الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

سؤال ماهو أول مسلسل كارتون ياباني تمت دبلجته؟(سؤال العصر)

هناك سؤال يخطر على بالي دائما...........ترى.....ماهو أول مسلسل أنمي كارتون ياباني قام العرب بدبلجته؟هل هو:
    1-الكابتن فيوتشر(سوري ما أعرف إسمه)
    capitanfuturovideo
    2-مازنجر زد
    mazingazvideo
    3-بسيط
    fantazoo-op
    4-الجائزة الكبرى
    grandprixvideo1
    5-هايدي
    heidi-op
    6-الرجل الحديدي
    izenborg-end
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

2. ...

رد : ماهو أول مسلسل كارتون ياباني تمت دبلجته؟(سؤال العصر)

أعتقد أنه الرجل الحديدي
    وشكرا
    0

Talking رد : ماهو أول مسلسل كارتون ياباني تمت دبلجته؟(سؤال العصر)

أتوقع هايدي
    وسوري على اللقافة embarrassed embarrassed
    0

السلام عليكم
    الحقيقة انا ما فهمت إذا كان سؤالك استفسار أم انك عارف الإجابة وودك تحزرنا tongue tongue tongue
    اللي أعرفه أو بالأصح اللي سمعته ممن سبقوني أنه سندباد وقد عرض على التلفزيون سنة 1979 على التلفزيون السعودي في رمضان لتلك السنة
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker
    0

يمكن بيكون مازنجر زد smile

وشكرا ultemed15red
    0

اعتقد انه جريندايزر او النسر الذهبي
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡
    0

هذا السؤال لا أعتقد ممكن اجابته بالضبط ولكن جرندايز وسندباد (شخصيا أعتقد اني رأيته قبل جرندايزر) قد يكونان من أول رسوم اليابانية المدبلجه الى العربية لهذه الاسباب:
    كلاهما يرجع تاريخ عرضهما عربيا الى 1979, وإلى من لديه مجلدات "ماوراء الكون" يمكن أن يتأكد من ذلك عن طريق أرقام الأعداد وتاريخ نزولها. (يعني اذا أحد منكم عاصر تلك المجلدات الرائعة smile )

معلومات عامة :
    أول رسوم دبلج إلى العربية هو فلم الكارتون من ديزني الأميرة والأقزام السبعة.
    أول رسوم ياباني عرض سينمائيا مع ترجمة عربية هوGalaxy Express 999 . وعرض في الكويت من قبل شركة السينما (الظاهر كان في واحد عنده ذوق smile ). وعرض بعد ذلك عدة أفلام أنيمي منها Towards The Tera و Future Wars 198X وغيرهم.
    0

لورد أوف أنمي:بصراحة أنا أيضا لاأعرف الإجابة لكني أيضا سمعت من خالي أن سندباد هو أول رسم كارتون ياباني وصل إلينا وربما معك حق.........
    جهاد:قد تكون إجابتك شبه صحيحة فهو قديم جدا وقد ظهر قبل جريندايزر
    كوجي:همم لاأظن لأن جريندايزر تأخر عن مازنجر
    وارلوك:سندباد وجريندايزر لاأدري بالضبط لكن سندباد يمكن أن يكون!!بالنسبة لكارتون ديزني فمعك حق بالنسبة لسنووايت لكن لم أسمع عن فيلم أنمي وصل إلى دول الخليج ما عدا البوكيمون...........على فكرة أنا أتذكر هذا المسلسل كان فيه منه أشرطة في السينما الكويتية في غرناطة إشتريته وأعجبني الرسم جدا بس للأسف ماعرفت القصة لأنها إنجليزية..........وشكرا
    0

انا اعتقد الرجل الحديدي
    0

أصلا قائمة الأخ ultemed15red لاتقرب الى أول أنيمي عرض عربيا أبدا مع أن أغلبية الأسماء عرضت بالثمانينات. هناك أيضا خطأ مازنجر عرض سنة 1991 (بداية أنحدار الرسوم والدبلجه).

أكثر ثلاث أقرب الى الصح هم : مغامرات سندباد - جرندايزر - جزيرة الكنز (أصلا عرض من زمان ولكن الكثير شاهدوه في التسعينات ).
    0

أنا اعتقد انة سندباد لأن أمي شاهدتة في شبابها
    0

ورالوك:أنا بصراحة لاأعرف من ظهر أولا عربيا مازنجر أو جريندايزر المهم أن واحدا منهما لابد أن يكون قد ظهر قبل الأول........وربما يكون سندباد..........
    0

أخواني مازنجر زد تم دبلجته الى العربيه متأخر جداً ... بعد جرندايزر بكثير ، و عرض في تلفزيون الكويت لأول مره في رمضان عام 1989 أو 1988

أما جرندايزر عرض لأول مره عربياً في سنة 1979

لكن لا أدري ربما سندباد قبله بسنه أو سنتين ..

وإلى من لديه مجلدات "ماوراء الكون" يمكن أن يتأكد من ذلك عن طريق أرقام الأعداد وتاريخ نزولها. (يعني اذا أحد منكم عاصر تلك المجلدات الرائعة )
    يااه أخوي وارلوك ، معقوله تتذكر هذه المجلات ، ما توقعت في أحد يذكرها مثلي ^_^ ، بس فعلا كانت رائعه ولها طعم خاص أيام الصغر ، تصدق أني محتفظ ببعضها عندي لهذا اليوم .
    0

هو أكيد بالنسبة لي الرجل الحديدي...
    0

ابتسامه رد : ماهو أول مسلسل كارتون ياباني تمت دبلجته؟(سؤال العصر)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة # Ken #
    أخواني مازنجر زد تم دبلجته الى العربيه متأخر جداً ... بعد جرندايزر بكثير ، و عرض في تلفزيون الكويت لأول مره في رمضان عام 1989 أو 1988

أما جرندايزر عرض لأول مره عربياً في سنة 1979

لكن لا أدري ربما سندباد قبله بسنه أو سنتين ..

يااه أخوي وارلوك ، معقوله تتذكر هذه المجلات ، ما توقعت في أحد يذكرها مثلي ^_^ ، بس فعلا كانت رائعه ولها طعم خاص أيام الصغر ، تصدق أني محتفظ ببعضها عندي لهذا اليوم .
    "ما وراء الكون", "سوبرمان" و"بساط الريح" للحين بذاكرتي smile, أخراج رائع للمجلات ترجمة ممتازة للأسف بدل التطور...ترجع الناس للخلف.
    0

بصراحة حسب ما سمعت انه سندباد والله اعلم ؟؟؟
    ومشكوور ريد ^_^
    0

كين:ماهي هذه المجلات؟هل تملكها؟
    وارلوك:أتمنى أن أرى هذه المجلات...........
    نيزومي:قد يكون.....والله أعلم
    0

"ما وراء الكون", "سوبرمان" و"بساط الريح" للحين بذاكرتي , أخراج رائع للمجلات ترجمة ممتازة للأسف بدل التطور...ترجع الناس للخلف.
    صحيح أفضل من أي مجلات حالياً ، و الذي كان يشوقني أكثر هو أن قصص جرندايزر كانت ( مصوره من المسلسل نفسه )

كين:ماهي هذه المجلات؟هل تملكها؟
    هذه مجلات قديمه كانت تصدر في الثمانينات ، تهتم بجرندايزر بشكل خاص ... مع وجود قصص أخرى لمازنجر و هالك و الرجل العنكبوت ... كانت رائعه في وقتها ، مع جمال ترتيبها و تنسيقها ..

نعم احتفظ ببعضها عندي ... ولكنها بحاله غير جيده مع الأسف ، ولكن للذكرى فقط ..
    0

.............كم أتمنى أن أجد مثلها............على كل حال هناك الكثير مثل نوعية هذه المجلات............خصوصا في العالم العربي......
    0

عاد أنا اعتقد أنه "الليث الأبيض" ...
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter