الصفحة رقم 260 من 471 البدايةالبداية ... 160210250258259260261262270310360 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 5,181 الى 5,200 من 9420
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Calм Laиds ❥ مشاهدة المشاركة
    صادقه والله

الفيديو والأتاري ممنوع في ايام الدراسه حتى الخميس والجمعه

ومانشغلهم الا في العطله الطويله اوعطلة الربيع هذي اوامر الوالد الله يحفظه

جيلنا صبور وقنوع يا اختي نسلي انفسنا بألعاب بالورق زي عسكري حرامي وفواكه انسان حيوان والله لها طعم عجيب biggrin

تخيلي بس جيل الايباد ماعندهم غير القتاة الاولى والثانيه ايش راح يصير لهم ؟

هههههه اذكر اول انيمي شفته بحياتي سبستيان وبيل على شريط فيديو كنت بأولى ابتدائي

سبستيان مع ذاك المحامي والشكوك تدور حوله بأنه مجرم والدب يوم يطارد سبستيان ويتسلق الشجره وينقذه المحامي

استمتع وانا مدري وش السالفه biggrin

قنوعين لابعد حد , التربيه كانت صح ! كانوا مايصرخون علينا يخلونا ليييين مانتعب من اللعب بعدها نرتب em_1f607 يعطونا مصروف قليل في المدرسه لسبب ! علشان نقدر الي يعطونا اياه و المصرف يكون له قيمه بس كنا قنوعين
    صحيح مافيه فرق هم ملقف احنا كنا ملقف بس بعقل ماكنا نكسر ونقلب البيت فوق تحت e108
    في زمانا الكبار ماكانو يصرخون علينا الا في حالة اذا كسرنا او تكلمنا غلط على الي اكبر منا بس اذا كلمونا الواحد منا يرجف بمكانه لانا كنا نحترم الي اكبر منا و مو متعودين يكلومنا بالطريقه هذي
    اما الجيل هذا طالع بصراخ ونازل بصراخ الين ما صار شي عادي عنده و الوجه متين هالكبر e40e
    اخر تعديل كان بواسطة » K A R A ~ في يوم » 20-07-2013 عند الساعة » 03:50
    0b383fb89003e8b2ad309c4b78817890

Cold War

2. ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم يا شباب يا خي وينكم من زمان بالصدفه جالس ابحث عن اشياء قديمه وطبيت عندكم عندي كم سؤال ارجوا ان اجد الاجابه عندكم كرما منكم لا امرا لكم

فيه مسلسل مكون من ثلاث كلمات خخخخ امزح قصدي مسلسل كان يعرض على القناه الثانيه فرنسي دراما كان اسمه ماريا او مارينا ماني متاكد

وايضا كان يعرض على القناه الثانيه برنامج واقعي المقدمه كانت فلم كرتون لشخص راكب حصان ويرقى جبل وكان يطلع من الجبل نار ثمن يبدا البرنامج كان فيه واحد كبير بالسن يطلب من الشباب يفامرون داخل الجبل وكان فيه عقارب كبيره وقنابل وبس هذا الي اذكر

وايضا كان يعرض على القناه الثانيه برنامج واقعي لفتاه شقراء كانت تروح من مدينه لمدينه وتلقى ظروف فيها الغاز وكانت اكثر شئ تتنقبل بالهلاكبتر

وايضا مسلسل كاوبوي والمسلسل هذا استرالي

وهذا رابط قائمه انا مزينها في الموقع الغني عن التعريف لاشياء قديمه والقائمه هذي مكونه من خمس صفحات اتمنى تنال اعجابكم
    http://www.imdb.com/rg/s/1/list/eoH2PGu9rZ8/

وهذي بعض الروابط من قناتي في اليوتوب
    http://youtu.be/chtOW5SdBM8
    http://youtu.be/qiXar9EZ8CA

وشكرا

فيه مسلسل مصري من بطولة احمد عبد العزيز وبوسي اسمه الجانب الاخر بحثت في كل مكان ومالقيته ممكن احد يساعدني frown

أغنية ( أنا الساعة )
    تك تاك تك تاك .. أنا الساعة .. أحتل المعصم والقاعة
    دقات فؤادي سماعة.. ولدي سيوف لماعة .. أنا الساعة .. أنا الساعة

أرجوكم ادور عليها من فترة طويلة جدا

أرجوكم من يساعدني ؟؟!!!e411

من يذكر لعبة الرجل الاخضر الي نتفخة زمان وكان اغلب شي يبيعونةعند الكورنيش من عندة صور لة او شبية لها

khvOt

ةهذة بعض الاغراض والالعاب القديمة التي لم تعرض قبل في النتدى

qczkH

uJ6Vm

DfPLm

5gym1

oRc1i

wAAw0

ukd3r

6fJRo

اخ thenewkid انت اضافة قوية للمنتدى رايت قائمة الافلام القديمة جهد رائع جدا شكرا لك

يا خوان قاعد ادور على فلم اليتيم والذئاب بالنت بس ماحصلته عرض على السعودية الاولى اللي عنده الفلم ينزله باليوتيوب او اي موقع
    الله لايهينه

thenewkid اذا هو عندك نزله تكفى

عضو بارز vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Edward Brighton

مقالات المدونة
    1

نجم الميجاتوون 2021 نجم الميجاتوون 2021
    نجم نقاشات الأنمي نجم نقاشات الأنمي
    عوالم شخصيات متماثلة عوالم شخصيات متماثلة
    مشاهدة البقية
    يااااااه ما هذه الذكريات
    qczkH
    حتى وقت متأخر ظل ظني السائد أن جميع البيوت مجبرة على هذه النوعية من الهواتف و من يملك قرص الأرقام يعتبر "دقة قديمة".
    6fJRo
    هذا الصندوق و آخ من هذا الصندوق.. ذكراه أليمة جدا e411
    كنا نسري عليه من وراء خالتي صاحبته أنا و ابنها و نبدأ صبغ وجوهنا لنلعب لعبة الهنود الحمر لكننا انكشفنا بالجرم المشهود و أكلنا علقة من كل فرد تجاوز عمره العشرين في ذاك البيتem_1f62b

AMoIw
    لعبتي المفضلة و ذكرى خاصة مع نفس الشخص.. نجمع محتويات سطولنا لنبني بناء كبييييير قياسا بأحجامنا وقتهاe407

شكرا جزيلا أبو فرحe415

أهلا أخي ابو فرح يشرفني مرورك على موضوعي وأتمنى أن اجد من يتجاوب مع تساؤلاتي اخي عاشق كراميش يا ليت توضح لنا معلومات اكثر والفلم هذا عربي او غربي أنا ثقافتي غربي وأن كان غربي شف هل هو هذا
    The Wolves of Willoughby Chase
    عام
    1989
    وشكرا

ما هذا! الجيل الجديد مظلوم cry > امزح بس لحد يطقني..xD

لكن رفقا بهذا الجيل لو سمحتوا..tongue
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hadafff مشاهدة المشاركة
    أغنية ( أنا الساعة )
    تك تاك تك تاك .. أنا الساعة .. أحتل المعصم والقاعة
    دقات فؤادي سماعة.. ولدي سيوف لماعة .. أنا الساعة .. أنا الساعة

أرجوكم ادور عليها من فترة طويلة جدا

أرجوكم من يساعدني ؟؟!!!e411
    em_1f629 em_1f629 em_1f629

مراحب

هذي من المسلسلات الي كنت اتابعها بالقناة الثانية

Land of the lost

والحلقة الاولى كاملة بالرابط
    كان المسلسل يخوف خاصه الانميشن القديم للدينصورات الي اشوفه اكثر رعب من محاكاة الواقع
    قصته عن اب وابناءه ضاعوا ووصلوا جزيرة غريبة فيها كائنات أثرية + ثلاث اقمار بالسماء مما جعلهم يوقنون انهم بعالم آخر

من مسلسلات السبعينيات لكن انعرض بالتسعينات بالقناة السعودية الثانية .. مادري اذا احد تكلم عنه من قبل او لا ^^

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة thenewkid مشاهدة المشاركة
    أهلا أخي ابو فرح يشرفني مرورك على موضوعي وأتمنى أن اجد من يتجاوب مع تساؤلاتي اخي عاشق كراميش يا ليت توضح لنا معلومات اكثر والفلم هذا عربي او غربي أنا ثقافتي غربي وأن كان غربي شف هل هو هذا
    The Wolves of Willoughby Chase
    عام
    1989
    وشكرا
    الفلم اسمه اليتيم والذئاب فلم عربي - مصري - عرض على السعودية الاولى قبل سنوات

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Maria Wonders مشاهدة المشاركة
    مراحب

هذي من المسلسلات الي كنت اتابعها بالقناة الثانية

Land of the lost

والحلقة الاولى كاملة بالرابط
    كان المسلسل يخوف خاصه الانميشن القديم للدينصورات الي اشوفه اكثر رعب من محاكاة الواقع
    قصته عن اب وابناءه ضاعوا ووصلوا جزيرة غريبة فيها كائنات أثرية + ثلاث اقمار بالسماء مما جعلهم يوقنون انهم بعالم آخر

من مسلسلات السبعينيات لكن انعرض بالتسعينات بالقناة السعودية الثانية .. مادري اذا احد تكلم عنه من قبل او لا ^^

أؤ ذكرني بالرجل الحديدي e40c

اتذكر المسلسل هذا بس ماقد تابعته ابد

الديناصور يخوف e415

اهلا مارينا ويندر اذكر المسلسل هذا وبالامكان الاطلاع على القائمه التي قمت بعملها في الموقع الغني عن التعريف في موضوعي السابق
    وأتمنى أن اجد من يتجاوب مع تساؤلاتي وشكرا لكم

الاعضاء انزو ماساكي و هداف و عاشق كراميش بما إني فاضي خخخخ لقد بحثت لكم عن ما تبحثون عنه ولكني للاسف لم اجد شئ والغريب في الموضوع اذا كنت تبحث عن فلم او مسلسل او اي شئ عربي لا تجده وان وجته يكون بصعوبه او بفلوس خخخخ اما الغربي العكس تجده في اكثر من موقع ما هي الاسباب يا ترى !؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة thenewkid مشاهدة المشاركة
    الاعضاء انزو ماساكي و هداف و عاشق كراميش بما إني فاضي خخخخ لقد بحثت لكم عن ما تبحثون عنه ولكني للاسف لم اجد شئ والغريب في الموضوع اذا كنت تبحث عن فلم او مسلسل او اي شئ عربي لا تجده وان وجته يكون بصعوبه او بفلوس خخخخ اما الغربي العكس تجده في اكثر من موقع ما هي الاسباب يا ترى !؟
    بحثت في كل مكان e40c
    و انا ادري انه موجود في ارشيف التلفزيون السعودي e409
    بس تمنيت اني اشوفه لان المسلسل كان روعه صراحه e411
    حتى المسلسلات البدويه بحثت عنها و خاص مسلسل البريئه مالقيته e40c

عدنااااااا biggrin
    ماشاء الله وصار عندنا مخضرمين جدد ياهلا وسهلا نورتو بيتنا المخضرم

ابو فرح الرجل الآلي مثل ماكانت ماما تسميه
    الربوت في مشاركتك كان عند اخوي مثله لما كنا صغار كنت اعشق الربوت هذا عشق مو طبيعي
    لدرجه كنت اقول لماما تجيب لنا رجل آلي كبير متاثره بافلام الكرتون اللي فيها ربوتات ناطقه ههههه

ادوارد برايتون
    التليفونات اللي حطيتها كان عندنا مثله خاصه اللي لونه بيج واسود والله وحشني هالتليفون
    ولو اقولك شي ما تصدق بيت عمو للحين عندهم هالتليفون ويستخدمونه ليومك هذا بس هما لونه عنابي واسود
    كنت راح اصوره واحطه بس انت سبقتني وكله كوم والشنط ام ارقام كوم ثاني كان عند ماما وحده وبرضو عنابيه كانت تحط مكياجها فيها عشاان ما اخذهم
    والعب فيهم وبعض الصور القديمه وبعض ذكريات ماما مع صديقاتها biggrin >>حشا صندوق ذكريات مو شنطه هههههه
    وكنت احاول افتحها بس عبث لكن لما ماما تفتحها ما اضيع الفرصه ابد وامارس هوايتي التفتيش والتخريب ههههه

انزو ماساكي
    انت تبحثين عن مسلسل وما لقيتيه وانا للحين ابحث عن مسلسل تسعه وعشرين سالفه وسالفه ومالقيته
    وكمان مسلسل سوري قديم بطولة فاديا خطاب اتذكر انها تمسك فستان عروس لها وتبكي وضيعت عمرها وهي تربي ايتام اذا ماخانتني الذاكره
    من كثر مابحثت عنه فكرت نفسي احلم بس سئلت اختي وبنات خالتي بما انهم اكبر مني ويذكرونه احسن مني قالوا لي اسمه شجرة النارنج وبحثت عنه
    كنت ابي اقل شي شارة البدايه وبرضو ما حصلته e413

يامخضرمين فيه مسلسل مااعرف اسمه انعرض وانا صغيره اتذكر هو باللغه العربيه الفصحى واسم البطل ساري
    واذا ما خانتني ذاكرتي الممثلين لبنانيين او اقلها البطل لبناني المسلسل حزين وموسيقته حزينه بعد نفسي اعرف ايش اسم المسلسل اللي يعرفه يقولي بليز

ولي عوده
    اخر تعديل كان بواسطة » هـــايـدي في يوم » 29-07-2013 عند الساعة » 17:38
    attachment
    يسلمو يا احلى جوجو بمكسات asian

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter