مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

*-----------*Trigun : Vash the Stampede*-----------*

من منا لا يعرف هذا المسلسل الرائع و الذي كان بدايتي لمشاهدة مسلسلات الانمي الاكثر من مميزة ....
    في هذا المسلسل يوجد مبدأن مهمان في هذه الحياة و طوال المسلسل نجد آثار المبداين على الفرد نفسه و على المحيطين به ...
    المبدا الاول و هو مبدأ بطل الانمي فاش : من حق الجميع العيش و ليس لدى اي شخص الحق في ازهاق اي روح مهما كانت الظروف.
    المبدأ الثاني و هو مبدأ شقيق فاش : التضحية باقل عدد ممكن حتى يحصل على المبتغى المرجو و لكن هذه التضحية تتحول إلى قتل كل من يقف في طريقه !.
    استمد فاش و شقيقه المبدأين من مربيتهما ( REM) فكل اخذ مقطعا من مبادئ REM و اخذ على نفسه تطبيقه ! فكان وقوع الكوارث و سقوط الالاف الابرياء من البشر نتيجة لقصر فهم الاثنين معا !
    بدأ الصراع بين الاخوين بعد علم فاش بأن شقيقه كان وراء مقتل طاقم المركبة الفضائية التي كانا فيها و كذلك مربيتهم REM و كان هدف شقيق فاش هو التخلص من البشر للابد.
    الطابع الكوميدي هو الغالب في بداية المسلسل إلى الحلقة عشرين تقريبا إذ ان نهاية المسلسل قد بدأت عدها التنازلي ليتحول إلى قليل من المآس و تتكشف الاقنعة جميعها سواء التي كانت تحيط بغموض الشخصيات او المواقف التي حدثت خلال المسلسل.
    هذا التحول ليس بمستغرب و الهدف منه هو لزيادة تعلق المشاهد بالشخصيات و لاضفاء المتعة في مشاهدة المسلسل من جديد مع المزيد من المعلومات .

البيئة تدور في ارض قاحلة تندر فيها المياه و الزروع لدرجة يستحيل فيها العيش ! اغلب ملابس الشخصيات الفرعية مستمدة من العالم الغربي القديم او بما يعرف الكاو بوي و هذا ليس يمستغرب إذ ان بعض المدن تحمل اسم بعض المدن أو الولايات الامريكية ، مع العلم بوجود تقنيات عالية المستوى غير قابلة للاستخدام و ذلك لجهل المهندسيين بطريقة تشغيلها و لكن في التقنيات الحربية و تحديدا الاسلحة فهي تحمل تنوعا لا بأس يه خصوصا و سبب وجود هذه التقنيات هي الانظمة المعقدة الموجودة في المركبات الفضائية التي تحطم بعضها و بعضها الاخر تعطل بدون ان يفقد الادوات الحساسة فيه!

الان بعد ان اخذنا نظرة عامة علن طبيعة المسلسل فلنأخذ نظرة عامة ايضا على الشخصيات:

Vash the Stampede
    بطل المسلسل الاوحد و لا يشاركه فيها إلا اخوه في اللحظات الاخيرة !
    بارع في اطلاق الذخيره و سريع البديهة و الحركة يحب الدونات كثيرا .
    و هو مطلوب للجهات بمبلغ و قدره ( 60,000,000,000 $-ستون مليار دولار ) لمن يمسكه حيا أو ميتا !. يداه عبارة عن اطراف صناعية متطورة تشبه الاياد الطبيعية و يتميز فاش برداءه الاحمر . لا ننسى طبعا ان( فاش) ليس بالاسم الحقيقي لهذه الشخصية و لن تعرف اسمه الحقيقي إلا في الحلقات الاخيرة و لمرة واحدة فقط!...يحمل هذا البطل سمع سيئة جدا إذ بمجرد ان يعرف الناس انه ( فاش ذا ستاند بيد ) فإذا بعواطف الحب و الرحمة تنقلب إلى عواطف غضب و اشمئزاز خصوصا و انه يسبب الدمار في اي بلد يحل به سواء كان له يد في هذا ام لم يكن !.

wolfwood
    وولف وودن
    رفيق فاش في رحلاته و لكن لفترة زمنية قصيرة . يتميز بمهارات عالية تجاري قدرات فاش و قد قام بقتل اول ضحية له و هو في سن السابعة ! بعد ان تمرد على من يستغله في صغره و بعد ذلك اصبح نصيرا للاطفال و يحررهم من قبضة اي استغلال كان !

miral
    ميرل
    فتاة التأمين ! تسعى وراء فاش في كل رحلاته لتحذر الاهالي من فاش لغرض الحصول على اموالهم من اجل دواعي التأمين خصوصا غذا ما وضعنا في عين الاعتبار ان فاش يعتبر كارثة طبيعية ! حيث يحل الدمار في مكان يحل فيه ! و لكن بعد مدة تقع هذه الفتاة في حب فاش و لكنها لا تصارحه بمشارعها !

ميلي
    فتاة مرحة حادة الذكاء و هي صديقة ميرل و تعملان في نفس الشركة و هما رفيقتان في جميع الرحلات التي تكلفهما به شركة التأمين و لكنك تجدها بشكل غبي في المسلسل خصوصا و انها ترتدي ملابس رجالية و تؤدي وظائف رجالية ايضا مثل الحفر في المناجم ! نشيطة مثابرة تقع في حب وولف وود و لكنها تصاب بصدمة عاطفية ستعرفها حينما تتابع المسلسل !و لولا الانحياز لميرل للعبت هذه الشخصية دورا اكثر وضوحا في هذا المسلسل.

[IMG] http://muqdad14.jeeran.com/knives.JPG [/IMG]
    نايفس ( Knives )
    شقيق فاش التوأم.. شخص مستقل مبادر مخطط على درجة عالية من الاتقان يحب اخاه فاش كثيرا . مهندس اسلحة مميز حيث صنع سلاحا مدمرا و صنع منه قطعتين استغرقتا منه سنة كاملة الاولى اخذها لنفسه و الثانية اهداها لاخيه فاش ! .. و لكنه يكره البشر و قد أكتسب كرهه خلال صغره بسبب المضايقات التي حصل عليها من قبل احد افراد طاقم المركبة المنكوبة ! و هذا يدلل على ان لديه حسا مرهفا للغاية.

نتمنى ان يكون التقرير قد اعجبكم و من ( قرأ ) ليس كمن ( رأى و سمع ) ...
    التقديرات العامة :
    الفكاهة: 8/10
    الجدية 9/10
    القصة 10/10 ------------------> أول أنمي أعطيه التقدير الكامل للقصة ^_^
    الرسوم : 8.5/10
    الشخصيات : 8/10

صور مختلفة

يبدو ان صراع الاخوة لا ينتهي !!

rem
    المربية ريم

partOfIt
    ترى ما هي نهاية هذا المشروع !!

lover
    يبدوا ان فاش يفضل ان تكون ملامحه مختلفة عن الاخرين في كثير من الاحيان!

important
    هذه اللقطة من اخطر اللقطات حين تشاهدون المسلسل ستعرفون السبب!

falso%20vash
    احد الذين يدعون بانهم ( فاش ذاستانبيد !)

broth2
    الاخوان فاش و نايفس في مرحلة الطفولة

donat
    بداية التعارف الفعلي و كما يظهر فاش يلتهم الدونات بنهم ^_^

بداية الاختلاف و نهاية التقرير ^_^

أتمنى ان ينال التقرير اعجابكم ^_^

2. ...

رد : *-----------*Trigun : Vash the Stampede*-----------*

مشكووور أخووي على التقرير الجميل ^-^الله يعطيك العافية ..

عندي 3 حلقات بس لين الحين ما شفتهن smile

ومشكوور مرة ثانية وبالتوفيق gooood

العفو أختي MIZUKI و انا متأكد أنه المسلسل راح يلفت انتباهك و لو اني حرقت عليك القصة الرئيسية ( المبدأين ) لانه ما راح تلاحظين انه هذا هو المبدأ الرئيس للانمي إلا لما تقطعين شوط طويل فيه ^_^ ...
    I am sure that you will have a fun time with it ...
    اخر تعديل كان بواسطة » SUPER MIND في يوم » 14-01-2004 عند الساعة » 05:16 السبب: I am free

رهييييييباااا

كل يوم تطلع مع موضوع اكثر من رائع.......................يعطيك 1000 عافية ونص. knockedout

الحمدلله انه ماحطوني مشرف على هذا الانايم ولا كان اخترعت مبدأ ثالث ^_^

(شوترن)

بصراحة سمعت عنه وايد , بس ما شفته ! ما كان عندي فضول اعرف عنه أي شيء (بسبب شعر البطل !!!) المهم الحين عرفت أني مفوته شيء حلو !!! شكرا يا أخ Super Mind ...........

مشكووووووووووووور على الموضوع يالأخ سوبر ميند .........

من أفضل المسلسلات إطلاقا ......

قبل ما أتشوفه ما كنت أتوقع منه الكثير ......بس بعد ما تشفته عيبني واااااااااااااااااااااااايد مسلسل حقا رااااااااائع يضحك واااااايد......

من أحلى الأشياء فيه Vash .....شخصية مثالية يضحك وااااااااايد بس في الحلقات الأخيرة يبدأ يستوي دلوع ......... أقصد بعد ما يطلق على القمر الأحمر .........

طبعا Vash ليس الوحيد الرائع في هذا المسلسل هناك شخصية أخرى تدعى Wolfwood اللي رائع جدا ......مسكين نهايته ....

الإثنين يكونون ثنائي خطييييييييييير.....

تتذكر شخصية رااااااااااااااااااااااائعة و تقريبا أروع واحد في المسلسل أقصد Legato ......بارد الأعصاب و خطير ...... أي شيء يحصل بس يحاول يساعد سيده Knives ........ مهمته يجعل Vash يتألم ألما ابديا ...."Eternal Suffering to Vash The Stampede"

DIRTY^MIND العفو أخوي و انت الرهيب و بالنسبة للمبدأ الثالث فأنا اكيد راح احط مبدأ رابع حتى نحتفظ بالعدد الزوجي ^_^

Hikki حكايتي مشابهة للي معك فأن قالوا لي أنه مسدسات و حركات و ما أدري أيش و انا ما أطيق المسدسات و الاكشن بشكل عام و لكن بعد ما شفته كان بودي اقتل اللي قال لي انه مسدسات و أكشن و ما قال لي انه فيه كوميديا ! و بصراحة اكيد انت فوتي شي مميز لانه ما شاء الله كل شي اراد الكاتب لهذه القصة ان يعبر عنه قام بالتعبير عنه من خلال المواقف و ليس الكلامو المحاضرات اللي ما لها معنى ..

The Emperor العفو أخوي و بالنسبة لفاش فهو تحول من الكوميديا إلى الجدية و التراجيديا كلما اقتربنا من النهاية ! و فعلا وولف وود و فاش كانوا ثنائي خطير جدا و ما شاء الله لابقين على بعض .
    بالنسبة لـ ليجاتو .... أمممممم بصراحة ما قدرت اجمع عنه معلومات كثيرة و اعتبرته شخصية فرعية و عادة الشخصيات الفرعية ما أتعرض لتحليل شخصيتها لاني اعتبره جزء من أحداث حدث ما و انا ابتعد عن سرد الاحداث قدر الامكان حتى يستمتع كل من لم يشاهد الانمي بعد ...

انا شخصيتي المفضلة هي نايفس ..... فماذا عنك أخي ذا امبيرور و البقية ؟

تــــــــــــــــــــسلم يدينك الصراحة رووعة gooood gooood gooood

مشكور على الموضوع ..
    من افضل مجموعة الأنميشن إلي تابعتهــا ..
    أنمي رائع جدا.. يجمع بين الكوميديا والأكشــن .. وشخصية البطل مميزه جدا ..افضل الشخصيات بعد Vash
    هو Wolfwood لكن قصة موته تأثرت فيهـا واايد ..

Anyway Arigato
    lovely_girl

NAOZOMI الله يسلمك أخوي و أنت الروعة بمشاركاتك و مواضيعك و إن شاء الله القادم مذهل اكثر ...
    Takytoالعفو اخوي و فعلا الانمي حلو و مميز و قصة موت وولف وود كانت مؤثرة جدا و لو ما كانت مؤثرة لاثرت بقوة القصة بشكل سلبي

تقرير جميل و رائع منك أخي سوبر ^^
    انا شفت الانمي ترايجن ... لم يعجبني كثيرا بس الصراحه
    فاش شخصيه روعه رغم شهرتها بعالم الانمي يعني استطاع أن
    يدمج بين المرح و الجد و ماضيه مليء بالمآسي الصراحه شخصيه جميله
    أنا أقول أنه في شخصيات ... ما لها قوه كبيره بالانمي يمكن لهم دور معين
    بس ما حبيتها و هي الشخصية ميلي .. ادري أنك راح تكون أهي لطيفه و رقيقه و مثل ما قلت
    أخوي ... ميرل اخذت الدور للتأمين أكثر من ميلي .. و أيضا لا ننسى شخصية ولف ود بالفعل شخصيه جميله جدا و أعجبتني .. رغم النهايه الغير متوقعه و أضا ليجاتو شخصيه جميله جدا و لكنها ماتت بسهوله بين ايدي فاش اظن في نقطه مهمه أخوي ما ذكرتها عن فاش ... إنه ما قتل ولا احد من أعدائه سوا واحد و هو ليجاتو و طبعا نرى بعد كل انتصار ينتصره على عدوه لا يقتله ^^

شكرا لك أخي سوبر مايند الصراحه الاسلوب رائع و جميل و سلس ^^ و أعجبني فعلا
    image

الله يرحمك ان شالله و يغمد روحك الجنه ..

ستبقى في القلوب يا اخي .. كونان العرب ..

اشكرك أخوي anime -guy على المشاركة الحلوة معي في هذا التقرير ..
    و النقطة الاخيرة اللي ذكرتها عن فاش هي صحيحة مئة بالمئة و عدم كتابتها يعتبر خطأ مني و لكن مع ذلك انا المحت لهذا الشي بطريقة غير مباشرة لما قلت ( مبدأ بطل الانمي فاش : من حق الجميع العيش و ليس لدى اي شخص الحق في ازهاق اي روح مهما كانت الظروف.) و طبعا هذا لا يعتبر تبرير لعدم التصريح بالنقطة اللي ذكرتها بشكل مباشر و صريح ^_^ ..
    اريجاتو لجميع المشاركين ...

The Emperor العفو أخوي و بالنسبة لفاش فهو تحول من الكوميديا إلى الجدية و التراجيديا كلما اقتربنا من النهاية ! و فعلا وولف وود و فاش كانوا ثنائي خطير جدا و ما شاء الله لابقين على بعض .
    بالنسبة لـ ليجاتو .... أمممممم بصراحة ما قدرت اجمع عنه معلومات كثيرة و اعتبرته شخصية فرعية و عادة الشخصيات الفرعية ما أتعرض لتحليل شخصيتها لاني اعتبره جزء من أحداث حدث ما و انا ابتعد عن سرد الاحداث قدر الامكان حتى يستمتع كل من لم يشاهد الانمي بعد ...

انا شخصيتي المفضلة هي نايفس ..... فماذا عنك أخي ذا امبيرور و البقية ؟
    صح كلامك فاش كان يتحول إلى الجدية كلما اقتربنا من النهاية و هذا اللي قهرني فأنا شخصيا كنت أفضل جانبه الكوميدي ......

بالنسبة ل Legato .....فهو صراحة يعني شخصية مميزة و غريبة بعض الشيء ......تشفنا كيف كان يقضي على خصومه بكل بساطة .......

بالنسبة لي أفضل شخصية هي Legato و وولف وود....و فاش biggrin

مشكور عالتقرير

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter