مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

ايش رايكم في قياده الفتاه للسياره

السلام عليكم,
    كل عام وانتم بخير وبالف صحة وعافيه وعيدالله عليكم مبارك مقدماُ.
    احبتي سؤال بسيط شرايكم في قيادة الفتاة للسيارة؟ وهل يصلح في مجتمعنا السعودي؟

2. ...

سلامي للجميع.....

أنا لا أؤييد ذلك ... لأن الشباب الله يهديهم و يتركوا النساء في حالهم كان ابلجميع مطمإن ......smile
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

لا اظن انه يجوز باي مجتمع اسلامي confused

لكن اظن ممكن نعلمها السواقة عشان الضرورة فقط مع عدم اعطائها الحرية الكاملة في ذلك (يعني تعلمها وشلون تسوق بالبر ولا بمزرعه وما تسوق بغيرهن biggrin )

رايي واضح وصريح

شكرا لك يالعاشقbiggrin
    بصراحة انا ماأييد هذا الشي لان مضاره اكثر من فوائده
    وكلنا عارفين هذا الشي يعني لو البنت تسوق سيارة الله يعين وبذات في السعودية
    بصراحة عندنا شباب(الله يستر منهم) يخوفون بحركاتهم القذرة وتصرفاتهم الشنيعة هذا والبنت ماتسوق سيارة اجل كيف لو تنتشر سواقه السيارة في المجتمع السعودي
    وبعدين هذا في الاول والاخير محرم شرعا
    وشـــــــــكرا.............

اعتقد انها ضروريه ..وخاصه ان البنت تشارك الرجل في جانب كبير ..فهي تعمل و غير هذا هي تعاون زوجها ..فاعتقد ان ما فيها شي ان البنت تسوق ..حتى لو كانت طالبه فهيه تنفع نفسها و تنفع عائلتها smile

و هنيه في الامارات .. عادي البنت تسوق بس ما اعرف عن السعوديه
    تحياتي
    اندليس تيرز

أعتقد أنه لا مانع من قيادة الفتاة للسيارة ما دام الأمر ضروري و يزيح هم عن الأهل فهم أحيانا لا يمكنهم القيام بكل مهام توصيل أبنائهم، خاصة اذا كان أحد الأبوين متوفي أو يعمل لساعات طويلة خارج المنزل. لكن اذا كان الهدف من القيادة فقط اضاعة الوقت فضررها سيكون أكثر من نفعها.

شخصيا أنا أقود السيارة و هي في حالتي تنفعني لأني أسكن في منطقة تبعد كثيرا عن الجامعة و ليس من العدل أن أفرض على أهلي ايصالي في حال عدم استطاعتهم.

سلامي للجميع.....

أخوي E-man مين قال إنه ما يجوز ؟؟؟

أختي ceres فعلاً ليس علي فرض التوصيل إلى غيري من أهلي ... بل أهلي هم من عليهم إعطائي سائق خاص ...smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter