مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

تحقيق أو نبذه او قصه تحول الأنمي إلى مانجا-الجزء الأول-مغامرات الفضاء

في هذا الموضوع أحببت أن أطرح نوعا مختلفا من النقاش وهو هل تود أن ترى جريندايزر كمانجا؟في الحقيقة بعضنا يعرف أن جوناجاي عندما حاول رسم جريندايزر لأول مرة لم يكن مقبولا جدا وكأنه رسم بسيط جدا لكن البعض أجرى تعديلات عليه حتى أصبح على الأنمي الذي نشاهده الآن.......لكن جوناجاي لم يتخلى عن روحه القتالية فهاهو يقدم لنا عملا رائعا من خلال القصص المصورة اليابانية المانجا!!!
    1
    إن نظرت للغلاف ستجد أنه يشبه الحقيقة لحد ما لكنه يبدو أنيقا جدا ترى لماذا لم نستطع الحصول على قصص مصورة مثلها نحن العرب؟صحيح أنني كنت أرى بعض مجلات جريندايزر المصورة لكنها ليست بهذه الجودة!!!
    2
    يبدو الرسم مطورا جدا ولكنه أكثر رعبا لاحظ علامات الغضب والتكشير على أوجه اشرار جريندايزر جندال وبلاكي وزوريل.................
    3
    هل تجد شيئا مختلفا في جريندايزر؟وكأنه قد تمت إعادة صناعته على كل حال لابد من المبالغة قليلا حتى يصبح العمل أفضل!!!
    4
    السؤال الذي يطرح على البال...........لماذا لم تصل إلينا هذه المانجا عربية؟هل لأنها بأسلوب الأبيض والأسود الكريه أم لأن أحدا لم يقبلها لأنها تحتوي على أشياء لاتمت عقيدتنا؟أو.....أو....أو....أسئلة كثيرة!!!على كل حال أتمنى من كل قلبي ان تصل هذه المانجا لأسواقنا العربية!!

وشكرا..........
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

رد : تحول الأنمي إلى مانجا-الجزء الأول-مغامرات الفضاء

شكرا أخ Ultemed15red على طرح هذا الموضوع ... شيء يثير التساؤل بالطبع ؟!
    هناك أسباب كثيرة ... أولا .. مثل هذا السوق لم يكن لينجح في الدول العريبية .. أولا الأهالي ليسوا على استعداد لدفع مبالغ ليشتروا لأولادهم مجلات ترفيهية !
    بيقولون "شيء تافه .. حط فلوسك في شيء ينفعك ... ليش ما تشتري شيء يخدم دراستك ! " ... أنا عانيت من هالمشكلة مع الوالدة ... (@_@) الوالد كان يشجعنا ...
    ثانيا .. الرقابة و مقصها اللي ما يرحم ! ... اكيد اهم يبون مصلحتنا , بس ياليت يشوفون شو الزين في السوق و يصنفونه لسن معينة و ينباع في أماكن محددة فيها رقابة.
    هذا بعض اللي عندي و ما اريد اثقل عليك ... شكرا على الموضوع الجد مهم (^_^)
    و أتمنى من الأعضاء يشاركون باللي عندهم .
    اخر تعديل كان بواسطة » Hikki في يوم » 26-01-2004 عند الساعة » 17:39

هيكي:هاها حتى أنت؟.......خهخهخخخه دائما هالمشكلة تصير مع الأهل.........والمانجا غالية جدا وخصوصا في هذا الوقت!!!لابأس يا صديقي قد تجد في يوم ما نفسك تملك مالا وفيرا وتشتري اللي تبي أنتظر عيد الفطر$$$$ وشكرا على المشاركة^^

السؤال الذي يطرح على البال...........لماذا لم تصل إلينا هذه المانجا عربية؟هل لأنها بأسلوب الأبيض والأسود الكريه أم لأن أحدا لم يقبلها لأنها تحتوي على أشياء لاتمت عقيدتنا؟أو.....أو....أو....أسئلة كثيرة!!!على كل حال أتمنى من كل قلبي ان تصل هذه المانجا لأسواقنا العربية!!
    في الحقيقة الأنمي اكثر نجاح من المانجا لأن من يفضلونه اكثر بكثير gooood
    بس ولا يهمك اخوي راح افتح لك مقهى مانجا خاص فيك ^o^ على فكرة اليابانيين من كثر مايحبون المانجا افتتحو لها مقاهي خاصة
    والمانجا عندهم حتى للمسلسلات العادية مو بس الأنمي خخخخخ

ومشكوووووور ريد على طرح الموضوع gooood

العفو صديقي على كل حال الأطفال العرب لايحبون المانجا لأنهم تعودوا على أسلوب الألوان الجميل على عكس المانجا السيئة الأبيض والأسود

وبرضو انا مصر افتح لك مقهى مانجا وكلها ابيض واسود ^^

خهخهخههخ لابأس ويمكنني متابعة المانجا بكل سهولة والله ودي أشتريها حتى لو أبيض وأسود........وشكرا ألف ألف شكر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter