الصفحة رقم 542 من 557 البدايةالبداية ... 42442492532540541542543544552 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 10,821 الى 10,840 من 11134
    السلام عليكم ...

كرد لبعض التساؤلات الّتي قد تتسائلونها ... كما قال البعض تم تحويلها من جزء فرعي إلى أساسي بسبب إحتماليّة إصدار تكملات لها ...

تخيّلوا الآتي :

في المخطّط الأوّل كان يجب أن تُصنع ثلاثة ألعاب لسلسلة Nova Crystallis :
    Final Fantasy XIII , Final Fantasy agito XIII , Final Fantasy versus XIII

لكن قبل أن يتمّ إصدار Final Fantasy agito XIII تمّ تحويل إسمها لـ Final Fantasy Type-0 وخرجت عن السلسلة ..

والآن سلسلة Nova Crystallis تحوي :
    Final Fantasy XIII, Final Fantasy XIII-2 ,Lightning Return: Final Fantasy XIII

كان نومورا سيصنع لعبة ...
    لو كان هو من سيكون مخرجا لـFinal Fantasy XIII الأولى لكان سيصمّمها بهذا الشكل وقرّر تسميتها Final Fantasy versus XIII
    كلمة versus تعني منافسة ... أي أنّه كان سينافس بها مخرج Final Fantasy XIII الأساسيّة.

لكن بعد أن طال تصميمها فكّروا أن يجعلوها الجزء الخامس عشر .. أظنّهم ترّددوا كثيرا لأنّ طريقة اللعب غير تقليديّة وأكشن بشكل كبير لكن أعتقد أن ما جعلهم يجعلونها الرقم الجديد هو تفكيرهم بأجزاء أخرى لها ويبدو أنّهم لا يريدون شيئا مثل...
    Final Fantasy versus XIII , Final Fantasy versus XIII-2 ,Noctis Return : Final Fantasy versus XIII

لو صحّ الخبر : أرادوا صنع أجزاء أخرى بدل أن يجعلوا اللعبة تحوي كل الأفكار, فيمضوا سنوات أطول في صنعها.

بالمناسبة ... قال نومورا أنّه حين كان إسمها Final Fantasy versus XIII كان تحصل gameover حين يموت الشخصيّة الرئيسية ... لكن حين جعلوها Final Fantasy XV اضطروا لغيروا طريقة اللعب قليلا.
    اخر تعديل كان بواسطة » ahmadmanga في يوم » 27-07-2013 عند الساعة » 08:30
    لمتابعة أعمالي من القصص المرسومة (المانغا العربية) :
    http://www.komikia.com/user/ahmadmanga/comic

2. ...

Oerba_Dia_Vanille_Final_Fantasy_XIII-670x376

السَلآمُ عليكُم ورَحمَةُ الله وبَرَكاتُه

قبل ثلاث أسابيع اكتشفنا أنا
    Fang ستعاود الظهور في لعبة Lightning Returns: Final Fantasy XIII ،واليوم علمنا انها لن تعود بمفردها، بل Vanilleستظهر في اللعبة أيضاً.
    كجزء في جلسة الـQ&A (سؤال وجواب)في الحدث الرئيسي المقام باليابان اليوم ، مخرج اللعبة Motomu Toriyama أكد انها بالفعل موجودة باللعبة.

ولكن لم يتم اعطاءنا اي معلومات حول دورها في اللعبة ، دورها لايزال غير واضح!

هناك من

dualshockers
    I can't seem to find my way home

435129627a574713c7bc3f09a76cbdd0

^

انا لم العب الجزء الثاني من سلسلة الـ 13 ، ولكن لعبت الاول واتذكر انها تجمدت هي و Fang ؟ هل انصهروا zlick ؟ ام هل حدث لهم شيء في الجزء الثاني knockedout ؟

c8RUY

دعوة لتقرير عن احد ابطال السلسلة المشهورين كلاودو ^^

عودة فانج وفانيل مفترض الا يتم اعلانهم وتكون مفاجئة للمعجبين.,
    ومضحك ان سنو عدو للايتننج والغريب ليس هو فقط وإنما الجميع تقريباً أصبحوا أعداء لها.,
    ...

₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    نزلت سكوير مقطع قصير لدراما صوتية للعبة FFX\FFX-2 HD بنسختها الانجليزية , الدراما الخاصة مدتها 30 دقيقة تحكي عما حصل بعد سنة من أحداث FFX-2

أشوف تلميح عن FFX-3 cheeky

أبشركم قد شريت FF14 الحمدلله لكن المصيبة إنهم يطلبون مني طلبات أنا ما أفهمها في البداية كانت المشكلة في الأكاونت ps3 حقي أمريكي و حطيته أوربي لأن اللعبة حقتي أوربية و حليتها لكن طلعتلي مشكلة أخرى ألا وهي أنه لازم يكون عندي عضوية في square membership و أنا علقت هنا رحت سويت المطلوب فجأة ما قدرت أحلها لأن موقع الشركة عندهم مشكلة في أحد سواها قلبي ينورنا

₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    هو لازم عضوية سكوير عشان تلعب باللعبة
    حتى أنا أيام بيتا طلبوا عضوية سكوير و سويتها و اشتغل معي
    عموما هذا موقع تسجيل لعضوية تفتح لك عضوية
    https://secure.square-enix.com/accou...n&cont=support

بعد ما تخلص حطه في لعبة و لو طلب منك one-time password مو لازم تحط خله فاضي و بيشتعل معاك
    أحيانا يجيك رسالة إن كلمة سر غير صحيح روح شيك ايميل بتلقى رسالة منهم يطلب منك تغيير باسوورد بعد ما تخلص شغل لعبة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Noctis Caelum مشاهدة المشاركة
    هو لازم عضوية سكوير عشان تلعب باللعبة
    حتى أنا أيام بيتا طلبوا عضوية سكوير و سويتها و اشتغل معي
    عموما هذا موقع تسجيل لعضوية تفتح لك عضوية
    https://secure.square-enix.com/accou...n&cont=support

بعد ما تخلص حطه في لعبة و لو طلب منك one-time password مو لازم تحط خله فاضي و بيشتعل معاك
    أحيانا يجيك رسالة إن كلمة سر غير صحيح روح شيك ايميل بتلقى رسالة منهم يطلب منك تغيير باسوورد بعد ما تخلص شغل لعبة
    المشكلة يا عزيزي أنه سويت أكاونت و سجلت لكن بعد التسجيل حاولت الدخول لكن ما قدرت يقول لي أنه ماعندي أكاونت في سكوير إنكس أتمنى أحد يساعدنا بنصيحة يمكن أحد صارت له هذي المشكلة من قبل أو الموقع فيه مشكلة و بصبر

السلام عليكم
    نسختي من اللعبه ستصل قريبًا و ما زلت محتار بشأن أمر ما
    هل يمكن استخدام اللعبه في أجهزة ps3 مختلفه ؟
    أم أنه اذا استخدمت اللعبه على جهاز، لن يكون بامكاني استخدامه على غيره ؟
    لأن بودّي تجربته لدى قريب لي على معرفّي
    أرجو ممن لديه علم أن يساعدني : )
    اخر تعديل كان بواسطة » Lyner في يوم » 30-08-2013 عند الساعة » 16:56

اهلا بكم biggrin ..
    لي فترة ابي امر بس ربي ماقدر laugh ..
    المكان ميت شوي xD ..

شسمه حبيت استفسر عن الريميكس الي بينزل للps3 متى موعد نزوله embarrassed ؟!
    شخص ما اجبرني على القدوم الى هنا laugh ..

سبح`ـان الله وبح`ـمده . سبح`ـان الله الع`ـظيم .

? Don't you ever wonder , Why

عذرآ قرات انه سيتم اعاده فاينتل فانتسي اكس ون واكس تو على بلاي ستشين 3 بصيغه 3d
    متى سيتم اصدار اللعبه ؟
    شكرا جزيلا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيونا مشاهدة المشاركة
    عذرآ قرات انه سيتم اعاده فاينتل فانتسي اكس ون واكس تو على بلاي ستشين 3 بصيغه 3d
    متى سيتم اصدار اللعبه ؟
    شكرا جزيلا

سيتم اصدار ريماسترد HD لـ ffx / ffx-2
    النسخه اليابانيه في ديسمبر القادم
    النسخه الغربيه في فبراير 2014

حبيت اسأل
    فاينل فانتسي 14 هل نزلت وهل اللعبة حلووه ؟
    دخول متقطع بسبب الدراسة
    c965c0fea2889b9135f24cd05ab5cf8a

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة oichi مشاهدة المشاركة
    حبيت اسأل
    فاينل فانتسي 14 هل نزلت وهل اللعبة حلووه ؟

اللعبه نزلت من شهرين يمكن او اكثر tongue , واللعبه ادمان اذا كنتي من محبي العاب ال MMORPG biggrin

R.I.P (( Mexat :/

السلام عليكم ، اود تجربة اللعبه ولكنني لا أدري من أين ابدأ فعلى ما يبدو تجاوزت اجزاؤها الـ 10 .. كمبتدئ محب للـ MMORPG أي الاجزاء افضل لأبدأ به على الـ Ps3 .. وشكراً مقدما smile

تم صدور ديمو عوده لاييتينغ من بضعه ايام على الامريكي والاوربي طبعا لعبت
    فيه وانا مشتاقه للنسخه الكامله فلايتينغ قويه جدا .
    حجم الديمو اكثر من 2 قيقا اخذ ساعتين للتحميل
    5cbb93b115a8daa7b549ff294a7381d7

Ffvii_usbox

توي ختمت فاينل فانتسي 7 أمس الساعة 2 أعتقد

وبصراحة هذي من أروع الالعاب اللي لعبتها في حياتي

هذي اللعبة هي تحفة صراحة وأعتبرها بنفس عظمة زيلدا أوكارينا أوف تايم حيث انوا اللعبتين كان لهم أثر عظيم على الgenre اللي ينتمون لها

أنا اسمتعت بكل لحظة من ال40 ساعة اللي قضيتها في اللعبة

القصة كانت رائعة جدا وأحببت كل الشخصيات اللي رافقتني في اللعبة حتى النذلة يوفي اللي تسرق الماتيريا تبعك

كلاود كان شخصية رائعة جدا في اللعبة مو إيمو مثل ما خلوه في فلم أدفنت شيلدرن(أحد أسباب كرهي للفيلم هو كيف انهم قلبوا كلاود الى ايمو متنحب.....صحيح انه كان يتذمر في فف7 لكن مو لدرجة أدفنت شيلدرن)

صحيح انوا خلال فف7 كان متأثر بشخصية Zack من كرايسيس كور لعدة أسباب ولكن حتى بعد استعادة كلاود لذكرياته الحقيقية كان شخصية جيدة بعكس الصورة الايموية اللي وضعها فيلم أدفنت شيلدرن له

أنا أحببت عالم اللعبة بشدة والاشياء المتنوعة اللي تقدر تعملها فيه أثناء تقدمك في القصة مثل الألعاب في الGold Sauser والmini games الحربية في Fort Corel والتزلج في الثلج لما توصل المنحدر قبل الNorthern Crater وغيرها

أنا أحب انوا أشياء مثل هذي تكون متواجدة في أي لعبة لأنها تعطي احساس منعش للاعب وتخليه يفعل أشياء ثانية غير القتال اضافة الى انها تخلي اللاعب يهتم لعالم اللعبة بعكس بعض الالعاب اللي تحصرك في ممر ضيق بدون شيء تسويه أو ناس تكلمهم(أنا أنظر إليك FFXIII)

أنا أحببت نظام الماتيريا في اللعبة,التعامل معه سهل وفيه كثير أشياء ممكن تجربها عبر ربط الماتيريا,الاسلحة والدروع اللي تاخذها فيها عدد معين من خانات الماتيريا وهذا يخليك تفكر هل تاخذ سلاح قوي لكن بخانات ماتيريا قليلة وما تقدر تستخدم ماجيك واستدعائات بالقدر اللي تبغاه أو تروح لسلاح أو درع ضعيف لكن فيه خانات ماتيريا أكثر

اضافة الى انوا الماتيريا نفسها ممكن ترفع أو تخفض بعض الstats لشخصيتك

أحب مثل هذي الانظمة في الRPG لأنها تخليني أفكر قبل ما أحط أشيء بدل ما انوا أحد أقوى درع وأمشي

أما الالحان في اللعبة..وااااااو....فقط واااااااااااااااااااااااااااااااو

Nobou Uematsu أبدع بشكل لا يصدق في الالحان حق اللعبة

الالحان متناسقة مع عالم اللعبة بشكل رائع,صحيح انها تبدو كمبيوترية نوعا وهذا ممكن يزعج البعض ولكنها تناسب البيئة الصناعية اللي تصير أحداث اللعبة فيها بشكل رائع

ألحان مثل لحن قتال الزعماء ولحن Cid وما أنسى لحن One Winged Angel الرهيب لما تواجه سيفيروث خلتني أهزز راسي مع ألحان اللعبة بدون توقف

أحد الالحان اللي أدمنت على سماعها في اللعبة هو هذا اللحن تحت وأعتقد من لعب اللعبة يذكره أثناء تسلق الاسلاك عشان نوصل مقر Shinra ويتكرر لاحقا في Junon لما تزورها بعد عودة كلاود للفريق

ما أظن اني لقيت أي عيب في اللعبة بصراحة باستثناء عيبين صغيييييييييييييييييييييييرة جدا ما تاثر على اللعبة أبدا برأيي لكني بأذكرها بأي حال

الجرافيكس ما كان الزمن كريم معه بعكس فف9 ....بمعنى اخر:It didn't age well

المدن والخلفيات تمام شكلها ولكن الشخصيات نفسها خارج المعركة تبدو كأنها مصنوعة من قطع الLego لكن هذا عيب صغير بالنسبة لي لأنوا فف7 كانت أحد أول محاولات سكوير لعمل لعبة ثلاثية الابعاد وقتها فأكيد المحاولة الاولى لازم يكون فيها كم خطأ

العيب الثاني واللي ماكان موجود أصلا الى أن جائت Dirge of Cerberus وهو شيء متعلق بالعلاقة بين Vincent و Lucrecia و Sephiroth و Hojo

عموما,بغض النظر عن العيبين الصغيرة هذي.اللعبة قمة في الروعة وتستحق كل المديح اللي جاها,صحيح البعض قد يعتبرها Overrated وصحيح اني أفضل لل4 و فف9 على 7 الا انوا هذا ما يقلل من جودة اللعبة وما تقدر تنكر عظمة فف7 وكيف انوا اللعبة أحدثت ثورة في عالم الRPG وجعلت الgenre محبوبة من الجميع لفترة طويلة من الزمن

مستحيل أنسى المتعة اللي حصلت عليها مع هذي اللعبة وهي أحد أفضل الالعاب على الPs1 بل وأحد أفضل الالعاب في تاريخ الجيمز

قد يكون تقييمي للعبة مبالغ فيه لكنها تستحقه

تقييمي للعبة Final Fantasy VII هو:

10\10

attachment
    attachment
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter