مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

رائع مفااااااااااااااااااااااااجئه للجميع ادخلوا ولن تندمواااااااااااااا لا تفوتكم الفررصه

تفضلوا اول قروب للعرب بالانترنت يخص الانيمي و كل شيء عنهم تجدون فيه المانجا و حلقات انيمي بالعربي و الانجليزي المترجم و الياباني المترجم و تجدون الافلام و الصور و شات للتحدث مع اصدقائكم محبي الانيمي و بعض الاغاني بالعربي و بعضها بالانجليزي وبعضها بالياباني و بعض الدروس للغه اليابانيه (قريباً جداً) و سيكون القروب مليء بـ كل مانحبه من الانيمي بمساعدتكم سوف اضع من عندي افلام و صور و اغاني إلخ....
    و أرجوا ان تساعدوني بوضع ماعندكم لكي نجعله مرجعاً للجميع..
    لن أطيل عليكم بالحديث و هذا هو اللينك
    /
    حط كوبي (او نسخ) على هالوصله و الصقها في مربع حوار اخر...
    (هذه بعض الخطوات التي يجب ان تتم عند الوصول الى الموقع سوف تجدون فوق مربع join دخول اضغط عليه و انتظر الى ان تفتح الصفحه مره اخرى و ستجد ان الكتابه التي بالجنب تحولت من اللون الاسود الى اللون الازرق وهكذا الان تستطيعون التجول في جميع ارجاء القروب)
    (ملاحظه هامه: لا يهم اي نوع من البريد الالكتروني تستعمل ولكن ان كان بريدك في غير الياهو ضع عنوان بريدك هنا و سوف ارسل لكم دعوه من القروب و تستطيعون دعوة من تحبون)
    للاستفسار ارس على هذا الايميل tupac_amaroshakur_2006@yahoo.com
    أنتظر منكم الردود.......أخوكم توباك

2. ...

رد : مفااااااااااااااااااااااااجئه للجميع ادخلوا ولن تندمواااااااااااااا لا تفوتكم الفررصه

السلام عليكم
    شكرا لك

رد : مفااااااااااااااااااااااااجئه للجميع ادخلوا ولن تندمواااااااااااااا لا تفوتكم الفررصه

العفووووو بطلة الديجيتال انتظروا المزيد

اخوك توباك

شكرا جدا جدا جدا

العفو handsome_boy و شكراً على مرورك

أخوك توباك

مشكووووور اخوي جدا على الموقع

يعني الصراحة ما اعرف شو اقول لك...

الموقع راااااااااااااااااااااااااائع

مشكووووووور على الموقع الممتااااز

وانا اشتركت فيه

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الموقع الرائع
    وورينا شطارتك في المرة الجاية

العفو أختي sara182003 و شكرا على مرورك

العفو أختي @ ران @ و شكرا لك على المرور

العفو لك ايضا اختي بنت المحيط و شكرا على مرورك

و انتظروا المزيد

اخوكم توباك

مشكور على الموقع

مشكور على الموقع الحلوووووووو

العفو أختي Rinoa و شكرا على مرورج

العفو اخوي سيموني و شكرا على مرورك

(سوف اضع بالموقع خلال هاليومين دروس يابانيه لانني رايت طلبات كثيره على تعلم الياباني و نحن من محبي انيمي الياباني لذلك سوف اضع ملف النطق في Files و ملفات الكتابه في photos ولكن لهما ملف خاص بهما و سيكون اسمه في المكانيين Japanese ولكن للعلم سيكون التعليم من انجليزي الى ياباني)

أخوكم توباك smile

اعتذر عن الخطأ ولكن الملفات سوف تكون جميعها في Files في ملف Japanese الملفات الصوتيه و الملفات المكتوبه

الى اللقاء

أخوكم توباك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter