مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

Thumbs up مهم بخصوص فارس الفتىالشجاع

ويبقى فارس الأفضل gooood[/quote]

إن شاء الله وصيت واحد من الأهل gooood وإذا وصلتني النسخة بحط بعض اللقطات المثيرة surprised والتي لم يتم عرضها على التلفزيون

وفعلا يبقى فارس الفتى الشجاع هو الأفضل gooood gooood gooood gooood وأتمنى أني أرى الحلقات الأخيرة التي لم تتم دبلجتها إلى العربية وأنا مستعد أتابع الحلقة حتى لو بالياباني chinese

تحياتي لأفضل مشاركة رأيتها من قبل الأخ العزيز.......................القبطان ذو الساق الخشبية( :قرصان)

أخوكم المحب في الله..................بوفارس devious

2. ...

رد : مهم بخصوص فارس الفتىالشجاع

السلام عليكم

اخوي اصلا فارس الفتى الشجاع كل حلقاته مدبجلينها واخر حلقه لمن فارس يهزم باسم النمر هم مااعرضوها بالتلفزيون لكن بالفيديو موجوده وانا شاريها من واحد نكه بائع الانيمي تلقاه في منتدى المنتدى وهذا موضوعه وانا شاري فارس الفتى الشجاع كامل وعربي ونسخه اصليه منه

ولاتنسا بالدعاء لي جزاك الله كل الخير

اخوي الغالي أولا السلام عليكم ثانيا ياأخوي بغيت أوضح لك نقطة معينة عند كل الأعضاء الموجودين في المنتدى وأبيك تطالع

كل المشاركات الموجودة عن فارس الفتى الشجاع سواء كانت(فيديو كايب صور ,.........وغيره) أبي مشاركة وحدة من المشاركات

سواء كانت في هذا المنتدى الرائع أو أي منتدى آخر

الي حصلتها تعرض أو تتحدث عن الحلقات الأخيرة وتأكد يأخوي الغالي أن ردك على العين والرأس وننتظر منك ولو لقطة فيديو كليب بسيطة تثبت لي ولجميع الأعضاء الأعزاء.

أنه تمت دبلجت الحلقات الأخيرة من المسلسل الكرتوني الرائع فارس الفتى الشجاع وبكون لك من الشاكرين لأنك مثل ماتلاحظ مافي

ولامشاركة عن الحلقات الأخيرة لفارس والسموحة منك.ومن جميع الأعضاء المتابعين لهذا الموضوع الرائع والمميز

المحب لكل أنمي قديم ومميز .................................................. ...................بوفارس

لا اخوي انا مقدر كلامك وكلامك على العين والراس لكن اخوي انت لو تلاحظ ان اكثر الاعضاء اللي يبحون فارس اكثرهم من السعوديه وانا سالت واحد اعرفه بالسعوديه قالي مافي ولا محل بالمملكه يبيع فارس الشجاع لكن صدقني عندي كامل واخر حلقه بعد يهزم باسم النمر ويبكي باسم ويعتزل الملاكمه وحتى اخر كلمه قالها فارس في المسلسل بالجد والاراده حققت الحلم

واعذرني اخوي انا ماعندي كرت فيديو الكرت الفيديو اللي عندي طلع بس حق تحويل من كمبيوتر الى فيديو وليس من فيديو الى كمبيوتر لكن ان شاء الله قريبا سوف اجد الحل واضع لكم مقطع لاثبت لكم حسن كلامي

وايضا اسالو الاعضاء اللي شاركو في موضوع الرجل الذي اشتريت منه فارس الشجاع فلقد اكيد منهم شرو منه فارس فاسالهم

Unhappy رد : مهم بخصوص فارس الفتىالشجاع

جزاك الله خير ياأخوي القائد العربي gooood رفعت من معنويات

لأني بعد هذي السنين frown ماظنيت أن في حد ممكن يحضر الحلقات الأخيرة وأنت بكلامك هذا

تقضي على كل الكلام الذي قالوا فيه الشباب أنه لم تتم دبلجة الحلقات الأخيرة dead

وأنا بإنتظار مشاركتك المفيدة والقادمة

المحب لكل أنيمي قديم ومميز............................................. .. rambo بوفارس

Thumbs up رد : مهم بخصوص فارس الفتىالشجاع

نرجو من الأعضاء المتميزين المشاركة في الموضوع إن أمكن لإفادة للجميع

فالهدف الأولى والأسمى gooood أن نجد الحل للحلقات الأخيرة

وأنا وأخوي القائد العربي بإنتظارمشاركتكم wink والشكر للجميع

تحياتي............................................ ....................بوفارس

ان شاء الله اخوي

بس اصبر علي لمن اجيب كرت فيديو وانا احول لك مقطع بسيط واذا عجبك راح احول لك كل الحلقات اذا تبي اوكي smile

Thumbs up رد : مهم بخصوص فارس الفتىالشجاع

شكرا أخوي الغالي من كل قلبي

وأنا انتظر الأفضل منك gooood gooood

تحياتي............................................ ...................................... بوفارس

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter