مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

احلى مسلسل و احلى تقرير ( Gokudo ) ... ستتلهف لرؤيته !

مرحبا بكم اخواني و اخواتي ... و شكر مقدما كل من راح يمر على موضوعي ... و هذا اول تقارير و اللي اخذ مني وقت طويل و إن شاء الله يرضي طموح الجميع و اي ملاحظة ترا سوبر مايند جاهز ^_^
    و إن شاء الله راح اكتب تقرير خاص و حصري و مميز للانمي بيرسيرك و لكن بعد الامتحانات فكونوا بالانتظار ..

هذا المسلسل الاكثر من رائع في طريقة الاخراج و القصة الاكثر من مميزة يتعدى العديد من المقاييس ليرسم مقاييس جديدة بعضها مقبول و بعضها مرفوض !
    تلقى هذا المسلسل هجمات لاذعة لطريقة عرضه ( الذوات الالهية ) لبعض الملل ! فسترى البطل يتعامل مع ( رب التنانين ) و ( رب الشمس ) و ( بوذا ) و يصرح بالعلاقة الاخوية بين اله التنانين و اله الشمس ! و كيف يستطيع Gokudo بخبثه و مكره اللعب على جميع الحبال و النجاح و الغاء قدراتهم ( الربانية ) !!
    في الحقيقة استطاع كاتب القصة من خلال الشخصيات الموجودة ان يقول ما يريد عن ( الارباب ) و رأيه فيهم فهو مع مبدأ ( دع الادمي يحكم بنفسه ) فهو ادى ذلك ببراعة إذ جعل ( الارباب ) ذوي نزوات و سطوة و نزعة للانانية و الغاء وجود الاخر !
    و لهذا لا نرى الكثير عن هذا المسلسل في بعض المواقع المهتمة بالانمي لانه تعدى بشكل واضح و جريء على عقائدها الفاسدة !
    و الحمدلله انه لم يتعرض للدين الاسلامي باي طريقة مباشرة او غير مباشرة ..
    و لكن كل هذا قد يهون ( اقول قد ) امام ان يصبح Gokudo نفسه (أحد الارباب بصفة رسمية ) !! فإذا اردت ان تعرف كيف اصبح Gokudo ربا و بصفة رسمية فما عليك إلا ان تتابع المسلسل إلى نهايته !
    هناك العديد من الشخصيات الفرعية في القصة فلكل مغامرة شخصياتها المستقلة و اهم ما يميز هذا المسلسل ان هذه الشخصيات تأخذ حقها في الظهور و ابراز نفسها بالطريقة المطلوبة لتؤدي غرضها بامتياز..
    لن نتعرض للشخصيات الفرعية لان التعليق عليها يستوجب ذكر القصة و لا نريد ان ننزع متعة الاستمتاع بمشاهدة المسلسل لمن لم يشاهده بعد ..

goku
    Gokudo
    مغامر قلما نجد مغامرا اخر بمثل مواصفاته ؟! جشع ! اناني! جحود ! نهم! لديه القدرة على فهم و استيعاب نقاط ضعف غيره و استغلالها لمصلحته في الوقت المناسب ! لا يلهيه و لا يرضيه إلا بريق الذهب ! له القدرة على استدعاء( الماجيك سورد) و لهذا السيف قدرة اطلاق اللهب. مواصفات هذه الشخصية لا تتغير مع مرور الزمن و لا حتى في اقسى و اعتى الظروف ! لدرجة انه تغير عدة مرات ( فيزيوليجيا/ جسديا ) و لم يتغير فيه شي حتى الندم لم يظهره بل لم يشعر بالندم بالاساس ! تخلى عن الملك ليقبض بدلا منها حريته كمغامر حر بعد ان قيدته العادات الملكية التي لم تعجبه !

robet
    روبيت
    الاميرة التي اريد ان تكون احدى الاضحيات و لو لا دخول Gokudo في نفس المشكلة لما استطاعت ان تمنع ما كانت تساق اليه ! ذكيه و تغار على جوكود على الرغم ان لقاءهم الاول كان اكثر من سيء ! و نستطيع تشبيها بناريساجوا في لوف هينا لكن هذه الفتاة اقل تحكما في Gokudo لان Gokudo حالة خاصة لا تشبه ابدا كيتارو! لديها القدرة على فهم لغة الحيوانات بسبب الخاتم الذي تلبسه.

grane
    جراني
    جدة Gokudo( انا مب متـاكد 100% من هذا الشي ) و ام نياري .. تحمل اقوى قدرة سحرية و يمكن اعتبارها ملكة ( الماجيك ورلد) دائما تسعى لافشال خطط Gokudo الانانية و تسعى لتحقيق ( الموازنة ) بين العالم الحقيقي و من يملكون القدرات السحرية فهي المسؤولة عنهم و بقدرتها سحب القدرات السحرية من أي شخص لدرجة انها سحبت قدرات جين عدة مرات كما انها قللت مستوى سحر ابنها نياري !

neare
    نياري
    الامير في ( الماجيك ورلد) يتمتع باحترام كبير خصوصا ممن ينتمون إلى ( الماجيك ورلد) ! دائما يميل إلى الفتيات و يحب ان يحاط بهم ( العرق دساس !) ، يحترم كلمته و يتحمل المسؤولية و لا يتهرب من أي مشكلة تقع امام عينيه! لديه العديد من مواصفات النبلاء و يعاب بولعه الشديد بالفتيات! و بالرغم من كونه اعلى مرتبة من Gokudo إلا انه يفشل في منع Gokudo من أي شي ! قدراته السحرية عاليه جدا لدرجة انه استطاع وضع جراني ( اقوى قدرة سحرية ) تحت قدراته! و لولا ذكاء جراني لبقيت تحت تأثير قدرته !

gen
    جين
    مرافق Gokudo في رحلاته و يحب القاء المحاضرات بمناسبة او بدون مناسبة ! يعرف القوانين و اللوائح التي تحكم كل منطقة حول العالم ! و هو مولع بالنبيذ لدرجة لا تصدق ! يفقد عقله في الكثير من المواقف و يضع Gokudo في مواقف محرجة و لكنه مع ذلك ينقذ العديد من المواقف ! لديه قدرات سحريه و لكن قدراته لا تساوي شيئا إذا ما قارناها بقدرات جراني او حتى نياري ! و لكنه الاكثر استخدما للقدرات السحرية في المسلسل لانه يجيد الكثير من الحركات في اكثر من مجال بعكس نياري الذي حصر قدراته تقريبا في مجال محصور ! و هو يحب Gokudo لدرجة لا تصدق !

Eque
    اي كيو
    غذاء هذه الشخصية هي ( الارواح ) و شرطه لتأدية أي مهمة لاي شخص هو ان يأخذ ( روح ) الشخص نفسه بعد اتمام العملية ! و لكن Gokudo استطاع ان يعقد معه اتفاقا على ضوئه يأخذ روح شخص آخر و من هنا بدأت العلاقة بين الاثنين ! يتمتع إي كيو بخبث و دهاء و لكنه يخاف كثيرا ممن ينتمون للماجيك ورلد مثل جين !.. لا يخشى Gokudo في البداية و استطاع ان يتفق مع Gokudoا في الكثير من المواقف بعد فترة و لكنه بات يخاف منه في الحلقات الاخيرة !

التقديرات:
    القصة: 9/10
    الرسوم: 9/10
    الكوميديا : 10/10
    تسلسل الأحداث: 10/10
    الاداء الصوتي : 8/10
    الموسيقى : 6/10

الان إلى قسم الصور ^_^
    whereIsGoku!
    هل تستطيع تحديد شخصيتنا المحبوبة جوكودو ؟

robetBodyGokuSnging
    ما هو العنوان الصحيح لك يا جوكودو ...... بطلنا ام بطلتنا ^_^ ؟

oldGoku
    اول مرة اشوف بطل شايب !!! بس ياللله مقبولة مكنك يا حبيب القلب ^_^

jenLoveGoku
    الهرجة راح تعرفها بعدين ^_^

gokudoRealDream
    هذا هو التوصيف الصحيح لاحلام جوكودو ..... احلاما سعيدة للجميع ^_^

gokuDeath
    إلى اليمين في الخلف يقف اله التنايني و إلى اليسار يقف بوذا !! عاشوا !!

gokuAsGirl
    اكثر من شكل بناتي !! سبحان الله !!

GokuAsBaby
    الان انت بزر و لا شايب و لا حرمة !!! ما عرفنا لك يا جوكود !!

1+2
    احلى يا عنتر !! اقول وش فيك حافي ! ثم وين عبلة !

2. ...

رد : احلى مسلسل و احلى تقرير ( Gokudo ) ... ستتلهف لرؤيته !

شكرا يا Super Mind على التقرير الرائع ببساطة عرضه و شده للإنتباه ... عجبني ! أنا ما شفت هالأنيمي و لا سمعت عنه قبل هالمرة ..
    بس من الوصف فيه بعض الصفات من أبطال كثار نشوفهم !!! غريب .. المهم شكرا (^_^) ..........

Hikki : العفو اخوي و شكرا على الملاحظات الجميلة .. و ممكن تكون مواصفات الشخصيات مثل ما قلت متشابهه و لكن طريقة تقديمهم لقالب كل شخصية مختلف عن اي مسلسل ثاني ! انا متأكد انه راح يعجب كل من راح يشوف اول حلقتين يعني ما تحتاج تتعمق في الاحداث حتى تنجذب له ..

شكرا أخ Super Mind على التنويه ... بصراحة ودي اشوف هالأنيمي .. بطل جشع و أناني !!! هذي ما تحصل إلا نادر ...

رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييب

دردم.............
    بس كيف اقدر اشوفة؟

السلام عليكم... كيف حالك أخوي! إن شاء الله بخير و بصحة وعافية... الحقيقة قرأت عدة مواضيع عن هذا الأنيمي و الأنيمي يبدو أنه كوميدي... أنا يعجبني الأنيمي الكوميدي مثل ترايجن أو ون بيس و غيرها من هذه المسلسلات الرائعة, أما قصة هذا الأنيمي و البطل بشكل عام مختلف نوعا ما عن البقية و هذا ما جذبني إليه... سأحاول الحصول عليه بأسرع وقت ممكن و شكرا لك أخوي على الموضوع و الجهد المبذول والله يعطيك العافية... سلام!

هههههههههههه مشكوووووووووور اخوي على الأسلوب البديع في الطرح

تقريرك عنه بس يونس فكيف بالأنمي gooood

الحمدلله انه لم يتعرض للدين الاسلامي باي طريقة مباشرة او غير مباشرة
    بارك الله فيك وكثر من أمثالك على غيرتك على الدين gooood

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع

Talking رد : احلى مسلسل و احلى تقرير ( Gokudo ) ... ستتلهف لرؤيته !

شكرا لك اخ سوبرميند على الموضوع الرائع ..ماشاء الله فعلا موهوب بالطرح ... gooood gooood gooood gooood
    وشكل النمي روعه فعلا ..بس البطل جوكودو مررره يشبه البنات ..روعه wink wink wink wink wink
    ولو تقدر تجيب عن باقي الشخصيات اكثر ..او هذه هي الشخصيات وبس؟؟؟؟ ermm ermm ermm
    بس فعلا اعجبني الانمي ..دخل مزاجي asian asian asian
    ومره ثانيه اشكرك على الموضوع الجميل .. gooood asian gooood gooood

تصدقون اني يأست من موضوعي و قلت شكله ما عجب احد خصوصا و اني توني جديد في المنتدى و قلت شكله ما احد راح يعطيني وجه !! و لكن الحمدلله اثبتوا انكم تقدرون التقارير و خصوصا اللي كتبته ^_^
    Hikki يا اخي العزيز تقدر تقول انها ما تحصل الا مرة كل 100 سنة !!
    DIRTY^MIND اهلا اخوي و شكلك تبع شلة المايند اللي انا منها لووووووووووول
    بصراحة انا شفت المسلسل على سيديات !! و كل الانمي اللي عندجي اشاهده على سيديات بالفصيح انا ما اتابع لا التلفزيون و لا الفيديو !! كله على الحاسب الشخصي ^_^
    DarkLordDragon ز عليكم السلام .. فعلا اخوي القصة غريبة و الابطال غريبين ايضا !! و هو مثل ما قلت كوميدي و انا شاهدته مع مجموعة مختلفة من اصحابي و كل له ذوقه الخاص و مع ذلك انبسطوا عليه مع انهم ضد الانمي !!
    NAOZOMI اهلا اخوي NAOZOMI و انا متأكد انه الانمي يفوق التقرير في الوناسة بمراحل !! و بالنسبة لعدم تعرضه للدين الاسلامي فهذي كانت محل تركيز و انا اتابعه لانه لو تعرضوا له بكلمة واحدة لكان شفت تقرير مختلف تماما عن هذا !
    ساره م العفو اختي و الولد ( اعني جوكودو ) شعره طويل و هو مستكين حولوه إلى بنت مرتين تقريبا في المسلسل ! و مرة شايب و مرة طفل !! يعني لعبوا فيه لعب !! و بالنسبة للصور و الشخصيات فابشري خلال يومين بس راح تلاقين صور جديدة و تعليقات اجدد ...

مع تحيات اخوكم الصاعد : SUPER MIND

و لايفوتني ان اذكر الجميع عن تقريري الخاص بـ ( Berserk ) و اللي راح يكسر كل التقارير اللي انكتبت عنه و اللي راح تنكتب عنه ( رجال واثق ^_^ ) و ما راح يقل حلاوة عن هذا التقرير ..

مشكووور أخووي على التقريير الرائع الله يعطيك ألف عافية ^-^

يبين شكله كوميدي ..ان شاء الله في يوم من الأيام اشووفه smile

وشكرا وبالتوفيق gooood

MIZUKI العفو اخوي و هو مثل ما حكمت المسلسل كوميدي ... و انا متأكد انك لما تشوفه راح تشوةفه مرتين و ثلاث و أربع gooood

الان نلبي طلبكم بتوفير المزيد من الصور بالاضافة إلى كلمات اغنية البداية حتى تتحمسوا اكثر و اكثر و اكثر و اكثر ..... >>>>>> تقولون بطاريات دوراسل !!

ALLIN
    صورة جماعية لجميع الشخصيات الفرعية و طبعا لكل دورها المؤثر في القصة و مع ذلك ما نشوف احد مبتسم ما ادري ليش ؟

BO2
    البنت المتربعة قصتها طويلة و ما تجي إلا بالنهاية ! و ما ابغي احرق المسلسل على احد ^_ ^

BOTHA
    الولد اللي بكف البنت كمان له قصة مؤثرة و طبعا له اطماعه الخاصة و ما يظهر إلا بالحلقات الاخيرة !

CHILDS
    البزران متواجدون دائما !! و لكن في الحلقات الاخيرة برضوا !

DEFEAT
    لا تعليق ...

FLYING
    نزهة جوية !!

MOBILE
    الصورة تعبر عن نفسها ^_ ^

الان إلى كلمات اغنية البداية :
    The magic is now ...
    Melting into a smile ...
    ... and burning your tears.
    Let's share our dreams until we're tired of it ...
    As the future is easily broken.
    Like a flower, like a thorn...
    You're capricious.
    Like a moon, like the darkness...
    My heart is ever shifting.
    Like a feather, like a stone...
    A tremulous heart is ever changing.
    Its palpitation is a Prism!

و إن شاء الله راح اوافيكم بتقارير جديدة في القريب العاجل ( اعني بعد الاختبارات ) فانتظرونا ^_ ^

حلوووووووووووووووووووووووووووووووو

[COLOR=Indigo]ِبس حرام عليك فيه واحد شكلة يناقز يوم التقطوووالصورة وعندة ِابتسامة...[/COLOR]

[COLOR=DarkSlateBlue]مسلسل رهيب رهيب وبخاصه اذا اختلفت ملامحهم فجاةء [/COLOR]

(شوكرن)
    ^_^

تقـرير جميل حقا و قد استمتعت جـدا بقراءته خاصة و أنني لم أسمع عن هذا المسلسل من قبل , و ماشاءالله , لـقد فرضت نفسك منذ البداية و بقوة بهذا المجهود المميز و خاصة مع اضافة لمستك الخاصة و هي التعليقات التي زينت موضوعك و زادته تدعيما فأنت تعلن عن المسلسل الكوميدي بتعليقات كوميدية تحفز القارئ على رؤية المسلسل كما حدث معي ...

جـهد مميز و قـد أثبت نفسك كعضو قادم و بقوة ليتبوأ مركـزا بين كتاب القسم هذا بالإضافة إلى أنك شرحك المبسط الجميل جدا ... أتمنى لك التوفيق في مواضيعك القادمة و الله يعطيك العافية على هذا الجهد و انشاءالله حالما تسنح لي فرصة أو وقت فراغ , انشاءالله أدخل و أرد على مواضيعكم جميعا بلا استثناء ...

مع تحياتي

ما اصدق طلع في احد يعرف ويحب Gokudo زيي عن جد تقرير اكثر من رائع (مع انها جايه متأخرة) بس التقرير عن جد رائع قليلة فيه

أووووووووووووووو تسلمممممممممممممممممممم cry cry

أخيرًا .... كنت اقول هذا المنتدى بس يعرفون ناروتو ....

الصراحه انا عجبني أي كيو يوم خذ روح عيسى .... هذا احسن شي سواه gooood

والمشكله انه ردها disappointed

والحلقات كلها ... روووووووووووعه
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد البداوه في يوم » 11-01-2006 عند الساعة » 09:48
    [IMG]http://img105.***********/2010/05/06/330395382.png[/IMG]

اناااااااااااااااا
    اموووووووووووت على هدا الأنمي ممممممممممممممرة
    وتابعته
    كا مل ايفطس من الضحككككككككك
    مشكورة خيو على التقرررير نايس

لا أعرف ماذا أقول لكن الأنمي رائع جدا
    وشكرا لمن تعب في توفيرهز

شكرااااااااااا
    تم حذف التوقيع لمخآلقته قوآنين المنتدى
    ألا تزيد مساحة التوقيع الإجمالية عن500 × 500 بكسل طولاً و عرضاً.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter