مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: سؤال للخبراء ^^

نقاش سؤال للخبراء ^^

السلام عليكم

احم احم هذي اول مره اكتب في هذا القسم لأني فاشله في هذا المجال cheeky

المهم ...

حبيت اسألكم عن حاله غريبه صارت عندي ...

هناك موقع اسمه (أصحاب سوريه) لا اعرفه ولم ادخله في حياتي ولكن ما استغربه ان هذا الموقع يرسل لي رسائل ودعوات ...
    في اول مره اعتقدت ان هذا كان خطأ في الايميل عندهم فكيف توجّه لي دعوه من مكان لا اعرفه ولكن اليوم وصلتني رساله اخرى عنوانها (انت مطلوب حصريا )
    وبما ان ايميلي لا يعرفه الا قلّه قليله اردت ان اسألكم عن كيفية معرفة مثل هذه المواقع بأيميلي وانا لا اعتقد بأني اعرف اي شخص هناك confused
    attachment

attachment

2. ...

رد : سؤال للخبراء ^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته n_n

مرحبا أختي لوليتا في الحقيقة أنا أيضا إستملت رسالة بنفس الطريقة من منتديات أخرى و حسب إعتقادي بأن هناك أحد ممن تعرفينه مشترك في نفس الموقع وقام بارسال رسالة لك باسم موقع (أصحاب سورية) هذا والله أعلم ...smile

تحياتي,,
    Gundam Wing
    sigpic2260_7

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Gundam Wing
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته n_n

مرحبا أختي لوليتا في الحقيقة أنا أيضا إستملت رسالة بنفس الطريقة من منتديات أخرى و حسب إعتقادي بأن هناك أحد ممن تعرفينه مشترك في نفس الموقع وقام بارسال رسالة لك باسم موقع (أصحاب سورية) هذا والله أعلم ...smile

تحياتي,,
    Gundam Wing
    شكرا لك أخي جندام على التوضيح smile

فعلا يبدو تحليلك منطقيا ^^

لا اعتقد ان احدى صديقاتي مشتركه هناك والا كانت اخبرتني لذا سأتجاهل الامر cheeky

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا

لا اعتقد ان احدى صديقاتي مشتركه هناك والا كانت اخبرتني لذا سأتجاهل الامر cheeky
    يمكن تريد تفاجئك من يدري ولكي تقطعي جميع الوساوس أفضل أن تسجلي في الموقع وهناك تقومين بالسؤال من الذي قام بارسال الدعوة لتقطعي جميع الشكوك biggrin هذا ما اره والامر راجع اليك cheeky

تحياتي,,
    Gundam Wing

يمكن تريد تفاجئك من يدري ولكي تقطعي جميع الوساوس أفضل أن تسجلي في الموقع وهناك تقومين بالسؤال من الذي قام بارسال الدعوة لتقطعي جميع الشكوك biggrin هذا ما اره والامر راجع اليك cheeky
    فكره مناسبه أخي ^_^
    المشكله اني لا احب ان اسجل في المواقع وخاصة التي لا اثق فيها ولكن سأفكر بالامر smile

ما اعرف الموقع الي ذكرتيه ^^ بس اذا كان منتدى جربي تسجلي فيه بأيميلك اذا ما وافق معناها في احد مسجل فيه
    واذا كان موقع عادي يمكن حد ضاف ايميلك عشان توصلك اعلانات الموقع لأنه عجبته ويريدك تشوفيها
    واذا تريدي تحذفي اشتراكك اظن تقدري من الرساله نفسها تختاري ايقاف الاشتراك واذا مو موجوده بالرساله
    تقدري تراسلي ادارة الموقع وتقليلهم القصه كذا كذا وهم رح يوقفوا ارسال الرسائل n_n

شكراً

أفضل أن تسجلي في الموقع وهناك تقومين بالسؤال من الذي قام بارسال الدعوة لتقطعي جميع الشكوك biggrin هذا ما اره والامر راجع اليك cheeky
    بعد التفكير قمت بما اقترحت أخي ^_^
    لقد سجلت هناك لكني لم أجد الجواب الشافي confused

انظر بنفسك :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد وصلتني رساله من الموقع تدعوني للأشتراك , فهل لي ان اعرف من فضلكم كيف وصل ايميلي الى هنا ...

مع جزيل الشكر والامتنان ,,,
    وقد كان الرد من قبل المشرف هناك :

اخي الكريم
    سبب وصول ايميلك لدينا هو انك قد اشتركت بالقوائم البريدية لأحد المواقع او وضعت ايميلك في دردشة او شي من هذا القبيل...حيث الايميلات تجمع و تباع بغرض ارسال النشرات و الاعلانات.
    confused انا لست مشتركه بأي موقع سوى مكسات confused

(ملاحظه : ههههههههههههههه لا تستغرب لأنه ناداني بأخي اذ ان اسمي هناك XXX ولا يوجد ما يشير الى كوني فتاة هههههههههههههههههه)

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter