مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

تحقيق أو نبذه او قصه Wolf's Rain التقرير الأخير !!!

السلام عليكم ........ و كل عام و أعضاء المنتدى بصحة و سلامة و مبروك عليكم العيد asian ...........

صار لي مدة ما دخلت ؟! المهم ... عسى تونستوا في العيد و بالعيدية ؟ devious ....
    أنا كنت واعدة نفسي اكتب تقرير بعد ما اخلص من شوفة الأنيمي Wolf's Rain ... و اللي قرا التقرير الأول بيعرف عن شو اتكلم ....

أولا ... "تشيزا" طلعت مخلوق صنعه البشر من زهرة تنبت تحت ضوء القمر لتكون الدليل الذي سيرشدهم إلى الأرض الموعودة بعد دمار العالم .. لكن "تشيزا" مهمتها مقتصرة فقط على إرشاد الذئاب.
    ... و الشيء اللي ما توقعته (أصلا كل ما اتوقع شيء بها لأنيمي يطلع غلط !!!!) الكلب المهجن الذي يملكه الصياد كوينت طلع كلبة مهجنة و اسمها "Blue" المهم ... Blue أثناء مطاردتها للذئاب تلتقي بتشيزا و التي تتخاطب معها و تخبرها بأن نصفها الذئبي في طريقه للإستيقاظ .. يعني Blue أيضا في الطريق إلى أن تصبح مثل البقية ... ذئب في هيئة بشر .. و هذا ما يحدث فعلا بعد أن يتخلى عنها الصياد كوينت ...

الصياد كوينت يفشي سبب كرهه للذئاب و ذللك لأنهم قتلوا عائلته .. أو هكذا اعتقد حين يكتشف ان لا علاقة لمقتلهم بالذئاب في شيء .
    حقيقة "هيج" كانت صدمة لي !!! "هيج " ينتمي لفصيلة من الذئاب غدرت ببني جنسها و تقوم بالإبلاغ عنها ليتم قتلها في سبيل أن تعيش و تأكل !!! dead
    الذئب "كيبا" يكون الذئب المختار ليحكم العالم بعد دماره ...
    هناك بعض الشخصيات التي اغفلت عن ذكرها لكي لا اقتل متعة مشاهدة هذا الأنيمي ... و الذي يستحق المشاهدة فعلا بسبب القصة الجديدة و الموضوع الغريب ... ناهيك عن التقنيات المستخدمة في صناعته ...

2. ...

رد : Wolf's Rain التقرير الأخير !!!

الله روعه هل تقرير حلو وايد smile

وشكرا Hikki

أنا عاجبني wolf's rain
    بس تقريرك خلاني ادوره بكل المواقع مبسوط أدور صوره asian asian
    شكراا

هيكي !! مالأمر ؟؟ surprised
    هل هذا يعني انك كلما تشاهدينه سوف تكتبين تقرير عنه ؟؟؟ سالفة هاذي ^_^
    يللا في انتظار التقرير القادم ...
    وبرضو عن وولفز رين لا تنسين ....

شكرا Naozumi على التعليق (^_^) بس أنا قضيت إجازة العيد في مشاهدة الأنيمي اللي ما قدرت اشوفه بوقت الدراسة ...
    شفت DN Angel, Ultra Maniac , Spiral, Full Moon wo Sagashite, و أنا افكر عن أي واحد راح اكتب !!!؟

ومن وين تجيبين الأشرطه DVD

كل اللي عندك أدور عليه surprised تشترينهم من الأنترنت ؟ ولا تحميل من الأنترنت ؟؟ smoker

eek
    وشكراا gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » whatever!! في يوم » 08-02-2004 عند الساعة » 20:42
    attachment

انزلهم من النت يا أخ Whatever ... و بوجودة الDVD ... استخدم برنامج ال Bittorrent

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter