مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

Thumbs up موضوع يثبت متابعتك للأنيمي

في بداية الكلام السلام على الأحبة الكرام classic

حبيت أطرح مجرد تساؤل بسيط في ثاني مشاركة لي عن المسلسلات الكرتونية ولكن تحتاج إلى مشاركات من الأعضاء الفضلاء

السؤال هو : ماهو أافضل مسلسل كارتوني بالنسبة لك وحبيت أن تطول عدد الحلقات فيه مع ذكر السبب إذا تسمحون!!!

بالنسبة لي شخصيا............!!!!!! والله محتار ...........فإعتقادي البطل خماسي gooood والسبب يرجع إلى النهاية فيه

والتي تحكي عن عدم إنتهاء الشر بعد القضاء على القائد (جارودى) من قبل البطل خماسي في الحلقة الأخيرة

.
    أرجو من الأخوة/الأخوات المشاركة في الموضوع فالهدف الأول هو إمتاع وإفادة الجميع wink .....وشكرا على الجهود

الطيبة.

المحب لكل أنيمي قديم ومميز............................................. .................................................. .بوفارس
    0

2. ...

رد : موضوع يثبت متابعتك للأنيمي

شكرا أخ "بو فارس " على طرح الموضوع ...
    هههممممم ؟ أنيمي أبي حلقاته تطول ؟ ..... كان بودي تطول حلقات "جونكر" ... لأنه كان جد ممتع و رائع .. و النهاية ما عجبتني ... و شعب "المدمرون" .. كانوا من أفضل الأعداء اللي شفتهم بحياتي ...
    و بالنسبة لخماسي ... أنا بعد تفاجأت من وجود نهاية غير عن اللي عرضوها بالتلفزيون !!؟ و ياريت يعرضون الباقي ... هذا كل اللي عندي .. مشكور مرة ثانية ... (^_^)
    0

اكيد كان ودي انهم يطولو الاسطورة كبمارو
    السبب؟
    لانه شي ماينوصف قصه وشخصياة اكثر من رائعة بس للاسف حلقاته 26 على ما اعتقد بس
    بس مع ذالك انا الى الحين ما امل من تكرار الحلقات فيمكن صار لي مشاهده اكثر من 10 مرات وودي بعد اشوفه لانه عن جد تحفه
    0

أنمي ودي حلقاته تطول بوكيمون knockedout عاد مافيه اطول من كذا ؟؟؟

بصراحة كل مايصير حلقة أخيرة من أنمي بعدها أمر بحالة إكتئاب frown

نسيت اقول تشكرات على الموضوع التحفة gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » NAOZOMI في يوم » 17-02-2004 عند الساعة » 19:19
    0

مرحبا أخي بو فارس وشكرا على الموضوع

ماهو أافضل مسلسل كارتوني بالنسبة لك وحبيت أن تطول عدد الحلقات فيه مع ذكر السبب إذا تسمحون!!!
    هناك العديد من المسلسلات ولكنني أختار ( مغامرات الفضاء جرانديزر ) بلا تردد بسبب أجتماع كل عوامل النجاح فيه ..

1-القصة 2- الشخصيات 3- الموسيقى

صحيح اننا أستمتعنا ب74 من مسلسل جرانديزر ولكن هذا لا يكفي ..
    وصحيح أن دوق فليد وماريا قد عادوا الى كوكب فليد ولكن هذا لا يمنع المؤلف جوناجي من أبتكار تكملة جديدة للمسلسل
    مثل أن تتعرض الأرض لهجوم جديد من قوة شريرة فلا يستطيع كوجي ولا هيكارو صدهم ..

وبالمناسبة ..
    أمنيتي يبدو أنها في طريقها للتحقق smile
    فقد علمت من عدة مواقع عالمية أن المخرج (شينقو أراكي ) سيبدأ أخراج سلسلة جديدة من جرانديزر ..
    فلكم أن تتخيلوا حجم النجاح الذي في أنتظاره
    اخوة مكسات لم تكن وهماً ابداً و الصداقة الحقيقية لا حدود لها ولا زمان
    والقلوب الطاهرة مازالت ترفرف في سمائناً ترعاها حماية الرحمن
    0

انا اوافق الاخ وحيد جلال ....الانمي الذي اريد ان ارى منه حلقات اخرى هو ( مغامرات الفضاء يوفو- جرينديزر ) وهناك افلام اخرى تتميزبنفس العوامل السابقه التي ذكرت ..منها ( النينجا كبمارو و ليدي ليدي ) وخبر سعيد ان نسمع عن حلقات جديده ل(جرينديزر ) لكنني اخشى ان يترجم للعربيه من قبل مركز الزهره....
    0

و الله انا نفسي كان يكملو الاو في اي تبع ديفل مان اللي نزل في التمانينات الاول كان عباره عن الكتاب الاول من المانغا و التاني كان الكتاب التاني من المانغا ووقفوا لانه المخرج اللي اخرج العمل لغوناغاي بتوصيه من ميازاكي( اشتغل معاه في لابوتا) طلب ميزانيه زي الاول والتاني مليون دولار و طلب الممثل المعروف شو هيامي بالاسم ليقوم بدور فدو اكيرا البطل . المهم بسبب عدم توفر الميزانيه الكافيه في داك الوقت رفض اكمال العمل و الى الان يقول لو اتوفرت الميزانيه حيكمل الكتب التلاته الباقه من المانغا في تلاته حلقات لانه من عشاق ديفل مان.

لو شفتوا الحلقتين( بالياباني طبعا) حتشوفو انها مكلفه فعلا نزلت مابين سنه 1988 و1990 و رسمها افضل من انمي كتير بيعرض الان.
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto
    0

Talking رد : موضوع يثبت متابعتك للأنيمي

سلااااااااااااااااااااامي على الكل
    أولا: مشكووووور أخي بوفارس على الموضوع الخنفشاري gooood
    ثانيا: الأنيمي اللي كنت ما أبغاو يخلص ..امممممم تقريبا كل الأنيميات ،، مثلا ساندي بل ماأبغاو يخلص علشان ودي أشوف عرس مارك وساندي، وعدنان ولينا كمان نفس الشي ^^
    بس كونان اللي غثني ودي يخلص ،، اففففففف زهقني ،، طولوها بقوة ermm
    ناوزومي >> ايه والله صدقت أنت مثلي تجيك هالحالة بعد مايخلص المسلسل frown
    ودمتم
    تحيااااااااااااااااتي The countess
    0

اولا شكرا اخي على الموضوعgooood
    ثانيا انا احب كل الانمي لذلك الاختيار صعب بس انا اختاريت البوكيمون وكونان*_*

بصراحة كل مايصير حلقة أخيرة من أنمي بعدها أمر بحالة إكتئاب depressed
    نفس حالتي depressed
    0

أنا بصراحةودي أبطال الديجيتال الجزء الثاني
    لاني بصراحة...........أحب أشوف يزن كل يوم .........
    0

مشكور بو فارس على الموضوع الحلو أما أكثر أنمي ما أبغاه يخلص أبطال الديجتال لاني أندمجت معاه مشكوووووووووور مره ثانيه
    0

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عــذراً ,, الموضوع قديم !!
    - يُمنع الرد على المواضيع القديمة، وهي المواضيع التي مرّت سنة على آخر رد غير مخالف فيها.

يغلق ,,
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter