415 bite-sized-dante-arrives-early-2008-20071207054229946

    بعد التباهي بعدد من الأقسام مع نيرو (يتضمن ذلك مقدمة غلوريا والتي كانت أحد أكثر المداخل المرنة التي رأيناها منذ فترة), انتقل كوباياشي إلى دانتي. قام كوباياشي بعرض أساليب القتال التي يمتلكها دانتي وهي الـ Trickster و Royal Guard و Sword Master وأخيراً Gun Slinger بينما يشق طريقه إلى الغابة. هذه كانت مقدمة إلى الأسلحة الجديدة التي تمت إضافتها إلى اللعبة, مثل سلاح Gilgamesh. على أية حال، على خلاف العينة في حدث Gamer's Day، فكوباياشي كان قادراً على سحب قوتين من لكمات التنين "Dragon Punches", والتي محت لدانتي بضرب الأعداء نحو السماء ويرتفعوا كثيراً, حتى تكون السقطة مؤلمة جداً! كوباياشي نوّه هنا أيضاً وقال أن فريق التطوير قضى الكثير من الوقت الإضافي حتى يضيف ركلات وحركات جديدة إلى ذخيرة دانتي الفنية والتي يمكن أن يؤديها عن طريق أسلوب Sword Master إضافة إلى سلاح Gilgamesh. كان هذا ظاهرياً أسهل لدانتي في عملية القتال والقضاء على الأعداء بسرعة وبسهولة.

    بعد استكشاف الغابة لفترة, قام دانتي بشق طريقه إلى إتشيدنا (وهو الأفعى الطائر الذي ظهر في ترايلر في معرض TGS), أثناء تلك اللحظة لم يبدو على وجه دانتي الخوف أو ماشابه, بل بدا على وجهه البرود والسخرية من هذا الوحش, على كل حال لقد تلقى دانتي بعض الضربات القوية بعد أن قام بضرب بيض الوحش الذي يقابل وجهه. بالطبع هذا ساعد على احتماء واشعال المعركة بين الإثنين, ولكن في الحقيقة كانت هذه معركة دانتي أصعب من معركة نيرو التي واجه نفس هذا المخلوق, فكان القضاء على الوحش أمر سهل بوجود ذراع الشيطان برينجير "Devil Bringer" لأن بإمكانه جرح إتشيدنا الوحش في نقطة ضعفه بسرعة. وعلى عكسه دانتي الذي لم يكن لديه سوى الأسلحة والذي عانى من البيض المتفجر الذي يسقطه إتشيدنا الوحش كل بعد فترة, حيث وكأن كابكوم تحفز اللاعب على إيجاد مكان محترم للإختباء وبشكل أوضح تقول لك "تعلم الركض"!

    bite-sized-dante-arrives-early-2008-20071207054219790 bite-sized-dante-arrives-early-2008-20071207054210587

    هناك شيء أخير قام كوباياشي بتوضيحه, وهو أن الإختلاف بين عينة الـ PS3 لهذه اللعبة وعينة الـ XBOX 360 بسيط جداً, بحيث قد لايدرك معظم الناس هذا الإختلاف, ولكنه على كل حال هذا الإختلاف موجود وليس وهمياً. أشار كوباياشي بأن سبب هذا الإختلاف هي أن العناصر التقنية الوحيدة والتي القتطها فريق التطوير كانت بينما صمموا اللعبة ببضعة تعديلات غير ملحوظة في اللون والإشباع الخفيف على كلا الجهازين. أخذ كوباياشي يتكلم بعد ذلك عن بضعة أشياء غير مهمة في الحقيقة واختلافات غير ملحوظة بين جهاز الـ XBOX 360 والـ PS3, وهذا شيء مبشر بالخير فعلاً لأن الإختلافات ليست كبيرة بل أنها صغيةر وغير ملحوظة حتى, ولن تحتاج بعد اليوم لتصديق كلامي إذا كنت تشك فيه أتعلم لماذا؟ لأن هناك عينة سوف تصدر في أوائل عام 2008 على الـ PSN و الـ Xbox Live, حيث سوف تتمكن من التأكد بنفسك أن الفارق بسيط.

    الجزء الرابع من الأسطورة Devil May Cry يبدو واعداً, فكم رأينا من الصور التي تبين روعة الرسومات ودقتها العالية التي تجعل من الشخصية المرسومة أمامك وكأنها واقعية, أم كم شاهدنا من معلومات جديدة لا تخطر على البال مثل المعلومات التي انطلقت عن الشاب الجديد الذي سوف تتمكن من التحكم به وأقصد "نيرو", إضافة إلى ذلك كله فاليوم نرى كم جديد من المعلومات والتي كأنها تقول Devil May Cry 4 لم تنتهي أخباره بعد, وحالما ستصدر سوف تأخذ المركز الأول لذلك العام بلا شك! فعلاً إنها تستحق ذلك بكل جدارة,

    ومع السلامه
    m2Y33499



  2. ...

  3. #2
    شكرا اخي على الموضوع الرائع
    ويشرفني اني اكون اول واحد يرد
    وبس
    تحياتي لك
    سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    78d8251e47
    شكرا يا Ales على احلى هدية وتصميم روووووووعة
    5758_01195058504

  4. #3
    وااااااااااااااااو نيس أعتقد إنها راح تكون من أروع الألعاب إللي راح تنزل سنة 2008

  5. #4
    شكراً على الموضوع المنقول
    get-3-2008-do7a_com_7b7mxvtr


    حيآتي مليئة بالحب cheeky
    رووميـور × جوليـت asian

  6. #5
    شكرا عالمعلومات

    هاي اللعبة احدثت ضجة في جميع انحاء العالم قبل صدورها واكيد اكيد اكيد حتكوووووووون روعة



    تشاو
    02bebd1752cbf9e1f56bd2e2a1af420b

  7. #6
    مشكورررررررررررررررررررر اخوي على المعلومات

  8. #7
    مشكور يا اخوي على الموضوع الرائع
    ولعبة ديفل ماي كراي من اروع الالعاب

  9. #8
    مممممممممممممشكككككككككوررررررررررررررر والله لعبة أعطيها 100%

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter