الصفحة رقم 172 من 471 البدايةالبداية ... 72122162170171172173174182222272 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,421 الى 3,440 من 9416

Thumbs up

اسيادي الكرام السلام عليكم

اصبحنا واصبح الملك لله

ابدأ من الاخر وأرحب بست الكل طنش تعش

على سيرة الطبشور

يمكن سبق وحكيت عن بعض ذكرياته

بس بخصوص الصوت

طبعا كان هناك نوعين من الطباشير
    نوع اصلي بمجرد ماتحركه على اللوح (زمان ماكان عندنا غير ابلكاش مسمر يرشوه بوية كل سنة بعدين لما جت التكنولوجيا صرنا نشوف السبورات الخضراء المخصصة للكتابة ويمشي عليها كل انواع الطباشير)
    المهم كان النوع التقليد ايام لوح الابلكاش يتزحلق على اللوح ومايكتب ويسبب قشعريرة في جلد اللي ماسك الطبشورة ههههههههههههه
    فكان البعض يتفننوا في حل هذي المشكلة اما بتبليلها باللسان قليلا قبل الكتابة او حكها بقوة على طرف خشن (في العادة حافة اللوح السفلية) حتى يزول ماعلق بها من تراب او حصى صغير ثم نعاود الكتابة والبعض يكسرها من المنتصف ويكتب من الجهة المكسورة كأنها جديدة وهكذا

اما الفنيات اللي كنا نعملها بالطباشير فالبعض ممن يهوى الخط كان يمسك طبشورين متوازيين في وقت واحد ويكتب بهما بخط كبير عبارات الترحيب او البسملة وما شابه
    اما هواة الرسم والتلوين فكانوا بعدما يرسمون مايريدون يمسكون الطبشور الملون من الجنب ويلصقونه بالكامل باللوح اثناء التلوين ليظهر اللون مشبعا في الصورة بدون خطوط وتجاعيد وكانت هذي المهارة عند مدرس الجغرافيا عند رسم الخرائط او مدرس العلوم عند شرح شيء طبيعي يخص الكائنات الحية وطبعا مدرس التربية الفنية يفعل ذلك

اما نحن الطلاب فكان لنا تقليعات كنا نعملها بالطبشور
    فمثلا البعض عنده هواية حك الطبشور بأسنانه هههههههههه
    واخر يمسك طرف المرسام ويحفر على الطبشورة اما توقيع او اسم او اي رسالة يريد يوصلها لزميله هههههههههه
    والبعض يهوى النحت والنقش فيفك مسمار البراية ليخرج الموس ثم يحفر به على الطبشورة اثار الفراعنة او اعمدة الرومان او جدران مدائن صالح او قصور تدمر هههههههههه (شكلي شطحت) المهم يقعد يحفر ويحفر مرة باخرة شراعية او قارب صغير (وهذا اكثر شيء شائع) والبعض يتفنن بما اكثر تعقيدا ماشاء الله تبارك الله
    وكانت الطبشورة الاسطوانية المتساوية الطرفين هي الافضل اما المدببة من الاعلى والعريضة من الاسفل فكانت غير مرغوبة في اوساط الطلاب
    وظهر ايضا في فترة ما مايسمى الطبشور السحري وكانت عيدان صغيرة ملونة في علب صغيرة وانيقة وكتابتها ناعمة وجميلة لكن تستهلك بسرعة ولاتقاوم التضاريس اللي على الجدار ههههههههههههه

طبعا بقايا الطباشير المرمية على الارض (ايام اللوح الابلكاش) او في قاعدة السبورة المعدنية السفلى (ايام السبورة الخضراء المطورة) اقول بخصوص فائض الطباشير فيكون اما للسلب والاختلاس من الطلاب فترة الفسحة وعند الانصراف او تبقى اسلحة قذائف صاروخية للاستاذ يرمي بها الطلاب البعيدين في الصفوف الخلفية لعدة اغراض اما للفت الانتباه او لمجرد ان يشير اليه ليعرف انه المقصود بالسؤال او القيام فبدلا من ان يناديه باسمه يرميه ببقايا طبشورة ليقف ويجيب على السؤال هههههههههه

وعليكـم السلام ورحمـة الله وبركـاتـه

الله يرضى عليكـ ^__^

والله توني آعرف انو حتى الطباشير له نوعيـن ؟! nervous
    ماشاءالله عليكـ آنا مالحقت على زمن الكتـابة على لـوح الابلكـاش ! surprised
    آجل معناته آنا وقتي للسبـورة الخضـراء يعتـبر في تطـور الحـداثـة tongue
    ياويلي حـالة صعبـة تبليلهـا باللسـان او حكهـا شغلانه, بينمـا الآن تكتب بالقلم على سبورة ملسـاء لا حك ولا يحزنون ! <==يازين العـز biggrin
    ههههههههه على طاري الكســر ذكرني فينـا أحياناً إن كان قلم الرصاص مايكتب بالجهـة الآساسية إما لآنو معكـوف او مبري غلط نبدى نبريه بالجهـة المقـابلة tongue <== بالعربي ماعندنـا وقت ! sleeping
    إلا إلا صدقت ياقدمـكـ عشان الزينـة او تكبيـر الخط للموضوع يكتبون بطبشورين في نفـس الوقـت ! surprised
    <==صراحة الطبشور إبداع تستخـدمه من جميع الجهـات ! paranoid
    يـاويلي حسيت إننا في عيـادة آسنـان nervous <==طيب آخوي صافي ماتخرب آسنانهم ؟! paranoid
    وبرضـو حفر ع الطبشور والله ماشاءالله إبدااع ! surprised
    المتسـاوية في الطرفين هي المعروفـة عندنـا tongue
    لا لا مايمديـني ع الطبشـور السحـري ! tongue
    ههههههههه على طاري القذائف الصاروخيـة جـاء هذا في مقطـع لطاش ماطـاش عن زمـآن اول cry
    http://www.youtube.com/watch?v=aidhgWXwbJc
    ههههههههه ياخـف دم يوسف الجراح هالآدمي آعشقـه آي حلقـة لطـاش هو فيهـا آشوفهـا biggrin
    ^^^
    كني طلعت بره الموضوع ! tired

مـاشاءالله تبـاركـ الرحمـن تكلمـت عن تـاريخ الطبشـور عندنـا من جميـع النـواحـي والله حتى في حـاجات إحنـا ناسينها او ما كنا نِعرِفهـا !
    إبـداع آكثر من رائـع يآ اخونـا العزيز صـافي ياليـت يفتح لكـ مجلـة خـاصـة في مكسـات ..
    لآن ردودكـ قصص تـاريخيـة مسطـرة هنـا في موضـوع المخضرميـن لا عدمنـاكـ ..

^__^
    cb09de3c249b2036d19d1d40029d7d93
    الْحَيـاة عَبـارَة عَن لَوْحـة فَنـان بِيَضـاء , تًخَطَيَطنـا فِيْهـا هُو الْتَّلَوِّيـن بِالْفُرُشـاة , فَإجْعـلَهـا جَمِيـلَة مُبْدِعَة بِالْطـاعـآَت
    اللهم إجعل هذا العام فرجاً ووفاء وصفاء وأخوة وقدر لآحلامنا أن تكون ~

2. ...

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

تحية طيبة لجميع المخضرمين

اتذكر في موضوعنا الاول ذكريات المخضرمين

دار بيني وبين الاخ العزيز ولد حراً الله يذكره بالخير

حواراً حول تلفزيون الظهران ( تلفزيون ارامكو ) القناة 3

فلاش باك

تعتبر هذه القناة التلفزيونية حدثاً هاماً لأهالي المنطقة الشرقية بالخصوص

وربما للمناطق القريبة واللتي يصل اليها بث هذه القناة

دخل على اثرها هذا الاختراع العجيب الذي يعرف بالتلفزيون

الى بيوت اهاليها وشيئاً فشيئاً اثرت على ثقافتهم ومجالسهم

فأصبح همهم هذا الاختراع الجديد والمحطة الجديده

واصبح ما يعرض عليها هو الحديث اليومي وبسببه

يجتمع الناس من الاقارب والجيران ليستمتعوا بالبرامج المعروضه في ذلك الحين

الحديث حول هذه المحطه بالذات ذو شجون

خصوصا ان لوالدي واخواني الكبار ذكريات معها

تشبه الى حد كبير ما ذكر في هذا الكتاب .

والكتاب ممتع وقصير وبودك الا تنتهي منه gooood

69082743

92059687

50666065

الخليج والتلفزيون القصة الكاملة لأول محطة تلفزيون في الخليج

وهذه صورة المؤلف

economy.278862

قراءة ممتعة لكم ايها الاعزاء ولا تنسونا من صالح دعائكم wink
    اخر تعديل كان بواسطة » توم سوير في يوم » 01-07-2010 عند الساعة » 04:57
    fb61fcfbf721ca611282bdfdaf528a46

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يامعشر المخضرمين والمخضرمات ؟!
    أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة لقد اشتقت إليكم كثيراً واشتقت الى بيتي المخضرم ايضاً

ولكن هناك أمرا أريد أن أخبركم ولاأعرف من أين أبدأ cry
    ولكن سوف أبدأ بذكر تاريخ مميز بالنسبة لي وهو تاريخ 22/10/1431هـ
    في مثل هذا اليوم أتيت إلى بيتي المخضرم وأنا مسرورة أزف نبأ قدوم دانة ابنة أختي وأصبحت خاله واليوم آتيكم والحزن يملأ قلبي كي اطلب منكم الدعاء لابنتكم الصغيره دانه التي لم تبلغ عامها الاول بالشفاء العاجل هي الان طريحة الفراش
    فقد علمنا انها مصابة بورم في رأسها boredcry
    وأجريت لها عملية يوم الأربعاء كي يستأصل الورم منها وحتى هذه اللحظه هي طريحة الفراش أسأل الله لها ولجميع مرضى المسلمين
    بالشفاء العاجل .
    آسفه لقدومي على هذا النحو كنت أرغب أن آتي إلى هنا فرحة مسرورة ولكن قدر الله وماشاء فعل أرجوكم ياأسرتي المخضرمة أن لاتنسوا ابنتكم الصغيره وحفيدتنا الأولى التي تبلغ من عمرها 9 أشهر لاتنسوها من دعائكم فهي في حالة يرثى لها cry
    وحالما تتحسن صحتها سوف أعود كي أخبركم وأشارككم فرحتي فلا تكتمل إلابكم ياأسرتي الأعزاء
    أختكم المحبة / هـايدي

attachment
    يسلمو يا احلى جوجو بمكسات asian

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها شفاءلا يغادره سقما
    واسأله ان يردها اليكم سالمه بأذنه وقدرته
    .
    sigpic526606_1
    يسلموو امل الحياة على التوقيع الحلوو

الاخت الكريمه ,, هايدي

اسئل الله الكريم بمنه وكرمه

ان يسبغ على ابنة اختك لباس الصحة والعافيه

وان يشفيها من مرضها عاجلاً غير اجل ,, وان يمتعها بطفولة هانئة سعيده

,, امين ,,
    اخر تعديل كان بواسطة » دايسكي 999 في يوم » 03-07-2010 عند الساعة » 11:23
    dc0902c70fd3723fd2bee1ee93f90204

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هـــايـدي مشاهدة المشاركة

في مثل هذا اليوم أتيت إلى بيتي المخضرم وأنا مسرورة أزف نبأ قدوم دانة ابنة أختي وأصبحت خاله واليوم آتيكم والحزن يملأ قلبي كي اطلب منكم الدعاء لابنتكم الصغيره دانه التي لم تبلغ عامها الاول بالشفاء العاجل هي الان طريحة الفراش
    وأجريت لها عملية يوم الأربعاء كي يستأصل الورم منها وحتى هذه اللحظه هي طريحة الفراش أسأل الله لها ولجميع مرضى المسلمين
    بالشفاء العاجل .
    آسفه لقدومي على هذا النحو كنت أرغب أن آتي إلى هنا فرحة مسرورة ولكن قدر الله وماشاء فعل أرجوكم ياأسرتي المخضرمة أن لاتنسوا ابنتكم الصغيره وحفيدتنا الأولى التي تبلغ من عمرها 9 أشهر لاتنسوها من دعائكم فهي في حالة يرثى لها cry
    وحالما تتحسن صحتها سوف أعود كي أخبركم وأشارككم فرحتي فلا تكتمل إلابكم ياأسرتي الأعزاء
    أختكم المحبة / هـايدي

إلهي ..
    أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
    إلهي ..
    أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
    إلهي ..
    إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
    إلهي ..
    لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .

(ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين )
    اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
    و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
    و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
    المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
    اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.

attachment

75a22df09c45c64f2632af3ddab1e2a3

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هـــايـدي مشاهدة المشاركة

بالشفاء العاجل .
    أختكم المحبة / هـايدي

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد

اللهم انا نسألك بحق احب الخلق اليك محمد واله الطاهرين صلواتك عليهم اجمعين

الا ما شافيت هذه الرضيعة والبستها ثوب العافيه وافرحت قلب اهلها

بشفائها ياكريم وصل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

ولكن هناك أمرا أريد أن أخبركم ولاأعرف من أين أبدأ
    فقد علمنا انها مصابة بورم في رأسها
    بالشفاء العاجل .
    آسفه لقدومي على هذا النحو كنت أرغب أن آتي إلى هنا فرحة مسرورة ولكن قدر الله وماشاء فعل أرجوكم ياأسرتي المخضرمة أن لاتنسوا ابنتكم الصغيره وحفيدتنا الأولى التي تبلغ من عمرها 9 أشهر لاتنسوها من دعائكم فهي في حالة يرثى لها
    أختكم المحبة / هـايدي

اللهم رب الناس مذهب الباس اشفها انت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاءاً لا يغادر سقما

اللهم إنا نسألك بمقاليد العز من عرشك ومنتهى الرحمة في كتابك وبإسمك الأعظم وبجدك الأعلى وبكلماتك التامة أن تذهب البأس والضر عن دانه وأن تشفها وتعافها وتقر عيني والديها بأعظم نعمك على ابنتهم

اللهم إنا نسألك بأحب أسمائك إليك وأقربها زلفى لديك وبجاه حبيبك المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم أن تشفي دانه

آمين

أخيراً

نصيحة لأختي هايدي

حثي والدي دانه على الإكثار من الصدقه
    اخر تعديل كان بواسطة » bebero في يوم » 06-07-2010 عند الساعة » 07:08

السلام عليكم
    كيف حال الجميع
    امس اشتريت هذا القمبري tongue

دايسكي
    منجد سايمون يجسد كل الخيالات في طفولتنا
    كان صعب علينا نشخبط على الجدران في الشارع
    لكن في بيتنا كانت امي تسمح لنا ما زال عندنا جزء من جدار البلكونه محتفظ بشخبطتي انا و اختي بس بالالوان الشمعية هههههه مستحيل تزول biggrin

توم سوير
    biggrinbiggrinماشاء الله عليك تجيب المشاركات القديمة لما تجيب الدليل عليها
    اتذكر جيداً كلامكم عن هذا الكتاب وعن هذي القناه
    Thanks MegaToon

attachment

السلام عليكم
    حبيت احط بعض الصور الي عندي
    هذا مطعم الديوان زمان لقيتها في كتاب امي جابته من جرير يتكلم عن الجرايد القديمه في اشياء اعرفها واشياء لا..... وخذيت حقت الدايون وصورتها .... من زمان احد حط صورة مطعم الدايون بس مالقيتها اعتقد الصور ماتشتغل يمكن الرابط خربان اذا عند احد الصوره ياليت يحطها
    3f3763f5d2f844ce57f73bd9819f41d1_lm

وهذا هو الكتاب اللي خذيت منه الصوره حقت الديوان في اشياء كثيره

7f01f38c2bb3cbdfc5d11abc8ac1cd59_lm

وهذي بعض الوان الاشرطه tongue اعتقد اول شريط ملون عندنا كان النمر المقنع او رنا وبعدها جات الاشرطه الملونه

64224a9580c35e6cb3bc45d1481c477c_lm

تصدقون قبل فتره اشتهيتها والحمدالله طيبت نفسي tongue

093fe2bf141427b94776b0821b84df42_lm

مجلة ماجد

9cbbf0a8994e8df7de08307fd5685e25_lm

صدق ابي اسال شركة هديل هي من شركه تهامه ؟ اذكر ولد عمي سمى بنته هديل اعتقد ولد عمي كان له سالفه مع الشركه

9a2df13a57ec0c91881fea957f98ea0e_lm

صدق بسئلكم عن اغنيه قديمه اسمها هبله مسكوها طبله كانت تجي كثير زمان على القناة السعوديه

في اغنيه عراقيه اعتقد الفنانه اخت هدى حسين اسمها سعاد حسين يمكن اسم الاعنيه يتيمه أو مسكينه كلمات الاغنيه :
    لاام ولاابو يتيمه بحاليه ....... وانا واه واه واه وانا واه واه عليه مسكينه مسكينه البنيه مضلومه البنيه ... بهدنيا بحالي
    هي تقول وانا واه واه واه وتوقف الموسيقى حنا يوم نرقص عليها يومنا صغيرات نوقف مع الموسيقى يوم توقف وبعدين ترد تقول وانا واه واه عليه حنا عاد نكمل رقص كنت صغيره بس وربي اذكرالاغنيه امي كانت تهاوشني على الاغنيه لانها تقول مو زينه sleeping
    في اغنيه لمحمد فؤاد يغنيها بوم بوم بوم تريم بولو بولو , كونا كتير نتقابل سوا كلام الناس مليان لو لوا ههههههههه وش هالكلام والله مانيب فاهمه شي المهم يوم انا صغيرات كنا نرقص عليها سوداني عايشين الجو confused مالقيتها في النت غريبه
    بنسبه لاعلان البرد اشتد كان في تصوير ثاني غير الي منزلينه على النت كان ولد صغير اذكر انه كان يشابه ولد يصير لنا من بعيد كان جاي عندنا من الديره زمان كل ماشفت الاعلان اقول احمد جا كان اسمه احمد هو .... والحين صراحه ماعرف عنهم شي يعني كانوا فيه ناس يجونا غريبين صح اعرف وش يصيرون لنا بس بيتنا غريب كانوا يجونا ناس من ديرتنا كثير ....
    غريبه ماحد نزل اعلان ريكو تذكرون الاعلان حق الجوايز انا ليلى انا جايه ائولكم ريكو لزيز حايوزع الهدايا ليكم كلكم surprised
    اذكر في مسلسل لبوسي ماذكر قصته بظبط بس اذكر بوسي تحط الرساله في فمها واعتقد في الظرف في سم المهم بوسي تبي تلزق الظرف تموت... انا جتني عقده وانا صغيره بوم ارسل رسايل لبنات خالتي الزقها ولا اسوي اي شي بس ماحطها في فمي frown انا الين الحين خوافه اذا شفت شي لايمكن يروح بسهوله من راسي اذكر شفت فلم رعب مره وحده في حياتي اذكر حتى ماكملته كان ظلام وهو يعطي البنت طراق في الظلام مدري وش الفلم بس خلاص اذا طفوه الليت على طول يجي في بالي احد بيعطيني طراق surprised
    في مسلسل لنوره اخت بوسي اسمه الرجاء التزام الهدوء كنت احبه رغم كان قديم
    في بعد مسلسل ليونس شلبي مدري شسمه المسلسل بس اغنية المسلسل خمسه خمسه هم بس خمسه ماكنت احبها ابدا
    على فكره روتان زمان الساعه 1 في الليل يجيبون مسلسل ابنائي الاعزاء شكرا
    وقناة اليمن سبا تجيب اوشين بعد المغرب

طبعن انا ماحب ابد الرياضه ولا افهم فيها شي بس اعتقد زمان من اغاني المونديال في مصر في اغنيه لمنى عبد الغني تغني تقول : افريكيا يا افريكيا يا افريكيا عاشت افريكيا .. تعيش لينا الرياضه .. تقرب الشعوب على الحب والهنا ..
    يارب كل يوم يكون فيه مباره عشان تقدر نروح السوق على كيفنه مافي زحمه tongue

وانا ابحت في النت لقيت اغنيه الاعصار بس شوفوا البرنامج : برنامج تويكس

http://www.youtube.com/watch?v=lzMe1D2EZpQ

مسلسل هلا لقيته في اليوتيوب بعد

http://www.youtube.com/watch?v=rDwpYE7U-TM

هذي اغنية نسيتها بس قعدت يوم مع امي ع النت وراحت تقول لي عن الاشيا القديمه
    وقالت هذي وذكرتني فيها راح اتكلم عن الاشيا اللي قالتها امي بعدين لاني كتبتها في الرد الجاي ان شاء الله
    http://www.youtube.com/watch?v=0coDJLe6vXo
    توني ادري ان عمر فتحي مات confused

هذي اغنية هو المغني يتكلم عن ايام زمان شلون كان يطالع المسلسلات القديمه ويقول اسامي المسلسلات اللي كانت تعرض وكذا الاغنيه حلوه اسمعوها

http://www.youtube.com/watch?v=TvPBuG3WzJA

الورده الجوريه

شكراً لك على الدعم الدائم للموضوع بالصور شكلنا نسوي رحلة إلى منزل ضواهن
    حياك اذا تبين تزورينا
    على فكره تابعت كم حلقه من برنامج الزمن الجميل كان يجي يوم الخميس الساعه 11 او 12 بالليل بس لي يمكن 4 اسابيع ماعاد اشوفه مدري اذا هم ماعاد يبثونه

[IMG]http://i43.************/2mov4md.jpg[/IMG]

اهلين ضواهن
    كيف حالك ان شاء الله بخير
    حبيت احط بعض الصور الي عندي
    هذا مطعم الديوان زمان لقيتها في كتاب امي جابته من جرير يتكلم عن الجرايد القديمه في اشياء اعرفها واشياء لا..... وخذيت حقت الدايون وصورتها .... من زمان احد حط صورة مطعم الدايون بس مالقيتها اعتقد الصور ماتشتغل يمكن الرابط خربان اذا عند احد الصوره ياليت يحطها
    ermmكله بسبب الوسم الجديد في مكسات عطل لنا الكثير من الصور لازم نرجع نعدل كل الروابط من vb إلى
    اعتقد له اعلان في اليوتيويب الديوان في كل مكان tongue
    وهذي بعض الوان الاشرطه اعتقد اول شريط ملون عندنا كان النمر المقنع او رنا وبعدها جات الاشرطه الملونه
    biggrinزمان كانت الاشرطه كلها بالاسود
    الشريط الوحيد الي كان شاذ هو شريط جزيرة الكنز اخذنا من عند جارنا و تملكناه كان لونه كحلي او رمادي بس كان لونه مو اسود ههههه طبعاً كنا مستغربين من هذا اللون
    بعدها عرفنا اللون الازرق لاشرطة تهامه و بعده الاصفر في في النمر المقنع و خلاص تعودنا على الالوان
    صدق بسئلكم عن اغنيه قديمه اسمها هبله مسكوها طبله كانت تجي كثير زمان على القناة السعوديه
    هبلا هبلا هبلا مسكوها طبله
    هبلااااااااااااا و تنط جوى الطبلة
    هههههه ما ادري ايش كان الهدف من الاغنية و ليش كانت تنعرض
    بس اتذكرها واتذكر الطبلة الي تنط عليها و تنشق الطبلة
    في اغنيه عراقيه اعتقد الفنانه اخت هدى حسين اسمها سعاد حسين يمكن اسم الاعنيه يتيمه أو مسكينه كلمات الاغنيه :
    لاام ولاابو يتيمه بحاليه ....... وانا واه واه واه وانا واه واه عليه مسكينه مسكينه البنيه مضلومه البنيه ... بهدنيا بحالي
    هههههههههههههههه فيكي طرب انتي biggrinbiggrin اعرفها الاغنية حتى احنا كنا نغني و نرقص عليها بس انا ما سمعتها غير من بنت خالي هي الي كانت حافظتها و تغنيها و تعلمنا كيف نرقص عليها
    في اغنيه لمحمد فؤاد يغنيها بوم بوم بوم تريم بولو بولو , كونا كتير نتقابل سوا كلام الناس مليان لو لوا ههههههههه وش هالكلام والله مانيب فاهمه شي المهم يوم انا صغيرات كنا نرقص عليها سوداني عايشين الجو مالقيتها في النت غريبه
    ههههههههههههه مستحيل انتي اليوم رهيبه ههههههههه طلعتي الاغنية من اعماق الغبار هههههه اتذكرها
    بسال البسامية هي خبرة في هذي الامور
    في بعد مسلسل ليونس شلبي مدري شسمه المسلسل بس اغنية المسلسل خمسه خمسه هم بس خمسه ماكنت احبها ابدا
    ايوه هذا الاخوان الخمسة الي كل واحد في غرفته و يخططون ضد بعضهم كانوا يونس شلبي و هالة صدقي و وسام حمدي و نسيت الباقين

asianوشكراً على مقطع برنامج تويكس هههه احلى شيء كان النهائي لما اعطوا الفائز سيارة و عليها كراتييييين تويكس@_@

ضواهن

من زمان عن كنوز ضواهن لك وحشه يا بنت biggrin:d

لمحمد فؤاد يغنيها بوم بوم بوم تريم بولو بولو , كونا كتير نتقابل سوا كلام الناس مليان لو لوا ههههههههه
    فاجئتيني بهذه الاغنيه .. هي مو لمحمد فؤاد كانت مسجله في شريط منوعات شريطنا على الاقل كان فيه اغنيه كان اصلها اعلان عن الناموس biggrin:d
    لحظه لحظه الا لمحمد فؤاد و حصلتها على الويتيوب من فتره ههههههههههههههه

لفت انتباهي مسلسل تكلمتي عنه لنورا ما تذكرين مين البطل الي كان معاها؟ paranoid كرم مطاوع؟

ههههههههههههه مستحيل انتي اليوم رهيبه ههههههههه طلعتي الاغنية من اعماق الغبار هههههه اتذكرها
    بسال البسامية هي خبرة في هذي الامور
    هههههههههههههههه منجد من اعماق الغبار

biggrinbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 13-07-2010 عند الساعة » 15:08

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

ههههههه ايه والله مدري ايش فيني قاعده احرث الاغاني القديمه صح الاغنيه مو لمحمد فؤاد وربي بديت اتذكر شكل الكاست خالد الامير اسمه
    http://www.youtube.com/watch?v=_WaFQpb5NhU
    تصدقين اختي يمي تسمع الاغنيه قاعده تقولي شكل زنوبه وحده حاسدتهم عشان كذا مايبون الكلام يوصلها
    عاده اختي تقول يقولون الاغاني الحين مستواها متدني ماسمعوا هاالاغنيه tongue
    حرام وربي وناسه الاغنيه بس مو فاهمه شي بس عاد خليه يوصل زنوبه هههههههه wink

لا الممثل الي مع نوره مو كرم مطاوع مدري ايش اسمه
    بنسبه لمسلسل نوره وكرم مطاوع اسمه ( ابد لم يكن حبا) امي تقول مسلسل رائع عاد كنت كااتبته مع القائمه اللي عرفتها من امي

بنسبه لمسلسلات امي :
    قائدالنعماني وشذى سالم
    يمكن اسم المسلسل( يانصيب )
    تغني في المسلل
    يانصيب تخطي مره لو تصيب ابني لجل ابلادك ابني ابني لجل الخير ابني الحياه في الدنيا ملعب والي يلعب فيها يتعب
    يقول في المسلسل ( اني ماحبك اني اعبدك اعباده ) هو مايحب شذى سالم يحب وحده وياهم

وفي مسلسل لشذى سالم دورها ممرضه مدري ايش اسم المسلسل
    يمكن ( فتاة في العشرين )
    امي شغلت لها المقطع من اليوتيوب مدري تقول يمكن اهو لنها حست اتعرف المسلسل
    صح شذى سالم لها اخت بس مدري ايش اسمها ....

وبرنامج ( ليالي السمر ) ...
    تقديم احسان صادق ومرتهـ سميره البارودي

وبعد في تمثليه تعبت وانا ادورها في النت
    (اورق ملونه) لــ سعادعبدالله وصقر الرشود
    تقول امي التمثليه قصيره حيل
    غريبه صقر مافي له اشيا كثير ع النت

وبعد في مسلسل لــ مارسيل مارين اعتقد اسمه المنار دورها في المسلسل اسمها منار امي كانت ودها تسميني منار
    عاد تصدقون الحمدالله مو اسمي منار مدري بس اسمي احلا tongue

وبعد فدوى عبيد مو كاتبين عنها شي رغم لها اعتقد مسلسل واحد مع محمود سعيد

(حتى نلتقي) ... لــ نهى الخطيب عاد نهى الخطيب وشذى سالم افضل ممثلتين عند امي

برنامج ابناؤنا في الخارج : تقديم ماجد الشبل
    اعتقد مقدمة البرنامج تغني الاغنيه نجاة الصعيره

وفي اليوتيوب لقيت مسلسل لـ صفاء ابو السعود اسمه هي والمستحيل
    عاد امي تقول قصه المسلسل هي جاهله وكذا

وبعد مسلسل غوايش لــ صفاء ابو السعود
    http://www.youtube.com/watch?v=tJt1Ti4KEe0
    بس مافي الا الاغنيه

في مسلسل لـ سهير البابلي
    قصتة تقول امي هي جايه عند احمد مظهر عشان تنتقم لخطيبها ابراهيم خان
    واحمد مظهر كان ابو عايله تدخل مع العايله وتصير تحبهم وكذا وتكتشف ان خطيبه اهو المجرم
    تقريبا مثل فلم نجلاء فتحي المراءة الحديديه اعتقد بس امي صراحه ماتعرف اسم المسلسل صراحه انا اتوقع صافي يعرفها smile

وبعد مسلسل جوراي بلا قيود
    لــ بوسي
    http://www.elcinema.com/work/wk1361338/ مو قديم حيل

و مسلسل : ناعسه
    لـ مها صبري و صلاح قابيل
    اهو اسمه حسان
    و يقول اعتقد انها اغنيه المسلسل او شي مثل كذا
    ( ياناعسه خبريني عن الحب اسمو الحقيقي .. ده الحب اسمو الحقيقي الئسمه والنصيب)

تذكرون اشلون مات صلاح قابيل مرته دفنته وهو حي اعتقد جاته جلطه بسم الله علينا ودفنته وكان حي مدري فيه سالفه اعتقد سنه 92 او شي زي كذا

وبعد امي تقول زينب الضاحي لها مسلسل مع اعتقد على البركي تقول حلو
    من صدقه هو ؟ يحبها في المسلل هذي من يحبها ؟ sleeping
    صدق وربي

و فبه مسلسل لـ رغده وكرم مطاوع بس امي ماتذكر اسم المسلسل

ومسلسل بعد لـ محمد العربي وزيزي البادروي و محمود المليجي اسمه
    (ظلال السنين )

برنامج شريط الذكريات
    تقديم : قمر الزيني مرت لطفي الزيني

سر الؤلؤه
    لـ الفير يونس

ومسلسل اسمه استاذ شحاته
    مدري منو الابطال

:
    وهذي من ذكرياتي انا tongue
    قاري الولد القصير اللي في Diff'rent Strokes الي كان يجي على التلفزيون السعودي ماتsurprised

http://www.youtube.com/watch?v=Qw9oX...eature=related

بعدتذكرت شي مدري قلتوه او لا (شختك بختك) كانت فيه كل احداث المسلسل جوته على شكل صور
    زي بسكوت كابتين ماجد

تدرون قبل تنزل مجلة سبيس تون جات مجله اسمها يونق فيوشر اعتقد بس انزلت عدد واحد بس كانت رائعه كنت احب المجله بس مدري وين راحت ارد اقول احيان تظيع اشيا من عندنا مانكون ذبيناها مدر منو ياخذها surprised

وبعد في مثل هذا لـ الفتى النبيل تذكرونها sleeping
    http://pics.livejournal.com/hellosugah/pic/0035kkgp
    يعني Paper doll

وبعد مسلسل ( ايام الغياب )
    لـ ميرفت امين محمد عوض و تحية كاريوكا و محمد وفيق
    وتحيه الانصاري كانت ميرفت امين عندها بنت اسمها الحقيقي مانويلا
    كنت استغرب من اسمها وحسيت كل انسان اسمه غريب مو مسلم سوري والله بس مو متعوده يمكن البنت مسلمه مدري عنها بس هذا زمان surprised
    اغنية المسلسل ( واجري يامفتاح للي مرتاح يتئفل الباب انتا المفتاح يتعطل بحر انت السباح انتاااا السباح ...امثال وئالوها اجدادنا اللي ئبلينا ..... ) ونسيت الباقي

في اشيا ء من اللي ذكرتها ممكن تكون فيها غلطه او شي ناقص لاني بالياللله اذكرها

انا حسبالي ان هدى حسين ماسوت فيديو كليب لـ اغنيه ( حمودي اسم الله عليه بدا يمشي بدا ) بس في سنه يمكن 2002 يمكن او 2003 اختي الصغيره كانت تحب برنامج تقدمه سحر حسين اخت سعاد حسين كانوا يحطونه على قطر وجابت فيديو كليبز كلها لـ هدى حسين ومن ضمنها كان فيديو كليب لحمودي اسم الله عليه

وفيه الفيس بوك قريت ان وحيد جلال اعتزل الفن بـعد 40 عام من الفن مع ان كان عندي امل انه يرد يدبلج
    بدال سبيس تون انا دايم اقول سبيس تون فكرته حلوه بس مو شركه الزهره مع احترامي للـ دبلجه السوريه بس
    الدبلجه اللبنانيه دايم افضل من كل النواحي وبعدها تجي الاردنيه .... الخليج اصواتهم رائعه بس المسلسل
    يخرب ماعليه اجل جورجي اخت لويل ؟؟؟؟ انا يوم اني صغيره حاسه ان الشي غريب واصلا يوم اني صغيره
    اخوي كان جايب حلقات يابانيه ومبين انه مو اخوها ....

هذا قروب وحيد جلال في الفيس بوك
    http://www.facebook.com/group.php?gid=17173486070

وهذا الخبر وحيد جلال وداعا للفن
    http://www.elnashrafan.com/articles-1-10969.html

على قناة قطر حاليا يحطون برنامج سلامتك النسخه الجديده سنه 2000 ليلة الخميس الساعه 2 الصبح
    مدري كل يوم ولا لا امس شفته بس ....

وفيه قناه جديده توها تفتح اسمها التلفزيون العربي 50 تصدقون ماما نجوى كان لها برنامج اسمه عصافير الجنه بس مو ملون هي وبوئلز يا ألله غيروا اسمه لما صار ملون انا عرفته من هالقناه لهالحين بث تجريبي

سوري اذا الروابط موب مسموحه

اخر تعديل كان بواسطة » ضواهن في يوم » 15-07-2010 عند الساعة » 12:12

ايامكم مباركة ايها المخضرمين الرائعين..
    هذا الموضوع وعلى مدار سنوات حتى هذه اللحظة سلوتي الأكثر طهراً بين ارواحكم
    التي تلامست مع ماضينا المشترك الجميل كل الشكر الجزيل ولا يفيكم..

سؤال :
    مسلسل كان يعرض على القناة السعودية الثانية اظن في العام 88 او 89 او بداية التسعينات
    لا اذكر تماماً لكن هو عن سباك او نجار متين له شارب ضخم ونوع البرنامج توعوي
    اذا يوجد احد منكم يذكره اريد اسمه لو سمحتم redface
    لقد خلا هذا الزمن
    إلاّ من لحظات حميمة
    أنقذتنا جميعا ,,

أحيي أهل الدار العجايز منهم والشباب والف تحية للقائمين على بقاء الدار عامرة وحية متابع لكم من فترة لفترة
    لكن يظل هذا الدار هو داري الأول ولي فيه أجمل الذكريات .

سائني أختي هايدي خبر بنوتت أختك الصغيرة دانة حسيت في أبوها وأمها عشان انا اب وعندي بنوتتي الغالية ردينة الله يحميها يارب أسألك يالله باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سألت به أعطيت واذا استنصرت به نصرت ان تشفي دانة الصغيرة وترفع عنها الباس وتقوي جسمها الصغير على المرض
    وتفرح أهلها بشفائها وتفرحنا ياكريم اللهم امين امين

أنا نقلت من الطائف الى مكة وهذا الشي والله حاز في نفسي لولا بعض الظروف ما نقلت لكن الحمدلله
    الله يعوضني خير في مكة والطائف لي عودة لها في يوم من الأيام .

سؤال :
    مسلسل كان يعرض على القناة السعودية الثانية اظن في العام 88 او 89 او بداية التسعينات
    لا اذكر تماماً لكن هو عن سباك او نجار متين له شارب ضخم ونوع البرنامج توعوي
    اذا يوجد احد منكم يذكره اريد اسمه لو سمحتم
    عرفته قصدك اللي مثل المسرحية بدور صور له وارجع احطهم
    attachment

أنا مشتاااااااااقة مرة

وأخيراً دخلت البيت بعد غياب

اشتقت لكم واحد واحد أخواتي وإخواني

وتحية لجدنا الغالي صافي

وها أنا عدت ياجوجو
    وعم فيتالس زمان مشتاقيين

أنا صراحة مااتصفحت من زمان بس عشان ماأبغى أطول أكثر حبيت أسلم عليكم

وعشان ماأكون قليلة ذوق زيارة ويدي فاضيةbiggrinbiggrin

دخلت غرفة الوالد الله يحفظه وسرقت صورتين وعقبال الباقي

12795090362
    12795090361

الأخت هايدي

اللهم ارفع عن بنت أختك يارب

ولكم تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 19-07-2010 عند الساعة » 03:13
    b8d5c0b05d92f38ff2a0191639129a27
    أحب المخضرمين إللي أنا منهم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة مشاهدة المشاركة
    عرفته قصدك اللي مثل المسرحية بدور صور له وارجع احطهم
    اوكي انتظرك وان شاء الله يطلع الي اقصده redface
    بالمناسبة هو شوي فكاهي البرنامج يعني يعطي توعيه لكن هذا السباك او النجار مش فاكره
    تماما يسويها بطريقه غلط وبعدين في تصحيح في الختام redface

عاده اختي تقول يقولون الاغاني الحين مستواها متدني ماسمعوا هاالاغنيه
    حرام وربي وناسه الاغنيه بس مو فاهمه شي بس عاد خليه يوصل زنوبه هههههههه
    زمان كانت اغنية او اغنيتين الي من هذا المستوى
    لكن الان كل الاغاني بهذا المستوى biggrin

ما شاء الله امك تتذكر اشياء كثيرة
    يمكن امي كمان تعرف المسلسلات الي تكلمتي عنها
    قناة حكايات زمان تعرض اغلب المسلسلات القديمة الي زي كذا
    اغنية المسلسل ( واجري يامفتاح للي مرتاح يتئفل الباب انتا المفتاح يتعطل بحر انت السباح انتاااا السباح ...امثال وئالوها اجدادنا اللي ئبلينا ..... ) ونسيت الباقي
    اووووهasian ماشاء الله عليكي
    اذكر هذا المسلسل كان حلو
    اذكر بداية اغنية المقدمه
    كان معاهم احمد ماهر اعتقد هو زوج مرفت امين
    وفيه الفيس بوك قريت ان وحيد جلال اعتزل الفن بـعد 40 عام من الفن مع ان كان عندي امل انه يرد يدبلج
    هو قال في المقابلة مع زافين
    لو انعرض عليه عمل يستحق الدبلجة بيدبلج
    لكن مين الي راح يهتمermm
    وفيه قناه جديده توها تفتح اسمها التلفزيون العربي 50 تصدقون ماما نجوى كان لها برنامج اسمه عصافير الجنه بس مو ملون هي وبوئلز يا ألله غيروا اسمه لما صار ملون انا عرفته من هالقناه لهالحين بث تجريبي
    جد؟ قناة تعرض القديم يعني

ميدوسااا
    asian اهلاً نورتينا كيف حالك
    والله شفت طلبك من اول ثانية هههه لكن ماني صحبه مع القناة الثانية

العم فيتالس
    الله يكتب لك الخير اين ما كانت
    ومكة مو بعيدة عن الطايف gooood

ياقوته asian
    هههههه لحظة ايش هو هذا ابو يد؟
    biggrin من زمان عن دليل الهاتف ما عاد يوزعونه و إلا ايش الحكاية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter