مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

المواضيع: Legend Of Dragoon

Legend Of Dragoon

سلااااااااام يا أعضااااء
    اليوم بغيت اسوي لكم تقرييير عن اللعبه الا مادري من يعرفها <<The Legend of dragoon>>
    التقرير مو لهناك بس اتمنى انه يعجبكم وتستفيدون منه .. يالله نبتدأ..

dragoon2

المقدمه::
    لعبة لجند أوف دراقوون هي التي ستجعلك تستيقظ حتى آخر الليل (صدقوني اني ماسلمت من هاللعبه كل ليله العبها ليما اشبع) .. من هو الــوحش الاسود (Black Monster) .. ما هو الشئ الذي يتصل بينه وبين روز (Rose) ..... القصه رائعه والاحداث رائعه ايضاً و اذا قمت باللعب بها سوف لن تتوقف من اللعب .. الجميع اذا رآها سوف يقول ان اللعبه مأخوذه من لعبة square's Final Fantasy 7 والجواب هو نعم..هذا صحيح .. لكن لماذا فعلوا ذلك ؟ لأن فكرة FF رائعه واعجبت الجميع واذهلتهم.. اذاً لماذا لا يقوموا بأخذ بعض منها ؟؟.. صحيح ان اللعبه تملك بعض الاخطاء (وهذا الا باط جبدي) ولكن أحنا نعذرهم الا سووها وهذي لأن الـSony أول لعبة تسويها بهذي الطريقه .. جميع محبي rpg يجب ان يحصلوا على هذه اللعبه :: وصدقوني لن تخيب أملكم ..

القصــه::
    تبدأ القصه بالبطل دارت(Dart) .. الذي أنقذ من تنين شرس بواسطة إمرأه غامضه(Rose) ستخبرك بأن قريتك سيليس (Seles) قد دمرت واحرقت من الجنود الذين اختطفوا صديقة البطل (Shana) .. وبعد أن تسمع ذلك من الامرأه سوف تركض بسرعه الى قريتك .. وترى أنها قد دمرت تماما !! وستتعارك مع بعض الجنود الذين بقواوعندها تكتشف ان شانا قد اختطفت .. ستذهب مسرعاً الى Hellena Prison اذ هو مكان احتجازها لأنقاذها .. وطبعا هذه فقط البدايه .. لأنك أن لعبة هذه اللعبه ستواجه أعداء كثيره وصعبه ..

ماهو الــ Dragoon ؟
    الـDragoon هم الناس الذين يطورون أنفسهم الى روح التنين وهذه الروح تعطيك قوه خارقه للتنين .. ولكن من بداية اللعبه دارت لم يعرف أن الحجره التي معه (حصل عليها مكان موت أبيه ولكنه كان صغير السن ليعرف عنها...) حجرة تنين DragonStone ولكن إن واصلت اللعب سوف تكتشف عنها وتأتي معك Rose ترافقك للمساعده .. سوف تعلمك كيف تقاتل وأنت Dragoon وسوف تخبرك بأن الـDragoons استخدموا لقتال الـWinglies (أعداء لدراقوونز.. الذين هاجموا البشر قبل 11000 سنه) تغلبوا الدراقوون على الـWinglies ... وبكونك دراقوون سوف تمنحك استخدام السحر وتحصل على سحر خارق وقوي وتستفيد منه في القتال.

يتبع...

2. ...

Legend Of Dragoon

characters
    الشخصيات::

Dart Dart2

الاسم : دارت - Dart
    الطول: 178سم
    مكان الميلاد: نييت – Neet
    نوع الجوهره: Red eye Dragoon Spirit,Divine Dragoon Spirit
    حصل عليها في: السيدي الاول – دارت كانت في حوزته من البدايه ولكن روز سوف تظهر له القوه التي في داخله من اول معركه مع Kongol (سوف ينضم الى الفريق بعد هزيمته مرتان).
    يستخدم قوة السيف في عدة طرق : Double Slash – Volcano – Burning Rush – Crush Dance – Madness Hero – Moon Strike - Blazing Dynamo
    سحر الـدراقوونbiggrinragoon: Flame Shot يؤثر على شخص – Explosion يؤثر على الجميع – Final Bust يؤثر على شخص – Red eye Dragon يؤثر على الجميع.
    الصفات: دارت هو بطل هذه اللعبه .. ويمتلك الشجاعه الكافيه لمواجهة الاعداء والمواقف الصعبه قرر ان ينتقم من الوحـش الاسود لأنه قتل أمه وابوه منذ ان كان في الخامسه من عمره وان يهزم الاشرار لحماية اهله واصدقائه وقريته.

shana shana2

الاسم: شانا – Shana
    الطول: 160سم
    مكان الميلاد: قرية سيليس – Seles Villge
    نوع الجوهره: Sliver Dragon Dragoon Spirit
    حصل عليها في: السيدي الاول – عندما تكون شانا في شدة المرض يقوم دارت واصدقائه بالذهاب الى Shirly's Shrine للبحث عن Dragoni Plant (العلاج الوحيد) سوف تتعارك مع Drake و Shirly وبعد ان تتغلبوا عليهم تحصلوا على الـDragoon Spirit وتشفى شانا بعد استعمالها.
    يستخدم سلاحه في عدة طرق: لا يوجد (تستخدم القوس والسهم فقط)
    سحر الـدراقوون : Moon Light - Star Children - Heaven's Gate - W Sliver Dragon.
    الصفات:شانا هي صديقة دارت من الطفوله وفي الكبر لم ترى دارت الا بعد ان انقذها من مكان احتجازها Hellena Prison شانا تحب دارت وتفكر فيه يوما بعد يوم .. عندما تقاتل الاعداء مع دارت تستخدم القوس و السهم فقط .. ليس لديها دفاع جيد ولكن عندما تكون دراقوون يصبح لها دفاع ممتاز ينفعها.. شانا تمتلك طاقه خارقه من داخلها ولكنها لا تعرف ذلك (ولا ادري متى بتعرف) سوف تنضم مع دارت بعد ان تنقذها من Hellena Prison.

lavitz lavitz2

الاسم: لافتز – Lavitz
    الطول: 170سم
    مكان الميلاد: بيل – Bale
    نوع الجوهره : Jade Dragon Dragoon Spirit.
    حصل عليها في: السيدي الاول – عندما تكون في كهف التنين سوف تتعارك مع Greham وتنينه وبعد ان تتغلب عليهم سوف تحصل على الـDragoon Spirit التي كانت بحوزت Greham.
    يستخدم سلاحه في عدة طرق: Harpoon – Spinning Cain – Rod Typoon – Gust Of wing Dance – Flower Storm.
    سحر الـدراقوون: Wing Blaster – Rose Storm – Gaspless – Jade Dragon.
    الصفات: لافتز سوف ينضم مع دارت بعد ان يلتقيا في Hellena Prison وينقذى شانا .. لافتز كان قائد الجنود والاكثر قوه من بينهم وكان ملك Bale يثق به ثقه تامه وحتى انه اصبح افضل صديق لديه .. لديه دفاع ممتاز في المعارك مما يجعله شخصيه مهمه في اللعبه وسوف يصبح صديق دارت ومخلص له في السيدي الاول ولكنه سوف يموت من يد LIoyd ويأخذ مكانه الملك Albert للأنضمام مع دارت واصدقائه.

rose rose2

الاسم: روز – Rose
    الطول: 170سم
    مكان الميلاد: (مجهول)
    نوع الجوهره : Dark Dragon Dragoon Spirit.
    حصل عليها في: السيدي الاول – روز تملك الـDark Dragoon Spirit من أول اللعبه ولن تنضم مع دارت من البدايه .. ولكنها ستنضم معه بعد ان تعطيه القوه لروح التنين ويصبح دراقوون ويهزم Kongol.
    يستخدم سلاحه في عدة طرق: Whip Smack – More & More – Hard Blade – Demo's Dance.
    سحر الـدراقوون: Astral Drain يؤثر في شخص و يزيد طاقه Death Dimension يؤثر في الجميع – Demon's Gate هجوم جميع المقاتلين – Dark Dragon يؤثر على شخص.
    الصفات: انها أول فتاة تنضم مع دارت في المغامرة أنها تعلم دارت القتال حتى يصبح افضل جندي و دراقوون .. انها ايضا تقول له قصص قديمه عن الدراقوونز و سوف تنضم معه في مدينة Hoax .. أنها افضل و أغمض أنثى من بين الشخصيات انها منجذبه بدارت لأنها رأت شخصية دارت قليلا ماتطابق شخصية صديقها الوحيد الذي فارق الحياة Zeig ولكن بعدها تكتشف انه ليس Zieg انه دارت. انها اقوى شخصيه في اللعبه وتملك قوه خارقه في الدفاع والعراك.

Albert Albert2

الاسم: البيرت - Albert
    الطول: 175سم
    مكان الميلاد: قصر آيندلز – indel's Castle
    نوع الجوهره : Jade Dragon Dragoon Spirit.
    حصل عليها في: السيدي الاول – بعد ان تذهب الى Hellena prison المرة الثانيه سترى الملك محتجز مع Fruegel سوف تتعارك معه وتهزمه وعندها سيأتي LIoyd مفاجأً ويقتل لافتز ويقوم ألبرت ليأخذ مكانه والحصول على الـDragoon Spirit.
    يستخدم سلاحه في عدة طرق: مثل قتال لافتز الاوليه..
    سحر الـDragoon: مثل قتال لافتز الاوليه ..
    الصفات: انه ملك Bale وصديق مخلص للافتز سوف يأخذ مكان لافتز بعد موته في السيدي الاول .. البرت كان يهرب من LIoyd لأنه كان يريد الMoon Gem ولكنه حصل عليها بعد موت لافتز. ان البرت لديه نفس قوة لافتز ونفس دفاعه ونفس السلاح . انه شخصيه مهمه ويعرف اشياء عديده لا يعرفها الناس.

haschel haschel2

الاسم:Haschel – هاسجل
    الطول:163
    مكان الميلاد: روج - Rouge
    نوع الجوهره : Violit Dragon Dragoon Spirit.
    حصل عليها في: نهاية السيدي الاول – بعد ان تذهب الى القصر الاسود وتهزم المبراطور Doel سوف تحصل على الـDragoon Spirit.
    يستخدم سلاحه في عدة طرق: (يستخدم يده خارقه) Double Punch – Flurry of Styx – Summon 4 Gods – 5 Ring Shattering – Hex Hammer – Omin-sweep.
    سحر الـدراقوون: Atomic Mind يؤثر على شخص – thunder Kid يؤثر على شخص – thunder God يؤثر على شخص – Violit Dragon يؤثر على شخص.
    الصفات: هاسجر هو الزعيم في فن القتال و لديه هجوم جيد وسرعه فائقه ولكنه ضعيف في الدفاع. هربت ابنته عنه منذ 20 سنه وقام بالبحث عنها ولم يراها .. انضم مع دارت بعد مبارات احسن مقاتل في العالم.

meru meru2

الاسم: ميرو - Meru
    الطول: 154سم
    مكان الميلاد: Wingly Forest
    نوع الجوهره : Blue Dragon Dragoon Spirit.
    حصل عليها في: السيدي الثاني – بعد ان تهزم Lenus وتنينها سوف تحصل على الـDragoon Spirit.
    يستخدم سلاحه في عدة طرق: Double Smack - Hammer Spin – cool boogie – cats Cradle – Perky Step
    سحر الـدراقوون: Freezing Ring يؤثر على شخص – Rainbow Breathعلى الجميع – diamond Dust يؤثر على الجميع – Blue Dragon يؤثر على شخص.
    الصفات: انها اصغر فتاة في المجموعه تتحلى بالمرح والشقاوه .. انضمت معهم في مدينة الزهور Flower City بينما هم كانوا يريدون انقاذ فتاة صغيره من قاطعي الطريق .. تحمل مطرقه كبيره جدا للقتال ولكن دفاعها ضعيف ولكن هجومها جيد ودائما تجد لأصدقائها طرق مختصره وتدلهم على أماكن جديده.

kongol kongol2

الاسم: كونقل - Kongol
    الطول: 250سم
    مكان الميلاد: منزل الجيقانتو – Home Of the Gigantos
    نوع الجوهره: : Gold Dragon Dragoon Spirit.
    حصل عليها في: السيدي الثاني او الرابع – سوف تتوجه الى Lohan وسوف تأخذها من بائع الدلو ولكنك ستحصل عليها اذا كان لديك المال الكافي لشرائها..اذا لم تستطع أخذها سوف تحصل عليها في السيدي الرابع بعد هزيمة أخ كونقل مباشرة.
    يستخدم سلاحه في عدة طرق: Pursuit – inferno – Bon Crush -
    سحر الـدراقوون: Grand Stream يؤثر على الجميع – Meteor Strike يؤثر على الجميع – Gold Dragon يؤثر على الجميع.
    الصفات: قوي وغبي ... في اول اللعبه يكون كونقل ضد دارت واصدقائه وبعد هزيمة الامبراطور Doal سوف ينضم الى المجموعه للقتال معهم وحمايتهم في القتال لديه الدفاع الممتاز والضربه القاضيه التي تقتل العدوا من ضربه واحده مع انه غبي ومايفهم !! .. وعندما يكون دراقوون يكون دفاعه عن نفسه اسوء دفاع ولكن فأسه الكبير جعل هجماته تكون قويه وفعاله.

يتبع...

Legend Of Dragoon

مقاطع موسيقى من اللعبه::

Ancient Story

Battle Theme

Boss Battle

Castle

Major Boss

Meru's Theme

Rose's Theme

Seles

Shana's Theme

Zieg's Theme

(لا منقول ولا شي كله من شغلي وعمل يديني gooood )
    يااااااااااااالله شباب هذا أول تقرير أسويه في المنتدى وانشالله يحوز على رضاكم .. وابغي ردودكم عشان تشجعني sleeping
    بايووووه

LuFFy Pirates

رد : Legend Of Dragoon

والله تقريرك جميل و ما عليه أي كلام بس ليش اخترت هاللعبه الجديمه بالذات.............يعني اللعبه جديمه وايد وخلصناها من زمان............و انت تعرف يالأخو انه محد يتكلم الحين عن ألعاب البلاي شتيشن الأولى الا القليل...............فامستقبليا يفضل تسوي تقرير عن ألعاب يديده و أحسن تكون عل البلاي ستيشن 2............ومشكور على التقرير.........

شكراااااا يالاخو على الرد
    وثاني شي اني بنت smile ..
    وثالث شي اني معذوره ياخي لان للحين ماشريت حقي بلايستيشن 2 دايما لين اروح بيت العمه العب ببلايستيشن 2 مالتهم وأهملت نفسي وقلت ليش اشتريها دام اقدر العبها في بيت عموو فما أعرف العاب وايد لها .. فقلت بحط تقرير عن هاللعبه الا اعرفها يمكن في حد مثلي لين الحين في بلاستيشن الاول ..
    بس خساره يعني كل هالتعب تالي مافي فايده ؟ cry

مشكور عالرد..

LuFFy Pirates

ماشاءالله عليج اختي لوفي مو باين انه اول تقرير

التقرير جميل جدا والصراحه انا ما لعبت اللعبه لاكن باين عليها وايد حلوه

يعطيج العافيه على التقرير وانشالله نشوف المزيد smile
    attachment

مشكووووووور على التشجييع CeLeBi asian
    وانشالله المره الثانيه احط تقرير عن العاب جديده لـPS2 wink
    وشكرا عالرد..

LuFFy Pirates

اذا السالفه جي.........خلاص معذوره انتي ومنحقج انج كتبتي موضوع عن هاللعبه.............وعل عموم أنا ما قلت انه خساره هالتعب اللي سويتيه.........عل عكس أنا قلت انه موضوعج ما عليه أي كلام بس لو تكتبين عن ألعاب بلاي ستيشن 2 يكون أحسن............
    وبما أنه ما عندج بلاي ستيشن 2.........فمثل ما قلت قبل انتي معذوره........
    اخر تعديل كان بواسطة » Madness Hero في يوم » 31-01-2004 عند الساعة » 07:12

شكرا على تفهمك اخوي Madness Hero smile

وبحاول اسوي مواضيع عن أشياء جديده لبلايستيشن 2 انشاءلله وتستفيدون منها ^^

LuFFy Pirates

تقرير رائع جدا أختي..
    ما أعتقد إنه عن لعبة قديمة..
    أنا أيضا لازلت ألعب على الجهاز الأول..
    تسلم إيدك..
    attachment

attachment

تقرير روعه وحلو وايد حتى لو كان قديم smile

وشكرا LuFFy Pirates

حلو مره المانجا شكراا
    بس من اي موقع جبتيه لأني أحب الكوميدي مره ودي أعرف ‍‍‍‍!!!!!!!

تقرير رائع جدا أختي..
    ما أعتقد إنه عن لعبة قديمة..
    أنا أيضا لازلت ألعب على الجهاز الأول..
    تسلم إيدك..
    Welcome To my World biggrin
    أخيرا في ناس معاي ببلايستيشن ون..
    تسلمي زينب21 على الرد smile

تقرير روعه وحلو وايد حتى لو كان قديم

وشكرا LuFFy Pirates
    أشكرك لمرورك للموضوع وعلى ردك جهاد^_^

حلو مره المانجا شكراا
    بس من اي موقع جبتيه لأني أحب الكوميدي مره ودي أعرف ‍‍‍‍!!!!!!!
    وش قصدك ممكن توضح ؟؟ ermm عشان اقدر اعطيك الا تبيه ..
    وشكراً عالرد..

أختكم
    LuFFy Pirates

هاهاهاهاهاهاهاها
    أنا أسف مو المانجا أخوي سوى فيني مقلب دخل موضوعك وكتب كلام ماله دخل بالموضوع
    أوريك يا عبدالعزيز طخ طييخ طع طرم
    يالله قلها أسف
    عبدالعزيز .. (شكله مكفخ) .... أنا أسف

المهم موضوعك مره رائع The Legend of dragoon
    أنا حبيت اللعبه مره وختمتها بسهوله
    أحلى مقطع يوم يدخل دارت و شانا بيت حرمه عجوز وتحسبهم متزوجين هاهاهاهاها كان شكلهم مره يفطس
    في شخصيه ذكر شعره رمادي وهو من الزعماء وينه ؟؟ هو كان يعجبني صراحه
    ايه صح طريقه القتال في اللعبه مره روعه أتحمس عشان أضغط الزر في الوقت المناسب
    ما تعرفين أذابينزل جزء ثاني لانه مره ممتع
    شكراا على الموضوع وسلمت يداك
    attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    التقرير ممتاز للغاية ينافس اللعبة في الروعة لكن................................
    ماتحسي ان اللعبة قديمة للغاية ونتمنى المرة الجاية تكتبي عن لعبة اقل قدما وممكن انك تعطي تقريرا عن الأعداء والزعماء مثل الشخصية الغامضة ( LIoyd ) لانه عندي افضل شخصية في اللعبة كلها حتى احسن من (dart) wink
    مع التمني لك بتقدم والتوفيق
    ....................... سلام

هاهاهاهاهاهاهاها
    أنا أسف مو المانجا أخوي سوى فيني مقلب دخل موضوعك وكتب كلام ماله دخل بالموضوع
    أوريك يا عبدالعزيز طخ طييخ طع طرم
    يالله قلها أسف
    عبدالعزيز .. (شكله مكفخ) .... أنا أسف
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه laugh
    معذور أخوي ^^
    أني نفسي لين الحين ماخلصتها تصدق rolleyes لأني مرة سييفتها الى السيدي الاخير وقريب اخلصها وماشوف الا الميموري خرفت ومسحت اللعبه باللهست confused ورديت اعيدها ... بطت جبد هالميموري !! لكن الحين مو مهم لأني شريت بلايستيشن 2 asian
    شكراً على الوصلات ومشكووور عالرد .. smile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :التقرير ممتاز للغاية ينافس اللعبة في الروعة لكن................................
    ماتحسي ان اللعبة قديمة للغاية ونتمنى المرة الجاية تكتبي عن لعبة اقل قدما وممكن انك تعطي تقريرا عن الأعداء والزعماء مثل الشخصية الغامضة ( LIoyd ) لانه عندي افضل شخصية في اللعبة كلها حتى احسن من (dart)
    مع التمني لك بتقدم والتوفيق
    ....................... سلام
    اللعبه قديمه اخوي بس حلوه مابتحس انها قديمه ^^ وهذا LIoyd بغيت اسوي عنه شي بس ماعرفت وش اكتب عنه (غااااامض) بس اني احسن شي عندي Rose والله عجيبه gooood
    وشكراً عالرد ^_^

اختكم
    LuFFy Pirates

lool-1093970698

asian asian asian LuFFy Pirates asian asian asian

YoU'rE ThE bEsT

أنا من زمان و بدي حدا بيعرف هاللعبة أنا العبتها و كانت أول لعبة أختمها عالبلاي ستايشن طبعاً اسمي shana على shana

بمووووت فيها asian asian

و Rose شي تاني و لا Mero بتجنن

و الأحلى Dart asian asian

شكراً كتير عالتقرييييييير الرووووووووووووووووووووعة gooood gooood

و هي الأغنية تبعت اللعبة::

If You Still Believe In Love

بتجنن asian

[Glow]......shana......[/Glow]

lool-1093970698
    اخر تعديل كان بواسطة » shana في يوم » 22-08-2005 عند الساعة » 05:12
    attachment
    Try To FLY
    And Remember ME

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter