مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    Unhappy موت اربع بنات بسبب هره

    هي قصة رجل متزوج وعنده أربع بنات وكان هذا الرجل يرى ويسمع أصواتاً غريبه في بيته وفي أحد الأيام وبعد دخوله المنزل ذهب للمطبخ لأحضار شيئاً ليأكله فإذا به يجد قطاً أسود اللون يأكل الأكل اللذي أعدته له زوجته فانهال على القط ضرباً حتى قتله وكان في يوم الجمعة وفي الساعة السابعة والنصف بالضبط كما ذكر الرجل !! وبعد أسبوع من هاذه الحادثة وبالتحديد في يوم الجمعة كانت الطفلة الأولى تلعب في حديقة المنزل على الأرجوحة والأهل يتبادلون الحديث والضحكات في المنزل , فإذا بهم يسمعون صرخة الفتاة في الخارج !!!!!

    خرجوا مسرعين ومفزوعين للصوت اللذي سمعوه وعند خروجهم للحديقة فوجئوا بوقوع البنت من على الأرجوحة وعلى رأسها وهي تنزف فأخذوها بسرعة للمستشفى وحول الضجة التي كانت بالمستشفى وفي تمام الساعة السابعة والنصف ليلاً إذا الأهل فوجئوا بقدوم الطبيب إليهم واخبارهم بأن البنت قد توفيت !!!!!


    حزنوا كثيراً عليها ولكن المأساة لم تنتهي !!
    ففي الأسبوع التالي وفي يوم الجمعة أيضاً فوجئ الأهل بطلب البنت الثانيه بأنها تريد أن تلحق بأختها المتوفاة وكانت تقول أريد أن الحقها إلى الجنة !!!

    وبعد حديث الأهل معها استطاعوا إقناعها بالذهاب للفراش والنوم وعند دخولها للنوم وبينما الأهل جالسون في الصالة سمعوا شهيق البنت أو صرخة بطريقة غريبه وأسرعوا إلى غرفتها وإذا بوجهها أزرق اللون ولا تستطيع التنفس وهي تبتسم وتقول سألحق بأختي للجنة وعند محاولتهم لنقلها إلى المستشفى وقبل خروجهم أفجعوا في ابنتهم الثانية فإذا بها ميتة هي الأخرى وفي تمام الساعة السابعة والنصف ليلاً !!

    إستغرب الأب وأحسّ أن موت الفتاتين ليس طبيعياً !!

    فذهب للمشايخ لسؤالهم عن مايحدث له فأخبروه بأن بيته مسكون ويحبذ أن يترك المنزل فقرر ترك المنزل وغادروا لمنزل جديد
    وفي يوم الجعة التالي فوجئت الأم بإلحاح البنت للذهاب إلى البيت القديم لأنها تريد أن تلحق بأختيها إلى الجنة !!!!!
    فزعت الأم وأخبرت الأب بالموضوع فقرر أن يأخذها للبيت مادامت هذه رغبتها ..
    وعند دخولهم البيت ذهبت البنت الثالثة واستلقت على الفراش الذي ماتت عليه أختها الثانيه وبعد دقائق إختنقت البنت وحاولوا اسعافها وبدى على وجهها اللون الأزرق من الأختناق ولكنهم لم يستطيعوا اللحاق عليها ففي الساعة السابعة والنص تماماً ماتت البنت الثالثة أيضاً !!!

    لم يدرالأب مايفعل فقد ماتت بناته الثلاثة ولم تبقى سوى البنت الرابعة والأخيرة وخاف عليها كثيراً ولكنه كان يعلم أن القدر لا هروب منه فإذا كتب عليها الموت كأخواتها فلن يستطيع أن يفعل شيئاً !!
    وبعد فترة فوجئ بأن البنت أصبحت تنتابها حالات تشنج وحالات اختناق في بعض الأحيان فعرضها على الطبيب وأكد له الطبيب أنها لاتعاني من أي مشاكل صحيه وأبدى الدكتور استغرابه لحالة هذه البنت ..

    بعد فترة وجيزة توفيت البنت الرابعة وألخيرة لهذا الرجل أثر الحالات التي كانت تصيبها وتوفيت أيضاً في يوم الجمعة وفي تمام الساعة السابعة والنصف ليلاً !!
    أدرك الرجل مؤخراً بأن القط الذي قتله في يوم الجمعة وفي تمام الساعة السابعة والنصف لم يكن قطاً وإنما كان أعوذ بالله منهم أي من الجن , وأدرك أن ما أصاب بناته هو إنتقام من أهل الجني الذي قتله قصاصاً لأبنهم من هذا الرجل .
    والله أعلم إن كان هذا هو السبب أم لا وفي كلى الحالات لم يؤكد أي أحد سبب وفاة البنات الأربع ولكن اليوم والوقت الذي كانوا يموتون فيه هو نفس اليوم والوقت اللذي قتل فيه الرجل القط الأسود !!
    وماتزال القضيه محيّرة وموت الفتيات الأربع في ظروف غامضة ..


    cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5

    سلامي للجميع.....

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .......

    والله حسّيت إنّي جسمي تقشعر ..... هوووووووووووووووف ..زشكراً لك القصة الجميلة ...smile
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

    لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!


  7. #6

  8. #7
    مشكور يالعاشق على القصة
    لازم الواحد يحذر من هذه الاشياء البسيطة
    بصراحة قصة فلم رعبcry cry cry cry cry
    وشـــــــــــكرا...........

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter