مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: يوغي اوه

  1. #1

    يوغي اوه

    القصة:
    حدثت أسطورة منذ خمسة آلاف سنة , فقد لعب الفراعنة المصريين لعبة سحرية أشبه بمبارزة الوحوش . هذه اللعبة القديمة تتعلق بطقوس سحرية , والتي تستخدم لمعرفة المستقبل وتحديد مصير شخص ما . تدعى بلعبة الظل لكن الوحوش كانت حقيقية ! مع الكثير من التعاويذ السحرية و إيذاء المخلوقات على الأرض . لم يمضي الكثير من الوقت حتى تحولت ألعاب الظل الى حروب فتاكة وهددت بفناء البشرية ! لحسن الحظ تمكن فرعون شجاع من تفادي هذا الانقلاب بمساعدة سبع أدوات سحرية قوية ...

    الآن وفي الوقت الحاضر , اللعبة قد عادت لكن بشكل لعبة بطاقات .

    خلال ذلك , قام الجد بإعطاء يوجي لغز مصري قديم من النوع الذي لا يمكن حله , لكن عندما قام يوجي بحل اللغز , تغيرت حياته للأبد . هذا اللغز أعطى يوجي قوة لا تصدق بالإضافة إلى ذلك فقد ظهر اليامي يوجي !

    فيما بعد , مصمم لعبة بطاقة مبارزة الوحوش Maximillion Pegasus , خطف جد يوجي فهل سيستطيع يوجي إنقاذ جده وهزيمة Pegasus ؟؟ وهل سيؤمن ببطاقات جده ؟؟ أيضا هل القوة الغامضة للغز الألفية ستكون كافية ؟؟ هذا هو محور قصة الجزء الأول ..

    أما في بداية الجزء الثاني سيبدأ دوري الـ Battle City و ستظهر بطاقات الإله المصرية فيسعى يوجي لجمع البطاقات ليصبح ملك المبارزين ويبعد العالم من شر هذه البطاقات . و ستظهر شخصيات مصرية من أهمها مالك الذي يسعى أيضا لجمع بطاقات الإله المصرية لكن لمصالحه الخاصة ..
    الأصدقاء :

    Yugi Moto



    المبارز الذي يخفي معه الكثير من الأسرار والذي لا يخاف من القتال من اجل الحقيقة. يحب المجازفات والمخاطر, و دائماً يفكر في سلامة أصدقائه . يقع أحيانا في المخاطر لكن بمساعدة أصدقائه يستطيع الخروج من الورطة التي تورط فيها وهذا حال كل واحد من أصدقائه .

    Yami Yugi



    عدد من السنين مرت بعد انتهاء يوجي من تركيب الـ Millennium Puzzle ليندمج عقله مع المخلوق الفرعوني القديم " يامي " ليصبح بعد ذلك اليامي يوجي, وبعد أن عرف القوة التي تملكها الـ Millennium Puzzle و جانب اليامي التي تعتبر الموجه الذي يقوده إلى النجاح والقوة .. اصبح يخاف من القوة العظيمة التي يملكها واستخدامها لإيذاء أصدقائه وكل من يحيط به,و كلاهما يعملان معاً افضل من السابق لكن اليامي لا يزال يخفي بعض الأسرار عن يوجي ..
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    0


  2. ...

  3. #2

    رد : يوغي اوه

    مشكوووورة أختي على المعلومات
    وهذا الكرتون أنا أمووووووووت على رهيب جداً
    0

  4. #3

    رد : يوغي اوه

    السلام عليكم ..

    سيتم إغلاق الموضوع لأنه منقول ولم يتم ذكر ذلك ..

    شكراً
    sigpic3396_1

    I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

    ×-------×

    RIP

    19-03-2003 - 13-09-2007
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter