مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    تقرير عن Driver 3 لايفوتكم

    اسم اللعبة : Driver 3
    تاريخ الإصدار : ربيع 2004
    التصنيف : RATING PINDENG
    النوع : أكشن
    عدد الاعبين : 1


    كان يا ما كان في قديم الزمان وسالف العصر والأوان كانت هناك شركة تدعى ريفلاكشن , وقد احبت هذه الشركة تطوير الألعاب المليئة بالسيارات والتي يمكن تحطيمها الي اجزاء وقطع . كانت الدفعة الثانية من ألعاب البلاي ستيشن الأول القاتلة بين عامي 1996 ? 1997 ' مليئة بالألعاب التي توجة الي جمهور جديد , جمهور ألعاب السيارات القتالية والسرعات الكبيرة . فقد ظهرت لأول مرة آن ذاك لعبة ويب أوت , جنبا الي جنب مع لعبة تويستد ميتال , اضافة الي لعبة ديستركشن ديربي , جميعها ألعاب خاصة للناشر سوني من عدة دور تطوير . كل تلك الألعاب مهدة الطريق لتطوير ألعاب بأفكار حديثة , مبتكرة بشكل اكبر وبالطبع في النهاية استطاعت ريفلاكشن الحصول على الوصفة السحرية التي سحرة الجمهور في اصقاع العالم , أنها درايفر .

    بعد جزئين ناجحين على البلاي ستيشن الأول ظهرت أولى الاخبار الرسمية عن قدوم الجزء الثالث الي البلاي ستيشن الثاني عام 2003 , وكان من نفس الشركة المطورة ريفلاكشن مع الناشر ذاتة اتاري . والتي تعتبر المسؤولية ايضا عن كل من درايفر 1 ? درايفر 2 أضافة الي ستنت مان . افكار رائعة لوحة بها ريفلاكشن بشكل مبدأي ول لعبتها القادمة درايفر 3 , بيئات مفتوحة , تحطيم كامل وتسابق بأسلوب ألعاب الأركيد الممتعة , حسنا يبدو ان الوصف بالبداية مطابق لسسلة العاب غران ثيف أوتو , ولكن ليس بالضرورة هذا ما نقصدة . حسنا نحن نتوقع لعبة قادمة تنافس درايفر 3 بكل قوة ألعاب روكستار المتوقعة , غران ثيف أوتو 4 " اسم غير رسمي " , ولعبة أكتفيجن ترو كرايم : ستريت اوف أل ايه .

    العديد من هذه الألعاب المتوقعة من المتوقع مشاهدتها في حدود السنة القادمة , ولكنها ما ستتميز به لعبة اتاري القادمة ? حسنا ربما وصفنا التالي اكثر ما يمكننا وصف اللعبة به , انها افضل لعبة محاكاة لمطاردات السيارات هوليودية حتى الأن . وهي لطالما كانت كذلك . فقدت عودتنا سلسلة ألعاب درايفر على نوعية مطادات ممتعة بل مذهلة , فيزيائية واقعية رائعة اثناء الأصطدام في السيارة , حسنا الجزء الثالث لن يكون مختلف في هذه الامور . كان من المتوقع اصدار اللعبة في وقت لاحق من عام 2003 , ولكن لسوء الحظ اعلنت اتاري تاجيل اصدار درايفر 3 حتى العام القادم , السبب كما تذكر الشركة يعود كون درايفر 3 تعتبر احدى اضخم الانتاجات لدى الشركة وهي بحاجة الي المزيد من الوقت للوصول الي درجة المثالية , وتشير اتاري الي كون بطل اللعبة سيكون كما هو دون تغيير , انة تانر , الشرطي السري والذي يحاول كشف شبكة عصابات سرقة السيارات . بأفكار تم اقتباس الكثير منها من الجزء الثاني للعبة , سيحصل اللاعبين على فرصة لسرقة كمية كبيرة من السيارات " كل السيارات بعبارة اقرب الي الواقع " , اضافة الي انك ستكون قادر على قيادة سيارات متنوعة اكثر من السابق " تتضمن شاحنات ومراكب " , وللمرة الثانية على التوالي ستكون قادر على الخروج من السيارة بكل حرية
    ليس من الواجب على ريفلاكشن تمييز لعبتها بشكل واضح عبر اضافةالمزيد من الأفكار الغريبة والجديدة دون مراعاة نجاحها وتقبل جمهور اللعبه لها . اذا ليس على ريفلاكشن تجنب عناصر ظهرت على سبيل المثال في غران ثيف اوتو , عموما اللعبة في الحقيقة مختلفة , فدرايفر 3 تنقسم الي 70% مهمات قيادة العربات , ?30% مهمات اكشن واطلاق النيران عبر السير . فيزيائية السيارة احدى اكثر ما يستطيع فريق التطوير ابتداعة في درايفر 3 , انها الأفضل والأروع والاكثر تطورا مقارنة بدرايفر 3 . اضافة الي ان اللعبة تشترك في محركها مع لعبة ستنت مان .

    حسنا بمعنى اخر اللعبة ستكون كما لو انها لعبة ستنت مان ولكن بشكل اكثر تحسن . ولكن دعونا نعتبر ان اللعبة هي ستنت مان , بالطبع اللعبة كانت تمتلك بعض المشاكل دون ادنى شك , ولكن من جهة اخرى اللعبة قدمت لنا مجموعة رائعة من انظمة فيزيائية متطورة , كل سيارة احتوت على مجموعة ضخمة من المضلعات , الأصطدامات , الانفجارات , تحطيم البيئات , بعبارة اخرى مدهشة . وما عدا بعض اوقات التحميل الطويلة نسبيا , كانت اللعبة تقدم مثال يتبع في قدراتها الفيزيائية . ومع ذلك اكدت شركة ريفلاكشن ان درايفر 3 تم تطويرها بمحرك ستنت مان محسن . وبكل تأكيد اللعبة ستثير اعجاب الجميع . رأينا ايضا نماذج السيارات في غران ثيف اوتو وكمية المضلعات الجيدة التي تم استخدامها في السيارات , فالانفجارات رائعة , اضرب اي جزء في السيارة سيتحطم , الاضرار تبدو كبيرة وفي جميع الاتجاهات . اما السيارات في سلسلة ألعاب درايفر لطالما كانت هي من قدم الفكرة وافضل من طبقها . لذا كان المسؤولين في اتاري دائم التاكيد حول قوة التأثيرات عن اصطدام السيارة , عبر معالجة قوية لهيكل السيارة مما يرشح اللعبةن تكون الأفضل في هذا المجال مقارنة بالألعاب الاخرى .

    مدن التي ستستضيف احداث درايفر 3 , هي ميامي في فلوريدا , نيس في فرنسا , واستطنبول في تركيا , حسنا يبدو ان عددهم قليل وأقل بذلك من اجزئي اللعبة السابقين , ولكن دعونا نرى الجهة المضيئة لذلك المدن الان اصبحت اكبر من اي وقت مضى , ولاولئك الذين يحبون الاحصائيات الدقيقة , اللعبة ستحتوي على 31,000 عمارة , 30 ميل مربع تقريبا لكل مدينة , ثانيا اللعبة الجديد تم استلهامها عن طريق صور حقيقة للمدن المذكورة , اي لا اجتهاد ذاتي في بناء مدن وهمية . لذا ستبدو هذه المدن تماما مثل ما تظهر في الأفلام وكان الحياة في الحقيقة تدب فيها .

    وعلى خلاف تركيب المهمات في السلسلة , درايفر 3 ستتبع قصة معينة عليك اكتشافها , بالرغم من ان لكل مهمة عدة طرق للوصول اليها وانهائها . سيكون لديك مرآب سيارات تحت تصرفك , حيث يمكن للاعبين تجميع مجموعة من السيارت تختلف من السيارات الثقيلة والقوية , الي السيارات الرشيقة الرياضية . فقط اقترب منهم وانطلق تاركا خلفك كتلة من الادخنة التي تشهد على انك مررت من هنا . كما ستحتوي اللعبة على ترساة مدمرة من الاسلحة الخفيفة والتي تستطيع بها قتل كل من يترك في شوارع اللعبة .
    الصور:
    araab

    araab

    araab

    araab


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5

    رد : تقرير عن Driver 3 لايفوتكم

    هذه اللعبة لبلي ستيشن 1 أو 2

    وهل نزلت هذه اللعبة اذا الجواب نعم هل نزلنت في البحرين

    ومشكور على التقرير
    بطيات الزمان !

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter