مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

المواضيع: Anime N soccer

Thumbs up Anime N soccer

السلام عليكم أعزائي المشاهدين ناوزومي يحييكم وينقل لكم من استاد الملك فهد الدولي بالرياض مباراة كرة القدم بين فريقي NAOZOMI ومنتخب البرازيل والتي تقام بمناسبة اعتزال اللاعب الأسطورة يوسف الثنيان (النمر الآسيوي) وبعد إليكم تشكيلة الفريقين وهي على النحو التالي :
    فريق NAOZOMI : الهداف / كابتن ماجد / كابتن رابح / كابتن ثابت / شوت .
    البرازيل : ديدا / رونالدو/ يوسف الثنيان / أمرسون / روبيرتو كارلوس
    طبعا عدد اللاعبين لكل فريق خمسة على رغبة المدرب NAOZOMI .
    بسم الله الرحمن الرحيم ... هاهو الحكم الإماراتي بوجسيم يعلن عن بداية المباراة ...
    طبعا الكرة في حوزة فريق NAOZOMI وهي الآن مع اللاعب الهداف
    a03

وهو انمي يحكي قصة فريق مدرسي كان في منتهى الفشل ولاكن أعضاء هذا الفريق لم يعرفوا اليأس برفقة لاعبهم الفذ (رامي ) الذي يشع حماسا وحيوية لأنه لا يأس مع الحياة فقد بذلوا كل جهودهم لكي يصلوا إلى مستوى مشرف يرفع اسمهم عاليا وبالفعل نجحوا وهذا يذكرنا بأن اليابانيين لا ييأسوا أبدا مهما تعثرت خطواتهم في طريق الحلم الذي طالما حلموا به فهم الإصرار بعينه فقد بدأ الدوري الياباني للمحترفين في بداية التسعينات وهي بداية الخطى نحو الحلم ...
    تنتقل الكرة الآن إلى الكابتن ماجد [IMG]http://*****************/BAPDSFEB1001/image/img/TSUBASA+++/TSUBASA+++img049.jpg[/IMG]
    وهذا الأنمي هو تجسيد للحلم الياباني في كرة القدم الذي تمثل في ماجد وحماسته وموهبته الكبيرة والتي سخرها لتحقيق الحلم لبلاده منذ كان طالبا في المدرسة ولاعبا في فريقها إلى أن اصبح لاعبا عالميا وأوصل فريقه إلى كأس العالم كما شاهدناه حقيقة عندما وصل المنتخب الياباني إلى كأس العالم في فرنسا 98 وقام بدوره كفريق آسيوي على الوجه الممكن له ,, وبصراحة أنا شخصيا يذكرني الكابتن ماجد باللاعب الياباني ميورا .
    هاهو ماجد يرسل الكرة إلى الكابتن رابح
    7396_001a
    الذي بدوره سحب لاعبي المنتخب البرازيلي وفرفر فيهم ياعيني عليك يارابح وعلى فكرة رابح أنمي يحكي عن قصة لاعب ياباني عاش في إيطاليا ولعب على الطريقة الإيطالية وعاصر الكالتشيو ولعب فيه من الدرجة الثانية حتى وصل مع فريقه جنوا إلى الدرجة الأولى وحصل على بطولة الدوري الإيطالي بأجواء درامية رائعة الصراحة وهو يجسد لنا جانب من الحلم الياباني ولكن فيما يخص اللاعبين في أن يكون اللاعب الياباني مؤثر جدا في المباريات في دوري عريق كالإيطالي بأن يقلب النتيجة وينقل الفرق من مرتبة إلى أخرى وبالفعل رأينا هذا في كثير من اللاعبين اليابانيين على أرض الواقع مثل ناكاتا ، ناكامورا ، تاكاهارا و إيناموتو والقادم أحلى
    وهاذي لقطة من الجمهور كما تشاهدون كلهم NAOZOMI
    naozomi-1073671219

2. ...

رد : Anime N soccer

نعود إلى المباراة هاهو رابح ينظر إلى ثابت يريد أن يمرر الكرة له

fhfoot1

ولكن للأسف ابو الشباب قاعد يسولف مع خويه رائد مهو وقته ياثابت حنا في مباراة الحين عالعموم ثابت أنمي يحكي عن فريق شيميزو الياباني من ولاية شيزوكا وهذه الولاية هي مهد الكرة اليابانية ولو عدنا إلى ماجد لوجدناه من نفس الولاية وهذا يرمز إلى أن انطلاقة الإبداع الياباني من مهده وهو شيزوكا إلى العالم بأسره ففي هذه الولاية يوجد عدد كبير من الموهوبين اليابانيين على أرض الواقع ... من الطريف ذكره هو ان فريق شيميزو اس بولس لاقى فريق الهلال السعودي في كاس السوبر الآسيوي في شيميزو الذهاب والإياب في الرياض وفاز عليه الهلال ^ _ ^ في كلتا المباراتين وقد قام الجمهور الياباني بتحية فريق الهلال في المباراة التي اقيمت هناك في شيميزو كم هم رائعوووون على العموم تنقطع الكورة من ثابت أكيد مهو داري عنها ويقطعها روبيرتو كارلوس منه وعاليا تطير في السماء لكن هاهو رابح يحصل الكرة مرة ثانية ويقوم بتمريرها إلى شامل من شوت [IMG]http://*****************/BAPDSFEB1001/image/img/SHOOT+++++/SHOOT+++++img001.jpg[/IMG]
    الذي تخلص من الرقابة اللصيقة من أميرسون وبصراحة ما كان يجب على أميرسون ان يعطي هذا اللاعب اكبر من حجمه لأنه مجرد انمي يحكي قصة درامية بين طلاب مدرسة ثانوية النجاح والمواقف التي تعرضوا لها ولكن اجمل شيء فيه هو الوفاء الذي قدمه أعضاء هذا الفريق لكابتنهم الراحل عماد ومدى محبتهم له ومحاولتهم الإقتداء به وخصوصا شامل وأيضا هذه الصفة الحقيقة موجودة بين اللاعبين اليابانيين في حبهم لبعضهم ووفائهم لبعضهم ففي أحد المباريات كان أحد اللاعبين اليابانيين كان قد دخل بديلا وكان يحمل رقم بصراحة لا يحضرني الآن ولكن هذا اللاعب قام بتسجيل هدف رائع للمنتخب الياباني وبعده ذهب راكضا وقد نزع قميصه وكان قد لبس تحته قميص يحمل الرقم 11 رقم اللاعب ميورا الذي كان في الاحتياط فذهب راكضا نحوه وعانقه وكأنه يهديه الفوز يااااللرووووعة .. نعود لمباراتنا شامل يرسلها لرابح ورابح في منطقة الجزاء يفر بروبيرتو كارلوس ويحطها بالقول اللللللله قووووووووووووول قووووووول جميل في الوقت القاتل يا سلاااام عليك يارابح يا هدااااف وينهي المباراة بفوز ساحق خلاص المباراة نقدر نقول انها انتهت بفوز فريق NAOZOMI وبالفعل هاهو الحكم الإماراتي علي بوجسيم يعلن عن نهاية المباراة بفوز الفريق الناوزومي بهدف مقابل لاشيء للفريق البرازيلي وحققوا نصف الحلم الياباني الجميل الذي طالما انتظره اليابانيين فهاهي اليابان تحقق نصف حلمها في استضافة المونديال عام 2002 وقد لعبوا بروعة الصراحة مشرفين الكرة اليابانية وبنزاهة أيضا وتأهلوا إلى الدور الثاني ولو لاحظنا كان شعار المونديال وقتها الحلم أجل إنه الحلم الذي انتظره اليابانيين وقد حققونصفه وسيعملون جاهدين لتحقيقه كله في الحصول على كأس العالم في السنوات القادمة ولا أظنه سيطول بنا الإنتظار لنرى ذلك ~ _^ وبكل تأكيد سيصاحب ذلك إبداعات يابانية جديدة في عالم الأنمي الرياضي وخصوصا الكروي
    أعزائي المشاهدين هاهو الكابتن رابح يتسلم الكأس التذكارية من الكابتن يوسف الثنيان ويركض به نحو مدرب الفريق طبعا NAOZOMI فرحة كبيرة في القلوب الناوزومية ..
    في انتظار أرائكم أعزائي المشاهدين والآن نبقى مع بعض اللقاءات بعد المباراة
    الكابتن ماجد ...
    أولا الحمد لله على الفوز وأنا سعيد جدا به . وسعيد أكثر لأنني لعبت أمام نجوم الكرة البرازيلية برفقة الكابتن يوسف الثنيان .
    س- هل انت راضي عن مستوى الفريق ؟
    بكل تأكيد ما دمنا تحت رعاية مدرب قدير مثل ناوزومي !!!أكيـــــد ؟؟
    س – البعض يتهم المدرب بالتحيز للاعب رابح ؟ مارأيك ؟
    بصراحة مدربنا هذا لك عليه شوي ليس فقط رابح وكذلك بعض اللاعبين الآخرين
    س- يعني حاط دوبه من دوبك ؟؟؟
    تقدر تقول .. آآآآآآخخخ .... نأسف لانقطاع اللقاء بسبب لكمة قادمة من المدرب على رأس الكابتن ماجد لكي لا يكمل حواره معنا .
    الكابتن رابح ....
    الحمد لله على الفوز وأنا سعيد جدا به وبالمستوى الكبير الذي قدمناه .
    س- هل توقعتم الخروج بهذه النتيجة ؟
    لا طبعا بس الحمد لله أحرزنا الفوز بجدارة ولا سيما ان المباراة كلها عشر دقايق .
    المدرب NAOZOMI ..
    الحمد لله على الفوز وبيني وبينك يعني الي عنده لعيبتي أكيد يبي يفوز هذا الضربة الصاعقة وذاك الصاروخية وهاذا ضربة النمر زين الي ما فجرنا الاستاد يارجال .
    س- لماذا لم نشاهد المنتخب البرازيلي برأيك بمستواه المعهود اليوم ؟
    شي طبيعي أي فريق يقابل فريقي هذا لازم يندهش ويقعد يتفرج على إبداعاتهم وروعتهم بمعنى آخر لا يستطيعون ان يفوتوا لحظة من لعب فريقي ...
    س- يعني هذا انهم كانوا يتفرجون عليكم وانتم استغليتم الفرصة وسجلتم بهم ؟؟
    أجل .. أجل .
    شكرا جزيلا حضرة المدرب ^^!
    العفو^_^
    وأخيرا أعزائي المشاهدين كنا معكم على الهواء مباشرة لنقل المباراة هنا من استاد الملك فهد الدولي بالرياض وكان معكم على الهواء ..
    المعلق : NAOZOMI
    المحلل: NAOZOMI

المعد : NAOZOMI
    المخرج : NAOZOMI
    وتقبلوا تحيات صديقكم NAOZOMI
    أدري لاعت كبودكم من NAOZOMI
    بالمناسبة هذا الموضوع إهداء لكل مشجعي المنتخب السعودي بمناسبة فوزهم ببطولة الخليج السادسة عشر ولكل هلالي على وجه الأرض ولكل نصراوي ( من ورى قلبي ) بس عشان أوسكار 999 ^ × ^ عاشق ماجد عبد الله .

اخر تعديل كان بواسطة » NAOZOMI في يوم » 09-01-2004 عند الساعة » 19:38

يعيطك الف عافية اخوي على المضووع الرهيب و الشيق و فعلا النبذة اللي اعطيتها لكل مسلسل كانت واضحة و مقننة بشكل فنان ...
    و انا متأد ان المدرب نازومي هو الحكم اللي ما طلع في المبارة لانه متنكر لوووووووووووووول
    و المباراة كانت شيقة و كانت الاهداف غزيرة مما زاد المبارة حماس ( هو قول واحد بس يالله هذا مقدور الشباب ^_^ )

و الف الف لكل عشاق الصقور الاخضر في كل مكان و الف مبروك خليجي 16 و يسلم راسك يا ياسر و الله ذكرتنا بماجد ايام العشق الحقيقي و الفن اللي على اصول وين ايامك يا ماجد يا جلاد الحراس ----------> واحد مخبط ^_^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بصراحة وبدون مجاملات كانت مباراة جدا رائعة بس كان الوقت شوي..يعني ما استمتعنا كثير نبا مباراة مدتها 45 دقيقة ^ــ^
    وبالنسبة لتشكيلتك كانت تشكيلة رائعة وموفقة إلا إني عاتبة عليك كيف تنسى ( بسام ورعد وياسين ورماح المسامح والأخوين شوقي) !!!!...هذولي بعد لازم يكونوا من أعضاء الفريق قبل ما ياخذهم أي مدرب ثاني أو باخذهم أنا لأنهم مستحيل يخسرون ـ__^

وما أنسى أبارك لكم -السعودين- على كأس الخليج 16 وبإذن الله الكأس الجاي للإمارات لووووووووووول ^ـــــــ^
    وأحيك على الموضوع الرووووعة ^ــ^
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة أنا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بصراحة وبدون مجاملات كانت مباراة جدا رائعة بس كان الوقت شوي..يعني ما استمتعنا كثير نبا مباراة مدتها 45 دقيقة ^ــ^
    وبالنسبة لتشكيلتك كانت تشكيلة رائعة وموفقة إلا إني عاتبة عليك كيف تنسى ( بسام ورعد وياسين ورماح المسامح والأخوين شوقي) !!!!...هذولي بعد لازم يكونوا من أعضاء الفريق قبل ما ياخذهم أي مدرب ثاني أو باخذهم أنا لأنهم مستحيل يخسرون ـ__^

وما أنسى أبارك لكم -السعودين- على كأس الخليج 16 وبإذن الله الكأس الجاي للإمارات لووووووووووول ^ـــــــ^
    احسنت gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood asian asian asian asian asian smile smile smile smile
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

Go east ..Go west ..Saudi is the best
    مبرووك لكل مشجعي المنتخب السعودي ولك يا Naozomi Naozomi Naozomi وهذي وحده من عندي Naozomi ^_ ^

ما شاء الله موضوع جميل جدا في البداية كنت أظنه مجرد قصة أو خاطرة لكن عندما استرسلت في القراءة وجدت كمية معلومات عن

الانيمي الرياضي ....أو بالأحرى الكروي- الذي أحب - وكذلك عن مسيرة الكرة اليابانية الناجحة فلك جزيل الشكر وفي انتظار المزيد من المواضيع الexcluse .
    اخر تعديل كان بواسطة » lord of anime في يوم » 10-01-2004 عند الساعة » 18:09
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

SUPER MIND :

يعيطك الف عافية اخوي على المضووع الرهيب و الشيق و فعلا النبذة اللي اعطيتها لكل مسلسل كانت واضحة و مقننة بشكل فنان ...
    والله انت الفنان ومشكووووور اخوي والله يعافيك gooood

و انا متكأد ان المدرب نازومي هو الحكم اللي ما طلع في المبارة لانه متنكر لوووووووووووووول
    خخخخخخخخخخخخخ حلوووووة gooood ليش لا ولا تنسى حكام الخط بعد D:

و المباراة كانت شيقة و كانت الاهداف غزيرة مما زاد المبارة حماس ( هو قول واحد بس يالله هذا مقدور الشباب ^_^ )
    شايف كيف ^^

و الف الف لكل عشاق الصقور الاخضر في كل مكان و الف مبروك خليجي 16 و يسلم راسك يا ياسر و الله ذكرتنا بماجد ايام العشق الحقيقي و الفن اللي على اصول وين ايامك يا ماجد يا جلاد الحراس ----------> واحد مخبط ^_^
    الله يبــــــــــــــــــارك فيك اخوي والله انك صادق تدري كيف انا مستانس لأن الرقم تسعة ماراح إلا لواحد كفو كان مع ماجد عبدالله

وبعدين سامي الجابر والحين مع ياسرالقحطاني ... الله يوفقه يستاهل كل خير gooood

Reika :

يعيش Naozomi علشان يحب الهلال
    عاشت ايامك يارهيـــــــــــــب ياهلاااالي انت gooood وبعدين بيني وبينك يعني إذا ماحبينا الهلال من نحب اصلا هو الفريق الوحيد في المملكة gooood gooood gooood gooood

مذهلة أنا :
    مشكووورة اختي وبالنسبة للوقت تعرفين يعني عشان المنتخب البرازيلي غالي علي بعد ما ودنا نصكهم بأكثر من قول واحد كافي عليهم ^_^
    والله انك صادقة اختي بس بالنسبة للأخوين شوقي هذولا انا ارسلتهم لحديقة الحيوان تعرفين مهم اوادم :/ قرود يقعدون ينططون في

الملعب فشيلة الصراحة وين نودي وجيهنا من الفيفا smile

الله يبارك فيك ويحييك اختي وعقبالكم انشالله gooood

KOJI KABOTO :
    مشكووووووووور اخوي على شهادتك التي اعتز فيها واللي هي من اخ وصديق عزيز علي والله يبارك فيك ^ × ^
    نبارك لك البطولة القادمة انشالله gooood

lord of anime :
    ] Go east ..Go west ..Saudi is the best
    u r the best gooood

مبرووك لكل مشجعي المنتخب السعودي ولك يا Naozomi Naozomi Naozomi وهذي وحده من عندي Naozomi ^_ ^
    خخخخخخخخ شكلي دوختك بـــــ NAOZOMI ^^ والله يبارك فيك حبيب قلبي gooood

ما شاء الله موضوع جميل جدا في البداية كنت أظنه مجرد قصة أو خاطرة لكن عندما استرسلت في القراءة وجدت كمية معلومات عن
    الانيمي الرياضي ....أو بالأحرى الكروي- الذي أحب - وكذلك عن مسيرة الكرة اليابانية الناجحة فلك جزيل الشكر وفي انتظار المزيد من المواضيع الexcluse .
    مشكووووور على الإطراء وانت اجمل gooood وبالنسبة للكرة اليابانية ^×^^×^^×^gooood gooood gooood gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » NAOZOMI في يوم » 10-01-2004 عند الساعة » 18:46

مرحبابالصديق العزيز Naozomi...

فكرة جديدة ورائعة ...وكذلك ممتعه تنم عن شخصية مرحه محبه للتجديد...

احلى مافي الموضوع صورة الكابتن ماجد (بس ثاني مرة حط صورة من الجزء الأول)

إهداء لكل مشجعي المنتخب السعودي بمناسبة فوزهم ببطولة الخليج السادسة عشر ولكل هلالي على وجه الأرض ولكل نصراوي ( من ورى قلبي ) بس عشان أوسكار 999 ^ × ^ عاشق ماجد عبد الله .
    اشكرك على الإهداء وذكرك للسهم الملتهب الكابتن ماجد أحمد عبدالله

بس للأسف حزنت عندما فاز المنتخب (أصلا مايستاهلون أن القائد أوسكار يعطيهم وجه)

تحياتي ...

القائد أوسكار...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة naozomi
    والله انك صادقة اختي بس بالنسبة للأخوين شوقي هذولا انا ارسلتهم لحديقة الحيوان تعرفين مهم اوادم :/ قرود يقعدون ينططون في الملعب فشيلة الصراحة وين نودي وجيهنا من الفيفا smile
    صحيح إنهم ينطوطن بس ما نقدر ننكر متعتنا بمشاهدتهم وهو يسون حركاتهم الرائعة ^ــ^
    حتى الكابتن ماجد غار منهم وقام يقلدهم في الجزء الأول ـ__^
    اخر تعديل كان بواسطة » اتكـاءة حـرف في يوم » 11-01-2004 عند الساعة » 07:24

oscar999 :

فكرة جديدة ورائعة ...وكذلك ممتعه تنم عن شخصية مرحه محبه للتجديد...
    والله ما عرفنالك مرة شخصية سطحية ومرة مرحة tired

يللا كل شي منك حلو asian بس يعني الموضوع ليس كله مرح بما أنك فنان سوف اخاطبك بلغتكم الإطار للموضوع

هو مرح ولكن داخل الموضوع هناك لوحة لتاريخ للكرة اليابانية والمراحل التي مرت بها بشكل مجمل لايسعني الصراحة

ان اكتب عنها بشكل مفصل لسبب وجيه وهو ان مسيرة الكرة اليابانية لا يمكنني ان افصلها ولا في عشرة

مواضيع asian
    كما انني احببت ان اعرضها بايدي ابنائها من الأنمي بحيث كل مرحلة يقدمها احد الأنميات التي ولدتها اليابان asian

هذا كل شيء rolleyes

احلى مافي الموضوع صورة الكابتن ماجد (بس ثاني مرة حط صورة من الجزء الأول)
    confused tired disappointed

اشكرك على الإهداء وذكرك للسهم الملتهب الكابتن ماجد أحمد عبدالله
    العفو بس انا ماقلت ماجد احمد عبد الله confused

بس للأسف حزنت عندما فاز المنتخب (أصلا مايستاهلون أن القائد أوسكار يعطيهم وجه
    confused

ليش من تبي يفوز منتخب ايطاليا ؟؟؟؟ !!!! devious

مذهلة انا :

صحيح إنهم ينطوطن بس ما نقدر ننكر متعتنا بمشاهدتهم وهو يسون حركاتهم الرائعة ^ــ^
    انتي فعلا مذهلة tired
    نفسي اعرف وش عاجبك فيهم ؟؟ tired يللا إذا جاوبتي على سؤالي هذا راح اخذهم للمنتخب الناوزومي smile

السؤال يقول ....

انا كم مرة قلت NAOZOMI في الموضوع ؟؟؟ classic

مذهلة انا :
    انتي فعلا مذهلة tired
    نفسي اعرف وش عاجبك فيهم ؟؟ tired
    أنا أقولك وش عاجبني فيهم ..
    1-إنهم توأمين وياحلات التوائم..
    2-حركاتهم متناسقة..
    3-لعبهم واااااااااااااااايد رهيب..
    4-حركاتهم ولا أروع -مبدعين-^ـــ^
    5-في الجزء الأول كانوا لابسين العيناوي لوني المفضل-عاش العيناوي-واسمهم فريق القوة..اسم جميل
    يدل على قوتهم ..وماجد ماقدر يفوز عليهم بسهولة ^ـــــــ^

للا إذا جاوبتي على سؤالي هذا راح اخذهم للمنتخب الناوزومي smile
    السؤال يقول ....
    انا كم مرة قلت Naozomi في الموضوع ؟؟؟ classic
    اها...لحظة خليني أعد.......................إذا لم يخني نظري *ـــ*

في الموضوع إلي كتبته من غير الرد على الأعضاء كتبت 14مرة ( Naozomi ) بالإنجليزي
    وثلاث مرات بالعربي ( نازومي) المجموع 17 مرة...ها شو رايك ــ___^

-في الجزء الأول كانوا لابسين العيناوي لوني المفضل-عاش العيناوي-واسمهم فريق القوة..اسم جميل
    اهـــــــــــــــا cross-eyed هذا سبب قوي gooood

في الموضوع إلي كتبته من غير الرد على الأعضاء كتبت 14مرة ( Naozomi ) بالإنجليزي
    وثلاث مرات بالعربي ( نازومي) المجموع 17 مرة...ها شو رايك ــ___^
    برااااااااااااااااااااافو gooood يلاا راح نظيفهم للمنتخب في المباراة القادمة أمام الإمارات devious

عاد اقولك شي rolleyes انا كنت احسبهم 15 واقول في نفسي ياسبحان الله عشان الموضوع فيه الثنيان صار عددهم 15 شف الصدفة لأن رقم الثنيان 15 ,,,,

واثاري طلعوا 17 وانا ولا على بالي خخخخخخخخ

بس عديتهم بعد ردك وصار صح عليك وخطأ علي frown

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NAOZOMI
    برااااااااااااااااااااافو gooood يلاا راح نظيفهم للمنتخب في المباراة القادمة أمام الإمارات devious
    واااااااو يعني راح تكون مباراة صعبة على المنتخب الإماراتي..وبترياها بفارغ الصبر asian

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NAOZOMI
    عاد اقولك شي rolleyes انا كنت احسبهم 15 واقول في نفسي ياسبحان الله عشان الموضوع فيه الثنيان صار عددهم 15 شف الصدفة لأن رقم الثنيان 15 ,,,, واثاري طلعوا 17 وانا ولا على بالي خخخخخخخخ بس عديتهم بعد ردك وصار صح عليك وخطأ علي frown
    ههههههه الحمد لله إن نظري سليم ^ــــــــ^

هههههههههههههه asian
    ناوزومي واضح تاثرك بخليجي 16 devious

الف شكر على الموضوع النكته والصور الروعه خاصة صورة ابو الشباب اللي يسولف asian asian خرب حماسنا dead

والف مبروك لكل عشاق الاخضر ولا ننسا عشاق الهلال devious اخضرنا ما قصر رفع راسنا tongue

المذهلة :
    واااااااو يعني راح تكون مباراة صعبة على المنتخب الإماراتي..وبترياها بفارغ الصبر
    we 2 ^_^

رووورووو ^ o ^

هههههههههههههه
    ناوزومي واضح تاثرك بخليجي 16
    والله لو ما اخذها المنتخب كان انجنيت :/

الف شكر على الموضوع النكته والصور الروعه خاصة صورة ابو الشباب اللي يسولف خرب حماسنا

والف مبروك لكل عشاق الاخضر ولا ننسا عشاق الهلال اخضرنا ما قصر رفع راسنا
    العفوووو والله يبارك فيك asian ولا يهمك ثابت المباراة الجاية مع الإمارات ماراح يلعب بنحط الأخوين شوقي زي ماقالت المذهلة gooood

حلوووو انك هلالي gooood gooood gooood gooood gooood شفت انك اخوي وانت ماتدري surprised
    اخر تعديل كان بواسطة » NAOZOMI في يوم » 13-01-2004 عند الساعة » 21:15

xvegetax

الموضوع حلو وجميل ويضحك
    ثانكس
    والله انت احلى واجمل gooood والعفو smile

ومشكوور على رأيك gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter