مشاهدة نتيجة التصويت: هل أنت مناصر لكيرا؟ (بغض النظر عن شخصيات المسلسل)

المصوتون
71. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم

43 60.56%
  • لا

28 39.44%
الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52

هل أنت من أنصار كيرا؟ موضوع للنقاش

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

طبعاً معظمنا شاهد المسلسل الاستثنائي دث نوت .. و كما لاحظنا هناك 3 شخصيات أساسية هي لايت و إل و كيرا.. نعم كيرا شخصية منفصلة و أرجو منكم ان تعتبروه كذلك..

سؤالي هو هنا الآن : هل أنت مؤيد لكيرا؟ و أرجو أن تأخذوا بالاعتبار قبل التصويت النقاط التالية :

1) كونك مناصراً لكيرا لا يعني بالضرورة أنك تحب لايت و لا يعني أيضاً أنك تكره إل.. (أنا مثلاً أكره لايت و أحب إل و أؤيد كيرا!)
    2) إذا كنت ستجيب بنعم فقط لأنك تحب لايت فأرجو منك عدم التصويت لأننا هنا نتكلم عن مناصرة كيرا من حيث المبدأ لا من حيث الشخص..
    3) إذا كنت ستجيب بلا فقط لأنك تحب إل و تكره لايت فأرجو منك أيضاً عدم التصويت.. السؤال ليس هل تحب لايت أم لا.. السؤال هل أنت مناصر لكيرا من حيث مبدئه...

أنا شخصياً أكره لايت لأنه يؤمن بـ(الغاية تبرر الوسيلة) مما جرفه و دفعه لقتل الكثير من الشرطة و الأبرياء.. لكنني أؤيد كيرا و أتمنى أن يأتي يوم يموت فيه كل المجرمين و نتخلص من جورج بوش و الصهاينة و الصرب و كل الأوغاد في العالم^^ - (أخش ان أموت أنا معهم !!biggrin)

و لا اوافق إل في حماية المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام لأنهم في النهاية مجرمون و حياتهم ليست اغلى من حياة أولئك الذين قاموا بقتلهم.. (في اليابان لا يحكم على الإنسان بالإعدام ما لم يرتكب جريمة شنيعة!) و لا أخفيكم سراً أنني أكره نيار لأنه قضى على كيرا!!

أرجو أن أسمع آراءكم حول الموضوع^^

شكراً
    0

2. ...

هل أنت مؤيد لكيرا؟
    لا و ألف لا ..

إذا كنت ستجيب بلا فقط لأنك تحب إل و تكره لايت فأرجو منك أيضاً عدم التصويت.. السؤال ليس هل تحب لايت أم لا.. السؤال هل أنت مناصر لكيرا من حيث مبدئه...
    مبدأ كيرا مبدأ غبي ليس لديه الحق يحكم ع الناس ... يعتقد أنه رح يبني عالم خالي من الجريمة !! ... لكن طريقته سترتد عليه رح تخلي العالم بمشكلة أكبر :
    المجرمين رح يخافوا من القتل على يد كيرا و يبدأوا العمل بأسماء وهمية و بسرية اكبر و الاعلام لن يعرض اخبارهم يعني مختصر رح تزداد الجريمة و تصعب الامور على كيرا و الشرطة ايضاً
    و لا ننسى أنه بدأ يقتل كل من يقف بطريقه سواء كان بريء او لا و حتى قتل من قاموا بأبسط الأمور غير القانونية
    مثال ليس لديه الحق بقتل من قضى عقوبة بالسجن لأنه دخل السجن و أصلا هو في فترة عقاب smoker

و لا اوافق إل في حماية المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام لأنهم في النهاية مجرمون و حياتهم ليست اغلى من حياة أولئك الذين قاموا بقتلهم..
    أوافق ( أل ) هم محكومين بالاعدام و لازم حمايتهم لحين يتم تنفيذ الحكم عليهم لا يحق لكيرا قتلهم ...يمكن يكون واحد مهم بريء و يعمل استئناف للقضية !! و قيام كيرا بقتله تسرع و غباءdead
    0

0

أهلاً ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yami's girl مشاهدة المشاركة

لا و ألف لا ..

مبدأ كيرا مبدأ غبي ليس لديه الحق يحكم ع الناس ... يعتقد أنه رح يبني عالم خالي من الجريمة !! ... لكن طريقته سترتد عليه رح تخلي العالم بمشكلة أكبر :
    المجرمين رح يخافوا من القتل على يد كيرا و يبدأوا العمل بأسماء وهمية و بسرية اكبر و الاعلام لن يعرض اخبارهم يعني مختصر رح تزداد الجريمة و تصعب الامور على كيرا و الشرطة ايضاً
    و هنا تأتي فائدة عيني الشينيغامي^^ و لو رأيت الموضوع من وجهة نظر أخرى لوجدت أن هناك مجرمين بسيطين لا يعملون بمنظمات و ما إليها سيفكرون مليون مرة قبل أن يرتكبوا أي جريمة.. أما المجرمون المنظمون الذين يريدون ارتكاب الجريمة فسيرتكبونها بكيرا أو بغيره..

و كما قلت لكم في اليابان لا يحكم بالإعدام إلا بالشديد القوي كما أن قصة الواسطات دارجة جداًdead يعني لو قام شاب ثري بقتل شاب فقير لا تتوقعي أبداً أن يدخل السجن بل ربما تحاكم عائلة الشاب الفقير !!

و لا ننسى أنه بدأ يقتل كل من يقف بطريقه سواء كان بريء او لا و حتى قتل من قاموا بأبسط الأمور غير القانونية
    مثال ليس لديه الحق بقتل من قضى عقوبة بالسجن لأنه دخل السجن و أصلا هو في فترة عقاب smoker

هنا هذه مشكلة لايت.. لايت مصاب بجنون العظمة و يظن نفسه إلها (استغفر اللهermm) و يرى أن بوسعه أن يقتل من يشاء متى ما شاء.. حتى أنه كان يجرب أحيناً لو نتذكر في حال لو كتب مكاناً و زماناً مستحيلين و مرة طلب من أحدهم أن يرسم وجه إل....... هنا أظن هذا خطأ لايت ...

بل إنه و لفترة ما في نهاية المسلسل قرر أن يقتل الكسالى و المتأخرين عن أعمالهم و غيرهم!!!!dead

أوافق ( أل ) هم محكومين بالاعدام و لازم حمايتهم لحين يتم تنفيذ الحكم عليهم لا يحق لكيرا قتلهم ...يمكن يكون واحد مهم بريء و يعمل استئناف للقضية !! و قيام كيرا بقتله تسرع و غباءdead
    هممممم.. معك حق في هذه^^

شكراً على تفاعلك أختي^^
    0

تحقيق أو نبذه او قصه

السلام عليكم ..

موضوع جميل عن مسلسل كان له الأثر الواضح بالآونة الأخيرة في عالم الأنيمي ..

عموماً راح أوجز كلامي .. أنا بالنسبة لي أشوف فكرة المسلسل مبنية على إنشاء عالم خالي من الجريمة بطريقة إجرامية نوعاً ما ..

وكيف في فرق بين لايت وكيرا؟

هما وجهين لعملة واحده ولا أحد ينكر هذا الشيء .. لايت كانت لديه أفكار تجديده لا أكثر للعالم وقد سنحت له الفرصة بحصوله على مذكرة الموت لتحقيق حلمه !

بعدها تحول لكيرا الذي كانت الأضواء حوله من جميع أنحاء العالم ..

بالنسبة لي أنا عاجبتني الفكرة وبيني وبينكم ودي تكون عندي هاي المفكرة ولكم مني الي يسركم إن شاء الله biggrin،

بالنهاية الأنيمي لو تعمقنا فيه بنشوف أنه مبني على أسس إلحادية بعيدة عن مبدأ الدين نهائياً ..

والإيمان فيه كان فقط للمادة والسببية ..

نشوفكم على خير إن شاء الله .. وشكراً على الموضوع ^_^

ســلام ،،
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good
    0

[QUOTE=نورالعسل القمر;8229114]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

طبعاً معظمنا شاهد المسلسل الاستثنائي دث نوت .. و كما لاحظنا هناك 3 شخصيات أساسية هي لايت و إل و كيرا.. نعم كيرا شخصية منفصلة و أرجو منكم ان تعتبروه كذلك..

سؤالي هو هنا الآن : هل أنت مؤيد لكيرا؟ و أرجو أن تأخذوا بالاعتبار قبل التصويت النقاط التالية :

1) كونك مناصراً لكيرا لا يعني بالضرورة أنك تحب لايت و لا يعني أيضاً أنك تكره إل.. (أنا مثلاً أكره لايت و أحب إل و أؤيد كيرا!)

انا لا اكره احد منهم فكل واحد منهم له مبداه

2) إذا كنت ستجيب بنعم فقط لأنك تحب لايت فأرجو منك عدم التصويت لأننا هنا نتكلم عن مناصرة كيرا من حيث المبدأ لا من حيث الشخص..

لا فمبدا كيرا رائع ويستحق المناصرة

3) إذا كنت ستجيب بلا فقط لأنك تحب إل و تكره لايت فأرجو منك أيضاً عدم التصويت.. السؤال ليس هل تحب لايت أم لا.. السؤال هل أنت مناصر لكيرا من حيث مبدئه...

اجل انا مناصر له بكل معنى الكلمة

أنا شخصياً أكره لايت لأنه يؤمن بـ(الغاية تبرر الوسيلة) مما جرفه و دفعه لقتل الكثير من الشرطة و الأبرياء.. لكنني أؤيد كيرا و أتمنى أن يأتي يوم يموت فيه كل المجرمين و نتخلص من جورج بوش و الصهاينة و الصرب و كل الأوغاد في العالم^^ - (أخش ان أموت أنا معهم !!biggrin)

هذه امية صعبة التحقيق الا اذا كان هناك في العالم من يحمل حلم كيرا وهو مستعد لتحقيقه باي وسيلة ومهما كان الثمن

و لا اوافق إل في حماية المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام لأنهم في النهاية مجرمون و حياتهم ليست اغلى من حياة أولئك الذين قاموا بقتلهم.. (في اليابان لا يحكم على الإنسان بالإعدام ما لم يرتكب جريمة شنيعة!) و لا أخفيكم سراً أنني أكره نيار لأنه قضى على كيرا!!

اجل فالمجرم يجب ان يقتل بسبب ارتكاب الجريمة ولاكن له الحق في العيش حتى يظهر الحكم العادل في حقه

شكرا على الموضوع
    0

انا اصلاً ما اعرف هذا المسلسل ممكن تجيبوا صور عنه ممكن اعرفه
    • عندمـإ ;
      نتعلمً كيف ” نقتربَ منُ
      آللهَ لنّ نحتآج - للبحثَ -
      مطولآ عن " آلسعآدةة "
      لآنھآ حينھآ * هيّ من ستبحث عنا .. ♥
    0

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاتة

أشكرك على الموضوع جميل ..

بالبدايه كنت من المؤيدين لفكرة كيرا ... لكن لا حقا اتضح لي ان هذه مسؤوليه عضيمه ومهما وصل الشخص الى اعلى مستويات الذكاء كلايت فمن المستحيل ان يستطيع تحملها بالشكل الصحيح بدون أخطاء ...

فكرة كيرا مجتمع مثالي وهو هدف مستحيل لأن الاحداث التي نراها احيانا من عمل مجرمين ما هي الا حلقه من سلسله متتابعه ومتصله بأقدار جماعات واحداث متواليه .... فالخالق ليس بعاجز ان يبيد المجرمين لكن كل شئ بسبب ...
    فكيرا يعتبر نفسة افضل من الاله والعياذ بالله dead

ولو أستعمل كيرا المذكره لأنقاذ الشعوب بأبادة الطغاة بشكل محدود لكنت مناصره له ... rolleyes

لكني لا أخفي عليكم اني أتمنى الحصول على مذكرة موت ولو حصلت عليها فلن أتردد بأستعمالها biggrin

Thanx and
    have fun
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طبعا لا أؤيد كيرا

والأسباب كثيرة

في البداية فقط كنت معه وهو ككثيرين أراد تطهير العالم من الشرور وهذا طلب نبيل ومشروع

لكن

وقوع هذه المفكرة في يده فضحته وكشفت أنه مثل الكثيرين بمجرد امتلاكهم للوسيلة يفقدون السيطرة

ثم من هو ليعرف إن كان هذا الشخص مجرما بالفعل ؟!

أكثر معلوماته عن المجرمين من الإعلام والإعلام مضلل عادة ( يعني ناقلوا الأخبار يضعون تصوراتهم وأفكارهم وقد يكون المتهم بريئا )

ثم مبدأ الغاية تبرر الوسيلة يعيد العالم إلى شريعة الغاب حيث القوة فوق القانون ( وهذا بالضبط ما فعله كيرا حين بدأ بقتل رجال القانون )

و مشكورة على الموضوع

ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا
    0

هل أنت مؤيد لكيرا؟

نــــــــــــــعــــــــــــم انا مؤيــــــــــده لكيييرا وبقووه بعد ....

لكنني أؤيد كيرا و أتمنى أن يأتي يوم يموت فيه كل المجرمين
    goooodgoooodgoooodgooood واخيييرا لقييت احد يأيد هذا الكلام معااي...asianasian

كــــــــل كلمه قللتيها انا معاك فييها 100% ...لاني اظن كذا ...gooood

.................................................. ..............................

اما عن رأأي عن الموضووع واللي هو يتكلم عن كيرا وليس لايت ...

انا أأيده لاسباب منها انه يريد تحقيق هدفه الرااائع واللي ما سمعت اي احد يفكر فييه وهذا دليل على انه كيرا عندما بدأ باستخدام النوته لم يكن في باله لمصلحته الشخصييه وانما كان يريد تطهيير العاالم من المجرمين اي اراد المصلحه العامه ..

لكن بالطببع حلمه كان صعب عشان كذا صار في تضحيااات قوووويه .. وهذا ما قاله كيرا بعد انه ما عنده مانع يضحي باي شي عنده عشان يحقق حلمه ... وهذا الكلام انا اعتببره مسؤؤليه كبييره ..

وشكراً عالموضووع الحلووgooood

c42507581c261c4ff0c9a0f6c90062f8
    Haru haru ne moseubi chueogeul mandeuro ♪♫
    day by day your appearance create good memories

Tumblr | DramaList
    0

انا أأيده لاسباب منها انه يريد تحقيق هدفه الرااائع واللي ما سمعت اي احد يفكر فييه وهذا دليل على انه كيرا عندما بدأ باستخدام النوته لم يكن في باله لمصلحته الشخصييه وانما كان يريد تطهيير العاالم من المجرمين اي اراد المصلحه العامه ..

لكن بالطببع حلمه كان صعب عشان كذا صار في تضحيااات قوووويه .. وهذا ما قاله كيرا بعد انه ما عنده مانع يضحي باي شي عنده عشان يحقق حلمه ... وهذا الكلام انا اعتببره مسؤؤليه كبييره ..
    .. gooood .. gooood ..

وانا من اكبر المؤيدين لكيرا ولايت devious ..

وزي ماقلت ..

مافكر يحقق احلامه ويقتل اعدائه .. فكر بصلحة العالم .. nervous ..

فكر بالعالم النظيف من الـمجرمين .. cheeky ..

كحُ كحُ .. وربي لو حد غيرهـ .. كان اول من ذبح .. امه وابوه .. dead ..

نعم امه وابوه .. sleeping .. عشان ما يمنعوهـ من قعدة النت .. laugh ..

لالا بجد قد المسؤولية كيرا .. rambo ..

ويستحق لقب " شينيجامي العالم الجديد " ..

لو لم يدمره هالنيير الله يلـ cheeky ..

وشـــكــرا .. smoker ..
    0

وانا من اكبر المؤيدين لكيرا ولايت ..
    برااااااااااااافو يا ?! just girl !?

واخيييييييييييراً في نااس تأأيد هالكلاام deviousdeviousdeviousdeviousasian

الله يزييدهم ههههههههههه
    اخر تعديل كان بواسطة » Giryo في يوم » 27-09-2007 عند الساعة » 22:37
    0

0

انا اؤيد كيرا ولايت 100% ... وانا ايضا مع هذا الرأي..
    0

أهلاً جميعاً و شكراً على الرد

دعوني أوضح لكم هنا الفرق بين كيرا و لايت

لايت هو الشاب الذي كان طالباً و يمتلك المفكرة فيقتل بها المجرمين إن قرر أن يكون كيرا أو غير المجرمين إن أراد إثبات نفسه أو إبعاد التهم عنه كلايت

أما كيرا فهو الشخصية التي تقمصها لايت فالهدف من وجود كيرا هو إراحة العالم من المجرمين و إلخ.. و كيرا ليس دائماً لايت فكان لمرات ميسا آمانة و كان أحياناً تاكادا و ذلك الأخير(نسيت اسمه^^"")

فكيرا برأيي هو لقب لكل من هدفه تخليص العالم من المجرمين و تختلف وسائل استعمال حماله....

و أكرر أنا أكره لايت لكني أحزن عليه.. فلولا تحميله نفسه هذه المسؤولية الثقيلة (تطهير العالم!!) لعاش عيشة طبيعية... مو حرام عليه ضيع ذكاءه و عبقريته في خطط لقتل إل و نيار و غيرهم؟؟!

و أحب إل بجنووووووووووون و احب الطريقة التي يمسك فيها الفنجان و يقرأ الأوراق و أسلوبه الفاتن في الكلام و الأجمل صوته - صوت كاببي ياماغوتشي (إينوياشا و سينشي و كايتو و أوسوب^^) هذا الرجال فنااااااااااان^^

شكراً على مشاركتكم
    0

في الجقيقة في بداية الانمي كنت أحب أل مع ميلي إلى كيرا
    لكن بعد مقتل أل أصبخت مِيداً لكيرا
    (لو كانت تلك القصة حقيقية وحدثت معي لفعلت مثلما فعل كيرا( هاهاهاهاهاهاهااهاهاها
    sigpic199352_1
    0

أنا مع كيرا طبعا مبدأوا حلو
    صح أني أحب لايت ونيرا ولكن أنا أحب مبدأهم اكثر
    وأساسا ما في أحد يحب إل بالذات مع حركاته
    وممكن المرة الجاية تسأل مع نيرا ولا ميلو

اللي فاضي بلاش يعمل قاضي ويدخل قصتي اللي مش حلوة مجرد دمى

0

0

شكرا على الموضوع

وانا مناصرة لكيرا من حيث مبداه الرائع فهو يعيش من اجل محاكمة المجرمين اؤلائك الذين لم يحاكمهم القانون لكن كيرا جاء وحاكمهم وحاكم القاتل بنفس حكمه الذي حكمه على الشخص البرئ

ولكني ايضا من محبي لايت وذكائه ولست مع مبادئه
    اما بالنسبة ل ال فانا لا احبه او حتى اكره
    0

بكل تأكيد لست مناصرا لكيرا لما فعله من قتل واجرام (لأنه رأى ان الحل بالقتل )
    مع وجوود حلول اخرى فمن وجهة نظري من يحل الاجرام بالاجرام فهو مجرم
    شكرا ع الموضوع ..
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter