الصفحة رقم 177 من 472 البدايةالبداية ... 77127167175176177178179187227277 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,521 الى 3,540 من 9422
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميع رواد مكسات الاعزاء على قلبي كيف حالكم اتمنا ان تكونو بصحه وسلامه انتم وكل عزيز على قلبكم ...
    اعلم ان تهنأتي لكم بقدوم الشهر الفضيل متاخره جداً...... ولكن اتمنى ان تتقبلوها
    واتمنى ان تتقبلوا كذلك هذا الاهداء

http://www.youtube.com/watch?v=rzqFvKOrSpY

مسافر
    attachment

2. ...

مرحبا بالجميع

انشالله كلكم بخير

واهنئكم بقرب العيد

كل عام وانتوا بخير

اليوم لقيت لكم شي احنا ذكرناه بس مالقينا له صورة

واليوم لقيتها وقررت بكره اسوي نفسها واستمتع بالطعم اللذيذ gooood

7
    7
    7
    7
    7
    7

m99stafa_39
    attachment

يا مرحبا ً بأخواني واخواتي الأعزاء

يوم امس صادف يوم الأربعاء ذهبت في الصباح الباكر قبل طلوع الشمس لكي أشتري مجله ماجد في محاوله لكي اعيش اجواء الذكريات الماضيه وخصوصا ً اننا في رمضان ... ماقدرت اروح للمحطه الى كنت اشتري منها بسبب انتقال السكن ... اظن هي تصدر يوم الأربعاء ؟ ولا ابشوف الربوع الجاي ان كنا من الأحياء
    مسافر

كل عام وانت طيب

الله عليك ياخوي انشوده رائعه وتحمل معها ذكريات خاصه .. حسيت بغصه في حلقي (خنقتني العبره )
    إن شاءلله نلتقى على الخير يارب

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

روز البانا
    كيفكم يامخرمين ان شاء الله شادين الهم للعشر الاواخر منه اسئل الله ان يجعلنا من عتقت النار المتحرين لليلة القدر
    امين يارب الله يختم لنا الشهر برضونه و العتق من نيرانه
    وسلام كثير للاخت الفاضله الورده الجوريه
    تسلمين عزيزتي ربي يحفظك
    هنا انا تدخلت وقلت لهم انا اعرف وقالت لي امي من وين قلت من هايدي .....ناظرتني وقالت هايدي افلام كرتون
    وهذي غنمه حقيقه مو لعبه قلت ادري ومن جد طلعت اعرف احلب الغنم ,وصرت انا المسؤله عنهن احلبهن انظف الحضيره قبل ماروح المدرسه الصباح وافطرهن ولما ارد اعديهن واعشيهن كنت فرحانه كثير
    هههههههههههههه ما شاء الله عليكي
    عمري ما فكرت او تجرات احلب غنمه اصلاً كنت اخاف منها مع ان كل شيء متوفر لي لو حبيت
    الحلو انك فعلاً استفدتي من هايدي

ياقوته
    والله إنك رهيبه حبيتك قصدي حبيتك أكثر

أنا العكس كنت أطالب فيه ودحين ندمااانه نفسي يشيلونه
    biggrinحبتك العافية
    ترى ندمانه انه ما دخل عندنا من بدري<<<<< اكرهيني
    لان فعلاً كان وقتها يعرض برامج و مسلسلات و افلام كرتون قديمة يعني كان يعرض اشياء الان نتشحتف على حلقة منها disappointed
    في كل تنظيف للغرفة الوالد الله يحفظه ألقى مفاجأة
    ههههههههههههههه امس كنت اتكلم عن الاشياء الي تطلع في حملات التنظيف
    احنا طلع عندنا درهم اماراتي nervous مو عارفين متى و كيف و فين حصلنا عليه

المهم لقيت عنده كاميرا كانون عمرها أكثر من 33سنة وهذا من حسن حظي لسببين

1) الخضرمة
    2) عشقي للتصوير
    asianيا بختكم ما شاء الله
    احنا مستحيل نلقى اشياء زي كذا لان خلاص كل الي عندنا رميناه و صارت غرفنا مكشوفه و معروف ايش فيها
    يلا مبروك عليكي الكاميرا gooood

مسافر
    كل عام و انت بخير و صحة و سلامة
    خلاص نعتبرها معايدة بنهاية الشهر tongue

الانشودة مو غريبة علي ابداً >_< كثيرة الاناشيد الي كنا نسمعها في المدرسة بشكل خاص

اسطورة
    كل عام و انتي بخير

asianasianمن اول يوم في رمضان و انا اقول باسوي اسكريم ولا سويته ههههه يلا سويه انتي و كاننا احنا كمان سويناه
    التوت كانت جارتنا الله يرحمها هي الي تسويه
    اما الحليب فكان من اختراع امي
    احيان تحطه لنا في الكاسات الحديد و تخط جوته ملعقة صغيرة علشان نطلع الحليب بسهولة من الكاسة بعد ما يتجمدasian

metalheader
    biggrin حلو ان الواحد يحاول يكرر ذكرياته خلاص ان شاء الله تتيسر لك الربوع الجاي وز بلغنا بشعورك عاد gooood
    Thanks MegaToon

attachment

تقبل الله صيامنا وقيامنا يارب

جوريه إن شاءلله , اصلا دائما ً احب استرجع الذكريات واحاول اني اعيشها bored .
    من سطح بيتنا القديم اشوف المدرسه الى درست فيها الأبتدائيه المبنى مازال موجود رغم انه مستأجر
    وعن يميني ارى بيت صديق الطفوله وابن آخي بنفس الوقت وبمجرد ما انظر إلى هذي النُزل يبدأ شريط في راسي يشتغل 24 لا توقف الا اذا نزلت واستقريت بين جدران الغرف
    وه على تلك الأيام بس ليتها تعود

اليوم عرض جريندايزر على قناة 7Stars الساعه 3 : 30 ظهرا ً بتوقيت مكه مااخذت بالي من الحلقه لأني لست متابع جيد لجريندايزر .. شاهدته فقط اول ماعرض رغم انه موجود في مكتبتي ولكن استوقفت للحظات تذكرت ان المسلسل عرض في رمضان وبنفس الوقت تقريبا ً ! ... قلت يا سلام شوي خلص وجا بعده على طول مسلسل الليث الأبيض ! قلت لا لا مو معقول وجلست اتفرج عليهم nervous

كانت حلقه الليث الأبيض اليوم حلوه اعجبتني صراحه تذكرتها جيدا ً الثور الأحمر الأعمى الى ينقذ ابناء ليث ورد وورده اتوقع اسم الحلقه جبل البركان .. والله اشتقت لليث الأبيض نفسي اشوفه !
    المشكله انه معروض صافي قزاز على القناه شكله محمل من النت

عن اذنكم ابروح اشوف بيني وبينكم مع الدكتور العوضي والدكتور صبري الدمرداش rolleyes

الاميره ياقوت
    وانا بعد وانا صغيره كنت اتمنى اني اكون مثل الكرتون بس كنت اشغل خيالي واتخيل نفسي مثلهم ههههههه
    وانحن بعد مادخل الدش بيتنا الابشق النفس وانا اقول اننا اخر الناس يدخل الدش بيتهم والله اني كنت ابكي علشان افلام الكرتون الحلوه ومثل ماقالت الاخت الورده الجوريه نتشحتف على حلقه طلبت من اخي سوسن للان ماجابها لي
    وكل مادورت فى النت الروابط خربانه كلها .وغرندايزر ماسرعه لما جابه .
    sigpic526606_1
    يسلموو امل الحياة على التوقيع الحلوو

metalheader

eek منجد الليث الابيض ينعرض؟ له زمان ما انعرض في التلفزيون و الغريب ما احد انتبه عليه ولا ذكروه في موضوع المواقيت
    asianشكراً على الخبر
    فعلاً قرندايزر له نكهه خاصة لما نتابعه في رمضان
    المشكله انه معروض صافي قزاز على القناه شكله محمل من النت
    ايوه اكيد لان الان كل الي ينعرض على التلفزيون مأخوذ من النت قهر والله نفسنا في الجودة الرديئة حقت قنواتنا biggrin على الاقل الالوان فيها اكثر جمال
    في مرة في برنامج الزمن الجميل الي ينعرض على القناة الاولى
    عرضو قرندايزر عرضوة من ارشيف القناة الاولى
    لو شفتوا الالوان في الحلقة المعروضة بتشوفون الفرق بينها و بين الي متوفرة الان
    كانت الالوان اكثر تركيز يعي الاصفر ظاهر من الاصفر القوي
    على قول توم سوير نسخ الدي في دي الصافية ما تعجبني مثل الي كنا نشوفه زمان

عن يميني ارى بيت صديق الطفوله وابن آخي بنفس الوقت وبمجرد ما انظر إلى هذي النُزل يبدأ شريط في راسي يشتغل 24 لا توقف الا اذا نزلت واستقريت بين جدران الغرف
    وه على تلك الأيام بس ليتها تعود
    هذا الحنين ما يزيد تأثيرة إلا في المواسم الي زي رمضان و العيد و الحج
    فعلاً ايام ليتها تعود

روز
    سوسن ما راح تلاقي
    ولو لقيتيها بيكون بلغة اجنبيه
    فيه على ما اتذكر 4 حلقات مرفوعة في اليوتيوب بس مو واضحة
    ermmتقريباً كل الانيميات القديمة متوفرة إلا سوسن

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة

metalheader

eek منجد الليث الابيض ينعرض؟ له زمان ما انعرض في التلفزيون و الغريب ما احد انتبه عليه ولا ذكروه في موضوع المواقيت
    asianشكراً على الخبر
    فعلاً قرندايزر له نكهه خاصة لما نتابعه في رمضان

ايوه اكيد لان الان كل الي ينعرض على التلفزيون مأخوذ من النت قهر والله نفسنا في الجودة الرديئة حقت قنواتنا biggrin على الاقل الالوان فيها اكثر جمال
    في مرة في برنامج الزمن الجميل الي ينعرض على القناة الاولى
    عرضو قرندايزر عرضوة من ارشيف القناة الاولى
    لو شفتوا الالوان في الحلقة المعروضة بتشوفون الفرق بينها و بين الي متوفرة الان
    كانت الالوان اكثر تركيز يعي الاصفر ظاهر من الاصفر القوي
    على قول توم سوير نسخ الدي في دي الصافية ما تعجبني مثل الي كنا نشوفه زمان

هذا الحنين ما يزيد تأثيرة إلا في المواسم الي زي رمضان و العيد و الحج
    فعلاً ايام ليتها تعود

[COLOR="Magenta"]
    بالعكس انا اشوف ان النسخه الحديثه احسن (اقصد النسخ اليابانيه المركب عليها الأصوات القديمه) مدري وش تبون بالنسخ الرديئه biggrin هي حلوه بس تذكرنا ب الماضي لكن صعب اني اشوفها الحين بهذي الجوده اقصد
    المشكله ان هالمسلسلات الآن تعرض بمقدمات مختلفه وهذا الى فاقع مرارتي مثل الى على قناة سفن ستارز ,
    على فكرة نسيت اقول ان فترة الصغار في قناة Seven Star او 7Stars تبدا الساعه 3 ونص ظهرا ً
    مبتدئين بمسلسل هايدي فالساعه 3 و 40 دقيقه ظهرا ً وثم يليه جريندايزر مختوما ً بالليث الأبيض القناة متبعه نفس نظام القناة الأولى اول شي زخه افلام كرتون Merry Melodies وثم بعدها المسلسل العربي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة metalheader مشاهدة المشاركة

بالعكس انا اشوف ان النسخه الحديثه احسن (اقصد النسخ اليابانيه المركب عليها الأصوات القديمه) مدري وش تبون بالنسخ الرديئه biggrin هي حلوه بس تذكرنا ب الماضي لكن صعب اني اشوفها الحين بهذي الجوده اقصد
    حرام عليك اصلا النسخ القديمه المغبره واللى تبققين عيونك عشان تشوفينها كانت ايامنا روعه لكن وا اسفه الحين تتريقون عليها هينmadوالله ان فيها ريحت ذكرياتنا وطعم ذيك الايام انان شفت هايدى ومسلسلات مجددينها لكن ابد موحلوه ولا تعيش جو صدق من قال(قديمك نديمك لو الزمان اغناك)

المشكله ان هالمسلسلات الآن تعرض بمقدمات مختلفه وهذا الى فاقع مرارتي مثل الى على قناة سفن ستارز ,صادقه انا بعد انصدمت اشوف هايدى النسخه الجديده اغنيه البدايه نفسها النهايه ولاعبين فيها على كيفهم
    على فكرة نسيت اقول ان فترة الصغار في قناة Seven Star او 7Stars تبدا الساعه 3 ونص ظهرا ً
    مبتدئين بمسلسل هايدي فالساعه 3 و 40 دقيقه ظهرا ً وثم يليه جريندايزر مختوما ً بالليث الأبيض القناة متبعه نفس نظام القناة الأولى اول شي زخه افلام كرتون Merry Melodies وثم بعدها المسلسل العربي
    يوووه ايام القناه الاولى السعوديه جو كنا نسنتر عند التلفزيون من الساعه 9,30الين يفتح الساعه 10ونتابع القران والمذيع وهو يقدم البرامج اليوم ما انسى مذيع كان فيه النوم وهو يقلب فى الصفحات الا صرررررررراخ كسر المزهريه اللى جنبه وبعدها صحصح زين من يومها ماشفناه اختفى وقبل فتره طلع مشيب واللى يومكم ما نسينا السالفه.

بصراحه الموضوع رررررروعه وقمه وخيالى وانا دائما كنت اتابعه من كم سنه لكن كان لازم اشحذ الذكريات اللى فى بالى عشان اطلعهاrolleyes تسلمون على الطرح الجميل والعفوى والبرى دمتم بحفظ البارى.
    sigpic558259_1

metalheader
    asianاليوم شفت القناة و شفت العروض بداية من هايدي لليث الابيض
    الصراحة النسخ المعروضة كانت رهيبه غيرت رايي biggrin عجبتني الالوان
    دائماً اقول ان اكثر شيء مميز في قرندايزر هم جيش فيقا منجد ما راح تلاقي لهم مثيل في اي انيمي ثاني
    اسلوب التخطيط و الكلام و تصميم الشخصيات نفسها
    و الدبلجة لعبة دور مو سهل في هذا الجانب (هجوماً جيرو جيرو و ميني فو هجوماً)biggrin
    حلقت اليوم كانت عن الهجمات المتتالية منجد ابدااااع لما يقول قندال من المزعج ان يتجول الانسان هنا
    وكانهم ذباب داخل الغرفة biggrin و تقاطع كلامه السيده قندال رهيبه لما تشق وجهه بدون استاذان و تعطي خطه ما عبقرية

ولما سبيزر يجي و يحمي كوجي يعطي الواحد احساس انه كائن له احساس@_@ ما انلام لما احب قرندايزر الاله نفسها

القنوات الان هي الي تغيير من المقدمة و الخاتمه يحطون على كيفهم
    وإلا اعضاء الشرينج حاطين المقدمة الاصلية اليابانية
    biggrinبس والله بسطه ان الواحد يتفرج على ثلاث كراتين قديمة ورى بعض في وقت الظهر

امس كنت اتصفح الجريدة الي عندي الي من عام1407 ولقيت فيها اسماء خريجين المتوسطه biggrin يلا الي عنده احد في المتوسط في ذيك السنة يقول لي اشوف له اسمه ناجح او لا
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 06-09-2010 عند الساعة » 18:53

انا لما قريت مشاركة الاخmetalheader
    وعرفت ان ثلاثه من الانميات القديمه تنعرض فى القناة رحت ولفيت الديش لف بس ماطلعت عندنا خساره
    والله ابكي على الليث الابيض احبه كثير خصوصا حلقة الاسد الازرق زهير لما يقول فى ارض السباع سو السباع احبها
    كثير هذي الجمله لليوم انا واخي نرددها .
    حين ماكنا صغار كان مع اخي مسجمات للحيونات وكان يحب يقلد الليث الابيض وهو يلعب وكمان ماكنا ننام إلا لما نشوفه خلينا ابي يشتري الاشرطه حقته هو وزينا ونحول هههههههه

metalheader

القنوات الان هي الي تغيير من المقدمة و الخاتمه يحطون على كيفهم
    وإلا اعضاء الشرينج حاطين المقدمة الاصلية اليابانية

اليوم ماصحيت غير الساعه 5 فاتني الأكشن , امس شفت حلقه هايدي يوم تجيك روتن ماير وتفتح الدولاب وتلقى الصامولي ابو الجبن حق هايدي وتعطيه لسباستين وتقوله على القمامه الله لا يهينك وهايدي المسكينه تصيح وتبكي وترفس الباب , وتجي كلير تقولها تعالي احكيك قصه يا انهم قطعوا قلبي bored... يوم افكر بحاله هايدي وقت مااخذوها للمدينه احس انها اسوء حال من سالي الى يعذبونها كل يوم
    هايدي وضعها صعب

عموما ً لابد ان يحطون مقدمات مختلفه مايقدرون يحطون بدايات الشيرنق كود لانه بكذا راح ينكشفون الا اذا تم الاتفاق بين الموقع والقناه

من شاف حلقه نايدا امس من جريندايزر وش قال دوق فليد لنايدا ؟ المقطع كان بالياباني !

إليكم بعض الصور الى لقيتها عندي

هذي صورة لعلبه كيكوزا صغيره لكن معمره !

[IMG]http://i51.************/64mc76.jpg[/IMG]

هذا الجك الأزرق الى وزنه 7 كيلو (دائما مليان سوبيه او عصير تمر هندي )

[IMG]http://i54.************/261dfl2.jpg[/IMG]

هذا براد البنتيليز الى راسه يطبخ اتوقع انه وصلني هديه مع الشاهي

[IMG]http://i56.************/3038yev.jpg[/IMG]

هذا كل مالدي اليوم .. نعدكم إن شاءلله بمجموعه أخرى لضيق الوقت

اخر تعديل كان بواسطة » sami75 في يوم » 07-09-2010 عند الساعة » 03:02

ضواهن

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضواهن مشاهدة المشاركة

14xf1

مدري ليه هالكرتون ماحبه

tongue
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضواهن مشاهدة المشاركة
    [/COLOR]
    هههههههههه حتى انا ماكنت احبه dead ,,, واتذكر انه عرض في القناة الثانيه اكثر من مره
    ثم في القناة الاولى بعد دبلجته ,,, وفي كلا الحالتين ماتابعته

لكن الحين اي شي ينتمي لتلك الفتره اصبح في نظري حلو وجميل وكلاسيكي ,,,

=
    =
    =

cf63657647debcc76a42d7ccbf6c5812_lm

حلوه هاذي من وين ,,, نبي نشتري للبنوتات smile

===============
    الاميره ياقوت

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *الأميرة ياقوت* مشاهدة المشاركة

دايسكي 999

كل عام وأنت بخير

قمر الدين مع إنه من الضروريات ف بتنا بس أبداً ماحبيته

[/url]
    كل عام وانتي بخير ...

قمر الدين انا ايضاً ماكنت احبه ,,, كنت افضل عليه الفيمتو

مع اني اشعر ان الفيمتو السابق كان مذاقه افضل من الحالي

لكنني اخشى ان تكون حاسة التذوق هي التي كبرت معنا فلم نعد نشعر بطعم الشئ كالسابق eek

1gx24778

ياااااااااااااااه ذكرتيني بورق الجدران في بيوت الاقارب ومنزلنا القديم FP759763bz360455

ورق الجدران شاع كديكور جميل من السبعينات الي وسط الثمانينات تقريباً

وقد رافق بدايات الطفره في البناء ,,, وفي الغالب انه كان في مجالس الرجال والنساء
    ومن يتذكر او يشاهد مسلسلات مصريه قديمه من السبعينات سيجد ان اغلب الغرف كلها ورق جدران

ولكن ورق الجدران الذي في الصوره عباره عن قطعه واحده

اما الذي اتذكره انها كانت تأتي على شكر شرائح عرض كل واحده لايتجاوز الـ 50 سم وتلصق بشكل متتابع على الجدار ,,,

وبالتأكيد ان هذا الورق لم يسلم من شقاوة الصغار biggrin واتذكر اننا كننا ننزعه من مكانه
    في بيت خالي رحمه الله ونهرب قبل ان يكتشف امرنا احد ,,, وفي احدى المرات كبست علينا والدتي وزوجة خالي هههههههههههه ,,,,

طبعاً لست بحاجه لان اخبركم ماذا حدث بعد ذلك biggrin

سارعت بالفرار DY560975 ,,, بينما بقية العصابه اكلو علقة ساخنه اتوقع انهم لم ينسوها حتى اليوم biggrin

===================

الورده الجوريه

دايسكي امون
    tongue ماني من سكان الرياض بس خلينا نلعب
    اتوقع انه هو الي في اعلى اليمين من الصورة طالما تقول ما على جوانبه بنايات
    سبحان الله شوف كيف الرياض كانت صحراء
    الان الرياض دولة كامله dead
    tongue ولا تنسى مدفع الامساك و هو في منتصف الليل كان اعلان للاستعجال بالسحور قبل ما ياذن الفجر
    [/CENTER]

هههههههههههههه ,,,, نعم صحيح مشاء الله عليك

هذه المنطقه كانت تعتبر اقصى شمال الرياض ,,, والان اصبحت وسط الرياض

ومن يشاهد الصوره من سكان الرياض ,,, سيرى مزرعه == الذي مكانها حالياً حي المزرعه ,,, وقد سمي الحي عليها بعد ان زالت من الوجود

=== صحيح لقد نسيت مدفع الامساك ,,,,

ونحن الان مقبلين على مدفع العيد وكل عام وانتم بخير

309626

=========================[/CENTER]
    اخر تعديل كان بواسطة » دايسكي 999 في يوم » 07-09-2010 عند الساعة » 12:35
    dc0902c70fd3723fd2bee1ee93f90204

قمر الدين انا ايضاً ماكنت احبه ,,, كنت افضل عليه الفيمتو
    مع اني اشعر ان الفيمتو السابق كان مذاقه افضل من الحالي
    صادق الفيمتو القديم كان طعمه غير وتركيزه كمان كنت دائما اتهاوش مع اخوى انا احب الفيمتو عشان كالميرو وهو يحب السان كويك عشان صديقته الشقراءbiggrin

لكنني اخشى ان تكون حاسة التذوق هي التي كبرت معنا فلم نعد نشعر بطعم الشئ كالسابق eek
    بالعكس الذاكره تضل محتفضه بالطعم فلما ناكل شئ من زمان عنه نقول كانا ذايقينه من قبل:rol
    leyes:

ياااااااااااااااه ذكرتيني بورق الجدران في بيوت الاقارب ومنزلنا القديم FP759763bz360455

ورق الجدران شاع كديكور جميل من السبعينات الي وسط الثمانينات تقريباً

اتذكره عند جماعتنا

وبالتأكيد ان هذا الورق لم يسلم من شقاوة الصغار biggrin
    حتى حنا

309626

لا مستحيلeek اذكر هذى الصوره من زمان لكن مدرى وين شفتها حتى العسكرى شكله قديم اتوقع المدفع كان معروف من زمان انا اتذكر كنا نسمعه لكن صوته كان بعيد

=========================[/CENTER][/QUOTE]
    ياليت تكون الذكريات التاليه عن العيد زمان وكل شئ عنه >عم مشقاص biggrin

مسلسل الحوت الابيض نسخه صافيه من محل دريم موفى فى السالميه هل هى من نسخ الشبرنج كود نسخه مغلفه الاصليه
    76908cc4f57b110ff041f832f8015a71

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    goooodنرجع نرد عليكم ان شاء الله بس الان نهنئكم بالعيد biggrin
    smokerكلمة وحدة على تصميمي! حضرب في المليان بطراطيع العيد

attachment
    كل عام و انتم بخير و سعادة يا ربasian

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأحبابي المخضرمين أهل الدار العامرة تحية سريعة من أخوكم عم فيتالس بمناسبة العيد السعيد جعله الله خير وبركة وامن وسعادة على كل المسلمين وتقبل الله منا ومنكم أحبابي صالح الأعمال امين يارب العالمين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد كان رمضان معكم جميلاً

وسيكون العيد أيضاً جميلاً

بعد ذكريات المخضرمين أصبح لمناسباتي نكهة خاصة

فيها حب ودفء الإخوة ومشاعر نعيدها معاً فقدناها

كل عام وأنتم إخوتي

وهذي صورتها أحد ألعابي المفضلة أيام العيد...

on167858
    b8d5c0b05d92f38ff2a0191639129a27
    أحب المخضرمين إللي أنا منهم

أولا وقبل أي شي أول أن أقول لكم :

attachment

تصميم سريع مني وعلى عجالة ..

أرجو أن ينال إعجابكم ..

واو أن أهنئ :

وردة الجوي .. عم فيتالس .. الـــكـــايـــد .. ذكرى لا تنسى .. هايدي .. روز البانا .. اوركيد

مس ببوش.. الدونا جوحو .. α ή ţ ό η ί ά .. ياهوو .. metalheader .. مسافر ..KINCHERO

*الأميرة ياقوت*

081610130839zg995p1mfpsumrw
    ما شاء الله عليج كل البنات تستهويهم هاذي اللعبة

aCB44557

ما شاء الله عليه أبوه .. طلع يحافظ على أغراضه ..

وما كنت أدري إن كانون ماركة قديمة غير منج ..

on167858
    الصورة وايد جميلة وغاوية gooood

روز البانا

وانا صغيره كانت امي تقول لي صومي نص اليوم وافطري النص الثاني وثاني يوم
    سوي نفس الشي وبعدين يصير يوم كامل لكي
    وانا كنت اصدق واسوي كذا ...
    صدق أمج دمها خفيف .. بس تدرين هو أولاو أخيرا

تشجيع للصغار

ابو رسلي

هلا فيك في ذكريات المخضرمين
    وكل عام وانت بخير

-من الجيل الذي شهد انطلاق القنوات الفضائية(بقناة الام بي سي والفضائية المصرية فقط عربيا) , وبداية تركيب الصحون اللاقطة
    وأنا كذلك من نفس الجيل

وأذكر القناة الفضائية المصرية البحرينية

كان في شعارين على الزاويتتين شعار مصر وشعار البحرين ..

وما أذكر كان يطلع فيها إلا شي واحد وهو المسلسل المكسيسكي ( مهما كان الثمن )
    gooood

بس على فكرة كان يطلع حلقتين كل يوم .. وكنت أستغرب المسلسل ليش طويل !!!

طلع هذا هو السبب أو يمكن 3 حلقات يحطونهم مع بعض .. الصراحة معذورين biggrin

من طول المسلسل المكسيكي tongue

وبالنسبة لقناة ام بي سي كانت تطلع بطلعة روح يعني كنا ما نلقطها واااايد للأسف sleeping

- من الجيل الذي كان التلفزيون السعودي يفتتح برامجه في الساعة العاشرة صباحا بافلام الكارتون القديمة ويغلق الساعة الثانية عشرة او الحادية عشرة.
    ياليتهم لو يطبقون هذا الشيء الآن على الأطفال والكبار لكانت الحياة أفضل

لأن التقنية شاغلة الناس بشكل فضيع confused

استمرو فمازلت متابع لكم حتى ينقطع الكهرباء عن هذا الكون الكبير....لتعرفو مدى اهتمامي بما تكتبون
    أعجبني فيك هذا الوفاء يا بورسلي

فالوفاء الحقيقي لا يأتي إلا من قلبٍ طاهر كقلبك ..

فليكن إذا ذكريات المخضرمين هو محط ذكريات كل مخضرم

قد تخبطت به الحياة فوجد أهله وأصحابه هنا ..

دايسكي 999

من الذكريات الرمضانيه ,,,

معرفة دخول رمضان كانت بانتظار الخبر على التلفزيون او سماع صوت المدفع
    بالنسبة لنا في دولة الإمارات فكان عن طريق التلفاز فقط

ما أذكر أنهم كانوا يعلون حلول شهر رمضان عن طريق المدفع ..

لكنهم غدوا اليوم يستخدمون المدافع بشكل يومي كقناة الشارقة :

780770392

vimtoo11112

وهل يخفى الفمر .. لقطة مميزة وواضحة ..

أوركيد

متعة مرة كنا نتقسم على كم فريق وهاتك سؤال وجواب الله على ايام
    صح بنك المعلومات روعة ويمكن هو الشي الوحيد الذي ثقفنا اكثر من المدرسة biggrin

هادا مهو سلاش ياعالم معقوله يكون اختفى
    اخر مرة اشتريته من ملاهي الأمواج في جدة بس مدري قبل كم سنة .
    وهذا صورة تذكرت إن وحدة من ربعي طرشت لي صورة شلاش بوبي كرسالة وسائط

وراح انزلها لجل عيونكم بس مو واضحة وايد :

attachment

فتى الانديز

أهلا بك اخوي وكل عام وانت بخير وحتى لو كانت هذا هي السنة الثالثة لك

لكن يبقى ( جاري البحث ) في ذاكرتك ..

وستجد من هنا وهناك لتكتبته لنا ..

attachment

الصراحة أنا أكره هذا الكرتوني ولازلت dead

يمكن لأنه فيه شي من الدجل والخرافات .. وفيه أشكال مخيفة ..

وحتى الأن أخافه رغم أني كبرت ..

attachment

أنا شبه متأكد أن الأخت سنفورة تتذكره
    biggrin

بالطبع أتذكره 100% وكان عندنا على ما أذكر والله ذكريات ..

ما زلت محتفظ فيه .. وصدق من قال:

كلما عتق .. كلما عذب

مرحباً أختي .. ذهلت حقيقة عند مشاهدتي شعار الآيس كريم القديم كلكسي .. شكراً لكِ وللأخ الكريم توم سوير .. حفظتها على طول
    وأن كذلك أشكر توم سوير لهذا الجهد الطيب والفريد من نوعه..

ياليت أخي : فتى الأنديز أن تشرح لي هذه المقولة لأني لم أفهمتها :

"يحتاج المرء لذكرياته, فهي تبقي ذئب عدم الأهمية بعيداً عن الباب"
    confused

ضواهن

كل عام وانت بخير عزيزتي ..

وشكرا على شيبس الهداف gooood

مشاء الله عليك ياسنفوره انا وانتي لازم نفتش المخزن زين لان عندنا اشياء قديمه حيل
    الطيور على أشكالها تقع biggrin

وماشاء الله عليك باين أنك شاطرة في بنك المعلومات gooood

14xf1

وانا مثلج ما أحبه أبداااااا devious

dc021beeb169b721d08e042d1f7bb691_lm

ريحته قوية .. يا كافي biggrin

انجلينا1

ياليت اذا أحد يعرف اي شيء عن صاحب القناة في اليوتيوب RAMADANZAMAN وليش انحذت القناة !!!..
    غريبة !! حتى الذكريات ما لها مكان bored

الدونا جوجو

اليوتيوب بالعادة يحذفون الفيديوهات الي مو من صنع الشخص نفسه على اساس انها حقوق لاصحابها الاصليين
    حصل هذا الامر مع كثير من القنوات
    لكن قهر رمضان زمان من اروع الاعضاء في اليوتيوب و كان مصدر لكل ما نحلم به من الذكريات
    يارب يفتح له مدونه او يدبر نفسه بموقع

biggrinسبق و عزمته على ذكريات المخضرمين لكنه ما رد علي
    شكرا لهذه المعلومات .. وما رد معذور ,, لان قناته غنية .. وتحتاج لعمل دؤوب

لفتني توقيعك للمسلسل الكرتوني ( دوبة ) :

attachment

صافي

كل عام وانت بخير

اضطررت الى الانتقال فجأة من بيتي الى شقتي في عمارة الوالد رحمة الله عليه في ظروف سريعة ومرهقة تبهدلت فيها
    كان الله في عونك cry

اسطورة

كل عام وانت بخير ..

الصورة غير ظاهرة أرجو ان تعاودي التحميل ..

مسافر

نشيدة قد ذكرتني بالماضي .. وهي معروفة حقاااااا .. من منا لا يعرفها gooood

metalheader

[IMG]http://i56.************/3038yev.jpg[/IMG]

ما شاءا لله ذكرتني بامي .. تحب تشتري الأشياء إلى فوقها هدية ملصقة biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » sunfoora في يوم » 11-09-2010 عند الساعة » 22:41

أولا وقبل أي شي أول أن أقول لكم :

attachment

تصميم سريع مني وعلى عجالة ..

أرجو أن ينال إعجابكم ..

واو أن أهنئ :

وردة الجوي .. عم فيتالس .. الـــكـــايـــد .. ذكرى لا تنسى .. هايدي .. روز البانا .. اوركيد

مس ببوش.. الدونا جوحو .. α ή ţ ό η ί ά .. ياهوو .. metalheader .. مسافر ..KINCHERO

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter