الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52
  1. #1

    وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كيف حالكم جميعا ؟ ها قد عدت أخيرا في الجزء الثاني من تقرير كاندي- كاندي . وأنا أعتذر منكم لأنني جعلتكم تنتظرون طويلا .
    وأتمنى من كل أعماقي أن يحظى هذا الجزء على إعجابكم كما حصل مع الجزء الأول... لن أطيل عليكم كثيرا ولذا


    [/CENTER] فلنبدأ:
    لقد وعدتكم في الجزء السابق بأن أتكلم عن الفروقات بين المانجا والانمي والـova.ولهذا فها أنا أنفذ وعدي.

    المانجا:
    يتكون المانجا من تسعة أجزاء. وألحقتها الكاتبة كيوكو ميزوكي فيما بعد بتتمة هي عبارة عن ثلاثة مجلدات تصور لنا الأحداث أو أوضاع الأبطال بعد ما جرى لهم من أحداث في المانجا .حيث أخبرتنا هذه المجلدات بأن آرشي وآن قد تمت خطبتهما وأ ن بيتي أصبحت مدرسة، جونسون الذي كان شخصية ثانوية في المانجا أصبح شخصية رئيسية .
    هذه المجلدات انتهت كما انتهت المانجا أي أنها لم تمنحنها النهاية التي توقعناها ولم تخبرنا عن مصير كاندي .
    nov1 nov2 nov3
    الشيء المهم في هذه المجلدات هي بضع رسائل كتبتها كاندي الى كل من سوزانا وتيري وألبرت.هذه الرسائل تبين لنا مشاعر كاندي الحقيقية جراء ماحدث لها من أحداث . وقد قرأت هذه الرسائل التي وجدتها في أحد المواقع. كانت رسالة كاندي الى تيري الأكثر تأثيرا في نفسي والأكثر نفاذا في أعماقي فمنذ أن أنهيت الجزء الأخير من المانجا وأنا أتسائل عن مصيرهما وعن مشاعر كاندي، فيما اذا كانت قد نست فعلا تيري كما قالت في الجزء الأخير أم لا، لكنني استشففت المشاعر الحقيقية لكل من سوزانا- تيري وليس فقط كاندي من خلال تلك الرسالة.أردت فعلا أن أضمن رسالتها تلك في تقريري هذا لكنني لم أرد ان أطيل عليكم.

    الانمي:
    الانمي يتكون من 115 حلقة.وهو يتناول نفس أحداث المانجا بالضبط ونفس النهاية. ولكن أشكال الشخصيات مختلفة قليلا عن المانجا الذي كان في قمة الروعة والدقة. في الانمي لم يكن الرسم جميل ورائع بقدر ما كان عليه في المانجا. فنلاحظ أنهم في الانمي حافظوا على المظهر العام للشخصية ولكنهم لم يبدعوا في تفاصيل الوجه. أي أنهم رسموا كاندي كما كانت في المانجا فقط بتسريحة الشعر والملابس لكن حين نرى الوجه فهو مختلف تماما عن المانجا. كذلك لم يلتزموا بلون الشعر ، مثلا : لون شعر آن في المانجا والـova أشقر ولكنه في الانمي أسود.أيضا الأمر نفسه مع آرشي. حتى تيري لم أكد أتعرف عليه لتغير شكله تماما في الانمي عنه في المانجا.
    كذلك في الانمي بدت كاندي أكبر سنا من المانجا الذي كانت تحمل فيه ملامح طفولية . لكن هذا لا يعني أن رسم الانمي غير جميل بل انه رائع لكنه في المانجا أكثر روعة. وهذا السبب الذي جعلني أتابع المانجا وليس الانمي .
    بعض صور الانمي

    screen15
    screen11

    الـ ova :
    أنتج أكثرمن ova لكاندي كان آخره سنة 1992 . الـova تناول مرحلة واحدة من حياة كاندي ألا وهي البداية . حين وجدت كاندي على قارعة الميتم ومن ثم حين انتقلت للعيش لدى عائلة لوكاس لتصبح رفيقة لعب لليزا ونيل ولقائها بأنتوني وآرشي وستير. هناك بعض الاختلافات البسيطة في الـ ova أهمها أن الجدة أيلو كانت سيدة لطيفة وتحب كاندي . كما أن النهاية كانت سعيدة حيث أن أنتوني لم يمت.
    من ناحية الرسم فقد كان مختلف بالطبع عن الانمي حيث يعتبر متطور أكثر لكنه كان رائعا جدا .
    candy7anniecanthony

    القصة:
    والآن وصلنا الى صلب التقرير ألا وهو القصة .تطرقنا في الجزء الأول من تقرير كاندي- كاندي الى المرحلة الأولى والثانية من حياة كاندي والآن فـلنتابع باقي المراحل على أمل أن تحوز على اعجابكم.
    ملاحظة: جميع الصور المرفقة أثناء المراحل هي من المانجا .

    المرحلة الثالثة من حياة كاندي

    1911

    وقت عصيب


    عادت كاندي الى منزل بوني فهي لن تحتمل العيش في قصر أودري بعد أن مات أنتوني.وفي تلك الأثناء كان الحزن يخيم على قصر أودري وكان كل من ستير وآرشي يعانيان أوقاتا عصيبة فلم يعد هناك أي مظهر من مظاهر البهجة في ذلك القصر بعد موت أنتوني ورحيل كاندي .وأصبح المكان كأنه مهجور حتى اللئيمين نيل وليزا لم يعودا يترددان عليه كالسابق.
    قرر ستير وآرشي أن يهربا من المنزل ويلحقا بكاندي ويخففا عنها مابها من حزن. لكن باءت فكرتهما بالفشل وذلك لأن جونسون -اليد اليمنى لكبير العائلة العم وليم- قبض عليهما ومنعهما: لن تذهبا ...دعنا نذهب أرجوك....عليكما أولا أن تجتمعا بجدتكما لتخبركما عن أوامر العم وليم.....ماذا أوامر من العم وليم ؟!!!

    سرعان مااستعادت كاندي روحها المرحة وربما يرجع ذلك الى تواجدها في منزل بوني الدافئ وتلتها الحبيبه بين أصدقائها الأيتام الذين كانوا يستعدون للاحتفال برأس السنة.تلك الأجواء ساعدت كاندي للوقوف من جديد ومعاودة الابتسام.وفي ليلة رأس السنة بينما كانت كاندي تحتفل مع أصدقائها ، حضر شخص لمقابلتها .شخص لم تتوقع رؤيته ألا وهو جونسون :" آنسة Candies white لقد جئت لآخذك انها أوامر العم وليم." ارتعبت كاندي : "كلا لن أعود الى قصر أودري من جديد كلا لا أريد أن أتذكر ماحل لأنتوني..لا أريد".. "انك لن تعودي الى القصر وانما ستلتحقين في مدرسة داخلية في لندن انها أوامر العم وليم...."أوامر..أوامر اني حتى لم أقابل العم وليم حتى الآن وهو لا ينفك يصدر الأوامر"..."علي أن أذكرك بأنك مازلتي فردا من عائلة أودري والعم وليم هو المسؤول القانوني عنك ..وهو لا يقصد سوءا وانما يرغب بأن تتلقي تعليما مرموقا وأن يجعلك سيدة راقية في المستقبل،أرجوك آنسة كاندي عليك أن تعودي معي ان ستير وآرشي ينتظرانك أيضا هناك في لندن فهما أيضا يدرسان في المدرسة ذاتها،وهذه رسالة منهما."
    قرأت كاندي رسالة ستير وآرشي الذين ألحا عليها فيها بالقدوم وعبرا فيها عن مدى اشتياقهما اليها.أثرت الرسالة في كاندي كثيرا وقررت أن تلحق بهم الى لندن وأن تنفذ أوامر العم وليم.
    في الصباح التالي ركبت كاندي على متن باخرة مغادرة الى لندن برفقة جونسون مودعة كل ذكرياتها التي تركتها في أمريكا!!

    المرحلة الرابعة من حياة كاندي

    1911-1912

    مدرسة ST.Poul

    (تيري
    )

    كانت كاندي تقف على سطح الباخرة مستغرقة في التفكير : " لندن أي نوع من المدن هي؟ ...ستير وآرشي موجودان هناك أيضا ، مع هذين الاثنين أي مكان في العالم سيبدو ممتعا." وفيما هي كذلك لمحت شابا بدا لها انها تعرفه ، شابا ظنته في البداية أنتوني لكن سرعان مااختفت هذه الفكرة الحمقاء من رأسها فهو ليس أشقرا كانتوني كما أنه أطول قليلا. ذهلت كاندي لرؤية الدموع في عينيه. اقتربت قليلا منه محاولة التخفيف عنه. لكنه كان حاد الطبع معها :ماذا تريدين؟ أجابت كاندي: لقد جئت لألقي التحية عليك فقد بدوت حزينا ..هل من خطب ما؟..فانفجر الشاب بالضحك : أنا حزين ؟؟هاهاها ماالذي تقولينه ها ها ها.غضبت كاندي جدا من سلوكه: ماالمضحك؟ ..لقد كنت قلقة عليك. فأجاب الشاب: يالك من فتاة مضحكة ذات وجه مليء بالنمش؟؟ استشاظت كاندي غيضا لكن الفتى تركها في ثورة غضبها تلك قائلا:الى اللقاء ياوجه النمش. حدثت كاندي نفسها بحزن : ياله من فتى وقح وأنا التي ظننته يشبه أنتوني انه لا يشبه بالمرة...وقاطع جونسون أفكارها: مابك يا آنسة كاندي ؟ قالت كاندي:جونسون هل تعرف ذلك الفتى ؟ أجابها جونسون: نعم انه ابن عائلة غراند شستر - عائلة عريقة ومشهورة في لندن.
    page7
    32239d8ef02b18aeb7529ddae61b84f1


  2. ...

  3. #2

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    وصلت الباخرة أخيرا ميناء لندن حيث وجدت كاندي ستير وآرشي في استقبالها. لقد كان لقاء الأصدقاء حارا ومؤثرا.بعد ذلك أخذهم جونسون جميعا الى مدرسة ST.Poul .كان بناء المدرسة ضخما جدا وأثار الرهبة في نفس كاندي فحدثها آرشي مداعبا:"هذا سجنك من الآن وصاعدا آنستي." ثم ذهبوا جميعا لمقابلة مديرة المدرسة وكانت تلك امرأة متقدمة في السن يبدو في وجهها الصرامة والشدة. وحالما رأت كاندي برفقة ستير وآرشي. غضبت بشدة قائلة:" آنسة أودري لا يسمح لك بالاختلاط أبدا مع الفتيان . فهذه مدرسة راقية تعنى بتخريج الفتيات ليصبحن سيدات مجتمع" .حاول جونسون التدخل لكنها لم تسمح له وأنهت المقابلة سريعا وأرسلت كاندي الى غرفتها. التقت كاندي بفتاة لطيفة تدعى بيتي وسرعان ما أصبحتا صديقتبن .سألتها كاندي عن مكان سكن الطلبة لكن الفتاة أخبرتها فورا أن من الممنوع الذهاب هناك أو الاختلاط مع الطلبة الا في شؤؤن الدرس لكن كاندي أصرت على معرفة المكان فأخبرتها بيتي أخيرا. بعد ذلك أرشدتها بيتي الى غرفة الدرس ،وهناك كانت المفاجئة.. فقد قابلت ليزا لوكاس . سألت بيتي ليزا باستغراب :هل تعرفين الآنسة كاندي التي تسكن في الغرفة الخاصة؟ أجابت ليزا بغيظ: ماذا؟ الغرفة الخاصة؟ يا للعجب كيف لخادمة حقيرة أن تسكن في تلك الغرفة الجميلة.اندهش جميع من في الصف . فتابعت:أجل لقد كانت خادمة في منزلي وكنا نعهد لها أيضا بالاعتناء بالخيول..أنا لا أدري كيف أصبحت فردا من عائلة أودري وهي التي تسببت في موت أنتوني، لا تصاحبيها يا بيتي فمن المخجل أن تربطك صداقة بتلك الفتاة "
    حزنت كاندي كثيرا لما حصل، فلم تتخيل أن يكون يومها الدراسي الأول بهذا السوء بدءَا من منعها من محادثة أصدقائها وثانيا برؤية شخص يحمل لها كل هذا الحقد والغل ولن يتوانى أبدا من جعل حياتها تعيسة.

    في اليوم التالي كانت كاندي تجلس وحيدة في حديقة المدرسة فاذا بشخص يحدثها :" لم أرك منذ وقت طويل" .لقد كان نيل برفقة أصدقائه.أجابت كاندي: نيل؟ لم أتوقع رؤيتك هنا أيضا؟ .واذا بأحد أصدقاء نيل يقول:هذه اذا فتاة الإسطبل التي حدثتنا عنها".وبدأ الفتية يضايقونها ،أمسك نيل بذراعها بقوة مهددا :اذهبي أيتها اليتيمة من هنا فليس هذا مكانك ؟ أفهمت أيتها اليتيمة؟.....وفجأة تدخل شخص ما وأنقذ الموقف:" وماذا لو كانت يتيمة؟ ها أخبرني أيها الوغد ؟" وأمسك بنيل ولكمه لكمة قويه طرحته أرضا: " ليس ذنبها أنها ولدت يتيمة ،أفهمت .والآن أغرب عن وجهي ..هيا..."هرب نيل وأصدقائه .اندهشت كاندي كثيرا حين رأت منقذها فقد كان تيري الفتى الغامض الذي التقته على الباخرة. وحين حاولت كاندي شكره أجابها بسخرية : لست بحاجة لشكري فأنا لم أفعل ذلك لأجلك ؟ وانما أنا فقط أكره رؤية أشخاص مثل هؤلاء. .قالت كاندي: لكن أنا..... فقال تيري تلك الجملة التي قلبت الموقف رأسا على عقب ورحل :الى اللقاء يا وجه النمش؟ ها ها ها ..غضبت كاندي كثيرا منه: لا تنعتني بهذا الاسم مجددا ..فأنا أدعي كاندي أودري .هل تفهم وسأجعلك تندم ان كررته ثانية و و و.....

    في تلك الليلة قررت كاندي أن تذهب لزيارة ستير وآرشي خلسة .وبالفعل قابلت أصدقائها هناك وحدثتهم عن الفتى الغريب تيري.فأخبراها ان سمعته سيئة في المدرسة وأنه دائم الرسوب ويلقب بصانع المتاعب.
    وكان آرشي متحاملا جدا عليه ، ولكنه غير الموضوع: "كاندي سأعرفك غدا على آن ، أعتقد أنكما ستصبحان صديقتين"
    وبالفعل قام آرشي بتعريف كاندي على آن ..فاندهشت كاندي فقد كانت آن هي نفسها آن صديقة الطفولة في منزل بوني..لكن آن تصرفت برسمية شديدة وكأنها تقابل كاندي للمرة الأولى . فهمت كاندي أنها لا تريد أن يعلم أحد بعلاقتها بها . انشغل آرشي بالحديث مع كاندي الأمر الذي أزعج آن كثيرا فقد كانت معجبة به. انتهزت ليزا ونيل هذه الفرصة وبدأا يحرضان آن ضد كاندي ويقولان بأن آرشي معجب بكاندي.
    page18

    ذهبت كاندي لزيارة أصدقائها كعادتها ولكنها للأسف أخطئت العرفة ودخلت غرفة تيري عوضا عن ذلك. ولكنها حين أدركت ذلك، رأت صورة مرمية على الأرض و كانت ملطخة بالحبر ومع ذلك تعرفت كاندي على الصورة، فقد كانت صورة ممثلة مشهورة تدعى الينور بيكر، ولكنها استغربت عبارة مكتوبة عليها، " فلتذهبي للجحيم" .وحين قلبت كاندي الصورة وجدت اهداء مكتوب عليها: "الى ابني العزيز تيري "اندهشت كاندي كثيرا: " تيري ابن الينور بيكر لا أصدق ". وفيما هي كذلك فتح تيري الباب فجأة ورمق كاندي بنظرات غاضبة. لكن كاندي أحست أنه لايرمقها هي وانما يرمق شخص آخر .كانت نظراته مليئة بالألم والغضب ، نظرات آلمت كاندي. فتجرأت وسألته :.تيري ..عيناك.. لم عيناك غارقتـين في أ لم العميق؟ ..لم يجب وانما اقترب منها وأخذ الصورة ومزقها الى نصفين. قائلا : لا تخبري أحدا بما عرفتي أفهمتي .. هيا أخرجي من هنا... هيا....
    page4
    ذهب تيري الى الاسطبل وامتطى حصانه خارجا من المدرسة. لقد كان غاضبا جدا .وكانت صور ماضيه المرير تلوح في ذاكرته . فقد عاش حياة معقدة ضمن أسرة مفككة . فقد تخلت أمه الممثلة المشهورة عنه حين كان صغيرا لوالده الغني الثري الذي أدرك متأخرا أن هذا الزواج عار عليه وعلى عائلته، وقرر أن يعود لرشده فتركها و أخذ الصبي معه . لقد كان تيري ضحية لهما فأمه تخلت عنه لتعيش حياة الشهرة والنجومية ، ووالده لا يعبأ به فهو متزوج من امرأة من طبقته ولديه أولاد منها ويعتبر تيري مجرد مصدر للمتاعب.
    عاد تيري الى المدرسة بعد أن صفى ذهنه ، كانت كاندي حينها في غرفتها فسمعت صوت الحصان ففزعت جدا وعادت بها الذاكرة الى مقتل أنتوني ...فأخذت تصرخ :انه حصان كلا.. كلا أنتوني لا تمتطي الحصان ...أنتوني أنتوني....لم تنتبه كاندي لخطواتها فزلت قدمها وسقطت من شرفة النافذه. رآها تيري فأسرع لانقاذها وحملها بين ذراعيه الى عيادة المدرسة. كانت كاندي تهذي أثناء فقدانها للوعي وكانت تلفظ باسم أنتوني وتبكي ، الأمر الذي أثار فضول تيري. لازم تيري كاندي طوال فترة غيابها عن الوعي وكان قلقا عليها وما ان بدأت تفيق حتى هرب دون أن يجعلها تراه. لكنها علمت أنه من ساعدها من الممرضات.

    وحالما استعادت كاندي عافيتها قابلت تيري وشكرته . واعتذرت منه لتطفلها على أسراره ووعدته أنها لن تخبر أحدا. و منذ ذلك اليوم نشأت صداقة قوية بينهما ولدت حبا صادقا فيما بعد.

    حدثت أحداث كثيرة بعد ذلك في هذه المرحلة أعجز عن ذكرها كلها ولكن سأكتفي بذكر رؤؤس أقلام عنها:
    - حفلة المدرسة التنكرية [عودة صداقة كاندي بآن ومعرفة الجميع بحقيقة آن- ,وقوع بيتي في حب ستير كما أن ليزا وقعت في حب تيري-تسليم آرشي بأن كاندي لا تحبه بعد أن صارحها بحبه وادراكه بحب آن الكبير له].
    - دعوة تيري لكاندي وأصدقائها لقضاء الصيف في قصره [ستطاعت كاندي أن تصالح تيري بوالدته وأن تجعله يسامحها فقد تبين فيما بعد أن أمه مظلومة وأنها أرغمت على التخلي عنه، قام تيري بالمقابل بمساعدة كاندي على التغلب على عقدة خوفها من الخيول و وبالتالي على تجاوز محنة موت أنتوني وحبها له وعيش حياتها].
    - لقاء كاندي بصديقها القديم آلبرت [التقت كاندي ألبرت في لندن وقد كان مظهره مختلفا حتى أنها لم تتعرف اليه بسهولة، فقد حلق لحيته الطويلة التي كانت تغطي معظم وجهه وتظهره أكبر من عمره بكثير واتضح لها أنه في العشرين من عمره، وهذه صورته].
    - رسالة ألبرت لكاندي عن الممرضة التي التقاها في أفريقيا والتي كانت الهاما لكاندي عما تريد أن تكون عليه في المستقبل.

    page2


    نهاية المرحلة الرابعة

    [CENTER]المكيدة

    اعترفت ليزا بحبها لتيري ولكنه قابلها بجفاء ولم يعرها أي اهتمام فحاولت يائسة أن تشوه صورة كاندي له .أخبرته عن ماضيها وعن أنها كانت تعمل لديهم ، لكن عبثا تحاول. فقد سخر منها تيري كعادته في السخرية ولم ينصت لها.غضبت ليزا كثيرا منه وقررت الانتقام منه ومن كاندي. فأرسلت لكاندي رسالة في منتصف الليل موقعة باسم تيري يطلب منها رؤيته في الحال في الاسطبل لأمر عاجل . وفعلت الأمر ذاته مع تيري .وبالفعل تقابل الاثنان في الاسطبل وحين اكتشفا أن الأمر مكيدة ، كان قد فات الأوان لأن المديرة قد رأتهما واستشاظت غضبا . قررت المديرة طرد كاندي من المدرسة ،أما تيري فخشيت أن تطرده وبالتالي يمتنع والده عن تبرعاته الضخمة للمدرسة.غضب آرشي كثيرا من هذا القرار الظالم وتوجه الى غرفة تيري وضربه ضربا مبرحا محملا اياه المسؤولية ولكن تيري لم يرد عليه مع أنه كان قادرا على ذلك، لقد كان متألما لما حصل وكان على وشك اتخاذ قرار سيغير مجرى حياته.
    في اليوم التالي غادر تيري المدرسة تاركا رسالة للمديرة يخبرها فيها أنه سيتحمل العقوبة بدلا من كاندي وأنه راحل لغير رجعة.أما كاندي فودعها برسالة يخبرها فيها أنه مغادر الى أمريكا وأنه سيتحرر أخيرا من سلطة والده عليه ويترك له ماله وجاهه ويحقق الحلم الذي لطالما راوده ألا وهو أن يصبح ممثلا مشهورا.



    أحزن رحيل تيري كاندي كثيرا و وأدركت أنه حان الوقت لها هي أيضا أن تتخذ موقفا من حياتها وان تسعى لتحقيق هدفها هي الأخرى ."ان ألبرت وتيري يسعيان لتحيق أحلامها ..فماذا عني أنا ..حان الوقت لأحذو حذوهما.."
    صور من المانجا:


    4m124 4last7

  4. #3

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    المرحلة الخامسة من حياة كاندي

    كاندي الممرضة

    1913


    غادرت كاندي المدرسة وعادت الى موطنها أمريكا عازمة على أن تصبح ممرضة ماهرة تساعد في تخفيف آلام الآخرين كما هي عادتها. وساعدتها الآنسة بوني صاحبة الملجأ بتحقيق رغبتها وعرفتها الى رئيسة الممرضات في المستشفى وطلبت منها أن تدرب كاندي لتصبح ممرضة.أما آرشي و ستير فقد تركا المدرسة أيضا وأقاما في قصر العائلة في مدينة شيكاغو.
    اندلعت الحرب العالمية الأولى .وقامت ادارة المستشفى بارسال عدد من الممرضات من بينهم كاندي الى المستشفى الموجود في مدينة شيكاغو ليساهمن في علاج الجنود المصابين من ويلات الحرب. وهناك التقت كاندي بأصدقائها وكانت سعادتها كبيرة . أحست كاندي باختلاف في شخصية ستير فهو دائم التحدث عن الحرب الأمر الذي أقلقها !!!
    علمت كاندي من آرشي عن أحوال تيري الذي أصبح ممثلا مشهورا ولشد ماكانت سعادتها حين عرفت بأنه سيمثل في مسرح شيكاغو قريبا. وجه آرشي الدعوة لكاندي لحضور المسرحية قائلا أن الجدة آيلو حجزت مقصورة للعائلة وكاندي بصفتها فردا من العائلة يحق لها القدوم.فرحت كاندي كثيرا لأنها ستستطيع أخيرا رؤية تيري الذي اشتاقت له كثيرا والذي لم يغب عن بالها لحظة واحدة.
    وفي ليلة عرض المسرحية توجهت كاندي مع أصدقائها للمقصورة الخاصة لعائلة أودري لكنها تفاجأت برؤية نيل وليزا برفقة الجدة آيلو.عارضت الجدة آيلو وجود كاندي بينهم في المقصورة الخاصة وحظيت بتأييد من ليزا ونيل .غضب ستير وآرشي من هذا التصرف وحاولا أن يعدلا جدتهم عن قرارها لكن كاندي أوقفتهم تجنبا للمشاكل وقالت لهما أنها ستتدبرأمرها وتمنت لهم الاستمتاع بالمسرحية وغادرت.
    تسللت كاندي خلسة الى صالة العرض دون أن يراها أحد واختبئت في مكان ما تستطيع منه رؤية تيري وهو يمثل . وبالفعل رأته على خشبة المسرح وكم كانت فخورة به . فقد كان تمثيله رائعا يمس شغاف القلوب وينفذ الى أعماق النفوس حتى أن الدموع قد انهمرت من عينيها من شدة التأثر وسرها أن حبيبها قد استطاع تحقيق حلمه.
    بعد انتهاء العرض حاولت كاندي رؤيته لكنها لم تستطع فقد كان الزحام شديدا و كان المعجبون كثر من حوله .نادت باسمه : " تيري..تيري" ولكنه لم يسمعها.وركب في داخل عربة برفقة الممثلة التي شاركته العرض سوزانا متوجها الى حفلة الاستقبال التي تقام على شرفه والتي سيحضرها كبار النقاد والنبلاء والطبقة الراقية.أما كاندي فقد خطرت لها فكرة انتظاره في الفندق الذي يقيم فيه.
    حين حضر تيري الحفلة اندهش برؤية ستير وآرشي هناك فسألهم سريعا عن أحوال كاندي .فأخبروه أنها تركت المدرسة مباشرة بعد رحيلة وأنها الآن تعمل في مستشفى شيكاغو. توجه تيري سريعا دون تردد الى المستشفى مخلفا ضيوفه وراءه الأمر الذي أغضب سوزانا التي كانت تحبه وأثار فضولها من تكون تلك الفتاة ؟!
    عادت سوزانا للفندق فلا جدوى بقاءها في الحفلة من دون وجود تيري فوجدت كاندي هناك. سألتها كاندي ان كان بامكانها رؤية تيري.لكن سوزانا كذبت عليها وأخبرتها أن تيري مجهد من العرض ولا يرغب برؤية أحد الآن ، وأن عليها أن تأتي في وقت آخر. حزنت كاندي كثيرا فرغم قربه الشديد منها الا أنها لا تستطيع رؤيته. وفي نفس الوقت كان تيري قد منع أيضا من دخول المستشفى فظل منتظرا اياها في الخارج طويلا الى أن يأس من قدومها ، فترك لها رسالة لدى الحارس ليسلمها لها حالما تعود. عادت كاندي الى المستشفى ولم يذكر لها أحد عن قدوم تيري حتى الحارس لم يسلمها الرسالة الا في اليوم التالي وتحديدا في الساعة am 11:30ِ ." كاندي رغبت بشدة في رؤيتك ولكن لم يحالفني الحظ اني مضطر للمغادرة غدا الى نيويورك على متن قطار الساعة 12 للتحضير للمسرحية القادمة آمل أن أراك في المحطة". أسرعت كاندي الى محطة القطار وحين وصلت كان القطار قد ابتدأ بالتحرك فاخذت تجري ورائه " تيري.. تيري" لكنه هذه المرة قد سمعها ورآها فقد كان واقفا في المقصورة الأخيرة للقطار منتظرا اياها: " كـــاااانـــدي " ، هتفت كاندي " تيري...سآتي لرؤية مسرحيتك في نيويورك ..أعدك بذلك ..أعدك..."
    page16
    الوداع


    أرسل تيري دعوة لكاندي لحضور مسرحية روميو وجولييت. استطاعت كاندي أن تأخذ اجازة وتلبي دعوته فأرسلت له رسالة تخبره فيها عن موعد قدومها. رافق ستير كاندي الى المحطة ليودعها وكان يتصرف بغرابة وكأنه لن يراها ثانية. حتى أنه أعطاها صندوق موسيقى قائلا:"هذا لكي تتذكريني دائما...الوداع."، انهمرت الدموع من عيني كاندي دون أن تعرف السبب وأحست بانقباض في قلبها، ثم غادر القطار الى نيويورك. وتبين فيما بعد أن ستير تطوع في السلاح الجوي التابع للجيش !!
    في تلك الأثناء في نيويورك، حدث أمر مروع .فبينما كان تيري يؤدي بروفات المسرحية سقط جهاز الانارة (الكشاف) لكن سوزانا دفعت تيري بعيدا منقذة اياه ليسقط جهاز الانارة عليها هي ويصيبها بالشلل .أصاب هذا الحادث سوزانا باليأس فقد كان لديها أمل بأنها ستحظى بتيري يوما ما على الرغم من معرفتها بحب تيري لكاندي .لكنها الآن وبعد هذه الاعاقة فقدت كل أمل لها بالحياة فلا بد أن تيري سيتخلى عنها وهو الذي تعيش من أجله.أما تيري فقد أصيب بصدمة كبيرة وألم لا يحتمل فقد حمل نفسه مسؤولية ماحصل لسوزانا التي ضحت بنفسها من أجله.
    وصلت كاندي الى نيويورك ووجدت تيري بانتظارها في المحطة لم تصدق أنها أخيرا قد التقته وبدأ الاثنان يستعيدان ذكرياتهما في المدرسة ويتمنيان لو يعود بهما الزمن للوراء ليعيشا تلك اللحظات من جديد. لكن كاندي لاحظت أن تيري يبدو غريبا وكأنه يخفي أمرا ما عنها لكنه لم يفصح .
    حضرت كاندي حفلة - لاأدري تحديدا سبب الحفلة لكن أظنها تخص المسرحية- وهناك رأت ليزا التي أخبرتها بلؤم عما حدث لسوزانا وأن تيري قرر الزواج بسوزانا. كان وقع هذا الخبر كالصاعقة على كاندي فتوجهت الى المستشفى بعد أن علمت أن تيري هناك لتتأكد. ولكن حين وصلت الى غرفة سوزانا وجدتها على وشك أن تسقط نفسها من الشرفة لتنهي حياتها التعسة. ساعدتها كاندي في الوقت المناسب ولكن منظر تلك الفتاة حطم فؤادها. وفجأة دخل تيري فساعد سوزانا ووضعها في كرسيها المتحرك . ابتسمت كاندي له بمرارة والدموع تتساقط من عينيها، وخرجت تجري من الغرفة. لكنه لحق بها وان لم يكن باستطاعته فعل شيء . وأمسك بها بشدة . قالت له كاندي: أتركني أرجوك ...لم يرغب تيري بتركها ترحل ولكنه كان بين نارين نار حبه لكاندي ونار واجبه تجاه سوزانا..فتركها أخيرا قائلا تلك الجملة التي هزت كياني :
    " كوني سعيدة والا لن أغفر لك "


    المرحلة السادسة من حياة كاندي

    ( ألبرت الفاقد للذاكرة )

    1914

    هذه الجزء من حياة كاندي الخاص بفقدان ألبرت لذاكرته لا أعرفه بالتفصيل لأني لا أمتلك هذا الجزء من المانجا ولا الجزء الخاص به في الانمي لذا أرجو أن تعذروني ان لم أصفه لكم بالشكل المطلوب ولكني عرفت الأحداث التي حصلت فيه باختصار شديد من بعض المواقع الأجنبية . لذا ان وجدتم أي أخطاء فأرجوا ان تعذروني وتتكرموا علي بتصحيحها ان أمكن.
    حدث على السريع:

    - يقع نيل في حب كاندي بعد أن عالجته من مرض أصابه ويعترف لها بحبه الا أنها ترفضه .لكنه لم يسلم برفضها بسهولة ، وعزم على الزواج منها ولو رغما عنها.

    والآن لنبدأ المرحلة السادسة


    كرست كاندي نفسها لخدمة المستشفى ومعالجة المرضى أصبحت ترهق نفسها بالعمل ليلا و نهارا وكأنها أرادت أن تشغل نفسها بشيء يبعدها عن التفكير بتيري . وفي أحد الأيام وبينما كانت تعاين كاندي المرضى رأت كاندي من بينهم شخصا يشبه صديقها ألبرت ..الا أنه لايرتدي النظارات ولون شعره أشقر وليس بنيا ولكن ماسبب هذا الشبه الكبير؟ كان هذا الشخص مصاب بفقدان الذاكرة جراء انفجار القطار الذي كان فيه وتسبب باصابته في رأسه وفقدانه ذاكرته.احتارت ادارة المستشفى في أمره فهم لا يعرفون هويته ولا من أين جاء ولا من هم أهله. رثت كاندي كثيرا لحاله فكيف ينسى الانسان ماضيه بهذه السهولة وهل يكون للانسان حاضر دون ماضي !؟ اعتنت كاندي به جيدا أثناء وجوده في المستشفى الا أن تعافى من الاصابات الجسدية . وفي يوم ما ذهبت كاندي لغرفته كعادتها لتعاينه الا أنها لم تجده .ارتعبت كاندي كثيرا ..فأين سيذهب وهو لا مأوى لديه ولا أهل ولا أصدقاء... خرجت تبحث عنه في كل مكان.. لقد تعلقت بهذا الشخص كثيرا دون أن تعرف السبب . وأخيرا وجدته .حدثته كاندي معاتبة ـ كيف لك أن تذهب هكذا دون اعلام أحد. نظر الشاب اليها بابتسامة تعلو وجهه مودعا : لقد تماثلت للشفاء فشكرا لك وعلي أن أجد نفسي. وقفت كاندي في ذهول: " انها هي ..ابتسامته ..ابتسامة ألبرت ذاتها ..انه ألبرت أجل أنا واثقة من انه ألبرت " ركضت اليه الفتاة المسكينه ملقية بنفسها في أحضانه ...فلطالما كان ألبرت الصديق الحقيقي الذي يظهر دائما في الشدائد ليزيح عنها همومها وأحزانها منذ انقاذه لها من الغرق حيث كان لقاءهما الأول ..ومواساته لها حين موت أنتوني ولقاءهما في لندن و..و..و. استغرب الشاب من تصرفها وتملكته الدهشة حين كانت تناديه بألبرت.
    اتخذت كاندي على نفسها عهدا بأن تساعد ألبرت وتعيد اليه ذاكرته مهما كلفها الثمن . حتى أنها جعلته يسكن معها في شقتها القريبة من المستشفى.. حاولت كاندي مرارا تذكيره بماضيه وعن ذكرياتهم معا لكن دون جدوى الاأن لاحظ ألبرت في أحد الأيام الميدالية التي ترتديها كاندي والتي أعطاها اياها الأمير. اندهش كثيرا وطلب من كاندي أن يراها عن كثب استجابت كاندي لطلبه وأعطته الميدالية، وما ان رآها وتمعن فيها حتى أصابه ذهول وكأنه أفاق من نوم عميق. سألته كاندي ان كان بخير فأجابها بابتسامة غامضة: بخـــير تمــامـــــا !!!
    page9
    غضب نيل حين علم أنها تأوي شخصا غريبا . فذهب الى صاحبة الشقة وسكان المنزل وحرضهم على ألبرت مدعيا أنه مجرم وجاسوس خطير وأن عليهم طرده في االحال . في تلك الأثناء كان ألبرت في الخارج . فقامت صاحبة الشقة وبعض من يسكنّ في الجوار باخبار كاندي بما عرفنه عن ألبرت وأن على كاندي طرده في الحال. لم تصدق كاندي حرفا واحدا وأخذت تدافع عن ألبرت ضد هذه التهم الجائرة
    سمع ألبرت الذي كان يهم بالدخول دفاعها عنه وشعر بالامتنان والسرور وعاد أدراجه. خشيت كاندي على ألبرت كثيرا حين لم يعد للمنزل وخصوصا أنه لم يتعافى بعد لكن ألبرت أرسل لها رسالة فيما بعد يخبرها أنه وجد عمل في مكان ما وأنها ليس عليها أن تتحمل عبئه بعد الآن.

  5. #4

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    مأساة جديدة تخيم على عائلة أودري

    كثرت ضحايا الحرب وضج المستشفى الذي تعمل فيه كاندي بملايين الجرحى والمرضى وفي كل مرة كانت كاندي تدعو ألا يكون صديقها ستير أحدهم.التقت كاندي بصديقتها بيتي التي كانت قلقة بدورها على ستير لكن ما طمأنها أنه أرسل لها رسالة مؤخرا يخبرها بأنه بخير.فرحت كاندي حبن علمت ذلك واستجمعت قوتها ومعنوياتها متفائلة بأن ستير سيعود اليهم قريبا. لكن سرعان ما خاب ظنها فهاهي العائلة قد استلمت خبر وفاته - اثر تفجر طائرته بالجو- الذي وقع على كاندي - أرشي- بيتي- آن ..الجميع كالصاعقة. وبدأ الحزن يخيم من جديد على العائلة التي ما ان بدأت تتعافى من صدمتها الأولى حتى فجعت بمأساتها الثانية.


    المرحلة الأخيرة من حياة كاندي

    وانكشف السر أخيرا

    (العم وليم...؟؟)

    1914


    اندهشت كاندي حين أتى السيد جونسون لرؤيتها في المستشفى واندهشت أكثر حين علمت منه أن الجدة أيلو قد بعثته في طلبها لأمر مستعجل. توجهت كاندي الى القصر في الحال برفقة حونسون وحين دخلت
    رأت نيل وليزا يتشاجران تلك كانت المرة الأولى التي تراهما يتشاجران معا. وحالما رأياها رمقتها ليزا بنظرات غاضية وذهبت.أما نيل فقد تمتم لها بكلمات غامضة لم تفهمها كاندي لكنها أحست بشيء غريب يحدث وتأكدت أكثر حين قابلت الجدة آيلو التي كانت برفقة السيد والسيدة لوكاس . قالت الجدة آيلو: " ستتم خطبتك على نيل،هذه أوامر العم وليم " صدمت كاندي : " ماذ؟ .كلا ..مستحيل " أجابتها السيدة لوكاس وهي لا تتمالك نفسها من البكاء :عليك أن توافقي والا فنيل سوف..سوف يتطوع في الجيش" اندهشت كاندي من هذا الكلام السخيف قائلة : " ان نيل أجبن من أن يتطوع في الجيش " غضبت السيدة أيلو من هذا الكلام وأصدرت الأمر لكاندي : لن أتحمل فقدان نيل أيضا ..ستتم خطوبتكما خلال ثلاثة أيام عليك اطاعة الأوامر".لم تتحمل كاندي الأمر فأخذت تيكي فأتاها جونسون ليخفف عنها حزنها .أخذت كاندي تشكو له همها قائلة " لم يفعل بي العم وليم ذلك؟ هل كل الكبار في عائلة أودري هكذا بلا رحمة ؟ انهم حتى لم يأخذوا رأيي وانما اكتفوا باصدار الأمر الي وكأنني سلعة رخيصة بأيديهم.." تكلم جونسون أخيرا: آنسة كاندي اذهبي الى القصر الذي يطل على النهر ستجدين السيد وليم هناك ..هذه أول مرة أخالف فيها أوامر السيد وليم ".فرحت كاندي كثيرا لأنها أخيرا ستتمكن من رؤية العم وليم ...توجهت كاندي في الحال الى القصر بحثت عنه في أرجاء المكان وأخيرا وجدته كان يجلس على كرسي مقابل للنافذة لذا لم تتمكن من رؤية وجهه.
    قالت كاندي: عم وليم؟ أنا آسفة لتطفلي عليك ومن دون اذن سابق. لكني أردت رؤيتك ومنذ زمن طويل لأشكرك على كل ما قدمته فقد رعيتني واعتنيت بي دون أن تكون مجبرا على ذلك..لكني أتوسل اليك أن تلغي هذه الخطوبة .أرجوك فلا يمكنني أن أتزوج من نيل بل انني أفضل الموت على ذلك...."
    هل هذا كل ما أردتي قوله ياكاندي" ....نهض العم وليم من كرسيه والتفت الى كاندي.
    صعقت كاندي حين رأته بل لم تصدق عينيها: ألبـــرت..,ألبــــرت ...لا أصدق.. .. أجابها ألبرت : "أنا آسف لأني أخفيت عنك الحقيقة طوال هذه المدة."........؟!!!!
    29

    تحدث الاثنان طويلا وتبين أن ألبرت هو ألبرت وليم عميد عائلة أودري وهو الشقيق الأصغر لبوانا والدة أنتوني .كان يتخفى بشخصية ألبرت المتجول ذو الشعر البني الطويل والنظارات الغريبة حتى يستطيع أن يفعل ما يحلو له ويعيش حياة طبيعية بعيدا عن أنظار العائلة وخاصة العجوز أيلو. التقى بكاندي حين كان متنكرا وأصبحا صديقين. و حين علم أنها سترسل الى المكسيك قام بتبنيها وضمها لعائلة أودري.لا أحد في العائلة يعرف شكله الحقيقي باستثناء الجدة أيلو فكل من في العائلة يظنه كبيرا بالسن.
    قال ألبرت: أنا آسف ياكاندي بخصوص الخطبة فأنا لا أعلم عنها شيئا ولم لن أسمح بأمر ضد رغبتك.عودي الآن الى قصر أودري ولا تخشي شيئا بعد الآن"
    عادت كاندي فعلا الى القصر وكانت الجدة آيلو تعد للحفلة وترسل الدعوات.وحين أقيمت حفلة الخطوبة وقفت كاندي بكل شجاعة وقالت أمام الجدة آيلو والحضور:أنا كانديس وايت أرفض هذه الخطبة ولن أتزوج بنيل " غضبت أيلو: ماذا تقولين؟ ... وفجأة ظهر ألبرت من بين الحضور قائلا: "ماتقوله كانديس صحيح فهي لن تتزوج بنيل أبدا" تصلبت الجدة أويلو في مكانها: أأأنت ؟؟ من المفروض أن تكون في رحلة عمل ؟؟ ."كيف لك أن تعقدي الخطوبة دون استشارتي" قال ألبرت ..بدأت الجدة أيلو تتلعثم : أنا..أنا.. غضب نيل من تدخله هذا الغريب فقال: ومن تظن نفسك ياهذا ..جدتي اطرديه من هنا فهذا هو ألبرت المتشرد الذي ادعى أنه فاقد للذاكرة وأقام في منزل كاندي. أجاب ألبرت:" هذا صحيح لقد فقدت ذاكرتي وبفضل كاندي التي اعتنت بي استعدت ذاكرتي" .غضب نيل :أخرج من هنا فليس هذا مكانك ولا يحق لك الاعتراض أصلا ..جدتي لم لا تلقين به خارجا؟..قاطعته الجدة أيلو: اسكت يا نيل فهذا هو....
    قال ألبرت: دعيني أقولها عنك..سيداتي وسادتي أنا السيد ألبرت وليم أودري. اندهش الجميع فلو يتوقعوا أن يكون عميد العائلة شابا وسيما !!!

    أمير التلــة...؟


    طلبت كاندي من ألبرت أن يسمح لها بزيارة منزل بوني الحبيب الذي عاشت فيه طفولتها. وافق ألبرت على طلبها. وحين ذهبت كاندي الى منزلها الحبيب تملكتها الدهشة والسعادة في آن واحد حين رأت أصدقاءها الأوفياء آرشي- أن - وبيتي هناك. وفاجأتها الآنسة بوني باقامة حفلة بمناسبة عودتها. قال آرشي :" فعلا يا كاندي ان المكان الذي نشأتي فيه جميل ودافئ "..اغرورقت عينا كاندي بالدموع : "شكرا لك.. شكرا لكم جميعا ". لكن كيف أتيتم الى هنا؟. قال أرشي :" في الحقيقة لقد دعانا العم وليم الى هنا وهو من أقام هذه الحفلة" قضى الجميع أوقاتا ممتعة وسعدت كاندي وآن بلقاء الآنسة بوني ثانية وأصدقائهم الأيتام.
    استأذنت كاندي منهم فيما بعد وتوجهت فورا لزيارة تلتها الغالية.
    .وحين وصلت كاندي التلة..اجتاحتها الذكريات ..واسترجعت صور كل من قابلتهم . آن صديقة الطفولة - أمير التلة- أنتوني – ستير –آرشي-ألبرت –تيري-..
    page6

    .أخذت الدموع تنهمر من عيني كاندي..... وفجأة.... سمعت صوتا يقول:
    " أيتها الفتاة الصغيرة لاتبكي... أنت أجمل حين تبتسمين"
    التفتت كاندي فورا الى الوراء ورأته . ..رأته أخيرا : الشعر الأشقر - العينين الزرقاوين- الابتسامة العذبة.........
    3031
    32

    أخيـــرا عرفــــت من يكـــون أميـــرها...الشخــص الذي يشبـــه تمـامــا أنــتـــوني....
    لقد كان ألبـــرت منذ البدايـــــــة.


    النهاية

  6. #5

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    أرجو أن تقريري أعجبكم وأن قصة كاندي - كاندي انسلت الى أعماقكم .فكاندي من أفضل المسلسلات بالنسبة لي

    وأروعها .فالمسلسل يحوي على شخصيات كثيرة ورائعة لكل منها قصة وعمق انساني كبير .

    أكثر ما أعجبني الحس الدرامي الكبير الموجود في المسلسل(الانمي -المانجا).فالأحداث كثيرة وسريعا ما تتفاقم وتتطور .ففي البداية كانت كاندي يتيمة في ملجأ ثم تصبح بمثابة الخادمة عند عائلة لوكاس ثم يتم تبنيها لدى أودري لأسباب مجهولة و...و..و الى أن تصبح ممرضة وهكذا....

    كذلك يعجبني الغموض الذي تخلل القصة .بداية من أمير التلة ثم انتوني الذي يشبهه تماما ،ألبرت غريب الأطوار ذو القلب الدافئ ،تيري الذي كان يبدو قاسي القلب ،العم وليام....الخ

    أعجبني أيضا أن الشخصيات لا تسير على وتيرة واحدة فالشخصيات سرعان ما تتبدل حيث تشعر أنهم أصبحوا أكثر نضجا مع مرور الوقت وتطور الأحداث وهذا شيء نادرا ما يحدث في الانمي .فمثلا ستير الذي كان في بداية القصة لا يهتم الا باللهو واللعب مع أصدقائه ، في بعد نراه قد انضم الا الجيش واستشهد في الحرب.تيري الذي قرر أن يترك الجاه والثروة ويسير وراء هدفه ...وغيرهم الكثير.

    كذلك من الصعب أن تتوقع حدثا معينا أو بالأحرى تستطيع أن تتوقع ولكن غالبا ما ستكون على خطأ. فمثلا حين رأيت أنتوني اعتقدته هو الأمير وأنه هو بطل القصة الى جانب كاندي لكن تفاجأت حين مات.ثم ظهرت شخصية تيري التي أعجبتني كثيرا وأعتقدته سيتزوج كاندي في النهاية ولكن حدث العكس ..فعامل الاثارة قوي جدا في المسلسل.

    على الرغم من كثرة الأحداث التي تخللتها الكثير من المآسي الا أن المسلسل يدور في قالب كوميدي وبهذا يكون خليط من الضحك والحزن والجد والفكاهة.كما أن الملامح الجميلة الجادة تتحول فجأة الى ملامح هزلية (مثل انمي كبمارو-رانزي) وأنا أحب هذا النوع من الانمي.

    ان استمريت بالتحدث عن الذي أعجبني في كاندي فلن أنتهي أبدا ،حتى اني بعد أن انتهيت من كتابة هذا الموضوع الذي وجدت صعوبة كبيرة في كتابته لكثرة أحداثه ،لم أرغب في نشره لأني أحسست انني لم أعبر عنه كما يجب ولم أوفيه قدره الذي يستحق .

    لا أريد الاطالة عليكم أكثر من ذلك...

    وأراكم انشالله في مواضيع أخرى.


    مع تحيات

    كانــــدي - كانـــدي

    endcandy

  7. #6

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    مشكووووووووووووووره اختي على التقرير الحلوووووووووو ^^

  8. #7

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    قبل كل حاجه بصراحه موضوع جبار وجميل جدا وانا قرئت موضوعك عن الانمي كاندي كاند السابق وبصراحه كنت ماخذ فكره سيئه جدا عن الانيمي بذات ان أغنيه البدايه ماراح أقول سيئه كل واحد وله رأيه الخاص الذي يعتز فيه ولكن راح اقول انها لم تعجبني كثيرا فأخذت فكره سيئه بعض الشيء عن الانمي

    ولكن بعض ماقرأت موضوعك عنه أحس ان في القصه عمق انا احب القصص الدراميه الي يكون لها هدف واضح

    وحبيت أسئل سؤالين

    1- ممكن أعرف من وين أحصل المانجا في النت طبعا

    2- الانمي هل هو موجود Dvd ام لأ انا شفـت Ova موجود ولكن ودي أطلب المسلسل فهل في مواقع تعفيها موجود فيها المسلسل ام لأ


    وفي النهايه أشكرك على هذا التقرير الجبار والموضوع الجميل لأني الى حد الان ماقرئت القصه ولكن راح أقرئها اذا ماقدرت أحصل على المانجا او الانمي


    أخوكم المحب لكم

    سايتو

  9. #8

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااائع !

    بكل بساطة ...cry ... تأثرت بالقصة و الأحداث و بكيت أكثر مما بكيت يوم شفت (كابي خوشي كابي غم !!!) فيلم هندي .......
    أخت "كانديس" ... تقرير فوق مستوى السوبر ...gooood ...
    مسكينة "كانديس" ... مو أنت ! اللي با لقصة ... تعذبت وايد لتكتشف كل هالأشياء ... بس بصراحة , هذا الألبرت يبي له ضرب !! mad ....
    ليش سوى كل هذا ... و لا بعد , يفقد ذاكرته بعدين !!!!
    على العموم ... آسفة على الإطالة ... بس نرفزتني الأحداث ... sleeping
    و مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووورة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اايد على الموضوع المتكامل ... biggrin

  10. #9

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    القصة اعجبتني كثير ومشكورين عليها
    بس
    كيف النهاية؟؟؟
    ما بتتزوج تيري ؟؟؟
    ألن تلتقي به ابدا؟؟؟؟؟

  11. #10

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    السلام عليكم
    أعتذر بشدة على التأخير في الرد لكني انشغلت قليلا وأرجو أن تسامحوني.

    كوينا الحلوة:
    العفو وهذا من ذوقك وسعدني ان تقريري اعجبك.

    أخي العزيز سايتو:
    أشكرك أخي العزيز على كلامك الجميل الذي قلته في حق تقريري وقبل كل شيءعلى مرورك الكريم لموضوعي مع انك وكما قلت ماخذ فكرة سيئة عن الانمي ومع ذلك فقد قرئته وأعجبك ويسعدني ان فكرتك قد تغيرت .
    ان المسلسل كما قلت له حس درامي كبير وعمق انساني عظيم ومع انني قرأت فقط المانجا الا أنه أثر في نفسي أشد الأثر فما بالك اذا شاهدت الانمي !!!

    ممكن أعرف من وين أحصل المانجا في النت طبعا
    أكيد ومن دواعي سروري. أنا قرئت المانجا من هذا الموقع.
    http://www.geocities.com/Tokyo/Harbor/1992/
    ويكنك شراء المانجاالأصلي اذا أردت من هذا الموقع.
    www.s3fyr4.com/vari.html
    بالنسبة للانمي هو أكيد موجود دي في دي.وأنا كأني شفته في أحد المواقع بس مو ذاكره بالضبط.
    يمكن تفيدك هذه المواقع وأنا أول ما أتاكد من موقع معين راح أضيفه للتقرير.
    http://www.animecastle.com/
    http://www.animenewsnetwork.com/
    معلومة أخيرة:أنا أحد الأعضاء قالي اني أقدر ألاقي كاندي في فيديو الموجود في مجمع الرحاب اللي بحولي اذا كنت طبعا من الكويت.
    وأعتذر عن التقصير. وهذي هدية مني مشهد لقاء أمير التلة.
    http://www.candy-candy.chiriqui.com/...pe_y_Candy.jpg

    وفي النهايه أشكرك على هذا التقرير الجبار والموضوع الجميل لأني الى حد الان ماقرئت القصه ولكن راح أقرئها اذا ماقدرت أحصل على المانجا او الانمي
    أنا التي أشكرك على تشريفك لنا وأنصحك أن تقرأ المانجا لأن فعلا الرسم التي تولته الرائعة يوميكو اقاراشي جميل جدا وخاصة رسمة أمير التلة .

    العزيزة HIKKI
    كيف حالك؟ شكرا لك لمرورك للمرة الثانية واهتمامك بقصة كاندي .كما وأشكرك على كلامك الجميل الذي أثلجت به صدري فقد كنت أخشى ألا يعجبكم الجزء الثاني لأنني اضطررت لحذف الكثير من المشاهد ووجدت صعوبة في كتابته لكن الحمدلله أسعدتموني جدا بمشاركاتكم وردودكم الرائعة.
    مسكينة "كانديس" ... اللي با لقصة ... تعذبت وايد لتكتشف كل هالأشياء
    فعلا مسكينه خاصة حين مات أنتوني وقتها لم تصدق انه مات حتى انها ظنت تيري في البداية أنتوني، وحين تكونت لديها عقدة من الخيول التي كانت في السابق تعشقها.وكذلك حين تخلت عن تيري من أجل سوزانا.

    بس بصراحة , هذا الألبرت يبي له ضرب !!
    أولا يسعدني أنك تأثرت الى هذا الحد.... ..وثانيا حرام عليك مايستاهل هو سوى جذي على قولتهم
    "لغاية في نفسه"
    ثم ان لقائه الأول حين كان أمير التلة ولقائه الثاني بعد ست سنوات على أنه ألبرت هو مجرد صدفة ،أما باقي الأحداث فهي تحصيل حاصل.
    و مشكوووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووورة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اايد على الموضوع المتكامل ...
    العفو الصراحة أخجلتيني.وأشكرك على المشاركة الجميلة

    مع تحيات:
    كانــدي-كانــدي

  12. #11

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    عزيزتي بنت المحيط:
    العفو ويسعدني أن القصة أعجبتك.
    كيف النهاية؟؟؟
    ما بتتزوج تيري ؟؟؟
    ألن تلتقي به ابدا؟؟؟؟؟
    الصراحة هناك الكثير من المشاهد التي لم أكتبها في التقرير وأحد هذه المشاهد هو لقاء كاندي بتيري.
    حين اختفى ألبرت فجأة وترك المنزل ذهبت كاندي للبحث عنه كان ألبرت قد أرسل لها رسالة وهدية أعتقد أنها كانت معطف .كان على علبة الهدية عنوان معين .ذهبت كاندي لنفس العنوان فوجدت مسرحا صغيرا ،هذا المسرح من النوع الهابط السيء الذي يكون غالبا في الحانات.اندهشت كاندي حين رأت تيري هناك يمثل دورا سيئا .كانت حالته مزية جدا ويرثى لها ،فابتعاده عن كاندي وزواجه المفاجئ من سوزانا أصابه في الصميم وأثر عليه أشد الأثر فذهب يتجول هنا وهناك من دون هدف ورغبة في الحياة.أدركت كاندي كل ذلك وأنه غير سعيد في حياته وأخذت الدموع تنهمر من عينيها لرؤية تيري على هذه الحالة.لكن ولحسن الحظ تيري قد لمحها ولمح دموعها فبدأ فجأة يمثل بطريقة جدية ورائعة بدأت عيناه تلمع من جديد وكأنه أفاق من غيبوبة ،أخذ الجمهور يصفق بحرارة لهذا الممثل الرائع.سعدت كاندي كثيرا وخرجت قبل اتنهاء المسرحية .بعد ان انتهى العرض ذهب تيري يسأل الجميع والحارس فيما اذا كانوا قد رأوا فتاة شقراء صغيرة لكن الكل أجابه بالنفي.أدرك تيري أن ذلك مجرد حلم وأن خيال كاندي ظهر له لينتزعه مما هو فيه.وعزم أن يعود تيري السابق المتألق طموحا ونجومية ،تيري الذي لا يستسلم الذي أحبته كاندي.
    كان ذلك آخر لقاء بين كاندي وتيري .
    أصبح تيري نجما مشهورا فيما بعد وحاول بكل جهده أن يكون زوجا صالحا لسوزانا.
    أنصحك عزيزتي وأنصح كل محبي كاندي بقراءة هذه الرسالة التي كتبتها كاندي ولم ترسلها لتيري.هي الرسالة التي تكلمت عنها في بداية تقريري ضمن المجلدات التي ألحقتها كيوكو ميزوكي بعد انتهاء المانجا.
    الرسالة هنا

    شكرا لكم جميعا أسعدتني ردودكم حقا.

    مع تحيات
    كانـــدي – كانــــدي

  13. #12

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    مشكووووورة اختي على الإبداع gooood


    ومشكووورة مرة ثانية على الجزئين gooood

    والله يعطيك الف عافية gooood

  14. #13

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    ما شـــــــــــــــــــــــاء الله ...
    موضوع جميل ومنسق وغني ويستحق الإعجاب فعلاً ^^
    أرى بانكي أختي candies white أبدعتي بكتابتك لحبكي لهذا الانمي (اسأل مجرب ههههه)
    ليس لدي ما أقوله ... سوى كلمة الشكر والتقدير لمجهودك الواضح أختي الكريمة ^_^
    تمنيت مشاهدتي للأنمي كي أتفاعل مع هذا الموضوع المميز فأرجو أن تعذريني ^^
    أتمنى لكي المزيد من التوفيق والتقدم _^
    مع خالص الود والمحبة

  15. #14

    Thumbs up رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    eek
    eek eek
    eek eek eek
    eek eek eek eek

    eek eek eek eek eek
    العضوة Candies whaite
    eek eek eek eek
    eek eek eek
    eek eek
    eek

    السلام عليكم ورحمة الله ..
    وش هالحركاتك .. لا لا لا أنا صح كنت منتظرتك بالجزء الثاني بس مب منتظرة هالإبداع الخن خن خن فشااااااااااري .. gooood gooood gooood
    القصة حلللللللللللللوة بس ........ اهئ اهئ اهئ فقعتيني صياح حرام عليك .. cry
    كان حذفتي مقطع تيري وكاندي يوم تتركه .. cry cry
    اهئ اهئ cry cry




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    vvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

    rolleyes امممممممم مب قد بعض .. حرف الـ v كبير شوي rolleyes
    cool لازم يطلعون كمبيوتر جديد يصير فيه زرين قد بعض علشان إذا رديت يطلع متساوي cool


    ياللا الحين نبدا بالتعليق ( المتأخر) smile
    قولي : صح النوم توك تردين tongue




    .فكاندي من أفضل المسلسلات بالنسبة لي

    وبالنسبة لي أيضا آنستي ..
    وهذا يعود إلى أسلوبك الخنفشاري الذي أذهلني بالفعل .. واستمتعت بقراءة كل سطر كتبتيه بأصابعك المذهلة ..


    تيري الأكثر تأثيرا في نفسي والأكثر نفاذا في أعماقي

    نعم ,, أنا مثلك .. حتى قبل ما يصير حليل كنت دااااايخة عليه ..
    وأكثر شي فقعني من الصياح ذا المقطع :

    ...لم يرغب تيري بتركها ترحل ولكنه كان بين نارين نار حبه لكاندي ونار واجبه تجاه سوزانا..فتركها أخيرا قائلا تلك الجملة التي هزت كياني :
    " كوني سعيدة والا لن أغفر لك "



    - يقع نيل في حب كاندي بعد أن عالجته من مرض أصابه ويعترف لها بحبه الا أنها ترفضه .لكنه لم يسلم برفضها بسهولة ، وعزم على الزواج منها ولو رغما عنها.

    خخخخخخخخ فقعني ضحك ذا المقطع ,,
    بعد له وجه نيل يقولها أحبك 3d 3d


    >> كاندي في الصور اللي حطيتيها بالمانجا تشبه لين راسل كثير من ورا ..صح؟
    وبعد هي تشبه لين في تصرفاته حيث أنها فتاة هادئة ولطيفة لكن ليست بالفتاة المغلوب عليها تدافع عن نفسها وتكون قوية << زي ما قلتي في التقرير الأول wink


    >> أما عن ستير وبيتي فهم شكلهم يصلحون لبعض .. بس لو ما راح للحرب وتزوجوا كان يطلعون عيالهم كلهم طاقين نظارات.. الله يخلف عليهم glasses glasses glasses glasses glasses



    مسلسل Candies white كما قلتي أنه يميل إلى الغموض بحيث إنك ما تتوقعين وش بيصير ..
    وبعد مأساوي - فقع قلبي من الصياح والله - ومرور كاندي بمراحل صعبة ..
    في البداية نشأت يتيمة فلم تنعم بحنان الأم وعطف الأب
    ثم ذهاب صديقتها آن عنها
    وبعد ذلك انضمامها لعائلة لوكاس الشريرة وما لاقته هناك ..
    ثم التحاقها لعائلة أودري وموت صديقها أنتوني الذي كان صدمة كبيرة لها ..
    بعد ذلك التحاقها للمدرسة الداخلية وما عانت هناك ..
    ثم موقفها الأخير مع تيري اللي يقطع القلب ..
    وموت ستير في الحرب ..
    وأخيرا مرورها بمشكلة الخطبة من نيل ..


    من خلال هذه المواقف المأساوية التي تعرضت لها كاندي وكانت كفيلة بأن تجعلها أتعس إنسانة .. لكن استطاعت أن تتغلب على كل هذا وأن تعيش حياتها .. gooood


    أنا للمرة الأولى سمعت قصة Candies white منك ,, وانخبصت عليها .. من جد القصة ساطورية وأسلوبك ما شاالله عليك يسطل .. eek

    كاندي ( أنتي biggrin ) وش رايك تحطين بتوقيعك التقرير اللي كتبتيه الجزء الأول والثاني كلهن ..؟ wink

    __________________________


    عزيزتي Candies white ..
    آآآآآآآآآآآآآسفة جدا لأني تأخرت كثيرا في الرد عليك ..
    كنت قد رأيت تقريرك هذا أول ما حطيتيه .. لكن حبيت أرد عليك وأنا مفصفصة موضوعك.. وكمان حبيت إني أرجع للجزء الأول مرة ثانية وأقراه..
    كنت متشوقه للجزء الثاني بقووووووووة .. rolleyes


    __________________________



    أنا متأكدة إن ميجاتوون سعيد بوجود العضو Candies white
    وEmily Rashy أيضا متشققة من السعادة بوجودك بين أعضاء ميجاتوون الخاطوريين .. asian asian asian



    لا أدري ماذا أقول وكيف أشكرك على هذا الموضوع لكن إن شاالله تكوني فهمتي شعوري وإعجابي يتقريرك gooood .. وأتمنى من كل قلبي أن تذهلينا بتقاريرك الساطورية مرة ثانية .. rolleyes

    وزي ما قال حضرة المراقب BMA أبدعتي فيه لحبك له زي ما أبدع هو في ون بيس gooood gooood
    وإن شاالله أبدع أنا في هزيم الرعد biggrin .. لكن عسى الله يرزقني الإبداع tongue








    تحيااااااااااتي The countess
    لقد عدت smile


    attachment

    أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

    شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

  16. #15

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    مشكورة كاندي وايت لأنك قلتي لي النهاية
    على الاقل فهمت شيء
    ويارب نشوف منك المزيد والمزيد

  17. #16

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    اختي كانديس

    للان انا ابكي ودموعي على خدودي من الاحداث المؤثره ايش هذا مسلسل مؤثر جدا ومشهد موت انتوني بجد دموعي نزلت >_<
    تهاااء مثل ماقالت اختي ايميلي كان قطعتي بعض المشاهد المؤثره>_<

    فعلا انتي ابداع يابنت
    حببتيني بهذا الانيمي فعلا وقصته تذكرني بجورجي مدري ليه>_<

    يعطيكي الف عافيه على هذا الوقت الرومانسي اللي قضيته بقرائة هذا التقرير الاكثر من ابداع

    تسلم يداكي والى مزيد من التقدم والابداع اختي...

    تحياتي اختك ريكو...

    ملاحظه: انتي قلتي انو بين البرت الامير وانتوني علاقه وسر بالشبه اللي بينهم ؟_؟ وتوقعت انهم يكونو من عائله وحده ولى حاجه بس اللي توضح انهم مايقربون لبعض؟_؟ ليه ممكن توضحين حبيبتي^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » R e E n A في يوم » 05-05-2004 عند الساعة » 00:16
    attachment

  18. #17

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    أهللااااا بنازومـــي:



    مشكووووورة اختي على الإبداع





    ومشكووورة مرة ثانية على الجزئين



    والله يعطيك الف عافية


    العفو وهذا طبعا من ذوقك وشكرا لمرورك

    على تقريري لقد أسعدني ذلك حقا classic classic classic

    ألف شكر لك gooood gooood



    BMA

    مرحبا بمراقبنا العزيز.ألف شكر على كلامك الجميل وتقديرك الذي أعتبره شهادة أعتز فيها.



    تمنيت مشاهدتي للأنمي كي أتفاعل مع هذا الموضوع المميز فأرجو أن تعذريني
    لا عليك أخي العزيز فيكفي دخولك لموضوعي فهذا بحد ذاته شرف لي. 3d

    وأتمنى أن تشاهد الانمي أو أن تقرأ المانجا ( مثلي ) لأنه فعلا أروع مما كتبت بكثير.



    مع تحيات

    كانـــدي -كانـــدي

  19. #18

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    العزيزة جدا اميلي راشي
    والله ما أدري من وين أبدأ وما أدري شقولك الصراحة .فعلا أحرجتيني بكلامك الجميل جدا الذي هو أكثر بكثير مما أستحق .فلم أتوقع كل هذه الردود الرائعة وهذا الحماس الكبير لكاندي لأن كاندي مو معروف عندنا ومو سهل انج تخلين ناس يتحمسون لشيء هم مايعرفونه حتى لو كان من خلال تقرير .لأن التقرير مهما كان رائع ماراح يوصف ويعبر عن مدى روعة قصة الانمي والمانجا ولكني حاولت الحمدلله أن محاولتي لم تبء بالفشل.(والله كلامي صار مكسر نصه عربي ونصة عامي من كثر التأثر). tongue tongue

    وأكثر شي فقعني من الصياح ذا المقطع :
    ...لم يرغب تيري بتركها ترحل ولكنه كان بين نارين نار حبه لكاندي ونار واجبه تجاه سوزانا..فتركها أخيرا قائلا تلك الجملة التي هزت كياني :
    " كوني سعيدة والا لن أغفر لك "
    وأنا مثلك .هذا المشهد من أكثر المشاهد التي أثر ت فيني.
    ملاحظة تقهر:كنت أملك صورة هذا المشهد محفوظة في جهازي لكن للأسف ما كان عندي الرابط لأن الموقع اللي فيه الصورة خرب،وما عرفت أنزلها عن طريقة امتدادات الملفات. أسفة

    كاندي في الصور اللي حطيتيها بالمانجا تشبه لين راسل كثير من ورا ..صح؟
    وبعد هي تشبه لين في تصرفاته حيث أنها فتاة هادئة ولطيفة لكن ليست بالفتاة المغلوب عليها تدافع عن نفسها وتكون قوية
    أولا ما شاءالله على ذاكرتج القوية (حافظة الجملة اللي في التقرير الأول).
    أما عن الشبه بين لين وكاندي (من ورا نعم في شبه).
    أما عن الشخصية فلا .الصراحة ما في شبه .لأن لين فتاة راقية التصرفات كثيرة الهدوء وطيبة جدا الى حد السذاجة.
    أما كاندي فهي فتاة مرحة وذات شخصية مشاكسة جدا خاصة لما كانت تهرب من السكن وتذهب لأصدقائها (حتى من كثرة شقاوتها كانت تتسلق أشجار المدرسة وكان تيري يسخر منها ويلقبها بالقردة وأحيانا طرزان).
    لكن مع هذه الروح المرحة والشقية فهي تملك قلبا طيبا وارادة قوية و شجاعة غلابة..وهي لا تعرف للاستسلام طريقا فرغم قسوة الحياة معها الا أنها دائمة الابتسام .

    أنا للمرة الأولى سمعت قصة Candies white منك ,, وانخبصت عليها .. من جد القصة ساطورية وأسلوبك ما شاالله عليك يسطل
    ألف شكر يسعدني ان أسلوبي أعجبك.

    كاندي ( أنتي ) وش رايك تحطين بتوقيعك التقرير اللي كتبتيه الجزء الأول والثاني كلهن ..
    انشالله غالي والطلب رخيص gooood gooood

    عزيزتي Candies white ..
    آآآآآآآآآآآآآسفة جدا لأني تأخرت كثيرا في الرد عليك ..
    كنت قد رأيت تقريرك هذا أول ما حطيتيه .. لكن حبيت أرد عليك وأنا مفصفصة موضوعك.. وكمان حبيت إني أرجع للجزء الأول مرة ثانية وأقراه..
    كنت متشوقه للجزء الثاني بقووووووووة
    لا عادي ما في داعي للاعتذار .بس الصراحة أنا استغربت جدا لما مادخلت .توقعت انتي أول وحدة راح تدخلين وكذلك هيكي . بس المهم انج قريتيه وعجبك .وشكرا على اهتمامك ورجوعك للجزء الأول.

    أنا متأكدة إن ميجاتوون سعيد بوجود العضو Candies white
    وEmily Rashy أيضا متشققة من السعادة بوجودك بين أعضاء ميجاتوون الخاطوريين
    تسلمين اميلي على هالكلام وشرف لي أن أتواجد في هذاالمنتدى الرائع اللي هو أول منتدى أشارك فيه.

    لا أدري ماذا أقول وكيف أشكرك على هذا الموضوع لكن إن شاالله تكوني فهمتي شعوري وإعجابي يتقريرك .. وأتمنى من كل قلبي أن تذهلينا بتقاريرك الساطورية مرة ثانية
    الصراحة كفيتي ووفيتي وقلتي أكثر مما أستحق بكثير وفعلا أحرجتيني وأخجلتي تواضعي .وانشالله لن أتأخر في كتابة التقارير القادمة .
    وأخيرا شكرا لك صديقتي العزيزة
    وانتظري انشالله مشاركتي القادمة لكنها لن تكون
    قبل مشاركتك انتي في كتابة نقرير عن هزيم الرعد.

    مع تحيات
    كانـــدي -كانــــدي

  20. #19

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    اختي العزيزة بنت المحيط:
    العفو ولا شكر على واجب.
    وانشالله نلتقي في تقرير آخر.

    مرحبا مجددا ريكو:
    شكرا على الكلام الجميل.ويسعدني أن موضوعي أعجبك.

    للان انا ابكي ودموعي على خدودي من الاحداث المؤثره ايش هذا مسلسل مؤثر جدا ومشهد موت انتوني بجد دموعي نزلت >_<
    تهاااء مثل ماقالت اختي ايميلي كان قطعتي بعض المشاهد المؤثره
    أسفة اني ضايقتك.وفعلا مشهد موت أنتوني مؤثر جدا.
    أما عن تقطيع المشاهد فأنا حاذفة أشياء كثيرة و مشاهد ربما أكثر تأثير. مثل مشهد لقاء كاندي بتيري في المسرح الهابط اللي ذكرته للأخت كوينا.هذا المشهد بصراحة مؤثر جدا ما تتخيلون الحالة اللي وصللها تيري. وكذلك مشهد موت ستير في الحرب فعلا مشهد يبكي لما انفجرت فيه الطيارة ومن ثم مشهد الجنازة و محاولة بيتي الانتحار ،وفيه شيء يقهر بعد ان الجدة أيلو منعت كاندي من حضور الجنازة... وهناك الكثير الكثير ولكني اخترت المشاهد الأكثر أهمية.

    وقصته تذكرني بجورجي مدري ليه
    أعتقد ان ذلك يرجع لسببين:
    1-التي تولت رسم جورجي هي نفسها التي رسمت كاندي ألا وهي الرائعة يوميكو اقاراشي.
    2-العمق الانساني الكبير والحس الدرامي لكلا المسلسلين.لكني أفضل قصة كاندي أكثر.

    [/QUOTE]انتي قلتي انو بين البرت الامير وانتوني علاقه وسر بالشبه اللي بينهم ؟_؟ وتوقعت انهم يكونو من عائله وحده ولى حاجه بس اللي توضح انهم مايقربون لبعض؟_؟ ليه ممكن توضحين حبيبتي^_^[QUOTE]
    أنا ما فهمت سؤالك عدل .بس اذا كان سؤالك عن سر الشبه فهذا هو جوابي.وأرجو أن توضحي لي ان كنت مخطئة.
    أنا لما قلت السر اللي بينهم .قصدت سر الشبه العائد الى القرابة وصلة الدم اللي بينهم .حيث أن ألبرت هو خال أنتوني الحقيقي أي شقيق أمه.وأنتوني نسخة طبق الأصل عن خاله .
    شكرا لك عزيزتي واذا كان هناك أي استفسار فلا تترددي.

    مع تحيات
    كانـــدي - كانــــدي

  21. #20

    رد : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من تقرير؟؟؟مفاجأة

    شكرا كاندي على الشرح والرد الرائع مثلك
    يعطيكي العافيه
    والحين فهمت سر الشبه^_^

    قصه في غاية الروعه والابداع اتمنى اني اشوفها يوما ما
    ملاحظه: اذا تعرفين من وين احصل المانجا بالانجليزي او حلقات بالانجليزي ياريت عزيزتي تعطيني لانك بجد حببتيني في هذا الانيمي الرائع^_^

    تحياتي لكي ريكوو...

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter