مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

ابي مساعده شباب اذا ساعدتوني راح احط لكم هديه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي مساعده شباب اذا ساعدتوني راح احط لكم كل حلقات الانيمي اللي تبونه كامله جزاكم الله الف خير

انا شريت كرت فيديو الحمدلله وعرفت كيف احط حلقات من الفيديو الى الكمبيوتر فانا عندي كثير من الانيمي القديم زي رانزي وكابامارو وسندباد وحكايات عالميه والكثير والكثير

ولكن هناك مشكله واجهتني هي انا وضعت حلقه واحده من سندباد كامله والمشكله هي ان حجم الحلقه 102 ميغا بايت وانا قاعد اشوف انو الاعضاء اهني يخلون الحلقه الكامله مدتها 25 دقيقه تقريبا 10 ميغا بايت فممكن تساعدوني وتقولون لي كيف تخلون حجم الحلقه الى 10 مبغا بايت ؟

والله يشهد علي اذا خبرتوني كيف اقسم بالله اني يوميا راح انزل لكم حلقه او حلقتين وانتو تختارون

وشكرا

2. ...

رد : ابي مساعده شباب اذا ساعدتوني راح احط لكم هديه

السلام عليكم

أحب أول شي أهنيك على دخولك هذي التجربة والله اوفقك فيها ان شاءالله

بالنسبة حق حجم الحلقة هذي طبعا مشكلة المشاكل بالنت وهو الحجم والطريقة لتقليص حجم الحلقة ان تقوم بتحويلها اما الى صيغة RM يعني ريل بلير وهو افضل او صيغة windowas media

بعد ما اتحول تقسم الحلقات بحيث كل قسم اصير حجمه 10 ميغابايت والأغلب ريل بلير بكون افضل

وتقدر تستخدم برنامج اسمه Helix Producer Plus هذا البرنامج يحول الى صيغة RM وفيه برنامج ثاني معاه اقسم الملفات تقدر اتنزله من هذا الرابط

وإذا ما اشتغل ادخل على هذا الرابط وفي الصفحة حط معلومات وهمية عادي يعني تالي اضغط Download وفي الصفحة الثانية انزل تحت بتلاقي مجموعة بلاد اختار Uk-London ونزل البرنامج

وهذا راح افيدك وايد

وتقدر تزور موقعي فيه مجموعة برامج ممكن تفيدك وشروحات لبرامج

واتمنى اكون قد فدتك وقدمت لك المساعدة الي تتمناها والله اوفقك وتثرينه بكل الأنمي الحلو الي عندك

تحياتي

السلام عليكم

الف الف شكر لك اخي الكريم كانتارو

وصدقني اذا نجحت ونزلت الحلقات الى الكمبيوتر صدقني راح انزل جميع حلقات مسلسل جونكر واضعها على الانترنت واعطيك اياها

ولي طلب واحد هل تعرف موقع يعطيك سيرفر على الاف تي بي حجمه كبير اقدر انزل عليه الحلقات ؟

وشكرا
    اخر تعديل كان بواسطة » القائد العربي في يوم » 08-02-2004 عند الساعة » 14:38

السلام عليكم

أحب أول شي أهنيك على دخولك هذي التجربة والله اوفقك فيها ان شاءالله

بالنسبة حق حجم الحلقة هذي طبعا مشكلة المشاكل بالنت وهو الحجم والطريقة لتقليص حجم الحلقة ان تقوم بتحويلها اما الى صيغة RM يعني ريل بلير وهو افضل او صيغة windowas media

بعد ما اتحول تقسم الحلقات بحيث كل قسم اصير حجمه 10 ميغابايت والأغلب ريل بلير بكون افضل

وتقدر تستخدم برنامج اسمه Helix Producer Plus هذا البرنامج يحول الى صيغة RM وفيه برنامج ثاني معاه اقسم الملفات تقدر اتنزله من هذا الرابط

وإذا ما اشتغل ادخل على هذا الرابط وفي الصفحة حط معلومات وهمية عادي يعني تالي اضغط Download وفي الصفحة الثانية انزل تحت بتلاقي مجموعة بلاد اختار Uk-London ونزل البرنامج

وهذا راح افيدك وايد

وتقدر تزور موقعي فيه مجموعة برامج ممكن تفيدك وشروحات لبرامج

واتمنى اكون قد فدتك وقدمت لك المساعدة الي تتمناها والله اوفقك وتثرينه بكل الأنمي الحلو الي عندك

تحياتي

والله للأسف ما عندي خبرة في هذي المواضيع لكن تقدر تسأل الأخوان الي عندهم مواقع مثل محمد شريف او ميدو هولمز في موقع الأنمي العربي وفي بعض المنتديات وخاصة الأخوان السعوديين خبيرين في هذي الأمور يقدرون اساعدونك

كنت اتمنى ان اساعدك اكثر

تحياتي لك

مشكور والله اخوي ما قصرت بس اخوي البرنامج Helix Producer Plus كيف اقدر استعمله يعني كيف احول حق رام

وشكرا

بعد ما اتحمل البرنامج بصير عندك برنامجين

الأول: Helix Producer Plus

هذا البرنامج هو الي بحول اي صيغة الى صيغة RM تفتح البرنامج بتلاقي شاشتين جنب بعض تحت الشاشة الي على يسارك بشوف Browse اضغط واختار الفلم الي تبي تحوله

بعدين الشاشة الي على يمينك بشوف تحتها Audiences اضغط عليها وظيفتها هي اختيار الأعداد للفلم الي تبي تحوله وفي هذي الوصلة من موقعي انا حاط طريقة الأعداد

وبشرحها لك احتياط

كل الي عليك اتسويه هو ان تختار في المربعات الثلاث الي على اليسار نفس الصورة وما عليك من الي تحت ركز على المربعات الثلاث بس

بعدها تقفل قائمة الأعداد Audiences وبشوف تحت دائرة حمرة Encode اضغطها ويبدأ التحويل وخله لأن ياخذ وقت وعلى حسب طول الفلم ولم اخلص تحفظه بالضغط على الديسك الموجود تحت في يسار ويندو البرنامج

البرنامج الثاني: Helix RealMedia Editor

هذا البرنامج هو لتقسيم او تجميع الملفات طبعا هو ينزل مع البرنامج الأول

تروح File تختار Open RealMedia File وتختار الفلم الي تبي اتقسمه

في تحت الشاشة مربعين In و Out هذاوله وظيفتهم توضيح الوقت الي بيبتدي فيه الفلم وينتهي فيه فاذا خليت في In 5 و في Out 10 بيبتدي الفلم من الدقيقة او الثانية الخامسة وينتهي عند العاشرة وبهذي الطريقة تقسم كل ملف متى يبتدي ومتى ينتهي

بعدها تروح File وتختار Save RealMedia File As وتحفظ الملف بعدها تكرر نفس العملية الأولى تختار الفلم الأصلي وتواصل عملية التقسيم من عند ما وقفت الى ان تقسم الفلم كامل

بالنسبة لي الحلقة الي مدتها 20 دقيقة اقسمها كل ملف 5 دقايق فاصير حجمها 10 ميغابايت

اذا حبيت تجمع الملفات تختار Open RealMedia File وتختار الفلم بعدها تروح File وتختار Append RealMedia File وتختار المقطع المكمل للفلم الي فتحته في البداية وتظل تختار المقاطع بنفس الطريقة ورا بعض بعدها تحفظه Save RealMedia File As وبينحفظ الملف

اتمنى اني اكون وفيت في الشرح وسهلت عليك العملية بدل ما اصعبها wink

تحياتي وبالتوفيق

مشكوور يعطيك الف عافيه اخوي ما قصرت والله

بس اخوي انا حولت حق رام بس شغلته مايشتغل يقولي خربان مع اني سويت العمليه بس يقولي خربان

وثانيا يالغالي البرنامج الثاني اللي تقول عنه موموجود مالقيته دوت عليه ماحصلته ممكن وصلته

واخوي في شي مهم هو لمن انا كل مااجي ابي احفظ او اعدل في الاعدادات يطلعلي مربع في كلام وتحت الكلام في مربعين الاول close والثاني upgrade information

ممكن تساعدني اخوي ؟

وشكرا
    اخر تعديل كان بواسطة » القائد العربي في يوم » 09-02-2004 عند الساعة » 08:07

البرنامج الي نزلته Basic يعني مافي كثير مميزات مثل Plus لأن بفلوس

جرب هذي الوصلة فيها برنامج Plus

وهذا السريال نمبر: 212-08976-3639

سريال نمبر: 212-09483-1266

سريال نمبر: 212 - 09675 - 6225

استخدم احد هذي السريلات وان شاءالله يفتح لك البرنامج واطبق الشرح الي قلت لك عليه

واعذرني اذا ما انتبهت لموضوع النسخة في البداية

تحياتي

مشكور اخوي ماقصرت والله

بس اخوي انا سويت الخطوات وخلصت جيت شغلته يعلق وياي وما يشتغل ممكن اعرف ليش اخوي

وممكن البرنامج اللي يقطع الملفات

جرب نزل البرنامج من الوصلة الي عطيتك اياها لأن لازم تنزل برنامج Plus علشان يعطيك كل المميزات ومعاه برنامج التقسيم واتمنى تنجح فيه وهو نفس الي عندي انا تاكدت منه حمله وطبق الشرح وكل شي بصير لك ان شاءالله

ومسامحه انا عطيت السريال نمبر مقلوبين

السريال نمبر:1266-09483-212

السريال نمبر: 6225-09675-212

تحياتي

السلام عليكم

اخوي شرحك مضبوط 100% وانا عرفت شنو المشكله المشكله هي من الريل بلاير اللي امس نزلته طلع هو الخربان اللي مايشغل ملفات الرام

تسلم حبيب قلبي على الشرح ووالله اذيتك وياي ويعطيك الف عافيه

بس يالغالي ممكن تعطيني وصله حق الريل بلاير نفس اللي عندك عشان يشغل ملفات الرام ؟

وشكرا

هذي وصلة تحميل

واذا ما اشتغلت ادخل هذي الوصلة بتلاقي بلدان فيها اختار Uk-London

وان شاءالله تمشي امورك تمام

تحياتي

مشكوور ويعطيك الف عافيه الحمدلله صارت معي والله يجزاك الف خير

وابشر قريبا بنزل لك كل حلقات مسلسل جونكر اوكي

يالله حبيبي مع السلامه

السلام عليكم
    اخوي في مشكله بسيطه

انا جيت بقسم الملف حطيت عند on دقيقه 5 وحطيت عند اللي تحتها دقيقه رقم 10 يعني يبدا من دقيقه 5 وينتهي الى دقيقه 10 صح وحفظت الملف

بس انا طلعلي غير انا صار عندي يبدا من البدايه ويوقف عند الدقيقه ال5

ممكن الحل اخوي

وشكرا

يفضل ان ما تكتب في الربع لكن تستخدم الأسهم الموجودة جنب المربعين اهي عملية متعبة اشوي بس لأن عملية الكتابة في المربع اتضيع لأن البرنامج يحسب الثواني والدقايق والساعات فانت لم تكتب ممكن اكون اي واحد منهم فاستخدم الأسهم وتقدر بعد تمشي بالماوس الخط الأحمر الي تحت الشاشة للنقطة الي تبيها وسواء استخدمت الأسهم او الخط لازم ولا تنسى تضغط على زر In ومن هنا بيبتدي بعدها نفس العملية وتضغط زر Out وهنا بينتهي اذا ما ضغطت ما راح اصير شي حدد اول النقطة الي تبي يبتدي منها بعدها In وحدد النقطة الي تبي ينتهي منها Out وخلاص

تحياتي

مشكور والله ما قصرت يعطيك الف عافيه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter