الصفحة رقم 176 من 471 البدايةالبداية ... 76126166174175176177178186226276 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,501 الى 3,520 من 9419
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    asianمنورينا

هادي
    الله يرفع عن دانه و يشفيها و يشفي مرضى المسلمين
    كل عام و انتي و اهلك بخير يارب

فيتالس
    اهلاً بك صح مهما تكررت الاشياء هذي تظل لها طعمها خاصة في رمضان asian

ذكرى لا تنسى
    كل سنة و انت طيب

الـــكـــايـــد
    اهلا بك و كل عام و انت بخير
    هدى حسين اعطت الاطفال حقهم لما كانت صغيرة و لما كبرت صارت تعطي الكبار حقهم من المسلسلات biggrin
    هي من ندرة الممثلات اللواتي حافظن على روحهن القديمة gooood
    و مبروك عليك اقراص انيمي نوال gooood
    اذكر انها انعرضت ايام الامتحانات النهائية و كنت اتهرب من المذاكره علشان اشوفها
    وفعلاً انعرضت في تلك السنة و بعدها ما عاد شفتها في التلفزيون

سنفورة
    شكراً لرفعك الصور من جديد gooood
    رهيب اذا كانت هذه مازالت عندكم asian فعلاً مفاجئة ما تقل عن الي حصل مع الاميرة ياقوت سابقاً
    ههههه فعلاً الواحد يبحث في بيته يلقى اشياء ما تخطر على البال

ياقوته
    asian ياحليلك انتي و لعبتك هههههههههههههههه
    سبق و قلت لكم عن عرايسنا الي من اشرطة الفيديو هههههه منجد كان للعرايس الي نخترعها متعة اكبر في اللعب
    لاننا نصممها حسب مزاجنا

روز البانا
    كل سنة و انتي طيبة
    صحيح كلنا كنا نصوم صيام الاطفال نص اليوم و نفطر في الظهر

ايورسلي
    اهلاً بكgooood انت كهلال رمضان صاير تطل علينا كل سنة في شهر رمضان فصارت اطلالاتك مميزة ^^
    سطرت جمل بسيطة لكنها لخصت كل ما صار طوال السنوات الماضية gooood فعلاً شكراً لك على هذه مشاركتك كان لها وقع و اثر في النفس
    بإذن الله باقين و متابعين لو بكلمة في هذا البيت gooood

دايسكي 999
    biggrinجيد ان فيه كثيرين منا يتذكرون المدفع
    المدفع ولدت و اطلقاته في اذني فما كنت اخاف منه او استنكره
    فبمجرد سمعانا لصوت المدفع نعرف ان الشهر قد دخل و نركض في الشارع او في السطح ونصرخ فرحانين رمضان جاء
    خسارة ما تبقى غير مدفع مكة المكرمة و ان شاء الله يظل و ما ينقرض هو كمان

اوريكد
    شي يفجع مرة
    اترنو قديم وانا حسبت نفسي وصلت القمر لمن شفتو biggrin
    فينكم محد يقولي عليه من زمان
    biggrinتكلمنا عنه في كثير من المرات في البيت الاول
    كان من اشهر الالعاب عندنا
    كان يجي داخل بيضة كل واحد و حظه بعض البيضات داخلها سمكة او سلحفاه و هذا صاحب الحظ التعيس
    لاننا بكل فخر نبحث عن الاليات~_~
    كانت تطلع اليات ملونه واشكالها جميلة
    تعرفي كم كان طولها يمكن ولا 5او 10 سم بحجم غقلتين من اصبع اليد لما تحطيها في الموية تكبر مرة لدرجة تصير قد يدك بس تتقطع بسرعةermm
    هادا مهو سلاش ياعالم معقوله يكون اختفى
    biggrinاقول لك على شيء انا ساكته هم يتكلموا عنه و انا ساكته لاني ما اعرفه على بالي هذا السلاش الي انعرف على ايام اخوية الصغير
    بس لما شفت فتى الانديز يتكلم عنه و فتى الانديز من جيلي قلت اجل احنا ما كان يوصلنا و إلا ايش القصة nervous

اذا بتسمعي المدفع روحي قريب جبل المدفع في مكة خخخخ حتى في الحرم تقدري تسمعيه لو بتفطري هناك

فتى الانديز
    كل عام و انت بخير
    في صغري كنت مغرماً بعرض التلفزيون دعايات الشركات والمؤسسات التي تشارك في فوازير رمضان .. فكان من مألوف عادتنا أن نسمع هذه العبارة (المؤسسة الفلانية قدمت جوائز عينية/مادية بقيمة ...)
    ليلة رمضان كنت اتذكر ما هي الكلمةالتي كان لها اكثر وقع في قلوبنا وقتها
    كانت كلمة تحري رؤية هلال رمضان
    هذي الكلمة هي الكلمة المحركة لمشاعرنا في ذاك الوقت فكنا نشعر بالتوتر جاء رمضان و إلا ما جا كانه نتيجة اختبارات
    لحد ما يظهر المذيع على الشاشة و يقول كلمة بيان من الديوان الملكي biggrin
    هي كلمات ما كنا نفهم معناها على الغالب لكن لانها تتكر في شهر العيد و شهر رمضان
    صارت من الكلمات الفاصلة لدينة

ضواهن
    ايم اسال عمري اقول ليه بس الهداف حتى دفتر التلوين كان الهداف رغم انه مو مشهور حيل تصدقون عاد ماذكر طعمه بس هو مثل طعم الاسد الملك ؟ لاني اذكر كان الاسد الملك كان حلو طعمه
    biggrin الهداف ما اخذ حقه صراحة
    بس انا ما اذكر كتب تلوين للهداف وما كنت اعرف ان له كتب إلا لما وضع لنا مازنجر صور كتب التلوين
    صحيح هو طعمه مثل الاسد الملك

يوم انا صغيره اهم يقولون تخفيضات السواني وانا من كثر مااغاني ومااركز بالكلمات اقول تخفيضات تسٌواني مدري ايش معناهاعندي؟
    ههههههه ذكرتيني باختي زمان
    كانت البنت في الفوازير تقول وبعد ذلك فكروا
    فاختي تقول وبعد ذلك افكروا
    نحاول نفهمها ان هذي الفتحة حقت الكاف بس علشان الاغنية نسمعها همزه
    واختي مصره انها افكروا ~_~
    biggrin و كانت تقول لاعلان ع الفتيحي كله رايح
    كانت تقول عم فتيحي كله راعي dead
    وربي يوم اتذكر ذيك الايام مدري ليه ودي ابكي مع انا يمكن احسن من قبل مدري قبل احنا كنا عايشين مثل زورة الخميس كلنا عيشين عند بيت جدي ابو ابوي الحمدلله تغير الحال
    كلنا والله مع انه مو من الجيد ان الواحد يظل يتذكر القديم وماضية ويتوقف عند الماضي
    Thanks MegaToon

attachment

2. ...

اهلا بالجميع ....

ياليت اذا أحد يعرف اي شيء عن صاحب القناة في اليوتيوب RAMADANZAMAN وليش انحذت القناة !!!..

الصراحه كنز وفقدناه ...

.
    .
    .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انجلينا1 مشاهدة المشاركة
    اهلا بالجميع ....

ياليت اذا أحد يعرف اي شيء عن صاحب القناة في اليوتيوب ramadanzaman وليش انحذت القناة !!!..

الصراحه كنز وفقدناه ...

.
    .
    .
    لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا @_@ يا ويح قلبي على هذا الخبر المؤلم
    اليوتيوب بالعادة يحذفون الفيديوهات الي مو من صنع الشخص نفسه على اساس انها حقوق لاصحابها الاصليين
    حصل هذا الامر مع كثير من القنوات
    لكن قهر رمضان زمان من اروع الاعضاء في اليوتيوب و كان مصدر لكل ما نحلم به من الذكريات
    يارب يفتح له مدونه او يدبر نفسه بموقع disappointed

biggrinسبق و عزمته على ذكريات المخضرمين لكنه ما رد علي

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

السلام عليكم ورحمة الله

حياكم الله اسيادي وتيجان راسي الكرام وتقبل الله منكم مامضى من رمضان ووفقكم لبلوغ اخره والفوز بالعتق من النيران
    آمين

سامحوني احبتي على هذا التأخر الذي احزنني واخجلني منكم رغم سابق فضلكم وعاطر مشاعركم تجاه تلميذكم المقصر

فقد اضطررت الى الانتقال فجأة من بيتي الى شقتي في عمارة الوالد رحمة الله عليه في ظروف سريعة ومرهقة تبهدلت فيها انا واهلي واولادي والعفش وجينا بحملنا وبهدلنا كمان بيت الوالدة ربي يحفظها بقرنبعاتي اللتي تنمو مع الوقت وتنتشر مع طول المدة كما علقت احدى زوجات اخواني هداها الله وسترنا بستره من الشماتة

الطريف والعجيب في الامر ان انتقالي في ذلك اليوم الصعب صادف نفس اليوم الذي ولدت فيه وهو الخامس عشر من شهر شعبان يعني حياة جديدة وكما بدأتم تعودون
    بس بخلاف باقي تنقلاتي السابقة كان لزاما علي ان اقوم بالعديد من الترميمات والاصلاحات الانشائية والبنائية وطبعا تدبير ملجأ خارجي لاستيعاب قرنبعاتي التي اقسمت زوجتي ان لاتسمح لها بتاتا بالدخول عبر باب الشقة هههههههههههه وبامكانكم تخيل منظري وقد غلفت كافة عفش البيت في 101 كرتون بيض فقيه فارغة كنت اشحتها سابقا من محلات بيع البيض بالجملة والمصيبة ان حيلتي انكشفت في ادخال قرنبعاتي ضمن تلك الكراتين المائة وواحد ففوجئت بأن زوجتي المصون قد سجلت في دفتر لها قاعدة بيانات كاملة لمحتويات كل (مرقش) اقصد كل كرتون من تلك الكراتين المائة وواحد وطبعا وضعت خطوطا تحت كل رقم به ممنوعات من قرنبعاتي ووضعته تحت لائحة الحظر وطالبتني بتدبير مستودع او غرف او هنقر او وات ايفر المهم شيء خارج في الحوش يتاوي قرنبعاتي وسمحت لي بقضاء ساعات خارج دوام بين احضان تلك القرنبعات مقابل السماح لي بالعودة للشقة مع تعهدي بعدم تسريب اي سلك او سي بي يو او جهاز داخل البيت غير الاجهزة المصرح بها وهي لابتوبها المصون الازوس الجديد وجهاز اي بي ام ثابت من ماركة اينوفو ثينك سنتر تبع البنات واللابتوب القديم الاورانج (ازوس متنكر) لالهاء عبد العزيز بلقطات وافلام تيليتابيز اللي فرغوها من الاشرطة في ديفيديات) وبالكاد استطعت وضع استثناء لادخال الهارديسكات الحاوية لافلام الكرتون والمسلسلات والافلام واعطائي مساحة رف واحد في دولاب لحفظ تلك الهارديسكات وعلل الاستثناء بسبب احتمال الحاجة اليها لعرض فيلم او مسلسل كرتوني او غيره من محتوياتها والله المستعان

طبعا عشت ايام شعبان في بهدلة نقل العفش وتخزينه ثم عشت يوم ميلادي في مراقبة الشاحنات التي تنزل العفش في عمارة الوالد رحمه الله واستغرابهم من طلبي توزيع الكراتين والعفوش في انحاء العمارة مابين مجالس وغرف استقبال وصوالين واحواش حتى اصبح الدور لاارضي باكمله غير صالح لاستقبال الضيوف بسبب حشوه بعفشي وقرنبعاتي ههههههههههه

والان انا مهدد بقلع عفشي خارجا اذا لم اتمكن بسرعة من تجهيز شقتي ورفع عفشي المكركب من الغرف والصوالين والحوش ولاتدري الوالدة الى الان اي شيء عن التهديد والتعميم الداخلي سالف الذكر عن طرد كافة قرنبعاتي واعطائها فيزة خروج نهائي من الشقة يعني شكلي حبيت انا وقرنبعاتي في الشارع اذا قرب العيد

ادعوا لي يا اسيادي ان تنفرج كربتي ويحنوا على قرنبعاتي لتجد مأوى يحفظها من الضياع في الفيافي والقفار واااااااااااااااع

في امان الكريم وراجع بالتأكيد لتحية كل من غمرني بمشاعره الغالية ان شاء الله
    ما أعز من الولد إلا ولد الولد
    سامحوني ياجماعة اذا قصرت في حقكم واذكروني بالخير
    attachment

attachment

وانا اشوف الموضوع من جديد اشتهيت ايسكريم ابو وجه حنا كنا نسميه كذا tongue
    بس لونه كان غير كان لونه زهري

attachment

هذا جهاز اخوي الي عمره مااستخدمه عاد اخوي العود وابوي جابوا الجهاز هذا يوم كان توه جاي ها الجهاز اذكر صارت سالفه كبيييره عشان ابوي جاب هالجهاز لخوي sleeping

attachment

ادري فشيله بس وربي اتمنى العب فيها الحين عاد تدرون انا ابد ماعرف بالاتاري وها الاشياء شي
    بس احب العب ع لعبت سوبر ماريو وبعد في لعبه اعتقد حطيتو صورة لها قبل مدري اخواني يسمونها اسم ثاني speechless قبل فتره رحت تويز ار اص عشان هديه النجاح لخواني الصغار وكذا المهم جازت لي لعبه اهي كانت مثل سوبرماريو المهم بغيت اخذها الا اناظر فيها القها مكتوب عليها 4 سنوات wink فشله
    عاد اخوي الصغير ياحياتي يوم اختي تقول السالفه رح اشترى لي وي Wii واشترى بعد سوبر ماريو لي بس ماشغلته لهالحين انا ماحب الاتاري بس ماريو وكراش احبهم .. بعض الاحيان اشغل ع النت ماريو والعب tongue

14xf1

مدري ليه هالكرتون ماحبه

0a9452f6e1
    ابيها من وين خذيتيها ؟

attachment

تصدقون انا من الناس الي ابد ماحب ها المقلمه احب مقلمتي تصير مثل الشنطه وكذا لدرجه ان صديقاتي ايام الثانوي كانو يوم انزل اتفسح هم بالقسم العلمي كانو يقولون اكيد شنطنك لونها مثل لون الشباصات او الكليبس الي لابستها مدري ليه كنت احب اسوي كذا surprised الحين تغيرت مو مثل قبل بس مو للاسواء اكيييد
    attachment

قبل أيام من رمضان كنت مجنونه هذا آيسكريم <سندويشه>
    attachment
    وهذا الي من داخل فانيليا confused ابي

fd43fa779b

ايه اذكره

* في انشودهـ قديمه تذكرونها اسمها اختي الكبير احبها لما تغيب اشتاق لها حب وحنان بعطفها زي ماما في قربها اعتقد حطيتوها قبل مدري والله نص الكلمات يمكن غلط

* وبعد انشوده ثانيه اعتقد يمانيه مدري اذكر وحنا صغار جونا ضيوف وكانوا يا حضارم يا يمنه مااذكر صراحه بنتهم كانت تغني هالاغنيه اللي اذكره منها امي وابويه سافرو الحجاز اختي الكبير تشتي الزواج مااذكرها زين sleeping

* اذكر اول مره نزل فيها شريط الجميله والوحش كان سنه 1414 هجريه طبعن انا كنت توي جايبه النسخه الانجليزيه الا اخوي جايبها لي مترجمه اصلن ماتفرجت ب النسخه الانجليزيه ( يعني امس جبت انا النسخه الانجليزيه و اليوم جاب اخوي العربيه ) عاد تفرجت بالنسخه العربيه بالاول بعدين النسخه الثانيه
    احب اشرطه دزني ع قلبي الجميله والوحش وحورية البحر عاد انا ودي من زمان الحوريه ماتموت يوم نزلوا دزني هالنسخه هذي انا استانست سبحان الله اول شي نزلوها عاد بعدين منعوها من السعوديه وكأنـ مكتوب عليها تبأع في جميع أإنحاء العالم عدا
    السعوديه

* غريبه مافي اغاني art الاطفال ع النت .... بعدين رح اقولكم سالفة art

* اكثر كرتون كان ينعرض ع القناة المصريه زمان مازنجر.. اليس في بلاد العاجيب .. كعبول .. وسلاحف النينجا

لي باك tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » ضواهن في يوم » 21-08-2010 عند الساعة » 01:45
    [IMG]http://i43.************/2mov4md.jpg[/IMG]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    [centerمبارك عليكم باقي الشهر وكل عام وانتم بخير وانشاء الله تصومونة وكل سنة تعودونةasian
    [/center]][/center]

و عليكم السلام

remi
    hanan
    تذكرون انطباعكم عن هذه الانيميات
    اذكر اني كنت اتهرب من متابعة ريمي لكمية الحزن الي كنت احسها فيه يحسسني ان الدنيا سوداء و ما فيها امان
    و كمان لما شفت انيمي قصة حنان كنت اتابعه انا و اختي و ولد عمي و الدموع تملئ اعيننا خاصة مع الاغنية كنا نحسها اغنية كئيبة

المصيبة انهم يصدمونا عاطفياً من الحلقات الاولى ermm امها تموت و ريمي يتشرد
    لما رجعت و شفت الانيميات الان ما كان فيها كمية الحزن و الماساه الي كنت اشوفها زمان بالعكس اكتشفت ان قصة حنان بالذات قصة رائعة و فيها امور كثيرة مسليه
    tongueلكن الله يسامحهم في صغرنا ما خلونا نستمتع

انجلينا1
    goooodهذي قناة رمضان زمان افتتح قناة جديدة على ما يبدو

صافييasianasian
    biggrin الحمد لله على السلامة و بيت السعادة ان شاء الله
    ههههههههههه ماشاء الله عليها فعلاً ربة بيت ممتازة ونبيهه ههههههههه الله يعينك حسستني انك جالس مع عفشك عند الباب تنتظرها تجن عليك
    لا ان شاء الله اليوم يطيح الي في راسها و تسمح لكراكبك بالدخول
    biggrinحتى انا من مواليد شعبان لكن 5 شعبان يعني انا اكبر منك بـ10 ايام rambo

ضواهن
    biggrinانا اشتريت كمبيوتر العائلة قبل فترة و اخويه اشترى سيقا
    بس مع الاسف كلهم ما يشتغلون على تلفزيوناا ما ادري ايش المشكلة
    ما احب العب على الكمبيوتر ما احس اني العب إلا اذا مسكت الايادي بيدي
    في انشودهـ قديمه تذكرونها اسمها اختي الكبير احبها لما تغيب اشتاق لها حب وحنان بعطفها زي ماما في قربها اعتقد حطيتوها قبل مدري والله نص الكلمات يمكن غلط
    ايوه كذا الاغنية صح gooood بس حب و حنان بقربها زي ماما في عطفها

biggrinبسال لك عن الاغنية اليمانية ان شاء الله

و غريب ليش منعوها في السعودية؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشاء الله عليكم إخوتي

و الله ما كنت أعرف إنه لا يزال هناك ناس مثلكم

مبدعين و الله هذه الموضوع من مجرد رؤيت القليل من الردود منه أعاد لي ذكريات دفينه في قلبي و الله لا أعرف لماذا ولكن أشعر و أنا أكتب هذه الرد بغصه في قلبي على تلك الأيام

سبق و شاهدت الموضوع نفسه في 2007 على ما أضن و لكني لم أعلم أنه لا يزال مستمر مشاء الله

يعطيكم العافية يارب

ودي لكم
    .
    رُبمـأإ "غدٍ" أو بَعد غـدْ
    ربّمـآ بعْد سِنين لآتُعد !
    ربمَـا نَلتَقي , في طَريقِ عآبِر |[ مٍن دُون قَصد !
    ..]

السلام عليكم

كل عام وانتو بخييير .. يااه من زمان عن المنتدى والذكرياات .. اخر رد لى قبل سنه تقريبا ما اسرع الدنيااا لكم وحشه يامخضرمين .ربى يعلم فيهاا...

صـافي
    الله يعينك صافي تحس رح تنسا شي صح ؟
    اكره شي في الحياه يوم تشد عن بيتك احس شي يخوف اذكر يوم شدينا من بيتنا لبيتنا ذا سنة 1416 كنت فرحانه بس تعب وربي اذكر السيارات يوم
    يشيلون اغراضنا بس اول مادخلت بيتنا كنت فرحانه بس كان تعب الله يعينك

..بسم الله الرحمن الرحيم....

* يوم اني ابحث في النت وكذا تذكرتـ سهره قديمه يعني مو قديمه حيل يعني نهاية التسعينات بطولة :دؤاد حسين ؤ فاطمه الحوسني وكانت لمياء طارق كانت توهـا .. وجه جديد
    واعتقد شجون اختها الصغيرونهـ (شجون أو لولوه المذيعه اللي في تلفزيون الاطفال مو متاكده منها)

وفاطمه الحوسني امهم وتعبانهـ وكذا
    http://www.suhuf.net.sa/2001jaz/oct/13/at2.htm

بس ليه ندمانه ع السهره بصراحه ماعرف اسم السهره بس اذكرها مدري هل هي تقصد هالسهره ولا
    في غيرها

*بغيت اسالكم هل صدقـ عزهـ ابو العوف مو مصري اختي تقول مو مصري لبناني...وانا بحثت في النت مو مكتوب عنه شي
    عادي اصلن النت مايكتبون كل شي صح وكل ماكتبت شي طلع لي هالموضوع عشان كذا قاعده احاول اضيف ذكرياتي واي ذكريات عشان لما احد يبي يبحث يلقى المعلومات اللي يبيها

*تذكرت شي دايم اقولـه بس ناسيه هل هو فوازير... او برنامج ..دايم اغنيه بس ماذكر منو يغنيها .. المصيبهـ لو متذكره الغنيهـ زين
    كان عرفت انها الف ليلهـ وليله

وبعدين يوم كنت ابحث في النت عرفتها على طول
    كوكو كوكو كوكو كوكو ...صاح الديك كوكو كوكو نام ربنا يهديك .. نوم الضالم عباده مع احلام السعاده

http://www.youtube.com/watch?v=tHV5Y...eature=related

*تذكرونـ برنامج تقديم :سماح انور ع قناة ART
    كل يوم مع نجم كان اعتقد ع الساعه 2 او 11 اهو يمكن سنة ...( 1414 او 1415 )المهم قبل مانشد من بيتنا

*خلوني اقولكم سالفة ART
    حنا يوم ركبنا الدش اول مسلسل مدبلج شفته كان معاً الى الابد .. المهم انا تابعته كله الين خلص كان يعني لنا مركبين الدش مو تونا لا لنا مدهـ بس
    هذا اول مسلسل مدبلج اشوفه
    عاد اختي قالت لزوجها انها تبي دش زوجها رح جاب لها دش طبعن كان قبل بدون اشتراك كان بس تركب الصحن ( الستالايت ) وانتها وربي اذكر للحين االمذيع احمد منجونه يوم يقول اشلون
    تزينون الرسيفر ..ع
    mbc

المهم زوج إختي
    مايعرف قاله الرجال وش نوع الدش الي تبيه زوج اختي مايدري وش السالفه عاد حنا عندنا دايم كلمه نقولها
    (ايش احسن شي عندكم )
    الرجال قال لزوج اختي هذي باقه جديد
    اسمها ART
    توهـاجديده وهذا الكلام سنة 1413 عاد زوج اختي ركب الباقه واختي مستناسه ع القنوات يوم جات عندنا اختي تقول لنا ليهـ قنواتكم مو مثل قنواتي
    واحنا مستغربين ليه هو دش واحد قالت لا انا قنواتي احسن من قنواتكم انا كلها مصريه بعدين في قناة للاطفال كانت توها
    ART للاطفال فاتحه

حنا :قناه للاطفال؟
    اختي: ايه .....

عاد ع طول عند ابوي يبه نبيها اسمه كذا وكذا المهم ابوي جابها لنا ومن بعدها ع طول صرنا نسمي
    art
    ع اسم اختي (: يعني اقصد قنوات فلانه ههههههه انهبل مو صح tongue

واذكر سنة 1413 كانت سنة ولادة اخوي وبعد ولادة ولد اختي وهي نفس السنه اللي فتحوا فيها
    ART اطفال
    واخوي وولد اختي اذكركانو يبون يروحون لحفلة
    ART
    طبعا بعدها بفتره يمكن 5 سنين او اكثر مااذكر بالضبط
    لانهم هم كتبو الي من مواليد هاالسنه يجي مدري اشلون اذكر انا هاوشتهم ميتين ع الهديه حنا ؟؟؟
    هم صغار يبون يروحون عاد اخوي ابد ماقدرله و ولد اختي يشيش اخوي واخوي يبي يروح المهم هو ماعليه مني يقول بقول للسواق واروح
    انا اقوله ترى في حراميه هناك ... يالله اقنعته سبحان الله الحين اخوي مايذكر هالسالفه ابد .. قبل فتره اذكره فيها يقول ماذكر ابد

حنا اول ناس نركب دش في بيتنا اذكر في رمضان جو جماعتنا عندنا يبون يشوفون القنوات وكذا المهم حنا عندنا اهم قناه عند جماعتنا (الكويت )عشان ثلاث ارباع
    جماعتنا من الكويت ومستناسين ع الكويت..

*انا سبحان الله ماحب الكرتون حق الاولاد ابد .. مدري اذا قلتها قبل بس اكثر كرتون احبه (رانزي ...زهرة الجبل..جورجي..الزهره الجميله.سانديبل .ماريا(غرانديزار
    . ليدي اوسكار > سبحان الله عاد اكره البنات الي مثل هالنوع
    في الحياه بس هالكرتون حبيته لدرجه اني كنت مجنونة هالكرتون كل شوي اعيد حلقات هالكرتون اكثر جزء عدته الجزء الثالت يوم يسجنون اندريه مدري ليه كنت احب
    هالجزء يمكن عشان هالجزء كان عندي شريط صغير وباقي الاجزاء اشرطه عاديه كبيره فكنت اول مايخلي لنا اخوي الي اكبر مني الفيديو الصغير ع طول اشغل هالجزء
    عاد اخوي كان اختصاص اجهزه في بيتنا اي جهاز جديد عند اخوي هذا ومايخلي احد يستخدمه الا في مقابل يعني ممكن استخدم جهازه بشرط اسجل له حلقه من
    برنامج او كرتون او ياخذ من اشرطتي ويوزع ع خلق الله .. يعني الي خايف ع شي يخصه لايشوفه اخوي ..ومن بعدها امي جابت لي فيديو صغير
    ياربي بنت وحيده وسط شباب وبعدين انا كنت ما أرد ع اخوني كنت اخذ حقي واسكت ..بس اخوي هذا ابد كأن احد مسلطه ع اشيائي كل مااخذت شي او شريت فلم
    ع طول ياخذه ويدسه عنده لدرجه اذكر قناة مصر تعرض افلام كرتون من وقت لوقت غير الي ذكرت قبل يعني كرتون غريب وكرتون من حول العالم
    يعني كرتون هندي وصيني وياباني وكذا في اعتقد مسرح الاطفال مدري اطفال العالم اعتقد مسابقه ..
    المهم انا اسجل هالكرتون
    واكتب ع الشريط السنه الي سجلتها عليه واحط اسمي ركزو اخوي يجي عندي اسمعي عطيني هالاشرطه واجيبلك الاجزاء الي تجي فيها ماريا ( غرانديزار)
    المهم انا اعطيه الشريط .. انا تكمل عندي الاشرطه( يعني اجزاء الكرتون بهالطريقه )وهو ياخذ تعبي يعني انا اسجل عشان ياخذ هالفالح ... مره جاب لي .. شهلاء الجزء الاول
    وزهرة الجبل الجزء الثالث والرابع عاد انا فرحانه بس لو قلت اني فرحانه رح ياخذها ضدي المهم بينت له انها عادي عندي .. عاد هو يقول لي هذا كرتون حلو
    حق بنات
    انا: بس القصه حزينه ماحبيتها sleeping كله ياربي عشان ماياخذ الشريط من عندي
    يااااااااربي شكثر عانيت منه

ابوي يقول جيب لها كرتون بنات معكم ...(ياربي تخيلو هم كلهم شباب وانا بس بنت) يعني يوم يجي شي في البيت حق بنات معروف انه لي بس هالشخص
    الي اسمه اخوي ابد يتفرج فيه وبعدين تروح امي تاخذ منه ويجي ابوي ويهاوشه يايقول ضاع او اي شي المهم مايعطيني الا بهواش بعدين لاراح ابوي يجي ويهاواشني
    يقول انتي قلتي لبوي كذا
    انا.. لا.....frown
    اهو..منو قال لابوي اجل ؟
    انا.. مدري surprised
    انا مو متعوده احد يهاوشني مدري شلون هالعله يطاوعه قلبه وربي ياكنت اصيح منه تخيلو اصيح على حقي
    الله يعين الحين مرته عليه
    وبعدين قال ابوي خلاص ارسلي السواق الافلام الي تبينها كلها المهم انا مستناسه اكتب الكرتون والافلام واشتريها
    ومستناسه طبعن اخوي ماعاد صار له شي بالاشرطه عاد هو يغريني يقول في كرتون جديد مارح اقولك عنه
    انا..ليه؟
    هو..بس كيفي devious
    المهم انا استانس لرحت عند فيديو المنصور واخذت افلام مصريه ..كرتون... لاني وقتها ماكنت احب الافلام الهنديه مثلي الحين
    كان بس اهم شي عندي الكرتون والاقلام المصريه بعدين القديم يعني شكري سرحان .. رشدي اباضه .. شاديه..سعاد حسني ..فاتن حمامه
    نجلاء فتحي محمودياسين ..
    واخذت الكرتون الي يقولي عنه اخوي جديد هو بنان
    الحمدالله بس الله يعينه ع نفسه وبعدها الحمدالله جا لي خوات
    وافتكييييييييييييت من الوحده والعقده asian

* الافلام الهنديه رح اتكلم عنها بعدين وعن ذكرياتي معها

* في رابط من زمان اعرفه ودي احطه مدري اذا حطيتوه قبل
    هذا هو الرجال الي يجي صوته ع التلفون زمان
    (مكالمتك لاتتم حسب الطريقه التي استعملتها فضلا تأكد من الرقم الصحيح وشكرا )
    http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:0...ab5280.gif&t=1

* اكثرفوازير حبيتها عالم ورقـ .. لنيلي
    http://www.youtube.com/watch?v=h8FSAmirZRk
    مافي بعد نيلي ..

*فوازير قيس وليلي
    مدري ليهـ هالانسانه تختفي فجاه وتطلع ( شرين وجدي)
    طبعن هي تقرب لصابرين ...قبل فتره عادو الفوازير ع قناة النيل

http://www.youtube.com/watch?v=bzw2x...eature=related
    وبعد في فوازير لــ..رانيا فريد شوقي ؛هشام سليم ؛وفريدشوقي
    يمكنـ سنه 96
    بس مالقيتها ع النت
    عندي شريط لاختي فيديو الصغيرونه تغني اغنية المقدمه تقول هنا مسرح خذ وهات لجميع المعجزات مدري وشو والله مدري وش كانت تقول

* في لعبه او كلمهـ نقولها بس يمكن هي بدويهـ ماحد يعرفها كثير....(لاعبيني والاعبك واكسر اصابعك )
    هي لها تكمله بعد...تعرفونها ؟؟!!

*هذي اللعبه بصراحه ماكنت اعرف العب فيها اذكر كانت هوايتي اشتري اي لعبهـ تكون غريبه
    واجلس احاول العب فيها بس اكثر شي ماعرف اغلب الالعاب ذبيتها هذي مدري ليهـ
    ماذبيتها يمكن كنت احس انها سهله واقدر احاول العب فيها مادريت انها مشهوره
    بحثت في النت عنها Girl Talk

لقيت لها بس النسخه الجديده اما هذي حقتي اول مانزلت اشتريتها

c2e5600fdc598794e971c6318715e10d_lm

a83c7f6b40509eff70b0e20f669edeef_lm

7732f24721f5b2d06ebafa6595554dca_lm

* هذي الشنطهـ غنيه عن التعريفـ لقيتها عندي قلت انزلها ..(:

ad8c2890bb5166d3350478d05cb553de_lm

* وانا اقرا مجله جديده شفت هالموضوع ولفتني حبيت اضيفه
    عن شارع السمسم

9fc7c77c9527f3de1b7a3d6fb00d7802_lm

* هذا عطور من عطورات امي زمان اكيد امهاتكم عندهم مثلها
    ابوسلسلهـ ريحته تذكرني بشي قديم

d00084288e5722e6742e53f5c821c60c_lm

d758c1d02e371fa9525cdd35bace016c_lm

وهذا البخاخ قديم بعد امي شرته تو واللي ورا فانوسي tongue حق رمضان ماارتاح لازم يجيني فانوسي
    في رمضان قبل تنباع في السعوديه يا يجيبها لنا حارسنا من مصر أو اخواني يوم يسافرون بس لازم
    لازم ماارتاح ولا احس برمضان غير لحطيته بغرفتي
    dc021beeb169b721d08e042d1f7bb691_lm

*ملاحظهـ :شركة الزهره الغبيه ترجمت زهره الجبل من جديد
    وسمتها غني يا...مدري منو
    عزيزتي شركة الزهرة يوم تترجمين مسلسلات مترجمه قبل
    تبينا نصفق لك مثلا ؟

من زين ترجمتكم
    تترجمون اشيا مترجمه يااغبياء ومن زينكم اصلا وربي كل شي حوسه
    حتى الفتى برهان يوم ترجموه حق بنت هتسو (هيام) مدري ايش كان اسم المسلسل يوم ترجموه
    بس ياهم حاسوه حوسه ..
    ترجموا بس (عاصي ..ونور)والمسلسلات التركيه بس وكااااافي بعد

إني وي

.
    .

* قبل فترهـ رحنا مزرعتنا وكذا المهم هذي الزوليه طبعن هي قديمه يمكن لها 30 سنه او 28 المهم قديمه
    يوم شفتها تذكرت اشيا قديمه كان عندنا في بيتنا يمكن ثلاثـ اشكال
    في شكل غير ذا عندي كان في غرفتي قبل فتره وانا اتفرج في اشرطة الفيديو حقتنا وحنا
    صغار بغيت اشوف طريقهـ :اصوره من الفديو بس سبحان الله ماقدر اصور شي يخصني
    ع النت
    b140774d60d72a3cfec5dfd1bda95b91_lm

c380d14aa5fdcba1a6fe8b4de09d6bdc_lm

21f7ede637a073b512d08fca93e12942_lm

* هذا تيشرت سويته وانا صغيره طبعا هالشخص غني عن التعريف (خالد عبد الرحمن) بس منهي الحلوه اللي في التيشرت وياه ؟ طبعا انا
    طبعا جنبه بس انا صافطه التيشرت عشان ماابين tongue اذكر سويتها وانا صغيرونه في الملاهي راعيه المحل غبيه قلت لها ماابي صورتي على التيشرت بس ابيها بعد الاصليه قالت لا قهررررررتني المهم انا كنت ابي الصوره ملونه غبيه تقولي لا كذا احلى وهي كذابه بس ماعندها الوان وبعدين يوم
    جينا بعد فتره تصورت اختي ملوووونه و انا بعد تصورت بس حسافه كنت لاااابسه قبعه توني شاريتها من الملاهي بس ذبيتها مدري ليه sleeping

9e2b3d30e4708d1371d90b4f447af9e6_lm

*ع قناة الجديد المسلسل المدبلج:مهما كان الثمن يعني على الساعهـ 4
    او خمسه يعني بعد مريم نور< ....من كثر ماتشوفها امي حفظت الموعد

*منـ يوم انا اصغيرونه كانت احب اشيا الكرتون اذكر كنت احب التشوكلت حق رانزي
    كنت دايم اشتري زيه غير البسكويت الي سوته لشان ماكبي (:
    واشيا وااااااااااجد في اشيا عندي رح احط صورها بعدين واتكلم عنها مارح اتكلم عنها الحين...
    المهم كان نفسي في اشيا لين..(ليدي..ليدي) اي شي بس ابي حتى وسام السيده مع اني
    ليدي ليدي ماكان الكرتون المفضل عندي بس احب اشيائها ومفتاحها
    هذا عباره عن تعليقه احطها ع الاسوره
    charm ماتشابهها بس تذكرني فيها وشريتها

cf63657647debcc76a42d7ccbf6c5812_lm

عاد يوم نزلت (ليدي ..ليدي) وقتها انا اعتقد يمكن كنت ذكيهـ
    المهم اخوي جاب لي الجزءالاول والثاني والثالث اشرطه صغيره يعني من باب التعجيز
    طبعن هو مايشتري لي من فلوسه ابوي الله يخليهـ لي يعطيه لي فلوس عشان يشتري لي
    المهم مااحتجته tongue رحت ارسلت اخواني الصغار واشترو كل الاجزاء.... ذكيهـ (:

*هذا كتاب جديد شفته ع النت اكيد تعرفون الاغاني الموجوده فيه كلها

http://www.youtube.com/watch?v=9FvTb...eature=related

* وانا اقراء ردودي لقيت اشيا كتبتها قبل سنه مدري سنتين وتصدقون بديت انسى
    وفي اشيا كتبتها مرتين اوهـ ع ذاكرتي حسافه بس اهي اهي
    اذكر أكثر الكرتونات اللي كانت تعيدها قناة مصر لمياء وشيكو ومازنجر وكعبول وبسيط واليس في بلاد العجائب
    اكثر كرتون كان ينعرض ع القناة المصريه زمان مازنجر.. اليس في بلاد العاجيب .. كعبول .. وسلاحف النينجا
    طبعنا الاولى صح مع اضافت سلاحف النينجا
    تذكرون بعد في زى الورقه صغيره مرسوم عليها الفتى النبيل ومحطوط جنبها ملابس وتتلبس
    وبعد في مثل هذا لـ الفتى النبيل تذكرونها
    http://pics.livejournal.com/hellosugah/pic/0035kkgp
    يعني Paper doll

وانا قول صرنا ننسا ياربي صرنا ننسا اشيا جديده مو بس القديمه
    بسم الله علينا

بسم الله علي من النسيان sleeping

*حبيت اضيف عليها شي تذكرته

غريبه ماحد نزل اعلان ريكو تذكرون الاعلان حق الجوايز انا ليلى انا جايه ائولكم ريكو لزيز حايوزع الهدايا ليكم كلكم
    انا ليلى انا جايه ائولكم اخبار حتسروكم ريكو لزيز حايوزع الهدايا ليكم كلكم (:
    طبعن انا ماحب ابد الرياضه ولا افهم فيها شي بس اعتقد زمان من اغاني المونديال في مصر في اغنيه لمنى عبد الغني تغني تقول : افريكيا يا افريكيا يا افريكيا عاشت افريكيا .. تعيش لينا الرياضه .. تقرب الشعوب على الحب والهنا ..
    افريكيا يا افريكيا يا افريكيا عاشت افريكيا .. تعيش لينا الرياضه وانواع الرياضه ... تقرب الشعوب على الحب والهنا
    مو كني زدت شي tongue ههههههه عشان ماابي انسى بسم الله و ماشاءالله علي

اخر تعديل كان بواسطة » ضواهن في يوم » 27-08-2010 عند الساعة » 21:02

يووووووه مسكين اخي صافي والله رحمتك بس انتبه تفوز زوجتك وترمي كراكيبك مثل ماانتصر امي على
    وخلتني اتخلص من اكثرها وقلبي يتقطع عليها هههههههههههه
    اختي ضواهن ماشاء الله عليكي تذكرين كل شي ماشاء الله .اليوم كنت اتذكرها فوازير رمضان بس
    تذكرت الإ كان يمثل فيها فؤاد المهندس عمو فؤاد راقع ياولاد راح امريكا زار افريقا او شي زي كذا والله نسيت الاغنيه
    بس ليش ماتحبي سوسن هذا الانمى لاانا ولا اختي استمتعنافيها والسبب انا ههههههههههه
    اتذكر لما كنا نفطر ونصلي بسرعه نخرج الشارع نلعب فى الحاره كل الاولاد والبنات وكان فيه بقاله
    حقت جارنا والله تعبانه تعب كنا مانحب نلعب الا عندها وهو يجلس يخاصمنا
    كنا نلعب الضميه ونحب نتخباء فى بقالته وهو يخاصم حتى انه مره طفئ الضوء علينا علشان مانلعب بس
    ماخفنا ولاتراجعنا قلنا وناسه ضلام احلى كذا
    كنت انا دايما اتخباء فى امكان غريبه ساعات اروح البيت اتفرج فى التلفزيون واحيانا اروح البقاله
    الثانيه فى الحاره الثانيه واشتري والعالم تدور علي
    واحلى شي لما كنا نقلد الننجا حين مايتخبو فى الجدار والله حاله على بالنا ننجا من جد
    لاونتعجب لما يكتشفونا نقول كيف فى افلام الكرتون يقدرو يتخبو ههههههههههه
    وكنت اكثر شي احبه كان لما انعرض احلام ابو الهنا ياسلام كنا شي
    sigpic526606_1
    يسلموو امل الحياة على التوقيع الحلوو

يا مرحبا بأخوتي واخواتي المخضرمين
    ومبروك عليكم الشهر الكريم والله يديم علينا وعليكم الصحه والسعاده إن شاءلله والله يرحم من توفى ويشفي كل مريض آمين يا رب اشتقت لكم ولذكريات المخضرمين كثيرا ً انا بخير والحمد لله شكرا للأخت Anime Blues واقولها رمضان عليك مبارك , حقيقه اصبحت مشتت الذهن مؤخرا ً واصبحت الأفكار تنساب مني بسرعه فحين اهم بكتابه رد سرعان ما انسى الفكره في اليوم التالي
    قبل كل شي اريد ان استسمح من اي شخص اخطأت في حقه , او ضايقته بكلمه

ذكرياتي برمضان ابد ماتختلف عنكم سلك نحاس ( نجوم الليل تقليد) و كبريت بحفره اذكر هالحركه ... بس احنا
    كنا نجيب البوجي حق السياره (يفضل النوع النحيف حق تويوتا)
    الى مايعرف البوجي هذي صورته

[IMG]http://i33.************/sg3448.gif[/IMG]

ونقلع المسمار الرأس الداخلي الى يركب بمكينة السياره ونركب بداله (برغي ذو الرأس السداسي الشكل) ونثبته بشعابه (سلك حديدي نحيف) وثم نربط مكان السيراميك قماش بقياس 30 سم ونحشي الفتحه بارود (رأس اعواد الكبريت مافي غيرها) ونرميه فوووووق واذا نزل الأرض طرططااااع بووم ! اقوى طرطيعه ممكن تسمعها اذنك هذاك الوقت .. الحين فيه كمثرى وبلاوي ومتفجرات ثانيه الله المستعان
    يوم كنت صغير الوالده كانت تسوي التطلي (الكاسترد) وتحطه فالثلاجه واذا بقي شي فالقدر لعطناه وهو حار قبل لا يبرّد وطبعا ً حنا مفطرين طبعا ً بس نصوم إلى الظهر ابطال !... طبعا كانت الأجازه طويله ورمضان عطله فبالتالي سهر للفجر وبعد الصلاه تجيك الخرافات لا تعدون نجوم الفجر تجيكم ثآلييل جمع اثلول ,لا تطلعون برى هاه ! انتبهوا تجيكم المسخوطه نص انسان ونص حصان ..
    مجله ماجد اللللللله ..الله يذكرها بالخير تربطني ذكرياتها برمضان اكثر شي كان يشتريها لي اخوي المرحوم وكان ياخذني معاه وننتظر إلين يطلع النور واقرب محطه بنزين طبعا هو يشتري جريده ويشتري ماجد ,,
    الله كان لها طعم خاص .. وساعات بعد الفجر على المدريحه الى بالسطوح ( الأرجوحه) طبعا ً اقرب عامودين مسلحه فالمنزل ومربوعه خشب وحبال وخلاص ,, والمقعد كان مخدتين باليه ام بطه ووزه كنت اتمدرح إلين تطلع الشمس وبعدين نوم .. وبعد صلاة العشاء فالشارع بالدراجات الهوائيه ام ماصورتين قياس 18 ماركه اسد عليها نساّفه جلد وقدام جرس وكشاف (مصباح)

لفت انتباهي حقيقه صورة الإيسكريم (كلكسي ) الذي وضعه اخونا توم سوير .. لقد تذكرته جيدا ً ماشاءلله يحمل معه ذكريات حلوه , كنت احب طعمه واكرهه بنفس الوقت ! لانه يذوب بسرعه ! ولازم بسرعه تخلصه ,, اذكر النوع (كمفلاي) او (كومفلاي) اوه مااطيب هذا الاسكريم لذيذ جدا ً بالفستق والزبده .. يوجد مثله عند ايسكريم كواليتي الا انه ليس بطعم شركه كلكسي الرائده ... انا مدري على أي اساس اسمه كوالتي لا يمت للجوده اصلا

الورده الجوريه

مبارك عليك الشهر اختي تعريجا لما ذكرتي عن الخنفساء نعم هناك حشرات اختفت وربما انقرضت مثلها مثل الدينصورات
    اذكر ام عشيش او البشبشاني في بعض المناطق لم نعد نراه ..
    كذلك العناكب فيه انواع ضخمه كانت تتواجد في المنازل وثم اختفت فجأه ! وكذلك ام صالح او التليسه (في بعض المناطق) واسمها العربي الصقنقور وتعرف ايضا بأسم السمكه الرمليه

تشبه الظاطور او البرصي او الوحر او الوزع الا ان ذيلها طويل !

2617367297_29b063bb3b

بالنسبه لصورة البرادي حق البنتليز الى راسه يطبخ من الحراره هذا موجود عندي وبالأماره مكتوب عليه الناغي اصلا مهو حق شاهي يادوب يشيل فنجال ونص ولا هو مخلص mad
    إن شاءلله راح ارفق صوره لاحقها .. اما الأبريق الأزرق (الجك) ذو الغطاء الأحمر الشهير وزنه 3 كيلو الا ربع.. الله يرجه ماصار جك هذا الحمدالله والشكر

الـــكـــايـــد

هلا اخوي مبارك على رمضان
    يووه هالأغنيه اعرفها حقت قال الفار ماني فار الا البس يأكلني ... يا طولها
    الله يذكرك بالخير مشكور اخوي اعدت لي ذكريات

صـافي

حياك الله اخوي صافي كل عام وانت بخير
    والله ان الحال من بعضه يا خوي نقلت وعفشي مازال داخل كراتين بعد سنين طويله عشتها في منزل الوالد رحمه الله اكثر من 37 سنه مرت زي الحل ماني مصدق ... مالي نفس حتى افتح الكراتين واقعد ارتب فالبيت الجديد صعب على منزل الوالد لا بد ويجي يوم ارجع فيه !! تاريخي كله هناك !! لا راجع راجع لا محاله ! <---- هذا العضو نوستالجي ! يوجد لدى بعض اغاني احسان صادق من المسلسلات الى ذكرتها اتوقع بنت الشويش وموسيقى إن شاءلله ابحاول ارفعها لكم,, وايضا علبه حليب كميكازي مدري وش اسمها موجوده حجم صغير

»» Şปβ Žξŗǿ
    مبروك عليك الشهر
    اذكر هالمجلات حقت سندباد... يا جماعه اذكر كان يباع عندنا شامبو عبوته والله العظيم انها على شكل سندباد ولونها وردي

مؤيد الليبى

حياك الله اخوي شهرك مبروك ,اذكر هالمسلسل بس مااعرف وش اسمه !!
    اذكر معهم وحده مجنونه لابسه اسود وشعرها منكوش وحالتها مزريه.. تشبه للراحله السوريه (ملك سكر) يمكن هي مدري ! جاري البحث عنه

ضواهن
    مبارك عليك الشهر اختي

dc021beeb169b721d08e042d1f7bb691_lm

يوه معطر الجو هذا ريحته تذكرني بالزبده والتوفي او حلاوه بقره ماراحت عن الاشياء الثلاثه هذي

يا جماعه الخير على طاري افلام كرتون قبل يومين بغيت انجلط من القهر عرض على قناة الشروق السودانيه مسلسل لولو تعرفونه اكيد (لولو الصغيره لوولوو حركتها مثيره لوولوو في نصف ساعه لووولوو حكيات ونوادر )... بصراحه انصدمت تم اعاده المسلسل بالكامل وتغيرت الأصوات .. اصلا الرسم مختلف كأنه Family guy

وشاهدت ايضا مسلسل ريمي الولد (نقطع الدروب لا نؤذي احدا ) تعرفونه طبعا ً ... المهم شفته على قناة السعيده اليمنيه الدبلجه متغيره ... والمقدمه وكذلك اسم المسلسل صار الجوال اكيد عم فيتالس متضايق الحين mad
    آسفين عالأطاله لكن اعدكم في الرد القادم اني راح ارفق لكم شي من ارشيفي المتواضع
    إلى ذلكم الحين دمتم في حماية الرحمن

اخر تعديل كان بواسطة » sami75 في يوم » 28-08-2010 عند الساعة » 23:00

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

α ή ţ ό η ί ά
    شكراً لكِ و نتمنا تشاركينا بذكرياتكgooood

ياهوو
    اهلا بك كل عام و انت بخير^^

ضواهن
    ماشاء الله مشاركتك غنية موضوع بحاله ما شاء الله

بس ليه ندمانه ع السهره بصراحه ماعرف اسم السهره بس اذكرها مدري هل هي تقصد هالسهره ولا
    في غيرها
    هي تقول انها ندمانه على مسلسل الديرة نت الي كان ينعرض في السعودية زمان biggrin مع ان الشعب السعودي كان يعجبه

هههههه ضحكتيني على قصتكم مع الاي ار تي
    احنا كان الدش ممنوع من دخول بيتنا لحد سنة 1418 تقريباً
    فكنا نسمع عن البرامج من بنات خالتي او نشوف بعض منها لما نروح عند جدتي
    مع الاسف ما دخلنا الدش بيتنا إلا بعد ما صارت البرامج و المسلسلات سخيفة ~_~
    حنا اول ناس نركب دش في بيتنا اذكر في رمضان جو جماعتنا عندنا يبون يشوفون القنوات وكذا المهم حنا عندنا اهم قناه عند جماعتنا (الكويت )عشان ثلاث ارباع
    جماعتنا من الكويت ومستناسين ع الكويت..
    هههههههههههههه حتى احنا كان اهم قناة عندنا الكويت لاننا اعتدنا على المسلسلات الكويتيه ولان قناة الكويت كانت تعرض برامج و مسلسلات مميزة وقتها

biggrin اما معاناتك مع اخوكِ فترى انا مريت بنفس الموضوع مع ان عندي اخت بس لازم انا و اياه نتهاوش هههه
    كان يضحك علينا يقول لنا بنتبادل الاشرطه مع فلان و فلان
    وياخذ اشرطتنا يعطيها للناس و ما عاد يردها ermm
    biggrinبس صراحة كان اللعب معاه مميز وعرفنا على اشياء كثيرة
    كان عادي عندي اتفرج على اي شيء مو لازم كارتون بنات بالعكس احب الي فيها حروب و قتال احس بحماس مو طبيعيbiggrin
    هذا هو الرجال الي يجي صوته ع التلفون زمان
    (مكالمتك لاتتم حسب الطريقه التي استعملتها فضلا تأكد من الرقم الصحيح وشكرا )
    هههههههههههههههههههههههه معقول!!! كنت دائماً اتخيله مصري بسبب صوته
    ليتك حطيتي الصورة اكبر علشان نقرا المقال biggrin

وبعد في فوازير لــ..رانيا فريد شوقي ؛هشام سليم ؛وفريدشوقي
    يمكنـ سنه 96
    بس مالقيتها ع النت
    عندي شريط لاختي فيديو الصغيرونه تغني اغنية المقدمه تقول هنا مسرح خذ وهات لجميع المعجزات مدري وشو والله مدري وش كانت تقول
    كنت احبها كثير كنا نشوفها في بيت جدتي و حفظنا المقدمه و الخاتمه زي اسامينا ههههههه
    * في لعبه او كلمهـ نقولها بس يمكن هي بدويهـ ماحد يعرفها كثير....(لاعبيني والاعبك واكسر اصابعك )
    هي لها تكمله بعد...تعرفونها ؟؟!!
    nervous كلمه عادية نقولها كثير

اما العطور ههههههههههه كان بندورا هو الاشهر عندنا biggrin
    *ملاحظهـ :شركة الزهره الغبيه ترجمت زهره الجبل من جديد
    وسمتها غني يا...مدري منو
    عزيزتي شركة الزهرة يوم تترجمين مسلسلات مترجمه قبل
    تبينا نصفق لك مثلا ؟
    سمعت عن هذا الخبر من زمان و لما قلت لـaction911
    قال لا تحكمين إلا لما تشوفين الترجمه جيدة و القصة حلوة و مافي تقطيع

زمان كنت احب اتامل الرسومات على الفراش او على الصور
    خاصة اذا كان فيها اشياء زي كذا منازل من اليابان <<<< اي تصميم اسيوي نعتبره من اليابان

مع الصباح المشرق بكل أخت ألتقي
    على رحاب المدرسة والروضة ...

Mkk24778

ابو رسلي
    كل عام وأنت بخير
    أسعدني وجودكasian

دايسكي 999

كل عام وأنت بخير

قمر الدين مع إنه من الضروريات ف بتنا بس أبداً ماحبيته

أوركيد

يحطولك الطبقة الاولى شعر والاخيرة والنص كلو فاضي ماتلحقي تقصي من هنا إلا تلاقي نفسك وصلتي للصلعة حقت العروسة
    ههههه والله إنك صادقة

فتى الأنديز

كل عام وأنت بخير
    إن شاالله تكون بصحة وعافيةasian

ضواهن

كل عام وأنت بخير

أنا حاطة ببالي بشتري جهاز العائلة نفسي في مرة وأبغى أولاد أخواني يحبونه بالغصب ضد الإكس بوكس

0a9452f6e1
    من جرير

الحين تغيرت مو مثل قبل بس مو للاسواء اكيييد
    ههههه

* اذكر اول مره نزل فيها شريط الجميله والوحش كان سنه 1414
    وأنا كمان أحب الجميلة والوحش وكان عندي الشريط ف المخزن بس اختفى لكن حدوره إن شاالله ألقاه وعرضوا قريب وجلست أتفرجه بحماس وشوق

صافي

أهلاً وسهلاًasian

كل عام وأنت بخير
    وتحياتي لك ولعائلتك الكريمة

مس ببوش

كل عام وأنت بخير

جوجو
    asian
    مسلسل حنان ماأفتكره ع التلفزيون أول مرة شفته عند أقاربنا شريط
    فديو وأحب هذا المسلسل مرة وخاصة الأصوات تعجبني ولما ينادونها حنانو ^_^

احنا كان الدش ممنوع من دخول بيتنا لحد سنة 1418 تقريباً
    احنا كمان ممنوع الدش وأبويا الله يحفظه كان رااااااااافض رفضاً باتاً
    بس بعدين اقتنع كنت ف المرحلة المتوسطة

ياهوو
    كل عام وأنت بخير

metalheadermetalheader

كل عام وأنت بخير

هذي صورة لبنت عمتي بس المهم مو بنت عمتي ماخلفها من سرير وورق جدرانbiggrin

1gx24778

مشاء الله الدار عامره بالمشاركات

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أوركيد مشاهدة المشاركة
    دايسكي 999

للأسف ماعمري سمعت صوت مدافع رمضان لكن سرت اشوفوهم دحين يجيبوا عسكري يطلع المدفع وقت ادان المغرب في القناة السعودية ..على الأقل شفناه حتى لو ماسمعناه biggrin
    الاخت الكريمه .. اوركيد

ربما كنتي صغيره في السن في ذلك الوقت

مدفع رمضان له نكهه خاصه ,,, لكن لو كان موجوداً الان لااظن ان احداً ربما يسمع صوته
    بسبب توسع المدن وصخب الحياة

كنا نسمع المدفع عندما كانت الرياض لاتزال صغيرة
    عندما كان طريق الملك فهد الحالي يسمى شارع الثمانين ولايوجد على جانبيه اي بنايات

وكان تقاطعه مع طريق مكه ( خريص سابقاً ) تقاطع عادي وبه اشاره مرور
    وفي تلك الايام كانت الفيلا الصغيره في حي العليا تباع ب 70 الف
    وفي حي السليمانيه الفيلا الكبيره تباع بسعر لايتجاوز الـ 300 الف

عندما لم يكن هناك هذا الزحام ,,,, وتوسع المدن في كل الاتجاهات ,,,

وهذه صوره من الجو لتلك الاحياء والطرق ,,, والذكي يطلع لنا تقاطع خريص مع الملك فهد

12831789361

==========================

الاخت الكريمه .. الورده الجوريه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة

دايسكي 999
    biggrinجيد ان فيه كثيرين منا يتذكرون المدفع
    المدفع ولدت و اطلقاته في اذني فما كنت اخاف منه او استنكره
    فبمجرد سمعانا لصوت المدفع نعرف ان الشهر قد دخل و نركض في الشارع او في السطح ونصرخ فرحانين رمضان جاء
    خسارة ما تبقى غير مدفع مكة المكرمة و ان شاء الله يظل و ما ينقرض هو كمان
    طبعاً لازلت اتذكره ,,, ومااجملها من ذكريات
    اما موضوع الخوف smile هذا كان في الصغر ,,, لكن فيما بعد اصبح ممتعاً

واذا لاحظتي ان اسم مدفع رمضان كان في السابق يتغير حسب الحدث

ففي بداية الشهر اسمه مدفع رمضان
    ومع دخول ايام الشهر يصبح مدفع الافطار
    ثم يتحول في ليلة العيد الي مدفع العيد ,,, او مدفع الفطر

كذلك كانت مجلات الاطفال تحتفي به
    و تبرز صورته وبجانبه شخصيات المجله ,, احياناً على الغلاف واحياناً داخل العدد ,,

مثل مجلة ماجد ومجلة ميكي المصريه ,,, واذا لم تخني الذاكره مجلة باسم

لهذا هو ملتصق بذاكرتنا ,,,, ومن الجميل انه لازال موجود واتمنى ان لاينقطع

================

الاخ الكريم صافي

الحمد لله على السلامه ,,,,

اننننننننننتبه لقرنبعاتك وخرداوتك ,,,, فتلك الكنوز لاتفرط بها gooood

ولايلدغ مؤمن من جحر مرتين

وباانتظار عودتك

============
    dc0902c70fd3723fd2bee1ee93f90204

روز
    واحلى شي لما كنا نقلد الننجا حين مايتخبو فى الجدار والله حاله على بالنا ننجا من جد
    لاونتعجب لما يكتشفونا نقول كيف فى افلام الكرتون يقدرو يتخبو ههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه كيف فكرتوا كذا biggrin
    نقلد النينجا باننا ننط من مكان لمكان و نصدر اصوات زي صوت الحركة
    لكن ما عمرنا فكرنا نختبئ زيهم

metalheader
    كل عام و انت بخير gooood خلاص وصلنا للاواخر الله يكتبنا ممن يشهدون ليلة القدر
    كنا نجيب البوجي حق السياره (يفضل النوع النحيف حق تويوتا)
    الى مايعرف البوجي هذي صورته
    biggrin وينكم من زمان لما كنت ابغى احد يذكرنا بهذي الحركة
    biggrin شكراً على الذكريات منجد انت تشرح كل ذكرياتنا ببساطه

ههههه كل الكائنات الي ذكرتها ما اعرفها يمكن لها اسم مختلف عندنا nervous
    اذكر هالمجلات حقت سندباد... يا جماعه اذكر كان يباع عندنا شامبو عبوته والله العظيم انها على شكل سندباد ولونها وردي
    قلت لكم قبل كان عندنا شامبو على شكل قرندايزر و هو واقف
    ماني مصدقة اني تخليت عنه
    وشاهدت ايضا مسلسل ريمي الولد (نقطع الدروب لا نؤذي احدا ) تعرفونه طبعا ً ... المهم شفته على قناة السعيده اليمنيه الدبلجه متغيره ... والمقدمه وكذلك اسم المسلسل صار الجوال اكيد عم فيتالس متضايق الحي
    هذا مسوينه على شكل فلم ساعة إلا ربع
    ماخذين المشاهد المهمه من ريمي و مسوينها قصة مختصرة و مدبلجينها دبلجة جديدة

ياقوتة
    biggrin يازينها من بكلات
    مسلسل حنان ماأفتكره ع التلفزيون أول مرة شفته عند أقاربنا شريط
    فديو وأحب هذا المسلسل مرة وخاصة الأصوات تعجبني ولما ينادونها حنانو ^_^
    بالله ما شفتيه في التلفزيون
    ناسية وقت عرضه هو في العيد او في وقت دراسة
    المهم انه كان بالنسبة لنا كئيب مع اغنية المقدمة حقته
    اذكر كنت انا و اختي و ولد عمي نجلس على الارض و نشبك ايادينا في بعض و نتمايل مع الاغنية
    يا حنان يا حنان يا حنان يا زينة الصباياbiggrin

biggrinترى فتحت موضوع عن حنان و نبيل عندهم مشكلة و محتاجين حل

احنا كمان ممنوع الدش وأبويا الله يحفظه كان رااااااااافض رفضاً باتاً
    بس بعدين اقتنع كنت ف المرحلة المتوسطة
    biggrin لا محسوبتك كانت مانعه الدش
    كنت اسوي لهم محاضرة طويلة عريضة ممنوع يعني ممنوع
    هذي صورة لبنت عمتي بس المهم مو بنت عمتي ماخلفها من سرير وورق جدرا
    ههههههههههههههه حتى انا قبل ما اقرا تعليقك كنت اقول مو مهم البنت المهم هو الي وراها هههههه
    احنا ما كان في بيتنا هذا الديكور لكن كان عند خالتي و قريبة امي و كمان اذكر كان موجود في المشاغل القديمة biggrin
    هههههه الشرشف و بيت المخده المقلمه هذي إلى الان عند جدتي

دايسكي امون
    وهذه صوره من الجو لتلك الاحياء والطرق ,,, والذكي يطلع لنا تقاطع خريص مع الملك فهد
    tongue ماني من سكان الرياض بس خلينا نلعب
    اتوقع انه هو الي في اعلى اليمين من الصورة طالما تقول ما على جوانبه بنايات

سبحان الله شوف كيف الرياض كانت صحراء
    الان الرياض دولة كامله dead
    ففي بداية الشهر اسمه مدفع رمضان
    ومع دخول ايام الشهر يصبح مدفع الافطار
    ثم يتحول في ليلة العيد الي مدفع العيد ,,, او مدفع الفطر
    tongue ولا تنسى مدفع الامساك و هو في منتصف الليل كان اعلان للاستعجال بالسحور قبل ما ياذن الفجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يامخرمين ان شاء الله شادين الهم للعشر الاواخر منه اسئل الله ان يجعلنا من عتقت النار المتحرين لليلة القدر
    وسلام كثير للاخت الفاضله الورده الجوريه
    رمضان وذكرياته مااحلاه بس ايضا له ذكريات سيئه عندي ....
    الذكر الاولى وانا فى الصف الثاني ابتدائي اوالثالث مااذكر عدل بس ماصدقت ان امي توافق اني
    اربي قطتي واخواتها الخمس لكن اولاد الشارع قتلوها فى اول ايام رمضان والله كنت بجن لما شفتها ميته.
    والذكرى الثانيه حين ماجدتي مرضت قدام رمضان بوقت وطلبت من ابي يجيب لها حليب غنم ههههههه
    راح ابي واشترى الغنم 2 بس طلع لا ابي ولاامي يعرفو يحلبوها خخخخ
    هنا انا تدخلت وقلت لهم انا اعرف وقالت لي امي من وين قلت من هايدي .....ناظرتني وقالت هايدي افلام كرتون
    وهذي غنمه حقيقه مو لعبه قلت ادري ومن جد طلعت اعرف احلب الغنم ,وصرت انا المسؤله عنهن احلبهن انظف الحضيره قبل ماروح المدرسه الصباح وافطرهن ولما ارد اعديهن واعشيهن كنت فرحانه كثير
    وزاد فرحي حين ماوحده منهن جابت غنمه صغيره حلوه كثير وبيضه ابي قال هذي لكي ورحت مسميتها لولو الصغيره
    ورايحه مطبقه هايدي على ارض الواقع معها الى ان جاء اليوم المشؤوم حين ماقرر ابي انها تكون غنمة العيد
    بكيت واحتجيت ولا حياة لمن تنادي القرار وقع وقع طبعا لما ذبحوها انا كنت ميته من البكي ههههههه
    واقسمت اني ماأكلها ورحت صايمه الست ههههههههه وامي تقول مايجوز تصومين لهذا السبب وانا مااكلم احد
    واقول لهم انتم اشرار ذبحتم غنمتي الي هى مثل بنتي ههههههههه
    المصيبه كانت فى وحده بنفس سنها عندنا بس قالو هذا مومربيه عدل مثل حقكي انا الخبله كنت ااكلها على بالي
    تكبر واناكنت موديتها للموت .
    ومن يومها كرهت الغنم كره الى الان .

جوجو
    الارض و نشبك ايادينا في بعض و نتمايل مع الاغنية
    هههههه أتخيلكم وأضحك

لا محسوبتك كانت مانعه الدش
    كنت اسوي لهم محاضرة طويلة عريضة ممنوع يعني ممنوع
    والله إنك رهيبه حبيتك قصدي حبيتك أكثر biggrin

أنا العكس كنت أطالب فيه ودحين ندمااانه نفسي يشيلونه

روز البانا

عشتي جو هايدي أنا ياكثر ماودي أعيش الكارتون بس للأسف الظروفdisappointed

الخيل زي ليدي

الغنم زي هايدي

العز زي ساليbiggrin

أتلبس زي سوسن وغيره الكثييير

واستمتعت حقاً بذكرياتك

بس ياليت المرة الجاية يكون خط غير عشان هذا متعب للقراءة ..وشكراً أختي روز

محسوبتك نظرها على قدها biggrin

في كل تنظيف للغرفة الوالد الله يحفظه ألقى مفاجأة

ولسه حجلس أنبش إن شاالله وأطلع كنوز

المهم لقيت عنده كاميرا كانون عمرها أكثر من 33سنة وهذا من حسن حظي لسببين

1) الخضرمة
    2) عشقي للتصوير

aCB44557

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter