الصفحة رقم 154 من 472 البدايةالبداية ... 54104144152153154155156164204254 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,061 الى 3,080 من 9422

Talking

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    جايبة لكم ، صور كومبيوتر صخر حقي embarrassed << حقيقة ً هو حق العائلة الكريمة ،
    وفي الأخير صفى لي biggrin

attachment

وما شاء الله عليه للحين شغال ، بس يخرف دقايق ، ومعاه شريط اضرب واقسم
    فيه لعبة حلوة اسمها غريب وعجيب حق الضرب تجنننننننن ،
    واختبار الضرب اللي يجي من 12 سؤال في 60 ثانية او أقل cool

attachment

وفيه شريط ثاني اسمه س × ص ، كنت دايم اقول لهم وش ذا سين صاد ،
    والعب فيه مو دارية وش السالفة ، طلعت السالفة فيها دوال ،
    احين ادرس بالأحرى العب فيه صح << فاهمة السالفة ،

attachment

واخيرا وليس آخرا
    أتاري العائلة asianasianasianasian
    شغال بس بدون صوت ، ويد وحدة تشتغل يوم وتخرف شهر crycry
    توني لعبت فيه قبل شوي من المحلة 4_8 روووووووووووعة
    اكثر مرحلة في ماريو كانت تخوفني 4_7 طلعة نزلة ن مدري طلعة نزلة تمري فوق سلاسل مكسرة << ماعرفت اشرح dead

attachment

وفيه شريط ماريو ثاني يجي معاه ، حليو << طبعا هذا قريب من الزمن الجديد dead
    اما تشوفون شريط ثالث حالة امه حالة ، هذا حق الأتاري القديم ابو عصا ، لعبة صدي السمك

توه قبل سنتين اقول لأمي لا ترميه قالت تبين تجمعين لنا عفش cry
    وقبلها تقريبا ب 15 سنة او اكثر هذا الجهاز ابوي جابه ،
    اختي الكبيرة يوم تزوجت خذته معها mad

وبعد مرور السنوات رجعته << بس الحق يقال كان سليم 100 %
    وقبله بسنة امي رمت السيجا حق سونيك cry وانا اترجاها تحت تاثير الدموع بس مارضت cry

وفيه بعد البوم الصور حق الموسيقى << ابوي ما شاء الله عليه محافظ عليه ،
    لأنه فيه صور العائلة << بس الغريب انه مافيه ولا صورة لي ابدا cry

وإن شاء الله انبسطتوا معي ،
    لازم لي رجعة لبيت اختي << ماخذة اشياء من البيت ogre

يووووووووه نسيت ما أصور المسدس ، بعد ساعتين zlick
    وفي حفظ الرحمن ..

2. ...

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    اهلا بالجميع asian

صافي
    نفسه ويقصون جوانبه ويصبح مجوف ويلعبون به نفس لعبتكم المذكورة اعلاه حسب ظروف جيلنا بس الممتع عندنا اننا نحن اللي صنعنا الجرافة مش جاهزة زي حكايتكم
    goooodلعبناها يا صافي
    ما خلينا شيء ما لعبناه
    بس ما كنا نلعبها كثير لانها مؤلمه ولان مو بالساهل تتوفر لنا كراتين
    كنا ندخل و نتدحرج بعدين بعد ما نقطع مسافة نحس انننا في مكان ثاني مو في بيتنا نحس بدوار

هههههههههه بس لعبتكم حلوة لها قوانين

هههههه اليوم كانوا عندنا ضيوف و كانت واحده منهم تتكلم عن طفولتها
    ذكروني باشياء كان معظم الاطفال يسووها
    من بينها اكل التراب>_< و مص اصابع اليد
    الحمد لله ما كنت من هذول الاطفال
    لكن اذكر بنت خالي كانت تتلذذ باكل الترابO_o و بنت عمتي كانت تمس ابهامها
    كنا نحاول نقدلها علشان نعرف ايش السر و الذه الي تنتج من هذي الحركة لكن نتوقف لان الامر ما يعجبنا
    وبعضهم صار هذا زي الورد له لايتخلى عنه وتبارك الرحمن مايخرجوا عن الاذكار الصحيحة والواردة
    الله يكتبنا من عباده الذاكرين
    الي يشوفون حرج في السبحه لان الافضل التسبيح باصابع اليد حتى تشهد لك يوم القيامه
    جدتي من هذا النوع حتى انها تضيع لو ضاعت سبحتها و البيت كله ينقلب علشان ندور سبحة جده tongue

طويلة ماشاء الله ونحيفة بشكل يخليها لما تلفها حلقتين يصير شكلها جميل وهي تحطها تعلقها في صدرها هههههههههههه
    ماشاء الله الان اولادها واحفادها من حفظة القران
    ماشاء الله ^^
    صحيح فيه ناس بهذا الشكل قلبهم متعلق بذكر الله عندنا كمان حرمه كبيرة في السن ذهلت من استغلالها لوقت السكوت بالاستغفار و وقت الكلام تتكلم عادي

الضفدع هذا كان عندكم؟ احسه لعبة غريبة

ermm من قوانين البرجون عند اولادنا هو رجم الخاسر بحيث انه يحط قبضة يده على الارض و يرجمونه بالبرجون
    تعرضنا للرجم كثير انا و اختي من قبل اخونا ~_~
    كنت احب اجمع البرجون و احاول اني العب فيه لكن ما كنت اعرف كيف انفله باصابعي

كان اخوية لما يرجع البيت ما عدنا مكان يلعب فيه
    فيدخل الغرفة و يتخيل الازهار المرسومه على الموكيت يتخيلها حفرbiggrin و يجلس يلعب و احنا نراقبه و بعدها يتجه لتعذيبناsleeping

اذكر لعمل صدر واقدام جرندايزر نضع المطاط محيطا باصبع الابهام والوسطى والبنصر ثم باليد الثانية ندخل اصبعا بين الابهام والوسطى ونشد المطاط واصبع اخر بين الوسطى والبنصر ونشده بجهة معاكسة فيصبح لدينا صدر غرندايزر واقدامه بشكل قريب جدا من وضعية وقوف دايزر هههههههههه
    احس كان عقلكم نظيف و خيالكم واسع
    و من اي شيء تعملون اشياء تخص الانيمي gooood
    هذي كانت لعبة تيتريس (الاحجار المتساقطة باشكال معينة يتطلب منك رصها بشكل تكمل خطا كاملا لتختفي ولا تتراكم .. واذا تراكمت للاعلى تخسر الدور
    احلى ما في هذي اللعبة هو الموسيقى الي تتبدل مع كل مرحلة
    كانت فيه موسيقى جميييلة و حزينه كنت اخلي الاحجار تتساقط و اخسر و تظل الموسيقى الحلوة شغاله

شكراً جزيلاً لك صافي ^_^

سوسو الشقية
    biggrinانا جالسة اقترح على احدهم انه يترجم لنا بينو بالعربي او يجمع حلقاتها بالعربي
    لما يرد علي راح اخبرك ان شاء الله gooood

اوركيد
    asian جهدك مبارك ان شاء الله
    جبتي اشياء تجنن
    كانت من أشهر الألعاب في المرحلة الإبتدائية..نرقم الورقة من فوق (1و2و3و4) وبعدين نحط أجوبة لأسئلة
    biggrinكنا نحسها زي فم الضفدع كامل
    تكلمنا عنها زمان في الموضوع و شرحوها الاعضاء على ما اذكر
    بس عجبتني الصورة asian
    الايسكريمات أم نص ريال وريال طعم لا يقاوم
    asianيا اللـــــــــــــه على هذا السكريم المغبر
    كانت الوانه وردي و ابيض و الطعم واحد biggrin
    ونجي من ناحية الباب وندخل طرف تاني ونسك عليه..وزي كدا ألين تتكون لنا غرف صغيرة
    داخل الغرفة الكبيرة..
    biggrinكنا نسويها في البلكونه بمجموعة شراشف و نقسم المكان شراشف لغرفة النوم و شراشف نسوي فيها غرفة ضيوف و شراشف للمطبخ dead

بالنسبه للصورة 13 اعتقد انها توفي يسكبونه على الورق بعدين يطلعوه من الورق و يكون رقيق جداً حتى عندنا يعملوه و صاروا يحطوه الان كزينه على الحلويات و الايسكريمات

Sora Otari
    اهلا بكِ biggrinاثرك انتي الي قلتي لي في موضوع الموسوعة ان اختك قشت كل الاشياء القديمة و عندها اشرطه قديمة
    كنت ملخبطه بينك و بين رايه
    asianماشاء الله عندكم اشياء رهيبه خذيها نصيحه حاولي انك تحتفظين بهذي الاشياء خاصة شريط الاتاري @_@ او اعطيه لاحد تتوقعين انه ممكن يحافظ عليه بحياته

تعرفون ، هذي صبحكم الله بالخير ياعمال العمالية ، مساكم الله بالخي ياعمال العمالية
    عطونا بنتكم الحوة والزينة ، ماراح نعطيكم إياها إلا بألف ومية << قليل والله ،
    biggrinايوه نعرفها كنا نلعبها كثير لكن ما ندري ايش ممكن نعمل بعد ما نوصل لاخر بنت

ماشاء الله انا احسد الي محتفظين بصخر إلى الان
    هذا نفس الي كان عندنا
    اكثر مرحلة في ماريو كانت تخوفني 4_7 طلعة نزلة ن مدري طلعة نزلة تمري فوق سلاسل مكسرة << ماعرفت اشرح
    biggrinو المرحلة 9 كمان نفس الشيء اطلع و انزل و اذا غلطت في طلعه او نزلة تمشي على المدى الطويل ×_×

كوين ريلينا
    صحيح نيلز فيه الكثير من المواقف المؤثرة و المفيدة
    احنا كان وقت عرضه قريب المغرب علشان كذا احسه كئيب
    asianيلا ننتظر الصور
    Thanks MegaToon

attachment

attachment

ذكرتيني حنا انا واخواني نتهاوش عليه صج ايام ماتنسي وهذا المغضب اليد لسيقه كان عندنا مثلة بظبط وهو الحين موجود في المخزن والله ايا الطفولة السعيدة وانا اذكر لونه التاري اسود والازرة زرقاء فاتح

مشكوره اختي Sora Otari على صور من ذكرياتنى التي تمت في الذاكره العميقة
    عاشق الكرتون القديم
    attachment

.

مشاركة سريعة

attachment

اهلين Sora ^^

يوم شفت الصورة تذكرت المحوّل الاسود كيف كان يسخن بسرعة حتى تطلع منه رائحة كانه يحترق : بلا مو كثر ما نلعب : tongue

فنروح نحطه بالثلاجة ولا بالفريزر اذا مستعجلين knockedout
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Maria_Fleed مشاهدة المشاركة
    attachment

اهلين Sora ^^

يوم شفت الصورة تذكرت المحوّل الاسود كيف كان يسخن بسرعة حتى تطلع منه رائحة كانه يحترق : بلا مو كثر ما نلعب : tongue

O_o و كان يشتغل طبيعي ؟

Sora شكرا على الصور gooood

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة

sora otari
    اهلا بكِ biggrinاثرك انتي الي قلتي لي في موضوع الموسوعة ان اختك قشت كل الاشياء القديمة و عندها اشرطه قديمة
    كنت ملخبطه بينك و بين رايه
    asianماشاء الله عندكم اشياء رهيبه خذيها نصيحه حاولي انك تحتفظين بهذي الاشياء خاصة شريط الاتاري @_@ او اعطيه لاحد تتوقعين انه ممكن يحافظ عليه بحياته

biggrinايوه نعرفها كنا نلعبها كثير لكن ما ندري ايش ممكن نعمل بعد ما نوصل لاخر بنت

ماشاء الله انا احسد الي محتفظين بصخر إلى الان
    هذا نفس الي كان عندنا

biggrinو المرحلة 9 كمان نفس الشيء اطلع و انزل و اذا غلطت في طلعه او نزلة تمشي على المدى الطويل ×_×

يا هلا فيك ، شكرا لك
    يا قلبي لازم اختفي ninja
    عرفتني احين ، آسفة والله بس هالفترة كلها اختبارات مارحت بيت اختي ،
    بس بإذن الله بحاول اخليها تصور او انا بصور smoker ،

انا مايحتاج توصين حريص ، بخبيها هالمرة << صارت الكل بالكل في البيت rambo
    أريقاتو على النصيحة smile

اتذكر حرام يخلون بعض البنات يشتركون ومايعرفونهم لآخر شي cry
    اتوقع نرجع ناخذ البنات بالعكس dead

طيب اختي الدونا جوجو ، وين راح حقكم cry ؟
    انا كانت امي بترميه بس وقفت شامخة لاااااااا dead

المرحلة 9 كانت موية ، تسبحي فيها وان قعدت شوي عند البيت البداية وسويتي كم حركة ،
    يطلع لك وانت تمشي فطر بس لازم كله تمشي تحت ، حتى الكوين تطلع ،
    بس عيبها اللعبة في النص تقطع ،
    ولا مرحلة المفاجآة b اللي لونها أزرق ، وk اللي لونها بني عرفتيها cheeky ؟

وشكرا لمروك الكريم asian

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عصفور السلام مشاهدة المشاركة
    attachment

ذكرتيني حنا انا واخواني نتهاوش عليه صج ايام ماتنسي وهذا المغضب اليد لسيقه كان عندنا مثلة بظبط وهو الحين موجود في المخزن والله ايا الطفولة السعيدة وانا اذكر لونه التاري اسود والازرة زرقاء فاتح

مشكوره اختي Sora Otari على صور من ذكرياتنى التي تمت في الذاكره العميقة
    يا هلا ومرحبا اخوي عصفور السلام smile
    انا أتذكر لو حد زعلان من حد ، كنا نقول يارب يموت يارب يموت <<طبعا في اللعبة cheeky
    وإذا مات يا ويلنا منه ogre

طيب طلع السيقا وصوره والله ودي أشوفه cry
    الأتاري اللي لونه رمادي كان فيه لعبة الكابتن ماجد ،
    اختي الكبيرة<< مو اللي انحاشت بالأتاري ابو عصا
    اللي بعدها كانت إدمان عليه ، وعندها كلمة سر تغير اللبس من اللون الأبيض للأحمر ،

احلى شي الضربة الضاروخية لبسام asian

العفو اخوي ، ايااااااااااااااام يا ليتها تعود redface

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة maria_fleed مشاهدة المشاركة
    attachment

اهلين sora ^^

اهلين وسهلين ومرحبتين biggrin
    اختي ماريا

ايه ، وانتي الصادقة ، نفس حركات اخوي paranoid
    وبعد كان عند امي محول مدري وش سالفته ، ناخذه منا ويشبك عليه ،
    كان اكثر ما يقهر في الأتاري خراب المحول ، ابوي تقريبا يجيب للجهاز الواحد 3 ،
    ومرة علينا الأتاري بجميع الألوان احمر رماي ازرق احمر عادي عنابي smoker

صح ، وش احلى مرحلة عندك cheeky ؟

وتسلمين على المرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضربة النمر مشاهدة المشاركة

O_o و كان يشتغل طبيعي ؟

Sora شكرا على الصور gooood
    العفو اختي ضربة النمر ،
    السؤال لماريا صح ،
    بس بالنسبة لنا كان يشتغل بالمدة اللي تبرد فيها tongue ،
    مرة كان المحول تبع البلايستيشن طول اكثر من 6 ساعات متواصلة في اول يوم بالعيد ،
    انفجر dead
    اتذكر يومها هربنا من الصالة من الخوف ، وقمنا نتسحب نشوف احترق شي ،
    الخوف مو من اللي انفجر ، من امي وابوي nervous

شكرا على المرور اختي ضربة النمر asian
    اخر تعديل كان بواسطة » سقيا رحمة في يوم » 15-02-2010 عند الساعة » 20:55

اسيادي الكرام السلام عليكم

حطيت لكم على الطاير كيف نعمل راس الضفدع كامل وكيف نعمل لعبة البخت الرباعية لأنها تختلف عن بعض

وبعدين رايح احكي لكم كيف كنا نلعبها

راجع لكم ان شاء الله وتصبحون على خير اقصد صباح الخير لأننا صرنا الفجر ههههههههه الله يسامحك ياجورية سهرتيني على الرسمة كأني قي حصة تفصيل وخياطة في الثانوية او محاضرة رسم هندسي في الجامعة ههههههههههه

في المرفقات هدية لكل أسرة عندهم اطفال لتربيتهم على السلوكيات الحميدة وبث روح التنافس بينهم

تقدروا تطبعوها على ورق a3 وتعلقوها في الجدار وتقيموا الاولاد على مدار الاسبوع والفائز يحصل على جائزة قيمة نهاية الاسبوع

اعطوني رأيكم فيها وادعوا للي صممها
    وممكن تطوروها اذا كبروا الاولاد وتدخلوا فيها مهمات وسلوكيات اكبر كاداء الصلاة مثلا

دمتم بخير
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 16-02-2010 عند الساعة » 06:48 السبب: تعقدت وانا احاول اخذ رابط الصورة الثانية بسبب المكبر التلقائي المتعب
    ما أعز من الولد إلا ولد الولد
    سامحوني ياجماعة اذا قصرت في حقكم واذكروني بالخير
    attachment

صافي
    ههههههههههههه الله يسعد ايامك والله و يسعد ايام الي صممها و يعطيكم العافية
    تخيلتك تقص بترون منجد biggrin و رمزيتك تساعد
    شكراً لك على الشرح منجد كنت ابغى احد يشرحها من جديد
    اليوم بإذن واحد احد راح ادبر اوراق و اسويها لبنات خالي biggrin

goooodوتحياتنا للي صمم الصورة

ولو ياست الكل نحن في الخدمة والان اكتشف معلومة جديدة

كنت اظن ان الطلاب يسوون كل شيء معملي على الواقف وكنت اشفق عليكم لأن اشغالكم لما اشوفها احس فعلا انها تاخذ وقت طويل ولأني مسجل في عقلي الباطن انه في اي حصة معملية فالبروتوكول ان الطلاب يكونوا واقفين بس دحين عرفت انكم كنتوا جالسين وحمدت الله على عافيتكم من اللي كان يصير لنا وقت معمل العلوم ههههههههه

عموما

هذي بس الخريطة والحين حأكتب الشرح على السريع كرمالكم يا اسيادي

بسم الله

اول حاجة مع

فم الضفدع كامل

معليش حأخليها رابط لأن جدكم العجوز مايعرف كيف يتحكم في حجم الصورة وقت الرفع (انتوا تصرفوا ههههههه)

http://www.mexat.com/vb/attachment.p...4&d=1266283617

طبعا البداية مع ورقة A4
    تطويها من اعلى لأسفل
    نعكف من الجنبين ونعمل مثلثين متلاصقين (في العادة يبقى جزء سفلي كما تلاحظون)
    الجزء السفلي الزائد نعكفه للخارج للاعلى من الجهتين ليصبح المثلثان في الداخل
    الزوائد الجانبية نعكفها بمحاذات اضلاع المثلث ونجعل العكفة من الداخل فتصبح مثل طاقية القبطان

(هنا تنتهي مرحلة صناعة قبعة القبطان وكنا طبعا عندما نعملها لانعملها على ورق A4 وانما نسويها بورق جريدة كاملة )

ماعلينا الان نحن بصدد اكمال فم الضفدع كامل smile

بعدما اصبحت الورقة ككقبعة القبطان ندخل اصابعنا من اسفل القبعة ونشد القبعة من الداخل فتصبح مربعة الشكل كما في الخريطة بالاصح تصبح بشكل معين مطبوق على بعضه

نعكف نصف المعين من الاسفل للخارج فيصبح الشكل مثلثا كما في الخريطة

ندخل اصابعنا من جديد من الاسفل ونوسع المثلث من الداخل حتى يعود للشكل المربع النهائي ذو المثلثين المشقوقين

(هنا اصبح وجه الضفدع كامل جاهزا للاستخدام)

ندخل اصبع الابهام في المثلث السفلي واصبعين السبابة والوسطى في المثلث العلوي ونبدأ نحركهما فيتحرك فم الضفدع كامل (ماااارررحبا انا الضفدع كااامل اليوم احدثكم عن الرقممم سبعة انظروا هناك بعيدا جدا على الطاولة يوجد مجموعة من المكعبات سنحظر سبعة ونعدها هنا و...!!! اهلااا كااااامل (صوت قرقور ببحته وضربته المعتادة في ظهر الضفدع كامل) طبعا هنا ستوب لان الموجود فقط فم الضفدع كامل مافش لاظهره ولا حتى قرقور هههههههه

يمكننا طبعا نزين وجه الضفدع كامل بالعينين من الخارج سواء بارزة بالفص او حتى الموجودة في اكسسوارات الالعاب وممكن نلونه بالاخضر ونلون داخل الفم لسانه بالاحمر يعني نقدر نعمل اشياء كثير بهذا الفم

ملحوظة ذكرتها لكم في الخريطة وهي ان هناك مرحلة اضافية اذا كنا نريد صناعة قارب مائي فبدلا من ادخال الاصابع في المثلثين نقوم بسحب الطرفين العلويين جانبيا فينعكف المعين من الاسفل اوتوماتيكيا ليتكون سطح القارب ويبقى المثلث الواقف في المنتصف بمثابة الشراع وطبعا تحتاج ادخال الاصابع من الاسفل لتوسيع تجويف سطح القارب حتى يمكنك تحريكه على الماء لأنه لو ظل ضيقا سيسقط جانبيا ولايقف

وسلامتكم

والان مع

اهرامات البخت

طبعا لابد تكون الورقة مربعة وليست مستطيلة

والحل لذلك كما هو واضح في الخريطة

http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1266283617

بعترف بحاجة وسامحوني (مافي طريقة اوقف الفضولي هذا اللي كلما احاول أؤشر على مرفق يطلع لي ويقرفني في عيشتي؟؟) بصراحة تعقدت منه لي اكثر من عشر دقائق احاول اسحب رابط المرفق للصورة الثانية ماني قادر كل الخيارين اللي يعطيني تطلع الصورة الاولى بس !! الين صرت اتصيد اللحظة اللي قبل ظهور السواد المشؤوم عشان الحق اضغط بالزر الايمن على الصورة وانط على الخصائص واقعد احدد في رابط الصورة ابو ثلاث اسطر وطلع برضه غلط رابط للايقونة المصغرة للصورة مش الصورة نفسها ههههههههه
    ياجماعة شوفولنا حل مع ذي المشكلة او على الاقل يرحمونا ويخلوه اختياري بدل التكبير التلقائي مجرد اقتراح لاسيادي الكرام القائمين على الموقع

هذا الرابط الصح جبته بعد تحرير المشاركة السابقة اللي رفعت فيها المرفقات الاصل

http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1266389557

نرجع لهرجتنا

اقول عشان تخلي الورقة مربعة نطويها بشكل مثلث يصل الى حافة الجانب المقابل في الورقة وبعدها نقص الزايد من الاسفل فتصبح الورقة مربعة وجاهزة

نفرد الورقة المربعة ونعكف من كل ركن للداخل الى مركز الورقة بشكل اربع مثلثات متقابلة

نقلب الورقة على قفاها لتصبح المثلثات المعكوفة في الاسفل ويظهر لنا القفا بشكل مربع اصغر

نعكف من جديد بنفس الاسلوب الاول فتظهر لنا اربع مثلثات متقابلة جديدة هي في الاصل رؤوس المثلثات القديمة كما في الخريطة وستظهر ثمانية مثلثات صغيرة مرصوصة ورؤوسها متجهة للمركز

نقلب الورقة رأسا على عقب فتظهر لنا اربعة مربعات مفتوحة

ندخل اصبع الابهام والسبابة اليمنى في المربعين العلويين والابهام والسبابة اليسرى في المربعين السفليين ونضغطها للداخل ونقربهم من بعض فتنعكف المربعات وتصبح اهرام قائمة ومتقابلة كما في الشكل النهائي

طبعا قبل هذي الحركة نكتب في الخارج اربعة ارقام وفي المثلثات الداخلية الثمانية نكتب في كل واحد بخت معين واحد منحوس واللي بعده كويس ثم منحوس ثم كويس حسب المزاج طبعا نبدع في الاوصاف النحس والاوصاف الجيدة حسب الجو هههههههههه والمضحك ان البعض يصدق اللي يطلع له فيزعل احيانا ويتشاءم احيانا ويامثبت العقل والدين يارب

هناك اكثر من طريقة لللعب للي يبغى يعرفها
    الطريقة الاولى نرقم الاهرامات كما في الخريطة ونكتب بالداخل صفات مختلفة في كل مثلث داخلي بعضها جيد وبعضها سيء
    نطلب من شخص يختار رقم احد اهرام الحظ كما نطلب منه يحدد كم مرة تبغى الاهرام تنفتح وتغلق فيقول مثلا اختار الهرم رقم 4 سبع مرات
    فنقوم نفتح الاهرام بالاصابع السفلية ونغلقها بسرعة سبع مرات ثم نفتح في السابعة وننظر باتجاه هرم رقم 4 من الداخل ونقرأ له الصفة اللي طلعت له في البخت ونعلق عليه طول اليوم هو وحظه هههههههههههه

الطريقة الثانية بدلا من الارقام نضع اسماءنا وفي الداخل نحط تعليقات مختلفة (كل اسم حينال تعليقين هو وحظه) وحسب اختيار الشخص لعدد الفتح والاغلاق يطلع بخته طبعا هنا متنفس لتصفية الحسابات هههههههههههه

طبعا اكيد لاحظتم اثناء فتح الاهرام ان لها اتجاهين للفتح شيء بالعرض وشيء راسي واذا كنا حافظين مكان كل كتابة نقدر نتحكم في بداية الفتح جانبي او راسي عشان يطلع له الشيء اللي نبغاه ههههههههه
    اتذكر مرة جننت ولد اختي بهذا الاسلوب الماكر وبهدلته كاتب في كل هرم كلمة كعبول في خانة النحس وسندريلا في الخانة الحلوة واجيبه هو واخته اللي يبهدلها بالافتراء فأخليه كلما اختار اي هرم وطلب عدد يطلع له الجواب يقرأه كعبول واخته في كل مرة يطلع لها سندريلا الين يقرب يبكي من الاعتراض هههههههههه
    طبعا تقدري تتحكمي بالموضوع بانك تختاري انتي بداية الفتح جانبي او رأسي فاذا طلب عدد المرات فردي ابدئي باتجاه واذا طلب نفس الهرم بعدد مرات زوجي ابدئي باتجاه مختلف فاذا اعترض واتهمك بانك كاتبتها كلها سيئة افتحيها له ووريه ان فيه اشياء حلوة والدليل فلانة يطلع لها كويس هههههههههههههه

راجع لكم مع قرنبعات وكنوز ست الكل سورا اوتاري ان شاء الله
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 16-02-2010 عند الساعة » 07:16

جدو صافي
    الضفدع النطناط عمري ماشفته ولا عرفته لكن كل مادخلت موقع صيني ولا انجليزي إلا لقيتهم حاطين صورته مع ذكرياتهم القديمة..

ماشاء الله مليون ألف طريقة للبرجون..كنت دايماً أشوف أخويا وأولاد عمي يلعبو بيه بس عمري
    مالعبت معاهم ولا عرفت كيف يلعبو..كنت أحب أجمعو في قطعة قماش وأقعد أخضه وأسمع صوتو..
    أو اتفرج على ألوانو..ألين دحين انبهر بشكله وتموجات ألوانه..

المساحات أم ريحه ..ليش لازم تكون أبو ريحة ههههههههه
    من جد كانت بس شكل لكن ماتمسح مزبوط زي المساحات التانية لكن كانت ريحتها مرة حلوة..

جزاك الله خير جدو صافي على الرسومات وكمان الجدول التعليمي للأطفال ..طبعته لأخواتي الصغار وان شاء الله
    نبدأ التطبيق من يوم السبت..

Sora Otari
    ماشاء الله على الكنوز الحلوة الي عندك ..
    بس كويس ماشاء الله انه شغال حتى لو بدون صوت ..ومعاه أشرطته كمان..حطيه في عينك ولا تفرطي فيه ترى
    كنوز زمان سارت نادرةcry
    لوتشوفي الي كان عندي تشكّي انه كان شغال في يوم من الأيامtongue

الوردة الجورية
    من بينها اكل التراب>_< و مص اصابع اليد
    سبحان الله من جد كانت في ألعاب غريبة زي كدا!!
    طيب فين المتعة فيها؟؟surprised

من قوانين البرجون عند اولادنا هو رجم الخاسر بحيث انه يحط قبضة يده على الارض و يرجمونه بالبرجون
    أووف والله مرة توجع..لو أنا مكانك ولا أتجرأ وألعب معاهم..حتى لعبة أي أهون منهاmad
    النسبه للصورة 13 اعتقد انها توفي يسكبونه على الورق بعدين يطلعوه من الورق و يكون رقيق جداً حتى عندنا يعملوه و صاروا يحطوه الان كزينه على الحلويات و الايسكريمات
    أها ..صح يجي منو يكون توفي ..ماجا على بالي الصراحة..ماشاء الله عليكي جوجو تفكير سليمgooood
    بعد كل الذي مضى من الرائع أن يكون لذات الأشياء التي كانت تُسعدنا يوماً نفس التأثير

:-)

صباح الخير asian
    و جمعة مباركة ان شاء الله

تسلم يا صافي
    ههههههه والله نشتغل و احنا جالسين
    في الصالة جالسين و ما عندنا اوراق فاضطريت اخذ جريدة و اقصها علشان نعمل الضفدع هذا
    حاولت اني امشي على الخطوات لكن فيه خطوة دقرت عندها ermm
    قالت زوجة خالي هاتي انا اسويها biggrin و ما عرفت
    اخذتها بنت خالي و ما عرفت اخذتها خالتي و برضو ما عرفت>_< انقهرت كان نفسي نسويها معاهم
    بس الان زبطتها تمامrambo شكراً لك على الشرح

ههههههه فعلا كنا ننتقم من بعضنا بكتابة صفات و الكلام الي نفسنا نعاير فيه الشخص الثاني
    طلعت شقي يا صافيbiggrin

بالنسبة للصورة الي في المرفقات deadوالله فعلا هذا السواد اربكنا كثير حتى عدد المشاهدين للصورة صرنا نلاقي فيه صعوبة biggrin
    تحتاج تضغط على خصائص الصورة بسرعة البرق
    بس الفاير فوكس احسه اسهل كثير لو عندك فاير فوكس يسهل نسخ الصورة

اوركيد
    سبحان الله من جد كانت في ألعاب غريبة زي كدا!!
    طيب فين المتعة فيها؟؟
    biggrinايش دراني عنهم
    ريحة التراب تجذبهم
    بس مص الاصبع هذا عند كثير من الاطفال
    بعضهم يمصون الابهام و العض يمصون السبابه و الوسطى
    غالباً تكون معاناه نفسيه و بعضهم تكون حاله عرضية

بس اذكر كثير من الاطفال كانوا زي كذا
    أووف والله مرة توجع..لو أنا مكانك ولا أتجرأ وألعب معاهم..حتى لعبة أي أهون منها
    biggrinمو نردها له بعدين
    بس ما نعرف نعوره زي ما هو يعورنا>_<

Sora Otari
    ermmكل اشيائنا كانت تنرمي
    لان ما كنا متوقعين ان بيجي زمن نتشحتف على اتاري و إلا يد اتاري حتىermm
    كل ما خرب جهاز رميناه في الشارع
    وبيني و بينك ما كنا من هواة تجميع الاشياء ولا المحافظة عليها
    المرحلة 9 كانت موية ، تسبحي فيها وان قعدت شوي عند البيت البداية وسويتي كم حركة ،
    يطلع لك وانت تمشي فطر بس لازم كله تمشي تحت ، حتى الكوين تطلع ،
    والله اني نسيت ماريو و نسيت مراحله
    بس اذكر انها ثلاث مراحل الي فيها لف و دوران
    الي مستغربته كيف عرفتوا طرقة المداخل هذيconfusedبالنسبة لي عرفتها من بنت عمتي ولد عمها علمها عليها
    لكن من وين جاب الطريقة ولد عمها
    إلى الان نفسي اسالهم هذا السؤال
    بس الان كويس عندنا نت نسالكم كيف عرفتوا طريقة المداخل هذه؟
    ما كان عندنا نت ولا كتلوجات
    حتى لعبة كابتن ماجد كان فيه طريقة لتغيير الفريق مدري ايش
    كيف عرفوها ؟!ermmermm
    ولا مرحلة المفاجآة b اللي لونها أزرق ، وk اللي لونها بني عرفتيها
    surprisedلا ما عرفتها @_@ ايش هذي لا تحسريني على نفسي كفاية متحسرة على كل شيء ما اعرفه و غيري يعرفه

السيقا نزلنا صورها
    روحي لموضوع الفهرس و تشوفينها biggrin
    http://mexat.com/vb/showthread.php?t=291713

بليزززززززززززززززززززز

ارجعو الشباب من السفر

كان في مسلسل ينعرض ب قناه الظهران او 55
    مش ذاكر بالظبط
    المسلسل امريكي
    مجموعه من الشباب عندهم سيارة فان عليها ساتلايت
    و كانت من احد الشخصيات بنت تتحول الى اي مخلوق تبية
    كان تطلع بالصوره صقر بعينها على طول تتحول الى صقر
    مين فيكم يذكر اسم المسلسل ب الانجليزي

صباح الخير والسرور smile

attachment

من ضمن الأشياء القديمة الي لقيتها بالصدفة هي دي البكلة..لمن كنت سنة أولى متوسط أخدنا درس
    تلوين القماش في مادة التربية الفنية..
    طلبت مننا الأبلة نشتري برجون ومطاطات وألوان قماش ..نحط البرجونة في وسط القماش ونربط بالمطاط
    ونحط برجونة تانية بعدها ونربط بالمطاط برضو وبعدين نلون ..يقوم يطلعلنا دي التموجات الي انتو شايفينها بعد
    مانخلص تلوين ونفتح المطاطات ..
    كان هاد ا الدرس من الدروس الممتعة الي مرت عليا في المرحلة المتوسطة..أفتكر يومها طلعت السطوح مع أخواتي وبنت عمي
    وقعدنا نلون بعد ماحطينا سفرة عشان مانعدم بلاط السطوح ..
    قامت أختي وبنت عمي الله يسعدهم لونو يدهم ورجولهم وطبعوها على الجدار ..عشان الجدار ابيض مو حلو لازم يكون ملون شوية
    عشان يسير احلى ..المهم اننا بدل مانكمل تلوين القماش قعدنا الليل كله نمسح في الجدار sleeping

قالتنا الأبله بعد ماتخلصوا من التلوين سوو بالقماش أي شكل يعجبكم..في بنات غلفوا علبة مناديل وفي بنات
    جلدو دفتر أما أنا سويت بكلة على شكل فيونكه بس الطقطق الي من ورى انكسر مع الزمن ورميته..
    سبحان الله مافي شي يقعد على حاله حتى الأبله الي أعطتنا دا الدرس ماتت الله يرحمها..كانت قمة في الشياكة
    والزوق كنت دايماً اتمنى أكون زيها لمن اكبرcry

الوردة الجورية

بعضهم يمصون الابهام و العض يمصون السبابه و الوسطى
    لا تنسي الإبهام cheeky
    كنت منهم للأسف ..جبت عقدة لماما ألين بطلت العادة دي..ماسابت فلفل أحمر ولا شطة إلا أستخدمتهم معايا
    الله يجزاها كل خير..شكلو كانت عندي حالة عرضية laugh

cool9010
    قصة المسلسل الي بتتكلم عنه مرة مو غريبة عليا..كأني شفته زمان بس مررة مني قادرة أفتكر ولا حاجة..
    اخر تعديل كان بواسطة » أوركيد في يوم » 21-02-2010 عند الساعة » 08:25

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

انشاء الله طيبين

حبيت ابشركم انه كرتون الذي عشقنا من كل قلبنى كرتون الحبيب على قلوبنا

كرتون سنان على تلفزيون البحرين الساعه 4 العصر

الله على ذكريات جميله معه

وانشاء الله اتابعه كل يوم

[IMG]http://www.***************/CARTOONS/SINAN.JPG[/IMG]

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

cool9010

ارسلت مشاركتك لاحدهم
    لو ما عرف الفلم راح ارسل المشاركة لشخص اخر و ان شاء الله نلقى الجواب

اوركيد
    رهيب الدرس اول مرة اعرفه والتلوين فضيع ما شاء الله

biggrinbiggrinbiggrinاتخيل المنظر الرهيب و هم يلونوا اطرافهم biggrinبس العقوبة ممتازة

سبحان الله مافي شي يقعد على حاله حتى الأبله الي أعطتنا دا الدرس ماتت الله يرحمها..كانت قمة في الشياكة
    والزوق كنت دايماً اتمنى أكون زيها لمن اكبر
    الله يرحمها
    كنت منهم للأسف ..جبت عقدة لماما ألين بطلت العادة دي..ماسابت فلفل أحمر ولا شطة إلا أستخدمتهم معايا
    الله يجزاها كل خير..شكلو كانت عندي حالة عرضية
    biggrinويطلع لك حليب من اصباعك
    كنت دائماً اسال بنت عمي ايش المتعه في مص الاصبع يطلع لك شيء
    المشكلة كنت اختي من الناس الي ترضع لسانهdeadوكنا نضحك عليها و نقلدها
    فيه ناس لحد ما كبروا وهم يمصون اصابعهم

عصفور السلام

انشاء الله طيبين
    اخي لا تكتب ان شاء الله بهذه الطريقة
    يختلف المعنى nervous

شكراً على الخبر طبعاً انا متابعه الموضوع هناك
    لكن الخبر الي اسعدني اكثر هو دبلجة ماكروسasian

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

cool9010

ارسلت مشاركتك لاحدهم
    لو ما عرف الفلم راح ارسل المشاركة لشخص اخر و ان شاء الله نلقى الجواب

اوركيد
    رهيب الدرس اول مرة اعرفه والتلوين فضيع ما شاء الله

biggrinbiggrinbiggrinاتخيل المنظر الرهيب و هم يلونوا اطرافهم biggrinبس العقوبة ممتازة

الله يرحمها

biggrinويطلع لك حليب من اصباعك
    كنت دائماً اسال بنت عمي ايش المتعه في مص الاصبع يطلع لك شيء
    المشكلة كنت اختي من الناس الي ترضع لسانهdeadوكنا نضحك عليها و نقلدها
    فيه ناس لحد ما كبروا وهم يمصون اصابعهم

عصفور السلام

اخي لا تكتب ان شاء الله بهذه الطريقة
    يختلف المعنى nervous

شكراً على الخبر طبعاً انا متابعه الموضوع هناك
    لكن الخبر الي اسعدني اكثر هو دبلجة ماكروسasian

العفو اختي الجورية

والله يسلمج وانا يضا ان شاء الله بتابعه كل يوم

والله يعافيج
    اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 24-02-2010 عند الساعة » 20:02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الناسbiggrinbiggrin

وكيف عايشيين في البيت بدونيdisappointed

خيااااانهcry

Sora Otari
    والله ثروة عندك
    أتذكر لما نبغى نلعب كل واحد يصرخ أنا أولي يعني يبدأ يلعب وإلي بعده ثوني
    وأهلاً بكasian

جدنا الغالي صافي

كيف الحال إن شاالله بصحة وعافيةasian
    شكراً ع الطريقة ^_*

جوجو
    كيفك وحشتنيني asian

كانت على شكل اكواخ في المنتزه و الارضية عبارة عن خشب
    كنا نلعبها في الطائف لارحنا الردف

أوركيد
    ياعمري ياإيسكريم أبووجه الوردي

إليكم التالي واعذروني لو مكررtongue ^^^مؤدبة عشان من زمان عنكمbiggrin

images-77574ad343..
    images-ac997f3676..
    images-690b8d3836..
    images-5de23f7130..
    images-e31fe63c2d..
    images-2179e6d50a..
    images-73f1e72be2..

images-25d0a7c774
    ..
    images-a56a874023..
    images-173a8c0ba1..
    images-1507a03852..
    images-ba8e5835f9..
    هذي خفت لما شفتها تذكرت حصة الرياضياتnervous
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 26-02-2010 عند الساعة » 19:20
    b8d5c0b05d92f38ff2a0191639129a27
    أحب المخضرمين إللي أنا منهم

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    الله الله الله eek ياقوته

deadهذا يوم دراسي من العيار الثقيل العسير
    حصة علوم و حصة رياضيات
    والله العظيم دارت بي الدنيا و انا اشوف الصور biggrin
    كلهم في كفة و الصورة هذي في كفة
    images-77574ad343
    كنت اعشقها بشكل كنت احب اتاملها ما ادري اتخيلها حياة الحيوانات في الغابة اتخيلها الليث الابيض
    اجلس اتخيل حياة الحيوانات في الليل

و ارانب الرياضيات biggrin

منجد ذكريات لا تنسى مع هذي الصور

وكيف عايشيين في البيت بدوني
    والله لكِ وحشه و كنت انتظر تدخلين تشوفين البلاوي المتلتله الي انحطت في الموضوع tongue

صباح / مساء الخيرsmile

لقيت موقع انجليزي صور ودعايات قديمة من صفحة 1 ألين 27
    وأظن كل مالهم بيزيدو فيه..إلي فاضي ياخدلو جولة في الصفحات..
    لقيت صور مشتركة بيننا بس أشياء كتيرة تانية ماعرفتها أو ماوصلتنا ..
    شوفو الدعاية الظريفة في الصفحة 3 حقت بيت الباربي cry

http://onceuponawin.com/tag/toys/

الوردة الجوريه
    ويطلع لك حليب من اصباعك
    لا لا ما أقول ..استنوا لين يكتشفوا السر بعد مية سنةbiggrin

المشكلة كنت اختي من الناس الي ترضع لسانه وكنا نضحك عليها و نقلدها
    سبحان الله ..لسانها؟؟ أول مرة أسمع !!surprised

*الأميرة ياقوت*

سقا الله مناهج أيام زمان الي غيروها cry
    دحين لو أبغى اعيد ذكرياتي مع كتبي الدراسية فين أروح disappointed
    طبعاً إلا الرياضيات مايحتاج أعيد ذكريات معاهاdead
    الله ياقوت ذكريات وحنين وغبار مع الصور.. سبحان الله أيام زمان كان أول مايلفت نظرنا صور المنهج عشان قراءتنا كانت على قدنا..

اوركيد
    صباحكم سكرsmile

الموقع ثقيل بسبب الصور الي فيه
    لكن سبجان الله كل شعب لهم ذكرياتهم و ماضيهم
    عندهم اشياء غريبة
    عجبني اعلان My Little Pony

سبحان الله ..لسانها؟؟ أول مرة أسمع !!
    biggrinلا كثير يسووها ترى

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter