مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

تحول الأنمي إلى مانجا-الكابتن ماجد-(الجزء الثاني)

1
    السلام عليكم ورحمة الله...........من المعروف أن الجميع يحبون ذلك اللاعب الخارق الكابتن ماجد........فهو الشخص الذي جعل كل أطفال العالم يحبون الكرة.........خصوصا تسديداته الخيالية.........صحيح أن ذلك اللاعب ياباني الأصل لكن العرب جعلوه واحدا منهم حتى يحب اللاعبون العرب الكرة على كل حال هاهو ذا يرجع إلينا على المانجا.......صحيح أنه لايوجد موسيقى ولاحتى حركة بل مجرد قصص مصورة لكنها...........
    2
    تحمل إلينا ذلك الطابع القديم لإعجابنا بها..........أنتم تذكرون هذا الرسام جيدا.......لديه ذلك الأسلوب الرائع.........كما أنه لم يفتقر إلى عناصره القديمة..........
    3
    لم يتغير شيء بالرسم لكنه أصبح أكثر من رائع بكثير.............هل تذكرون تلك الأيام السعيدة عندما نشاهد الكابتن ماجد؟
    4
    أتمنى من كل قلبي الحصول على واحدة منها............وماذا عنكم؟هل ستحبونها؟أم ترمونها؟

وشكرا لكم.........
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

رد : تحول الأنمي إلى مانجا-الكابتن ماجد-(الجزء الثاني)

خسارة الصور لم تظهر ريد frown

ولكن انا رأيي في المانجا هي عندي بعد الأنمي يعني اهم شي عندي الأنمي وبعدين مانجا عشان الصور لا اقل ولا اكثر ^^

رد : تحول الأنمي إلى مانجا-الكابتن ماجد-(الجزء الثاني)

حاول مرة ثانية.........وإذا ماطلعت إضغط زر الفأرة اليمين على الصور اللي ماطلعت ثم show picture أو أظهر الصورة........

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter