مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    Talking المفقد ( يرجي الدخول )

    السلام عليكم

    اراك مغتما لماذا يا ولد ؟
    - الأمتحانات علي الابواب .
    - بسيطه لا تفتح لها الباب ! ..... لا تنظر لي هكذا فأنا لا أمزح وهل تظن أننا لم نحسب حساب هذا اليوم الاسود ؟ انتظر علي فأنا اعدك لتكون الطالب البرم : المثالي سابقا . ولا تظن انك ستساوي بغيرك من الهتي والهلاهيل الذين يقضون العام بأكمله في المذاكره وكأنهم خلقوا لذلك ... ان الانسان كائن متشرد لا يحتمل الجلوس والأستذكار لفترات طويله
    - ولن هناك مشكله
    - اعرف
    - الأمتحانات
    - هسقط
    - وفيها ايه !
    - مش هتخش الجامعه وتتعرف علي مزز .
    - بس يا بني قطعت قلبي والنبي , خد الخظه دي وامشي عليها بحذافيرها .
    شهر المذاكره اثبت اينشتاين صاحب قانون الخلع ان الثانويه العامه شهاده سهله جدا ولا تحتاج اكثر من شهر مذاكره .
    ونحن لم نكتف بهذا بل اتينا بالعالم نيوتن من تحت شجره التفاح اياها لكي يؤكد لنا هذا الكلام , ولكنه انكر في البدايه وبمواجهته انهار واعترف بما يزيد , ولما كان هؤلاء العلماء الافاضل قد افتوا بأن شهر واحد كاف جدا, فلا تسمع كلام امك , ولا كلام ابوك ، ولا كلام المدرسين اللي بيقولوا ان شهرين تلاته مش هيكفوا ولكن المهم هو كيف تعيش هذا الشهر ؟
    في المذاكره !؟!!!! مش ممكن طبعا .
    نحن نقدم لك اروع الوسائل لتضضيع الوقت في العالم وسائل تنفرد بها
    1- الاستيقاظ متاخرا .
    2- النوم ثانيه حتي يأتي احد الرزلاء ليوقظك قائلا كلاما ما عن ( الدم البارد ) او ما الي ذلك ولاكن لاتهتم .
    3- الاستيقاظ مره اخري وقضاء بعض الوقت حوالي ساعتين في الحمام .
    4- التوجه في نزهة سياحيه الي المطبخ مطالبا في الحق التاريخي في الافطار .
    5- الجلوس للاستذكار علي فترات متقطعه مدتها نصف دقيقه والفاصل الزمني بينهما ساعتان .
    6- لا تنس الفجع فطالب الثانويه العامه لابد ان يصاب بالفجع وتزداد عدد مرات الاكل الي ( 12 وجبه في اليوم) ولا مانع من ساندويتش هنا , بسكوته هناك , طبق رز , نصف فرخه , حتي يحين موعد الغداء , ثم راحه ما بعد الغداء ثم يوم القيلوله .
    7- التلفزيون واجب مقدس احفظ هذه العباره عن ظهر قلب ولا تحد عنها ابدا من اهم ادوات ( المفقد ) لتضضييع الوقت وكل ما يقدمه غير جدير بالمشاهده طبعا ولكنه افضل من المذاكره علي اي حال ولا تضع اي شي بدون مشاهده , مباراه كره قدم بين ( ملاوي ) و ( مد غشقر ) : وماله اهو تشوف الكره الوروبيه , مباراه كره ماء غير مذاعه : انتظرها يمكن يغيروا رأيهم ويذوعوها ، مسلسل سخيف كالعاده اتفرج عليه من باب الابتلاء ، برنامج ممل هيكفر عن سيئاتك وهكذا دواليك حتي يتأخر الوقت ويحين موعد نومك مرهقا بعد كل هذه المعاناة .
    لا تنس استخدام المنبهات ... كلا لا اقصد منبهات الوقت فهذه كلها يجب ان تجمع وتعدم في ميدان باب اللوق ، ولكن اقصد الشاي والقهوه والنسكافيه والكابتشينوه وشوربه العدس و... الخ ... فهذا يساعدك علي الاستيقاظ متاخرا وسوف يزيد من حجم الارهاق مما يجعلك علي الكافر ( قال يعني الواد بيذاكر .)
    تحذير : اتبع التعليمات بدقه ولهذا حكمه .
    ادخل المطبخ .. ضع الماء في البراد وضعه في البوتجاز ثم اسحب كرسيا واجلس لتتأمل في ملكوت الله ، ومن يدري فقد يفتح الله عليك بسر من اسرار الكون في هذه القعده السلطاني ، ولا مانع اذا شعرت بالملل من مجرد المشاهده ان تخطف رجلك الي الثلاجه لتشاهد ما كان من مخلوقات الله وترثي لهذه الدجاحه وتلك الحمامه وهؤلاء الارانب وحلل الطبيخ وخلافه ، الذين راحوا ضحيه ظلم الانسان لاخيه الحيوان ليس هذا فقط بل ايضا لاخيه الطبيخ، وبالطبع ستفر الدمعه من عينك وانت تلتهم هذه الضحايا جميعا ( وذلك لان الطالب الفاقد قلبه رهيف ) . كل هذا والماء لا يغلي طبعا لاني نسيت اقول لك تشعل النار وهكذا ان طب عليك واحد وقالك برقه : بتعمل ايه يا بغل بقي لك سبع ساعات ؟!!!! بعمل شاي .
    وهكذا دواليك الايام يوما وراء يوم .
    قلقان ليه يا بني .
    - المذاكره
    - يا راجل دي كلها شكليات ، بلاش كلام فارغ .
    موقف يتكرر .. كثيرا يتصل بيك احد ليخبرك بأمر هام .
    الاجابات الملحقه بكت النماذج الامتحانات التابعه للوزاره شخصيا بها اخطاء فادحه . طبعا انتا اول مره تسمع هذا الكلام ، واول مره تسمع عن النماذج وربما الوزاره اساسا وكن رغم كل شي فالامر يستحق القلق هذا رأيك ل (مفقد ) راي اخر .
    الامر لايستدعي اي قلق اكيد زميلك ده بيكدب عشان يبوظ اعصابك اويمكن بيهزر معاك ، هيا الوزاره تغلط ابدا ؟ ....
    ولكن ...........
    ولكن قد يحدث هذا وهو يحدث كثيرا علي سبيل المزاح البرىء واللهو اللطيف بين الوزاره والمتهم أ ... اقصد الطالب ولكن لا تقلق سرعان ما يصدر عن الوزاره تصحيحا لكل هذه الاخطاء اما لماذا لم يتلاشوها من البدايه فكما قلت لك مرح انها وزاره مرحه .
    ولكن خذرا من الهروله خلف هذه التصحيحات فأنها ايضا مليئه بالاخطاء برضه علي سبيل الهزار وبعدها سوف يصدر تصحيح التصحيح ثم تصحيح تصحيح وهكذا فلا تضع وقتك في هذا الكلام الفارغ ، واعلم ان الطالب الفاقد لازم يكون عنده شخصيه وتكون كلمته بخلاف كلمه الوزاره كلمه راجل
    الامتحان بعد ثلاثه ايام
    هنا يا حبيبي الطالب وحبيبتي الطالبه لا وقت للكسل ويجب العمل بجد وعزيمه لانجاز مهمه شاقه وعسيره وهي التلخيص او البرشمه كما يسميها البعض ، وهو مجهود خرافي واعتقد انهم لو انصفوا لمنحوا هؤلاء الطلاب الفاقدين الافذاذ جائزه الدوله التقديره ، وهو اقل ما يجب لهذا الطالب الذي اختصر كتابا من 300 صفحه الي عده وريقات صغيره لا تري بعين المراقب ، وهذا هو الانجاز والتقدم وعمار يا مصر .
    واليك اخر النصائح الذهبيه قبل الامتحان :
    1- لازم تعمل الي عليك بذمه وضمير فلا تعمل برشمه اي جزء من اجزاء المنهج فهذا يعد تقصيرا
    2- صغر خطك بقدر الامكان لكي تقلل من حجم الورقه وكله في سبيل جائزه الدوله التقديريه .
    3- يستحسن تقسيم المهمه علي اكثر من فاقد في نفس اللجنه من باب التعاون حيث يتولي كل منهم برشمه جزء من المنهج وبعد الانتهاء من اجابته في الامتحان يتم التبادل التجاري بين الطلاب وعلي فكره البراشيم لا تخضع لضريبه المبيعات الجديده ولا القديمه ولذلك فهي وسيله امنه تماما وقانونيه للغايه .
    4- قبل الامتحان مباشره يجب مراجعه كل جزء من اجزاء المنهج علي النحو التالي
    - ورق النصوص في المحفظه
    - ورق النحو والقصه في جيب القميص
    - ورق القراءه مع الواد ممدوح الي قدامك
    5- المراجعه ثم المراجعه هي اهم جزء الخطه ولا تمل فأن التكرار يعلم الفاقدين .
    عندما تدخل الامتحان وتطمئن ان كل شي تمام , و ان الواد ممدوح موجود ، ثق بنفسك وقدراتك ولاتنكر دور المفقد في المجموع الي هتجيبه
    وارجو ان تكون قد اعجبتكم القصه
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 


  2. ...

  3. #2

    رد : المفقد ( يرجي الدخول )

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    كتيييييييييير حلوة

    وبانتظار المزيد منك

    وشكرا على القصة الجميلة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter