الصفحة رقم 540 من 557 البدايةالبداية ... 40440490530538539540541542550 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 10,781 الى 10,800 من 11134
    الجزء X-2 كان جميل أيضاً , ما اقدر انكر ان العاشر الاول رآئع أيضاً , بس ظلم إذا قال احد عن X-2 انه بايخ وهو ما جربه ~
    عن نفسي لعبته و ختمته وحاليا اعيد العبه بس نسخة international + Last Mission , فهذا الشي جيد انهم يعملو لكلا الجزئين ~
    و لو يعملو لباقي الاجزاء يكون شيء احسن واحسن خاصة اجزاء 8 و 9 لأنه احلى اجزاء بنظري ermm
    المهم حبيت ابدي رآيي .~

/ / / /

Nilin - ! LaRiX ! - L'OCCITANE - Mayumii - Đ E A D - V I O L E T - A l O O F A - Atobe Lover

"ليست الصداقه البقاء مع الصديق وقتاً اطول ، الصداقة هي أن تبقى على العهـد حتى وإن طالت المسافات او قصرت"
    Myanimelist - Tumblr

2. ...

التاسع يستحق تكملة

لكن الثامن؟؟؟؟ ughhh
    attachment
    attachment
    attachment

مراحب .. ورجعنا ..
    عادي اقط ولا كيف .
    اكس 2 نظام المعركة كان رائع متل جرانديا اكستريم فحرية الحركة .. غير هيك القصه مش ولابد ..
    وانا حرمت العبها بعد ماصار موقف بايخ .. قاعد العب ووصلت مشهد المساج البايخ .. وتتدخل امي فجأة الغرفة .. biggrin

بواسطة تطبيق منتديات مكسات
    تم حذف التوقيع ..
    - يجب الا يزيد حجم التوقيع الاجمالي عن 500×500 بيكسل طولاً وعرضاً .
    - يمنع وضع صور مُخلة و خادشة للحياء .

السابع والثامن والتاسع اجزاء اسطورية .. خوفي يعملو جزء ثاني لثمانية او تسعة .. ويخربوها زي ما خربو سبعه !!

شخصيا أنا أفضل كرايسيس كور على فف7 الاصلية لو سألتني

الثامن بالنسبة لي(مجرد رأي مو مراجعة) خربان من أول فما يهم تكملة

لكن التاسع فيه شيء في النهاية يحسسك انوا القصة ما انتهت عشان كذا أنا أبغى تكملة للتاسع

Rockman Zero

هي وجهات نظر .. شخصيا عندي 8 من افضل العاب الار بي جي .. صحيح نظام المعركة ما يتيح عدة خيارات للشخصية بس نظام ال gf كان رائع .. القصة رائعه .. اخدت التقييم الكامل من موقع جيم سبوت للارب بي جي في سنتها وباعت اكثر 8 ملايين نسخه ..

بالنسبة ل7 الاصلي .. اكبر نجاح في تاريخ الار بي جي .. نقلة نوعية من فاينل 6 ..

وانا معاك في 9 .. تحس لما انقذ زيدان كوجا اخر القصة انه في تكملة .. ياريت يكون الفريق في الجزء الثاني يتضمن بيتريكس وكوجا cool

شباب الجزء الثالث على الأندرويد حق الموبيلات جيد ام لا؟
    اسمع انه ممتاز ولكن بصراحة مو مقتنع لهذه الفترة ربما لأنى لسف الا فى البداية فأنا عندما اقابل ذلك الرجل فى الجبل الذى اختطف بواسطة حيوان

Cloudy Kinght

انصحك تجربه اذا ماختمت الثالث .. ريميك رائع .. اذا عانيت في القصه روح لموقع gamefaqs .. فيه ال walkthrough بكامل التفاصيل ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MOE DA MADNESS مشاهدة المشاركة
    Cloudy Kinght

انصحك تجربه اذا ماختمت الثالث .. ريميك رائع .. اذا عانيت في القصه روح لموقع gamefaqs .. فيه ال walkthrough بكامل التفاصيل ..

اذهب اليه دائما اري الwalkthrough الخاص بA L E X يعجبني كثيرا ساعدني في ff7 ff10

THE BEST P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ EMAX GX

إخباري شهر الأحلام 2014 إخباري شهر الأحلام 2014
    نجـم الميجاجيـم 2013 نجـم الميجاجيـم 2013
    The King Of The Ring III The King Of The Ring III
    FA723423
    attachment
    Lost something will not be back
    attachment

صور رائعة

الاسطورة قادمة مرة اخري ان شاء الله ^^

الصور قبل الأتش دي أحلى بس صارت أصفى
    هدفهم ربحي أكثر من أي شي خاصة لما يشوفوا الجمهور متعطش لأي جديد حتى لو كان قديم
    All that we see or seem , is but a dream within a dream!

نعم ولكن انا لا اوافق مع فعلوه الريميك هو كما نعرف
    فقط زيادة جودة المظهر
    اظت ات الاجزاء من 6 ال 9 هم من يستحقون,ذلك فجرافية فاينل فانتسي 10 جيد وليس سئ ع الاطلاق

هل اعلنوا على الموعد الرسمي للريميك ؟؟ طبعا فاينل فانتسي x

السلام عليكم

سكوير اينكس خربتة اعلانت في مؤتمر سوني عن فيرسس و وكندم هارتس 3 حصريا على ps4 حماااااااسmad-new
    اخليكم مع العرض الخرافي .... شوي و بصيح

Final Fantasy XV

السلام عليكم ...

كما أشار ozi اللعبة المنتظرة VERSUS تمّ تغييرها إلى Final Fantasy XV ...
    قصّة اللعبة تركّز على الأمير Noctis الّذي طُرد من وطنه من قبل قوّات Nifiheim.

وهذا الفيديو يوضّح نظام اللعب :

كما ترون نظام اللعب هنا مختلف كثيرا عن الأجزاء السابقة.
    وهو أشبه بنظام Kingdom Hearts (لاعجب فالفريق الّذي يصنع هذه هو نفس الفريق الّذي يصنع Kingdom Hearts III )

بالرغم من أنّ نظام اللعب مختلف عن السلسلة الرئيسيّة إلّا أنّهم قرّروا جعلها منها بعد نقاش (قال نومورا أنّه أخذ الإذن قبل القيام بهذا القرار).

حصلت على هذه الملعومات من أكثر من موضوع من موقع SiliconEra.
    لمتابعة أعمالي من القصص المرسومة (المانغا العربية) :
    http://www.komikia.com/user/ahmadmanga/comic

انا لدي تحفظ بصراحة على طريقة اللعب .. لا اعلم اعتقد ان اللعبة انحرفت رسميا عن طريقتها المعتادة ..

مهما كان فريق العمل فلا ينسوا انهم يعملون على فاينل فانتسي لعبة لها طريقتها الخاصة ..

انا بصراحة لن اتأمل الكثير من سكوير في الاجزاء القادمة .. فكل متطلباتي الان انهم يعملوا ريميك من 5 الى 9 طبعا بنفس الطريقة السابقة بدون فلسفة ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ozi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

سكوير اينكس خربتة اعلانت في مؤتمر سوني عن فيرسس و وكندم هارتس 3 حصريا على ps4 حماااااااسmad-new
    اخليكم مع العرض الخرافي .... شوي و بصيح

ليست حصرية

رئيس سكوير الحالي Shinji Hashimoto خلال مؤتمر في منصة سكوير أكد انوا KH3 و فف15(فيرسس سابقا) بتصدر على الXbox One

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter