مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

المواضيع: منوعات سينمائية

  1. #1

    منوعات سينمائية

    روبرت دي نيرو يتفرغ لمذكراته

    DeNero

    ينتظر النجم روبرت دي نيرو بشغف شديد صدور كتاب جديد يتناول مذكراته والمخرج مارتن سكورسيزي ويستعرض الكتاب ثلاثين عاما من الصداقة جمعت بينهما منذ نشأتهما معا في نيويورك وبداية تعاونهما الفني في فيلم 'شوارع وقحة' ثم سلسلة أفلامهما معا في 'سائق التاكسي' و'أصدقاء طيبين' و 'ملك الكوميديا' و'كازينو'، 'خليج الخوف' و 'الثور الثائر' الذي حصل به دي نيرو علي جائزة الاوسكار ووصف دي نيرو علاقته ب 'سكورسيزي' بانهما يفهمان بعضهما من نظرة عين ويستكمل كل منهما كلام الآخر.. ومن المتوقع صدور هذا الكتاب في نهاية العام الحالي.

    ---------------------------

    "الكابتن" انجلينا جولي

    AJuli

    قد تكون انجلينا جولي النجمة الأكثر إثارة وخصوصا للصحافة الصفراء بحياتها المحمومة وجنونها الجامح. لكنها أيضا النجمة الأكثر التزاما لقضايا الإنسانية المعذبة، سفيرة النيات الحسنة في منظمة الأمم المتحدة تأخذ رسالتها هذه على محمل الجد الكامل فقد قررت أن تتفرغ تماما وبعد خمسة أعوام لخدمة الإنسانية. وتحضيرا لتفرغها هذا، تقوم انجلينا حاليا بأخذ دروس في الطيران وتأمل حيازة شهادتها قريبا لتتمكن من السفر إلى كل أقطار العالم برفقة ابنها مادوكس. وقد صرّحت لمجلة VOGUE: "يمكنني حمل الطعام ومساعدة المحتاجين وتقدمة خدماتي كطيار وان أكون في الوقت عينه قرب أولادي". ثم تابعت: "ما أن يرى ابني مادوكس طائرة حتى يمتلئ حماسة... سأكون في نظره سوبرمان".

    ------------------------------

    رينيه زيلويغر... بوليس النجدة

    Reneh_1

    رينيه زيلويغر ليست بطلة في السينما فحسب بل في الإنقاذ والشهامة والإنسانية أيضا. فبينما كانت تتنزه مع صديقتها في منطقة رانيان كانيون قرب هوليوود، رأت فجأة أمامها سيدة شعرت بتوعك وكادت تقع على الأرض. مثل السهم انطلقت رينيه نحوها وأمسكت بها وساعدتها على الجلوس وقدمت إليها كوبا من الماء بينما سارعت صديقتها إلى طلب النجدة. وقد أكد المسعفون الذين وصلوا بعد دقائق إن رينيه أنقذت حياة هذه المرأة.

    -----------------------------

    غوينث بالترو... في كامل الحيطة

    Paltrow

    غوينث بالترو التي تستعد لتصبح أماً قريبا، تستعد أيضا لإنجاب طفلها الأول على أفضل وجه. لقد بدأت مع صديقها (وأبو جنينها) كريس مارتن بأخذ دروس في "الاشتنغا" وهو نوع من اليوغا الذي يساعد على التطور الروحي للوالدين وللجنين على حد سواء. ومن أخبار التحضيرات للولادة إن غوينث ترغب في ولادة مائية، وقد قررت إنجاب طفلها في بركة السباحة التابعة لفيلتها في لندن. لكنها قامت أيضا بحجز قسم الولادة في مستشفى القديسين يوحنا واليزابيث تحسباً لحصول أي طارئ. حلو اخذ الحيطة والحذر.

    -----------------------------

    جان رينو... الزهري

    Reno

    جان رينو الممثل الفرنسي الشهير وبطل فيلم "السواقي الأرجوانية" LES RIVIERES POURPRES يختار فيلما زهريا هذه المرة، إذ سيشارك في بطولة فيلم "بينك بانتر" الذي سيبدأ تصويره قريباً تحت إدارة المخرج شاو ليفي. ويقدم فيه رينو دور بونتو ن سائق المفتش كلوزو (يقوم بالدور ستيف مارتن). والى جانبها المغنية السوداء بيونسي نويلز التي ستؤدي دور نجمة بوب متهمة بسرقة الماسة ضخمة.

    ----------------------------

    جورج كلوني "السارق"... مسروقاً



    جورج كلوني عاد عازباً وحرا من جديد و... افرحوا وهللوا أيتها النساء. فقد أصبح في امكانكن أن تحلمن من جديد بالحلول مكان آخر مغامراته كريستا الن التي ارتبط معها بعلاقة غير مستقرة منذ عامين. ورغم إن علاقته بكريستا قد ضربت الرقم القياسي في عدد الانفصالات ثم المصالحات، إلا أن جورج قد قلب الصفحة نهائيا هذه المرة. في أي حال لم يكن يوما وفيا لها فقد عرف في الفترة التي كان على علاقة بها، مقدمة برامج إنكليزية تدعى ليزا سنودون "سرق" لها قلبها لأسابيع قليلة ثم قال لها وداعاً. والطريف إن ليزا قد تعرضت أخيرا للسرقة مجددا، لكن ليس على يد "سارق القلوب" بل حرامي محترف اقتحم منزلها واخذ كل ما خف وزنه وغلا ثمنه. ومن ضمن المسروقات تذكارات غالية جدا على قلب ليزا و... حتما حزرتم من الذي أهداها إياها.

    تحياتي


  2. ...

  3. #2
    خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B









    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز

    رد : منوعات سينمائية

    شكـــــــراً على الموضوع ......The Angel
    ,وإن شاء الله ننتظر المزيد من مشاركاتك

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6

    رد : منوعات سينمائية

    مشكوووووووووووووووووووووور والله


    وماقصرت

  8. #7

    رد : منوعات سينمائية

    مشكور اخوي عبسون على الرد

  9. #8

    رد : منوعات سينمائية

    موضوع رائع تسلم ايديك اينجل على النيوز
    اشتقت لك يامكسات frown

  10. #9

  11. #10
    تسلم اخوي انجل على الجهد المبذول
    وشكرا مرة اخر على الموضوع

  12. #11

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter