مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

Talking لووووووووسمحتوووووووا

السلام عليكم
    دائما هذه المشكلة تصادفني واعتقد يحتاجها كل من ينزل حلقات وافلام مغامرات الانيمي smile
    وهي باستخدام برامج التحميل ك.. Download Accelerator Plus
    ولكن كيف اجعل البرنامج هو الافتراضي للتحميل rolleyes
    مثلا في موقع محمد شريف لااستطيع تحميله عن طريق وضع العنوان في البرنامج نفسه dead
    لكن يجب علي الموافقة على شروطه ثم يقوم بالتحميل العادي بدون استخدام البرنامج
    و لكني اريد استخدام البرنامج في التحميل يعني فور مااضغط موافق يتحمل عن طريق البرنامج وليس التحميل العايدي الخاص بالوندوز الذي ينقطع بانقطاع الاتصال .
    و أكون لكم شاااااااااكررررة تعاونكم classic classic classic classic classic

2. ...

رد : لووووووووسمحتوووووووا

السلام عليكم

مشكورة المتحرية يومي على رسالتك والي فيها وانا حبيت اطرش لك رسالة بس ما ادري اذا اوصلت لك او لا على العموم را اجاوبك اهني اذا سمحتي لي

اشكرج على اطراءج على موقعي وهذي شهادة اعتز بها كثير

بالنسبة لبناء الموقع طبعا انا اشتاركي مجاني فما عندي كثير مميزات لبناء الموقع مثل المشتركين بفلوس

بنيت الموقع طبعا بدخولج على حسابج الخاص في الموقع تدخلين على ادارة موقعي الخاص بتلاقينه ضمن القائمة الي على يمينك اول ما تدخلي في حسابك

بعدين تلاقين عدة خيارات اختاري (اجري تغيرات في موقعي) بعدين تختارين (تحرير الموقع)

بعدها تقدرين اهني اتعدلين التصميم اتضيفين صفحات وصلات وكل الي تبينه

بالنسبة لصورة هزيم الرعد انا حاطها كتنويع يعني لو لاحظتي حاط بكل صفحة صورة وانا ما ترجمت اي حلقة لهزيم الرعد كل الي ترجمته هو حلقات Fushigi Yuugi وسونيك اكس وعندي اعمال ثانية مثل فيلم شريك وليلو وستيش ما اقدر احملها لأن حجمها كبير

واتمنى اكون قد افدتك في شرحي وبالنسبة للتصميم طبعا اكيد كونج بنت بكون تصميمك احلى وارق وافضل من تصميمي هذا اكيد

واتمنى لج التوفيق يا رب مع موقعج واذا عندي اي مشكلة هذا ايميلي تقدرين تضيفيني على المسنجر واساعدك

hounerman@hotmail.com

تحياتي لك المتحرية يومي

رد : لووووووووسمحتوووووووا

شكرااا كنتارو على المساعده وان شاء الله اذا وجدت اي مشكلة اسألك biggrin

وللاسف ماعندي مسنجر في الوقت الحالي frown خرب مسنجري frown
    بالتووفيق

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter