الصفحة رقم 173 من 471 البدايةالبداية ... 73123163171172173174175183223273 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,441 الى 3,460 من 9418

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة medussa مشاهدة المشاركة
    ايامكم مباركة ايها المخضرمين الرائعين..
    هذا الموضوع وعلى مدار سنوات حتى هذه اللحظة سلوتي الأكثر طهراً بين ارواحكم
    التي تلامست مع ماضينا المشترك الجميل كل الشكر الجزيل ولا يفيكم..

سؤال :
    مسلسل كان يعرض على القناة السعودية الثانية اظن في العام 88 او 89 او بداية التسعينات
    لا اذكر تماماً لكن هو عن سباك او نجار متين له شارب ضخم ونوع البرنامج توعوي
    اذا يوجد احد منكم يذكره اريد اسمه لو سمحتم redface
    اهلين ميدوسا smile
    أنا أذكر هذي الشخصيه زين وكان الرجل بعد دايم يلبس بدلة برتقاليه تبع العمال biggrin
    حتى موسيقى البرنامج مانسيتها ..
    على ماأظن يجي في فترة المغرب ..
    أتمنى الاخت اسطوره تلاقيه ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انجلينا1 مشاهدة المشاركة
    اهلين ميدوسا smile
    أنا أذكر هذي الشخصيه زين وكان الرجل بعد دايم يلبس بدلة برتقاليه تبع العمال biggrin
    asianايوه الان تذكرته لما قلتي بدلة برتقاليه ههههه تذكرت شكله بس صراحة ما اذكر اسمه
    كان شكله يوحي لك انه هندي

ياقوته
    هههههه براسة ايش هذي براية عظامbiggrin كبيرة بالحيل

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

اية عرفتة اسمة بالعربي الامان في اماكن العمل saifty at woork

صباحكم أخضر مثل جنة يا احباء ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة

asian اهلاً نورتينا كيف حالك
    والله شفت طلبك من اول ثانية هههه لكن ماني صحبه مع القناة الثانية
    أهلاً أهلاً بالروح الرائعة جوريةasian
    عاش من شافك يا قمر ..يا ستي مو مشكله دامك مو صحبة مع القناة الثانية tongue
    يسعدلي هالصدفه الي خلتني اشوفك ..
    ...............
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انجلينا1 مشاهدة المشاركة
    اهلين ميدوسا smile
    اهلين انجي smile
    صح ! اللبس المميز كان اليونيفورم تبع العمال بلونها البرتقالي
    رغم اني لما سألت كانت الصورة
    في بالي بنفس هالشكل بس مدري كيف راحت عن بالي اقول اللبس !
    وصحيح كان يجي بعد المغرب او احيانا بعد العشاء في اوقات معينه خصوصا ايام الاجازة ا
    شاء الله الاسطورة تلقاة redface
    ..........
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة decaprio مشاهدة المشاركة
    اية عرفتة اسمة بالعربي الامان في اماكن العمل saifty at woork
    ما اظن ان هذا الإسم الصحيح ..لأني سويت بحث ما طلع معي شيء
    رغم اني سويت مع البحث كلمات دلالية تقريبية برضو ما طلع شي..
    خلونا ندور عليه الين يجي احد ينقذنا tongue
    انمي بلوز الرائعة اعتقد تعرف اسمه wink
    اخر تعديل كان بواسطة » Medussa في يوم » 21-07-2010 عند الساعة » 05:27
    لقد خلا هذا الزمن
    إلاّ من لحظات حميمة
    أنقذتنا جميعا ,,

هاي مخضرمين انا بتذكر مسلسل اطفال اردني انعرض يمكن عاد 1408 او 1409 اسمة يوريكا
    اغنيتة يوريكا يوريكا وجدتها وجدتها وجدتها
    ارخميدس يقول يوركا وانا اقول دوما وجدتها
    وجدتها علمية ...... وجدتها ...............

ناسية الباقي

Medussa انا متاكدة انة هو وكانو بيكتبون اسم البرنامج بكل اللغات لكن ماعليكي من كتابتي بالانجليزي تراني فاشلة شوي هههههههههههههه

ميدوسا
    الله يسعدك يارب^^
    biggrinانا هنا تروحين و تجين بتلاقيني هنا مع الموضوع لحد ما ينقضي علي معاه
    biggrin لا عرفت البرنامج لما قالت انجليتا انه لابس برتقالي
    بس طبعاً ما راح اتذكر اسمه

انيمي بلوز والله لها زمان ما دخلت الموضوع منجد لو كانت موجودة كان حلت لنا كثير من القضايا هههه فيه اسئلة كثيرة عن القناة الثانية

decaprio
    goooodطبعاً نذكرة
    مقدمة البرنامج رفعتها قبل سنوات لكن الرابط انحذف و ماني لاقية الشريط الي موجودة عليه المقدمة>_<
    Thanks MegaToon

attachment

decaprio

من ناحية كتابتك غلط هي غلط واضحbiggrin بس الي اقصدو ان العنوان بشكل عام ما اظن يحمل نفس
    المعنى cheeky
    يسعد روحك smile

وردة جورية
    ما احلاك من جد يا قمر انا مثلك redface احس هالموضوع مع كل اجزاءة السابقة مثل تنفس حياة نظيفة جداً !
    بالمناسبة لو باقي عندك التسجيل الي نزلتيه لبوبو قبل كدا يا ليت ترسلية لي من جديد لو ما عليك كلافه
    مره مقهورة ان الرابط خلاص تالف حاولت احمله بس للأسف ! عاد بوبو ذكريات عصرية رمضان آآآه الله يرحمها من ايام cry

موضوع روعهههههههههههههههه
    مشكورررررررررررررررررررررررررررر

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

انا الي سنة بتابع موضوعاتكم الشيقه وارشيفاتكم الذهبيه عن ماضي جميل ولن يتكرر ابدا وكان نفسي اشارك الامخضرمين العظماء امثال ولد حرا وانيمي بلوز وورده جوريه والدونا واسطوره ووو ليعذرني من لم اذكر اسماءهم بس هم فعلا خبراء بالزمن القديم المهم انا يشرفني اشارك معكم بما تجود به ذاكرتي المتواضعه جدا و بدي اسالكم عن مسلسلات بصراحه الاسماء ضايعه مني
    لانو تابعتن وعندي 9 سنوات المهم المسلسل مصري وفيه من الممثلين نبيل الحلفاوي وزهرة العلا والتمثيل يكون في الريف المصري يعني بالصعيد وفيه فدادين وهيك شغلات
    وزهرة العلا بتنطق كلمة كتير برن في ادني لحد دلوقتي متل مابيقولو وهي كانت بتنادي الحلفاوي الي كان اسمو ابراهيم في المسلسل وهي خواجه فتقول فلد ابراهيم انا بصراحه شاك باسم بس مارح اقول منشان ماحدا يلخبط بشي او يضحك عليي وعلى فكره كان يجي بفترة الامتحانات النهائيه لما كنت بالصف الثالث الابتدائي وكان بالفتره الصباحيه وكمان فيه صلاح عرفه والله العالم ان الممثله نوره فيه كمان

والمسلسل التاني فيه الممثل فؤاد المهندس وبصراحة وهو اجتامعي وطابعو كوميدي وللاسف بتزكر منه بس اغنية البدايه لا لا لالالا لللا لا لا يالله ياعم يالله نصحصح دي كلها احلام عصافير او متل هيك
    المهم كان يغني بصوتو بس للامانه ماكان يجي عالسعوديه على قناة اليمن بفترة العصر وايام الاجازه الصيفيه ومين يتزكر مسلسل المال والبنون وقت الي كان على قناة السعوديه باسم اباء وابناء ولما بتخلص الحلقه نشوفو بقناة تانيه نفس المسلسل باسم المال والبنونrambo
    وبحكيلكن مين يتزكر مسلسل بوليسي اسمو جريمه في الذاكره وكان بطولة خالد تاجا وسمر سامي وكان تحدث سلسلة جرائم فيه وبالاخير يطلع القاتل هو خالد تاجا وفيه كمان فراس ابراهيم كان يجي بفترة المغرب بالسعوديه متل اغلب المسلسلات السوريه واسفين عالاطاله وارجوكم تتقبلوني صديق مخضرم مبتدئ معكم وصديق لكم وهيدي اول مشاركاتي شكرا لكم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ميدوسا
    بوبو كل مرة اقول بانزلة وانشغل و انساه>_<
    وكل يوم اقول بابحث في اشرطتي عن مقدمة وليد الفتى العجيب و انسى
    ermm اعتمدت على ضياء و حسابة الي كان يرفع لي فيه المقاطع
    لكن فجاة انتهى حسابه و الموقع حذف الروابط منجد انقهرت@_@
    بس ان شاء الله راح ارفعها من جديد

ذكرى لاتنسى
    اهلا و مرحباً بك goooodيسعدنا انضمامك لنا

بالنسبة للمسلسل الصعيدي اذكر المسلسل كالحلم خاصة لما قلت كلمة فلد biggrin وكمان جملة ادب خرسيس
    في ذيك الفترة كثرت المسلسلات عن الصعيد اذكر من بينها مسلسل فيه الممثلة وفاء سالم كان دورها اجنبي كمان و انها تسيطر على الفلاحين هذا غير المسلسلات الي فيها صلاح السعدني اعتقد هو افضل ممثل يؤدي دور العمدة و الرجل الصعيدي
    biggrin انا ذاكرتي ضعيفة فممكن اتذكر مشهد او مشهدين لكن ما اتذكر الباقي
    المسلسلات السورية الي كانت تجي بعد المغرب كنا نتابعها بانتظام

والمسلسل التاني فيه الممثل فؤاد المهندس وبصراحة وهو اجتامعي وطابعو كوميدي وللاسف بتزكر منه بس اغنية البدايه لا لا لالالا لللا لا لا يالله ياعم يالله نصحصح دي كلها احلام عصافير او متل هيك
    وزوجته شويكار او ليلى طاهر اعتقد
    و هو يشتغل مدير في شركة و واحد من اولاده يصير له صدمة عاطفية و بنته الممثلة شيرين زوجها طيار و يتزوج صديقتها و هي تعرف و تمثل عليهم انها ما تعرف cheeky هو هذا او لا
    المسلسل كان رائع ومتكامل من ناحية القصة و القضايا الي فيها و طريقة حلها كان يعجبني
    انعرض في السعودية في سنة من السنوات في بداية التسعينات و كان ينعرض في اخر الليل على الساعة 12

من فترة كنت اتابع الاخبار في mbc
    فشاهدت تقريرا
    اكد فيه ان انتاج نسخة جديدة
    من افتح يا سمسم
    ستتم قريبا
    ان لم تكن تمت الان
    رابط التقرير وجدته في اليوتوب
    http://www.youtube.com/watch?v=aYB2JiUX_IU

فما رايكم يا مخضرمين
    اخر تعديل كان بواسطة » pokemon 4ever في يوم » 31-07-2010 عند الساعة » 22:48
    039a0071ab3ae40c35afc38b3b6b7085

اهلا فيك ياورده جوريه ويسعدني ويشرفني وحده متلك ترد عالمسج تبعي asianالمهم واسم الله على ذاكرتك ماشاء الله بس المسلسل الي حكيت عنو الصعيدي ماكان فيه صلاح السعدني كان فيه الممثل صلاح عبدالله وكان باسم عرفه في المسلسل ياريت حد يتزكره منيح
    بالنسبه للمسلسل تبع فؤاد المهندس ماشاء الله عليكي بس للاسف انا كمان مو مفتكره مين معاه شويكار او ليلى طاهر بس متاكده من الموسيقى تبعو وبصراحه مابزكر انو سبق وانعرض بقناة السعوديه ابدا يمكن انعرض ونسيت بس مابعتقد. الي اذكره انعرض بالقناة السعوديه لفؤاد المهندس كان تقريبا نهاية89 او بداية 90 وهي الاقرب مسلسل كان فيه اسم فؤاد المهندس حيرم وكان يعرض بالفترة الظهيره يعني وقتها نطلع بدري شوي من المدرسه يمكن عالساعه 11 يعرض وكان مدير وبيك وكان شارة البداية تكون مرسومة اشكال الممثلين بالرسم يشبه الرسم الكلريكاتوري وكان اكتر وش بيلزق بالذاكره هو رسمة وش فؤاد المهندس بعتقد انتي تقصدين هيدا المسلسل

طيب فيه مسلسل اسمه ابيض واسود ومثلت فيه سيمون وبعتقد صلاح ذو الفقار وشارة البداية بتغنيها سيمون هيدا كان كمان بيعرض بقناة اليمن وكان بفترة العصر ولم يعرض عالقناة السعوديه ابدا
    وشكرا كتير كتير ورده على ردك عليي
    عنجد باتشرف اكون واحد منكم ولو اني متاخر كتير بانضمامي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه أول مشاركة لي في هذا الموضوع الرائع و المميز و الذي يحمل الكثير من الذكريات الرائعة
    فعلا فكرة رائعة وجود موضوع للمخضرمين لإسترجاع الذكريات الرائعة و المنسية frown .
    توجد هنالك الكثير من الأشياء التي أتذكرها منها : خماسي ( كنت أحبه بجنون ) مازنجر ( أيضا مازنجر )
    قريندايزر رعد العملاق الرجل الحديدي فولترون طمطوم رحلة عنابة غوغو افتح يا سمسم الليث الأبيض
    أسرار المحيط ساسوكي ( رهييييب ) ننجا كبامارو فرسان الأرض الشجعان الثلاثة رابح كابتن ماجد شوت
    عدنان و لينا جزيرة الكنز سلاحف النينجا ريمي الدب الأعور ( مخيييف ) زينة و نحول سانشيرو ( المفضل )
    علاء الدين باتمان ( القديم إلي لونه سماوي هههه ) الدببة المحبوبة باباي توم وجيري طبعا المقنع
    القناع ( خطييييير ) ميكي ماوس بومبو النمر المقنع ماروكو الليدي اوسكار جونقار ( كيف نسيته ) ...
    لسه كثييييييييير بس ما أبغى أطول هذا بالنسبة لأفلام الكرتون لاحقا سأضع صور.
    تحياتي للكل gooood

Mazinkaiser Vs Grendizer
    مازنكايزر ضد جريندايزر , الحقيقة تهزم مشاعر الحب
    0a41624776e302fce058241051746666

السلام عليكم

مساكم الله بالخير biggrin

تم اضافة حلقتين من مسلسل قصص للأطفال على قناتي

50149809

السمك الراقص

82594901

رجل الخبزة وجرثومة العفن

65771067

ماما نورا الفلعوصة

تم الغاء الشعار لمشاهدة انقى biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » توم سوير في يوم » 01-08-2010 عند الساعة » 20:07
    fb61fcfbf721ca611282bdfdaf528a46

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
    كيف المخضرمين .. إن شاء الله تمآم ^^
    ..
    ياريت اذا في حد عنده موسيقات فارس يسدحها هنا biggrin
    لي فتره وانا ابحث عن الـ ost الموسيقى الخلفيه
    اللي في مسلسل فارس الفتى الشجآع .. لكن للاسف كل الروابط اللي
    حصلتهآ مُنتهية الصلاحيه dead
    عـآد قلت اكيييييييييد رح احصلهآ هنآ عند المخضرمين .. rolleyes
    ..

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    pokemon 4ever
    goooodموضوع الجزء الجديد من افتح يا سمسم انتشر في الجرائد ايضاً

ذكرى لاتنسى
    اهلاً بك مرة ثانية
    الله بس المسلسل الي حكيت عنو الصعيدي ماكان فيه صلاح السعدني كان فيه الممثل صلاح عبدالله وكان باسم عرفه في المسلسل ياريت حد يتزكره منيح
    لا انا ما اقصد المسلسل فيه صلاح السعدني
    انا اقصد ان اغلب المسلسلات الصعيدية يكون فيها صلاح السعدني
    تبعو وبصراحه مابزكر انو سبق وانعرض بقناة السعوديه ابدا يمكن انعرض ونسيت بس مابعتقد
    ^^ لا اخي انعرض على السعودية مثل ما قلت لك كان مسلسل السهره على الساعة 12 مساء
    يعرض وكان مدير وبيك وكان شارة البداية تكون مرسومة اشكال الممثلين بالرسم يشبه الرسم الكلريكاتوري وكان اكتر وش بيلزق بالذاكره هو رسمة وش فؤاد المهندس بعتقد انتي تقصدين هيدا المسلسل
    اختنا ضربة النمر قالت لي على اسم المسلسل بس نسيته الانdead
    خلينا ننتظر صافي ان شاء الله يكون عنده الجواب الشافي^_^

MAZINKAISER Z
    اهلا بك وشكراً على المشاركةgooood

توم سوير
    حياك
    surprisedهذا رغيف العجيب؟؟ كيف وصل لمسلسل قصص الاطفال
    asianشفت في قناتك اغنية ولدت امي بنت صغرى قالوا اسميناها بشرى
    شكراً جزيلاً لك انت الان فعلاً متفرد بهذه الاغنية لانها اختفت من المواقعgooood

اشكـوك لمـن ؟!
    يمكن تلاقيها في قسم الاستديو

biggrinعندي تجربة صغيرة اسويها في البيت بعد ما تخلص اعرضها لكم ان شاء الله tongue

مرحبا جميعاsmile

من زمان عن مكسات sleeping

بس حبيت اسلم....... على الجميع..cool

وعلى قدر وقتي اشاركnervous

لانو تابعتن وعندي 9 سنوات المهم المسلسل مصري وفيه من الممثلين نبيل الحلفاوي وزهرة العلا والتمثيل يكون في الريف المصري يعني بالصعيد وفيه فدادين وهيك شغلات
    وزهرة العلا بتنطق كلمة كتير برن في ادني لحد دلوقتي متل مابيقولو وهي كانت بتنادي الحلفاوي الي كان اسمو ابراهيم في المسلسل وهي خواجه فتقول فلد ابراهيم انا بصراحه شاك باسم بس مارح اقول منشان ماحدا يلخبط بشي او يضحك عليي وعلى فكره كان يجي بفترة الامتحانات النهائيه لما كنت بالصف الثالث الابتدائي وكان بالفتره الصباحيه وكمان فيه صلاح عرفه والله العالم ان الممثله نوره فيه كمان

مادري اذكر مسلسل تشارك فيه الفنانه نورا قبل لاتعتزل اسمه اعتقد بنات زينب مادري يمكن اللي تقصدهrolleyes
    picture

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك يامخضرمين لي فتره من المشاركه ...وكأن مشاركاتي كثير ههههههههtongue
    انا اذكر المسلسل إالي فيه فؤاد المهندس اعتقد ان اسمه كان احلام العصافير .
    اخ توم سوير ذكرتني بالرغيف العجيب ...تعرف لما يطلعو ضغطي اخواني فى الترتيب والنظافه اسميهم قط البكتيريا ..احبه كثير بالاخص لما يقول تاكي تاكي تو .
    sigpic526606_1
    يسلموو امل الحياة على التوقيع الحلوو

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter