الصفحة رقم 49 من 471 البدايةالبداية ... 3947484950515999149 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 961 الى 980 من 9416
    اتذكر وانا سنة اولى ابتدائي (قبل ثلاثين سنة) كان شقيقي الاكبر يشغل اغانيها ولما نجح في الثانوي شغل حاجة تقول
    (من الثانوية للكلية
    والمجموع الرابعة المية) مافهمت بس كذا كانت تنتطقها وبعدين تقول
    (باركوا وهنوا وقولو وغنوا
    جاية منين
    من الثانوية
    رايحة لفين
    عالكلية
    من الثانوية للكلية) ههههههههههه
    انا صراحه الصيف الي طاف كنت ابي الاغنيه عشان نجاح اختي سوينا لها حفله وكنت ابي اغنية ليلى نظمي وصرت ادق على كل منضمات الحفلات والمصورات كلهم يقولون ماعندنا الاغنيه بس والله كان نفسي في الاغنيه وحده قالت لي هذا الاغنيه مستحيل تلقينها لانها غنتها في فلم مدري مسلسل قالت بتجيبها لي وانا كل شوي ادق عليه لاني كنت ابيها اخر شي سويت شعر رمكس وحركات وتركت الحرمه ماعاد دقيت عليها لو عندها كان جابتها يالله موب مشكله بعدين قلت لعمري موب مشكله اختي اصلن رح تدخل الجامعه موب الكليه tongue
    ووحدة ثانية تقول انها ماتشرب شاي بس تشرب قازوزة ) ههههههههههههه
    هذي بعد غنتها مروى اعتقد ان مروى ماستاذنت من ليلى نظمي ermm

كيك العائلة

ماكنت احبه بسبب البروتوكول اللي فرضته ست الكل شقيقتي الكبرى (كانت بمثابة امي الثانية)
    كل صباح واحنا رايحين المدرسة نشوفه مقطع على السفرة لازم ناكله قبل مانخرج للمدرسة
    وانتوا عارفين كيف يكون مزاج الواحد مع الاكل في الصباح الباكر هههههههههه
    فصار عندي عقدة منه خاصة اجهة السمراء الشوكولاتية كانت تجيب لي غصة في حلقي من طعمه
    كنت احاول اكسر الجهات الصفراء واكلها واتحاشا البنية ههههههههه
    وجاء الفرج بعدما طلع فيما بعد بنكهة الفانيلا ونكهة البرتقال وصرت اكيف معها هههههههههههه
    احيان صح تشتهيه وحيان تكرهه مدري ليه اهو بذات

عبد المجيد مجذوب وهند ابي اللمع

شفتهم مع كل طاقم مسلسل عازف الليل الشهير وهم يمثلون مسلسل باللهجة اللبنانية واعتقد هذي اللقطتين اللي حطيتيها من نفس ذاك المسلسل
    الصراحة ماكملت لقطة وحدة لاني حسيت انهم باللهجة المحلية بيخربوا نظرتي القديمة لهم وهم يتكلمون الفصحى فحبيت احتفظ بالذكرى القديمة وما اغيرها
    عاد انا احبهم الثنائي مع بعض صراحه ماعشت ايامهم بس امي تعلمني عنهم وقريت مره في مجلة سيدتي انهم صح كان في بينهم حب

اما فهد الهريفي فالله يصلح بنات حواء بسبب حركاتهم خلونا ننظر له نظرة ثانية وصار البعض يلمزوه باوصاف ماتصلح والله المستعان
    مالكم وماللرجال تقوموا تقلدوه في قصة الشعر ؟؟ انقلبت الاية بعد ما انشهرت القصة بينكم وصاروا يحسبوه هو اللي يقلدكم ههههههههههههه
    عاد تدري شغله ودي اعرف ليش فهد الهريفي اعتزل اهو كبر ولا ويش؟ صراحه ماعرف شي في الكره بس لهم عمر معين ويعتزلون صح ؟ اتوقع اعتزل وهو صغير مدري والله..... انا كنت وقت فهد صغيره وكانت خالتي تقص شعري وتلعب بي على كيفها كنت اصغيره تخيل كنا نجي عند جدتي ام امي نهايه الشهر هههه والله كأن امي موظفه نهايه الشهر تروح لأهلها موب مثل الحين كل شوي وناس تروح لأهلها بس امي بعد ماماتت جدتي صارت بعد ثلاث اربع اشهور تروح لجدي wink صار جدي اهو الي يجي عندنا بس كل شي تغير حتى الناس احيان يروحون ناس وتتغير وراهم كل شي واحيان صرحه يروحون ناس وتزين الحياه بعدهم اtongue الله يرحم اموت المسلمين sleeping

القرمش

هذا الاختراع حكيتكم عنه لما تكلمت عن (الحجيات) اللي يبيعوا اللوز هههههههههه
    والسائل الحومري تكلمت عنه لما جبت سيرة (بائعة الجبيز) وقلت لكم انه بمثابة الساوس ومرة يكون حامض مالح زي اللي مع الجبيز والمعفش ومرة سكري وهذا اللي في صورتك كان السكري ههههههههه
    والحين جت ست الكل وحطت الصورة فصار التقرير متكامل شرح وصورة ربي يسعدك ههههههههههههههه
    عاد حنا بيتنا كان اكبر بيت في الحي بيتنا القديم وكانو الحجات يتجمعون عندنا عاد لو عندنا حفلة اووووووو وناسه عندهن عاد هلي وجماعتنا مشفح كانهم ماشافوا خير والحجات يستنسون طبعا الي من الرياض كانوا كانهم يشفون ناس غربين عليهم يشترون بلهبل وعاد لو جا احد من اهلنا في الكويت نستانس وناكلهم اكل جده كله من اكل الحجه وتقاطيع وحركات والديوان الله يذكره بالخير ....اول شي يقولون مايبون بعدين خلاص يدمنون tongue

كيك الاسفنج

حكيتكم عنه زمان وقبل هذا اتذكر اللي حطته الاميرة ياقوت واللي بداخله اسكريم
    وهذا جاء بعده
    اما قطع الكيك اللي في الصورة الثانية فاعتقد كنت اشوف منتج ثاني مغلف بشفاف وفيه صورة نحول اللي مع زينة
    اما ابو سيارات فاذكره جيدا
    زين انك تذكره امي ماتذكره ابد تخيل ....!!!

ابو طبلة هذا اول ماظهر كان ارنب (واذكر جت زمان دعاية بطارية انرجايزر يقلدوه ههههههههههههه)

بعد الارنب جاء قرد وبعدين شفت هذا الفيل

من جد اللي يبغى ينكد على واحد قاهره يشغله جنبه ويهرب هههههههههههههههه

طبل كبير يدقه بعصا باحدى القدمين واليدين كل واحدة ماسكة عصا وتخبط وحدة في طبل والثانية في غطاء معدني مزعج هههههههههههههههه

ايه صح

الكيك الصغير هذا اعرفه وكنت احب اكله مع بيبسي هههههههههههههه (خربت الدايت)
    الا على فكره (انتي ايش اللي حدك مع الدايت تحبينه؟؟؟

ههههههههههههههه

اعترفي wink
    والله مدري ابي اجرب موب اكثر
    المصيبه حتى اميsmile

أما الفيديو ابو شريطين فهذا كان تحفة الزمان هههههههههههههههههههه
    اعتقد صمموه خصصيصا للافلام الهندية لانها كانت طويلة جدا ههههههههههههه اهي الوحيدة اللي تجي اكثر من شريط او يمكن عشان واحد يشغل والثاني يعيد الشريط ويوفر الوقت هههههههههههههه
    واتذكر ظهر جهاز مزدوج بيتاماكس وفي اتش اس (كبير وصغير سواء) ولكنه كان فاشل وما استمر (ماركة ابو جلمبو)
    عاد تدري انا اسجل منوعات اغاني لكل فنان وفنانه يوم كان عندنا الفديو كان وناسه

بخصوص الفيديو بقول لك نصيحة

لاتخلي احد يلعب لك بالاشرطة يقومون يوسخونها ويخبرونها ومعد تشتغل زين
    انا ماودي بس ودي احط الاشياء الي عندي surprised
    870562_l

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام الذكريات مشاهدة المشاركة
    بسم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحياتي العطرة لجميع المخضرمين
    ذكرتوني بأجمل ذكرياااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
    فانا مصرية كنت اقيم بالسعودية في الثمانينات حتى منتصف التسعينات
    قضيت فيها احلى ايام عمري واجمل ذكرياتي التي لا اجد هنا من يشاركني فيها لهذا لم اصدق حين وجدت المخضرمين الافاضل
    وذكرتوني بكل الاشياء الجميلة والذكريات العاطرة حتى وجدت اشياء كنت نسيتها فذكرتوني بها
    طبعا لم اقرا كل الصفحات فهي تحتاج اشهر من التفرغ لكني اقراها من حين لآخر نظرا لمشاغلي الكثيرة
    اهم ما اذكر هو فترة الرسوم المتحركة وشراء حلويات بريال لكل واحد منا انا واخوتي وجدت صور لها في هذا الموضوع والجزء السابق
    وكذلك المسلسلات البدوية بعد المغرب ومنها حزم الضامي - عرار وعمير - مسلسل لجيانا عيد كان اسمها فيه المها والبطل ماجد -
    اما افلام الكرتون فهي كثيرة جدا لاتقارن بما يقدم الان منها حكايات عالمية - سالي- فلونة - ساندي بل - لولو الصغيرة - سوسن - الرجل الحديدي - جرندايزر - عدنان ولينا - بسمة وعبدو -
    واذكر ايضا بعد رحلة الامير سلطان بن سلمان للفضاء طلع ايس كريم اسمه ديسكفري كنا نجمع ورقته اللي عليها صورة الصاروخ
    وايام غزو الكويت مدوا اجازة نصف العام الى بعد رمضان
    وبعض المسلسلات المميزة في رمضان مثل ابنتي وخريف العمر - وفوازير الاطفال ومنها في سنة كانت بطلتها بنت اسمها نوارة
    ومسلسلات التراث الشهيرة خالتي قماشة- محظوظة ومبروكة- رقية وسبيكة- زوجة بالكمبيوتر
    وقبل انتشار الدش كنا نضبط القناة المصرية عشان رافت الهجان وليالي الحلمية والفوازير وبرامج الاطفال مثل اجمل الزهور وكرنبة وسينما الاطفال
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه من الذكريات
    اما الاماكن فلا ادري اي منها لايزال موجودا اخبروني عن جدة يا اهل جدة عن مركز الجمجوم والمختار والشرق الاوسط والحمرا والبساتين والفاشون سنتر والسليمانية فيها كانت فسحة نهاية الاسبوع
    ................................. الذكريات كثيرة جدا واكيد كلها ذكرتوها في موضوعكم الرااااااااااااااائع لكني حبيت اشارككم
    ورغم اني بفضل الله لااسمع اغاني لكني اختم مشاركتي
    زمان الصبا يا زمان الصبا عهودك رعاها الله
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اترككم في حفظ الله
    ذكرياتك رائعة جداً
    أختي
    أم الذكريات
    بصراحة من أصعب الأمور أن يترك الإنسان البلد الذي ولد وتربى فيه
    فأنا مثلا ً
    ورغم زياراتي المتعددة للسعودية
    مازلت متأثرة جداً لبعدي عنها
    وعن ذكرياتي التي مازالت عالقة
    عندما أدخل مدينة الرياض وأبدأ بمشاهدة معالمها
    تبدأ الدموع والحنين
    رغم أني عندما كنت من سكانها لم أكن أشعر بروعة المكان
    عكس الآن crycry

الوردة الجورية
    ياريت لو تتذكري الاغنيه تكتبيها
    انا اتذكرها كالخيال
    نوارة يا نورة عندك ايه يا نوارة <<<< هذي الكلمات دائماً ارددها ولا ادري هل هي صحيحة او لا
    نعم صحيحة
    نوارة يا نوارة عندك ايه يانوارة
    رمضان بالخير أهو جانا
    فترد عليهم بموال
    فوازييييييييييير رمضان
    فوازييييييييييييييييييير رمضان

ثم يعودو للغناء
    فوازير رمضان بس للصغار
    فوازير رمضان بس للصغار
    مين يجاوب مين يقول مين يجاوب مين يقول
    قول الحل المعقول
    فوازير رمضان
    biggrinbiggrin
    أمير الألماس

هذه الفترة هي الذهبية بالنسبة للمخضرمين
    هي الأحلام والأمنيات
    هي البراءة وكل شيء
    أجمل فترة فترة الثمانينات
    gooood
    صادق cry
    جرح المشاعر

صورة البفك دوخت وأنا أدور عليها
    الله يجزيك الخير على احضارها
    فكلمة الشكر قليلة
    وحتى أنافس المخضرمين بعض الشيء
    إليكم هذا الشيء
    gooood
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    كيف حالكم جميعاً

وصية اوصاني بها صافي tongue

وهو بخير و عافية لكن مشاغل
    وسيعود بإذن الله لتسديد الديون الي تتراكم عليه كل ساعة biggrin

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يرجع جدو صافي بالسلامة ان شاء الله smile

وهذا دين جديد devious ردي هذا اريد له مشاركه مخصصه من جدو صافي biggrin

**الدرة**

ما أشوف بينهم عصير الفراولة cheeky

كنت احب اي حاجه حمراء biggrin
    attachment

بارك الله فيكم

المخضرمين الرائعين
    الوردة الجورية ام المخضرمين
    امير الالماس
    الدرة
    جزاكم الله خيراَ لترحيبكم الرااااااااااائع وفعلا شعرت انه بيتي وجدت فيه من يشاركني كل ذكرياتي لاجمل فترات حياتي وكم كنت افتقد ذلك
    واغنية نوارة لم اكن اذكر منها غير نوارة يانوارة فبارك الله في المخضرمة
    وفعلا فترة الثمانينات واول التسعينات فترة ذهبية كل مافيها جميل ويكفي ان نقارن بين ما يقدم للاطفال الان ووقتها الله يساعد اطفالنا
    اما عن صعوبة ترك مراتع الطفولة فلايشعر بها الا من جربها والحنين لايقاوم لكل شئ البيت القديم والمدرسة والشوارع واماكن الطفولة واول المراهقة والله حتى رائحة الهواء افتقدها اما اغلى شئ فهو مجاورة ارض الله الحرام ادعو الله ان يجمعنا فيها في الدنيا وفي الفردوس الاعلى مع الحبيب صلى الله عليه وسلم آآآآآمين
    ومن ذكرياتي ايضا اول بداية للاعلانات على التلفزيون السعودي وكانت غريبة ومنها اعلان مع الخزف مافي اسف وحليب الصافي مدة حفظ اطول وفكر بالاخضر
    وعلى القناة الثانية برنامج ميكي ماوس كلوب وبرنامج الكتريك كمباني وقلده بعد ذلك برنامج المناهل وابي الحروف وطبعا فول هاوس عدة سنوات وحلقات ماي سيكرت ايدنتيتي
    وفرجنا السيدة التي تدور ببضاعة متنوعة لايزال عندنا منها اشياء وادوات منزلية
    ولعبة كنا نلعبها في ابتدائي رسمة على الارض وننط عليها برجل واحدة ولعبة طاق طاق طاقية رين رين ياجرس ولعبة باستخدام استك تضعه بنتين وتنط الثالثة في المنتصف وكل مرة يرفعوه وتصبح اصعب ولعبة انا الثعلب ايش تبغى علبة تلوين
    الذكريات لاتنتهي
    اسعدني جدا وجودي معكم
    اترككم في امان الله وعنايته
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لازلنا مع الذكريات وهنا ساكتب عن شيء اتمنى لو
    يعود كما كان
    المجلات
    مجلات باسم وماجد
    ماجد التي تصدرمن الامارات
    مجلة رائعة ليس لها حدود من الاثارة والمتعة والثقافة
    المجلة التي احبها الجميع من المحيط الى الخليج
    المجلة التي عرفنها من صغرنا واحببنها حتى صارت جزء من حياتنا اليومية
    مقالات ومغامرات وقصص وفكاهات وغيرها
    كسلان جدا الشخصية الابرز في المجلة ومحاولته دائما لاثبات انه الافضل
    ودائما وايوقع نفسه في المشاكل
    النقيب خلفان والمساعد فهمان
    مطاردا الجريمه والامساك باعتى اللصوص وكيف يصلون للحل بعد تفكير عميق
    شمسة ودانه
    المقيمتان على الجيرة مع الصقر منصور والسلحفاه سلمى والعنزة
    لايحضرني اسمها الان

مجلة باسم التي تصدر من السعودية ومافيها من جمال لايقل عن مجلة باسم
    حمود وباسم والمفتش نبيه وبسبوس ونوره
    وغيرهم اضف الى ذلك بنوك امعلومات والقصص البوليسيه المطوله
    التوقيع مخالف لأنظمة المنتدى

يمنع وضع التواقيع التي تحمل اعتراض على قرارت الأدارة

ام الذكريات
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    ما أروع ذكرياتك ، تشبه ذكرياتي إلى حد كبير ، ما شاء الله تذكرين الكثير من ألعابنا القديمة ، يسعدني وجودك معنا بالموضوع

grengaizer
    المقيمتان على الجزيرة مع الصقر منصور والسلحفاه سلمى والعنزةلايحضرني اسمهاالان
    اسمها حبوبة
    http://www.quranflash.com/
    اللهم أنر و أفسح قبور أمي و أبي الحبيبين
    و خالتي الحبيبة
    جمعني الله بكم في الفردوس
    رب آنس وحشتي و كن معي

مينو يذكر هذا البسكوت القديم

أسمه مينيو .... لكن كنا نسميه مينو .... طبعا هذا البسكوت على وقته كان مثل الجالكسي في الوقت الحاظر (أقصد من ناحية الشهرة )

8_819070931
    sugar44

للأنضمام إلى قروب مكسات على الــــــ FaceBook

http://www.facebook.com/group.php?gid=8584782806

**الدرة**
    المهم في فترة من فترات الزمن ظهر حذاء رياضي خفيف
    وقابل للغسيل
    أفتكر الأسود منه وكمان في حذاء انتشر أسود وفي حديدة مثلثة من ورى
    زهرة نيسان
    الاميره ياقوت
    مشكوره على الاهداء الانشوده تحمل الذكريات بين طياتها ..
    تسلمين حبيبتي وأشكرك على الإهتمام
    حاشاك من الكذب اختي والله ما كنت اقصد كنت قاعده امزح .. بانتظار الصور ..
    والله عارفة إنك تمزحي مابينا أكييييييييييد إحنا أخوات ومخضرماتbiggrinbiggrinsmile
    طعمه روعه هي المفضله عندي وعلكه اخرى
    طعمه روعه لأنه مافقد جودته زي باقي الحلويات القديمة
    Grengaizer
    كنت على الدوام احب اكل بسكوت لاش
    ورقه ازرق غامق ومحشي شوكلاته
    خساره اختفى عن الوجود
    الله على هذا البسكوت ياليت يرجع كان لذيذ مررررررره في بسكوتات قريبة منه مو زيه طبعاً بس تمشي الحال (توجي ، فالي )
    فارس البطل

الشيخ عبدالباسط الله لما أسمع صوته يدخلني جوو .... ويرجعني إلى أيام الطفولة إلى 1995
    فعلاً صوته له ذكريات جميلة
    Emily Rashy
    دريتوا ؟!
    سمعت من وحدة من البنات إن آيسكريمات كواليتي ... ومين ما يعرف كواليتي !! ... انقطعت من فترة
    ذيك أبو نص ( توت ، كرز ، شوكولاته ، مانجو ) كنت أحب التوووت
    لا إن شاالله ما إنقطع frownfrown
    هو صح طعمه ما تغير بس كان على الأقل خلوا ورقته المخططة القديمة والله أحلى وأنا أحب الشكولاته وكرز بالفانليا
    أحقد عليه بيك ون هذا لأن إذا طلبنا كتكات يجيبون لنا هذا وحنا وإياهم شيل وحط
    biggrinbiggrinbiggrin
    الوردة الجوريه
    وصية اوصاني بها صافي
    المهم الصحة والعافية وعودة قريبة بإذن الله
    ام الذكريات

أهلين بأم الذكريات
    اما الاماكن فلا ادري اي منها لايزال موجودا اخبروني عن جدة يا اهل جدة عن مركز الجمجوم والمختار والشرق الاوسط والحمرا والبساتين والفاشون سنتر والسليمانية فيها كانت فسحة نهاية الاسبوع
    ................................. الذكريات كثيرة جدا واكيد كلها ذكرتوها في موضوعكم الرااااااااااااااائع لكني حبيت اشارككم
    كلها تقريباً موجودة بس فاشن سنتر أعتقد موموجود وإن كان موجود بس ماأحد يذكروا نهائي
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 13-04-2008 عند الساعة » 03:23
    b8d5c0b05d92f38ff2a0191639129a27
    أحب المخضرمين إللي أنا منهم

عما تتحدثون paranoid

حلويات ايملي راشي رهيبة tongue
    حلوياتي ليست ذلك القدم ولكنها مخضرمة بالنسبة لي
    بعض الصور ربما رفعها البعض قبلا cheeky

attachment
    تفننت الشركات الحديثة في اصدار أنواع مختلفة وبنكهات فريدة لكن تبقى حلاوتنا البيبسي هي الاصل
    قديما تسألت لماذا لم يصنعوا حلاوة مريندا فهناك اعتقاد دارج في عائلتنا الكريمة ان البيبسي للأولاد فقط
    أما المريندا فهي للبنات tongue

attachment
    عندما كنا نجمتع في بيت جدي وجدتي رحمهما الله بعد العودة من المدرسة .. كانت والدة أو / والد كل منا يعود بالغنائم كيس ملئ بالحلويات لكل الأطفال الموجودين .. لكن هذه الشكولاته غير ... كانت تتواجد بشكل شبه يومي نأخذها كالمجانين ونخلط الشكولاته البيضاء بالسوداء وسباق من ينهي ذلك أولأ

attachment
    ما أطعمها tongue عندما تكون لينة ولا تكسر الأسنان معها
    كانت من ضمن الكيس سالف الذكر .. ندخلها في فمنا نمضغها جيدا .. ثم ..dead نخرجها ونشكل بها أشكال حصان .. همبرجر .. الخ ونأكلها مره أخرى dead

attachment
    انقرضت قبل فترة بحثت وبحثت وبحثت ووجدتها مازالت تحتفظ بالطعم القديم ونفس النكهات

ساعود بإذن الله تعالى smile

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d

بما أنكم تحدثتم عن مجلة ماجد
    فقد كنا نعشقها أنا وأخوتي
    كنت دائماً أول من يجد فضولي cool
    أعتقد أن مجلة ماجد لم تنزل عن مستوى معين
    وحافظت على تألقها
    لدي بعض الأعداد القديمة
    لكنها ليست مخضرمة كثيراً biggrin
    سأضعها إن سنحت الفرصة
    هل تذكرون فترة من فترات الزمن السحيق
    كان التنقل بها عن طريق الحذاء ذو العجلات
    rolleyes
    كان مسلياً جداً
    وكنا نتنافس من يتعلم عليه أولاً
    فقد كنا صغاراً جداً جداً tongue

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته sleeping

madليش ما اعطيتونا رايكم في الاحتفال >>>>> كاد المريب ان يقول خذوني biggrindead

tongueعلى العموم انا اليوم بدات العملcool

crycry اليوم كنت في حالي و جالسة اقرا ذكريات قديمة و إذا بي <<<< tired
    يخطر على بالي شيء و استشعرت جو غريب
    تخيلوا معي الان وقت عرض الرسوم المتحركة تخيلوا الان كل اطفال هذه المدينه او هذه الدولة
    في بيوتهم و متسمرين امام التلفاز وكل واحد فيهم في في الوضعية التي تعجبه في متابعة الرسوم
    منسدح او جالس او ياكل حلاوة او يشرب عصير

تخيلوا هذا المنظر tongue تخيلوا صور عديدة لاطفال في كل منزل من منازل هذه المدينه كلهم في ذات الوقت متوقفين عن التفكير في اي شيء اخر سوى ما سيحدث في احداث هذه الحلقة التي تعرض امامهم

اتمنى اني وصلت لكم الاحساس او الفكرة و الصورة الي ارتسمت في مخيلتي nervousnervous

biggrin كنت ابحث عن شيء مميز اضعه هنا لكن ما لقيت
    بس تذكرت شيء ان شاءا لله تصححونه لي لاني ما اتذكره إلا كالحلم nervous
    الساعات اللعبه الي كنا نشتريهم زمان ساعات بدون عقارب بس فيها كور على مااعتقد او شيء من هذا القبيل كنا نلبسها و بس نحرك ايادينا

شيء ثاني حبيت اعرضه لكم ( للتقريب فقط ) يعني مو هو ذا الشكل الاصلي بس علشان تتخيلوا و تتذكروا الحلاوة الي راح اتكلم عنها

هذي الحلاوة تكلمنا عنها كثير في البيت الاول و كل واحد جاب وصف لحد ما سكتنا ولد حراً و جاب الوصف الدقيقbiggrin

هذا وصف soft melody
    كانت عبارة عن قطع حلوى مدورة وقاسية بنكهة الفواكه ومرشوش عليها بودرة سكر ... وموضوعة في علبة معدنية دائرية تفك باللف
    وهذا وصف ولد حراً
    عرفتها أذكر بعضها كانت تجي بعلبة بيضاء وفيها ألوان حمراء بنفس حجم علبه النيفيا الصغيرة ومرسوم عليها فواكه
    ةهذي هي الحلاوة biggrin
    تذكروا اني قلت انها تقريباً زي كذا nervous

attachment

attachment

attachment

امير الالماس
    biggrinيا متعهد الحفلات خلاص ان شاء الله نحتفل wink

مجروحة المشاعر
    asianasian شكراً لك على الصور
    ياحليلك!! بس صدقيني ماتحسين بنفس السعاده يوم كنا بزران ** انزين هي نفسها الحيوانات القديمه؟ما تغيرت؟
    وانا مازلت بزرة biggrin
    والله اني انبسطت يوم اشتريتها زي البنات الي ينبسطون يوم يشترون جوال جديد biggrin
    من اول ما وصلت البيت فكيتها و رتبت السياج و حطيت الحيوانات داخلها
    ومرة اجيبهم عند الكمبيوتر و مرة ارجعهم في غرفتي
    طبعاً تغيرت من ناحية المادة المصنوع منها الحيوانات
    زمان كانت الحيوانات ثقيلة الوزن لكن هذي حفيفة و الوانها شوي باهته
    كمان ناقصة كم حيوان بس تمشي الحال

شوفي صورها هنا
    http://mexat.com/vb/showpost.php?p=8...&postcount=898

ايش رايك اني اليوم فكيت الصلصال و قعدت اسوي فيه اشكالbiggrin بس نسيت والله كيف كنت استخدمهdead

اخت من طاع الله
    اهلين لك وحشة والله smile

عاد تدري شغله ودي اعرف ليش فهد الهريفي اعتزل اهو كبر ولا ويش؟ صراحه ماعرف شي في الكره بس لهم عمر معين ويعتزلون صح ؟ اتوقع اعتزل وهو صغير مدري والله..... انا كنت وقت فهد صغيره وكانت خالتي تقص شعري وتلعب بي على كيفها كنت اصغيره تخيل كنا نجي عند جدتي ام امي نهايه الشهر هههه والله كأن امي موظفه نهايه الشهر تروح لأهلها موب مثل الحين كل شوي وناس تروح لأهلها بس امي بعد ماماتت جدتي صارت بعد ثلاث اربع اشهور تروح لجدي
    biggrin فهد الهريفي كان عليه قصه عجيبة و طبيعي البنات يقلدونه
    الان اكيد بيقلدون ياسر القحطاني nervous
    biggrin كيف تسمحين لخالتك تلعب في شعرك
    جدتي كنا نروح عندها كل اسبوعين تقريباً كنا نشوف مكة بعيدة و حمل كبير علينا tongue
    بس الان كل اسبوع ننزل عادي nervous
    لناس احيان يروحون ناس وتتغير وراهم كل شي واحيان صرحه يروحون ناس وتزين الحياه بعدهم
    biggrin استغفر الله

الدرة
    ليش كنت احس انك مو سعوديه dead
    واله طول الفترة هذي على بالي انك اماراتيه nervous
    نوارة يا نوارة عندك ايه يانوارة
    رمضان بالخير أهو جانا
    فترد عليهم بموال
    فوازييييييييييير رمضان
    فوازييييييييييييييييييير رمضان
    asianasianasian يعني ذاكرتي سليمة
    نوارة بنت امير كذا كانوا يقولون لنا nervous ما ادري من فين جابوا الاشاعة هذي surprised

asianasianasian تسلمين على الصورة التحفة
    اتذكر هذي العصيرات الي زي زجاجة العطر طبعاً نفتحها باسنانناً dead نلف الجزء الصلب نلفه و نلفه و نلفه
    لحد ما ينقطع راسها nervous
    هل تذكرون فترة من فترات الزمن السحيق
    كان التنقل بها عن طريق الحذاء ذو العجلات
    اها الزلاجات نسميها كذا
    طبعاً كنا نحبها و نحاول نحافظ عليها و نربط مساميرها علشان ما يصير لها شيءasian

ماريا
    وهذا دين جديد ردي هذا اريد له مشاركه مخصصه من جدو صافي
    لا حول ولا قو ةإلا بالله biggrin يابنتي خذي لك عصير و روحي اجلسي هناك زي البنات الشاطراتcheeky
    كنت احب اي حاجه حمراء
    زي هذي مثلاً cool
    image

ام الذكريات
    اهلين
    ما عن صعوبة ترك مراتع الطفولة فلايشعر بها الا من جربها والحنين لايقاوم لكل شئ البيت القديم والمدرسة والشوارع واماكن الطفولة واول المراهقة والله حتى رائحة الهواء
    يوووه في داخلك الكثير من الحنين cry
    فتقدها اما اغلى شئ فهو مجاورة ارض الله الحرام ادعو الله ان يجمعنا فيها في الدنيا وفي الفردوس الاعلى مع الحبيب صلى الله عليه وسلم آآآآآمين
    امين يارب
    ومن ذكرياتي ايضا اول بداية للاعلانات على التلفزيون السعودي وكانت غريبة ومنها اعلان مع الخزف مافي اسف وحليب الصافي مدة حفظ اطول وفكر بالاخضر
    وعلى القناة الثانية برنامج ميكي ماوس كلوب وبرنامج الكتريك كمباني وقلده بعد ذلك برنامج المناهل وابي الحروف وطبعا فول هاوس عدة سنوات وحلقات ماي سيكرت ايدنتيتي
    وفرجنا السيدة التي تدور ببضاعة متنوعة لايزال عندنا منها اشياء وادوات منزلية
    اووه ماشاء الله والله عندك اشياء كثيرة gooood
    ولعبة كنا نلعبها في ابتدائي رسمة على الارض وننط عليها برجل واحدة ولعبة طاق طاق
    اسمها البربر
    الذكريات لاتنتهي
    اسعدني جدا وجودي معكم
    لالا واضح انك مستعجلة
    اكتبي ذكرياتك على رواق علشان افكارك كمان تتجمع gooood
    اكتبيها في الوورد و احفظيها اذا كنتي مشغولة و بعدين نزليها لنا asian

الاميرة ياقوت
    كيف حالك
    لا إن شاالله ما إنقطع
    هو صح طعمه ما تغير بس كان على الأقل خلوا ورقته المخططة القديمة والله أحلى وأنا أحب الشكولاته وكرز بالفانليا
    deaddead في اليوم الثاني طلبت من ابويه يجيب لي اسكريم كوالتي وهو راجع البيت
    طبعاً هو راح خمخم لي من كل صنفbiggrin
    وكلها من ام نص ريال لاني مزكنه عليه disappointed لكن ماجاب لي كوالتي لو كانت موجودة كان اشترها لي لانها متوفرة بكثرة في بقالاتنا
    ان شاء الله كمان احاول اتاكد من هذا الخبر وان شاء الله ما يكون صحيح cry
    اذا كان صحيح فذكرياتي مع ماوكلي و الايسكريم ابوا الشوكلاته راحت cry

مايا

اهلين ليش ما عاد نشوفك كثير

grengaizer
    biggrin كل ما تكلمتوا عن مجلات ماجد يخطر في بالي الصفحات الي لونها وردي
    صفحات النكات و الالغاز

حبة بندول
    biggrinbiggrin اهليـــــــــــــن

attachment
    اممم نوعاً ما يعتبر مخضرم cheeky
    امي تقرف لما تشوفنا ناكله احيان تحلفنا ما نشتريه nervous

قديما تسألت لماذا لم يصنعوا حلاوة مريندا فهناك اعتقاد دارج في عائلتنا الكريمة ان البيبسي للأولاد فقط
    أما المريندا فهي للبنات
    biggrinbiggrinbiggrinbiggrin اجل عائلتي كلها اولاد و انا على راسهم
    غير ... كانت تتواجد بشكل شبه يومي نأخذها كالمجانين ونخلط الشكولاته البيضاء بالسوداء وسباق من ينهي ذلك أولأ
    كنت احيان احاول اني اكل كل لون لوحدة علشان اتلذذ بطعم كل واحد عمنهم على حدى
    وكمان عند عقلي انه ما يخلص بسرعة dead

كانت من ضمن الكيس سالف الذكر .. ندخلها في فمنا نمضغها جيدا .. ثم .. نخرجها ونشكل بها أشكال حصان .. همبرجر .. الخ ونأكلها مره أخرى
    biggrin يعععععععععععع قرفbiggrin ايش هذا احد يفرط في الحلاوة
    الناس ياكلون القصدير الملفوف على ال كيتكات و يلحسون القراطيسbiggrin

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 13-04-2008 عند الساعة » 12:05
    Thanks MegaToon

attachment

السلام عليكم ورحمة الله
    المخضرمين الرائعين مايا والاميرة ياقوت جزاكم الله خيرا على ترحيبكم وانا سعيدة جدا على تواجدي معكم
    وعلى ذكر المجلات طبعا ماجد وباسم الاروع والاكثر شهرة لكن طلعت في وقت مجلة اسمها سعد لم تنتشر كفاية وكانت بريال واحد
    ومما اذكر عن فوازير رمضان للاطفال بالتلفزيون السعودي كانوا يقولون بالمقدمة اهلا بالفا اهلا اهلا .....اهلا بالواو اهلا اهلا.........ومنها فزورة اترك للمخضرمين يفكروا بالحل كلماتها تقول : تلقاني تلقاني بالانسان.........يحكي بي يحكي بي احلى بيان......قالولي ليه حصان.........واجب عليه انصان........عرفتوا الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكان في مسلسل من زماااااان لغانم الصالح انا كامل الاوصاف اللي يخوف وما يخاف مع الفارس الملثم اعتقد اسمه الغرباء ومسلسل غضب اللي كلامه كله علامة يصيد عدوه صيد الحمامة....
    والى لقاء والسلام عليكم

مقال او خبر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة

surprisedيا عالم وين صافي و اخت من طاع الله

الدرة

biggrin اذكر هذا الشكل كنت اشوف البنات يلبسونها
    لكن ما ادري اذا تتغسل او لا

حارث

هذا هو بسكوت ابو ميزان gooood
    attachment

زهرة نيسان
    biggrin ترى الاشياء الي لقيتها كانت في طريق العودة يعني بعد ما تعدينا ابيار علي بمسافة
    فيه محطة فاضية فيها بقاله biggrin انا نزلت البقالةbiggrin
    tongueصور البلدية نزلتها لايملي

tongue بلدية جدة و المدينه متشابهه كلهم نسخة مطورة
    اما بلدية الطايف المخضرمة biggrin مازالت برتقالية و بنفس شكلها biggrin

cheeky في الفهرس الي اعطيت رابطه لحارث راح تلاقين هذي الحيوانات
    اشتريتها في رمضان الي فات و مازالت موجودة عندي asian

شكراً لك على الصور
    لو تشوف امي هذي الحلاوة الي تتمطbiggrin
    ما تحب تشوفها و لا ترضى لنا نشتريها dead

التراث السعودي
    زرت قناتك ^_^ فيها اشياء قديمة جداً nervous يعني اجداد اجداد المخضرمين
    بالنسبة لاغلاق الموضوع
    فهذا القانون تم الغائه في مكسات ^^

أختي المخضرمة ،، الموقرة
    شرفتي قناتي ، ولا أنسى أدعوك والجميع لمشاهدة صفحتي التي خصصتها للصور القديمة النادرة بالإضافة إلى المقتنيات القديمة الغريبة والنادرة :

www.flickr.com/alnadr

أما بالنسبة لكلامك عن تاريخ المقاطع في قناتي على اليوتيوب :
    بالعكس ، أكثر المقاطع الموجودة في قناتي من فترة الثمانينات وهي أكثر مرحلة لقت صدى واسع من التعليقات والردود وإعجاب زوار القناة..

شاكر لك زيارتك ، وبخصوص إغلاق الموضوع ( يبدو أنه في خطأ مطبعي في ردي السابق ) والصحيح : إغلاق هذا الموضوع بسبب أن عدد صفحاته كثيرة جداً ، وعموما إدارة المنتدى الكريم هم ( أبخص وأدرى ) أنا فقط أقترح والباقي عليهم يعطيكم العافية جميعا

الوردة الجوريه
    مايااهلين ليش ما عاد نشوفك كثير
    يا ويلي ! جاءت المعلمة لترصد الغياب ! biggrin
    في الواقع ليس لدي الكثير لأكتبه و ما عندي يتشابه كثيرا مع ذكرياتكم الجميلة

ام الذكريات
    ومما اذكر عن فوازير رمضان للاطفال بالتلفزيون السعودي كانوا يقولون بالمقدمة اهلا بالفا اهلا اهلا .....اهلا بالواو اهلا اهلا.........ومنها فزورة اترك للمخضرمين يفكروا بالحل كلماتها تقول : تلقاني تلقاني بالانسان.........يحكي بي يحكي بي احلى بيان......قالولي ليه حصان.........واجب عليه انصان........عرفتوا الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللسان ، صح ؟
    كم أحب الفوازير asian ، الآن لم يعد لدي الجديد منها لنتداوله و كذلك الحال مع النكت كلما قال أحد شيئا قيل له : قديمة
    أصبحت النكت الآن غبية و تدور أغلبها حول المحششين ( و أنتم بكرامة )
    لدي لغز :
    اسم مذكر إذا حذفنا أوله أصبح شيئا تليق به القلادة و إذا حذفنا نصفه أصبح شيئا له الإعطاء عادة ، فما هو ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » مايـا في يوم » 13-04-2008 عند الساعة » 13:39

على سيرة النكت
    نمله دخلت المستشفى
    ليه
    عشان تتبرع بكليتها للفيل

السلام عليكم

مرحبا بالمخضرمين يبدو ان الموضوع لايزال شامخا على الرغم من قدمه فهذا ليس بمستغرب

اليوم اود تقديم بعض الأشياء التي ربما لم اقدمها من قبل

واعتذر إن كانت مكرره

0108misp36n1000

اولا لدي اغنية اخبار قناة السعودية الأولى الدرامية التي غالبا تأتي قبل افتتاح القناة وظهور النشيط الوطني

صفحة التحميل

dr2rx1wm

ثانيا اغنية قديمة كنت دائما اسمعها في مختلف الأماكن سابقا وكانت جميلة كانت كلماتها بي بابا بارو وتدعى انا سكاتمان وهي الرجل الذي بالصورة

صفحة التحميل

وهناك بعض الإضافات

20080411186

هذه لصاقة من كأس العالم وكذلك بطولة المصارعة wf الشهيرة والتي اعتبرها افضل فترة للمصارعة

اللصاقة هذه من المدينة الترفيهية للكويت

20080302179

الغلاف القديم لعلبة الكتكو مع الأسف غيروا الشكل واصبح الغلاف سيئا

20080411187

واخيرا بم بم الغلاف الأصلي في هذه الألفية تغير الغلاف واصبح لعلبتي بيبس زجاجية كشخصيات كرتونية لكن الغريب انهم ارجعوا الغلاف الأصلي ومكتوب عليه انتاج 2008 ^^

سلامclosedeyes

54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

ارجو منكم الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة grengaizer مشاهدة المشاركة
    ارجو منكم الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل
    crycry
    cry
    اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين
    آمين
    آمين
    آمين
    والدتي أيضاً محتاجة لدعائكم لها بالشفاء
    boredbored
    bored
    عزيزتي
    الوردة الجورية
    أنا لست سعودية nervous
    ولا اماراتية tongue
    لكني كنت مقيمة في السعودية
    طول حياتي
    باستثناء آخر أربع سنواتmad
    أنا فلسطينية rolleyes

وأتذكر جيداً الحلوى التي تحدثتم عنها
    كما تذكرت حلوى الجلي الصغير
    إليكم صورة من تصويري الشخصي smoker <<<dead
    get-1208116324
    اخر تعديل كان بواسطة » **الدرة** في يوم » 13-04-2008 عند الساعة » 19:53

Thumbs up

أخواني المخضرمين ،

كني قرأت أن الموضوع هذا وصل لـ الألفية ، فحبيت أقدم هذا الإهداء الحصري للمخضرمين ، والذي سأقدمه في ( ردي هذا ) قبل أن أضعه في صفحتي على الـ فلكر خلال الفترة القادمة .. كإهداء خاص لكم

ويارب يعجبكم ...

أشياء قديمة ، بعضها لحقنا عليها ، وبعضها قبل ماننولد

ملاحظة / التواريخ تقريبية

ملاحظة هامة / الأشياء هذي ملموسة وحقيقية وليست مجرد صور منقولة من الأنترنت وهي من مقتنياتي

هندسة - من السبعينات الميلادية

d94437fa27

علبة ألوان-من الثمانينات ومطلع التسعينات

get-4-2008-v9efw37c

علبة ألوان ، نوعية أخرى- من الثمانينات ومطلع التسعينات

get-4-2008-jodrsczk

أقلام - من الثمانينات الميلادية

get-4-2008-w0lprn5d

نوعين من الأمشاط القديمة - من السبعينات الميلادية

get-4-2008-j8xxsh3f

get-4-2008-li8fsxxo

مفاتيح مشروبات غازية - من الثمانينات الميلادية

get-4-2008-7c53faey

ذخيرة لعبة ( مسدس أطفال ) تقريبا من الثمانينات الميلادية

get-4-2008-yrpr5pcn

لعبة مسدس أطفال ( حديد ) هذا عمره فوق الـ 40 سنة ، مكتوب عليه olat

743fd03c4a

get-4-2008-6csyaqmg
    اخر تعديل كان بواسطة » التراث السعودي في يوم » 13-04-2008 عند الساعة » 21:44

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **الدرة** مشاهدة المشاركة
    crycry
    cry
    آمين
    آمين
    آمين
    والدتي أيضاً محتاجة لدعائكم لها بالشفاء
    boredbored
    bored
    عزيزتي
    الوردة الجورية
    أنا لست سعودية nervous
    ولا اماراتية tongue
    لكني كنت مقيمة في السعودية
    طول حياتي
    باستثناء آخر أربع سنواتmad
    أنا فلسطينية rolleyes

وأتذكر جيداً الحلوى التي تحدثتم عنها
    كما تذكرت حلوى الجلي الصغير
    إليكم صورة من تصويري الشخصي smoker <<<dead
    get-1208116324
    اشكرك اختي الدرة
    اسال الله ان يشفي مرضانا ومرضى المسلمين
    امين امين امين

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter