الصفحة رقم 19 من 472 البدايةالبداية ... 917181920212969119 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 361 الى 380 من 9422
    الأخ صافي
    لا أدري على ماذا تشكرني فأنا لم أفعل شيئا و لست السابقة بالفضل فهذا من ذوقك ، بل أنت من علي شكره لأنك شرحت لي بوضوح تفاصيل المرحلة الأخيرة و المعقدة من لعبة البربر ، فشكرا لك هذا لطف كبير منك

اما على سيرةالصقلةفكنا نسميها (السقطة)

نحن نسميها الزقيطة و يالها من لعبة معقدة ، أكثر الألعاب تعقيدا

واستأذنك ياست الكل مايا اوضح لست الكل جروحة حكاية ضرب الايدي في لعبتكم ام طلاسم سيسيسي ميميمي جيجيجي

لا داعي لأخذ الإذن

اما لعبة ست الكل جروحة فكانوا اخواتنا يلعبوها وكنت اسمع لهم اغنية تضحك يقولوا :
    طاح ياما طاحياخروف انطحرحت السوق الساعة وحدةشريت ملوخية

هذه الكلمات كانت أختي الكبرى تقولها لنا من دون اللعبة على سبيل الإغاظة لكن مختلفة قليلا : ( انظروا إلى الكلام المضحك و المغيظ mad)
    صح يا بطح يا خروف انطح ( و تذكر اسم الشخص الذي توجه له الخطاب - تبا - mad ) - و أنتم في كرامة
    أما باقي العبارات لم أسمعه من قبل

وحاجة زي كدة برضه من طلاسم الفتيات ههههههههههههه
    يغنوها وشغالين يايديهم بكل حرافة يمين شمال فوق تحت ومرة يخبطوا يد في يد ومرة يدين في بعض نفس الوقت ومرة اليدين المنتقابلة ومرة اليدين المختلفة يعني شيء لو ترصو اولاد الحارة الين اخر الشارع مايطلع منهم اثنين يعرفوا يسووها هههههههههههه فسبحان مقسم الارزاق حتى في الحرفة هههههههههه

حرام عليك ، لماذا تتحامل على الجنس اللطيف هكذا ؟
    إنها ليست طلاسم و ألعاب التصفيق ليس فيها ذلك الاحتراف

أغنية دوهة يا دوهة أيضا مختلفة قليلا عندنا :
    دوهة يادوهة
    و الكعبة بنوها
    سيدي سافر مكة
    جاب لي زنبيل كعكة
    قسمته حبة حبة
    و حبة طاحت في المخزن
    و المخزن يبغى مفتاح
    و المفتاح عند السلطان
    و السلطان يبغى حليب
    و الحليب عند البقرة
    و البقرة تبغى حشيش
    و الحشيش فوق الجبل
    و الجبل يبغى مطرة
    يا مطرة ربي حطي
    على زريعة بنت أختي
    بنت أختي جابت ولد
    سمته عبد الصمد

أما الإضافة التالية فلم تكن موجودة - ما هذه الإضافة المرعبة ( أكلت راسه الحداية ) يعني بعد فرحة الأم بولادة ابنها و بدء تعلمه المشي تأتي الحدأة و تقضي عليه ؟

و بخصوص ماجد الشبل ، ما أخباره الآن ؟ كنت أتساءل عنه ، رأيته آخر مرة عندما قدم برنامج المسابقات حروف و صادف ذلك الذكرى المئوية لتوحيد المملكة
    ليت التلفزيون يعيد بث كل أجزاء برنامج حروف و الحصن أيضا

شكرا لك على المعلومات الوافرة حول تاريخ التمثيل السوري
    ما شاء الله عليك أنت فعلا موسوعة
    يجب أن تحصل على لقب الكونت صافي أو الفايكونت صافي tongue ههههههه

http://www.quranflash.com/
    اللهم أنر و أفسح قبور أمي و أبي الحبيبين
    و خالتي الحبيبة
    جمعني الله بكم في الفردوس
    رب آنس وحشتي و كن معي

2. ...

اذكر في مشهد لهم ظهر ياسر العظمة في دور جانبي كومبارس جاي يبغى يرسل رسالة لقريبه ومن سوء حظه لقي غوار النصاب اللي قدامه ومعه الالة الكاتبة وابدى استعداده لكتابة الرسالة له ههههههههه
    وسوى فيه اللي مايستوي وهو يمليه هههههههههه
    كان يقول جملة كم سطر وغوار قبس يضغط زر واحد ههههههههههه
    ولما قال كلمة (من) فجأة صرخ عليه غوار وقف وقام يخبط في الالة بكل اطرافه حتى بكوعه بشكل هستيري (كله عشان يكتب كلمة (((من))) هههههههههه حتى انذهل العظمة وطلب منه بكل رجاء يكثر له من هذي الكلمة عشان يحلل الاجرة هههههههههههههههههههه

مدري اذا تتذكروا هذا المشهد اللي يفطس ضحك والا لا ؟؟

للحديث بقية ايها الاحبة والى حينه لكم عاطر المودة[/QUOTE]

اخي الكريم صافي
    الكلمه اللتي قالها ياسر العظمه هي لذا وليست من
    و هي في مسرحية غربه

بخوص الاعلامي ماجد الشبل
    فقد التقيت به فبل حوالي ست او سبع سنوات و قد كانت حالته الصحيه اقل من الجيده
    كما ان السن له حكمه
    عافاه الله وشافاه و عافا الله وشافى مرضانا ومرضاكم ومرضى المسلمين
    سؤال عابر
    هل تذكرون غالب كامل وبرنامجه لمن الكأس؟
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 27-12-2007 عند الساعة » 02:37
    و الله إنك لأحب بلاد الله إلى الله و أحب بلاد الله إلي

biggrinالسلام عليكم

كيف الحال يا ابطال biggrin

امس اتذكرتك يا صافي biggrin

كنت جالسه اكل شكولاته و على سيرة رداءه المنتجات كنت جالسه اكل سنكرز اللي طعمها اصبح ماله علاقه بطعم سنكرز حق زمان disappointed
    المهم جالسه اقرا تاريخ الانتهاء لان الطعم غريب فقرات الوزن الصافي biggrin فجيت على بالي

و اقول يمكن المساعده طفشت و مش ناويه ترجع شوفوا واحده ثانيه cheeky

على سيرة شنطة الطبيب

من كم يوم شفت شنطه في محل العاب و جلست احاول افكها بس صعب لانها مغلفه و انا احاول الاقي منفذ عشان تنفتح ما في فايده احترمت نفسي في الاخر و مشيت خفت احد يشوفني و انا اصارع

امير الالماس و جوجو

انا ضحكت عليكي يا جوجو قبل لا احد ثاني يضحك عيليكي يعني تيجي مني احسن

tongue

حوشت مبلغ محترم شكلي بحوله دولار هههههههههه

اخت من طاع الله

اخيرا رجعتي biggrin تقدري تنزلي حلقه من سوبر بلي biggrin

يلا منتظرينك ترجعي مره ثانيه مع حلقه من فرفشه disappointed
    اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 27-12-2007 عند الساعة » 17:22

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

السلام عليكم ورحمة اللــــــــــــــه و بركاته
    كيف حالكم اخوتي
    كنت في جدة اليومين الي فاتوا و في طريقنا لبيت خالي قالت اختي نبغى ننزل البقالة نشتري اغراض للسمرة asian قالت لي يلا انزلي معايا
    قلت لها لا زنت على راسي لحد ما نزلت و لما نزلت اول قسم توجهت له هو قسم الادوات المدرسية و يال المفاجاةeekeekeek
    شوفوا ايش لقيت

على طول و بدون تفكير اشتريتها ما كان موجود غير علبتين اخذت وحدة و تركت الثانية قلت يمكن احد غيري يهتم بالصلصال القديم و بيفرح اذا شافها
    بس لقيت بدل الخشبة الي كانت تجي مع الصلصال لقيت سيف بلاستك و نفس الرائحة الجميلة biggrin

confused ما اادري ليش الصور مو راضية تطلعcry لو ما طلعت معاكم قولوا لي علشان ارفعها خارج مكساتermm
    attachment
    attachment attachment

وكمان لقيت البكلات القديمة هذي
    اتذكر كانت اشكالها زمان عجيبة اتذكر ان بعض البكلات لونها اخضر زجاجية و فسفورية biggrin

attachment

attachment

كمان لقيت برايات ام مرايه اتذكر انه فيه احد سال عن مكانها
    attachment

وهذي البالونات
    attachment

و كمان لقيت الطباشير الملونة القديمة بس الصورة الي التقطتها ما كانت واضحة cry
    المهم الي يبغاها من اهل جدة ترى لقيتها في بقالة في حي السامر اسمها تموينات بريمان biggrin القسم الخاص بهذي الاشياء مقربع و معفرت و مزحوم باشياء كثيرة

مشكلة البقالة ان صاحبها حاط كاميرات تصوير و الله استحيت اصور لكن الفرصة ما راح تتكرر مرة ثانيةsleeping

biggrin في النهاية اختي ندمتت انها عزمتني على النزول لاني ما افدتها و هي اشترت كل شيء بنفسها tongue

صافي
    وبخصوص لعبة شنطة الطبيب انا لقيت وحدة زي القديمة نفسها في الخاسكية في رمضان هههههه
    كانت بريالين وجنبها وحدة مطورة فعلا زي ماقلتي بخمسة ريال ههههههه
    ياليتني قرات ردك هذا من بدري كان رحت اشتريت اللعبة disappointed
    اما وصفكم لاهلكم الكرام والاعزاء انهم عجاويز فلي تعديل لهذا الوصف بعد اذنك
    فاللي ماشاء الله تستطيع تتذكر شيء حصل في طفولتها المبكرة مانقول عنها عجوز وانما نقول ذاكرتها جبارة وهذا ينطبق على اهلك الكرام
    اما العجاويز فعلا والديناصورات الاحفورية فهم اللي مثلي صاروا مايجمعوا في الذاكرة ومرة تصيب ومرة تخيب ههههههه
    يالله حسن الختام باقي كم سنة واقول رب اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي
    tongue الله يعطيك طول العمر
    صحيح امي ما شاء الله ذاكرتها قوية في ما يخص طفولتها لكن في الشيء الي حصل قبل يوم او يومين ما تتذكرة
    الله يحفظ والدتك العزيزة وكل من يعز عليكم من الاهل والاقارب والغالين عليكم
    آمين
    امين يارب جزاك الله خير

اغنية ياباب ياغالي الجديدة اتذكرها و سمعناها على اليوتوبgooood
    وماما تعطس وخرج من البيت هربان حاجة زي كده شفت واحد مغبر نزلها مرة في رابط وقعدت منذهل واضحك من كمية الغبار اللي طلعه
    biggrinbiggrinbiggrinbiggrin ايش هذي الاغنية التحفة
    حاجة زي كده وماني فاكر اكثر
    ماقلت لك صواميل وتروس المخ الله يخلف عليها ههههههههه
    tongue الله يعطيك العافية
    فعلا هي تحتاج منكم تدعوا لها دايما وماتتصوروا سعادتها وفرحتها
    الله يوفقها و الجميع
    داخلين على اختبارات الله يعينهم

((( الله يخليكم ليه ولايحرمني من دعوايكم الغالية ماقصرتوا والله ويارب اشوفكم دايما بخير وسعادة )))
    tongue وصل كلامك الله يحفظك و يوفقك ويسهل امرك

لبعض يمكن مايستطعم الماء اذا خالطه اي نكهة بس اللي يحب هذا الشيء ويذوق الموية المبخرة او اللبن المخضوض الرائب في القدح المطلي ماحينساها ابدا
    asianasian احب المويه المبخرة و دائماً نبخر الكاسات و حلياً صرنا نبخر البرادات biggrin
    لكن الهيل ما عمري سمعت ان اهلي حطوه في المويه

اما البرجون والله اول مرة اعرف ان لها اسماء معينة ما اتوقع ان اخواني يطلقون عليها اسماء وإلا كان عرفت على طول لاني ياما لعبت بالبرجوناتbiggrin

بس ابغاك الله يخليك تفسري لي كيف (نهار) العيد (تعشينا)
    biggrin هذا هو سر اللعبة
    ابدأ بالمشاكسة ..
    مادام ربنا ستر عليكم وربنا يحب الستر
    وانا قمت ومسحت اسمك الصريح وسترت على دخولكم المبجل بدون رد

تقوموا تفضحوا نفسكم وتعترفوا الحين لييييه ؟؟ هههههههههه
    tongue مو انا مفضوحة ما اعرف اسكت على شيء dead
    نجي للتعقيب الجاد
    العفو منك ياست الكل
    وكنت بس اطرحه من باب المداعبة وتمنيت ذاك الكيبورد المزعج مايعمل معك الفصل البايخ لأننا كلنا نشالق الى درركم وروائعكم وننتظرها بكل لهفة
    الله يسعدك والله مشاركاتي مجرد تعليقات بسيطة الفضل لك بعد الله ماشاء الله عليك ردودك اصبحت موضوع بحد ذاته smile

والا ((تيم)) جابوا العيد بذاك اللي في الصحراء ودخل كشك وشفايفه بتتشقق من العطش والجفاف ويطلب شيبس عشان يطق جفاف وبعدها يبرد بتيم ههههههههه
    مهما زاد وزاد عطشنا تيم دوماً ينعشنا biggrin
    المشروبات الغازية لما تكون باردة و في ساعة شربها تروي العطش لكن اول ما تخلص العلبة تعطش اضعاف مضاعفه nervous
    وكان بعض الناس اللي حصلوا الاعلام المستعصية يبيعوها بمبالغ كبيرة تصل الى مئات الريالات .. (هذا طبعا قبل التعميم بمنع الاسلوب الاول)
    eekeek يا الهي كل هذي الحوسة علشان علم
    الحمد لله كنت مريحة دماغي و ما اتحمس كثير للمسابقات الي من هذا النوع
    صحيح في البداية ابدا اجمع و اسوي زي الناس يعني تقليد فقط
    لكن بعدين امل و اطنش لاني عارفه اني ما راح افوز و انه اساساً ما في احد بيرسل لي النماذج
    فكنت اتركها و اريح دماغي
    حتى مسابقات سنتوب كنت احرص على الحصول على الكتايب فقط علشان اشوف المعلومات الي فيه لكن ما كنت اعبي إلا جزء بسيط من الصور
    استلقى وعدك الحين تطب الوردة الجورية تقول لك جيب اغنية (اصحك تلعب بالكبريت الكبريت كله اخطار ههههههههه لأنها تبغاها موووت )
    biggrinbiggrin سامع يا امير الالماس
    قامت حكتها عن الاغنية وكيف كانوا يغنوها فجت ست الكل جري هنا وطلبت باقي الكلمات
    حاولت اكتب اللي تذكرته من الطراطيش وقمت سويت فيها نشمي وقلت خليني ادور لها عن الانشودة صوت او فيديو
    biggrin وانا ذحين مالي شغل ابغى الاغنية يعني ابغاها اعجبتني كلماتها و لحنها ولازم احفظها

اخت من طاع الله
    الحمد لله على السلامة
    هالعصير تصويره جديد وطعمه اشوي متغير واللي تغير في شكله انه كان ادبب اشوي على مااعتقد
    كان اكبر في الطول و العرض كانت احبه زمان لكن ما عاد ذقته و نسيت طعمه
    حلاوه بالتوفي الكراميل قبل حطيت صوره لحلاوه تشابهه بس هذاك مربعات وهذا دواير
    يوووه تصدقين نسيت الحلاوة هذي
    كنت زمان احبها كثير و ما تنقطع من بيتنا asian
    طبعا اتعرفون الشكل القديم ...لاني كنت مشتهيته قبل فتره وشريته وصورته
    biggrin فيك الخير والله
    انا كمان اشتريتها قبل فترة لكن ما فكرت اصورها nervous و انصدمت في طعمهاdisappointed
    هذي يوم كنت بالمخزن كنت ادور بعض الاشرطه ولقيتها قدامي قلت اصورها .....
    رغم ان بعضها مو قديم حيل
    biggrin لو اصور لكم اشرطتي بتقولون طالعة من مقبرة خليها مستورة احسن

جرح المشاعر
    بصم بصم بصيمه اليوم العيد تعشينا تعشينا فصوليا والحمات المشويه 0
    biggrinbiggrinbiggrin كان كلماتكم منطقية و مناسبة اكثر
    الكاسات اتذكرها وكنا نسميها قلاصات استيل لان نوعها ستيل 0اما اللي مزخرفه ام عروه لازالت موجوده حاليا عندنا بس ماحب اشرب منها
    يسمونها توتوه عندنا ما ادري بس من يوم عرفت اهلي و هم يسمونها كذاnervous
    وليش ما تحبين تشربين في الاكواب المزخرفه والله الشرب فيها رهيب و تحسين ببرودة الميه من جد biggrin

انزين تذكرين ايس كريم مزاز القديم طعمه رهيب {دندرمه حاليا}لكن تغير الطعم
    قصدك هذا
    ما اختلف الطعم كثير

اما سي سي سي
    كنا نقول سين سين سين ميم ميم ميم العب يا سمين على خط اليمينconfused

وبعد اغنيه ربما الاغلبيه يعرفها :حمامه نودي نودي سلمي على سعودي{بعضهم يحطون اسامي يختارونها هم يبون يقولونها على وزن الاغنيه} سعودي راح لمكه يجيب ثياب العكه{وشو هاذي ما أدري} يحطه في الصندوقي صندوقي ماله مفتاح والمفتاح عند الحداد والحداد يبي افلوس واللفلوس عند العروس ح
    هذي الاغنية بدايتها سمعتها في قناة عجمان
    اما باقي ايلاغنية اعرفها من عند الصندوق ماله مفتاح

امير الالماس
    شكراً لك على المقالة و على المقاطع الشعرية
    ترى ما كنت اهتم كثير بالاشياء هذي tongue
    يالله .... الكاميرا التلفزيون تنباع للحين
    وناسة كان إذا احد راح لمكة يجيبها للصغار وموية زمزم للكبار
    صراحة احسدك ..... مكة قريبة للطايف
    tongue يلا نتبادل

ليش ..... ياليت انيمي بلوز تجيب صوره لها علشان نغثك
    لاmad ما كنا نحبها انا و اختي نجلس على اعصابنا لما اهلي يحطون على القناة الثانية
    والله ما تنحبbiggrin
    يااااااااااه كح كح كححححح ... من وين جبتي صورته
    والله نفسي ابكي كانت جدتي تقول نفس الكلام عن هذا الكوب : المويه لها طعم ثاني فيه
    biggrin امي و جدتي مخضرمات
    موجودة في الاسواق دور عليها

صديق المخضرمين
    اهلاو سهلا بك معنا
    فانا كنت متابع لكم منذ العام الماضي و قد قرأت عن الذكريات في موضوع الاخ العزيز سيد الغنادير
    اوجه له تحية و اقول له كل عام و انت بخير
    ونحن ايضاً نوجه له اجمل تحية ^^ موضوعه كمان كطان مميز و انا استفدت منه كثير و كنت الطش الصور من عندهbiggrin
    لن اخص احد بالذكر لكني اريد شكر سيدة المخضرمين و راعيتهم و اميرتهم السيدة الغالية الوردة الجورية على قيامها بفهرسة الذكريات و لها جزيل الشكر و التقدير
    العفو الشكر لك على ما فعلته من اجلي شيء رائع اسعدني و لم اكن اتوقعه ابداً
    و ان لقب مخضرم بداء يطلق على الناس حتى في مكان العمل باتوا يتحدثون عن ايامهم الماضية ليرو من افضل مخضرم بينهم
    eek من جد
    biggrin كلمة مخضرم صرت اسمعها كثير حتى في الاخبار الرياضية و البرامج اصبحت اسمع هذه الكلمة و كانهم متابعين للموضوع tongue

باكورا ماستر
    - برنامج في البر في البحر في الجو اكيد تعرفه
    كان جميل جدا ويقام كل سنة
    في سباق سيارات بالمارشدير يمشوا بالخلف
    و طائرات شراعية
    و سيارات تمشي على ممر ضيق اما ان تسقط في الماء او ترن الجرس
    deaddead هذا البرنامج ما حبيته ابداً كان بالنسبة لي ممل

مايا-7

حرام عليك ، لماذا تتحامل على الجنس اللطيف هكذا ؟
    إنها ليست طلاسم و ألعاب التصفيق ليس فيها ذلك الاحتراف
    biggringoooodgoooodgoooodاستلقى وعدك يا صافي biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 28-12-2007 عند الساعة » 02:28

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

جوجووووووووو

ايش التحفه الفنيه هذه ههههههههه جد يا اللله ايااااااااام

حتى في صوره في مشاركه سابقه نسيت اني اعلق عليها لعبه كنت احبها كثيييييييير

ممم صورة حبله تلفيه حول المجسم و بعدين تفلتيها tongue مكسله اجيب الصوره

و هذا لاني عامل كوبي لكليب لقيته في يوتيوب

مين شاف راشد الماجد و هو صغيييييييييييير

biggrin

http://www.youtube.com/watch?v=VkVHg...eature=related

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كم انا سعيدة بمثل هذه الموضيع التي تجمع ذكرياتنا الجميله وكأننا نخرجها من مخيلتنا ونضعها في صندوق صغير لكي نحفظها , استمتع كثيراً برؤية أخواني و أخواتي وهم يضعون لنا كنوزا ثمينة نكاد ننساها ولكن تخرج لنا مرة اخرى لنفرح بها^-^

ليتنا نعود لطفولتنا لنلمسها ونحس بها مرة أخرى هذه الذكريات الجميلة .. ليتني استطيع اضافة اي شي من الماضي الجميل الرائع ولكن لم تبقو لي شيئا tongue

attachment

كم انا صغيرة بتفكيري لا اريد مفارقة الطفولة الجميلة .. تلك اللحظات التي لن تعود أبدا .. ليس لنا الان سوى تذكرها فقط , ولكن لن نتذكرها فحسب بل سنستمتع بذكرها سويا ..

...
    تيري ريري ريتا

بابا يجي متا

يجي الساعة سته

راكب ولا ماشي

راكب بسكليته

حمرا ولا بيضا

بيضا زي القشطه

وسعوله الحاره

وسعوله السكة tongue

...

اختكم ملكة الشتاء ...

اخر تعديل كان بواسطة » Blaze Beem في يوم » 28-12-2007 عند الساعة » 04:20

مرحبا مخضرمين
    لم يكن بودي الانقطاع طويلاً عن أحلى المواضيع هذا ، فوجئت بأن عدد الصفحات وصل الى 19 ماشاء الله ،
    وقضيت وقتاً طويلاً في قراءة ما فاتني لكني استمتعت كثيراً00
    عذراً اذ سأبدأ التعليق على مشاركات صارت بعيدة

أمير الألماس
    بما انك بتصيرين مرجع لنا في المسلسلات السورية
    لا أنصحك بالاعتماد علي كمرجع يا أخي ، يمكنني ان اكون رافداً فحسب ، فقد اكتشفت منكم مسلسلات سورية لا أذكرها أبداً، وعندك ذكريات الاخ صافي حول الكوميديا السورية القديمة تضاهي ذكرياتي بمراحل00
    على قولة دونا جوجو صافي العضو الخرافي
    asian
    ممكن اطلب طلب ؟
    ودي صورة للفنان الراحل عصام سليمان
    هو الي مثل دور بهلول الأباضاي ومثل ايضاً في مسلسل بناء 21
    صباح اليوم كنت في نقابة الفنانين وسألت عن طلبك وكلي أمل أن ألبيه ، أنا أيضاً احب هذا الفنان رحمه الله ، فأجابتني مديرة العلاقات العامة بأنهم هنا لايوزعون صوراً ، ونصحتني باللجوء الى المسرح العسكري الذي كان عصام سليمان احد اعضائه 00 وسأذهب قريباً بإذن الله00
    هذا الفنان ظلم كثيراً رغم موهبته التي كانت بداياتها مع مسرحية يذكرها ابي وهي (عرس التحدي) ، وكان معه فيها وديع الصافي الفنان اللبناني الكبير 00
    بهلول كان المسلسل الذي كشف طاقات عصام سليمان للناس والنقاد ، وكان بعده مسلسل( القبضاي بهلول) للسيناريست الراحل المبدع ممدوح عدوان ، فاكتملت ملامح شخصية شعبية جديدة لا تقل جاذبية عن شخصيات حسني وغوار وياسين وابو عنتر ، و كان مسلسل البناء 21 مرحلة جديدة لبهلول لكن ليس على شكل القبضاي بل الناطور الطيب البسيط الصبور على مخدوميه المتطلبين ،والمغامر الضاحك في الوقت نفسه00
    مع ذلك ، لم يكرم هذا الفنان الفريد من نوعه ، كما لم يكرم كثيرون ، لكن الامر لم يقتصر على عدم التكريم ، بل وصل حد تجاهل عصام سليمان في العديد من الاعمال ، وكانت النتيجة فقراً وحاجة واياماً صعبة عاشها القبضاي بهلول قبل ان ( يتحننوا ) عليه في مسلسلي عائلة 7 أو 8 نجوم ، ويعطونه دوراً لم يكن برأيي بمستوى ابداعه السابق ، وكأنهم استغلوا حاجته ليكملوا به عدد العائلة المهرجة00
    عاش اواخر ايامه مريضاً بالسرطان على ما أذكر ، ولم يتذكره كثيرون ، ولم يجد على حد قول المقربين منه اي دعم فني او مالي حكومي يليق به ، رغم ان الحكومة تذكرت مبدعين كثيرين في اوقات ازماتهم ودعمتهم 00لكن لم يكن لبهلول من الطيب نصيب 00

صافي
    ) سمك بلاحسك (غوار وصباح الجزائري ووليد توفيق والخروف اللي في الحلم )
    أضحكتني بذكرك هذا الفيلم في بدايات تعليقاتك الغنية جداً 00
    لي ذكريات كثيرة مع سمك بلا حسك ، ابرزها انني كنت ابكي بمرارة عند النهاية التي يظهر فيها غوار هائماً على وجهه وهو يرى حبيبته تزف الى سواه ، ويغني على شط البحر: هلأسمر اللون 00هالأسمراني 00بعطيك سبع رباع 00خيو 00من العيد رسمالي 00
    كرهت وليد توفيق وصباح الجزائري لسنوات بعد هذا الفيلم ، و أنا اتخيلهما عروسين مسرورين فيما غوار يسكر ويهذي ويبكي حبه الضائع00اذكر اني واخواتي كنا ننعزل كلاً في غرفة بعد الفيلم لنبكي على غوار 00

انت لي
    و فيه الممثل عدنان بركات يعجبني تمثيله مدري و أين آراضيه فيه أحد شايف له أي عمل ؟..
    لا أدري انت لي من الذي اجابك بأن عدنان بركات توفي 00الله يرحمه 00 ومنذ اكثر من ست سنوات00 وكان من اواخر اعماله مسلسل( عيلة أكابر) مع الست منى واصف 00بتكون هي زوجته ويكونون فقراء قبل ان يغتنوا فجأة 00 فتطمح منى للعيش في القصور وقطع كل صلة بماضي الفقر والتعتير ، وتتبرأ حتى من جيرانها القدامى على انهم صاروا ادنى مستوى ، في حين يصر الزوج على البقاء في البيت الدمشقي العتيق ، ويميل الاولاد الى ابيهم فتجد منى نفسها وحيدة دون ان يجعلها المال سعيدة 00

وفيه ممثلة برضو كان تمثيلها حلو إسمها صباح السالم اتذكر دورها بشجرة النارنج و الطبيبة و برضو أدت دور أخت جيانا عيد لكن ماني فاكر أسم المسلسل وكان معاهم الممثل اللي عيونه جاحظه ( رئيس الدرك بباب الحارة ) و كأنها مثلت إنها مدرسة في فيلم كفرون أو الحدود مع غوار الطوشي و رغدة و فيلم الحدود عرض على القناة الأولى السعودية .. المهم حالة صباح السالم سيئة جدا مع إنها جامعية وصيدلانية إلا إنها تتعاطى المخدرات ومسكوها قبل سنة ومعها نصف غرام هيروين
    دهورت حالها وقضت على مستقبلها الفني يا حرام ، والمصيبة ان الفنان الذي يقال انه استدرجها الى المخدرات ( والعهدة على الرواة) مازال يعمل وينال ادواراً مهمة ، وهو الفنان عبد الهادي الصباغ ، اكرر اني سمعت هذا من اكثر من مصدر مطلع00
    على فكرة 00المرحومة ملك سكر كانت ايضاً ضحية للمخدرات في فترة ما ، وقد انعكس ذلك بوضوح على شكلها الخارجي 00

نايف
    عفوا المسرحيه اللي تتكلمون عنها اسمها
    غربه
    ضيعة تشرين تتكلم عن قريه مختارها نعاد قلعي (حسني البورزان)
    أعرف ذلك يا اخي ، ما كنت اقوله للأخت كابامارو غيرل ان قولاً في مسرحية ضيعة تشرين يشبه قولاً آخر في غربة 00

دانية

بابا يابابا يابابا يابابا

بابا بابا ياغالي

يامحققني امالي

بدي منك عيديه يوم ميلادي وهديه

الاب يتكلم : ممكن اعرف شو هيه

شهاده استثمار

الاب يتكلم :شهاده استثمار

علي عيني علي راسي

هههههههه انا تفاجاءت لما امي قالتلي عن هذه الدعايه الي تحبها
    وهناك دعاية حوارية سورية ثانية عن شهادات الاستثمار بصوت اصالة نصري ووالدها الملحن الراحل مصطفى نصري الذي يقول في مطلعها :
    اول مرة اشوف بحياتي اول طفل يزين بيتي
    تعال بسرعة وفرحني مين غيرك قادر يسعدني؟
    الطفل يجاوب من بطن أمه : مابدي 00انا عم قلك مابدي00
    - ليش يا حبيبي
    - نفذ اول كل شروطي
    - شروط ؟؟!!!
    - ايوه 00شروط وكمان طلبات00
    - شو بقى هيّه الاشتراطات؟
    - حياتي تكون سلام وأمان00وأعيش دايماً في اطمئنان
    - في عندي هدية
    - ماتقول 00قلي شو هيّه
    - شهادات الاستثمار مضمونة من مصرف التسليف الشعبي
    - مادام شهادات رايح تضمنلي 00 بالتفاصيل عنها اشرحلي
    - شايف هالشهادات مضمونة بكل الاوقات00
    فوايدها بتعود عليك وما بتحتاج انسان
    بتتجوز ورح بتخلف وما يهمك مهما تكلف
    مادام معك شهادات الاستثمار00
    - عيني عيني عيني 00على مصرف التسليف الشعبي !
    انا وانت يا بابا اتفقنا
    biggrin

عاشق ايمان حسين
    اليوم الموافق 10_12_2007
    صار عمري 19 سنه بالضبط وانشاءالله بكره راح امشي في العشرين
    كل عام وانت بألف خير asian
    وكل عام وانا بخير كمان لأنو عيد ميلادي كان بعدك بأسبوع عالتمام00rolleyes

دونا جوجو
    طبيعيه
    اسمي ولييد الفتى العجيب ارولكم حكاياتي مغمرة من جولاتي
    التقليد مضرة اكثر من منافعه
    نصيح يا اخواتي تسمعوا حكاياتي تعرفوا مغزاها
    اعتقد ان الكلمات كذا
    عندي شريط فيديو في نهايته اغنية وليد بإذن الله ابحث عن الشريط و انزل لك الصور
    مطلع الاغنية على ما اذكر كان :
    انا اسمي وليد
    الطفل العجيب
    حكاية وانت معاها
    رح تفهم مغزاها

bakura_master
    الحوار المخضرم بينك وبين اخيك وابن خالك قطّع قلبي رغم انه حوار ظريف جداً اضحكني
    انا واخواتي لا نحب احياناً ان نفتح احاديث عن الماضي الرائع لكثرة ما نشعر بحنين فظيع يعذبنا
    لا اريد ان اعمل يوسف وهبي 00 ولكن ادفع فعلا نصف عمري كي تعود تلك الايام 00
    f1a257d44c0fe424d06207a9f97f07f7
    وستستمر فی الانفجار
    لا هو موت ولا هو انتحار ولکنه أسلوب غزة فی اعلان جدارتها بالحياة

العظيمة مايا7
    حياك الله ياست الكل

والحقيقة ان الشكر لايكفي امام مقامكم العزيز بل الفخر والاعتزاز كذلك
    ويكفيني فخرا بكم انكم سبقتم تلميذكم باكثر من 500 درة من دررك خلال اكثر من عامين فكيف لا اعرف لصاحبة هذا المقام فضلها ومكانتها
    دمتم بخير وسعادة

وعلى سيرة تسمية التعويذات والشعوذة في حق اغاني بنات حواء الاطفال فهي مجرد مشاكسة دعابية والا الحقيقة والتاريخ يثبتان ان البنات كان لهم حظ جميل في الاستمتاع بالذكريات والترفيه اكثر من الاولاد بحكم ان العابهم كانت تدور داخل البيت او الفناء او الحديقة الداخلية اما الاولاد فلايوجد في البيت غير اما مشاركة اخواتهم في لعبة تناسب الطرفين او الانكفاف قدام الشاشة بتفرج او لعب الا اللي حالفهم الحظ ببيئة مهيأة للعب في الخارج في جو مهيأ زي الحارة زمان مثلا او تقارب في افراد العائلة في بيت جدهم الواسع مثلا فهؤلاء يلاقو متنفس للترفيه
    اما اسلوب نمط المباني المغلقة كالشقق والفلل فهي مع احترامي لاصحابها بمثابة سجون مزخرفة للاولاد والله المستعان

اما على سيرة حرافة البنات في العاب الايدي فهي ميزة ربنا اعطاها لهم
    زي ميزة الاولاد في العاب حركية ثانية مايقدروا البنات عليها

وبخصوص العملاق الاذاعي ماجد الشبل ففي رد اخي واستاذي نايف مايعرفنا بحاله شفاه الله وعافاه

ولا انسى في نهاية المطاف تسطير اعتزازي بما اضفتم من كلمات الالعاب حتى صار لدينا ارشيف متألق بكافة اختلافات العبارات وصياغتها .. وما عليك ببعض الافكار السادية في بعض الاطفال فيضيفوا مصايب مرعبة هههههههههههه مدري ايش اللي جابها في راسهم وتوارثتها اجيالهم هههههههههه

وعلى سيرة اللقب المقترح لتلميذك فالله يخليك ارحموني من هذي الاوصاف المرعبة في تخيل مسؤوليتها والمخجلة في مقارنة وضعي المتقزم بجانب العمالقة امثالكم المضحك اني قرأت مرة ان ال كابوني (تبع المافيا) اطلقوا عليه لقب قريب من ومشابه لهذا هههههههههه

يكفيني فخرا ان اكون قطرة في بحركم الفياض ياست الكل انتي وكل من حولنا من تيجان راسي

مرة ثانية وعاشرة ومليون اشكرك ياست الكل وادعو الله يتمم عليكم السعادة والسرور

========

حياك الله ياسيد الرجال نايف العملاق
    وفعلا صدقت الكلمة زي ما قلت انت كانت (ليزا) هههههههه كذا ينطقوها كانت (لذا) مش (من) والله يخلف على صواميل مخ تلميذك المغبرة والمهلكعة هههههههههههه

وبخصوص الاستاذ غالب كامل وبرنامجه لمن الكأس اذكره جيدا وكان تقريبا اول برنامج مسابقات (تراكمي) يعني الفائز يستمر في الحلقة اللي بعدها
    اذكرهم وهم جالسين في المدرج الهرمي واذكر المقدمة الي كان يظهر فيها صورة برج التلفزيون في الرياض

ومدري ليش ماصار يظهر في مناسبات او برامج اذاعية في التلفاز او اي ظهور في مناسبة اعلامية الان

مرة ثانية الف شكر لك ياسيد الرجال ومرحبا بك

=============

ست الكل الغالية البسامية

ربي يحميك ياست الكل من بلاوي الحلويات منتهية الصلاحية

وللاسف صار لها ظهور واضح الان بعد فتح المجال لاصحاب المعارض المخفضة المنتشرة واللي يمارس ضعاف النفوس فيها هواية تزوير التواريخ على حساب الاطفال والعوائل الغلبانه حسبي الله على كل ابتزازي ومجرم لسلب اموال الناس بالباطل

اما حكاية الفرق بين الطعم فالله يرحم ايام اول يوم كانت المصانع والتجار يرضون باللقمة القانعة فكانوا يستميتوا في جودة الخامة وذوقها مقابل قيمة يسيرة ومن يوم ماتجننت ابقار اوروبا اتجننت اسعارهم ومستوى انتاجهم الله يكافيهم ويجيرنا شرهم

اما على سيرة (الوزن الصافي) فشكلك حتتذكريني كثير مش بس في الاكل الا في كل حاجة تشتريها وتشوفي مواصفاتها خلفها ههههههههههههههههههههههه
    يسعدني ويشرفني هذا الخاطر الكريم والمتفضل من استاذتي الغالية
    ربي يسعدك دائما وابدا ياست الكل

وعلى سيرة شنطة الطبيب فالظاهر حنين الذكريات خلاكي تتصرفي لاشعوريا فتحرك عندك هرمون الادرينالين اوتوماتيكيا فقمتي تحاولي تفكي الشنطة التقليد المصدية اللي لو كانت زي الاول كان لقيتيها مفتوحة وبعض محتوياتها سهلة التناول بعد بعثرتها ههههههههههه بس الحمد لله جت سليمة وانتهى مفعول الهرمون قبل مايطبوا عليك متلبسة هههههههههه

اما حكاية طفش المساعدة وهروبها فانا ما احب اتكلم في السياسة وياسالمين كل تـ... اكمل الفراغ لانهم غيروها في الزمن هذا عن المثل القديم ههههههههه

ماعلينا ..
    بس احب اقول بروتوكول متعارف عليه هنا ..
    هو ان اللي يدخل جنة الذكريات مايفكر يخرج او يهرب منها بتاتا ...

مش كده؟؟

ربي يسعدك دوم ياست الكل والف شكر لك

==============

للحديث بقية لسداد باقي الديون ان شاء الله
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 28-12-2007 عند الساعة » 19:59

ست الكل العظيمة الدونا الغالية

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله ياست الكل والف مليون مرحبا بعودتكم الكريمة

اما صيدة بقالة بريمان فكفشة جت في الصميم وماكنت اتوقع الاقي مركز نموين في حي كبير لايزال له حنين لوضع هذي الاحافير اللي حسيت بها جدا بوصفكم وتصويركم
    فضحتوا الراجل ههههههههههههههه شكله مخضرم بقوة والظاهر فتح المركز خصيصا لتوفير متنفس لحياة الخضرمة ورؤية هذي الاحافير والذكريات امام عينه هههههههههههههه

هذا الصلصال ابو ولد شونق بونق (وصف نطلقه على اي صورة مسحوبة العينين) يكشف بحالهم حتى ملابسه ماغيروا الوانها هههههههههههههه
    اذكر هذي العلبة اللي ماتبقى على هيئتها وترتيبها الا لمدة يوم واحد ويضيع كل هذا بمجرد فتح العلبة وتكبيس المربعات ببعض حتى تفقد هوية الوانها وتصبح خليط فضائي بشع ههههههههههههههه

اما الريحة فذكرتيني بها ادمااااااااااااااااااان والظاهر لو يدروا عننا جماعة مكافحة المخدرات يمكن يفتحوا لنا ملف خاص لهذي القضية ههههههههههههههههه الله يستر علينا

فعلا الريحة هذي لنا معها حكاية

ففي اي شيء له ريحة مميزة لابد تلصق في ذاكرتنا

اذكر هذا الشيء (مربعات الصلصال)

واذكر بالمناسبة حاجة احفورية جدا وهي عبارة عن انابيب تشبه انابيب الالوان الزيتية ومعها بلاستيك انبوب مصاصي احمر صغير جدا
    كنا نضغط الانبوب فتخرج منه مادة ملونة نلفها حول المصاصة الصغيرة جدا ثم ننفخ فتتكون كرة ملونة جميلة جدا
    تذكروا هذا الشيء؟؟؟
    الشاهد ان هذا الشيء برضه كان له رائحة ونكهة مميزة نشمها ومازلت اتذكرها الى الان
    الالوان الشمعية كان لها ريحة مميزة
    مساحات المراسم ايضا وخاصة تلك اللي لها نكهة عطرية كنا نخرجها من الحقيبة في الفصل وطول الوقت نشمشم فيها رائحة الفواكه زي المدمنين ههههههههههه
    السيارة الجديدة لما نروح نشوفها في المعرض نجلس نستمتع بريحتها من الداخل ههههههههههه
    حتى لما يشتريها اباءنا او اخواننا الكبار نظل بداخلها نشفط من ريحتها المميزة ههههههههه الين تختفي الريحة منها هههههههههه

الموكيت الدواليب البلاستيك المحيط بالثلاجات والغسالات كلها كنا نشمها بدعابة او بجد ولا انسى بالمناسبة طقطقة النايلون ابو كرات منفوخة اللي يجي مع الغسالة او الثلاجة الجديدة يحيط بها او نشر الفلين بحكه في جسم خشن ليتطاير في الهواء ههههههههههههه

كل هذا عبر بخاطري بمجرد تذكر ريحة هذا الصلصال ههههههههه اللي كنا نضيع العود الخشبي فورا (هذا اذا ماضاع من قبل الشراء لان العلبة غالبا تكون مفتوحة) والمضحك انه كان قاسي جدا مدري كيف كان يستخدموا معه تلك العيدان الخشبية الناعمة هههههههه

ماعلينا ..

اما البكلات هذي (ابو كرة زي البرجون وفيها خرمين لتمرير الحبل المطاطي) فاعتقد انها كانت هي البكلة الافتراضية المعممة على سائر بنات حواء هههههههههه ونادرا نلاقي وحدة اهلها يروحوا محلات ثانية ويشتروا اشكال ثانية تختلف ... على طول (تبان وتبرز) بنتهم وتتميز بين باقي البنات وتصير محط الانظار والتعليقات المعبرة عن تميزها في ذيك اللحظة هههههههههه

البراية ابو مراية (والله كانوا منتجين بابداع وفائدة)
    من سذاجتي كنت اعتقد ان البراية الحمراء دائما تبري افضل من الخضراء (هذي اول لونين قبل ظهور باقي الالوان) المضحك ان حظي كان يجي بالضبط مع اعتقادي هذا فتحول الى قناعة ويقين هههههههه الين خرجت من الابتدائي ودخلت علمالمتوسط ابو برايات حركات ابرزها كانت البراية الحديدية والمعدنية الفضية المميزة من قرطاسية الكرمة ومكتبة المكتبة هههههههههههه

حاجة لفتت نظري هنا في صورتك ياست الكل وهي المرسام ابو قطع فوق بعض واللي نخرج منه القطعة التالفة وندخلها من اسفل لتخرج بدلا عنها قطعة جديدة
    وطبعا المنحوس هو اللي تنفرط عليه وتضيع وحدة منها ويصير كلما كتب يدخل الراس ويعكس معه حتى صرنا نحل الوضع بحشو اسفل المرسام الناقص بالقراطيسوالاوراق والمناديل هههههههههههه عشان تمسك نفسها ويبقى الراس العلوي مكانه اثناء الكتابة
    تذكرت قلم متعدد الالوان وهذا له نموذجين :

واحد قلم ناشف عادي له اكثر من ضغاط في الاعلى وكل ضغاط موصل بعود قلم بالداخل بنفس لونه يعني لما نضغط الاحمر يخرج مسمار القلم الاحمر وكذلك الازرق والاخضر والاسود (اربعة في واحد والله زحمة هههههههههه)

الثاني كان مرسام عادي بس لما تشوفوا راسه بتلاحظو انه خليط الوان مع بعض فلما نشخط به في الورق نشوف الخط المرسوم بعدة الوان (والله تكنولوجيا ماشفناها الحين بتاتا هههههههههه)

اما الطباشير فكانت حكايتنا معها حكاية مدري ليش دايما كنا زباين عيادات الاطفال الباطنة (بس اذا عرفتوا السبب بطل العجب)
    كانت بطوننا دايما تفضحنا بالالام وننكفش اننا كنا في غفلة اهلنا نحب نعضعض الطباشير (بالذات الابيض) ونحكها في اسناننا (اكتشفنا علاقة الكربون بتبييض الاسنان قبل الاطباء هههههههه)
    اذكر علبتها الاصلية المكعبة ذات اللونين الاحمر والاسود زمان ومخرومة بثقب دائري واسع في الاعلى يكشف اذا الطباشير بالداخل ابيض او ملون
    اما الجديدة اللي في علب صغيرة فهذي جيل ثاني جاء بعد ذاك الجيل

اما حكاية السبورات فكانت ابلاكاش خشبي كل سنة يدهنوه بويا سوداء وكنا نكره الدهان الزيتي لأنه يزحلق الطباشير وما يبان فيه الا بعد عدة كتابات ومسح الين يتشرب البودرة ويصير يقبل نقش الطبشور عليه هههههههههه
    العجيب ان وجود ابلاكاش السبورة في احواش بيوتنا كان بروتوكول سائد من اباءنا وامهاتنا الله يجزيهم عنا كل خير فكان الجو الدراسي فعلا نشعر به بوجود تلك السبورة الكبيرة اللي كنا نمارس فيها هواياتنا ومذاكرتنا ودروسنا ونفرغ فيها كل هواياتنا وطاقاتنا .. (طبعا الحين حتعرفوا من وين حصل شقيقي الاكبر على ميزة الابداع في رسم الانيمي وهناك مفاجأة قنبلية بخصوص شقيقي الاصغر في مجال الابداع الفني لما احكيكم عن رواية (طعم الحرية ) اللي وعدتكم بها ههههههههههه فترقبوا

على سيرة ندم اختك فطبعا اكيد هذي بتكون النتيجة مادمتي وقعتي على هذي الكنوز الاثرية اللي تنسيك اسمك فضلا عن استشعار ماحولك من دوشة الجديد ههههههههه معك حق ولو كان مكانك اي واحد مننا كان حصل نفس الشيء هههههههههه

اما شنطة الطبيب فما عليك غير زيارة الخاسكية ومركز باب شريف
    مازالت موجودة ممكن تزوريها في اي وقت ياست الكل وحتشوفي شيء يطير العقل (بس نصيحة لاتاخذي اختك هناك لانها بتطق من الانتظار وسط ذهولك وانخراطك في الذكريات وكمان لاتنسي تجيبي ذاكرة اضافية للتصوير لانك ماحتخلصي من كثر التصوير هههههههههههه)

والف شكر على دعواتك المباركة ربي يسعدك ويجزيك كل خير ويعطيك بركة الحياة وسرورها انتي وكل من يعز عليك .. آمين

اما اغنية يابابا ياغالي فاعتقد شفت القديمة في اليوتيوب على الرابط التالي

http://www.youtube.com/watch?v=QFfZsVhBI8A

اما الجديدة فكانت نفس البنت اكبر في السن وكانت في حديقة عامة

اما الانشودة الاحفورية اللي حكيتك عنها اول عن اخوية عدنان الشيطان كسر القارورة وكب الزيت ونثر الشطة بكل البيت ههههههههههه

شوفيها هنا في اكثر من رابط ومدري اي واحد فيها الصوت اوضح
    هذي من اوائل اغاني اطفال المدينة ربي يحرسهم ويحرس كل اطفال المسلمين

تفضلي الروابط وشوفي الابداع عبر التاريخ

http://www.youtube.com/watch?v=VPk2UVAGZCA

http://www.youtube.com/watch?v=yIJ1sYW7ndg

http://www.youtube.com/watch?v=NLJHWRfn7XE

اذا نجحت تجربتي في التنقيب فالظاهر حامارسها كهواية واطلع لكم المستخبي والمغبر بنفس الطريقة ان شاء الله هذا وعد

ولك وللجميع عاطر التحية وموفور الود والاعتزاز

وللحديث بقية لتسديد باقي الديون لاحبتي اهل الغلا والوفا ربي يسعدهم
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 28-12-2007 عند الساعة » 20:01

الأخ صافي
    شكرا لكلامك اللطيف

وعلى سيرة اللقب المقترح لتلميذك فالله يخليك ارحموني من هذي الاوصاف المرعبة فيتخيل مسؤوليتها والمخجلة في مقارنة وضعي المتقزم بجانب العمالقة امثالكم

كما تشاء لن أطلق عليك ألقابا مع أنك تستحقها

آه يا لذكرياتك ما أجملها ... أغلب ما تكتب عنه عشت شيئا مشابها له ....

واحد قلم ناشف عادي له اكثر من ضغاط في الاعلىوكل ضغاط موصل بعود قلم بالداخل بنفس لونه يعني لما نضغط الاحمر يخرج مسمار القلم الاحمر وكذلك الازرق والاخضر والاسود (اربعة في واحد والله زحمة هههههههههه

كان لدي قلم بعشرة ألوان و كان سميكا كالخيارة هههههههههه ، أحضره أبي هدية لي
    اخر تعديل كان بواسطة » مايـا في يوم » 28-12-2007 عند الساعة » 16:20

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

البسامية
    biggrin اعرف راشد من زمان شفت صورة وهو صغير تحفة

ملكة الشتاء
    اهلا و سهلا بك اختي العزيزة منورتنا ^_^
    ليتنا نعود لطفولتنا لنلمسها ونحس بها مرة أخرى هذه الذكريات الجميلة .. ليتني استطيع اضافة اي شي من الماضي الجميل الرائع ولكن لم تبقو لي شيئا
    احنا هنا نحاول نسترجع جزء من الماضي حتى لو كان مجرد صور لكن برضها بتكون ملموسة tongue
    اكيد فيه اشياء كثيرة ما قلناها
    انت حاولي تشاركي بما عندك gooood

ماسة الحساسة
    اهلا ماسة افتقدناك كثير
    كنتوا مجموعة من المشاركين و فجاة ابتعدتواdisappointed

دهورت حالها وقضت على مستقبلها الفني يا حرام ، والمصيبة ان الفنان الذي يقال انه استدرجها الى المخدرات ( والعهدة على الرواة) مازال يعمل وينال ادواراً مهمة ، وهو الفنان عبد الهادي الصباغ ، اكرر اني سمعت هذا من اكثر من مصدر مطلع00
    على فكرة 00المرحومة ملك سكر كانت ايضاً ضحية للمخدرات في فترة ما ، وقد انعكس ذلك بوضوح على شكلها الخارجي 0
    eek عبد الهادي مدمن كمان
    سبحان الله دائماً لما ابويه يشوف عبد الهادي الصباغ يقول هذا الرجال يشبة لعلي عبدالله صالح
    اشك انه فيه عرق يماني biggrin

مطلع الاغنية على ما اذكر كان :
    انا اسمي وليد
    الطفل العجيب
    حكاية وانت معاها
    رح تفهم مغزاها
    ماشاءالله عليكgooood
    والله انا كتبت الكلمات على حسب حفظي القديم لها لما كنت صغيرة فكنت الصق كلمات من هنا و هناك علشان تطلع معي اغنيةbiggrin
    دورت على شريط الفيديو لكن اشرطتي كثيرة و احتاج لوقت
    كنت معتمدة على اخت من طاع الله biggrin

صافي
    الاولاد زمان كانوا يستمتعون اكثر من البنات مجالاتهم اوسع من البنات و بكذا يصير لهم في كل مكان ذكرى
    هذا غير الاشياء و البلاوي الي يسوونها في الشارع cheeky
    ermm كنت دائماً اتمنى لو اني جيت ولد

اما صيدة بقالة بريمان فكفشة جت في الصميم وماكنت اتوقع الاقي مركز نموين في حي كبير لايزال له حنين لوضع هذي الاحافير اللي حسيت بها جدا بوصفكم وتصويركم
    فضحتوا الراجل ههههههههههههههه شكله مخضرم بقوة والظاهر فتح المركز خصيصا لتوفير متنفس لحياة الخضرمة ورؤية هذي الاحافير والذكريات امام عينه هههههههههههههه
    فضي نفسك في يوم من الايام وخذلك خطفة سريعة على المحل
    خذ الاولاد معاك بحجة انك تقضي لهم للمدرسة بيكون اسهل عليك biggrin
    الحق على الصلصال قبل ما تنفد الكميةtongue
    هذا الصلصال ابو ولد شونق بونق (وصف نطلقه على اي صورة مسحوبة العينين) يكشف بحالهم حتى ملابسه ماغيروا الوانها هههههههههههههه
    اذكر هذي العلبة اللي ماتبقى على هيئتها وترتيبها الا لمدة يوم واحد ويضيع كل هذا بمجرد فتح العلبة وتكبيس المربعات ببعض حتى تفقد هوية الوانها وتصبح خليط فضائي بشع ههههههههههههههه
    biggrinbiggrin حلوة خليط فضائي
    اتذكر كنا نستخدم الصلصال في حصة الفنية
    حصة الفنية حصة التهاويل كل التخبيص يكون فيها
    كنا نسوي دلة قهوة و مبخرة بالصلصال بعدين نلصق الصلصال في الكراسة و ياسلام على الابداعdead
    هذا غير لما يكون عندنا درس بالالوان المائية و كل وحدة فينا تجيب معاها كاسة بلاستك و نعبيها موية من المدرسة و كل شوية نستاذن بحجة اننا نبغى نغير الموية علشان الاوان ما تتلخبط و في نهاية الحصة بدل ما نرسم و نلون في الكراسة يتحول الموضوع بقدرة قادر إلى مرايلنا nervous كل وحدة كبت على نفسها قطرة مويه ملونه او الفرشة بالغلط جات على المريول

ما الريحة فذكرتيني بها ادمااااااااااااااااااان والظاهر لو يدروا عننا جماعة مكافحة المخدرات يمكن يفتحوا لنا ملف خاص لهذي القضية ههههههههههههههههه الله يستر علينا
    tongue والله كل شوي اروح افتح العلبة و اشم ريحة الصلصال
    حتى نفسي العب فيه و اسوي اشياء لكن ماني قادرة ابغى احافظ عليه
    ليتني اشتريت علبه ثانيةdisappointed

واذكر بالمناسبة حاجة احفورية جدا وهي عبارة عن انابيب تشبه انابيب الالوان الزيتية ومعها بلاستيك انبوب مصاصي احمر صغير جدا
    biggrin طبعاً اذكرة و هذي صورته
    http://www.mexat.com/vb/showpost.php...&postcount=162

صحيح كان له رائحة مميزة asian
    وكنا نسوي منه لبانه deaddeaddeaddeaddead
    والله كان كل شيء عندنا يجد طريقة للفم بسهولة ما ادري ليش ما خلينا شيء ما مضغناه او قطعناه باسنانناnervousnervous
    حتى المساحة dead احس اننا زي جازورا dead

لقيت الوان مائية و خشبية اما الالوان الشمعية موجودة في محلات ابو ريالين

بالمناسبة طقطقة النايلون ابو كرات منفوخة اللي يجي مع الغسالة او الثلاجة الجديدة يحيط بها او نشر الفلين بحكه في جسم خشن ليتطاير في الهواء ههههههههههههه
    biggrin اما النايلون إلى اليوم لازم نطقطقة بعدين نتقاسم الوصلة انا و امي و اختي و كل وحدة تلتهي بالنايلون الي معاها biggrin
    اما الفلينات الي تجي مع التلفزيون او الثلاجة او المسجل فكنت استخدمها منازل لعرائسي
    لان اطراف الفلين او الجزء الداخلي تكون مجوفة او مرتفعة او فيها تضاريس كثيرة فكنت اتخيل انها كنبه او سرير للعروسةtongue

كل هذا عبر بخاطري بمجرد تذكر ريحة هذا الصلصال ههههههههه اللي كنا نضيع العود الخشبي فورا (هذا اذا ماضاع من قبل الشراء لان العلبة غالبا تكون مفتوحة) والمضحك انه كان قاسي جدا مدري كيف كان يستخدموا معه تلك العيدان الخشبية الناعمة هههههههه
    biggrin ما اتذكر اني استخدمت هذي العيدان لان ما عمري سويت شيء يسر الخاطرdead
    كنت اعتبر هذي الخشبة زيادة مالها داعي

لبراية ابو مراية (والله كانوا منتجين بابداع وفائدة)
    من سذاجتي كنت اعتقد ان البراية الحمراء دائما تبري افضل من الخضراء (هذي اول لونين قبل ظهور باقي الالوان) المضحك ان حظي كان يجي بالضبط مع اعتقادي هذا فتحول الى قناعة ويقين هههههههه الين خرجت من الابتدائي ودخلت علمالمتوسط ابو برايات حركات ابرزها كانت البراية الحديدية والمعدنية الفضية المميزة من قرطاسية الكرمة ومكتبة المكتبة هههههههههههه
    صح والله معاك حق كانت الالوان تفرق من براية لبراية كل لون له ميزة nervous
    حاجة لفتت نظري هنا في صورتك ياست الكل وهي المرسام ابو قطع فوق بعض واللي نخرج منه القطعة التالفة وندخلها من اسفل لتخرج بدلا عنها قطعة جديدة
    مع السرعة ما اتبتهت للمرسمة انها موجودة في المحل
    لكن لما رجعت البيت انتبهت عليها في الصور
    فقلت الحمد لله انها جات معي بالصدفةasian
    هذا القلم ابو الوان متعددة الصورة احضرتها لنا زهور برية الي نفتقدها disappointed
    attachment

وهذا القلم ابو اربعة الوان احضر الصورة زدات اكسات الي برضو نفتقدة
    attachment

الثاني كان مرسام عادي بس لما تشوفوا راسه بتلاحظو انه خليط الوان مع بعض فلما نشخط به في الورق نشوف الخط المرسوم بعدة الوان (والله تكنولوجيا ماشفناها الحين بتاتا هههههههههه)
    تذكرته لكن عمري ما اشتريته كنت اشوفه مع البنات
    في حصة الخياطة كنا نستخدم الوان خشبية
    هو قلم واحد لكن مقسوم بالنص يعني القلم له راسين tongueجزء لونه ازرق و الجزء الثاني لونه احمر

اما الجديدة اللي في علب صغيرة فهذي جيل ثاني جاء بعد ذاك الجيل
    هذي هي الي لقيتها gooood
    اما الكرتون الكبير فما اتوقع انه موجود
    يمكن نلاقيه في وزارة التربية و التعليم
    اتذكر كانت مدرستنا الابتدائية تحافظ على الطباشير زي ما تحافظ على عيونها
    كانوا كل صباح في الحصة الاولى يرسلون الخالة و معاها كرتون طباشير و تبدا الخالة تدور على الفصول و توزعع الطباشير على المعلمات في الفصول
    وتعطي كل معلمة طبشورتين بيضاء طويلة و طبشورتين ملونه
    يعني تحسبها عليهم حسابermm

حتى كانوا يعاقبون البنت الي تاخذ بقايا الطباشير لما ينتهي اليوم الدراسيermmفكنا نختلسها اختلاس
    و ندور على الطباشير في اركان الفصل
    سبحان الله يمكن فيه طبشورة سقطت من المعلمة او رمتها المعلمة على وحدة من البنات كانت مو منتبهه معاها
    ولما نلقى الطباشير كاننا لقينا جزيرة الكنز
    المشكلة انه ما يحلى لنا إلا طباشير المدرسة مع ان بقالتنا فيها انواع الطباشير
    لكن تظل طباشير المدرسة لها طعم ثانيbiggrin

اما السبورات فما كان لنا غير جدران السطح sleeping

على سيرة ندم اختك فطبعا اكيد هذي بتكون النتيجة مادمتي وقعتي على هذي الكنوز الاثرية اللي تنسيك اسمك فضلا عن استشعار ماحولك من دوشة الجديد ههههههههه معك حق ولو كان مكانك اي واحد مننا كان حصل نفس الشيء هههههههههه
    biggrin اختي مو من النوع الي يحب الذكريات
    حسب المزاج احيان تقول الله ايام زمان احلى من ايامنا هذي و انتظرها تكمل حكايتها عن الماضي لكن تغتال حلمي و تقطع كلامهاermm
    يتضايقون اهلي مني لما اروح معاهم اي مكان لاني اجيب لهم الجنان كل شيء اشوفه ابغى اصورة
    يمكن ينحرجون منيbiggrin
    البقالة كان فيها ناس و كان معي في قسم الادوات المدرسية ولدين اعمارهم بين 15 و 17 فكنت مرتبكة و ما قدرت اخذ راحتي هذا غير الكاميرات و العمال الهندود الي يتناوبون عليه nervous

اما شنطة الطبيب فما عليك غير زيارة الخاسكية ومركز باب شريف
    gooood ان شاءا لله اروح هناك
    لاتاخذي اختك هناك لانها بتطق من الانتظار وسط ذهولك وانخراطك في الذكريات وكمان لاتنسي تجيبي ذاكرة اضافية للتصوير لانك ماحتخلصي من كثر التصوير هههههههههههه
    biggrin لا تخاف علي معي كاميرة فيديو و كمان جوالي و جوال ابويه الله يخليه biggrin

والف شكر على دعواتك المباركة ربي يسعدك ويجزيك كل خير ويعطيك بركة الحياة وسرورها انتي وكل من يعز عليك .. آمين
    اجمعين ان شاء الله

اما الانشودة الاحفورية اللي حكيتك عنها اول عن اخوية عدنان الشيطان كسر القارورة وكب الزيت ونثر الشطة بكل البيت ههههههههههه
    biggrinbiggrinايش هذا وحاط طربوش و مسوي زحمة
    اذا نجحت تجربتي في التنقيب فالظاهر حامارسها كهواية واطلع لكم المستخبي والمغبر بنفس الطريقة ان شاء الله هذا وعد
    gooood ممتاز ما شاء الله عليك

ست الكل البسامية العظيمة
    حياك الله

اما صورة راشد فما ادري احس ان ذاك الجيل اطفاله كلهم طخة وحدة كانهم من بيت واحد ههههههههههه

الف شكر لك على الاكتشاف المعتق هذا

============

ست الكل العظيمة ملكة الثلج
    حياك الله وصدق قولك
    هي صارت ذكريات وعلى الاقل مابقي لنا منها غير اننا نعيش ذكراها لأتها لاتعود

الله يسعد ايامك ياست الكل والف شكر علىالانشودة التي توارثتها الاجيال هههههههههه وعرفت فيما بعد ان الجيل الجديد زاد عليها بعد (وسعوله السكة) قاموا زادوا (واضربوله سلام) ههههههههههه

اما الصورة اللي حطيتيها فالحقيقة الكل اكيد لفت نظره اصناف البيبسي والتيم المعتقة بشكلها القديم

بس انا لفت نظري شي ثاني وهو اللحاف والشرشف اللي تحتها هههههههههه

كانت عادة الناس اول من اجدادنا واعمامنا اصحاب البقالات والدكاكين انهم يزينوا ماصة او طاولة بارزة في المحل بلحاف مميز وكانت لها مستويات
    اللي في الصورة كان من اللحف المميزة وكان عبارة عن ستان ابيض ومخيط عليه بخيط شبه مخملي بالنقوش الحمراء اللي شايفينها وكان شكلها ونقشتها موحدة ما اذكر شفت غيرها

المستوى اللي بعده كان عبارة عن شرشف مرسوم فيه مربعات ويوجد نوعين اما احمر وابيض او ازرق وابيض
    وبعدين ظهر منه الوان اخرى غير الاحمر والازرق
    كان البياض هو الخلفية والاحمر والازرق هي المربعات المرسومة وكانت مزخرفة من داخلها برسومات اقرب للكتابة اليابانية والصينية

مرة اخرى الف شكر لك وربي يسعدك

راجع لكم لتسديد باقي الديون
    والى حينه لكم عاطر المودة
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 29-12-2007 عند الساعة » 19:13

عاشق إيمان حسين

كل عام وانت بخير إن شاء الله وعذرك معك
    أنا والله بعد مثلك احس أني مقصر و أمر كل يوم يومين
    وش نسوي مشاغل الحياة cool

صافي

أشكرك على ذكريات المسلسلات السورية

J

هذا أحسن مسلسل سوري قديم عندي asian
    يمكن سبب حبنا له هو انه كل النجوم الي نحبهم اجتمعوا في هالمسلسل

ماياـ7

و بخصوص ماجد الشبل ، ما أخباره الآن ؟ كنت أتساءل عنه ، رأيته آخر مرة عندما قدم برنامج المسابقات حروف و صادف ذلك الذكرى المئوية لتوحيد المملكة
    ليت التلفزيون يعيد بث كل أجزاء برنامج حروف و الحصن أيضا
    هو كما في المقابلة التي احضرتها مقعد وليت التلفزيون يعيدون برنامج حروف بالذات : أنا وأخواني كنا نتسابق في حل الأسئلة
    صراحة برنامج يغذي ثقافياً ( انا كنت أشجع الفريق الأخضر asian)

نائف

بخوص الاعلامي ماجد الشبل
    فقد التقيت به فبل حوالي ست او سبع سنوات و قد كانت حالته الصحيه اقل من الجيده
    كما ان السن له حكمه
    عافاه الله وشافاه و عافا الله وشافى مرضانا ومرضاكم ومرضى المسلمين
    والله انك محضوض انك قابلته .....الله يشفيه sleeping

هل تذكرون غالب كامل وبرنامجه لمن الكأس؟</B>
    لا والله .. ماأذكره للأسف

الدونا جوجو

attachment

قبل كم شهر كنت رايح للبقالة القريبة من البيت وشفته
    وسالت البائع كم سعره ( بس كذا ) قال لي بريال smile

attachment
    goooodasian
    أخونا عايش على الماضي سأل عنها مرة ( وينك يا عايش ) cry

asianasian احب المويه المبخرة و دائماً نبخر الكاسات و حلياً صرنا نبخر البرادات biggrin
    لكن الهيل ما عمري سمعت ان اهلي حطوه في المويه
    حنا مانبخرها ولا شيء cry

اما البرجون والله اول مرة اعرف ان لها اسماء معينة
    مصاقيل وبراجون وبعضهم يسمونها خرز ( سارة م) devious

biggrinbiggrin سامع يا امير الالماس
    طيب وش اسوي sleeping في منتداهم ما حطوا الأغنية ermm

biggrin وانا ذحين مالي شغل ابغى الاغنية يعني ابغاها اعجبتني كلماتها و لحنها ولازم احفظها
    والله هاالنشبة biggrin

شكراً لك على المقالة و على المقاطع الشعرية
    ترى ما كنت اهتم كثير بالاشياء هذي tongue
    شكل تخصصك علمي tongue
    أنا لما سمعت هالمقاطع تذكرت وقت الصباح أيام زمان sleeping

لاmad ما كنا نحبها انا و اختي نجلس على اعصابنا لما اهلي يحطون على القناة الثانية
    والله ما تنحبbiggrin
    ويمكن علشانها حلوه smoker

ملكة الشتاء

شكراً لك على مشاركتك وأهلاً بك معنا smile

ماسة الحساسة

أهلاً والله بك أختي الألماسية العزيزة asian

لا أنصحك بالاعتماد علي كمرجع يا أخي ، يمكنني ان اكون رافداً فحسب
    بالعكس أنت كذلك ماشاء الله عليك gooood

صباح اليوم كنت في نقابة الفنانين وسألت عن طلبك وكلي أمل أن ألبيه ،
    والله ماقصرت . مقدر لجهودك وأكيد تعبتك معي nervous

رغم ان الحكومة تذكرت مبدعين كثيرين في اوقات ازماتهم ودعمتهم
    والله حرام عليهم .... دائماً يشتكي المبدعون الكبار من نكران
    الأصدقاء والنقابات والفنانين لهم
    وحتى إذا جاء التكريم بعد وفاتهم مالفائدة من تكريمهم وهم قد غادروا الدنيا بعد ما شعروا بالنكران والجحود ( يعني علاقات مصالح فحسب )

وكل عام وانا بخير كمان لأنو عيد ميلادي كان بعدك بأسبوع عالتمام00
    asian
    كل عام وانتي بألف ألف خير

هذه لأجلك

birth001
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الألماس في يوم » 29-12-2007 عند الساعة » 14:35

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اهلا بكم وبمحبي مكسات ..

قد فكرت كثيرا ومليا في ان أقدم شيئا مميزا

يليق بمكسات وبهذا الموضوع المخضرم فعلا

والذي وصل إلى عامه الثالث على التوالي ..

موضوعي اليوم قد جاء بعد شرائي لكاميرا ديجتال فقمت بالتقاط مقاطع فيديو

وذلك لأنه ليس لدي دراية كافية لكيفية نقل من الفيديو الكاست وتحويله إلى ملف على الكمبيوتر ..

إن شاء الله سأحاول أن أتعلمه ..

اليوم سأستعرض معكم بعض مقاطع فيديو سريعة لبعض الذكريات الكرتونية

والتي قمت بتحميلها بنفسي من أشرطة الفيديو القديمة التي لدي في المنزل .

....... أولا ........

بحيرة الحوت

اضغط على الصورة لمشاهدة المقطع :

1_0001

هذا الكرتون قد عرض على قناة دبي وأتذكر بانه عرض لمرة واحدة فقط

ولم أره مرة اخرى .. واعتقد بان اسمه ( بحيرة الحوت ) دبلجة أردنية ..

فكرته أن هذا الولد ( سيف ) يريد أن يحرر الحوت لانه محجوز في سد .... الخ

ومدته تقريبا ساعة ..

....... ثانيا ........

أحلى الأيام

wonder

هذا المقطع الأخير للحلقة الأخيرة حيث تخلط المشاعر مع بعضها عن لحظات الفراق ..

....... ثالثا ........

هايدي

card30

أكثر ما أعجبني في هذا المقطع هو الطعام اللذيذ والطبيعة الرائعة وكأني في الريف ..

كان يشدني الخبز والحليب الطازج وطريقة رسمه المشهية جدااااا

الرسم عجيب

12

....... رابعا ........

برنامج حروف

7rof_0001

برنامج ترفيهي ثقافي كان يطلع على ما أعتقد على قناة أبوظبي ..

والمذيع ما أدري شو اسمه أو شو آخر أخباره ..

ترقبوا مني الجديد ..

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sunfoora مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اهلا بكم وبمحبي مكسات ..

قد فكرت كثيرا ومليا في ان أقدم شيئا مميزا

يليق بمكسات وبهذا الموضوع المخضرم فعلا

والذي وصل إلى عامه الثالث على التوالي ..

موضوعي اليوم قد جاء بعد شرائي لكاميرا ديجتال فقمت بالتقاط مقاطع فيديو

وذلك لأنه ليس لدي دراية كافية لكيفية نقل من الفيديو الكاست وتحويله إلى ملف على الكمبيوتر ..

إن شاء الله سأحاول أن أتعلمه ..

اليوم سأستعرض معكم بعض مقاطع فيديو سريعة لبعض الذكريات الكرتونية

والتي قمت بتحميلها بنفسي من أشرطة الفيديو القديمة التي لدي في المنزل .

....... أولا ........

بحيرة الحوت

1_0001

هذا الكرتون قد عرض على قناة دبي وأتذكر بانه عرض لمرة واحدة فقط

ولم أره مرة اخرى .. واعتقد بان اسمه ( بحيرة الحوت ) دبلجة أردنية ..

فكرته أن هذا الولد ( سيف ) يريد أن يحرر الحوت لانه محجوز في سد .... الخ

ومدته تقريبا ساعة ..

....... ثانيا ........

أحلى الأيام

wonder

هذا المقطع الأخير للحلقة الأخيرة حيث تخلط المشاعر مع بعضها عن لحظات الفراق ..

....... ثالثا ........

هايدي

card30

أكثر ما أعجبني في هذا المقطع هو الطعام اللذيذ والطبيعة الرائعة وكأني في الريف ..

كان يشدني الخبز والحليب الطازج وطريقة رسمه المشهية جدااااا

الرسم عجيب

12

....... رابعا ........

برنامج حروف

7rof_0001

ترقبوا مني الجديد ..
    وعليكم السلام والتحيه والاكرام

اهلا اختي

gooood اتذكر هذا الكرتون كان فلم كرتوني رائع حضرته مرتين

يطلع الناس الي عايشين بالجبل متصلين بالناس الي عايشين بالمدينه عن طريق كهف لما ينحط قرن الحوت فوق طبعا يتحرر الحوت الكبير وتسقط البنت والولد في البحر فيبتلعهما الحوت لانقاذهما

من جد رائع

شكرا كتتتير علي الفيديو

هايدي روعه فعلا الطبيع رسمها كتتير حلو ولما كانت تحرك اللبن وقالها جدها ماتتركيه عشان مايحترق حركيه لين ماارجع وتركته وراحت تسمع صوت الاشجار smile

احلي الايام ايش هدا مقاطع فيديو روعه يسلموووووووووووو
    ويعطيك الف الف الف عافيه

سنفوره

هلاو الله بأختي المتسنفرة

بالعادة أرد بعد عشر ردوود من بعد ردي الأخير

بس هالمرة ما قدرت اتحمل ...... قلت لازم ارد وأشكرك على هالمقطع الثمين

برنامج حروف

7rof_0001

ترقبوا مني الجديد ..

asian
    asian
    asian
    والله انك جبتي شيء ثمين أهنيك gooood
    قبل كم يوم كنا نتكلم عنه وعن المذيع ماجد الشبل
    هالبرنامج انعرض في التلفزيون السعودي قديم
    وكان مرة من تقديم ماجد الشبل ومرة غالب كامل الله يرحمه
    وماني متأكد إذا هالمذيع شفناه في السعودية ولا لا
    بس شكله نسخة إماراتية
    ( كنت أظن حروف سعودي وما حد غيرنا يعرفه tongue )
    أذكر في نهاية البرنامج الي كان يعرض عندنا مكتوب :
    تم التصوير في استديوهات عجمان smile

الله يعطيك العافية
    تذكرت .... لا .. شفت كراسي الأخضر والأحمر أخيراً بعد كل هالسنين

ترقبوا مني الجديد ..
    إذا كان هذي البداية
    فأنا انتظر جديدك على أحر من الجمر asian

الحبيل يتحدث عن شخصيته الشهيرة نـعـمـان في افـتح ياسمسم

http://www.youtube.com/watch?v=eB5YXzgBMLU

غمزه

السلام عليكم

ماشاء الله ردود وذكريات رائعه وجميله جلست ساعتين قراءه

هههههههه wink لو انه اختبار ماعملت هيك

madmad اش هذا اغيب اسبوع كاني غبت سنه ههه عنكم

tonguetonguetonguetongue والله احلي الذكريات الجميله تتناقش معكم

نبداء علي بركه الله

wink
    ماسة الحساسة

[/COLOR][/center]
    هذا الفنان ظلم كثيراً رغم موهبته التي كانت بداياتها مع مسرحية

بهلول كان المسلسل الذي كشف طاقات عصام سليمان للناس والنقاد ، وكان بعده مسلسل( القبضاي بهلول)، و كان مسلسل البناء 21 مرحلة جديدة لبهلول لكن ليس على شكل القبضاي بل الناطور الطيب البسيط الصبور على مخدوميه المتطلبين ،والمغامر الضاحك في الوقت نفسه

اهلا اختي كيفك

ااااااااه بهلول فعلا ممثل لم ياخد حقه

انا كنت احب تسريحه شعره شكله يضحك وغريب

في مسلسل البناء 21 ضحكته كنت اضحك عليها انا

واخواتي بس يضحك وكيف يركب البايسكل ويروح عند صاحبه

وصاحبه اشتري مره من المرات تلفزيون هههههه كان يعرف بهلول علي التلفزيون ويجلس بهلول يحك شعره بالطريقه الي تضحك

مازالت حلقته في مسلسل بناء 21 موجوده علي الفيديو بس مازلت مابعرف كيف احول الفيديو القديم لسيدي disappointed

وكيف مره من المرات بهلول كب القهوه علي اللوحه

وخاف بداء يحط الوان وخلابيط ولما اجي الناقد وشاف اللوحه اعجب بيها

هههههههه wink

بس مازال الممثل عصام محفور في قلوبنا wink

دانية

وهناك دعاية حوارية سورية ثانية عن شهادات الاستثمار بصوت اصالة نصري ووالدها الملحن الراحل مصطفى نصري الذي يقول في مطلعها :

اول مرة اشوف بحياتي اول طفل يزين بيتي

تعال بسرعة وفرحني مين غيرك قادر يسعدني؟

الطفل يجاوب من بطن أمه : مابدي 00انا عم قلك مابدي00

- ليش يا حبيبي

- نفذ اول كل شروطي

- شروط ؟؟!!!

- ايوه 00شروط وكمان طلبات00

- شو بقى هيّه الاشتراطات؟

- حياتي تكون سلام وأمان00وأعيش دايماً في اطمئنان

[/center]
    هههههههههههههه حلوه هذه كمان عجبتني

winkwinkwink يادي شهاده الاستثمار عامله دعايات بس طريقتها هيه الي خلتنا نحبها

صـافي

الالوان الشمعية كان لها ريحة مميزة
    مساحات المراسم ايضا وخاصة تلك اللي لها نكهة عطرية كنا نخرجها من الحقيبة في الفصل وطول الوقت نشمشم فيها رائحة الفواكه زي المدمنين ههههههههههه
    هههههههههه كلنا هيك انا كنت اشتري الالوان الشمعيه واجلس اشم رئحتها رهيبه سبحان الله ادمان
    كنت الوان بيها وانا اشوف بيبيرو علي القناه الاردنيه
    المساحه كانت بعض الاحيان احسبها توفي من رائحتها وكنت بدي اكلها بس بقول لحالي امسك حالك يابنت وركزي مع المعلمه
    لوول طلع صافي مدمن روائح ماشاء الله عليك حتي السياره الجديده ماتقلي كمان ريحه الكتاب الجديد بعد

طقطقة النايلون ابو كرات منفوخة اللي يجي مع الغسالة او الثلاجة الجديدة يحيط بها او نشر الفلين بحكه في جسم خشن ليتطاير في الهواء ههههههههههههه
    هههه هذه انا واخواني احب اعملها والبابا الله يحفظه كان يستغرب من حالنا سبحان الله هذه العاب متدوال عليها عند الاطفال
    نشر الفلين مسكينه ماما الله يحفظها كانت تكره الفلين بالبيت من سببي انا واخواتي دايما نوسخ البيت بالفلين
    ونبداء نقول ثلج ثلج

البراية ابو مراية (والله كانوا منتجين بابداع وفائدة)
    ايش هذه المعتقدات ههههههههه
    احمر اقوي من الاحضر
    انا كنت اقول والاحمر احلي من الاخضر
    ههههههه
    wink البرايه ابو مرايه كانت تجنن المعلمات كل شوي نشوف انفسنا في هذه المرايا اكثر مانستعملها لبري الاقلام
    واذا انكسرت المرايا نرمي البرايه ونشتري وحده جديده معها مرايا ههه

الدونا جوجو

السلام عليكم ورحمة اللــــــــــــــه و بركاته
    كنت في جدة اليومين الي فاتوا و في طريقنا لبيت خالي قالت اختي نبغى ننزل البقالة نشتري اغراض للسمرة asian قالت لي يلا انزلي معايا
    قلت لها لا زنت على راسي لحد ما نزلت و لما نزلت اول قسم توجهت له هو قسم الادوات المدرسية و يال المفاجاةeekeekeek
    شوفوا ايش لقيت
    وعليكم السلام والتحيه والاكرام

اهلا بالحبيبه

تعرفي دونا جوجو انت محظوظه ماشاء الله عليك

كل مره تروحي سوق او بقاله تكتشفي وتلاقي كنوز قديمه

خبريني كيف ؟

wink

على طول و بدون تفكير اشتريتها ما كان موجود غير علبتين اخذت وحدة و تركت الثانية قلت يمكن احد غيري يهتم بالصلصال القديم و بيفرح اذا شافها
    بس لقيت بدل الخشبة الي كانت تجي مع الصلصال لقيت سيف بلاستك و نفس الرائحة الجميلة biggrin
    صلصال رائع لسه قبل شوي متكلم عنه اتذكره واتذكر شكله

كنت اوسخ الطاوله بيه بعد ما اجمع جميع الوان الصلصال

مع بعض يطلع شيء رهيب صراحه

يعطيك الف عافيه والله ماقصرتي اشتريتهم وصورتيهم

winkwinkwinkwink

confused ما اادري ليش الصور مو راضية تطلعcry لو ما طلعت معاكم قولوا لي علشان ارفعها خارج مكساتermm
    attachment
    attachment attachment
    الصوره طالعه وواضحه يسلمووو اما قطعه الصلصال المربع الابيض ماكنت استخدمه هههههه لانه لونه ابيض كنت احب الالوان الثانيه اكثر

وكمان لقيت البكلات القديمة هذي
    اتذكر كانت اشكالها زمان عجيبة اتذكر ان بعض البكلات لونها اخضر زجاجية و فسفورية biggrin
    اعرفها بس ما استخدمتها لانه ماتنفع لشعري
    وكنت ما اعرف اربط شعري بيها هههه
    يسلمو علي الصور

attachment
    ههههههه كيف مازال البائع محتفظ فيهم لهلاء غريبه ههههههه
    بس حلوين مثل ماقلت جننا المعلمات بيهم
    نشتري واحده ثانيه اذا انكسرت المرايا

مشكلة البقالة ان صاحبها حاط كاميرات تصوير و الله استحيت اصور لكن الفرصة ما راح تتكرر مرة ثانيةsleeping
    هههه فعلا احراج ماقصرتي كفيت ووفيت ويعطيك الف عافيه
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 30-12-2007 عند الساعة » 11:23

غمزه

صـافي

زي هذا مثلا وزي منى واصف مثلا وزي الشايب اللي جاء قبل مدة في مسلسل عجيب يمثل فيه شخصيتين توأم واحد مجرم شرير واخوه غلبان ضعيف يدخل بدل اخوه السجن في قضية سرقة كبيرة جدا خلت توأمه يصير من اغنى الاثرياء وكان معه هاني الروماني كمان
    اتذكر هذا المسلسل بس الحلقه الاخيره ماحضرتها وماعرفت ايش صار بالنهايه فعلا مشوق كان ويقهر cool

كل هذولا بيجي طاريهم ان شاء الله عبر الكلام وبعدهم نعرج على المبدعين في الجيل الثاني زي ايمن زيدان وعباس النوري وجمال سليمان وغيرهم

ايمن زيدان احب تمثيل كتييير خاصه في الجوارح ويوميات مدير عام وجميل وهناء وجمال سليمان في له ادوار كثيره واهمها بالنسبه لي الفصول الاربعه
    تتذكرو مسلسل اسمه الطير كان يجي علي قناه mbc
    قبل مايكون هناك افرع لها
    كان مسلسل رهيب جدها ابو امها يموت مقتول وهيه تاخد الورثه والمال والارض وزوج امها بكرها كره العمي
    بتروح بتعيش عند ست طيبه ماعندها اولاد
    بس رهيب gooood

في البداية ابو صياح ونهاد قلعي
    بعدين جاء معهم غوار في مطعم السعادة واجازة سعيدة (كان معهم واحد ماصرت اشوفه يظهر فيما بعد)
    في حمام الهنا ظهر زياد المولوي معهم
    بعدين ظهرت بشكة فطوم وياسينو وابو عنتر وابو كلبشة في مقالب غوار
    بعدين ظهر اسطورة مسلسل (صح النوم) وهنا اختفى ابو صياح وزياد مولوي وظهر ابو رياح خال فطوم وابو قاسم بياع الخيار
    احلا المسلسلات الكو ميديا خاصه فيها ابدع الممثلين

بحب هذه المسلسلات اهلنا ربونا عليها من كتر ماكنو يحطوها واحنا نتابع ونضحك

خاصه غوار وياسين المسكين

القصة تدور حول حارة دمشقية قديمة اسمها (كل مين ايدو الو) يعني كل واحد حر في نفسه ومسؤول عن نفسه هههههههههه

ماشاء الله تعطي دروس ههههههه بااللغه

كان لديها صبيان يشتغلوا في الفندق واحد ساذج غلبان غبي هو ياسين والثاني عفريت مشاكس ومخادع ومكار اسمه غوار
    كانت فطوم شديدة وصارمة وبالذات مع غوار بل كانت اذا حصلت حادثة تشك فيه من قبل اي تحقيق او بحث هههههههههه
    اذكرها وعينها تفور غضب وتصيح

مافي غيرو هذا الزلمة مقصوف الرقبة ابن الطوشة اللي بيعملها ههههههههههههه
    هههههههههههه صح صح كانت تقول هيك ههههههه عم بتخيل شكلك وانت بتقولها احلي كلمه مقصوف الرقبه wink
    عليهم كلمات ايام زمان مازالت تضحك لحد الان
    غوار كان زاكي وحربوء
    انا كنت اشفق علي ياسين المسكين رايح بالنص
    بين غوا ر وفطوم
    ابو عنتر كتتتتتير شخصيه بحبها قال هوه بحب السجن
    واشم تبعه بتضحك كتتتتتتير
    وكيف رافع كمام وطريقه مشيه asianasianasian

في اغنيه كمان بس هاي الاغنيه لمسلسل ببكي

الحياه حلوه بس نفهمها الحياه حلو ....

كانت مع شدتها وصرامتها الا انها تنقلب مائة وثمانين درجة لما تشوف حسني البورزان او حسني افندي زي مابتناديه بكل غنج وهيام ههههههههه
    كان رزين وشكله ابن ناس ومسأف على قولة فطووم ههههههههه يعني مثقف
    ههههه صح ودلع نفسها eek

ههههه صافي انا جالسه اضحك

كثيير منك asianasian

مساف ـــــــــــ> هههههههه لحد الان متذكرها ماشاء الله عليك

asianasian

ايام gooood

وطول المسلسل غاثنا بالكتابة في دفتره اللي مافيه غير الجملة هذي
    ازا اردنا ان نعرف ماذا في البرازيل لابد ان نعرف مازا في ايطاليا
    هههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صح صح خلاص ماعاد قادره اتحمل
    وياريتها له هذه الكلمه معني زي العالم
    تحسها جايه من هبل
    يستاهلالحمار يرفسه ويطيره طفشنا

طبعا كان غوار يحب فطوم

حب اعمي هههههه

طبعا انقلبت الموازين بظهور ابو عنتر بهيئته والرسمة في كتفه وتحتها كلمته الشهيرة بااااااااطل وحركة اصبع الخنصر اللي يعبر بها عن التهديد هههههههههههه

ابو عنتر الله الله زقرت
    حركه الاصبع كان يسويها بطريقه محترفه rolleyes
    كان يحبس زوجته بالغرفه وياخد المفتاح وفطوم بتقوله اعطيني المفتاح وهوه كان يرفض

اجمل لقطة ضحكتني في الفندق كانت الاصنصير المصعد
    كان تركيبته عجيبة ههههههههههههه
    تقنية خارقة
    هههههههههههه

روعه كان انا بس شوفت فطوم تحكي لغوار طلع الجماعه باالاصنصير استغربت بيت عربي قديم من واين الاصنصير

تفاجاءه بالحمار وطريقه رفعهم ههههههه

فعلا اختراع لازم يكسبو عليه جائزه نوبيل

(بنئييم منون) يعني نخصم منهم

هههههههههههه رجعت تشرح لغه عربيه

tonguetonguetongue

وكان من الاشياء اللي يحبها الناس وسط هذي المسلسلات الاغاني والموالات اللي كان يسويها غوار وكان صوته جميل وحزين وبعضها كوميدي مضحك

اااااااااااه فعلا كانا نحبها كتتتتتتتتتتتتير يسلمووووووو ويعطيك الف عافيه علي احلي الذكريات

اذكر اغنية فطوم فطوم فطوميه
    لما انسجن هو وابو عنتر في نهاية مسلسل صح النوم
    احلي اغنيه ومازالت مشهوره
    واختراع القبقاب كان اشيء غريب بس صوته روعه هههههههه

اذكره في نهايتها يصرخ ينادي فطوووووووم ويقول لحا بحبك بكل اللغات اتذكر منها (ايش لي بي دش) بالالماني (تصلح بالحضرمي سؤال لبنت عن اللي شايلاه في يدها ههههههههههههه ) ههههههههه من جد حركات حتى المحششين مايطلعوها ماشاء الله عليهم

ااااه الماني مره واحده قال يعني هوه شاطر بالالماني ههههه
    هههههههههههه صح تصلح سؤال للبنت ماعمري قرائتها هيك
    eek بالحضرمي تفنن لازم تعلم لغه عربيه صافي
    ماشاء الله عليك
    لوووول الله يستر اكيد في عندي اخطاء املاء فلما تشوفها اعمل حالك ماشوفت nervous

(فطوم حيص بيص)
    على فكرة كلمة حيص بيص هذي كلمة من العيار الثقيل يتداولها علماء اللغة العربية وهي اسم كتاب قديم جدا في مفردات اللغة العربية وتصاريفها
    مش قلتلك لازم تصير معلم لغه عربيه

وكمان زيد عليها معلم ادب

ياخوفي تكون اصلا معلم لغه عربيه الله يستر
    confused

مش الهشك بشك

ههههههههههه حلوه

wink

ممكن احد يسألني ليش حطيت حسني البرزان في راس الهرم ومش غوار ..

ليش
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحقيقة هذا مش كلامي انا وانما كلام كثير من النقاد
    بل تاريخيا كان نهاد قلعي له يد وفضل في ظهور غوار فكان هو المؤلف وهو المخرج الميداني وكان هو اللي فتح الباب لدريد لحام في بداياته وخلاه يتجه ذلك الاتجاه اللي نجح وضرب الدنيا ..
    صح كلامك وانا معاك بس كمان عامل الممثلين مهم لو كانو مو مبدعين مانجح بس كلامك صح
    wink

كان اسمه مطعم السعادة .. مدري اذا كان احد يتذكر منه اي شيء او قدر يطلع منه اي احفورة

انا اعرفه كان روعه كتتتير وبضحك كنت اشوفه بالعيد
    بس الشيء الي ماكنت احبه فيه
    بما انه مطعم لازم يكون في اكل والاكل الي كانو ياكلونه الممثلين في المسلسل مره كبد او راس خروف وانا يارب سامحني مابحب اكل هذه الاشياء يارب سامحني

(( شكرا علي المعلومات صافي ماقصرت ذكرياتك رائعه واكثر ماشاء الله عليك ))
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 30-12-2007 عند الساعة » 11:35

غمزه

[quote=صديق المخضرمين;9388095]

وعليكم السلام

اهلا وسهلا اخي صديق المخضرمين شرفت

الموضوع

winkwinkwink

صـافي

انا قدرت الحمد لله اطلع كل الاعلام ماعدا السعودية (اللي اصلا ما انطبع) بس قدرت ازوره باحتراف عن طريق علم ليبيا اللي كان يجي اخضر بدون اي كتابة وكان عندي نقش معدني مفرغ للعلم السعودي فقمت فرغت عليه بالمزيل الابيض السائل فطلع كأنه علم السعودية
    ماشاء الله عليك
    انا كنت اجمع سانتوب هههههه بعدين تعبت وماكملت

اذكر بعضهم سوى حيلة ثانية عن طريق كراسة الرسم الاسكتش بوك كانت زمان بخلفية فيها كل اعلام الدول العربية لو تتذكروها مرصوصة زي الفريم والاطار حول الكراسة من الخلف فكانوا يقشعونها ويخففوا السماكة الورقية بالتقشير الين تصير خفيفة جدا وبعدها يلصقوها في الغطاء بس يبان شكله بشع هههههههه
    ماشاء الله عليك حيله ابداع شكلك كنت مشاغب وزاكي وانت صغير

وبعدين صارت لها مسابقات ثانية تعتمد على قص جزء من الباكت تبع السن توب ويجمع لك نقاط للفوز بجائزة كذا وكذا
    هههههه هذه هيه المسابقه اي اشتركت فيها وواقفت ماكملت تعب بس في مسابقه ريكو اختي فازت بيها
    ريكو الي غلافه كان احمر
    فازت ببايسكل وكوره

اما بالنسبه لالعابي مع اولاد وبنات اخوالي كانت ممتعه

في لعبه كنا نسميها
    1-صيد سمك
    تكون مجموعه من الصبايا والشباب بالنص الساحه
    ويكون في شخص واقف في اليمين وشخص اخر واقف في اليسارويرمو الطابه او الكوره علي الي جوه من بنات وشباب وطبعا الي تصيبه الكوره يطلع فالي بنص مساكين يحاولو يبعدو عن الكوره
    بس لازم يبقو بالنص

2- لعبه ممكن ممكن لاء
    تكون ثلاث اشخاص او خمسه واقفين علي مربع ويكون في شخص وهوه الحكام او المسؤل يامرهم امشي مثلا يافلان سبع خطوات لازم يقول ممكن يمشي
    واذتا ماقال ممكن ومشي يرجع لوره من البدايه والي يوصل لعند الحكام هوه الي يفوز

3- في لعبه كنا نسميها واحد اثنين ثلاثه
    واحد يوقف عند الحيط ويغمض عيونه ويعد واحد اثنين ثلاثه
    ويلف راسه علي وراءه من البنات او الشباب
    والي شافه تحرك يطلع طبعا لازم يتحركو لما هوه يعد حتي يوصلو لعنده بس لما يوقف العد لازم يوقفو معاه صعبه بس حلوه

4- لعبه ما انصح فيها بس انا كنت العبها مع اولاد اخوالي والبنات ومازلت هههههه بس حتي لاتلعبوها
    لعبه ورق اللعب او الي احنا نسميها الشده
    هذه الشده لها عده انواع لعب
    طبعا احلي شيء لما كان ابن خالي ينقهر اذا خسر هههههههههه
    مازلت اتذكر وجه كنا جمعات

وفي العاب كثيره اتذكر كيف كنا نلعب بالمزرعه وتوسخ حالنا بالتراب والله يعين امهاتنا ههههههه وكنا نتسلق شجره التين والتوت بس ياخساره شجره التوت قطعها خالي
    بس التين مازالت
    بس كبرنا عقلنا rolleyes قال يعني

2) مغامرات البحث عن الالماس
    بعد تلي ماتش بكم سنة اذكر في عيد معين جابوا واحد اصلع في متاهة الغاز وعندهم الماسات مخبأة ومعه مجموعة اولاد وبنات مغامرين للبحث عن الالماس ويحلوا الالغاز في الغرف بعد مايرشحوا واحد منهم واذا فكوا اللغز تلاقوهم يركضوا جري للي بعده واذا غلط الواحد ينحبس في غرفته ويكملوا هم الطريق
    واذكر فيها احيانا غرف بونس لتجميع النقاط فيها ورق متطاير بالهواء وهم باقصى سرعة يحاولوا يلقطوه وياخذوا شيء معين منه والله اعلم

كانت برضه جميلة وفيها حماس

اااااااه اتذكره كنت اشوفه كانو فعلا يجمعو الماس مو مفاتيح مثل برنامج حلها واحتلهاا
    اصلا برنامج حلها وحتلها ماخود من هذا البرنامج
    وفعلا كان اصلع يلبس جكيت طويل ابيض ههههههه
    روعه كان بس ماصارو يجيبوه للاسف

bakura_master

اهلا اخي احلي اجتماع عجبني الحوار من جاد ابدعت يعطيك العافيه
    الوردة الجوريه

الكاسات نسميها توتوه تصقع في الاسنان و تالم
    attachment
    هههههه اذكرها مازالت موجوده في بعض محلات بيع اواني
    بس تالم بس ينشرب منها ههه
    يسلمو علي الصور

صـافي

من ذيك الالعاب صناعة الاشكال بطي الاوراق

1-السفينة

2) الصاروخ

3) فم الضفدع كامل

4) لعبة اهرام الحظ

اذكرها كنا نسويها وكل واحد يتفنن بيها
    احلي ايام

winkwinkwink
    انا مازالت اعرف كيف اعمل السفينه وشكرا علي الشرح

أما بخصوص العاب الكتابة
    فكان يتصدرها طبعا (انسان حيوان نبات جماد وزادوا مؤخرا بعد كم جيل عمود ((بلاد))

2) لعبة النقط والمربعات

3) لعبة المدن

4) لعبة الاغطية (قارورة وعلبة)
    لاتهتموا بغرابة الاسم لأنها هي نفسها لعبة (اكس او)

5) هي خمسة والا اربعة خلاص ضربت فيوزاتنا ههههههه انتوا شوفوا الترقيم وصححوه
    اللعبة هذي اسمها الطيرمانة او الطيارة
    فعلا العاب رائعه كنا نلعبها خاصه انا واخواتي وصحباتي بالمدرسه
    ههههههه قول من الاول اكس او استغربت ههه
    اللعبه الخامسه مازال اولاد الاردن يلعبونها تجد السماء مليانه طياره ورقيه والمشكله الاصعب لما ينقطع الحبل يرحعو يسو وحده ثانيه بس مو بسعف النخيل والتجليده بطريقه ثانيه
    والهواء هناك بالاردن كافي مو بس يطير كافي يصير ثلاجه هههههه خاصه في بعض المناطق الجبليه

مهم
    مين يتذكر كرتون اطفال
    اذا سقط سن طفل يقوم الطفل بوضعه تحت وسادته وينام وفي الصباح يجد قطعه نقديه بدل السن وكان اللذين ياخدو السن الفيران كانو يبنو مستعمره لهم من اسنان اللبن التي تسقط من الاطفال وكانو يواجون صعوبات مع القطط
    مين يتذكر اسم هذا الكرتون الرائع القديم

ولد حراً

طابت اوقاتكم اخوتي الأعزاء
    وكل عام وانتم بخير

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اهلا ياخي ولد حرا

asianasianasianasianasian

وحتى ذلك الحين عندي لكم عيدية biggrin

الله عيديه روعه يسلمووووووووو
    ويعطيك الف عافيه
    لاتطول الغيبه
    wink

صـافي

mecca-1
    شكرا لك اخي صافي ويعطيك الف عافيه علي شرح والصور يسلمو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدونا جوجو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف حالكم جميعاً smile
    كلها ايام ان شاء الله و نحتفل بالسنة الثانية الهجرية لذكريات المخضرمينasianasianasian
    يارب يكون الكل متواجد و بخير و عافية في ذاك اليوم gooood

دانيا

^^ هذي كمان حلويات الوالد زماااان و مرة رحنا لمجمع و لقيناها و على طول راح و اشتراها tongue

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    تمام الحمد لله
    ان شاء الله wink يارب

ههههههه مش قلتلك انه عندك حظ بس تروحي مكان تلاقي الاشياء القديمه ماشاء الله عليك

gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضربة النمر مشاهدة المشاركة
    الحبيل يتحدث عن شخصيته الشهيرة نـعـمـان في افـتح ياسمسم

http://www.youtube.com/watch?v=eB5YXzgBMLU

سلام كيفك

شكرا علي الرابط روعه يعطيك الف عافيه
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 30-12-2007 عند الساعة » 11:40

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter