الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27
  1. #1

    تقرير عن الانمي والمانجا الرائع كانـــدي -كانــــدي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    أنا عضوة جديدة في المنتدى ويسعدني التواجد معكم في هذا المنتدى الرائع

    واسمحوا لي أن أقدم لكم أولى مشاركاتي ألا وهي تقرير عن الأنمي و المانجا الرائع



    كانـدي - كانـدي





    فلنبدأ


    يعد كاندي – كاندي من أشهر المانجا والانمي الذي أنتج باليابان . وهو من تأليف كيوكو ميزوكي Kyoko Mizuki سنة 1975 أما عن الرسوم فقد تولتها يوميكو اقاراشي Yumiko Igarashi التي أتحفتنا برسومات المانجا والانمي ذائع الصيت جورجي .

    لقي المانجا كاندي- كاندي نجاحا منقطع النظير. حتى قرروا أن ينتجوا له انمي سنة 1979 وهو من انتاج شركة توي أنميشن Toei Animation . أيضا قامت الشركة بإنتاج أكثر من ova له ، كان آخره سنة 1992.



    المانجا والانمي :


    إن قصة كاندي في المانجا والانمي واحدة .أي أنها تحمل نفس الأحداث ونفس النهاية .الاختلاف الوحيد هو تغير أشكال الشخصيات في المانجا عنها في الانمي .هو ليس تغيرا بالمعنى المقصود وإنما هو تغير في الملامح بصورة أدق. وان كل من قرأ المانجا وشاهد الانمي سيلاحظ أن وجوه وملامح الأبطال في المانجا لها بريق خاص ، فهي أكثر جمالا وأدق تفصيلا من الانمي، وأعتقد أن سبب ذلك يرجع أنهم ركزوا في الانمي على الخلفيات الموسيقية أكثر من الشكل . ويبدو ذلك جليا في شكل كاندي .

    هناك أيضا ملاحظة بسيطة، في الانمي تبدو قامة كاندي أطول قليلا من المانجا كما أن وجه كاندي في المانجا يبدو طفوليا أكثر. سأتكلم عن هذا الأمر في التفصيل فيما بعد وسأعرض لكم صور تبين هذه الفروقات في الشكل في المانحا والانمي وحتى الـ ova .



    القصة:


    سأسرد القصة على عدة مراحل نتيجة الأحداث الكثيرة والمهمة التي حدثت في حياة كاندي.لا يغب عنكم أنني سأختصر القصة قليلا محاولة عدم افقادها بريقها. وتأكدو أنه مهما كانت القصة رائعة بالنسبة اليكم فهي أكثر روعة من ذلك بكثير لأنني اضطررت إلى حذف بعض الأمور.كالمواقف الكثيرة التي حدثت لكاندي والذي أغلبها مهم وممتع لكنه لا يؤثر على الحدث الدرامي للقصة وانما يفسر بشكل أكبر المشاعر الحقيقة للشخصيات. وإذا اهتممتم كثيرا بالقصة فسأعطيكم موقع مانجا كاندي لتستمتعوا بكل الأحداث والمواقف التي حدثت بالتسلسل.


    ملاحظة: جميع الصور المعروضة في هذا التقرير هي من المانجا .فأنا أعشق مانجا كاندي أكثر من الانمي.لأن وجوههم كما سبق وقلت أجمل وأدق تفصيلا من الانمي.




    المرحلة الأولى من حياة كاندي



    1898-1904



    أمير التلة



    في يوم شتوي مثلج عثر على طفلة رضيعة على قارعة ميتم يدعى منزل بوني ، أطلق على الطفلة اسم candies white تيمنا بذلك اليوم الأبيض.نشأت كاندي في منزل بوني هي وصديقتها آن وكانتا خير صديقتين لا تفترقان أبدا. إلى أن جائهم يوم قامت فيه عائلة ثرية بتبني آن وقطعت كل علاقة لها بكاندي ؛ فما كان من كاندي إلا البكاء عند التلة التي تجد فيها متنفسها الدائم .فأخذت تبكي وتنتحب ولم يوقفها إلا صوت دافيء رقيق يقول "أيتها الفتاة الصغيرة لماذا تبكين؟ .....لا تبكي فأنت أجمل حين تبتسمين".التفتت الفتاة فإذا بفتى وسيم يرتدي اللباس الرسمي الاسكتلندي ويحمل معه آلة موسيقية غريبة الشكل .أخذ يتحدث مع كاندي و خفف عن حزنها بأن عزف لها لحنا موسيقيا عذبا .ولكن حين حاولت كاندي التقاط ورقة سقطت منها كان قد اختفى تاركا لها ميدالية ذهبية على الأرض.أطلقت كاندي على الفتى المجهول اسم - أمير التلة - .



    page15



    المرحلة الثانية من حياة كاندي



    1910-1911



    عائلة أودري (أنتوني)
    )


    مرت ست سنوات على لقاء كاندي الأخير بأمير التلة .وهي الآن في الثانية عشرة من عمرها ولم يتم تبنيها من قبل أي عائلة، الأمر الذي أحزنها كثيرا.لكن في أحد الأيام أتى رسول من عائلة ثرية تدعى لوكاس ترغب في تبني طفل ليكون رفيق لعب لأطفالها وقد وقع اختياره على كاندي. لم تكن تلك تماما فكرة كاندي عن العائلة ولكنها فضلت أن تكون رفيقة لعب ضمن عائلة على الأ تختبر شعور الانتماء إلى عائلة. لم تسر الأحوال كما تشتهي ، فقد كان كل من ليزا ونيل لوكاس لئيمين وفظين في التعامل معها واكتشفت الفتاة أنهما لم يكونا يريدان شخصا يلعبان معه وإنما شخصا ليسخرا منه.كما أن والدتهما كانت تعهد لها بمهام التنظيف القاسية فكانت بمثابة خادمة جديدة للمنزل.وفي أحد الأيام لم تطق كاندي تهكم وسخرية نيل عليها فدخلت في عراك معه وهزمته(ربما أخذتم عن كاندي فكرة الفتاة الناعمة اللطيفة وهي كذالك لكنها ليست بالفتاة المغلوب على أمرها فهي تدافع عن نفسها إن لزم الأمر وهي بالفعل قوية).أخبر الطفلان أمهما بأن كاندي سخرت منهما وضربتها دون ذنب اقترفاه. فقامت الأم بتوبيخها توبيخا شديدا وأخبرتها بأنها لن تتناول عشائها وأن تنام في العلية تلك الليلة .لم تتحمل كاندي الأمر فخرجت من البيت باكية لا تلوي على شيء فتعثرت بصخرة واستمرت في البكاء وفجأة سمعت صوتا يحدثها :أيتها الفتاة الصغيرة لماذا تبكين؟


    لم تدرك كاندي أنها ابتعدت كثيرا عن منزل لوكاس ووصلت إلى حديقة منزل جميل لكنها حين رأت محدثها اندهشت كثيرا فهو يشبه تماما أمير التلة لكن لا يعقل أن يكون هو فقد مرت ست سنوات فلابد أن يكون أكبر سنا ومختلفا قليلا .فسألته أأنت الأمير؟ فابتسم قائلا :الأمير؟ يا لك من فتاة ظريفة. فابتسمت ، فقال :أنت أجمل حين تبتسمين. حدثت كاندي نفسها: يا للغرابة لقد قال الأمير نفس الكلام. أخذت كاندي تمسح دموعها و حين انتهت كان الفتى قد اختفى. عادت كاندي إلى البيت أقوى مما كانت عليه فقد مدها لقاء الفتى بالشجاعة والقوة.

    page2


    في اليوم التالي دعيت عائلة لوكاس إلى حفلة شاي لدى عائلة أودري واصطحبوا كاندي معهم ولشد ما كانت دهشة كاندي حين رأت الفتى الذي قابلته في الحديقة هناك. سعد الفتى بلقائها وأخبرها أن اسمه أنتوني وهويعيش مع ابني عمه آرشي وستير تحت رعاية جدتهم الجدة أيلو أودري. أصبح أنتوني و أرشي وستير أصدقاء كاندي الأمر الذي أغاظ ليزا واستشاطت غيظا حين رقص أنتوي مع كاندي في الحفلة فقد كانت ليزا معجبة به.


    توطدت علاقة كاندي مع أنتوني وآرشي وستير فباتوا أصدقاء حميمين. أعجب الثلاثة بكاندي ، أما كاندي فبادلت أنتوني هذا الشعور .في نفس الوقت أخذت ليزا تدبر المؤامرات لكاندي بمساعدة أخيها فحاولت أن تكره الأصدقاء بكاندي لكنها فشلت ، بينما نجحت في ذلك مع الجدة أيلو فأصبحت تكرهها كرها شديدا.وأخيرا قامت بدس بعض مجوهرات أمها في غرفة كاندي لتظهر كاندي بمظهر السارقة. غضبت السيدة لوكاس كثيرا وحاولت كاندي أن تبرأ نفسها لكن السيدة لوكاس لم تصدقها. .توجهت كاندي إلى الغابة حزينة محتارة لاتعرف ماتفعل وفي غمرة حزنها وقعت في النهر وكادت تغرق لكن شخصا ما أنقذها. كان هذا الشخص يدعى – البرت - كان مظهره غريبا ومخيفا قليلا، فقد كان يرتدي نظارات ولحيته الطويلة تغطي معظم وجهه إلا أنه كان لطيفا معها وأصبحا صديقين واتفقا على أن يتراسلا من خلال وضع رسالة في زجاجة وإلقائها في النهر.عادت كاندي إلى المنزل فأخبرتها السيدة لوكاس أنها ستغادرهم في الصباح إلى المكسيك لتعمل لدى عائلة هناك.حزنت كاندي كثيرا وما كان منها إلا أن تكتب رسالة إلى ألبرت تخبره فيها بما وقع عليها من ظلم ومودعة إياه في نفس الوقت. في الصباح التالي رحلت كاندي .


    حزن أنتوني وارشي وستير كثيرا على فقدانها وفيما هم كذالك فإذا بكاندي تدخل عليهم، فرحوا كثيرا بوجودها واندهشوا في نفس الوقت. فقد كانت كاندي ترتدي ثيابا جميلة وتبدو كآنسة راقية، لكن.. كيف؟ ..ثم مالذي جرى؟.. كيف عادت؟.. ومالذي تفعله هنا؟ .بيد أن السيد جونسون الساعد الأيمن لكبير العائلة العم وليم ،أجاب على أسئلتهم تلك:" لقد تبنى العم وليم قانونيا الآنسة CandiesWhite لتصبح منذ اليوم الآنسة "Candies White Audrey. يا للمفاجأة!! لماذا ؟ كيف؟ لاأحد يعلم. لكن كان الكل سعيدا ماعدا طبعا ليزا ونيل والجدة آيلو.

    page12

    في اليوم التالي أقيمت حفلة الصيد المشهورة لدى عائلة أودري حيث تقام مسابقة لاصطياد الثعالب. وتم تقديم كاندي للمجتمع الراقي أثناء الحفلة كفرد من العائلة.ثم ذهب الجميع للصيد كانت كاندي ترتدي الميدالية التي أعطاها إياها الأمير فلفتت انتباه أنتوني وسألها من أين لها هذه القلادة .فأخبرته عن القصة وعن أنه يشبه أميرها تماما.لم تعجب أنتوني هذه الملاحظة الأخيرة فسألها بنبرة صوت لم تعهدها به: أتحبين الأمير؟ أم تراني أصبحت صديقك فقط لأني أشبهه؟ غضبت كاندي من هذا الكلام وأجابت سريعا دون تفكير: كلا ليس الأمر كذلك. فأنا..فأنا أحبك أنت. تنفس أنتوني الصعداء وفرح كثيرا بهذا الكلام فقد كان يحب كاندي فعلا . ثم استردف قائلا: كاندي أعتقد أن لدي فكرة عمن يكون أمير التلة . فقالت كاندي حقا أتعرف الأمير؟ فأجاب: هناك شخص واحد يشبهني لهذه الدرجة ويحمل هذه القلادة ...هذا الشخص هو.....آه ..انه ثعلب كبير ...سأصطاده لك كاندي...هيا يا حصاني هيا....

    أخذ أنتوني يلحق الثعلب على ظهر حصانه كان مصمما على اصطياد الثعلب لأجل كاندي فلم ينتبه إلى أحد الأفخاخ التي نصبت لاصطياد الثعالب فعلق حافر الحصان بالفخ فأسقط أنتوني من على ظهره.فوقع أنتوني جثة هامدة لا حراك فيها ،أما كاندي فوقعت مغميا عليها.

    أصاب موت أنتوني كاندي في الصميم، فكان وقع موته شديدا عليها ومما زاد الأمر سوءا أن الجدة حملت كاندي المسؤولية وأخبرتها أنه مات بسببها ، فلو لم تأتي لما حدث ماحدث.

    انهارت كاندي بالبكاء في حديقة الأزهار حيث قابلت أنتوني أول مرة. فإذا بيد حنونة تربت عليها: كاندي مابك؟.....ماذا حل بالفتاة المرحة التي أعرف.؟ لقد كان ألبـــرت !!


    فارتمت الفتاة المسكينة بأحضان وأخبرته عن موت أنتوني . حاول البرت التخفيف عنها واخبرها أن أنتوني كان يحب ابتسامتها وكان يريد أن تكون سعيدة.فلا يجب أن تستسلم الحزن

    وأن تظل كاندي المرحة إكراما لانتوني . أراحت كلماته مابنفسها من شجن وخففت عنها الكثير.


  2. ...

  3. #2

    رد : تقرير عن الانمي والمانجا الرائع كانـــدي -كانــــدي

    قررت كاندي أن تعود إلى منزل بوني والى التلة التي تحبها كثيرا فهي لن تستطيع العيش في ذلك المنزل بعد أن مات أنتوني .

    وحين وصلت إلى تلتها الحبيبة حيث قابلت الأمير أول مرة. لاح لها طيف أنتوني في الأفق . فقالت تحدثه: أنتوني مع أنك لم تذكر لي اسم الأمير ..إلا أني سأعثر عليه ..أجل سأعثر على الأمير الذي كنت تعرف ....سأراك مرة أخرى أجل .....سأراك ...


    *كانت كاندي تقصد من كلامها هذا أنها سوف ترى أنتوني مرة أخرى إذا رأت الأمير ربما لأنه يشبه تماما الأمير ، أو ربما لأن أنتوني كان يعرف الأمير..

    page4 page6


    إذا كنتم تعتقدون أن هذه هي النهاية فأنتم مخطئون فما هي إلا البداية .... وما مر في حياة كاندي حتى الآن من أحداث لا يقارن بما سيأتي.....انتظروني في الجزء الثاني من تقرير كاندي- كاندي لتتعرفوا إلى المراحل الجديدة من حياة كاندي والتي ستسدل الستار عن شخصيات سيكون لها أبلغ الأثر في حياة كاندي ....انتظروني وأعدكم أن انتظاركم لن يطول


    أترككم الآن مع أهم الشخصيات .



    صورة البطلة(غنية عن التعريف):كاندي. فتاة مرحة



    وطيبة رغم ماتعرضت إليه من ظروف قاسية



    page14



    أمير التلة :التقته كاندي حين كانت في في السادسة



    أما هو فكان يبدو في الثانية عشرة أو الرابعة عشرة



    من عمره . ستعرفون حقيقته قريبا



    page9



    أنتوني :الفتى الهادئ اللطيف أحب كاندي وساعدها.



    كان شبيه بالأمير ولهذا الشبه سر كبير ستكتشفونه لاحقا



    .page6



    تيري:سيظهر في المرحلة القادمة وهو سيشكل أكبر



    حدث في حياة كاندي حيث سيكون حبها الكبير هو



    أكثر شخصية أحببتها وتعاطفت معها بالمسلسل



    page17



    آرشي: لطيف طيب ذو روح مرحة،الا أن هذه الروح لا تظهر



    مع تيري حيث كان يكرهه ويغار منه ربما بسبب حبه لكاندي



    page7



    ستير: طيب القلب إلى درجة كبيرة ويملك حس الدعابة.كان يحب



    الاختراع إلا أن مصيره كان بعيدا عن هذا الأمر.أعجب بكاندي



    ثم وقع في حب صديقتها بيتي فيما بعد



    page15



    ألبرت :الصديق الذي يظهر دائما في الشدائد .الشخصية الأكثر غموضا



    في المسلسل .إلا أن هذا الغموض سينجلي في نهاية القصة كاشفا عما



    كان يقبع في ثناياه من سر رهيب.



    page1



    اللئيمان نيل وليزا:سيظهران في المرحلة القادمة للأسف.و



    لا يستحقان أن يكتب فيهما أي كلام من شدة أعمالهما البيضاء !!!



    page8



    بيتي وآن:أعز صديقتان لكاندي.تقع آن في حب آرشي وتتم خطوبتهما



    بعد أن ييأس آرشي من أن تحبه كاندي.أما بيتي تقع في حب ستير إلا



    أنه سيفرق بينهما أمر أكبرمنها ومنه



    page3



    ترقبوا المرحلة القادمة :مدرسة S.T Poul




    page8



    انتظروني في الجزء الثاني




    مع تحيات



    كانـــــــــدي- كانــــــــــدي

  4. #3

    Thumbs up رد : تقرير عن الانمي والمانجا الرائع كانـــدي -كانــــدي

    السلام عليكم ورحمة الله ..


    مشكووووووووووور أو مشكووووووووووورة
    ما أدري أنت ولد والا بنت ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!


    أنا عضوة جديدة في المنتدى ويسعدني التواجد معكم في هذا المنتدى الرائع

    أنت عضوة يعني بنت .. ومكتوب في الملف حقك ولد surprised
    يعني شنو أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟

    هههههههههههههههههههه
    شكله صارت سالفة ..
    عالعموم تقرير وااااااااايد حلو ومتعوب عليه .. هو نفس ذاك التقرير اللي قريته قبل ما يصلح المنتدى ..
    أنتظر منك الجزء الثاني smile






    تحياااااااااتي The countess
    لقد عدت smile


    attachment

    أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

    شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

  5. #4

    رد : تقرير عن الانمي والمانجا الرائع كانـــدي -كانــــدي

    السلام عليكم:
    شلونج اميلي؟شدعوى ماعرفتيني؟ mad mad

    أنت عضوة يعني بنت .. ومكتوب في الملف حقك ولد
    يعني شنو أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟
    أكيد أنا بنت بس أنا انصدمت ان كل بياناتي انحذفت في المنتدى،اسمي،توقيعي،مشاركاتي.عشان جذي سجلت بسرعة ونزلت الموضوع من جديد دون أن أنتبه ان بياناتي ناقصة وغير صحيحة. cool

    عالعموم تقرير وااااااااايد حلو ومتعوب عليه .. ..
    تسلمين ومشكورة على الكلام الحلو.
    smile
    هو نفس ذاك التقرير اللي قريته قبل ما يصلح المنتدى
    نعم نفس التقرير اللي كتبتة قبل مايفصلون منتدى المرح عن المنتدى العام .
    وسبب اعادتي تحميله من جديد انني أعمل حاليا على الجزء الثاني وسيكون غريبا أن أنزل الجزء الثاني والجزء الأول مو موجود.
    شكرا من جديد صديقتي العزيزة وأعدك أن أنزل التقرير الثاني في أقرب فرصة. gooood

  6. #5

    رد : تقرير عن الانمي والمانجا الرائع كانـــدي -كانــــدي

    اهلين باختي العزيزه كانديس

    تقرير ولى روايه انا جدا اندمجت بشكل عجيب مشكوره يامبدعتنا على هالمقدمه المشوقه كثيرا
    وتقبلي تحياتي لكي واتمنى ان نرى مثل هذا الابداع منكي دائما والى الامام...

    ملاحظه: رايحه اقرى الجزء الثاني سلام نتقابل هناك^_^
    attachment

  7. #6

    رد : تقرير عن الانمي والمانجا الرائع كانـــدي -كانــــدي

    هلا فيك حبيبتي .......

    موضوعك وايد خطير ........مرة تحمست مع الشغلة .....

    حلوووووووووو

    وتسلمين حبيبتي ......... smile
    attachment

    تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

  8. #7

    رد : تقرير عن الانمي والمانجا الرائع كانـــدي -كانــــدي

    شكراً يا كانديس على التقرير

    بصراحة اعجبني اسلوبك وياريت تكتبي عن انمي اخر بنفس هذا الاسلوب
    A Jackal Never Stares At The Stars But The Stars Are The Ones Who Stares At A Jackal


    Dr.Jackal Group

  9. #8

    رد : تقرير عن الانمي والمانجا الرائع كانـــدي -كانــــدي

    مرحبا أختي العزيزة Nughty Rikku

    اهلين باختي العزيزه كانديس
    تقرير ولى روايه انا جدا اندمجت بشكل عجيب مشكوره يامبدعتنا على هالمقدمه المشوقه كثيرا
    وتقبلي تحياتي لكي واتمنى ان نرى مثل هذا الابداع منكي دائما والى الامام
    شكرا لك جدا على كلامك اللطيف وفعلا أسعدتيني بمشاركتك الجميلة.والحمدلله أن تقرير كاندي أعجبك
    ونال رضاك.
    ملاحظه: رايحه اقرى الجزء الثاني سلام نتقابل هناك
    أتمنى أن يحوز على اعجابك.

    مرحبا بك دلوعة النجوم:

    هلا فيك حبيبتي .......
    موضوعك وايد خطير ........مرة تحمست مع الشغلة .....
    حلوووووووووو
    مشكورة تسلمين حبيبتي

    .ومشكورة على مرورك ومشاركتك الجميلة. gooood gooood


    مرحبا بك Ramza

    شكراً يا كانديس على التقرير

    بصراحة اعجبني اسلوبك وياريت تكتبي عن انمي اخر بنفس هذا الاسلوب
    العفو.ويسعدني ان أسلوبي أعجبك
    وانشالله نتقابل في تقارير أخرى وفي انمي مختلف.
    ألف شكر على المشاركة وتشريفك للموضوع.

    مع تحيات:
    كانـــدي - كانـــدي
    32239d8ef02b18aeb7529ddae61b84f1

  10. #9
    [Glow]ثانكس على التقرير الحلو[/Glow]
    اخر تعديل كان بواسطة » الكويتية في يوم » 05-06-2004 عند الساعة » 16:33

  11. #10

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ::
    مشكوره الغاليه على هذا التقرير الـ gooood
    كفيتي ووفيتي
    وفي انتظار المزيد من الابداع smile
    ::
    أختــكم ..cool محبة روجينا cool
    ::

    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

    sleeping

  12. #11
    مرحبا كانديس وايت smile
    اولا اسمحي لي بان اهنئك على هذا الاسلوب الشيق،وان اختيارك لهذا الانمي بحد ذاته يدل على ذوق رفيع المستوى،لانه فعلا انمي رائع ولا ينفك يفاجؤنا بمجريات الاحداث لا سيما في الاحداث الاخيرة من القصة.
    في الحقيقة هناك مشهد لا انساه يتناسب مع هذا الجزء وارجو ان تسمحي لي بذكره
    في احد الايام دخلت كاندي الى حديقة انتوني فرأت اوراق الازهار تتساقط فبدا عليها الحزن الشديد فاذا بصوت انتوني يقول :كاندي ماذا بك وما هذا الحزن؟
    -انتوني الا ترى اوراق الازهار وهي تتساقط؟
    -نعم ها هو فصل جديد يبدأ،ثم نظر للافق وقال :اتعلمين يا كاندي حين كنت صغيرا كنت ارى صحة امي تسوء يوما بعد يوم وكلما رايت الازهار تتساقط كنت ابكي وابحث عن امي فلقد كان لدي شعور بان امي ستغادرني بنفس الطريقة بصمت وهدوء،وفي كل مرة كانت امي تمسح علىراسي وتقول :انتوني لم تبكي هل تظن ان امك ستموت هكذا؟عزيزي ان الازهار تتساقط لتصبح اكثر جمالا والناس الذين يموتون يبقون احياء بفضل حب الناس لهم.
    وصمت انتوني ثم قال :ولقد ماتت امي بعد ذلك بشهرين.
    ومن عجائب الصدف ان انتوني نفسه بعد ذلك بيوم واحد.
    وشكرا مرة اخرى كانديس cheeky cheeky

  13. #12
    مشكورة اميلي على هذا التقرير الجميل كاندي واتمنى اني اشوفه شوقتيني له وباين عليه في منتهى الروعة واتمنى تكملينه بسرعة ودي اعرف شنو راح يصير

    واشكرك من جديد على هذي المشاركة الجميلة

    يلا انا انطر التكملة.

  14. #13
    مشكــــووووووورة حبيبتي candies white ع التــــقرير الراااائــــــــع جــدااا ....شـــكرااااا لكــ...


    يســلمووووو يا قمـــــررررر...pchocolate





    تــ ح ـــــياتي.....باي

  15. #14
    السلام عليكم:
    أسفة جدا للرد المتأخر .

    الكويتية:
    العفو وهذا من ذوقك. gooood

    محبة روجينا:
    أهلا بعودتك للمنتدى. العفو وأنا ماسويت شي وشكرا على مرورج.


    ليديا لانكاستر:
    اولا اسمحي لي بان اهنئك على هذا الاسلوب الشيق،وان اختيارك لهذا الانمي بحد ذاته يدل على ذوق رفيع المستوى،لانه فعلا انمي رائع ولا ينفك يفاجؤنا بمجريات الاحداث لا سيما في الاحداث الاخيرة من القصة.
    في الحقيقة هناك
    شكرا لك على كلامك الجميل .وفعلا كاندي - كاندي من أجمل المسلسلات ومليء بالأحداث الكثيرة والمثيرة.

    في احد الايام دخلت كاندي الى حديقة انتوني فرأت اوراق الازهار تتساقط فبدا عليها الحزن الشديد فاذا بصوت انتوني يقول :كاندي ماذا بك وما هذا الحزن؟
    -انتوني الا ترى اوراق الازهار وهي تتساقط؟
    -نعم ها هو فصل جديد يبدأ،ثم نظر للافق وقال :اتعلمين يا كاندي حين كنت صغيرا كنت ارى صحة امي تسوء يوما بعد يوم وكلما رايت الازهار تتساقط كنت ابكي وابحث عن امي فلقد كان لدي شعور بان امي ستغادرني بنفس الطريقة بصمت وهدوء،وفي كل مرة كانت امي تمسح علىراسي وتقول :انتوني لم تبكي هل تظن ان امك ستموت هكذا؟عزيزي ان الازهار تتساقط لتصبح اكثر جمالا والناس الذين يموتون يبقون احياء بفضل حب الناس لهم.
    وصمت انتوني ثم قال :ولقد ماتت امي بعد ذلك بشهرين.
    ومن عجائب الصدف ان انتوني نفسه بعد ذلك بيوم واحد.
    وشكرا مرة اخرى كانديس
    فعلا هذا المشهد جميل جدا ومؤثر للغاية .شكرا لك على ذكره وبهذا الأسلوب الرائع.
    شكرا لك gooood

    ماريان:
    مشكورة اميلي على هذا التقرير الجميل كاندي واتمنى اني اشوفه شوقتيني له وباين عليه في منتهى الروعة واتمنى تكملينه بسرعة ودي اعرف شنو راح يصير

    واشكرك من جديد على هذي المشاركة الجميلة

    يلا انا انطر التكملة.
    العفو ويسعدني أن تقريري أعجبك. وأنا فعلا نزلت الجزء الثاني وهو موجود في المكتبة بعنوان : وأخيرا عدت في الجزء الثاني من ؟؟؟.
    أتمنى أن يعجبك smile
    ملاحظة:اسمي candies white مو اميلي.اميلي راشي هي صديقتي العزيزة في المنتدى smile

    Farah Oersted:
    العفو واشكرك على الكلام الجميل. ولا تنسي قراءة الجزء الثاني smile

    أشكر الجميع دون استثناء على مرورهم وكشاركاتهم الرائعة gooood gooood

  16. #15
    السلام عليكم,,

    هلا فيج أختنا المبدعة والمتميزة والمتألقة دائما،،

    ماشاء الله عليج صراحة تقرير رائع ومتميز،،

    لم أشاهد منه إلا الصور ولم أعلم أي شئ عنه إلا من تقريرك هذا،،

    وقصة الإنيمي فعلا رائعة ويبدو الإنيمي جميل جدا شوقتيني لرؤيته cheeky ،،

    أشكر لج هذا الطرح الموضوع الرائع ^ـ^

    وها لا ترددين أبدا في طرح مواضيعج المتميزة
    اخر تعديل كان بواسطة » yu-sora في يوم » 13-06-2004 عند الساعة » 15:15

  17. #16
    السلام عليكم,,

    هلا فيج أختنا المبدعة والمتميزة والمتألقة دائما،،

    ماشاء الله عليج صراحة تقرير رائع ومتميز،،

    لم أشاهد منه إلا الصور ولم أعلم أي شئ عنه إلا من تقريرك هذا،،

    وقصة الإنيمي فعلا رائعة ويبدو الإنيمي جميل جدا شوقتيني لرؤيته ،،

    أشكر لج هذا الطرح الموضوع الرائع ^ـ^

    وها لا ترددين أبدا في طرح مواضيعج المتميزة
    ألف شكر لك على الكلام اللطيف ومن الجميل أن القصة أعجبتك والتقرير حاز على اعجابك.
    وانشالله لا أتأخر في طرح تقريري القادم على أمل رؤية ردودكم الجميلة ثانية.

    مع تحيات:
    كانـــدي - كانـــدي

  18. #17
    أهلييييييين بالمبدعه candies white
    انا للاسف disappointed قريت الجزء الثاني قبل الاول ومع هذا فهمت القصه ونسجمت معها وهذا أذا دل على شي فهو يدل على أسلوبك الرائع بسرد القصه gooood
    وشكراااااااااا حبيبتي وأن شالله نشوفك بمواضيع من نفس المستوى wink

  19. #18

    ابتسامه

    مرحباااا...


    التقرير مدهش ورائع جدا ....
    واندمجت فيه كثير
    زين أنك ستضعين تقرير ثاني
    ولا كان زعلت عليك>>>>>>>>>>>>>>أمزح

    لكن أسلوبك جيد جدا في سرد الاحداث والقصه
    الرائعه...
    والرسوم ناعمه وحلوه...


    تحياتي....وتمنياتي لك بالتوفيق في كل تقاريرك وموضوعاتك...

  20. #19
    السلام عليكم ورحمة الله.

    العنود:
    أهلييييييين بالمبدعه candies white
    انا للاسف قريت الجزء الثاني قبل الاول ومع هذا فهمت القصه ونسجمت معها وهذا أذا دل على شي فهو يدل على أسلوبك الرائع بسرد القصه
    وشكراااااااااا حبيبتي وأن شالله نشوفك بمواضيع من نفس المستوى
    أهلا بك اختي العزيزة العنود. وشكرا لمرورك و كلامك اللطيف.
    وانشالله نلتقي بتقرير آخر. smile

    ابنة الخيال:
    مرحباااا...

    التقرير مدهش ورائع جدا ....
    واندمجت فيه كثير
    زين أنك ستضعين تقرير ثاني
    ولا كان زعلت عليك>>>>>>>>>>>>>>أمزح

    لكن أسلوبك جيد جدا في سرد الاحداث والقصه
    الرائعه...
    والرسوم ناعمه وحلوه...


    تحياتي....وتمنياتي لك بالتوفيق في كل تقاريرك وموضوعاتك...
    أهلا بك اختي العزيزة. ويسعدني أن تقريري أعجبك. وفعلا رسوم كاندي أعجبتني كثيرا .
    شكرا لك gooood gooood

    مع تحيات:
    كانــــدي - كانـــدي

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter