مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: الحلم السرابي

تحقيق أو نبذه او قصه الحلم السرابي

منذ زمن قد زاني حلم ..حلم أنبئني بسجان قلبي .. في ذاك المنام الخيالي رأيت المفاتيح الشفافة التي ستغلق حب السجان في قلبي ... مرت اربع سنين .. وها هو الحب .. يخفق و يخفق بهدوء ينابيع العشق و قلبي المتيم قد رسم عشرات الصور السرابية ..و التي حملت صور وجهك في مختلف الزوايا .. تتناغم ألوان الشوق الى لقياك .. وفي كل رجفت عين ..اشتاق لك .. و في كل شهيق ..اشتاق لك ..و تمر دائرة الزمن ..و عجلت الساعات تتسابق من دوني ...فانا يا حبيبي لا اتبع تلك الساعات .. بل اتبع زمن حبك ..مغرمه ! مغرمه بكل ما يعنيك ..و بكل حروفك .. متيمه ! متيمه بترتيب حروف اسمك ..و بكل نظراتك ... وفي هذه الساعه أحبك .. وكم من الثواني قد مرت .. حياتي كل ثواني عمري تهمس لقلبي عن سر حبك .. وهل تكفيني حبات الرمل لأقيسها بعمق عشقك .. أهواك وقد اسرني الهوى في حبك و قلبي و انا سجيناك .. لقد تهت و ضاعت خطواتي بين أسوار حبك .. اعشق لكل ما فيك .. فلا بأس ان تهت في اراضيك ..او ضعت بين جدرانك .. او مت بين احضانك .. قنوعه هي انا بمصير قلبي .. روحي قد أحاطتني بوشاح غرامك الشفاف ..عذوبه في صوت الهوى في قلبك .. حبيبي دعني ألامس وجنتيك .. وأهمس في اذنيك .. أحبك ..أحبك .. هل تشعر بامتداد أشعة الشمس الى روحك ..هل تدفئك .. هل ترضيك ؟ يا معشوقي هلم ألي ..فانا هي شمسك ..أدفئك و أدللك .. تعال الى ربيع احضاني .. والى خلود حناني ..فكلي انا لك .. أطبع ملاين و ملاين القبلات على شفتيك و على خديك ... أسرد لك عن خواطري الدفينة في سراديب ليلي .. اخرج كل أحلامي وأطلقها الى اراضي الواقع .. لتحملها الفراشات القوزحية الى سمائي .. سمائي و التي هي اليوم سمائك ..حبيبي أهديك عالمي كله .. و كلي .. فانا لك ..والى الابد ...............................

تحياتي الى محبوبي
    اندليس تيرز

2. ...

Talking مشكووورة

يا اختي الكبرى على هالكلمات العذبة الرقيقة smile

وان كنتي زعلانة مني
    فأنا اسف و اسف واسف
    smile smile smile
    ومشكووورة
    .................................................. .ابلة عطيااااااتgooood

Thumbs up مشكورة

مــــــــشكور على احساسك الصادق وكلماتك العذبةgooood gooood gooood
    ويعطيك100000000 عافـــــية
    بس ايش سالفة ابلة عطيات؟؟؟؟؟تراه خوش ولدgooood
    واتمنى انك تسامحينه اذا هو غلط عشان تدوم المعزة والتآلف في القلوب
    وشـــــــــــكرا............

شكرا يا ابله اعطيات على قرأتك للخاطره ..بس من قال اني زعلانه منك ؟انا ما اذكر اننا تخالفنا في شي ؟! على العموم حبيت اشكرك

اهلا يا الوسيم ..شكرا على كلماتك الحلوه ..ولا تهتم لكلام البه اعطيات .! اصلا انا و هو ما اختلفنا علشان يكون بينا زعل ...وبعدين الزعل للياهال ..وانا كبيرة !

و تحياتي
    اندليس تيرز

رائع سبيشل

مشكوره يازهرة المنتدى

ويعطيكي العافيه
    ..............
    محبكم
    سبيشل

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter