الصفحة رقم 156 من 471 البدايةالبداية ... 56106146154155156157158166206256 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,101 الى 3,120 من 9416
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    صباح الخير asian

ماشاء الله فعلا الموضوع صار فيه حركة
    توم سوير ايضاً ^_^

MATSO SAMA
    جبت شيء قديم كنا نشوفه على القناة السعوديه الاولى زماااااااااان مراح يتذكرها غير الي عاشو العصر الجميل
    confusedلا ما اعتقد كانت تنعرض على القناة الاولى
    هذه عرفناها من الفيديو
    وبمناسبة الروابط
    طبعاً مو ممنوعه
    ممنوعة في الاستديو فقط

metalheader
    tongueطول السنوات الماضية و انا انطقه حيدر biggrin خلاص مافي امل اعدله dead

خسارة ان صافي ينشغل في ايام مثل هذا اليوم كنت اتمنى انه معنا اليوم
    وعنوان غريب ومضحك في رأس المجله سعيد العويران (قصة زواجي من ليلي علوي )
    هذا العدد بالذات كان عندنا و اذكر عنوان سعيد العويران جيداً

توم سوير
    اهلا توم
    غريب منجد غريب كيف ينعرض على موريتانيا! و عندنا ما ينعرضconfused
    فعلا موريتانيا كانت قناة مخضرمة الله يذكرها بالخير

رحت شفت المقدمه غريب ان السعودية ما عرضته مع انها تحب الخزعبلات هذي

اميره الننجاء
    nervousاهلا بكِ
    علك قرندايزر العلكه هذي رائعه ههههههههه اذكر لما كان الوالد فتح بقاله كان انا وشقيقتي ماتسو ساما نروح ونأخ العلكه ببلاش خخخخخخخخخ منجد رائع حتى الصوره ماكنت ارميها كنت احطفظ بها اه بس
    طول عمري احلم ان يكون عندي بقاله خاصة biggrin
    هذه الصورة من مقتنيات اخونا ذا تشامبيون وضعها هنا ^^ تمنيت لو انه اكمل وضع باقي الصور

اوركيد
    طيب ليش ما تشتغلي على الكهربا مو لازم الشاحن
    Thanks MegaToon

attachment

2. ...

اسيادي الكرام السلام عليكم واسعد الله صباحكم بكل خير

في هذا اليوم الجميل ارى كوكبة من الاسماء الرائعة التي سطرت اروع معاني الحب في سمائنا الجميلة فاهلا ومليون مرحبا بعودتهم واطلالتهم الجميلة

تحية عطرة لاستاذي الرأس المعدني (ميتال هيدر) هذي عشان ست الكل الجورية تنطقها هههههههههه والف شكر لك على اطرائك لتلميذك المقصر وانت السابق بالفضل ياسيد الرجال

وتحية عطرة لست الكل اوركيد وربنا يعينك وتنحل مشكلة محول الكهرباء تبع اللابتوب حتى تقدري تشغلي الجهاز براحتك (الشاحن ياجورية هو نفس الادابتور اللي يشغل الكهرباء وفي نفس الوقت يشحن البطارية وبدونه لايمكن يشتغل الجهاز اذا فرغت شحنة البطارية المتبقية) وعادة اصحاب المعاناة من هذي القضية هم اصحاب اجهزة ديل واتش بي كان الله في عونهم واما اللي عندهم هواية ربط السلك حول الشاحن فعادة يتورطوا اذا كان جهازهم توشيبا لان طرف علبة المحول ضعيفة وتهتري مع الوقت وكثرة البرم واللف للسلك

ماعلينا

مع عاطر التحية لبقية الاحبة الكرام وعلى راسهم توم سوير والاميرة ياقوت والبسامية وماتسو ساما والكايد

ونرحب بضيوفنا مس ببوش ووديع الالم وأميرة الننجاء المخضرمة

ونبدأ من الاخر كالعادة وان شاء الله يساعدني نفسي على الوصول لاكبر قدر ممكن من الرد على تعقيباتكم الرائعة

ومع ست الكل الجورية
    تلميذكم ياست الكل له حاسة شم تتحرك كلما حس ان الموضوع بدأ فيه الدسم المضبوط فأذكر من محاسن الصدف اني طليت قبلا على دخول سيد الرجال اسبرين وموضوعه النادر لكن ماقدرت اصل في التعقيب الى مشاركته والله المستعان (نفسي صار على قدي هههههههه مع الكحة كمان)
    ومرة دخلت ولقيت الصفحة عامرة بكفشات اوركيد وقرنبعات الاميرة ياقوت المدرسية وبرضه سويت رد وحطيت مرفقات وللاسف تعطل الارسال وطار كل شيء والمضحك ان روابط المرفقات كانت في نفس الرد لاني تكاسلت احطها في دكان جدو للقرنبع واللي طلع عليه نسيج عنكبوت فدفعت ضريبة الكسل وطارت الروابط مع ضياع الرد وان شاء الله يسامحونا الجماعة ثقلت على السيرفر بدون فايدة (لهم علي دين ثلاث مرفقات على النوتة )

والان ارى بعيني هذه التحف الجميلة من ميتال هيدر وتوم سوير والكايد واميرة الننجاء وماتسوساما ووديع الم وانت على راسهم ياست الكل فتحركت شجوني واصررت على ارسال هذا الكلام باي شكل من الاشكال

وان شاء الله بخلي نفسي متواصل الين امر على كل الدرر اللي في هذي الصفحة واللي قبلها من الصفحات الرائعة وربنا يعين

معليش برسل الرد الان وبعدين اعدله عشان ماتطير الحبتين هذول زي العادة ههههههههه
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 08-03-2010 عند الساعة » 06:08
    ما أعز من الولد إلا ولد الولد
    سامحوني ياجماعة اذا قصرت في حقكم واذكروني بالخير
    attachment

توم سوير

جزااااااااااااااك الله خير , وجزاء الله خير اللي وضع حلقات سعدون في اليوتيوب
    هذا المسلسل من اول ماوعينا ونحن نراه , سعدون يا سعدون آه منك يا سعدون

لي عوده بعد مشاهده جميع الحلقات الموجوده في اليوتيوب

والان يا اسيادي نبدأ الرحلة المكوكية مع روائعكم

ونبدأ مع الشقيقتين اميرة الننجاء وماتسوساما

حياكن الله شقيقاتنا الاعزاء ولازم تدفعوا ضريبة حرماننا من مشاركاتكم طيلة الاعوام السابقة الله يهديكم (يعني حبكت تعملي فيها مترددة خمس سنين يامفترية؟؟ شوفوا اللي يتكلم وينصح انا برضه قعدت كم سنة مستحي ادخل مدري اني كنت اظن انه فيه بروتوكولات وواسطات لقبول الدخول الين جاني الفرج من ست الكل الجورية واللي كفشته على الطاير في قصة قديمة خلتني اطرطع منها وقتها بس الحمد لله اني الحين موجود في هذا البيت الجميل )

ماعلينا

نبدأ مع ذكرياتكم حول الحلويات والنيدو والايسكريم وبعدها نسير على الاميرة ياقوت وقرنبعاتها التراثية في المطبخ

على سيرة ايسكريم الكورة بقول لكم شيء يمكن ماقلته في السابق اننا بعدما ننتهي من اكل الايسكريم كنا نعبي تلك الكرة بعصير التوت او الماء ونضعها في الفريزر حتى تتجمد وبعدها نخرجها ونبدأ بمصها من جديد
    كان المحظوظ هو اللي يحافظ على غطاءها عشان يقدر يعبيها من جديد اما اللي يقعدوا يعضعضوا اطراف الغطاء ويفتحوه بفمهم بدل الطريقة الصحيحة فهؤلاء بينحرموا من اعادة التعبئة لان الغطء المهتري يصير يسرب الموية والعصير فيضطروا يزاحموه مع اشياء ثانية في الفريزر في الركن عشان يبقى في وضعية سليمة والغطاء في الاعلى (نزع الغطاء بالاسنان والفم كان هو الاسلوب التقليدي لفتح الاغطية هههههههه)

وعلى السيرة كانت كرة الجولف كرة غريبة ونندهش لما نشوفها لانها نادرة ولاننا وقتها مانعرف حاجة اسمها قولف هههههههه وكنا نستغرب من قسوتها وصلابتها مع تحسسنا الدائم لتلك الدخلات والحفر المنتشرة فيها ونلمسها باصابعنا الصغيرة وطبعا كانت كرة القولف من المحرمات دوليا في العاب المطاردة التي تحتم رمي الكرة في الخصم ههههههه الا عند لحظات التحدي والمغامرة فهنا كنا اما نستخدم كرة جولف حقيقية او نستخدم كرة الايسكريم بعد حشوها بالتراب (طبعا شغلة اغلاق الغطاء كانت مشكلة ولكن كنا نتغلب عليها بعد اخراج بعض التراب من الكرة

هذي بعض ذكرياتها مع كرة الايسكريم

اما علبة النيدو فكانت تستخدم بعد انتهاء الحليب كحافظة وكان اللي يستخدمونها بكثرة صنفان (العجاويز ويحطوا فيها اكسسواراتهم والاطفال يحطوا فيها البرجون) وكان البعض يجعلها حاوية لعدة البناء كالشواكيش والمسامير والشطرطون والمفكات وبقية العدة وكان عندنا علبة نيدو بها كل مايخطر ببالكم من احجام واصناف البراغي والزهر والمسامير القلاويز (المسمار القلاويز هو اللي يبرم مع صاموله اما مسمار الدق فهو اللي يضرب بالشاكوش اما مسمار اللف فماكان موجود بكثرة وقتها وانما ظهر بعد ذلك تبع الجدران والدريل والبراشيم اما قديما فكان ابوصامولة يستخدم للربط والتلحيم واما الجدران فكان يضرب بمسامير الشاكوش وكان بعضها اسمه صلب للجدران الصبة ويأتي لونه رصاصي مطفي ومتين والاخر العادي ابو طربوش باحجام مختلفة وهناك الصلب الصغير يجي لونه اسود وراسه مكبب مش طربوش وكل صنف له استخدام وكلها تلاقوها مجمعة تحت الدرج والدرابزين في علبة نيدو مصدية هههههههههههه وطبعا صار صوت دق الشواكيش على المسامير في الجدران سيفونية مألوفة تنسمع من عندك للجيران والعكس وصار صوتها زي صوت هدير المكيف (اسمه زمان كونديشن) اللي ينسمع من شباك سابع جار وعادي مألوف وتعودت الاذن عليه ههههههههههههه

طبعا حليب النيدو كان وقتنا يتنافس مع اصناف ثانية زي حليب العائلة (صورة وجه ام وولدها) اسمه فاميلي ويدلعوه فامي ههههههههه من جد وهناك كمان حليب ابو ولد (كان بودرة زي نيدو كبير وصغير وبعدين جاء سائل مركز محلى يسموه مجازا اسم دلع (حليب جاموس) وكنت تشوف لما يشتروه بنصف ريال علبة صغيرة اصغر من فنجان الشاي ويضطر البائع لفتحها من اعلها بفتحتين متقابلتين لتسهيل الشرب منها وتسمع اصوات الاطفال وهم يشفطوها بصعوبة ههههههههه وبعد الانتهاء يقومون بفتح الغطاء العلوي كاملا ليتسنى لهم لعق المتبقي في الداخل بواسطة اصبع السبابة يمرروه على كامل جدار العلبة الداخلي ويقومون بلحس الاصبع لاتمام المذاق ههههههههههههه
    فيما بعد ظهر حليب الكيكوز منتصف السبعينات ميلادي وصار له شعبية نافست النيدو كحليب تقليدي للاطفال
    اما السيريلاك فظهر فيمابعد نهاية السبعينات وكان اللي ماتعودوا عليه يرفضونه ومايستسيغون طعمه مع الحليب (القدامى كانوا يحطون سكر مع حليب النيدو الساخن في الرضاعة) لكن مع الزمن بدأوا جيل بعد جيل يتعودون على طعم السيريلاك في الرضاعة مع الحليب وتحمل ذلك المنظر المائل للبني الفاتح وسط الحليب اللي كان ناصع البياض فيمامضى وبعد فترة صار السيريلاك يقدم كوجبة خارجية تؤكل بالملعقة البعض يخلطه بالماء الساخن (ماكنت احبه) والبعض مع الشاهي (الشاي) وهذا كان معشوقي والبعض كان يسفه سفا من العلبة وتعالوا شوفوا شكله وقد امتلأ فمه ببودرة السيريلاك نصفها مخلوط بلعاب الفم والنصف الباقي الداخلي مازال بودرة ويجي الاخ يقرفك ويتكلم اثناء محاولته التحكم بمافي فمه من بلاوي وربما انتشرت بودرة السيريلاك اثناء كلامه للخارج وربما التصقت بحواف شفايفه مكونة منظر طبيعي فريد ومليء بالعبر في الحياة في ذلك العصر في مشهد متكرر في ذلك الوقت هههههههههههه
    سامحوني قرفتكم بهذي السيرة بس من باب التوثيق التاريخي حطيتها والحق يقال ان البعض كان راقي في اكل السيريلاك بهذي الطريقة فتجده صامتا لايرد ولايجيب ولايتكلم حتى ينتهي من ازمة مضغ بودرة السيريلاك داخل فمه ثم بعدما ينتهي من العملية الميكانيزمية لبلع السيريلاك بعدها يتكلم براحته دون ازعاج الاخرين

والان مع ست الكل الاميرة ياقوت

حياك الله وربي مشتاقين لاطلالاتك البهية ربي يوفقك ويعينك ويجعل السعادة دايما في طريقك

ونجي على الطاير مع قرنبعاتك المطبخية ولي طبعا عودة لقرنبعات المدرسة اللي طار فيها ردي بعدما كتبته والله المستعان

طبعا في السبعينات كان يادوب البيوت تشيل الناس اللي ساكنين فيها وكانت المطابخ صغيرة وفيها الاساسيات من الاواني وهذا الامر كان يخلي البيت يقدم الاكل او الشرب في الاواني الموجودة بدون تكليف وكان الضيف يعامل مثل صاحب البيت لأن الناس كلهم كانوا كأسرة واحدة الله يرحم ذيك الايام

فكان جك الماء مثلا جك معدني عريض من الاسفل بمساكة سوداء بلاستيكية مربوطة بمسمار الومنيوم في طرف الجك
    والثلج كانوا يضعونه في مغاريف علب حليب الكيكوز الفارغة (هذي العلب كان لها عدة استخدامات فهي اداة تخزين رائعة بسبب غطاءها المحكم فكانوا يخزنوا فيها الفل والحناء ولبان المستكة (العبوة الاقتصادية الكبيرة) وغير ذلك من الاستخدامات

اما الشاي فكان له ابريق اسمه (براد ابو اربعة) هو الشهير (اسمه مقتبس من عبوته اي يكفي اربعة فناجيل) وهناك عبوات اكبر ومشهور باللونين الاحمر او الاخضر المزين بالاصفر كما هو واضح في صورتكم المرفقة وكان هذا التزيين من اجل ان الناس كانوا يضعونه على النار ثم يقدمونه كما هو للضيوف فكان مزين جاهز مع غض النظر عن السواد اللي في الاسفل بسبب النار ههههههههههه

كان البراد (ابريق الشاي نسميه براد) يقدم على تبسي معدني دائري مزخرف باطار في طرفه واحيانا مجرد خط كاطار (كلها حفر في نفس التبسي سواء الخط او الزخرفة وكانت النظيفة تبع الضيوف يجي منقوش عليها بالحفر صورة مكة والمدينة في منتصف التبسي بجانب بعض) المهم ان هذا التبسي كان مع الزمن تظهر فيه تطعجات تجعل وضع الفناجيل غير مستقر بحيث ربما تهتز وتتحرك اثناء حمل التبسي ههههههه وكان من المهمات الصعبة التتي يتصبب منا العرق بسببها مهمة ايصال تبسي الشاي للضيوف بسبب هذي القضية نخاف يتزحلق فنجان ويطيح وينكسر فتنكسر رقابنا بعدها من العقوبة والتوبيخ ههههههههههه واشد من هذا لو نسي اللي يعطيك التبسي انه يغطي فتحة البراد باي شيء ويقوم يكب قطرات او اكثر على اطراف اصابعك اللي ماسكة التبسي فتنحرق اصابعك وترمي التبسي بكل مافيه بسبب الحرارة وتعمل كارثة اكبر

كان الحريصين ينتبهوا يخلوا فتحة ابريق الشاي على الداخل عشان لو حصل وكب شيء يكبه في داخل التبسي مش للخارج جهة اصابع اللي ماسك التبسي

طبعا الفناجيل (لاحظوا مرة اقول فناجين ومرة فناجيل على روايتين في التسمية) اقول كانت الفناجين مميزة وقتها وكان بادريق وباشماخ هم من اوائل من صنع فناجين الشاي العصرية والتي عبرت العصور مثل عبور القارات وسارت معنا في اكثر من جيل وكنا نلعب تسلية قراءة اسفل الفنجان هل هو بادريق او باشماخ

اثناء ذلك الزمن ظهر براد جديد وهو البراد المعدني الذهبي ابو غطاء برأس بلاستيكي اسود مكور وكان له عدة احجام ومازالت الاحجام الكبيرة الضخمة تستخدم الان في صالات الافراح لعمل الشاي بكمية كبيرة

بعد ظهور الابريق الذهبي واللي كان ينقصه الزخرفة صار الناس يستحوا يقدموه مع الفناجين فكانوا يصبون الفناجين في المطبخ ويقدمونها بدون براد الشاي
    فيما بعد ظهرت ثلاجات الشاي (لاحظوا المضحك في اسم براد للابريق واسم ثلاجة للحافظة بالرغم من انهم مصنوعين لحفظ الحرارة سواء الساخنة لتبقى ساخنة او الباردة لتبقى باردة هههههههههههه لكن خلاص كذا سموها) طبعا كانت اشهر ماركة لحافظات الشاي ابو راس نمر وكان السيف زمان هو اللي يجيبها واعتقد الى الان هو وكيلها ماكان هناك زر كبس ضغاط ولا شيء وانما يفتحوا الغطاء قليلا للتهوية ثم يصبون الشاي وكان الشاي يبقى في تلك الحافظات وقتا طويلا وكان كفيلا بجعل الشاي مركزا حين يستمر طويلا فمثلا يعملوا ثلاجات الشاي في الصباح ويبقى الى العصر فكاسة الشاي اللي في الصباح تختلف كثيرا عن كاسة العصر في اللون والطعم والنكهة والتركيز ههههههههه الاخيرة طبعا تحس انك مصحصح ومكيف ومخمخ زي سواقين التريلات هههههههههههه

ماعلينا

فيما بعد ظهرت اباريق التقديم المزينة والمزخرفة وكان هذا الذهبي (ابو فص) هذا اسمه هو من اشهرها وماكان يقدم الا للضيوف الهاي كلاس وعادة يكون مثلا رئيس عمل اجنبي او شخصية مهمة او مناسبة كبيرة في العائلة ويقدم للفئة الارستقراطية في العيلة او او الخ

راجع لكم لاتمام باقي قرنبع المطبخ وللوقوف مع درر استاذي الحبيب ميتال هيدر
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 08-03-2010 عند الساعة » 08:50

حاولت انبش لكم على تباسي زمان تبع الشاي لقيت هذا اقرب شيء للي حكيت لكم عنه بس هذا ابو زخرفة شجر وورود مش مكة المدينة لكن من نفس الجيل

attachment

السلام عليكم ..مرحبا بالكل وشكرا على الترحيب وصحيح رب اخ لك لم تلده امك..كاني اعرفكم من زمان..وذكرياتكم صج اتونس..لما قريت اسم توم سوير تذكرت سالفة قديمة... كان فيه حلقة يسوي فيها توم وربعه سباق ضفادع واتذكر ان السالفة عجبتنا ورحنا لاهالينا انا واخوي وعيال عمتي (كان بيتهم مقابل بيتنا ) نبي ضفادع وفعلا جابو لنا وسوينا سباق مثل توم سوير وربعه بس بعدها ملينا واحترنا شنسوي بالضفادع رجعنا لاهلنا وقلنا خلاص ما نبيهم فوقفت عمتي بوجهنا وقالت مستحيل تحملوا المسؤولية وهددتنا ..انا واخوي قطيناهم بحمام السباحة وطنشناهم وامي اللي ابتلشت فيهم اما عيال عمتي فكانوا بورطه بنت عمتي كان ضفدعها صغير مره وكانت قرفانه منه ولما شافت الخدامة تكنس الغرفةبالمكنسة الكهربائية طرت لها خطة جهنمية قامت اخذت المكنسة وشفطت الضفدع المسكين بكل برود وراحت تركض لامها تبكي وتقول ضفدعها ضاع يومها سوينا حملة بحث بدون فايدة اكيد.. وماعرفنا مصير المسكين الا بعد سنوات طويلة ..فتحيلوا لما شفت حلقة الضفادع اخيرا من توم سوير شنو صار فيني والله ضحكت للذكرى هذي..واتذكر بعد لما يكون فيه عرس عندجيرانا كانو ا من يعلقون لمبات الزينة الملونة تبدي عندنا تحضيرات لبطولة خاصة فينا على طول نبدي نجمع الحصى ونتدرب على التصويب ويوم العرس اللي بالعادة يكون خميس او اثنين ويوم العرس نبدي البطولة رسميا والمشتركين طبعا كل عيال الشارع واحيانا من الشوارع الثانية والبطل طبعا اللي يكسر اكبر عدد ممكن من اللمبات الحمرا...الحين للاسف ما فيه لالمبات عرس ولا غيره ما ندري عن العرس الا ببطاقات دعوه .. شكرا على قبولكم لي و بايbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » مس ببوش في يوم » 08-03-2010 عند الساعة » 20:46

مس ببوش

ذكرتنا بالشقي توم وصديقه هاك
    من اجمل الانميات الى قلبي مناصفه مع عدنان وجزيره الكنز

اجمل حلقات توم سوير هو مقتل الدكتور روبنسون , وايضاً عند محاكمه اينجانجو

اخيراً انتم كيف تنطقون توم سوير

المسلسل ينطق توم سُوير ( بضم السين )
    اما نحن في قطر فننطقها توم سوييييييير ( باضافه يــــ )

صباح الخير والسرورsmile

*الأميرة ياقوت*
    جولة خطيرة على أواني المطبخ.. أغلب الأشياء كانت عندنا بس مع مداهمات التنظيف تخرج أو تتكسر حبة حبة
    أفتكر قوالب مرحبا كان في منها كمان لون أزرق فاتح وبمبي بس الي يقهرني فيها لمن يلصق السكر المحروق تحت
    وأقعد في حرب ألين أطلعه وأكله ..عشان كنت أحب أكلها مباشرو من صحنها..

جوجو
    ذكريااااااااااااات اطباق السريلاك<<<<<< سيريلاك يا سيريلاك يا اهل السريلاك افضحكم
    اطلع وبان وعليك الأمانbiggrin

طيب ليش ما تشتغلي على الكهربا مو لازم الشاحن
    طيب الشاحن هو الوسيلة الي يوصلني بالكهربا ..خلاص الحمد لله انحلت ولقيت البديل المؤقتasian

اجل كان بديع الزمان بس هو سال ولا عاد رجع شاف مشاركاتنا
    بديع الزمان أتوقف cry
    يارب يكون دخل وشاف مشاركة ضربة النمر

metalheader

ومن الخرافات السابقه الى كانت تمشي علينا .. وهي اذا مشينا بالسياره وكان القمر بدر (مكتمل) كانوا يقولون لنا ان القمر يمشي ورانا ويتجسس علينا ومانقدر ننحاش أو مستحيل تسبقه وهكذا ... ! الله من النصب !
    مررة حلوة حقت القمر وبسهولة تتصدق ...ياعيني كنا مخزن لتصديق الخرافاتbiggrin

يوووه في مجلة كل الأسرة صورة الأميرة ديانا يمكن أيامها كانت عايشة ..ألين اليوم أفتكر لمن أعلنوا خبر موتها وكيف الدنيا قامت ولا قعدت ..

اميره الننجاء

أهلاً بيكِ
    الحلويات والشوكولاتات والاسكريمات القديمة هيا الأفضل ..خسارة انه بعضها اختفى والحمد لله انه بعضها اختفى ورجع..

أحد يعرف إذا كان الايسكريم أبو وجه فيل له صورة في ذكريات المخضرمين ؟؟ surprised
    نفسي أمتع نظري بشوفته ولو مرة ..أخاف بعد الشوفة أقول نفسي أمتع نفسي بلقمة biggrin

جدو صافي
    والبعض كان يسفه سفا من العلبة وتعالوا شوفوا شكله وقد امتلأ فمه ببودرة السيريلاك نصفها مخلوط بلعاب الفم والنصف الباقي الداخلي مازال بودرة
    كنت من دا النوع بس إلي مايتكلم cheeky

مس ببوش
    مسكينة الضفادع دايماً تكون كبش الفدا حتى في المعامل يسوو عليها تجاربهم..أولاد عيلتنا كانوا يسووا فيها البهادل disappointed

الـــكـــايـــد
    اما نحن في قطر فننطقها توم سوييييييير ( باضافه يــــ )
    حتى نحنا كنا نقولها كدا biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » أوركيد في يوم » 11-03-2010 عند الساعة » 02:59
    بعد كل الذي مضى من الرائع أن يكون لذات الأشياء التي كانت تُسعدنا يوماً نفس التأثير

:-)

السلام عليكم
    صافي
    لشاحن ياجورية هو نفس الادابتور اللي يشغل الكهرباء وفي نفس الوقت يشحن البطارية وبدونه لايمكن يشتغل الجهاز اذا فرغت شحنة البطارية المتبقية
    والله ما كنت مركزة في كلامها tongue و شكراً على معلومة برم سلك الشاحن nervousnervous
    وشكراً على تعريب اسم حيد biggrin

معليش برسل الرد الان وبعدين اعدله عشان ماتطير الحبتين هذول زي العادة ههههههههه
    @_@ صافي قلت لكم خلاص ما عاد فيه داعي للتعديلات اذا كان علشاني لان اللموضوع ما صار ينقفل عند الـ1000

^^ الله يخليك لنا انت بركنتا يا عمي الحاج

اسكريم ابو كورة كان صعب الفتح فنضطر نفتحه بخشونة زايده
    صحيح كنا نهتم بالغطا كثير و نحاول نحافظ عليه علشان ما تضيع ملامح الكورة لما نفكر نلعب فيها
    مركز محلى يسموه مجازا اسم دلع (حليب جاموس)
    biggrin تصدق و تأمن
    إلى يومك هذا و احنا نقول له حليب جاموس (حليب النستله المركز ) biggrin
    المسمى اخذناه من امي زمان و خلاص اعتدنا عليه من طفولتنا إلى الان نقول اشتري حليب جاموس
    ما كنت اعرف ايش سبب التسمية و ما كنت اعرف انه فيه قبل النستلة حليب ثاني هو الي سموه جاموس^^

مس ببوش
    biggrinانتي الي وينك عنا من زمان
    ضحكت على بنت عمك من جد خطه ما تخطر على البال يا حرام على الضفدع
    البطولة رسميا والمشتركين طبعا كل عيال الشارع واحيانا من الشوارع الثانية والبطل طبعا اللي يكسر اكبر عدد ممكن من اللمبات الحمرا
    هههههههه هذا عرس خاص فيكم
    حرام عليكم اللمبات راحت
    والله كانت الاعراس زمان لها فرحتها الحقيقية
    و الشارع كله يكون منور و معروف والعريس يحس فعلا انه عريس و الكل مشاركة فرحته
    و بيت العريس يكون لهم فرحتهم بهذي اللمبات فعلا اللمبات كانت تعطي جو الفرح

biggrin الي يضحك انه حتى لما يكون عندنا حالة وفاة يحطون لمبات الواحد يحتار هذا عزاء و إلا فرح

الكايد
    توم سوير ما انكتب لي اشوفه زمان يمكن لاني ما شفته على القناة الاولى السعودية
    لكن حالياً جالسة اتابع حلقاته منجد انيمي ممتع و مضحك
    اخيراً انتم كيف تنطقون توم سوير
    انطقه بالطريقة الاولى

اوركيد
    طيب الشاحن هو الوسيلة الي يوصلني بالكهربا ..خلاص الحمد لله انحلت ولقيت البديل المؤقت
    الحمد لله ان شاء الله يكون بديل دائم
    بديع الزمان أتوقف
    يارب يكون دخل وشاف مشاركة ضربة النمر
    biggrinلا طبعاً ما اعتقد انه بيشوفها او يفكر لامه من زمااان حط المشاركة و لا عاد شفناه يمكن حتى نسي الموضوع
    ..ألين اليوم أفتكر لمن أعلنوا خبر موتها وكيف الدنيا قامت ولا قعدت ..
    sleepingانا كنت اسجل البرامج الي تنعرض عنها يوم وفاتها
    أحد يعرف إذا كان الايسكريم أبو وجه فيل له صورة في ذكريات المخضرمين ؟؟
    نفسي أمتع نظري بشوفته ولو مرة ..أخاف بعد الشوفة أقول نفسي أمتع نفسي بلقمة
    بدات انسى الي ينحط والله
    لكن ممكن تشوفينه اذا موجود في الفهرس او لا

اذكر مرة دخلت بقالة حقت الجاوه في مكة و كانت صورته على طرف ثلاجة الايسكريم

السلام عليكم ..شلونكم كلكم انشالله بخير ..اخوي الكايد احنامثلكم ننطق اسم المسلسل باضافة الياء ...الوردة الجورية كيف الحال ...امس لما كنت بمحل الورد وشفت الورد الجوري طريتي علي...الصراحة شي جديد انه العزاء يحطون له لمبات ...اتوقع عشان يدرون الجيران؟ احنا بس بالعروس يحطون اللمبات الملونة ..اوركيد صاجة والله الضفادع مسكينة اذكر بالثانوية قالوا لنا انا بنشرح ضفدع بحصة الاحياء لما اعترضنا قالوا خلاص نعطيكم ارنب تشرحونه بس الحمدلله لاشرحنا لاهذا ولا ذاك جابوا لنا قلب خروف واشرحوا عليه الدرس ...

السلام عليكم من زمااااااااان عنكم
    والله ترى كاتبه كل شي في ملف بس فرمت جهازي مع اني حاطه اغراضي بالفلاش ميموري
    بس مالقيتها عمومن لو لقيتها رح انزلها حتى لو شوي
    الحين بحط الاشيا اللي حولي

ماادري اذا ذكرياتكم مثل ذكرياتي بس حنا كان العصر يجينا واحد يبيع بعربيه كيك
    مثل هالكيك بالضبط سبحان الله كان طعمه ازين من كذا هالحين لقيته في محل بو هنود يبيعونه
    شريته بستطعمه بس الطعم ماادري غير

[IMG]http://i40.************/105weao.gif[/IMG]

الشرشف مادري هذا تذكرونه ترى هو قديم بس انا شاريته تو من البلد
    لاني اخيررااااااااااااا رحت البلد موب مره وحده اكثر من مره عجبني tongue
    رح انزل لكم كل الاغراض اللي شريتها من البلد
    على طاري اللحاف(الشرشف) تراه يذكرني ببيت جدي من زمان احس انه ثقيل
    الحين اشوفه خفيف ماادري شلون كنت اتلحف فيه قبل ermm

[IMG]http://i41.************/2w3ce81.gif[/IMG]
    تيكتس لقيتها عندي ماوكلي وباربي
    ماوكلي ماكان احد يستخدمها غير اخوي اللي اصغر مني confused
    لدرجه انا كنا مسمينه ماوكلي لانه يحب الحيوانات

[IMG]http://i40.************/zoglm9.gif[/IMG]

هذي استكرات السنافر واشيا وانا ادور لقيتها
    [IMG]http://i40.************/wum2ja.gif[/IMG]

دفاتار تلوين باربي
    اما الورقه اللي مكتوب عليها (الرجا السماح للطالبه بالدخول )
    فـ الطالبه هذي انا ايام كنت في الثانويه ترى مو 1426 لا بس اليوم كان 26 الظاهر
    طبعا انا ماكنت اعترف بشي اسمه طابور المدرسه
    اجي اخر وحده واطلع اول وحده السواق موجود عند الباب اصلا tongue
    حسيت اني خذيت ذنبه بس والله اكره اطول في المدرسه احب بيتنا tongue

[IMG]http://i40.************/1zlazww.gif[/IMG]

هذا استكر حق رحله الخلود اذا متذكرينه ترى ماكنت احبه
    والشخصيه اللي على الجنب اكيد تعرفونه حنا ماخلينا شي ماشريناه من هالشخصيه
    اقلام والعاب وكل شي ممكن تتوقعنه شريناه

[IMG]http://i40.************/fkxkxj.gif[/IMG]

هذا الشيبس قديم بس كان اكشخ تشيبس في حياتي يوم انا صغار
    هالنوعيه من الشيبسات كنت اعتبر انها غريبه لو جبناها
    واللي على الجنب ادوات تنظيف لوفه ومشط وكذا
    [IMG]http://i41.************/2jbjmnq.gif[/IMG]

اكثر انسانه كانت تاكله جدتي الله يرحمها تقول انه لين
    بس ترى هذا مجددينه بس نفس الطعم تقريبا مافي اختلاف
    [IMG]http://i44.************/20fxhzp.gif[/IMG]

في اغاني بغيت اسئلكم عنها عجزت وانا ادورها
    بكتب كلماتها هذي الاغنيه اردنيه المغني والمغنيه متزوجين اصلا
    يمكن تكون هي المغنيه عايده اللي غنت ليدي ليدي بس مو متاكده
    لهم اغنيتين حلوه هذي الاغنيه اللي بقول كلماتها واغنيه ثانيه مااذكرها
    كانوا يحطونها اول ماافتحت mbc
    (تعالي لبلاااااااااد بعيده ... تعالي لدنيا جديده ....انا وياااااااااااااك )
    فيها شي يقول لاتتركني غرقني برمل الشطئان ترى مو متذكرتها زين بس كنت احب الاغنيه
    وتعبت وانا ادورها ياليت لو احد يعرف شي يعلمني ؟؟؟؟

وفي اغنيه عراقيه صباح اللامي غنها
    عندي بس موب كامله ابيها كامله
    (يمه مااريد الزواج يمه مو قصدي احتجاج يمه المونظيف شلون اشربه )

لقيتها مغنينها بجلسه جديده لاحمد شاكر بس انا ابي القديمه

http://www.4shared.com/file/13772047...-____2010.html

مين يتذكر هالفيلم الياباني بزران 7 نينجا
    كل شوي نشتري من الفيلم ميه نسخه ونعطي اللي يصيرون لنا ونضيع اللي عندنا
    ونشتري من جديد ermm بغيت انزله لقيته في اليوتيوب وحبيت اضيفه

http://www.youtube.com/watch?v=_wmNe...eature=related

هذي بعض الباربي اللي كانت عندي وانا صغيره لقيتها موجوده في اليوتيوب
    http://www.youtube.com/watch?v=kxFMoUsizGw

http://www.youtube.com/watch?v=MbQ5_...eature=related

هذي صفاره الانذار سببت لنا رعب وحنا صغار
    مدري اذا نزلتوها ولا لا
    http://www.youtube.com/watch?v=2DX_j...om=PL&index=26

شوي وارد بس انزل الصور الثانيه
    [IMG]http://i43.************/2mov4md.jpg[/IMG]

ههههههههههههههههه

يا ايام زمان

والله قديمك نديمك

الحين بس طلعو لنا علب البيبسي القديمة

والا البيبسي اللي اصل صناعته سعودي
    انتاج سعودي

ههههههههههه

الله يسقي ايام زمان
    38f137f2822e0c6c0077d0c2077a5e56
    a0d70f9e116a9de44ceea692e00f4712

هذي الاناشيد
    او الاغاني حق الكرتون اللي كنا نطالعها

واااح فقدى زمان بس

ع العموم هذا مو اكثر شي قديم

بس اللي جد كنا نشوفه

كابتن رابح
    اذكر كنا نطالعه انا وعيال عمي
    http://www.youtube.com/watch?v=lF2l1RRwQnQ

جزيرة الكنز
    http://www.youtube.com/watch?v=AVdrLPBzFyI

'طمطووووووووووووووووووووم
    http://www.youtube.com/watch?v=1Q7X5572U_E

الماسة الزرقاء
    http://www.youtube.com/watch?v=YkAjoEV9-9g

داي الشجاع
    http://www.youtube.com/watch?v=TCt2B...eature=related

شرف الوطن((صقور الارض))
    http://www.youtube.com/watch?v=qbMbM3ATeZA

كابتن ماجد
    http://www.youtube.com/watch?v=Safin...eature=related

برناااااامج سلامتك
    ههههههههههههههههه

http://www.youtube.com/watch?v=rrVT9gjN5rA

افتح يا سمسم
    http://www.youtube.com/watch?v=0cWuoKb1fwo
    ع فكرة
    قائد النعماني مات العام 2009
    الله يرحمه

وهذا اللي قدرت عليه

[IMG]http://i42.************/1zmdtlw.gif[/IMG]

طيب ياكثر ماشفته في الافلام الهنديه زمان
    (جنه النئيم )يعني جنه النعيم tongue
    وفيه بعد ثاني اسمه جنه الفردوس مصورته بس حست بينهم

[IMG]http://i40.************/1530gac.gif[/IMG]

قبل فتره طاحوا بهالتيشرتات تكون تتعلق باي شي في الماضي
    (محل نون) في البساتين منزل بعد تيشرتات مكتوب عليها التلفزيون السعودي ايام زمان
    ومحلات ثانيه منزل بعد نفس الشي

[IMG]http://i39.************/161iykl.gif[/IMG]
    زمان وانا صغيره يوم اطالع ليدي اوسكار كنت اموت على شي اسمه (ماري انطوانيت )
    وكان ودي اشتري هالروايه من النت وانقهرت وبغيت اشتريها من امازون
    وفي الاخير نزلوها جرير وشريتها وفهمت قصة ماري انطوانيت ماتوقعتها كذا
    فهمونا القصه بشكل (ارقى وانظف ) smile

[IMG]http://i39.************/dfagc8.gif[/IMG]

مجله لقيتها عندنا حقت ديكور سنه 1984 surprised
    [IMG]http://i44.************/14iesco.gif[/IMG]

شركه الوادي نزلت كل المسلسلات والكارتون القديم وحتى المسرحيات
    بس السالفه اللي قهرتني انهم مخربين كل شي
    لاتنزلونها اذا كانت بهالشكل ؟؟؟؟
    هالحين رانزي حنا متعودين عليها تكون لابسه فستان قصير
    مو شي جديد صح ؟ مو بس هي كل الكارتون
    شريتها لبنت خالتي كنت دايم اكلمها عن رانزي والكارتون ايام قبل وتحمست ودها تشوفها
    فقلت اتفرج وياها tongue عاد انا مااقدر مااطالع رانزي مع اني حافظه كل الحلقات بس احيان
    اشتاق اطالعها وانصدمت حاطين على لبسها لون يعني بحيث انه ماتبان رجولها
    غير ان الحلقات مو مرتبه الحلقه الثانيه حاطينها في الجزء مدري وين وكذا
    طيب ليه تنزلونها من الاصل يعني انتوا شايفين ان رانزي ماتناسب الاطفال مو صح ؟
    اصلا رانزي ماانعرضت على التلفزيون السعودي يعني محد يعرفها مافي داعي تنزلونها من جديد اذا بتخربونها كذا
    انقهرت منها وشريت اشيا ثانيه ودي اشوف وش مسوين بباقي الكارتون وفعلا لقيتهم مخربينها مثلا ليدي اوسكار منزلين نص الحلقات يابانيه مو مترجمه ؟؟؟؟ تخيلوا انا دافعه على كل مسلسل كرتوني 200 ريال
    عاد السالفه انها هديه واحس اني تفشلت من بنت خالتي لانها مافهمت قصه اوسكار
    ايه عشانها شركه عريبه لو انها شركه اجنبيه كان رتبتها تريب راقي
    مثلا FULL HOUSE يوم نزولها شي راقي ومرتب
    انقهرت لدرجه اني شوي واتصل على الشركه واهاوشها والله صدق

[IMG]http://i41.************/29nzc0l.gif[/IMG]

دفاتر تلوين لقيتها عندي موجوده
    الليث الابيض
    والثاني نسيت اسمه بس واحد اسمه زغيرون من ضمن الكارتون نسيت والله اساميهم

[IMG]http://i41.************/14mdfmw.gif[/IMG]
    ستكرات لقيتها عندي انيس وبدر
    قديمه حيييييييييل
    مدري من متى

[IMG]http://i44.************/1fgy89.gif[/IMG]

هذي سلمكم الله مو قديمه وانا مع ولد اخوي
    كنت ابي اشتري له ستكرات وقلت له اخذ اللي يعجبك وانا ماانتبهت له
    وهو في السياره يوريني اياه
    شفتوا وش اللي على الصوره
    صليب surprised surprised
    والله ماادري شلون يبيعونه في ستكرات الاطفال

[IMG]http://i44.************/qqo8l0.jpg[/IMG]

هذي ورده كنا نرسمها في المدرسه
    حاولت ارسمها بالفوتوشوب عشان اوضحها اكثر
    مدري لمتى نرسم اوراق الورده احيان اذكر الين تخلص الصفحه وحنا نرسمها
    مدري وش نحس فيه ermmermm

[IMG]http://i44.************/19ry36.gif[/IMG]
    وحنا بالمدرسه كنا نستانس نتعلم العاب ورسومات اذكر هذي الرسمه علمتنا فيها بنت عمي
    نكتب رقم 3 وبعدين تصير بنوته حاولت ارسمها بالفوتوشوب عشان تكون واضحه اكثر

صدق لو تعرفون اسم شلة السبعه المدبلج تعلموني لاني عجزت وانا ادور اسمه الاصلي ؟؟؟؟

راح ارجع لكم ان شا الله

مرحبا بالجميع

حياك الله استاذ صافي وتسلم على تعقيبك وتوضيحك للأخت الجوريه .. هالصحن قديم شكله مااذكره مع الأسف cry وفي انتظار قرنبعك biggrin

الورده الجورية

يا هلا والله

حلو اسم حيدر biggrin اها بس يالله ابمشيها هالمره mad

الله يسلمك

ضواهن

مرحبا فيك اخيتي

هالشرشف عندي واحد مثله وباد وتقطع وكانت المرحومه جدتي ماتحب الا هالشراشف وانا شكلي متورث منها الحاله ... يعني طالع لجدته ...
    ماانام وارتاح الا مع هالنوعية من الشراشف حتى بعز الشتا nervous

وبالنسبه للأغنيه الى طلبيتها اظن ولست متأكد انها اغنية (تقول أهواك) للثنائي

سهير عوده زوجه مصطفى شعشاعه

http://www.youtube.com/watch?v=0uSZrGHo6GE

وللتوضيح الى أدت اغنيه (ليدي ليدي ) هي المغنيه الراحله على حسب ماسمعت انها عايده ابو نوار .. زوجه الملحن وائل ابو نوار والى لحن العديد من رسوم الكرتون

الفلم الصيني حق الأطفال اذكره جيدا ً .. واذكر عرض على القناة الثانيه في منتصف الثمانينات اذا ماني واهم gooood

وعلى طاري الأفلام الصينية تراني كنت مدمن افلام (الكونغ فو) في الثمانينات (والى تجري احداثها في القرى والجبال ) biggrin ويكون لبسهم موحد

ومن الشخصيات المحبوبه عندي
    هالشايب (ين سيو طاي او تاي ) <-- اسمه صعب biggrinnervous

YuenSiuTien

و بولو ينج او ينغ

bolo_yeung

هالمصارع عضلات ويعجبكم .. ودايم يتقمص دور الشرير eek

وفيه مصارع زمان كنت احسبه بروس لي .. والسبب هو ان المعلومه الى توصلنا تكون خاطئه مثلا ً تروح لصاحب الفيديو ويقولك (صديق هذا فلم بروس لي جديد .. وينصب علينا ) وحنا نصدق dead
    بس هو يشبه لبروس إلى حدا ما واسمه dragon lee

119252_2

87804-large

ابي اقولكم معلومه يمكن اول مره تعرفونها هذا المصارع كوري الأصل ولقى شعبيه كبيره في الصين

وفي افلام الكونغ فو آنذاك .. هنا مشهد له مع بولو ينغ

http://www.youtube.com/watch?v=jlZGAOAKbSo

ولا يهون طبعا ً حبيب الشعب جاكي تشان

drunken_master

هذا كل مالدي الآن وإن شاءلله راح ازهب لكم مجموعه صور جديده من تصويري المتواضع

في آمان الله ونراكم على خير

اخر تعديل كان بواسطة » sami75 في يوم » 11-03-2010 عند الساعة » 18:06

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    مس ببوش
    ايوه كانوا عندنا يحطون لمبات في الشارع و يفرشون الشارع و يحطون كراسي هذا عزاء الرجال

ضواهن
    حياك الله والله لك وحشه^^
    ماشاء الله ما تجين إلا و معك اشياء كثيرةtongue
    شكراً لك على الدعم الدائم للموضوع بالصور gooood شكلنا نسوي رحلة إلى منزل ضواهن
    ماادري اذا ذكرياتكم مثل ذكرياتي بس حنا كان العصر يجينا واحد يبيع بعربيه كيك
    مثل هالكيك بالضبط سبحان الله كان طعمه ازين من كذا هالحين لقيته في محل بو هنود يبيعونه
    asianasianيا زينه و يازين طعمه كنا نشتريه من البقالة الكيكة بريال
    كنت انا و اختي ايام نستغني عن البساكيت و الحلويات و نشتري كيك
    كلها بنفس الطعم و الكريمه الي عليها تكون لونها ابيض بس تختلف الزينة احيان يحطون لنا كرز و احيان مدري ايش

اما الشراشف ام طاووس فلحد وقت قريب كانت عند جدتي ماشاء الله محتفظة بالبطاطين و الشراشف القديمة

لهم اغنيتين حلوه هذي الاغنيه اللي بقول كلماتها واغنيه ثانيه مااذكرها
    كانوا يحطونها اول ماافتحت mbc
    (تعالي لبلاااااااااد بعيده ... تعالي لدنيا جديده ....انا وياااااااااااااك )
    هذي عايدة ابو نوار الله يرحمها هي و زوجها وائل ابو نوار من فرقة ميراج
    الاغنية هذي مو موجودة ابداً مع الاسف دورت عليها كثير ما لقيتها
    biggrin بس نقدر نطلب من اخونا فهد يتوسط لنا عند وائل ابو نوار و يجيب لنا الاغنية
    هذي صفاره الانذار سببت لنا رعب وحنا صغار
    مدري اذا نزلتوها ولا لا
    يا اللـــــــــــه الان عرفت ليش نخاف صفيرة الانذار صوتها مرعب اكثر من الحرب نفسها ermm
    (محل نون) في البساتين منزل بعد تيشرتات مكتوب عليها التلفزيون السعودي ايام زمان
    ومحلات ثانيه منزل بعد نفس الشي
    nervousبالله منجد؟ نازلين جدة ان شاء الله
    و ان شاء الله احاول ازور المحل
    biggrin فيه شيء مو طبيعي يصير في هذه الفترة صار الاهتمام بالماضي ملفت للنظر
    حتى التلفزيون السعودي خصص برنامج لبرامجه زمان يعرضون مقاطع من اشياء قديمة كانت تعرض على القناة الاولى اسم البرنامج الزمن الجميل اكيد سمعتوا عنه؟
    وفي الاخير نزلوها جرير وشريتها وفهمت قصة ماري انطوانيت ماتوقعتها كذا
    فهمونا القصه بشكل (ارقى وانظف )
    ماري مسكينة احسها مظلومه في اشياء كثيرة sleeping

بالنسبة للوادي شركة نصابه على ما سمعت من الاعضاء و كان فيه موضوع يتكلم عن نصبهم و احتيالهم و ترى اغلب الانيميات ساحبينا من المنتديات الي تترجمها ermm يعني حملي الحلقات من النت احسن لك مليون مرة من الي تنبع
    والثاني نسيت اسمه بس واحد اسمه زغيرون من ضمن الكارتون نسيت والله اساميهم
    اسمه احلى الايام
    كنت ابي اشتري له ستكرات وقلت له اخذ اللي يعجبك وانا ماانتبهت له
    وهو في السياره يوريني اياه
    شفتوا وش اللي على الصوره
    confusedكلها صور المسيح و مريم العذراء
    ليش ما اتصلتي على المكتبة و بلغتيهم بالموضوع
    مدري لمتى نرسم اوراق الورده احيان اذكر الين تخلص الصفحه وحنا نرسمها
    مدري وش نحس فيه
    ههههههههههههههه اذكر كنت ارسم اربع اوراق و اذا بازينها احط ثلاث ورقات اضافية

albertogang
    شكراً على الروابط
    ايوه سمعنا خبر قائد من وقتها الله يرحمه

ميتال هيدر <<<<<<biggrin
    حلو اسم حيدر اها بس يالله ابمشيها هالمره
    biggrinشكراً لك خلاص كتبتها بالطريقه الصحيحه و مبسوطة
    وبالنسبه للأغنيه الى طلبيتها اظن ولست متأكد انها اغنية (تقول أهواك) للثنائي

سهير عوده زوجه مصطفى شعشاعه
    goooodgoooodوضحت النقطه هذي في ردي على ضواهن
    ايوه عايدة توفت و نشر العضو فهد خبر وفاتها في مكسات
    ومن الشخصيات المحبوبه عندي
    هالشايب (ين سيو طاي او تاي ) <-- اسمه صعب
    deadيا الله هذا دائما يطلع على القناة الثانية زمان

biggrinbiggrinاما اني راح امو ناقصة عمر
    او افقد البصر بسبب الذكريات
    اليوم وفي سابقه ان شاء الله تنعاد الف مرة و مرة @_@
    كنا عند اقاربنا و هذول الناس بالذات يملكون صور ما تخطر على البال و كنت متاكدة من هذا
    لانهم كانوا ف مركز الحارة و اغلب المناسبات تتم عندهم
    كان حلم حياتي اني اطلع على البوما صورهم
    وبالفعل اليوم حققوا لي حلمي و طلعوا الصور
    صراحة ذهلت من صورنا و صور الناس الي عندهم و صور الاماكن
    رجعت البيت و بكيت و ما عرفت حتى انامbiggrin
    من عادتي اذا شفت ذكريات عند الناس او اهتمامهم بالذكريات اجلس ابكي على الذكريات لحد ما تنفجر عينيdead

تذكرت اختنا اسطورة في هذا الموقف لما قالت انها تبكي و تجي تفضفض هنا في الموضوع

على فكرة فوازير الف ليلة و ليلة تعرض على قناة حكايات في الظهر الساعة3 فقط القصة مو الفزورة^^

خدني لبلاد بعييييدة خدني لدنيا جديدة asianasianasian
    ضواهن لقيت الاغنية لكن صوت فقط

http://www.youtube.com/watch?v=dV6AtG7mcZo

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

جوجو
    انا كنت اسجل البرامج الي تنعرض عنها يوم وفاتها
    شفتي الإشاعات الي طلعوها عن موتهاsleeping
    شفت لها شريط فيديو كامل من يوم ولادتها لموتها..كانت تعجبني

حتى التلفزيون السعودي خصص برنامج لبرامجه زمان يعرضون مقاطع من اشياء قديمة كانت تعرض على القناة الاولى اسم البرنامج الزمن الجميل اكيد سمعتوا عنه؟
    ايوا شفت قبل فترة فقرة من مسرحية قديمة بس نسيت اسمهاcheeky
    هو البرنامج له وقت محدد؟؟
    ههههههههههههههه اذكر كنت ارسم اربع اوراق و اذا بازينها احط ثلاث ورقات اضافية
    ولا لوحة الموناليزا ماتعبوا عليها كداtongue

ضواهن

شفت اسمك كتيرفي المشاركات القديمة ..أخيراً حصلنا الشرف ..تشرفناsmile
    حنا كان العصر يجينا واحد يبيع بعربيه كيك
    مثل هالكيك بالضبط سبحان الله كان طعمه ازين
    كان في محل زمان يبيع كيك زي كدا اسمه الثمرات..

مجله لقيتها عندنا حقت ديكور سنه 1984
    قريب الخمسة والعشرين سنة ماشاء الله..المفروض تنحط في متحف...بس كيف الديكورات تماشي الموضة biggrin

ماشاء الله على الشراشف تطالعي يمين ويسار تشوفيها..كنت كل ماأزور بيت أشوفها..

اعلان الصفارة يعيشك الجو مررة.. مرعب eek..صوت الصفارة غريب كأنه ذئب يعوي مو زي الي في سيتا الحنون..

Albertogang
    بس اللي جد كنا نشوفه

كابتن رابح
    اذكر كنا نطالعه انا وعيال عمي
    من كتر ما كانت القناة السعودية الأولى تعيد وتزيد فيه
    مشكور على المشاركة gooood

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا بالأخوة والأخوات الأعزاء
    اها تذكرت الأغنيه الآن يا ايتها الورده الجوريه حقا ً كم هي رائعه ...شكرا عالتوضيح ... يا خي انا دائما ً اتسائل لماذا ابدع الملحنون في تلحين افلام كرتون ؟ واقصد هنا الأغاني العربيه المبتكره وليست المأخوذه لحنا ً مثل فارس الفتى الشجاع , هايدي , نساء صغيرات ؟ الأردنيون ابدعوا حقيقه ! فمثل ماتوجد اغاني يابانيه يقابلها اغاني عربيه كذلك لا تقل وزنا ً
    عموما هذي إن شاءلله راح تكون الدفعه التى ماقبل قبل الأخيره من الصور والمقتنيات والأشياء التى ما ان يقع نظري عليها حتى اوثقها لكم يا اعزائي

بسم الله وعلى بركه الله ( اتذكر الملك فهد الله يرحمه يوم قالها... يوم افتتح قناة للري بس مدري وين ؟ وبدا يحرك الطاره حقت المويه .. كبر طارة اللوري اظن الأحداث بالقصيم شي زي كذا ومير وجاتك المويه متدفقه وسالت سيول وارتوت على أثرهاء الشعاب والوديان ) <-- مضيع

ونبدا مع جريدة الجزيرة العدد رقم 8085 14 جمادى الآخره 1415 هــ 17 نوفمبر 1994 وعنوان بالخط الأخضر المنتخب فاز بأ كأس الخليج لأول مره هيييييييييه ! بعد ماجاء مرفوع الرأس من امريكا عام 1994 اي والله هي آخر حقبه للمنتخب ومن بعدها تدهورت حالته .. الحين يمكن تلقونه يعالج بمستشفى الأمل شي زي كذا

[IMG]http://i39.************/2ll156v.jpg[/IMG]

هذا جوال اخوي من شركة (موتورولا )

طبعا ً حجمه كان كبير وكنا نشوفه عادي بالنسبه لهذاك الوقت بحكم انه من الجوالات الأوائل ! الآن يعتبر حذاء ورع عمره 9-10 سنوات من كبره nervous
    ماتبقى غير الكاتلوج <-- كاتلوج ولا عبد الحكيم خخخ

الجوال اتوقع في منتصف التسعينات مدري !

[IMG]http://i42.************/1zn3mv6.jpg[/IMG]

هذا كتاب جينس للأرقام القياسيه طبعا ً ايام الثقافه .. لا انترنت ولا دش ولا تلفزيون ولا يحزنون .. تراه قديم وفيه بلاوي واشياء مايصدقها عاقل
    rambo

[IMG]http://i43.************/2j5hv1d.jpg[/IMG]

هذي مجلة ستلايت والله من القدم
    العدد 24 السبت 19 فبراير 1994 الموافق 9 رمضان 1414

وطبعا ً ايام القنوات الخمس مدر ي الست .. لاحظو شعار بعض القنوات ... حتى السعوديه رازه شعارها يا حووول مايكفي يعني حتى بالفضاء الخارجي لاحقينا

[IMG]http://i41.************/4h4o05.jpg[/IMG]

خخخ شعار MBC والله اياام ! الا وش أخبار انطوان عون ؟؟ والمراسل محمد شبارو ..ورامي زيتوني مدري حسن زيتوني والله ناسي !وش اخبارهم ! وين راحوا .......نيكول تنوري مغبرين بس نيكول مازالت في ام بي سي انشهد انها وفيه !

----------------------------------------------------------

ذكريات معرض جده الدولي للكومبيوتر 1992 - 1994 اكيد اخونا العزيز صافي يخبرها ويمكن تقابلنا هناك بس ماكنا نعرف بعض ! الله اعلم

المهم ما كنا نشتري شي من المعرض تعرفون طفره .. ونوصل البيت محملين بأكياس كلها دعايات واستمارات حبر على ورق هههههههههه

هذه احدى الذكريات النادره ... دعايه ل سوني ويظهر البلاي ستيشن ون :
    D

[IMG]http://i43.************/357hgjm.jpg[/IMG]

اكتفي بهذا القدر اليوم لاني تعبت وتعرفون الكبير يحتاج راحه وبكره دوام الله المستعان قومه من الصبح bored

دعواتكم لي

اخر تعديل كان بواسطة » sami75 في يوم » 15-03-2010 عند الساعة » 21:58

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter