الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 45

نقاش ~ Ayashi No Ceres ~ أسطورة الحوريات .....

squareeyed أدري غثيتكم بالتقارير و المشاركات مالوني ... بس شو أسوي ! إجازة ...

المهم ... السالفة و بالتفصيل الممل ...
    تدور القصة حول أسطورة يابانية قديمة عن الحوريات اللاتي يسكنّ السماء .. و يهبطنّ إلى الأرض ليتنزهن و في أثناء نزهتهن المعتادة يمر صياد سمك بالقرب من المكان و يعجب بما يراه .. خاصة و أن الحوريات مخلوقات يعتبرها الأنسان أسطورية.
    يقوم الصياد المختبى ء بسرقة أحد الأ ثواب و الهرب دون أن يتم الإنتباه إليه و يجلس لينتظر من من الحوريات ستفتقد ثوبها.
    الثوب عبارة عن نسيج رقيق مغزول من ريش تستطيع بواسطته الحوريات الطيران و العودة إلى موطنهن. بعد عودة الحوريات إلى السما ء .. بقيت إحداهن تبحث عن ثوبها و هي قلقة .. كانت متأكدة من أنها علقته على غصن شجرة الصنوبر. في أثناء بحثها تجد الصياد و تقوم بسؤاله عن الثوب , و لكنه يدعي السذاجة و يصّر بأنه لا يعرف شيئا عن الموضوع مما يجعل الحورية تبكي بحرقة فيرق قلبه عليها و لكنه لا يعطيها الثوب , بل يطلب منها أن تذهب للبيت معه إلى أن تجده.
    تمر الأيام و الحورية تبحث يائسة دون أن تعلم بأن من استضافها قد خان ثقتها فيه. يطلب الصياد الزواج منها و يقول لها أن تنسى موضوع العودة إلى السماء , فتوافق. بعد مرور السنين و إنجابها العديد من الأطفال و يبدأ زوجها بمعاملتها بطريقة سيئة , خصوصا بعد أن منحته بعض قوتها ليستغلها بطريقة تكسبه العيش و لكنه لا يفعل ... تسمع عن طريق الصدفة أطفالها ينشدون أغنية عن الثوب الضائع !
    تعلم عندها أن الأطفال يعرفون مكان الثوب فتنشب معركة بينها و بين زوجها الذي يحاول منعها و لكنها تأخذ الثوب و تصعد عائدة إلى السماء تاركة زوجها وجسده مغطى بالجراح و أحد أطفالها الذي مات في المعركة مع زوجها و لعنة تصيب رجال عائلته في الأرض.
    انتهت القصة ؟ لأ ...
    لنذهب إلى اليابان الحديثة , تقوم "آيا" بزيارة العرافة مع صديقاتها و شقيقها التوأم "آكي" و التي تخبرها بنبؤة لا تصدقها و لكنها لاحقا تقلب حياتها ...
    "مستقبلك يسيطر عليه نجم مظلم .. أرى الدماء , الغضب والأحزان و القوة المدمرة لما هو محبب في عالمك ... عندما يتقابل نجم ال16 و القمر سيحين و قتك .... شخص يريد انتزاع حياتك , كما أن هناك من هو مقدر لإنقاذك و لو لبعد حين "
    مخيفة النبؤة , صح ؟
    المهم , تخرج "آيا" من عند العرافة و الغضب يعتريها .. تخبر شقيقها و الأصدقاء عن النبؤة .. يحاول الجميع أن ينسوا الأمر و يتناقشوا في موضوع حفلة عيد الميلاد ال16 الذي سيقيمونه للتوأمين غدا ..
    تحدث سرقة لأمراة على الجسر في الطريق على مرأى من الأصدقاء و لكن "آيا" تقرر التدخل و انتشال حقيبة المرأة ... في أثناء محاولتها عرقلة السارق تطير الحقيبة من يده لتسقط و "آيا" تلحق بها لتسقط معها . أثناء سقوطها ترى صورا و مشاهد غير مفهومة في عقلها ليد مجروحة و شجرة و مياه و علامة غريبة الشكل ... لكنها بشكل ما تطفو لتسقط و سط الطريق و هي واقفة و بهدوء... تمر بتلك اللحظة سيارة مسرعة تكاد تصدمها , لينقذها شخص غريب و ينقلها إلى الطرف الآخر من الطريق و يختفي .
    بعد شجار مع "آكي" يذهبان للمنزل دون أن يخبرا والديهما بما حصل و يتحدثان عن الموضوع .. "آيا" تخبر أخاها بأن ما حصل قد غير من رتابة حياتها المملة (مسكينة ! ما تدري شو بيصير بعدين !!)
    لكن "آكي " يخبرها بأن حياته ستتحطم لو حصل لها مكروه ... يتصالحان و يخرجان إلى غرفة الجلوس ليصدمهما والدهما بأن عليهم العودة للمنزل فورا بعد المدرسة في الغد . يعني ما في حفلة عيد ميلاد مع الأصدقاء .. الجد يقيم حفلة خاصة لهما .
    في اليوم التالي يعتذران للأصدقاء و يذهبان لبيت جدهما و هما يتسائلان عن السبب الذي يدعوه ليقيم لهما الحفلة. لم تكن الحفلة شيئا متوقعا ... دخلا إلى قاعة خاصة باجتماعات العائلة .. ليفاجئا بجميع أعضاء العائلة بما فيها و الديهما و قد جلس الجميع على الطاولة مما ينذر بشؤم .
    يطلب من "آيا " و "آكي" الجلوس على رأس الطاولة مما يثير حيرتهما , حينما يدخل الشخص الذي أنقذ "آيا" من الحادث و هو يحمل صندوقا خشبيا مما يربكها .. من هو هذا الشخص ؟ ما صلته بالعائلة ؟ حينها يطلب الجد من "آيا" أن تفتح الصندوق الذي أمامها ... و لكنها تتردد و تنظر للجالسين بصمت حولها و قلبها ينبض بشكل كبير و جسمها يبدأ بالإرتجاف ... يقوم "آكي " بفتح الصندوق بدلا منها , لتقع المصيبة .

الصندوق يحتوي على يد متحجرة .. و عقل "آيا" يبدأ برؤية الصور مجددا ... لتحس بطاقة تقتحم جسدها و تتسبب بانفجار اليد و الصندوق ... و تمزق جسد أخيها الجالس قربها ليسقط على الأرض و سط ذهولها ... ليخبرها جدها بأنها عضو غير مرغوب به في العائلة و لابد من موتها حالا.
    أكيد عرفتوا السالفة الحين , صح ؟

عائلة "ميكاجي" هي العائلة التي ينحدر منها الصياد "شيسو" و الذي تزوج الحورية عن طريق خداعها .. الحورية "سيرس".
    اللعنة التي أصابت العائلة بسبب "سيرس" .. تنص على ولادة "سيرس" من جديد في أجساد بناتهم و التي تظهر في عيدهم ال16 .. و بسبب خطأ ارتكبته العائلة .. يولد "شيسو" مع "سيرس" في هذه المرة .
    "آيا" و "آكي" .. الشقيقان يتحولان إلى "سيرس" و "شيسو" الزوجين ... الذين يستوليان على جسديهما و تبدأ المآسي في الظهور ... شو بيستوي بعدين ؟
    اعتقد كل هذا كفاية عليكم ...
    Ayashi No Ceres أنيمي لمن هم فوق ال18عاما مكون من 24 حلقة فقط ... و من تأليف Watase Yuu التي عرفت كيف تستغل أسطورة شعبية لها أكثر من 50 رواية مختلفة و تستخدم 6 منها في حبكها للمسلسل و تدخل عليها الأحداث المثيرة ليصبح مسلسلا مأساويا (كعادتها ) إلى النهاية ...

aki_aya_800600

و شكرا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    اخر تعديل كان بواسطة » Hikki في يوم » 22-01-2004 عند الساعة » 17:09

2. ...

رد : ~ Ayashi No Ceres ~ أسطورة الحوريات .....

مشكوره على الموضوع

لكن اسطوره الحوريات واحده من قصص الف ليله و ليله
    و الاسم ceres هو اسم ساحره قوية في الاساطير اليونانيه

شكرا أخ Lion Heart و Kilua على المشاركة ...

أخ Lion Heart هذا أحد الأشياء النتي عمدت الكاتبة لإستغلاله أيضا ... كون هذه الأسطورة موجودة و معروفة في معظم ثقافات العالم ... فالموضوع معروف للكل , و لكن الكاتبة ارادت من الجميع أن يشاهد الأنيمي ليروا ما يمكن أن تضيف هي إليه ...

و بالنسبة لكون "سيرس " ساحرة يونانية قوية .. لا أعرف عنه شيئا , شكرا لإخباري ... هذا شيء يوسع معارفي (^_^) ......... "فكرة!!!" يمكن تكون الكاتبة استغلت سمعة "الساحرة اليونانية سيرس" لتوضح مدى قوة الشخصية في المسلسل !!؟ و شكرا مرة أخرى للسؤال .....

أختي "مذهلة " ... شكرا ... شكرا على التنويه والتنبيه .. ما أدري شو ممكن اسوي بدون ملاحظتج , و عسى التغيير ينال رضاج.

العفو أختي هيكي هذا واجبنا ^ـــ^..وأكيد التغيير نال على رضاي gooood
    وتقريرج بصراحة جدا رائع ماشاء الله عليج ـ__^والقصة بعد واايد وايد حلوة
    إستمتعت بقرائتها من بدايتها إلى نهايتها ^ـــ^Watase Yuu يبدو لي إن
    هذي المألفة خطيرة في قصصها ـ__^

وأتمنى منج مواصلة إتحافنا دائما بما هو رائع ^ـــ^
    اخر تعديل كان بواسطة » اتكـاءة حـرف في يوم » 22-01-2004 عند الساعة » 18:39
    attachment

شكرا أختي "مذهلة " على الرد ... اخجلتيني !!

واو التقرير مرررة حلوووو

طاح عيني وانا اقرأه ^_^

مشكوووووررررررة
    attachment

شكراً لك أخوي على التقرير الرائع

مشكوره على التقرير ويبدو عليه انه حلو
    والاحلى اسلوبك الحلو في سرد القصة smile
    Instagram , Ask

اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحمـ موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحمـ الراحمين

مشكورة اختي على التقرير الروعة ....

الصراحة شوقتيني اني اشاهده ......

تحياتي

يسعدني أن التقرير اعجبكم ... و أنا صراحة انصح بمشاهدته مع بعض التحفظات ... لما فيه من لقطات عنف قوية و دماء ....

ما شاء الله ,,,

تقرير رائع أختي ... و تشكري على الموضوع ..

أخوكم تاتو smile

تسلمين ايدج على هذا التقرير
    للوفيه حلقات كان تقرير يستاهل مليون من مئه
    ومشكوووووووووورة

مشكورة اختي على التقرير الروعة ....

الصراحة شوقتيني اني اشاهده ......

تحياتي

مقال او خبر

gooood مرحبا شكرا على هذه القصه الرائعه يعني فعلا إلك ذوق في إختيار الإنمي الحلو
    و لكن frown
    أتمنى منك إنك تتكرمي و تكملي القصه يعني تقولين لنا شو صار و كيف كانت النهايه و بالتفاصيل إذا عندك ؤقت لإني بصراحه أحب الإنمي بس كل العائله بتكرهوا و الوسيله الوحيده عشان أظل على إطلاع هو النت
    فأرجوكي أن تكملي القصه
    و مشكووووووووووووووووووووره جدا biggrin

Hikki

مشكووووووووووووووورة غاليتي على هذا التقرير

يا ريت تكملين القصة او تحطين لنا وصلات تحميل إذا كان موجود ..

القصة مشوقة جدا ونريد ان نعرف ما النهاية بالضبط

اختك

chi

تصدقين من كثر انسجامي بالقصة

نسيت الإندومي على النار

هههههههههههههههههههه

الله يستر على الطعم

مرحبا
    عملت لفه و رجعتلك
    يعني حتى الان و اني عضو جديد بس كل موضوع قراته و من هذه الانامل الحلوه يطير شوي من عقلي
    و اتمنى لو ترديلي طلبي فان تكملي بقيه القصه لاني ما اقدر اشوف انمي و لا باي طريقه
    و شكرررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااا

غمزه

ShamBlu

تسلمين اختي بس انا عندي خلفيه غير عن الحوريات انا اعرف قصة عروس البحر الصغيره اريال الي تبع دزني بس تذكرت من قصتك المسلسل الي كان ينعرض بالبحرين الي اسمه حسن ونور السناء شبه القصه الي قلتيها بالضبط ... وشكرا

سمايليت

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter