الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 27 من 27

2. ...

رد : هل هناك فرق بين.........

اسفه اخوي bma لااا هذا على برنامج ثاني غير الريل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kuina
    اسفه اخوي bma لااا هذا على برنامج ثاني غير الريل
    أيه .. هي على ملفات avi وبجودة ممتازة جداً ^_^
    الريل بلاير ما يعطي جودة (ابداً) وهو برنامج يستخدم للأعلانات التجارية وليس لعرض ومشاهدت الأنمي!! eek
    ومـــــــــــافي أمل اشوف ون بيس على ريل بلاير!! والله لو ما فيه الا ريل بلاير فما راح اشوفه!! ريل بلاير فاااااااااااااااشل وانتي قاعده تسوين له دعايه ما يستاهلها أبد!! mad اتمنى أشوف اليوم اللي تنقرض فيه شركة ريل بلاير بكبرها (حااااااااااقد عليهم .. هههههههههههه)
    الخلاصة : من الصعب جداً الحصول على حلقات ون بيس على ريل بلاير (انا ماعمري دورت) بس يجوز فيه ناس حولو ملفات الموقع اللي فوق الى ريل!! wink
    الملفات اللتي في الموقع اعلاه تملك جودة ممتازة جداً وترجمة حلوة (تصدقين أفضل من ال HK DVD بكثيييييييير) ما فيه مقارنة اصلاً لا من ناحية الجودة ولا من ناحية الترجمة ^^ .. عيبهم الوحيد تقدمهم البطئ في الحلقات ermm ..وصلو كما تلاحظين الى 90..
    جربي تحميل حلقة 48 كبداية ^^ الحلقة اللتي ظهرت فيها Tashigi لاول مره gooood
    الى اللقاء ^_^

بعد عمـــــري والله أنت .. والله ما استاهل اللي قلته وكوني مرجع لكلماتك اخوي نازومي شرف كبير لي ^^
    سعيد بان اراك بعد طول غياب ^_^ واللذي تسبب فيه وضع المنتدى وتوني بصراحة أنتبه للموضوع بالصدفة!! (منتدى مكسات رايح في خرايطها!!) انشاء الله يرجع زي أول واحسن
    ما سوينا شي ^^ والله انا اسعد بشوفتك ^ o ^

ويلكم باك مان smile

مشكوووره اخوي bma بس عندي مشكله الحلقات بلموت تتحمل وانا ما اطول كثيير

وش اسوي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kuina
    مشكوووره اخوي bma بس عندي مشكله الحلقات بلموت تتحمل وانا ما اطول كثيير
    وش اسوي
    اعرضي مشكلتك على هيئة الامم المتحدة biggrin
    ويمكن يلاقون لك حل (اللي ماقدروا يحلون أزمة الشرق الأوسط ما أتوقع أنهم يقدرون يحلون أي مشكلة!! cool )
    بصراحة ما فيه حل الا :
    1- انك تحصلين على اتصال رقمي يمكنك من الأتصال 24 ساعة .. وبكذا تقدرين تبدأين تحميل الحلقات وتتركين الجهاز.
    أو
    2- توصين أي شخص من معارفك يستطيع تحميل الحلقات (وهو ما حصل معي) ومن ثم تقومين بنسخ القرص الصلب بعد أن ينتهي ^^
    3- تذهبين (او توصين أحد اخوانك) وتشتركين في أحد المقاهي اللتي تملك سرعات عاليه (الأشتراك يكون باسعار رمزية وأي شخص يستطيع الأشتراك_^) وتحميل الحلقات.. هذه المقاهي لابد أن يكون لديهم DVD R أي ناسخ أسطوانات وسعر الأسطوانة الواحدة 3-5 ريال حوالي 1$ والمسلسل وعدد حلقاته المتوفره = 90 حلقة وحجمها الاجمالي = 16.5 GB
    قيقابايت !! وحجم اسطوانة DVD R = 4.7GB يعني 16.5\4.7 = 3.51 يعني تحتاجين الى 4 اسطوانات DVD R ^_^
    4 اسطوانات فيها جميع الحلقات من 1 - 90 ^^ وطبعاً لازم يكون عندك DVD Rom علشان تقدرين تشغلين اسطوانات DVD R ^^
    وهناك الاقراص الصلبة المتحركة واللتي تستخدم USB2 في سرعة نقل البيانات ويمكن أستخدامها بكل سهولة ولكن ..
    الاجهزة اللتي تدعم USB2 لم تنتشر بعد والمقاهي تملك أقدم الأجهزة ^^ الا اذا كنتي ستركبين USB2 على احد اجهزة المقاهي asian
    4- بدلاً من العناء والتعب في ذلك ساوفر عليك العناء وأنسخ الحلقات من 1-90 على 4 اسطوانات DVD وأبيعها!!
    لكني في الحقيقة لا أبيع ولا أحب المبادلة (لما تحمله من مشاكل وأمور انا في غنى عنها redface )
    لكن هناك من يملك العديد وربما يبيع أو يبادل ما لديه من حلقات وغيره... وقد مرو علي كثيراً وقرأت العديد من المواضيع لأشخاص يريدون تبادل أو مبايعة ما لديهم..
    الخلاصة :
    الأمر يعود اولاً وأخيراً اليك .. وما لديك من الامكانيات (من سرعة أتصال وغيره) .. فاختاري ما يناسبك ..
    شكراً

مشكووووووووور اخوي bma على مساعدتي

هههه هههه هههه هههه هههه هههه كلامك يضحك في البدايه

لاكن مب مشكله بتدبر امري

[Glow]اريجاااااتو [/Glow]

[Glow]bma[/Glow]

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter