مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: عشان تحقق حلمك

عشان تحقق حلمك

هذي طريقة أنا جربتها و خلتني أحس اني بوصل حق اي شي أنا ابيه و أنا متأكد انه اللي يسويها و لا يوصل لحلمة بحس بسعادة كبيرة و بتساعدة نفسيا عشان يحس بالاحساس اللي المفروض يحسة عشان يوصل
    أول شي عود نفسك انك تقول كل يوم ( اللهم صل على محمد و آل محمد ) ثلاث مرات عن كل شي ودك توصلة أو تسوي بنيت انه الله بيعطيك اللي تبي بهالعمل و صير متأكد انك بتوصل حق أي هدف كبير ولا صغير و لا تشك في لحظة في قدراتك
    ثانيا عود نفسك كل يوم تقول لروحك ( أنا أقدر أسوي أي شي , قدراتي ما لها حدود , أنا بطل , أنا أحسن واحد في الدنيا , .... )
    و تذكر انك تقدر تسوي أي شي حتى لو كان المجتمع يعتبرة مستحيل مثل انك تصير مشهور

أتمنى كل واحد منكم يحقق أمنيتة مهما كانت و السلام

2. ...

رد : عشان تحقق حلمك

ان شاء الله يحقق الجميع احلامهم ^^

طريقه جميله اخي ولكن الجزئيه الثانيه اشبه بالغرور ^^
    attachment

attachment

اى صح ذكر الرسول

مافي اطيب من سيرته

وثقه بالنفس

لازم عشان تتحمل الصعاب

مشكور وما قصرت

يا أختي بنت الرافدين أنا ما أقصد تقولين للناس هالكلام بس إذا صرتي في مكان ولا في أحد قريب كرري هالكلام بس و أفضل يكون باللسان مو بالقلب و نصيحة للي يحس انه بيغتر بنفسة لا يجرب الشق الثاني من الطريقة

يا أختي بنت الرافدين أنا ما أقصد تقولين للناس هالكلام بس إذا صرتي في مكان ولا في أحد قريب كرري هالكلام بس و أفضل يكون باللسان مو بالقلب و نصيحة للي يحس انه بيغتر بنفسة لا يجرب الشق الثاني من الطريقة
    أخي انت لم تفهمني ^^ كنت امزح ^^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter