الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

المواضيع: Resident Evil Zero

  1. #1

    Resident Evil Zero

    ==================================================



    معلومات اللعبة:
    الجهاز: Nintendo Gamecube
    عدد الاعبين: لاعب واحد
    عدد الدسكات: دسك واحد
    الذاكرة: 9 خانات


    القصة:

    تبدأ قصة رزدنت إيفل زيرو في يوليو 1997 باأسبوع قبل بدء الجزء الاول
    و هي ترتكز على قصاصات الاخبار من الجرائد التي ظهرت في مقدمة الجزء الاول " الاصلي " و التي تشير الى اختفاء فريق القوة الخاصة " برافو " S.T.A.R.S و الذي ارسل الى مدينة الراكوون للكشف عن بعض الحوادث الغامضة هناك و جميعكم يعرف ان الفريق الاخر الذي ارسل للبحث عن الفريق الاول كان بقيادة البيرت ويسكر مع كريس ريدفيلد و جيل فلانتين ، و حكاية Resident Evil 0 هي حكاية الفريق الاول ، اول مجموعة من البشر التي تعرف خطر الوحوش ، المجموعة الاولى من الجنود الذين وقفوا ضد المسوخ ، ضد المجهول .

    في بداية Resident Evil 0 ستشعر بانها تحاول اعادة لحظات البداية في رزدنت ايفل الاولى ، و قد يخالجك الشعور بانها محاكاة لما حدث مع جيل و كريس ، تبدأ لعبة رزدنت ايفل زيرو مع اعضاء فريق الستارز برافو S.T.A.R.S. Bravo ، حيث يتم ارسال هذا الفريق من قبل الجهات العليا " التي ما تزال غير معروفة " لكتابة تقرير حول احد المسوخ الذي اكتشف في مدينة تدعى مدينة الراكوون Raccoon City ، و هذه البداية ايضاً مستوحاة تماماً من احدى حلقات المسلسل الرائع الملفات السرية X files ، يستقل الفريق مروحية و يتجه الى مدينة الراكوون مروراً عبر الغابة ، و باسلوب دراماتيكي معروف سلفاً تتحطم بهم المروحية في الغابة " تبدأ الاحداث هنا بالكسف عن طبيعتها المكرره " يبدأ فريق البحث في البحث عن مخرج من هذه الغابة الموحشة ، و تعثر ريبيكا تشامبيرز Rebecca Chambers ( بطلة اللعبة ) على عربة جيب للشرطة خالية تماماً سوى من بعض الملفات التي تظهر ان هذه السيارة كانت تحمل مجرماً سيقاد الى السجن . بعد رحلة قصيرة تعثر مجموعة الانقاذ و البحث على قطار تقرر ريبيكا تشامبرز كونها البطلة الخارقة استكشافه ، و بعد قليل سيظهر المجرم المطلوب للعدالة بيلي كوين Billy Coen الذي يبدأ بسرد حكايات غريبة لريبيكا عن المسوخ و المخلوقات المتوحشة الاكلة للحوم البشر ، و رغم هذا الجنون ، الا ان ريبيكا تقرر العودة مع بيلي كوين الى الفريق للبحث عن اجوبة لما يحدث في الراكوون سيتي .



    الشخصيات:


    ريبيكا تشيمبرز


    rebecca_1

    العمر:18 سنة
    الطول:5,3 متر
    الوزن:42,1 كجم
    فئة الدم:AB
    ريبيكا , أصغر أعضاء فريق S-T-A-R-S برافو , تم قبول ريبيكا في وحدة S-T-A-R-S بسبب خبرتها في الطب والاسعافات الاولية وتعتبر خبرتها في الطب ميزة ثمينة الى الاعضاء الاخرين , ولكن خبرتها في الطب لاتنفعها في المعارك , إذ أنها عديمة النفع في المعارك , ولكنها جديرة بكونها بطلة من أبطال RESIDENT EVIL.


    بيلي كوين

    billy_2

    العمر:26 سنة
    الطول:5,9 متر
    الوزن:163 باون
    فئة الدم:A
    بيلي ملازم سابق لجنود البحرية , بيلي كلف بحكم الاعدام ل32 شخصا ولكنه رفض , مماجعل قائد الفريق يضعه في السجن (بتهمة الخيانة) ولكن السيارة التي كانت تقوم بنقله الى السجن هوجمت , ويستغل بيلي الفوضى ويهرب الى القطار حيث يلتقي ريبيكا ويتعاون معها للخروج من كابوس RESIDENT EVIL ZERO.


    آلبيرت ويسكر

    character_03

    العمر:38 سنة
    الطول:6 متر
    الوزن:186 باون
    فئة الدم:O
    لقد عاد ألينا الرجل البارد , ويسكر قائد فريق S-T-A-R-S الفا وفي الوقت نفسه عميل لأمبريلا وصديق الدكتور ويليام بيركين , لقد عاد ويسكر وفي عودته هذه يجب أن يسلط الضوء على كيفية إغرائه لأعضاء S-T-A-R-S في تجربته.


    ويليام بيركين

    العمر:32 سنة
    الطول:5,8 متر
    الوزن:66,7 كجم
    فئة الدم:O
    زميل وصديق آلبيرت ويسكر , وأحد علماء أمبريلا في أحد مختبرات أمبريلا في مدينة الراكون , أيضا هو صانع الجي فايروس , وهو سيقوم بفعل أي شيء من أجل عمله حتى لو أضطر الى أن يخبئه داخل جسده.


    جايمس ماركوس

    العمر:70 سنة
    الطول:5,9 متر
    الوزن:151 باون
    فئة الدم:A
    أحد علماء أمبريلا ومعلم الدكتور ويليام بيركين , قام الدكتور جايمس ماركوس بصنع فايروس جديد وأطلق عليه أسم progenitor virus ومعناه (فايروس السلف) , تم أغتيال الدكتور جايمس ماركوس من قبل أوامر اللورد أوزويل سبينسر , وأكمل تلميذه الدكتور ويليام بيركين أبحاثه.


    جايمس ماركوس (بعد أن أعاده فايروس السلف الى الحياة)

    العمر:_
    الطول:_
    الوزن:_
    فئة الدم:_
    تم قتل جايمس ماركوس من قبل أوامر اللورد أوزويل سبينسر , ولكن فايروس السلف كان يعمل داخل جسم جايمس ماركوس وأعاده الى الحياة ولكن بشكله الجديد , ماركوس يبحث عن الانتقام من شركة أمبريلا , وهو بالاضافة الى كونه شخصية من شخصيات RESIDENT EVIL ZERO هو وحش قاتل من وحوش RESIDENT EVIL ZERO.


    إدوارد ديوري

    العمر:26 سنة
    الطول:_
    الوزن:112,1 كجم
    فئة الدم:A
    طيار فريق S-T-A-R-S برافو , إدوارد جندي مدرب جيدا , تم إرساله مع بقية الاعضاء للتحري عن الجرائم الغامضة في جبال أركلاي.


    إنريكو ماريني

    العمر:41 سنة
    الطول:6,3 متر
    الوزن:183 باون
    فئة الدم:O
    قائد فريق S-T-A-R-S برافو ومساعد القائد ويسكر , يشعر أنريكو بالتهديد لفريق S-T-A-R-S الفا , يفكر بأن كريس أو باري قد ينتهيان باستبداله من قيادة وحدة S-T-A-R-S الفا الى قيادة وحدة S-T-A-R-S برافو , وجعل قائد فريق S-T-A-R-S الفا آلبيرت ويسكر , مع هذا أنريكو عضو جاهز لقيادة الفريق دائما وبدون تردد.


    فوريست سبيير

    العمر:29 سنة
    الطول:6 متر
    الوزن:213 باون
    فئة الدم:A
    بالأضافة الى واجبه كاختصاصي عربة S-T-A-R-S برافو , فوريست أيضا قناص ممتاز ومحترف , وعمله يكسبه إحترام كبير من قبل الاعضاء الاخرين.


    كينيث جي سوليفان

    العمر:23 سنة
    الطول:6,2 متر
    الوزن:213 باون
    فئة الدم:O
    أحد أعضاء فريق S-T-A-R-S برافو , وخبير في الكيمياء , يتسائل لماذا تجربته الكيميائية ستكون ضرورية في مدينة الراكون , ولكنه يبعد تردده بسرعة تقدم ويسكر للتسجيل في وحدة S-T-A-R-S.


    ريتشارد يكين

    العمر:32 سنة
    الطول:5,8 متر
    الوزن:138 باون
    فئة الدم:AB
    عضو مهم جدا لفريق S-T-A-R-S , يعمل كاخبير إتصالات فريق S-T-A-R-S برافو , في الحقيقة ريتشارد يجب أن يسحب واجب مضاعف كاجندي يعمل مخابر للوحدتان , ولان فريق S-T-A-R-S الفا ليس له خبير إتصالات جاهز ومستعد دائما مثل ريتشارد.


    كيفن

    العمر:_
    الطول:_
    الوزن:_
    فئة الدم:_
    عضو في فريق S-T-A-R-S برافو , يساعد في القيادة , ويموت مبكرا جدا في اللعبة.



    الوحوش والاعداء:


    الزومبي

    يعتبر الزومبي الوحش الرئيسي في اللعبة فبعد أن أصيب البشر بالتي فايروس فقدوا وعيهم ثم أستيقضوا ليصبحوا هذه الوحوش التي يصدر منها أنين الموت وتتجول بحثا عن طعامها.
    كيفية التخلص منه: يعتبر الزومبي من أسهل الوحوش لانه بطيء الحركة ويمكنك إستخدام المسدس عن طريق أخد مسافة كافية ثم أبدا باأطلاق النار ولاتتوقف الى أن يسقط على الارض الان إبدأ بالتصويب عليه وهو على الارض ثم أطلق وأستمر في الاطلاق حتي تراة نائم على بركة من الدماء وتستطيع إستخدام البندقية وكل ماعليك هو أن تأخذ مسافة قريبة منه وإطلاق النار أما بالنسبة للمانجوم فكل ماعليك هو إطلاق النار لتفجر روؤسهم.
    ملاحضة: لاتنخدع إذا رأيت وحوش الزومبي على الارض لانهم فور أقترابك منهم سوف يهاجمون قدمك وإذا حدث هذا أضغط علي الازرار حتي تدوس على رأسه وينتهي الامر ويمكنك تجنب ذلك عن طريق التصويب عليه ثم إطلاق بعض طلقات مسدسك.


    أم أي - 39 سيروس

    كلاب أجري التجارب عليها بواسطة التي فايروس فتحولت الى هذه الوحوش الشرسة هذه الوحوش أسرع من الزومبي وذلك لان جسدها لم يتعفن بقدر تعفن جسم الزومبي هذه الوحوش لديها القدرة على الشم ولذا سوف يهاجمونك حتي لو كنت غير مستعد لهم.
    كيفية التخلص منه: هذه الوحوش مزعجة قليلا وفي حال هاجمك كلب واحد يمكنك إستخدام المسدس ولكن يجب أن تتوفر لك الدخيرة الكافية وكل ماعليك هو أن تقف في مكانك وتطلق النار ولكن إذا هاجمك أكثر من كلب واحد يفضل أن تستخدم البندقية أو المانجوم لقتالهم وإذا لم تتوفر لك الدخيرة الكافية فكل ماعليك هو الهروب منهم.


  2. ...

  3. #2

    رد : Resident Evil Zero

    الغربان

    التي فايروس لم يغير من أشكال هذه الوحوش ولكنه غير من تصرفاتها فأصبحت أكثر وحشية وهي لن تكتفي بما تأكله على الارض بل سوف تهاجمك أيضا.
    كيفية التخلص منه: طريقة التخلص من هذا الوحش سهلة جدا فتستطيع إستخدام السكين بضربة واحدة سوف يسقط على الارض ثم أسحقه باضربة أخرى وهو على الارض وتستطيع قتله بطلقتان من المسدس أما البندقية فهي كافية للفتك بالجميع.


    أم أي - 121 هانتر الفا

    وهو وحش قوي وسريع جدا وأكثر مايميزهم قدرتهم على القفز العالي ومهاجمة أعدائهم بامخالبهم الحادة.
    كيفية التخلص منه: تستطيع إستعمال المسدس في حال هاجمك وحش واحد وسوف تقضي عليه بما يقارب 8 الى 12 طلقة وإذا هاجمك أكثر من واحد تستطيع إستعماك البندقية وسوف تقضي عليه بما يقارب 4 أو 5 طلقات ولكن باستعمال المانجوم سوف تقضي علية بطلقة أو طلقتين.
    ملاحضة: يجب أن تكون سريعا في قتال هذا الوحش لأنك إذا أخذت وقتا طويلا سوف يقوم بالقفز عليك وقطع رأسك بمخالبه الحادة.


    ستينجر

    أكثر مايميز هذا الوحش حجمه الكبير فقد أصبح طوله 3 أمتار وأيضا درعه الثقيل وسوف يهاجمك في القطار مبكرا.
    كيفية التخلص منه: سوف يأتي هذا الوحش بعد حصولك على بندقية الصيد ولقتاله أستعمل بندقية الصيد وكل ماعليك هو التصويب على رأسة ثم إطلاق النار وبعدها أستمر في ذلك الى أن يموت.
    ملاحضة: لاتطلق النار في أي مكان غير رأسه لانك إذا أطلقت النار في مكان آخر سوف تهدر دخيرتك.


    الحشرة

    تم صنع هذا الوحش بفايروس السلف وقد حول هذه الحشرة الى وحش خطير وعدواني لقد تم إيقاف صنع هذا الوحش بسبب عدوانيته المتزايدة وعدم قدرتهم على السيطرة عليه.
    كيفية التخلص منه: يعتمد هذا الوحش في هجومه على مخالبه الامامية أو القفز والعض وتستطيع القضاء علية بالبندقية وسوف تقضي علية بما يقارب طلقتان أوأربعة.


    لوكير

    حقن الضفدع بالفايروس أدى الى نمو لسانه وحجمه ولكنه لم يغير من قدرته العقلية ولكنه أصبح وحش عملاق ويأكل بشراهه ويستطيع أن يتخلص من فرائسه بكل سهولة.
    كيفية التخلص منه: يعتمد هذا الوحش في هجومه على لسانه والقفز والضرب بجسده الكبير طريقة التخلص منه سهلة للغاية فكل ماعليك هو إستخدام مسدسك بعدها سوف يقفز في الماء ويهرب.


    ويبسبينر

    عناكب تحولت الى هذه الوحوش العملاقة بواسطة إصابتهم بالتي فايروس.
    كيفية التخلص منه: هذه الوحوش سامة ولكنها سوف تموت بعد عدة طلقات من البندقية وقاذفة القنابل والمانجوم وإذا كنت لاتملك الدخيرة الكافية فكل ماعليك هو أن تهرب منها.


    المزيل

    تكون هذا الوحش بفايروس السلف والحمض النووي الخاص به والنتيجة أنه أصبح وحش عدواني وزيادة في قدرتهم وقوتهم العقلية.
    كيفية التخلص منه: هذا الوحش سريع ومزعج وللتخلص منه كل ماعليك هو أن تتسلح بالبندقية وتسدد عليه من الاسفل.


    المستنزفون

    المؤسس لهذه الوحوش هو الدكتور جيمس ماركوس فهو بدأ بتجربة فايروس السلف على حيوانات مختلفة وكان أذكاهم هذه الحشرة التي تقوم بأمتصاص دمك والتي تضع بيوضها داخل جسم الانسان وإذا حدث هذا يجب أن تعالج جسمك بأسرع وقت ممكن.
    كيفية التخلص منه: هذه الوحوش سهلة للغاية فكل ماعليك هو أن تدوس عليهم بقدمك وإذا ألتصقت بجسمك فكل ماعليك هو أن تبدل الشخصية وتطلق النار لتتخلص منه.


    أم أربع وأربعين

    تلوث هذا الوحش بالفايروس أدى الى جعلة وحش يبلغ طوله 10 أمتار بالاضافة الى مخالبه الامامية والخلفية وهو سريع جدا.
    كيفية التخلص منه: في البداية سوف تدع بيلي يقوم برفع الحاجز عن المفتاح وتتحكم بريبيكا بعد أن تأخذ المفتاح سوف يخرج هذا الوحش ويمسك بريبيكا بعدها سوف تتحكم ببلي تسلح بالبندقية أوقاذفة القنابل وأطلق على رأسه.
    ملاحضة: لاتحاول أن تأتي بجانب هذا الوحش أو خلفه فقد يسحقك بأقدامه الضخمة أو مخالبه الخلفية.


    تي - 001 تايرنت

    تم إطلاق هذا التايرنت مبكرا لذا هو ليس قوي بما فيه الكفاية لذا لاداعي للخوف منه.
    كيفية التخلص منه: سوف تواجه هذا الوحش عندما تنفصل ريبيكا عن بيلي وبالتحديد في المعمل سوف يقوم هذا الوحش بمحاصرتك في مكان ضيق لذا تسلح بالمانجوم وأطلق سوف تلاحض أنه ينثني على ركبتيه ولكن إحذر سوف يقوم بالانقضاض عليك لذا لاتتوقف عن إطلاق النار حتي تراه جثة هامدة.


    مستنزف هومانويد

    يستطيع المستنزفون أن يلتصقوا بجسم الزومبي ووضع بيضهم داخل جسمه وتجعله يتحول الى وحش شبيه بالدكتور جيمس ماركوس هذا الوحش أسرع بكثير من الزومبي وهو مزعج للغاية.
    كيفية التخلص منه: هذا الوحش مزعج للغاية إذا أبتعدت عنه هاجمك بيده الطويلة وإذا أقتربت يقوم بمهاجمتك مثل الزومبي ويطلق عليك الاحماض الحارقة ولذا أفضل طريقة لقتاله هي أن تتسلح باقاذفة القنابة وأستخدم ضده الدخيرة النارية سوف يصبح بعدها سائل يذوب أو قنبلتا مولتوف وينتهي أمره أما إذا كنت لاتملك الدخيرة الكافية إستعمل البندقية أو المسدس وبعدها سوف تلاحض يتحول الى أجراء ولايتبقى منه سوى الرجلين وإذا حدث هذا أهرب الى أقرب باب لانه سوف ينتفخ ويتفجر وإذا بقيت سوف ينقص نصف حياتك.


    الخفاش

    وحش شرس وضخم للغاية عشش هذا الوحش في الكنيسة بسبب حبه للضلام.
    كيفية التخلص منه: يعتمد هذا الوحش في هجومه على مخالبه أو حملك وإلقائك الى مكان بعيد لذا تسلح بالبندقية وأطلق عليه حتى ترآه جثة لاحراك فيها.


    جايمس ماركوس

    تم قتل جايمس ماركوس من قبل أوامر اللورد أوزويل سبينسر , ولكن فايروس السلف كان يعمل داخل جسم جايمس ماركوس وأعاده الى الحياة ولكن بشكله الجديد , ولكن شكله الجديد سيكون مؤقت , لان الفايروس لايزال يعمل داخل جسمه وسيحوله الى وحش قاتل بطورين مريعين.


    الملكة

    يتطور جيمس ماركوس قرب نهاية اللعبة الى هذا الوحش ويسمي نفسه هذا الاسم.
    كيفية التخلص منه: سوف تشاهد مقطع سينمائي قصير يتحول فيه جيمس ماركوس الى هذا الوحش وكل ماعليك هو إستخدام الاسلحة القوية مثل المانجوم والبندقية وقاذفة القنابل.


    الملكة

    يتحول جيمس ماركوس الى هذا الوحش بعد قضائك على التحول الاول.
    كيفية التخلص منه: قبل أن تواجه هذا التحول سوف يأتي أليك وأنت في المصعد وسيقوم يتحطيم المصعد لتبدأ أخطر المواجهات أطلق عليه جميع ماعندك من أسلحة الى أن يأتي العرض التي تقوم فيه ريبيكا فتح النافذة (لاأدري لماذا يكره أشعة الشمس)سدد نيرانك عليه وحاول أن تستدرجه لاتدعه يلاحق ريبيكا وبعد أن تنتهي ريبيكا من فتح النافذة سوف يقضي عليه بيلي بطلقة واحدة.



    الاسلحة والدخائر:


    السكين

    دخيرته: لايوجد
    سلاح عديم النفع وهو لن يفيدك هذا السلاح إلامع الزومبي في حال نفاذ دخيرتك.


    مسدس بيلي

    دخيرته:
    يعتبر مسدس بيلي أسرع بقليل من مسدس ريبيكا وهو يحمل 15طلقة وستجده منذ البداية مع بيلي أما دخيرته في متوافرة بشكل كبير ويعتبر المسدس سلاحا جيدا لقتال الزومبي-الكلاب-الهانتر(إذا كان واحد).


    مسدس ريبيكا

    دخيرته:
    وستجده منذ البداية مع ريبيكا وهو أيضا يحمل 15 طلقة ويستعمل نفس دخيرة مسدس بيلي وهو أيضا سلاح جيد لقتال الزومبي-الكلاب-الهانتر(إذا كان واحد).


    بندقية الصيد

    دخيرته:
    ستجدها قبل مواجهة الوحش ستينجر وهي فعالة أمام الهانتر-الحشرة-المزيل وهي تأخذ خانتين من قائمة الادوات أما بالنسبة للدخيرة فهي اقل توفرا من ذخيرة المسدس ويفضل الاقتصاد في أستخدامها وعدم إستخدامها إلاعند الضرورة.




    البندقية

    دخيرته:
    وهي مثل بندقية الصيد ولكنها أسرع ويمكنها حمل 7 طلقات وستجدها في الغرفة التي يوجد بها السلم الموصل للسطح وهي ايضا تاخذ خانتين في قائمة الادوات وهي تستعمل نفس دخيرة بندقية الصيد.


    قاذفة القنابل

    دخيرته:
    ستجدها موجودة في الغرفة القريبة من المكان الذي ستتقاتل فيه مع ام 44 وستاخذ هذا السلاح قبل مواجهة هذا الوحش الضخم هذا السلاح فعال مع الوحوش الضخمة وله ثلاث أنواع من الذخيرة وهي (الدخيرة العادية) وستجد هذا النوع من الذخيرة في اللعبة اكثر من الانواع الاخرى لذخيرة قاذفة القنابل و (الدخيرة النارية) ويعتبر هذا النوع من الذخيرة مفيد جدا مع الوحوش الضخمة وأخيرا (الدخيرة الحمضية) وتعتبر هذه الدخيرة أقوى أنواع الدخائر لقاذفة القنابل.




    المانجوم

    دخيرته:
    السلاح السحري الذي يشبه المسدس هذا السلاح يعتبر الحل الامثل للوحوش الضخمة ولا يفضل استخدامه امام الوحوش العادية لانه سيقضي على أي وحش عادي بطلقة واحدة لهذا يفضل ادخاره للوحوش الكبيرة ولكن للأسف دخيرة هذا السلاح متواجد في اللعبة ولكن ليس بكثرة لهذا ننصح باستخدامه بحكمة.


    الرفولفر مانجوم

    دخيرته:
    هذا السلاح مثل الماجنوم الذي قلبه لكنه اقوى منه بكثير وهو يستخدم نفس ذخيرة الماجنوم العادي.


    الرشاش

    دخيرته:
    وهو سلاح جميل وسريع للغاية ولكن دخيرته متواجدة بالعبة بقلة.


    قنابل المولتوف

    دخيرته:
    تحصل على هذا النوع من الاسلحة بدمج الزجاجات الفارغة وجوالين الجاز ويفضل إستخدامه ضد المستنزفون والزومبي المستنزف.


    قاذفة الصواريخ

    دخيرته: لايوجد
    سلاح غني عن التعريف دائما تجده في لعبة ريزدنت ايفل عندما تنهي اللعبة في زمن قياسي وللحصول عليه انهي اللعبة في اقل من 3 ساعات ونصف عند انهائك اللعبة على المستوى Normal أو Hard

    ارجو ان يعجبكم الموضوع

  4. #3

    رد : Resident Evil Zero

    أنا أخوي اشتراها و لعبها الصراحه اللعبه من أحلى أجزاء resident evil.................بس ترك اللعبه مؤقتا لأنه مشغول شوي............
    وشكرا على التقارير الحلوة..........

  5. #4

  6. #5

    رد : Resident Evil Zero

    مشكووور جدا على الموضوع المهم smilesmile

  7. #6

  8. #7

    رد : Resident Evil Zero

    اللعبة كانت روعة وخلصته من 3 شهور!!
    مشكورة على الموضوع... gooood

  9. #8

  10. #9
    شكرا خيو
    بس ما عندش صور كيفين
    لقد تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى
    يجب أن لا تزيد أبعاد التوقيع عن 500 بيكسل للطول والعرض

    she the bast

  11. #10

  12. #11

  13. #12
    مشكوره يا كلير smile بصراحه جهد تشكرين عليه .

    بس عندي ملاحظه ... أنتِ كاتبه بأن اللعبه مكونه من ديسك واحد فقط وهذا مو صحيح .. لأن اللعبه عندي وهي مكونه من ديسكين 2 وليس واحد كما ذكرتي .

    ومشكوره مره ثانيه smile

    تحيااتي

    ميريك
    أشهد أن لا إله إلا اللــه وأشهد أن محمد رسول اللــه

    8a842f1adea6908e8bad4f4d6c802b12

  14. #13

  15. #14
    وااااااااااااااااااو شكلها تجنن ألف ألف شكر على الموضوع ^^
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

    ?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

  16. #15
    wooOooOooOooOooOooOooOooOooOoow
    بصراحة تقرير اكثر من روعة و لو ان الرد جاء متأخر بالمرة biggrin
    و كانت من احلى الأجزاء gooood
    يسلموووووووووووو على التقرير cheeky
    attachment

  17. #16
    مشكور على التقرير الاكثر من رائع
    اخر تعديل كان بواسطة » SILNT HILL في يوم » 25-09-2005 عند الساعة » 21:58

  18. #17
    شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع
    شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع
    شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع
    شكراً علي الموضوع


    146

  19. #18

  20. #19

  21. #20
    مشكوووره خيتو ع الشرح الوآفي,,
    الصرآحه أنا لعبت كل أجزاء Resident Evil
    ماعداZero
    لآنه مآعندي الجهاز اللي صدر عليه
    وأتمنى أني ألعب هالجزء
    والصرآحه أحلى جزء هو2 Resident Evil
    تقبلي مروري البسيط,,
    ::::::::::::
    ::::::::::::



    خلصصت طًفّة الـBB biggrin , , واللحين طفّة الـiPhone [IMG]http://dc09.******.com/i/01678/5y6dj162tscq.gif[/IMG]

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter