مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

Thumbs up برامج يمكنك تنزيل الانمي

emule plus

overnet

shareaza

bearshare

و ارجو ان ينال اعجابكم موضوعي

2. ...

Talking رد : برامج يمكنك تنزيل الانمي

شكرا على البرامج

فيه برامج كمان بتادري تنزلو منون

kazza
    imesh
    و شكرا على البرامج

رد : برامج يمكنك تنزيل الانمي

ران شان ممكن توضح اكثر فايدة هل برامج ؟ تحياتي

kazza
    برنامج جميل جدا يمكنك ان تنزل الاملفات منه و الحلقات و افلام كل شي و يجب ان تكون conect لهاذا البرنامج

imech
    برنامج جميل جدا على ما اعتقد انه اكثر و اسرع من الكازا

هذه كل شي اعرفه عن هذين البرنامجيين

و اعذروني لانني لا اقول هذه في الاشتراك الاول لي

أنا أستخدم emule وهو يحتوي على انيمي يفوق الموجود في كازا و آيمش...............والأحسن من هذا يحتوي على معظم الأنيمي اللي نزل من سنة 1973 الى سنة 2004.......................و كل ما يحتاج الى انترنت سريع جدا........يعني ADSL
    384kb/s..............أو أكثر..........

مشكوره على البرامج وانا افضل الكازا لايت gooood
    Instagram , Ask

اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحمـ موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحمـ الراحمين

عندي سؤال

انا نزلت برنامج كازا بس ايش فايدته ؟؟

و اللي عنده الاتصال دايل اب؟ شيسوي؟

frown اخوكم توباك

مرحبا انا استخدم برنامج رائع overnet واشكر صاحبة الوصلة

السلام عليكم الأخت الموقرة Ran_chan ممكن تخبرينا عن أحجام كل برنامج

وشكرا

مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــورين
    0fcb41af698617d223e7a2f0234b234f
    if you raise your sword at my pride..youll be dead...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter