مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: امي .. ياكل شئ

  1. #1

    امي .. ياكل شئ

    يا عيوني اغمضي اهدئي استكيني "غداً" للفجر حضور بهي.. غداً تشرق شمس الإياب .. غداً ستعود أميرة هذا البيت تمسح أركانه تلمع جدرانه تنير أنحاءه تعلو بضحكاته تسبح في بحيرة هدوئه تطهو الطعام تسكن الزوايا ترفء الثياب تنزل الغرف تنادي الصغار تأوي إلى الأسقف تملأ كل هذه الوحشة.. تحتل كل هذا الفراغ .. تدفء هذا الصقيع..
    وتدفء قلبي .. قلبي ..
    آه يا أمي .. يا إطلالة شقية من دموعي وشهقة موجوعة من قلبي وحرقة لا يقواها صدري .. وجهك الناحل لا يفارقني .. تمتماتك الخائفة ويدي تمسك بيدك وعيوني مركزة على وجهك الشاحب وأنت تبعثين الطمأنينة في رعشة الفزع .. ابتسامتك المسروقة من رهبة المرض .. لا تفارقني .. كلماتك الأولى .. لا تخافي .. لا تفارقني .. كلمتك الأخيرة "مع السلامة" لا تفارقني.. ذاك الباب الموحش الذي أغلقوه بيني وبينك .. لا يفارقني .. تلك الوجوه الكالحة والقلوب التي اعتادت الأنات وحرقة التعب وما عادت تبالي .. لا تفارقني .. ووجهك المتعب أبداً لا يفارقني ..
    تعبك هذا اليوم يتعبني .. وغيابك عن عشنا يوحشني .. أما أعلمتك نظراتي اللهفى إليك أن حمائم الهدوء .. سافرت منذ غادرت بيتنا إلى ردهات المستشفى .. منذ أن باعد صوتك وتواءم مع أنات المتعبين ووجل الخائفين..
    أما عرفت أنني لا أقوى فراقك ولو لحظات .. ولو لحظات أتوحى صوتك الممطر حناناً وحباً .. اسمع صوتك يدور في أذني أسمعك تناديني كلما تباطأت في الحضور في موعد الغداء أو العشاء .. كلما ثقلت عيوني وصوتك ينهرني وقت أداء الصلاة .. كلما نزل بي ضيف الحزن كنت البشر والسعادة .. غداً يا سيدة النساء .. أعلق الأجراس .. أرفع الرايات .. احتفل بعودتك .. فكل شيء يفتقدك وينتظر مقدمك حتى الابتسامات العذبة التي تنطلق من شفاهنا وأنت تنهرين قطتي وهي تموء أمامك تتوعدينها وتبحثين عنها كلما اختبأت ..
    حتى عصافير الحب يا أمي تنتظر عودتك .. سألتني عنك قد غاب غناؤها العذب منذ غبت .. عيوني .. أحبابي .. أقلامي .. كتبي .. محابر الشوق .. دموع سفحتها هذا اليوم هطلت بحرقة ومرارة منعها غيابك وتعبك ولونك الشاحب وتماسك منك وتسليم بقضاء الله وقدره ..
    آه يا أمي .. يا لدفئك الذي تمنحينه حتى في أحلك ساعات التعب ويدك الحبيبة تلتف على يدي .. ترفعين رأسك المثقل تنظرين إليّ .. أسألك .. هل أنت متعبة .. تغتصبين ابتسامة .. لا عليك .. لا تخافي .. يأخذك الإعياء .. تغيبين ترفعين رأسك هل انتهينا أشهق ألماً وأجيب .. نعم انتهينا ستعودين – بإذن الله – ياضياء الرياض .. يا كل الوطن .. يا كل الغيم .. يا كل المطر .. يا أعذب روائح الحب .. وانقى عواطف الحب وأجمل وجه للحب يا وجه أمي الذي أراه في زوايا منزلنا في الوجوه في ذرات الهواء .. بربك لا تطيلي الغياب .. كل شيء يناديك .. فعجلي بالرجوع .. كل شيء يحبك .. كل شيء .. أنت.


  2. ...

  3. #2

    رد : امي .. ياكل شئ


    السلام عليكم ورحمة الله ..
    العزيز .. هاني احمد ..
    خاطرة جميلة .. تحمل مكنونا رائعا ..
    وأسلوبا جميلا ً ..
    الف الف شكر لك .. على هذه المشاركة الاكثر من رائعة ..
    مع تحياتي المحملة .. بباقات الاحترام والتقدير ..

  4. #3

    رد : امي .. ياكل شئ

    السلام عليكم
    ما اجمل الكلمات الجميلة
    شكرا لك هلى هذة المساهمة الرائعة

  5. #4

    رد : امي .. ياكل شئ

    مشكور على كلامك

    مرح حلو

    ولا تحرمنا من مواضيعك

  6. #5

    رد : امي .. ياكل شئ

    مشكور أخوي هاني على
    هذا الكلام الحلو

  7. #6

    رد : امي .. ياكل شئ

    تسلم اخوي على كلماتك الجميله والرائع

    وبصراحه كلماتك في قمة الأبداع والأذهال

    وأن شاء الله نرى منك المزيد من هذا الأبداع

    تسلم يمناك أخوي ولا تقاطعنا


    وفي الختام تقبل من اخوك العاشق أجمل التحايا؛؛؛

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter