الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

غمزه ماذا يجذبك في فيلم ما؟؟؟ما هي نوعيتك المفضلة؟؟

ما الذي يجعلك تشاهد فيلم ما :
    هل هو البطل ام احد الممثلين ام مخرج الفيلم ام نوعية الفيلم ؟؟
    وما النوع المفضل لك من الافلام هل هو الكوميدي ام الدرامي ام الرعب او الآكشن؟؟؟
    0

2. ...

الاكشن واذا كان فيه نوع من الفرح مثل ويل سميث...smile
    attachment

0

على حسب مزاجي والمكان اللي اكون فيه يعني مثلا اذا كنت مع الشباب اشوف فلم كوميدي
    اذاكنت بروحي اشوف فلم اكشن واثاره و احيانا فلم رعب
    واذا كنت ابي اضيع وقت مع الشباب (فتره نهاريه) اشوف فلم story
    logoplaki
    0

غمزه

اللي يجذبي للفيلم تقدر تقول المخرج و الممثلين biggrin biggrin biggrin
    و انا من هواه افلام الرعبdevious devious ermm و الكوميدياgooood
    saudcfc.blogspot.com
    0

الصراحه انا هذي نوعيه الافلام الي احبها
    بيرل هاربور
    جلاديتور
    بيرفكت ستورم
    وهكذا واحب الربع واكره الكوميديا مالنت الافلام الا كوميديا جيم كاري
    0

للييجذبني للفيلم..هو القصه..ومااهتم كثيير للممثلين..
    اهم شيء قصه اخرج منها بشيء..بهدف اوفكره..ويكون لها معنى مو مثلا الافلام الخياليه الزايده عن حدهاtongue tongue
    وانا احب الافلام الاكشن ..والعاطفيه..والاجتماعيه..wink
    سي يووووو..smile
    0

ابتسامه

احب الافلام الي يكون فيها قصة مؤثرة أو حماسية :gladiator, breave hart و الاكشن
    0

مرحبااااا.....بالنسبه لي اول شي الإخراج...........ثانيا الممثل.......ثالثا القصه.............تحياتي....الورده البيضاء gooood
    0

سوري لاني طولت عليكم smile
    يعني الي اشوفه تباين واضح في الاذواق مع ان الاغلبيه تتفق في حبها لافلام الآكشن والكوميديا ممتاز اجل جا دوري في ذكر رأيي smile :
    اول شي يجذبني في الفيلم هو الممثل وانا صراحة من عشاق روبيرت دي نيرو وميل جيبسون وبروس ويليس اما نوعيتي المفضلة القصة ثم افلام الاثارة النفسيه لاني صراحة من محاربي العنف في الافلام ولهذا ما احب افلام الآكشن الا ما قل يعني احب افلام جاكي وفيلم matrix وارى ان matrix افضل فيلم آكشن لقصته القوية والتكنولوجيا المتقدمة الظاهرة في الفيلم
    0

مانركس الفلم الخيالي العجيب
    احببت خياله لكنه ليس الفلم رقم واحد لدي smile
    0

وانا ما قلت انه التوب عندي smile
    انا قلت انه افضل شيء شاهدته من افلام الآكشن لان قصته فعلا قويه مرررررررررره لكن انت اخترت التوب بيرل هاربر غريبه قليل الي سمعت انهم حبوه biggrin confused اما جلاديتور معاك حق لكن بيرل هاربرconfused
    ايوه صحيح انا اشوف ان فيلم جلاديتور ما يستاهل جائزة افضل فيلم باتريوت وفي هذا الشيء راح فورا اقوم بكتابة موضوع يحتوي هذا الشيء cool
    0

عني انا ...صح احب الافلام الهنديه لكن هذا مايمنع اني اشوف الافلام الاجنبيه.. وطبعا احب الافلام الواقعيه...الرومانسيه...وشويه اكشن مثل فلم rush hour
    وكوميدي طبعا...

oOoOOoOOOOOo

اختكم: رفيقه
    0

اهلين rafeegaah_2000 وينك منت مبينه هالايام ولا انا وامثالي (الجدد)غطينا عليكم ههههههههههههه لا امزح biggrin tongue
    واقعيه وكوميدي وما تحبين آكشن كثير ممتاز لقيت احد زيي rolleyes wink cool
    0

ابتسامه

Hi Guy's smile
    انا أحب افلام الخيال العلمي كثيراً و أحب افلام الكوميدية يعني مثل جيم كاري وإيدي مورفيEddie Murphy wink
    أما الاكشن يعني مو مركز عليه لانه طخ طيخ طاخ وبس rolleyes بس تعجبي أفلام أكشن مال بروس ويلس وانتم تعرفونها طبعاً داي هارد وووووووووووووووووووووووالخ
    والقصة تعجبني أكثر إذا كانت معقدة مثل فيلم ميل جبسون في نظرية المؤامرة وخاصة أحب الأكشن لما تخش القصة ويا السياسة واااااااااااااااااو wOoOoOoOoOoOoOoW
    بيكون الفيلم واااااااااايد أحلى ولاتنسون طبعاً ملفات X FILES السرية أعظم أفلام الخيال العلمي بعد ستار ووورز بس اكس فايل خاشة ويا السيااااااسة والله رووووووعة السلسة وانتم تعرفون كم حلقة هي تعرفون والا أقولكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أذكر انهم خلصو من 280 حلقة عاد مادري بيكملون والا لا مع العلم ان الحقات هاي ماوصلت هنا المممممهممممم طولت عليكم
    بااااااااااااااااااااي ByE gooood
    0

ممتاز طيب دامك تحب هذي الافلام المعقده اجل عندي لك فيلم قديم نوعا ما:
    murder 101 على العموم طلعوا الفيلم على القناه الثانيه السعوديه (عشان اوريك مدى قدمه )انا صراحة شفته فيديو ومرررررررررره حلو على العموم ما عرفت في الفيلم غير بروس بروسنان (بطل الاجزاء الاخيرة من سلسلة جيمس بوند) انصحك فيه كثير والصراحه هو الي حببني بنظرية المؤامرة rolleyes cool
    0

0

اما انا

انا احب الافلام الكوميديه و البوليسيه والاكشن و الرعب biggrin smile
    0

اللي يجذبني في الفلم
    بطل الفلم
    نوعيتي المفضله
    الكوميديا -اكشن- رعب

واذا صرت مروقه
    اشوف افلام رومنسيه
    0

0

السلام عليكم انا العضو معاكم انشالله تحققولي الطلب اريد منكم اصدقائي فيلم ماتركس الجزء الثالث وشكرا
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter