الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 131
  1. #1

    ريزدنت ايفل4 ....... لنكشف أسرارها

    attachment
    إدارة الميجا جيم


    12



    مما لايدعو للشك ان اسطورة سلسلة ريزدنت ايفل تعد واحده من الالعاب التي غيرت الكثير من مفاهيم عالم الفيديو جيمز . فقد نكون مدينين لهذه السلسلة بتحول عالم الفيديو جيمز من سوق موجه لجميع افراد العائلة . الى سوق جديد موجه بصفة خاصة للبالغين .

    ليس السبب الوحيد هو كون اللعبة تحمل معها عددا ضخما من الوحوش المخيفة . او كثرة الدماء والقتل في اللعبة . ولكن قد يكون السبب الاكبر ان اللعبة قدمت قصة قوية جدا فتحت للعقل البشري المجال لتقبل خيال بعيد جدا عن الواقع . بالتأكيد للحبكة في سرد القصة دور كبير في ذلك . ولكن لاتكتمل القصة بدون وجود عناصر مهمة للنجاح مثل الشخصيات والاعداء وريزدنت ايفل تعد من الالعاب القليلة التي جعلتنا نعشق كل من ظهر فيها . عدوا كان ام صديقا لايوجد فرق . فوجوده في عالم ريزدنت ايفل جعلنا نحبه

    اخيرا تم كشف النقاب عن الجزء الجديد من السلسلة . الجزء الرابع انتظرناه طويلا جدا . وبعد مشوار طويل مع قصة اللعبة . حان وقت الانتقال الى شئ جديد . شئ سيحمل عالم العاب الرعب الى جيله الجديد


    القصة الجديده .... المفاجأة الاكبر


    بعد رحلة طويله في عالم مدينة الراكون . وبعد حروب ضارية مع شركة امبرلا بكل ماتحملها من فيروسات وشخصيات انتهت الاحداث المأساويه في مدينة الراكون دون ان ننهي الحديث عنها ..

    يبدو ان مخرجي شركة كابكوم وتحديدا شينجي مكامي رغبوا بتغيير صورة ريزدنت ايفل بكل شامل . انتهت قصة امبرلا . ولكن السؤال الاهم هل سيكون الجزء الجديد هو البداية الجديده للسلسلة او مع تطور الاحداث فيه سنكتشف الحقائق المنسية عبر السنين ..

    تدور احداث قصة الجزء الرابع حول شخصية ليون كيندي . حيث يحصل على مهمة تقتضي بحماية ابنة الرئيس . لم يكن ليون ابدا بالشاب المحظوظ فبعد احداث ريزدنت ايفل2 المؤلمة هاهو في الطريق لمغامرة اشد شراسة واشد خطورة .


    1301409s


    ( ليون كيندي ..... مغامره جديده تتعدى الخيال )


    للاسف يتم اختطاف ابنة الرئيس قبل ان يصل ليون اليها . ماسبب الاختطاف ؟ ومن هو المختطف ؟ هذه الاسئلة لانستطيع ان نقدم اي اجابة عليها . ولذلك سنتقدم في القصة بحسب مانملك من معلومات . يتم نقل ابنه الرئيس لاحدى القرى في امريكا الجنوبيه . ومن هنا تبدأ مغامرة ليون . فالوقت ضدك وعليك بالاسراع لتأدية المهمة . الشئ الذي لم يضعه ليون في الحسبان ان هذه القرية ليست عاديه . فكل من فيها يتوق لقتل ليون . ويتوق ليرى دماء هذا البطل تتناثر في السماء سواءا كان ذلك بطلقة رصاص او بضربة فأس . لاتهم الوسيلة المهم ان اردي ليون قتيلا .

    لانعلم حقا سبب جنون اهل هذه القرية . وهنا يتحدث السيد شينجي مكامي قائل ( لن تتحول سلسلة ريزدنت ايفل الى سلسلة خيال علمي . ولكن لااستطيع ان افصح عن سبب رغبة هولاء الناس في قتلك ) . السؤال الاهم هنا .. هل هولاء الناس هم حقا من البشر ؟ ام انا الفيروسات وصلت الى هذه المنطقة البعيدة عن واقع قصة ريزدنت ايفل ايضا ؟ يبدو ان الاجابة ستكون بأنتظار اللعبة .


    1301403s


    1301410s

    ( من الواضح جدا ان اهل القرية ليسوا ودودين . ولكن هل يبقى ليون صامتا ؟ )


    احداث الجزء الرابع تدور في العام 2004 ميلاديه . اي بعد احداث الجزء الثاني بست سنوات . وفي هذه الفتره تم القضاء ( بشكل ما ) على شركة امبرلا . لاندري حقا كيف . ولكن قد نجد الاجابة في المستقبل سواءا كان ذلك بجزء جديد . او من خلال الجزء الرابع .

    الشئ الاغرب حتى الان من صور اللعبة الجديده انك ستكتسف ان اهل القرية ليسوا هم فقط اعدائك . فستواجه بعض الافخاخ التي لاندري حقا ان كانت قد وضعت للحيوانات فعلا . ام للقضاء على ليون . والسؤال الاهم . هي تلك الصور التي اظهرت وحوش ضخمة وكأنها من عالم اخر ؟؟ كيف عاشت هذه الوحوش في قرية بشريه ؟ ومالقصة حولها ؟ الكثير من الاسئلة لانتسطيع ان نقدم اي اجابه عنها . ولكن نستطيع تحميسكم بالقول ان اللعبة ستكون خارجه عن المألوف ولكن بشكل مذهل .



    1301408s

    ( اذا وقعت في احدى هذه الافخاخ فالنتائج ستكون وخيمة )



    1301405s


    ( ان كنت تظن ان مخلوقات الزومبيز مخيفة . فكر ثانية فالجزء الجديد يقدم لك وحوشا تستحق ان نطلق عليها ذلك )



    اسلوب اللعب الجديد والاضافات الجديده


    واحده من اهم الاشياء التي جعلت الجماهير تنتظر الجزء الجديد من سلسلة ريزدنت ايفل بشوق كبير . هي كلمات مخرج اللعبة شينجي مكامي والتي من خلالها وعد لجماهير بأنه اخيرا سيحول السلسلة الى عهد ثوري جديد . ورغم ان اللعبة حافظت على نظام التحكم الكلاسيكي . إلا انها حملت معها بعدا جديدا في مجال التصويب على الاعداء والرؤية بمنظور اول ومن خلف كتف الشخصية التي تتحكم بها .

    التحكم في شخصية ليون سيكون مشابها للاجزاء الماضية . وتختلف اللعبة في زوايا التصوير التي تعطي للاعب حرية اكبر بالنظر والتصويب في اي اتجاه يريده . ويصف مجربوا اللعبة بكونها تشبه لحد ما العاب التصويب بالمنظور الاول ولكن باسلوب جديد .

    لم يعد هنالك اثرا لمخلوقات الزومبي في اللعبة . فالوحوش البشرية الجديده اضافت بعدا جديد لسلسلة ريزدنت ايفل . فأصبح بامكانك الان تحديد القسم الذي تريد اصابته من اجسادهم . وسيؤثر ذلك على مقدرتهم في اللحاق بك . وبالتأكيد بامكانك ان تصوب على روؤسهم وتتمتع بمنظر الدماء وهي تخرج منهم في مشهد تعودنا ان نشاهده في سلسلة ريزدنت ايفل .

    اضافة اللعبة ايضا نظام زر الاكشن . فلم تعد الخلفيات في اللعبة مجرد صور ثابتة لايمكن الاستفاده منها . وانما تحولت الى عالم ثلاثي الابعاد فتم اضافة زر جديد للتفاعل مع هذا العالم . زر الاكشن او التفاعل سيمكن ليون من الوصول الى مناطق جديده مثلا بالقفز عبر النافذة . او بامكانك الاستفادة منه لتحريك سلم ما في احدى اسطح المنزل تستخدمه المخلوقات البشريه ( الذكيه ) للوصول اليك منه . والخيارات بالتأكيد لاتنتهي ولكن هذا مانعرفه حتى الان .
    اخر تعديل كان بواسطة » Rama Primavera في يوم » 22-04-2006 عند الساعة » 12:54


  2. ...

  3. #2

    رد : ريزدنت ايفل4 ....... لنكشف أسرارها

    1301411s


    ( واخيرا يمكنك الان ان تتفاعل مع خلفيات اللعبة ومحيطها كأي لعبة واقعيه )


    مازال ليون يتناول الاعشاب في حالة اصابته بأي ضرر . ولكن هذه المره اصبحت قوة الشخصية تظهر على الشاشة بدلا من الدخول الى قائمة الاوامر لمعرفة قوتك . واصبح بامكانك ان تلعب اللعبة بمنظورين مختلفين . منظور البعد الثالث كلعبة اكشن عادية . او منظور الرؤية الاولي مثل العاب التصويب الشهيره . وهذه الخيارات تعتبر جديده جدا على عالم ريزدنت ايفل .

    حسنا . بالتأكيد هنالك اسئلة حول سبب اختلاف هذا الجزء عن السلسلة . واين اختفت الصور القديمة من اللعبة والتي وضحت لنا لعبة نستطيع ان نقول ان مختلفة تماما عن النسخة التي نراها مام اعيننا الان .


    13


    ( ريزدنت ايفل4 بشكلها القديم ..... ماذا حدث ؟؟ )


    اللعبة وحتى قبل ستة شهور ماضية كانت تبدو بهذا الشكل . اذا ماهو الجديد الذي طرأ ؟ ولماذا تحولت اللعبة ؟ اليكم الاجابة :

    لم يقتنع شينجي مكامي باللعبة بشكلها القديم . فهي تكاد تكون نسخة مطورة من الاجزاء السابقة . فقرر عبقري شركة كابكوم ان يتنحى من قيادة فريق برودكشن ستديو4 ليتسنى له الوقت لانتاج لعبة تحمل سلسلة ريزدنت ايفل الى نقلتها الثورية المنتظرة .

    ومن بأستطاعته ان يتحدث بشكل افضل حول هذه التطورات سوى احد العاملين في مشروع انتاج اللعبة والذي قال :

    (( هكذا تدور عملية انتاج الالعاب . املك فكره جديده تبدو رائعة على الورق . اجمع فريقي . تبدأ عمية الانتاج . وعندما نصل الى 30% من عملية انتاج اللعبة اصبحنا نملك قصة قوية وعروض سينمائية وسومات اولية ولكن ماذا ينقصنا . ينقصنا ان تكون اللعبة ممتعة . اذا لنغير القصة . وتبدأ عملية تغيير القصة وصرف اموال طائلة عن اللعبة ولكن .... مازالت اللعبة كما هي ....

    بعد محاولات كثيره وصرف اموال طائلة لم يعد هنالك سوى حل واحد فقط . ان نتحدث مع السيد شينجي مكامي عبقري سلسلة ريزدنت ايفل . وبحكم ان الجرافيكس والقصة واللعب والكاميرا لم يعملوا بشكل جيد فقد قرر شينجي مكامي بأن ( يحول ) هذه اللعبة الى شئ اخر تماما .

    ولكن برأي الشخصي انا اكره العاب المنظور الاول . وحتى انني لم اجرب لعبة ميترويد برايم . لااحب الالعاب الامريكية وافضل اليابانية . وبعد تجربة ريزدنت يفل4 اقول .. انها مدهشة ولااستطيع ان اترك جهاز التحكم .. لعبة مسلية لابعد الحدود ))

    نتمنى ان نكون وضحنا الصوره الكاملة حول سبب تغير الجزء الرابع من الشكل القديم الى الشكل الحديث . والان لنختم حديثنا حول اللعبة بأستعراض ديمو اللعبة القابل للعب من مؤتمر كابكوم الاخير .


    اللعبة قيد التجربة


    تبدأ اللعبة في احدى قرى امريكا الجنوبيه . ولكن عالم اللعبة مختلف تماما عن عالم ريزدنت ايفل المعتاد . فالمساحات هنا ضخمة جدا . وعدد الاعداء في الشاشة كثير جدا . ولكن نظام تعبئة القوة مازال يعتمد على النبابات .

    لاول مرة ستجد نفسك في عالم خارجي . فقد تعودنا من سلسلة ريزدنت ايفل ان تنتقل بين مجموعة من الغرف في احدى القصور او المعامل . وبامكاننا القول بأن المنظر مذهل جدا ( وبأستطاعتنا القول بأن هذه اللعبة هي افضل ماستشاهده على الجيم كيوب ) . لاوجود لانيميشن فتح الابواب . ولاوجود للخلفيات الثابتة وعروض اللعبة تستخدم نفس محرك اللعبة المذهل جدا . وفترات التحميل نادرة جدا

    تبدأ اللعبة في احدى الطرق المؤدية للقرية . ومع تقدمك ستواجه مصيده يدوية للغزلان عليك تجنبها . وكذلك اسلاك من الليزر التي يجب عليك ان تتفادها . عظيم جدا . تصل الى القريه المشؤمة وفيها ستحصل على اول فرصة لاطلاق النار على الاعداء . ويمكننا ان نقول ان ذلك مدهش جدا وستشعر برضى شديد عند اطلاقك الرصاص عليهم وخصوصا في الرأس . وبامكانك ايضا ان تطلق النار على اجزاء اخرى من الجسم فمثلا اطلاقك للنار على عدو يركض نحوك حتى تجده يسقط على الارض بشكل واقعي جدا وتقدم اللعبة الكثير من هذه اللقطات الواقعية .

    وايضا بامكانك ان تطلق الرصاص على العدو وتقترب منه عندها سيعمل زر الاكشن وبمجرد الضغط عليه حتى تقوم شخصيتك بضرب العدو برفسه قاتلة في الصدر . مع العلم انك وانت في طريقك للقرية بامكانك ان تستمع الى محادثات البشر فيها ( ان كانوا من الجنس البشري اصلا ) بشكل واقعي جدا .


    1301402s


    ( سواءا كان العدو تحتك او فوقك يمكنك اصابته وقتله وتعذيبه ان اردت ذلك )


    بعد دخولك للقرية وقتلك للمجموعة الاولى من الاعداء سيظهر لك زر الاكشن موجها شخصيتك للاختباء خلف احدى الاشجار . وعند حدوث ذلك بامكانك ان تتحكم بالكاميرا سواءا بتقريبها او ابعادها لمشاهدة بعض المناظر المذهلة من القرية . ويؤكد شينجي مكامي ان اللعبة ستحمل معها بندقية القنص في المراحل المتقدمة منها .

    من هنا يبدأ الجحيم . تدخل القرية لتجد عددا هائلا من الاعداء في مواجهتك ويمكننا القول بانه اكبر عدد من الاعداء شاهدته في منطقة واحده في سلسلة ريزدنت ايفل . والشئ الغريب ان لكل عدو شكل مختلف ومذهل من حيث تفاصيل تصاميم الشخصية حيث يبدون بالفعل كالقرويين وبالتأكيد كل منهم يحمل في يده سلاحا يتوق لقتلك به . سواءا اكان فأسا او سكينا او سلاحا اخر . وبحكم انهم ليس زومبي فسيقوم القرويين برمي هذه الاسلحة عليك وان كنت مهارا بامكانك ان تصدها باطلاق النار عليها وهي في الهواء ( مذهل جدا ) . عددهم الكبير سيجبرك للهروب قليلا . وبدخولك لاحد المباني القريبة حتى تجد طاولة بامكانك استخدامها بزر الاكشن ووضعها خلف الباب حتى لايتمكن القرويين من الدخول ( وستلاحظ ضرباتهم للباب بشكل واقعي جدا ) . نصعد للدور الثاني من هذا المبنى . لنجد نافذة تطل على احدى الاسطح . عبر النافذ يقفز ليون للسطح وهنا ستواجه احدى القرويين الذي يملك بيده المنشار الكهربائي وبالتاكيد لا يحمله ليقطع شجرة قريبة .

    بعد القضاء عليه بامكانك ان تبدا باطلاق النار على الاعداء في الاسفل . ولكن سرعان مايقومون بجلب سلم خشبي للوصول اليك وبامكانك ان تدفع السلم لتشاهدهم يسقطون بشكل واقعي ورائع جدا . وبامكاننا القول اننا كنا نشعر بالرعب في داخلنا طوال مدة تجربة اللعبة . ومع تقدمك في اللعبة سيحل الطلام . وعندها لن تتمكن من مشاهدة مايوجد امامك ولذلك ستحتاج الى استخدام احدى شعلات القرويين للتقدم . او بامكانك الاستفادة من البرق لتعرف طريقك ( يا إلهي رائع جدا ) ويقول شينجي مكامي :

    (( حتى الان كانت سلسلة ريزدنت ايفل تعتمد على المفاجات . يقفز عليك العدو , تطلق عليه النار لتقتله . ولكن هذه المرة اريد ان اقدم الخوف بشكل بشري اكثر . حيث ان الاعداء ليسوا زوميز بنسبة 100% وبما انهم اذكياء فسيحاولون القضاء عليك ووضعك في الافخاخ ومع تقدمك في اللعبة ستجد ان الاعداء اصبحوا اذكياء جدا . فأن شاهدت مجموعة منهم يجرون باتجاهك وبدأت بأطلاق النار لاتتوقع بان يتابعون الركض . سيختبئون وستركض خلفهم لتكتشف انها حيله لجذبك الى مكان يجتمع فيه مجموعة منهم مسحلون ببندقية اطلاق الاسهم وكلها موجه عليك وذلك سيكون مرعبا جدا ))


    1301406s


    اذا هذه هي ريزدنت ايفل4 .. لعبة جديده .. ثورية .. ستجعل كابكوم في مقدمة الشركات التي تبحث عن جائزة افضل لعبة للعام . ريزدنت ايفل4 لعبة الرعب المنتظرة والحصرية 100% لجهاز الننتندو جيم كيوب
    c948aa8da45e2f2f2d4ca245ae668003

  4. #3

    رد : ريزدنت ايفل4 ....... لنكشف أسرارها

    شكرا اخوي وما قصرت


    على الحديث في افضل لعبه مشوغه حقيقتا بالنسبه لي
    وما اعرف غيري هل نفس الشي او لا
    sugar44

    للأنضمام إلى قروب مكسات على الــــــ FaceBook

    http://www.facebook.com/group.php?gid=8584782806

  5. #4

  6. #5

    رد : ريزدنت ايفل4 ....... لنكشف أسرارها

    ا أفضل أجزاء سلسلة ريزدنت ايفل..................و طبعا اللعبه مثل ما ذكرتي على الجيم كيوب فقط........بسبب وجود عقد بين كابكوم و نينتندو.......يقر احتكار الجيم كيوب لهذه اللعبه و هذا الجزء.............

  7. #6

    رد : ريزدنت ايفل4 ....... لنكشف أسرارها

    اللعبه وايد حلوه وواقعيه مشكوووور اخوي عالموضوع الرهيب ...

  8. #7

    رد : ريزدنت ايفل4 ....... لنكشف أسرارها

    العفو وشكرا على مروركم انا بنت

  9. #8

    رد : ريزدنت ايفل4 ....... لنكشف أسرارها

    مشكوووورة يا الغالية على كشفك لاسرار اللعبة...

    ومرة اخوي لعب هاي اللعبة وخفت منها ...

    ههههههههه

  10. #9

    رد : ريزدنت ايفل4 ....... لنكشف أسرارها

    مشكورة اختي على الموضوع

    وحبيت اقول انا نهيت كل اجزاء ريسيدنت ايفل وبايو هازرد على البلاي ستيشن تو والجيم كيوب والجزء الوحيد الي ما نهيته اول جزء على السوني ون تذكرينه؟
    0fcb41af698617d223e7a2f0234b234f
    if you raise your sword at my pride..youll be dead...

  11. #10
    مشكووووووووور على المرور

    وانا اذكر الجزء الاول

  12. #11

  13. #12
    كيف حالك أخوي claire22
    أول شي أكوله لك شكرا
    على هذا الموضوع
    حكيكة أنا ما عرفت
    هذي اللعبة لكن نجربها
    وإنشاء الله إنها تكون رائعة

  14. #13

    غضب ابحث عن جميع اسرار الخاص resident evil outbreak

    ابحث عن جميع اسرار الخاص resident evil outbreak مع جميع المراحل وطريقة اللعبة 0
    ولكم جزيل الشكر 0

  15. #14

  16. #15
    مشكوره حبيبتي كلير على التقرير الرائع ...

    و بنتظار جديدك... smile

  17. #16
    شكرا عمري على الموضوع
    لقد تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى
    يجب أن لا تزيد أبعاد التوقيع عن 500 بيكسل للطول والعرض

    she the bast

  18. #17

  19. #18
    .. هذا احلى جزء من اجزاء رزدينت ايفل بالنسبه لي ..

    .. و انا ختمت اللعبه من فتره و اي مساعده في هذا الجزء بكون حاضرة ..

    .. و شكراً لك على الموضوع الرائع .. بس خسارة الصور ما طلعت لي ..
    my dream is to fly away behind hills & clouds
    to be far from all the noise in this world
    to forgot all the painful time that I go through
    to cure my soul from all hate & sadness
    to become again a free Butterfly

  20. #19

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter